أخبار

جثمان بن لادن ألقي في البحر حسب "العادات الإسلاميّة"

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

قاوم "العدو الأول" للولايات المتحدة الفرقة الأميركية التي هاجمته في مقر إقامته في ضواحي إسلام آباد قبل أن يقتل بطلقة في الرأس. أفاد مصدر أميركي أن جثمان زعيم تنظيم القاعدة، أسامة بن لادن، دفن في البحر بعد تجهيزه،وفقًا للشريعة الإسلامية.

واشنطن: أفاد مصدر أميركي أن جثمان زعيم تنظيم القاعدة، أسامه بن لادن، دفن في البحر بعد تجهيزه وفقًا للشريعة الإسلامية. وأعلنت شبكتا التلفزيون الاميركيتان "سي ان ان" و"ام اس ان بي سي" ان جثمان بن لادن القي في البحر.

وأكدت مصادر أميركية أن بنلادن، قاوم القوة الأميركية التي قامت بماهجمته في ضواحي العاصمة الباكستانية، وقتل برصاصة في الرأس، أثناء اشتباكات مسلحة اندلعت بعد اقتحام المجمع الذي كان يقيم فيه. وقالت قنوات التلفزيون الباكستانية التي عرضت الاثنين صورة وجه مشوه جزئيًا باعتبارها لاسامة بن لادن، ان الصورة ليست صحيحة وسحبتها. وكانت قنوات خاصة عديدة قد عرضت الصورة مشيرة الى انها لم تتأكد من صحة كونها بن لادن.

وقال رانا جواد رئيس مكتب تلفزيون جيو في اسلام اباد لوكالة فرانس برس "كانت في الواقع صورة خاطئة، وكان سبق عرضها على الانترنت في 2009". واضاف "قلنا عند بثها انه لا يمكننا حتى الان تاكيد صدقيتها وبعد التثبت سحبناها من البث". وحذت باقي القنوات حذو جيو الاكثر شعبية في باكستان. وكانت الصورة اظهرت وجهًا مشوّهًا جزئيًا.

الجثة كما عرضتها محطات التلفزيون الباكستانية وأعلن لاحقاً عن عدم صحتها

وأشارت المعلومات أن المنزل الذي يقطنه بن لادن كان خاليًا من وسائل الاتصال مثل الهاتف والانترنت. وتحدثت وسائل إعلام عن اعتقال 2 من زوجات بن لادن وأربعة من أبنائه خلال العملية.

وأعلن مسؤولون اميركيون أن خمسة اشخاص بينهم بن لادن قتلوا الاحد في عملية كومندوس استهدفت مقر اقامة زعيم القاعدة على بعد 50 كلم شمالي العاصمة الباكستانية اسلام اباد. ونفذ العملية التي رفض المسؤولون توضيح هل قام بها اعضاء في وكالة الاستخبارات المركزية او عسكريون، "فريق صغير" صباح الاحد.

وقتل في العملية التي استمرت 40 دقيقة بن لادن ورجلان آخران وامرأة كان رجل يختبئ خلفها، بحسب المصدر ذاته. وأصيبت امراتان بجروح في العملية. ويؤوي المجمع الذي هوجم العديد من النساء والاطفال الاخرين.

وأوضح المسؤولون ان بن لادن قتل برصاص عناصر الكومندوس الذين لم يصب منهم احد. وقال احد هؤلاء المسؤولين "كانت عملية بالغة الخطورة". وفقدت مروحية خلال العملية بسبب "عطل فني" ما اجبر اعضاء الكومندوس على استخدام مروحية اخرى استخدمت في العملية.

و"المجمع" السكني الذي بني قبل نحو خمس سنوات والذي لا تعرف الولايات المتحدة منذ متى كان يقطنه بن لادن، محاط باسوار عالية واسلاك شائكة. وحسب هؤلاء المسؤولين فإن احتمال وجود بن لادن في هذا المقر يعود الى ايلول/سبتمبر 2010.

وتواجد "الفريق الأميركي الصغير"، في المجمع الفاخر في منطقة "أبوتاباد"، وتبعد 60 ميلاً شمالي العاصمة الباكستانية، زهاء أربعين دقيقة، إلا أن المصدر رفض تأكيد مشاركة الجيش الأميركي في العملية.

