أخبار

تنبؤات مدوّن "بيوم قيامة" تثير الذعر في تايوان

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

الحاويات الحديدية بعد تجهيزها بالمياه والكهرباء

تايبيه: شرعت الشرطة التايوانية في التحقيق في مزاعم مدوّن ومدّعي نبوة تسببت كتاباته في إثارة حالة من الذعر بين سكان الجزيرة.

الرجل يطلق على نفسه لقب "المعلم وانج"، وكتب في صفحته على الإنترنت أن زلزالاً قوته 14 درجة على مقياس ريختر سيضرب تايوان يوم 11 مايو/أيار الجاري، وستعقبه موجة تسونامي بارتفاع 150 مترًا، ستؤدي هذه الكارثة إلى مقتل ملايين التايوانيين، فضلاً عن انشطار الجزيرة نفسها إلى نصفين.

كما حذر من أن ناطحات السحاب التايوانية العملاقة، البالغ عددها 101 ناطحة، سوف تنهار، وكذلك القصر الجمهوري.

وبسبب تلك النبوءة، اندفع بعض التايوانيين إلى شراء أكثر من 100 حاوية "كونتينر" حديدية كبيرة، ونصبها في أماكن جبلية وعرة في وسط تايوان، كي يأووا إليها في حال وقوع الكارثة.

تسابق من اشتروا تلك الحاويات على استئجار العمال من كل المهن لتجهيزها بالأبواب والحمّامات وأجهزة التكييف. وتقول سيندي سو مراسلة بي بي سي في تايبه إن الحاوية الواحدة تتكلف أكثر من 3000 جنيه استرليني بعد تجهيزها بالمياه والكهرباء.

وكان "المعلم وانج" قد كتب في نبوءته أن من يعيش داخل الحاويات الحديدية سيكون في مأمن من الزلزال وتسونامي. وأعلنت الشرطة أنها تحقق في ما إذا كان المدوّن المدّعي قد تآمر مع شركة تبيع تلك الحاويات للنصب على الناس.

المعروف أن تايوان تقع في منطقة حزام الزلازل، وشهدت في عام 1999 زلزالاً مروّعًا بلغت شدته 7.6 درجات على مقياس ريختر. لكن المكتب التايواني للأرصاد الجوية يقول إنه ليس هناك أي إشارة تدل على صحة تنبؤات "القيامة" التايوانية التي تحدث عنها "المعلم وانج".

ويقول المسؤولون التايوانيون إن الزلزال المروّع الذي ضرب اليابان، وأعقبته موجة تسونامي مدمّرة، شجّع النصابين على استغلال مخاوف الناس. وحتى الآن فشلت السلطات التايوانية في القبض على "المعلم وانج" أو حتى معرفة شكله، فهو قد عمد إلى إرسال تنبوءاته إلى مراسلي الصحافة العالمية في العاصمة تايبه، مع التأكيد على أنه لا يمكنه إظهار وجهه.

وكان أقصى ما فعلته الشرطة ضد "المعلم وانج" هو إزالة صفحته من شبكة الإنترنت.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
OHHHHHGOD!!!!!!!!!
Lebanese -

Human Being holocaust tools everywhere, to brainwashed rented traitors Nazi’s regimes breaking News: Bin Laddin dead body is found???????????? What a fucker’s deceivers and stabbers.OHHHHHHHHHHHH isn''t only GOD knows own universe when will explode and burn human being Nazi''s regimes? Nazi''s Persians released OSSAMA bin Laddin dead body and Persianahhhhhhhh Aljazeera won the noble price to release Bin Laddin is dead, wowwwwwwwwwwwwwwww what Nazi''s kept Bin Laddin death since he died with tuberculoses in devil Khaminiee bloody castle build up with marble and granite of our bone, skin, raw meat and organs, now is turn of Dawahriiiiiiiiiiii scarring Arab with and so onnnnnnnnnnNazi''ssssssssss rockets after rocketsssssssssssssssssssss scaringgggggggg Arab birds with wings , are these birds will be outttttttt will continue until Dawahri death release again out of Nazi''s Khaminiee bloody castle? Again and so onnnnnnnnnnn

وأنا أقول
د. أحمدوف جرجس -

تنبؤاتي الشخصية هي أن يوم القيامة سيكون في 26 تموز القادم عالمياً وليس في تايوان وحدها، حيث سينشق القمر وتنتهي معادلة الإتزان الكوني في المجموعة الشمسية. ثم سيلتصق القمر، ويعود كل من ماتوا في كوكب الأرض إلى الحياة، وسيحاسبون من المخابرات عما كانوا يفعلون!

ربما..من يعلم؟
النحل البري -

أعتقد بأن أمورا كثيرة بدأت تتحقق ....من كان يتصور تسونامي اليابان بهذه القوة ...والبراكين التي تتفجر من سنة لأخرى...والأنحباس الحراري ....وأنزلاق الجبال الجليدية ....والمجاعات والجفاف والأمراض المتنوعة التي لم يكن لها وجود سابقا .....ان لم يكن هذا هو تمهيد الأبوكاليبس فكيف سيكون اذا؟؟

أعرف سبب النبوءة
أبو العريف -

أتوقع إن صاحب النبوءة يبيع حاويات وتراكمت عليه وما لقى إلا هالفكرة علشان يصرف البضاعة ونجحت الفكرة!