أخبار

سقوط اربع قذائف ليبية في ضواحي الذهيبة بجنوب تونس

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

الذهيبة: سقطت اربع قذائف ثقيلة اطلقتها كتائب القذافي خلال معارك مع متمردين، الاحد على الاراضي التونسية ولكنها لم تسفر عن سقوط ضحايا وذلك بالقرب من مدينة الذهيبة الحدودية بجنوب تونس، حسب ما افاد مراسل وكالة فرانس برس.

وسقطت اول قذيفتين عصر الاحد في منطقة صحراوية وعلى بعد 1500 متر من مركز الحدود بين البلدين في الذهيبة. وكان مركز الحدود قد اخلي بعد الساعة 12,00 بسبب المعارك التي تقترب من المنطقة.

ثم انفجرت قذيفتان بالقرب من مدينة الذهيبة التي تبعد اربعة كيلومترات عن الحدود: الاولى في مكان لتجميع الخردة وعلى بعد مئة متر من منزل والثانية في ارض خلاء.

واطلق ما مجموعه عشرات القذائف او الصواريخ من نوع غراد على هذه المنطقة الحدودية بعد ظهر الاحد، حسب ما افاد مراسل وكالة فرانس برس.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
تخاذل
حسن -

هذه ليست المره الاولى التي تسقط بها قذائف على الاراضي التونسيه بدون اي رد من قبل السلطات هناك وحتى ان تونس هي ممر لمسئولي القذافي وعدم وقوف تونس علنا الى جانب الثوار وهذا راجع بان المسئولين واكثرهم من بقايا بن علي وهم مؤيدون لنظام القذافي ولا رجاء منهم حتى للتونسيينوحتى لو احتلت الكتائب مدينة الذهيبه بالكامل فلن ترو اي ردة فعل من هؤلاء

إلى الأحرار
قرطاجي -

القذافي لازم الجيش التونسي يؤدبه. لكن الحكومة لا تريد ذلك !!! حكومة العار !!! الهيبة هي أن ترد بالصاع صاعين على من يمس من أمننا وديارنا. التوانسة يحبوا يعاونوا اخوانهم في ليبيا عسكريا...نعم عسكريا !!! لأن القذافي لا يفهم غير ذلك.على العمومبالنسبة للثوار ما يهمكمش تعالوا وحاربوا على الحدود يكون ظهركم محمي والتوانسة يساندوكم الى أن يسقط القرد الي عامل فيها يحكم فيكم.وعائلاتكم في الحفظ والأمن وما تشيلوش هم ركزوا على نيل إستقلالكم.لمن هو متورط مع القذافي عليك الأمان في تونس أن لا يمسك حتى واحد الى أن تنالوا حريتكم.