وكان مصدر عسكري أميركي آخر كشف لشبكة "سي ان ان" أن عناصر من القوات الأميركية الخاصة - سيلز SEALs - شاركت في تنفيذها. وأوضح مصدر استخباراتي باكستاني إن عناصر من المخبارات الباكستانية كانت حاضرة أثناء الهجوم، ولم يتضح إذا ما قتل بن لادن برصاص العناصر الأميركية أو الباكستانية.

وأظهرت مقاطع فيديو عرضتها قناة "جيو" الباكستانية ألسنة اللهب تتصاعد من المجمع. وتحطمت مروحية أميركية أثناء عملية الدهم نتيجة عطل ميكانيكي، ما أجبر القوة المهاجمة على تدميرها. وكشفت مصادر أميركية رفيعة أن إدارة الرئيس، باراك أوباما، تكتمت على المعلومات الاستخباراتية التي جمعتها حول مكان بن لادن قبيل العملية، ولم تطلع أي دولة، بما فيها باكستان، عليها لدواع أمنية.

وعلمت قلة من المسؤولين الأميركيين مسبقًا بالعملية التي انتهت بتصفية ألد أعداء الولايات المتحدة بعد مطاردة دامت زهاء عشرة أعوام. وذكرت مصادر أن الإدارة الأميركية سوف تتعامل مع جثة بن لادن التي تتحفظ عليها وفق الشريعة الإسلامية. وكان الرئيس الأميركي، باراك أوباما، قد أكد في كلمة متلفزة تصفية العقل المدبر للهجمات 11 سبتمبر/أيلول العام 2001 على بلاده، قائلاً إن العدالة أخذت مجراها.

وأفادت مصادر أميركية أن واشنطن أدركت إمكانية اختباء بن لادن في مجمع بباكستان مطلع هذا العام، وفي فبراير/شباط أكدت المعلومات المتوفرة إمكانية التحرك لاقتناصه. وفي منتصف مارس/آذار رأس الرئيس الأميركي سلسلة اجتماعات مع طاقمه الأمني، ومع تأكيد أخر معلومات وردت في 19 و28 إبريل/نيسان الماضي، أعطي أوباما الضوء الأخضر للعملية، الجمعة.

وأثار المجمع الفخم، الذي أقام به بن لادن وزوجته الصغيرة وعدد من أعضاء العائلة، وأحاطت به أسوار عالية بلغ ارتفاعها ما بين 12 إلى 18 قدمًا على رأسها أسلاك شائكة، الشكوك، فالإجراءات الأمنية كانت صارمة حتى النفايات كانت تحرق ولا توضع في المكان المخصص لجمعها. وخلص المحققون إن المجمع الذي بني خصيصًا لايواء شخصية ذات أهمية بالغة، ليس سوى مخبأ بن لادن.

الهند تعتبر باكستان "ملاذًا" للارهابيين بعد اعلان مقتل بن لادن

من جانب آخر، اعلن وزير الداخلية الهندي بي شيدمبرام الاثنين ان مقتل زعيم تنظيم القاعدة يؤكد ان باكستان تعتبر "ملاذًا" للارهابيين.

وقال الوزير الهندي في بيان "نأخذ علمًا بقلق بالجزء الذي يعلن في بيان الرئيس الاميركي باراك اوباما ان العملية التي قتل فيها اسامة بن لادن جرت في ابوت آباد في عمق الداخل الباكستاني". واضاف ان "هذا الامر يثير قلقنا من ان ارهابيين ينتمون الى منظمات عديدة يجدون ملاذًا في باكستان".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
الحق يقال
جمال -

اتباع (الجسميه) لهم تشريعات وافكار تختلف عن تشريعات وعقائد الدين الاسلامي الحنيف , لذا يجب ان يدفنوا بن لادن وفق تعليمات التجسيم.

الحمد لله
ابو الوليد -

الى لعنة الله والملائكة والناس الشرفاء فقط..هذه هي النهاية تقتل وتأخذ جثتك بعد ان قتلت الملايين بفكرك الاغبر..سيصليك الله في نار سقر مع صدام حسين ويزيد ومعاوية..ألا لعنة الله على المجرمين اينما كانوا..الحمد لله رب العالمين الذي اذل سفاحا آخر ظن أنه يفلت من عقاب الله فجاءه الموت الاغبر من الامريكان..

