أخبار

مبعوثون اتراك يلتقون الاسد ويناقشون اصلاحات

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

انقرة: قال مصدر دبلوماسي تركي في انقرة ان مبعوثين اتراكا بحثوا الخميس في دمشق مع الرئيس السوري بشار الاسد في الاصلاحات السياسية والاقتصادية التي تدعو اليها انقرة في سوريا.

وقال هذا المصدر لوكالة فرانس برس طالبا عدم كشف هويته ان البعثة التركية التي يقودها مدير الاستخبارات حقان فدان ومدير وكالة التنمية الاقتصادية كمال مادن اوغلو اجرت محادثات مع الاسد ورئيس الوزراء عادل سغر.

واضاف ان "الوفد نقل رسائل من تركيا ثم عاد الى انقرة".

وكان مجلس الامن الوطني التركي الذي يضم قادة مدنيين وعسكريين دعا الخميس السلطات السورية الى "ارساء السلم" واعلن ارسال موفد تركي الى هذا البلد المجاور لحضه على اجراء اصلاحات.

وقال المجلس في بيان بعد اجتماعه برئاسة الرئيس عبد الله غول انه "شدد على ضرورة تبني خطوات ملحة لارساء السلم الاجتماعي والاستقرار ووضع حد للعنف وحماية الحقوق الاساسية والحريات في سوريا".

وتشعر تركيا بالقلق من عدم استقرار سياسي في سوريا واحتمال تدفق لاجئين الى اراضيها.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
Luxury Prisons
Lebanese -

Turkish fear of loosing Elxcederoun and Kurdish increasing power, Turkish Armenians holocaust written history, and now Persians and Jews rented Hitler’s Syrian regime secure Syrians holocaust turn, Massacres, and genocide dead bodies to the burning cemeteries, Syria newly renovated to luxury suits Prisons with surveillance cameras, extreme securities guards inclusive no foods, water, power, or transportations until 18 millions Muslims holocaust burn into ashes than democracy and freedom out to light to deliver. OHHHHHHHH Hajjjjjjjjjjjjjjjjjjjjj Zipped under ground caves and keep export oilfield to Nazi’s cost.