فطس بن لادن
ابو ربا اللبناني -

هده هي نهاية الجرذان المختبئة.... لا يستطيع تلك الجرذان القوارض الهروب من بطش قوة الله على الارض الا وهي اميركا حفظها الله وعاشت اميركا حرة

مرارة الوجود
بن ناصرالبلوشي -

هل كان(مجاهدا-واستحق اللقب)!وبالتالي يستحق الترحم عليه؟..أم كان صناعة غربية(مسيحية/يهودية)لمحاربة الاسلام-الاسلام الحق(السني)!..هل كان مجتهداولم(يصب)!أم كان مختلاوضالا..أومغررابه!..هل يكشف التاريخ حقيقته ويحكم له اوعليه(بالعدل)أم تضيع الحقيقة(كمافي الكثير من الحقائق)!..اذن عليك يابن لادن من اللة/العزيز/العادل/الرحمن/الرحيم/اللطيف..ماتستحقه.

الى جهنم وبئس المصير
سوران -

نهنئ العالم بأجمعه ونبشرهم بقتل الشر ورأس الارهاب والمجرم الاول والكاره للانسانية بأسم الاسلام والدين وهو اللذى شوه صورة الدين فى ذهن العالم كله ونعرف بأن قتل الشرير الكبير ليس نهاية للشر ولكن شرهم وارهابهم ستقل بأذن الله, ودفع الاسلام بكل معنى الكلمة فاتورة الارهاب فى كل العالم بالشكل الرئيسى والمباشر اكثر من غيرهم. ونقول لهؤلاء اللذين دافعوا ويدافعون عنه اتقوا الله من غضب الله يا ناس لأن الحق سينتصر بأذن الله والباطل سيزهق.

الصورة مشكوكة
الجوار -

الصورة التی بثها التلفزیون الباکستانی لجثة بن لادن مشكوك بأمرها وقد بثتها احدى المواقع قبل أشهر

بوع بوع صهيوني
الباتيفي -

رحل البوعبوع وماذا بعد هل هي نهايه الحرب التي تشنها الدول الغربيه بتحالف مع الارهابيين علئ المسلمين كان الارهابيون يقتلون الجميع دون تميز ويفعلها حليفتهم الغرب والصهيونيه المتمثل في حلف الناتو ولكن الاخيره تستهدف المسلمين بتميز كبير هل سوف يعينون شخصا اخر من قبل البيت الابيض زعيما يخلف بن لادن اننا لا نعترف ولا نصدق بما تقولوه ابواق الاعلام الغربيه فانا اعيش في اوربا لاكثر من 12 سنه واجيد عدده لغات واتابع اعلامهم وكل همهم هو تشويه صوره الاسلام والمسلمين ولا يعرضون في اعلامهم الا رجم النساء والقاعده والجلد بكل وقاحه

حاقد والعياذ بالله
مسلم -

المدعو جمال واضح من كلامه أنه إنسان حاقد على المسلمين وأن عقيدة بيع الأوطان للمستعمر هي دينه ومذهبه..الثورات الوطنية في تونس ومصر وليبيا مثلا تصنف على أنها عادلة ومصدرها الشعب السني ولكن في البحرين مثلا كانت المظاهرات شيعية دافعها العمالة لإيران المجوسية وكل المتظاهرين هم أمثال المدعو جمال حاقدين وبايعين لأوطانهم. موتوا بغيضكم..

العالم انظف
خالد محمد -

مقتل بن لادن انتصار للديمقراطيه على الارهاب

القصة واضحة
برشلونة -

الذي زود الامريكيين بمكان اسامة بن لادن هي ايران وذالك بعد تغلل النفوذ الايراني داخل تنظيم القاعدة واستقطاب العديد من قادتة وايران تعلم بمكان اسامة بن لادن منذ ما يقارب سنتين وبقيت تستخدمة ورقة بيدها لعقد صفقة مجزية مع الامريكان وهذا ما سنشاهدة مستقبلا،

رحمه الله
rere -

الف رحمة عليك يا اسامة في جنة الخلد انشالله, يا ريت الناس تقرا التاريخ و تقرا السيرة الذاتية للشيخ اسامة, الف رحمة و نور لأسامة .

النظام السوري
الكردي -

بل امس باع النظام السوري عماد مغنيه من كبار ارهابيي حزب الله لاسرائيل واليوم بن لادن فقط من اجل البقاء في السلطه

كاريزما
rere -

ما زلنا نحتفظ بصور جيفارا و وووو (مع حبي لهذا الرجل) لكن من جيفارا امام الشيخ اسامة؟ الف رحمة و نور عليك بجد خسارتنا كبيرة. المشكلة انو ما بنعرف قيمة الغوالي الا يوم الرحيل. في جنة الخلد يا أسامة (طبعا مستحيل ينزل تعليقي )

خـبر أمريكي هوليوودي
مـــلاحـــظ -

بن لادن صناعة أمريكية خالصة، وسواء قتل أو لم يقتل فهذا شأن أمريكي. ولكن المعروف طبعا إن ماما أمريكا ممكن تعمل أي شئ وتضحي بأي شئ من أجل ارتفاع سعر صرف الدولار و استقرار الاقتصاد الأمريكي و أيضا التجديد للرئيس الأمريكي الذي أفلس من أول مدة رئاسية.

فيلم أمريكي هوليوودي
مـــلاحـــظ -

بن لادن صناعة أمريكية خالصة، وسواء قتل أو لم يقتل فهذا شأن أمريكي. ولكن المعروف طبعا إن ماما أمريكا ممكن تعمل أي شئ وتضحي بأي شئ من أجل ارتفاع سعر صرف الدولار و استقرار الاقتصاد الأمريكي و أيضا التجديد للرئيس الأمريكي الذي أفلس من أول مدة رئاسية.

supporting Isreal
supporting Isreal -

أسامة بن لادن الطبيعى يختبئ فى اخر طرف فى افغانستان و لـ امان اكثير يختبئ فى داخل حدود دوله مجاوره و لو تكون باكستان تكون اخر مكان يفكر فيه الباكستانى او الامريكى بـ باكستان

مقتل بن لادن
ابوعمر -

هولاء في جنهم وبئس المصير لقدشوهوا الاسلام قتلوا الابرياءوغيرو شريعة الرسول

هل هو بوذی
حکیمة -

هل هو بوذیأنتم تسرقون تقلید ألبوذا وتنسبونهم لنفسکم ،بن لادن قتل و جثته فی أمریکا أما أعین ألعالم وألعشرات هناک أوترید أن تقول غیر مقتول و توهم من لا عقل له لقدولی زمن ألکذب ولی زمن بن لادن وألدکتاتوریةوتخویف ألناس ولا تنسب عادات تقالید بوذیةللإسلام هل تریدأبداع ایةو تقول قال محمد ﴿ص﴾

Mistake
Kamel Kharma -

One mistake they did.Instead of burying him according to Muslim tradition, they should bury a pig (khanzeer) with him so that he will not end up in the Muslim paradise as a shaheed and enjoy the 72 virgins!

رحمة الله عليك
rere -

فى جبين العز شامه لله درك يا اسامه

strange
Rizgar -

حين يقتل العرب والمسلمون الأ كراد والسودانيون والالاف الابرياء من غير العرب وغير المسلمين، فهذا امر طبيعي، وحين يقتل الامريكيون حفنة من القتلة قاطعي الرؤوس ,يهب جهلاء الدين المتخلفون القابعون في دهاليز الالفية والنصف السابقة الى التحريض الرخيص والعويل والصراخ في القرن الحادي والعشرين.

تعزية
عبدالقهار الحجاج -

تعزية خاصة الى قناة الجزيرة والى مفتيها القرضاوي والى كل المجرمين والسفاحين والوهابية الأنجاس ومن لف لفهم ...وأفضل طريقة لجثة بن لادن هو حرقها كي لاتندس الأرض أو البحر ولعنة الله عليه الى يوم الدين

شو ؟
ياجابر -

شو انخرستوا مافي تعليقات انخرسوا مريدي راس الغباء و الارهاب و من الان وصاعدا راح يدوخونا بالبطولات اللي حدثت برؤوسهم وانه بطل و و و و و وهو مندس بجحر وقرروا اسياده الامريكان و اليهود بتصفيتة لانه بعد ما فيه اي فايدة الئ جهنم وبئس المصير و الجرذ صدام بانتظارك

شو ؟
ياجابر -

شو انخرستوا مافي تعليقات انخرسوا مريدي راس الغباء و الارهاب و من الان وصاعدا راح يدوخونا بالبطولات اللي حدثت برؤوسهم وانه بطل و و و و و وهو مندس بجحر وقرروا اسياده الامريكان و اليهود بتصفيتة لانه بعد ما فيه اي فايدة الئ جهنم وبئس المصير و الجرذ صدام بانتظارك

اموت
حمد القرداوي -

هكذا تموت الرجال((((((((وقتل في العملية التي استمرت 40 دقيقة بن لادن ورجلان آخران وامراة كان رجل يختبىء خلفها)))))))))،اين صدام ليتعلم

اموت
حمد القرداوي -

هكذا تموت الرجال((((((((وقتل في العملية التي استمرت 40 دقيقة بن لادن ورجلان آخران وامراة كان رجل يختبىء خلفها)))))))))،اين صدام ليتعلم

من ارتكب 11 ايلول؟
عارف الاسرار -

لمن يريد معرفة من ارتكب جريمة الحادي عشر من ايلول عليه مشاهدة اليوتيوب الذي يتضمن 19 حلقة من محطات امريكية بعنوان:9/11 Coincidences تسعة عشر حلقة غير عادية على الاطلاق. وهي باللغة الانجليزية لكن اعتقد وجودها مع الدبلجة العربية. شكرا للنشر

من ارتكب 11 ايلول؟
عارف الاسرار -

لمن يريد معرفة من ارتكب جريمة الحادي عشر من ايلول عليه مشاهدة اليوتيوب الذي يتضمن 19 حلقة من محطات امريكية بعنوان:9/11 Coincidences تسعة عشر حلقة غير عادية على الاطلاق. وهي باللغة الانجليزية لكن اعتقد وجودها مع الدبلجة العربية. شكرا للنشر

القرضاوي
اسامه لادين -

ماذا سيقول (الشيخ )القرضاوي حول الموضوع حول مقتل اسامه بن لادين

القرضاوي
اسامه لادين -

ماذا سيقول (الشيخ )القرضاوي حول الموضوع حول مقتل اسامه بن لادين

the article is full
Lama -

1) the photo is not real. It is photoshopped. 2) 3 men were killed and one woman who was used by one of th e men as a human shield. Can you imagin how coward this man is! hiding behind a woman ? really? 3) no pakistani forces were involved, in fact they had no clue !

the article is full
Lama -

1) the photo is not real. It is photoshopped. 2) 3 men were killed and one woman who was used by one of th e men as a human shield. Can you imagin how coward this man is! hiding behind a woman ? really? 3) no pakistani forces were involved, in fact they had no clue !

وبشر القاتل بالقتل
فارس -

وبشر القاتل بالقتل ولو بعد حين قتل اسامه بن لادن هزيمة للارهاب في كل مكان وهزيمة كبيرة الى انظمة ساعدت اسامة بن لادن واتباعه , اعتقد هذا اليوم هو يوم حزين الى انظمة سوريا وايران وقطر وحماس وحزب الله وانا اليوم شاهدت قناة الجزيرة وشاهدت مدى الصدمة والحزن في عيون هؤلاء المرتزقة العرب العاملين في هذه القناة وهي الواجهة الاعلامية لتنظيم القاعدة وهذه القناة تتحدث دون اى خجل عن هذا المجرم وكأنه انسان عظيم قدم خدمات جليلة للانسانية في العالم .

وبشر القاتل بالقتل
فارس -

وبشر القاتل بالقتل ولو بعد حين قتل اسامه بن لادن هزيمة للارهاب في كل مكان وهزيمة كبيرة الى انظمة ساعدت اسامة بن لادن واتباعه , اعتقد هذا اليوم هو يوم حزين الى انظمة سوريا وايران وقطر وحماس وحزب الله وانا اليوم شاهدت قناة الجزيرة وشاهدت مدى الصدمة والحزن في عيون هؤلاء المرتزقة العرب العاملين في هذه القناة وهي الواجهة الاعلامية لتنظيم القاعدة وهذه القناة تتحدث دون اى خجل عن هذا المجرم وكأنه انسان عظيم قدم خدمات جليلة للانسانية في العالم .

الشر ياكل بعضه
Rami -

امريكا صنعته وامريكا قتلته كما ضحت بغيره من قبله

الشر ياكل بعضه
Rami -

امريكا صنعته وامريكا قتلته كما ضحت بغيره من قبله

DNA
المتمني.. -

المقسم العالم الي فسطاطين.. و زارع بذور التطرف و حاصد ثمار الإرهاب الدولي.. و هارب من العالم وقع اخيرآ في أيادي إعدائه لكن جثه هامدة.. يا تري ماذا سيفعلون بجثته الأمريكان.. بعد إستخراج DNA ؟؟

DNA
المتمني.. -

المقسم العالم الي فسطاطين.. و زارع بذور التطرف و حاصد ثمار الإرهاب الدولي.. و هارب من العالم وقع اخيرآ في أيادي إعدائه لكن جثه هامدة.. يا تري ماذا سيفعلون بجثته الأمريكان.. بعد إستخراج DNA ؟؟

AKHLAK
AL_SAADY -

لاحظ الفرق يدفنوه حسب الطريقه الاسلاميه واتباعه يموتون وبطريقهيندى لها جبين الانسانيه بالتمثيل باسراهم وهذا رايته بام عيني,الله اكبر.

AKHLAK
AL_SAADY -

لاحظ الفرق يدفنوه حسب الطريقه الاسلاميه واتباعه يموتون وبطريقهيندى لها جبين الانسانيه بالتمثيل باسراهم وهذا رايته بام عيني,الله اكبر.

وما الفرق؟
خالد المهيري -

لا البحر ولا البر بل هو في جنان النعيم رحمة الله عليه

وما الفرق؟
خالد المهيري -

لا البحر ولا البر بل هو في جنان النعيم رحمة الله عليه

اها
ميمي -

والله يبين فالصوره انها مفبركه.. يبين الفوتوشوب.. والله عيب على امريكا الكبيره.. هههه.. هذي اخرتها

اها
ميمي -

والله يبين فالصوره انها مفبركه.. يبين الفوتوشوب.. والله عيب على امريكا الكبيره.. هههه.. هذي اخرتها

الى مزبلة التاريخ
ابو عبدالله العراقي -

وبمقتله نتمنى ان يتوقف اتهامنا بلارهاب اينما حللنا

الى مزبلة التاريخ
ابو عبدالله العراقي -

وبمقتله نتمنى ان يتوقف اتهامنا بلارهاب اينما حللنا

tafkir a3waj
Lama -

akheeran mat ! bin laden sahib tafkeer a3waj ! katel al malayeeen ! ma yadkhol a l nour bilad al thalam ! ahlan bi al 3ilm wa la li al takhalluf !

tafkir a3waj
Lama -

akheeran mat ! bin laden sahib tafkeer a3waj ! katel al malayeeen ! ma yadkhol a l nour bilad al thalam ! ahlan bi al 3ilm wa la li al takhalluf !

هلاك وهابي آخر
عبد الرحمن - -

وهابي تكفيري مجرم تخلص العالم من شروره وانشاء الدور على الباقين المنتشرين كالوباء في العالم الأسلامي والعربي

هلاك وهابي آخر
عبد الرحمن - -

وهابي تكفيري مجرم تخلص العالم من شروره وانشاء الدور على الباقين المنتشرين كالوباء في العالم الأسلامي والعربي

عراقية
امال -

ماذا فعلت بالعراقيين؟ كم طفل قتل وكم امراة ومسن وعواءل شردوا بسبب افكارك العدوانية اصبح العراق بؤرة دماء لتفجيراتكم العمياء التي لاتفرق بين الكبير والصغير والظالم والمظلوم الدين الاسلامي دين عفيف ومسالم ينبذ العنف وقتل الابرياء والنساء الاسلام برئ منكم ومن امثالكم اللهم انصر العراق واهل العراق امين يارب

عراقية
امال -

ماذا فعلت بالعراقيين؟ كم طفل قتل وكم امراة ومسن وعواءل شردوا بسبب افكارك العدوانية اصبح العراق بؤرة دماء لتفجيراتكم العمياء التي لاتفرق بين الكبير والصغير والظالم والمظلوم الدين الاسلامي دين عفيف ومسالم ينبذ العنف وقتل الابرياء والنساء الاسلام برئ منكم ومن امثالكم اللهم انصر العراق واهل العراق امين يارب

الصورة قديمة
عمر كوردستاني -

الصورة الموضوعة في لاعلام الباكستاني صورة قديمة ومعمولة ببرنامج الفوتو شوب..ان قتل بن لادن فهذا ما كان يبحث عنه منذ اكثر من ثلاثين سنة فرحمه الله رحمة واسعة ,كما قال عمر المختار:نحن لن نستسلموننتصر او نموت,لقد اذاق بن لادن امريكا الويل والثبور وعلى امريكا ان تتتحمل عقود اخرى من اعمال الملايين في العالم التي تاثروا بن لادن والظواهري وخادم المجاهدين قائد خراسان الملا عمر وغيرهم وغيرهم..الف مبروك للشيخ هذا الموت الاسطوري بعد سيرة اسطورية في ايذاء امريكا اللعينة الجبانة.

الصورة قديمة
عمر كوردستاني -

الصورة الموضوعة في لاعلام الباكستاني صورة قديمة ومعمولة ببرنامج الفوتو شوب..ان قتل بن لادن فهذا ما كان يبحث عنه منذ اكثر من ثلاثين سنة فرحمه الله رحمة واسعة ,كما قال عمر المختار:نحن لن نستسلموننتصر او نموت,لقد اذاق بن لادن امريكا الويل والثبور وعلى امريكا ان تتتحمل عقود اخرى من اعمال الملايين في العالم التي تاثروا بن لادن والظواهري وخادم المجاهدين قائد خراسان الملا عمر وغيرهم وغيرهم..الف مبروك للشيخ هذا الموت الاسطوري بعد سيرة اسطورية في ايذاء امريكا اللعينة الجبانة.

الصورة قديمة
عمر كوردستاني -

الصورة الموضوعة في لاعلام الباكستاني صورة قديمة ومعمولة ببرنامج الفوتو شوب..ان قتل بن لادن فهذا ما كان يبحث عنه منذ اكثر من ثلاثين سنة فرحمه الله رحمة واسعة ,كما قال عمر المختار:نحن لن نستسلموننتصر او نموت,لقد اذاق بن لادن امريكا الويل والثبور وعلى امريكا ان تتتحمل عقود اخرى من اعمال الملايين في العالم التي تاثروا بن لادن والظواهري وخادم المجاهدين قائد خراسان الملا عمر وغيرهم وغيرهم..الف مبروك للشيخ هذا الموت الاسطوري بعد سيرة اسطورية في ايذاء امريكا اللعينة الجبانة.

الصورة قديمة
عمر كوردستاني -

الصورة الموضوعة في لاعلام الباكستاني صورة قديمة ومعمولة ببرنامج الفوتو شوب..ان قتل بن لادن فهذا ما كان يبحث عنه منذ اكثر من ثلاثين سنة فرحمه الله رحمة واسعة ,كما قال عمر المختار:نحن لن نستسلموننتصر او نموت,لقد اذاق بن لادن امريكا الويل والثبور وعلى امريكا ان تتتحمل عقود اخرى من اعمال الملايين في العالم التي تاثروا بن لادن والظواهري وخادم المجاهدين قائد خراسان الملا عمر وغيرهم وغيرهم..الف مبروك للشيخ هذا الموت الاسطوري بعد سيرة اسطورية في ايذاء امريكا اللعينة الجبانة.

استشهد
ali -

الى الاغبياء الذين فرحوا باستشهاد بن لادن --- يا اغبياء هذا ما يتمناه هو يعني اسامة بن لادن --- ان يموت شهيدا

استشهد
ali -

الى الاغبياء الذين فرحوا باستشهاد بن لادن --- يا اغبياء هذا ما يتمناه هو يعني اسامة بن لادن --- ان يموت شهيدا

Pig
Ameen Kihlo -

...they burried him in the sea and made sure to have a khanzeer with him to prevent him from entering paradise and enjoy sex with the 72 virgins.

Pig
Ameen Kihlo -

...they burried him in the sea and made sure to have a khanzeer with him to prevent him from entering paradise and enjoy sex with the 72 virgins.

لله الأمرمن قبل ومنب
َQamar -

إنا لله وإنا إليه راجعون

لله الأمرمن قبل ومنب
َQamar -

إنا لله وإنا إليه راجعون

مسيلمة العصر
Mohammad -

الى جميع المغرر بهم بالله عليكم هل تصدقون مايقوله مسيلمة الكذاب الجديد.. هل تصدقون هذا الكذب المفضوح .. يتم قتل بن لادن وهو في موقع ذا اسلاك عاليه وكانه يقول لهم ها انا ذا تعالوا اقتلوني.. ثم بالله عليكم كيف يتم رميه بالبحر ويقولون انه تم وفق الشريعه الاسلاميه؟؟؟؟؟؟ هل رايتم كذبا كهذا؟؟؟ ارجو النشر

مسيلمة العصر
Mohammad -

الى جميع المغرر بهم بالله عليكم هل تصدقون مايقوله مسيلمة الكذاب الجديد.. هل تصدقون هذا الكذب المفضوح .. يتم قتل بن لادن وهو في موقع ذا اسلاك عاليه وكانه يقول لهم ها انا ذا تعالوا اقتلوني.. ثم بالله عليكم كيف يتم رميه بالبحر ويقولون انه تم وفق الشريعه الاسلاميه؟؟؟؟؟؟ هل رايتم كذبا كهذا؟؟؟ ارجو النشر

Titanic
Tommy -

Obama launches lifeboats

Titanic
Tommy -

Obama launches lifeboats

رموز العرب
عدنان شوقي -

في عليين أيها البطل العربي.. ستظهر صورتك في القمر كما ظهرت صورة الشهيد صدام حسين.. وسيلحق بكم معمر القذافي وأبناؤه الأبطال.. أما بشار الأسد وإخوته فالأمر صعب شوي... فهم لا يقلون عنكم بطولة كما أثبت هجومهم الباسل على درعا.. ولكن المشكلة أنهم علويون مجوس.. لذلك لست أدري هل ستسمحون لهم باللحاق بكم أم سيذهبون إلى جناح خاص بهم على سطح القمر.

رموز العرب
عدنان شوقي -

في عليين أيها البطل العربي.. ستظهر صورتك في القمر كما ظهرت صورة الشهيد صدام حسين.. وسيلحق بكم معمر القذافي وأبناؤه الأبطال.. أما بشار الأسد وإخوته فالأمر صعب شوي... فهم لا يقلون عنكم بطولة كما أثبت هجومهم الباسل على درعا.. ولكن المشكلة أنهم علويون مجوس.. لذلك لست أدري هل ستسمحون لهم باللحاق بكم أم سيذهبون إلى جناح خاص بهم على سطح القمر.

لعنة مراكش تصيب القا
jamal fou -

لعنة مراكش تصيب القاعدةاذا تبت تورط القاعدة في احداث مراكش فان الله انتقم شر نقمة من القاعدة

لعنة مراكش تصيب القا
jamal fou -

لعنة مراكش تصيب القاعدةاذا تبت تورط القاعدة في احداث مراكش فان الله انتقم شر نقمة من القاعدة

الدروس والعبر
حاتم الاخطل -

ما الدروس والعبر التي يمكن استخلاصها بعد موت اسامة بن لادن؟كلنا نعرف ان اسامة بن لادن والمقاومة الاسلامية في افغانستان قامت بدعم كامل من اميركا(وكالة المخابرات المركزية تحديدا)وكل الدول العربية والاسلامية التي تدور في فلكها,والتي قدمت لها الدعم المالي والمعنوي لا بل والكادر البشري ولولا هذا الدعم لما اشتد ساعد مثل هذه المقاومة.وعندما اشتد ساعد هذه المقاومة وعندما ذهب العدو الذي انشئت من اجله(السوفيت)قامت هذه المقاومة بتحويل فوهات بنادقها الى من رعوها وساعدوها,فأميركا والسعودية واليمن والاردن كانت ضحايا للقاعدة او لحركات تبنت فكر القاعدة.كل الحركات المشابهة للقاعدة ارتدت على من ساعدها وغض الطرف عنها,فأسرائيل غضت الطرف عن نشؤ حماس حتى تقلل من سيطرة منظمة التحرير وفصائلها على مكونات الشعب الفلسطيني الرازح تحت الاحتلال وها قد انتهت حماس لتكون اكبر خصم لأسرائيل,والسادات غض الطرف عن هذه الحركات الجهادية لكسر عنفوان تأثير الناصرية فأنتهى قتيلا على يديها,والاردن حضن الاخوان المسلمين منذ ارعينات القرن الماضي وترك لهم حرية الحركة في الوقت الذي كان يزج فيه بالسجون بأتباع الحركة الشيوعية والقومية ,وها هم اخوان الاردن يردوا الجميل بمطالبتهم تقليص صلاحيات الملك الدستورية.الدرس المستفاد من كل ما ذكر هو ان على الاجهزة الامنية والمخابراتية في كل العالم عدم ;العزف على الوتر الديني لتحقيق غاية سياسية ,لأنه ان عاجلا ام اجلا سترتد نغمة العزف هذه عليهم وبالا كبيرا,وعسى ان يتعلموا من اخطائهم!!!

الدروس والعبر
حاتم الاخطل -

ما الدروس والعبر التي يمكن استخلاصها بعد موت اسامة بن لادن؟كلنا نعرف ان اسامة بن لادن والمقاومة الاسلامية في افغانستان قامت بدعم كامل من اميركا(وكالة المخابرات المركزية تحديدا)وكل الدول العربية والاسلامية التي تدور في فلكها,والتي قدمت لها الدعم المالي والمعنوي لا بل والكادر البشري ولولا هذا الدعم لما اشتد ساعد مثل هذه المقاومة.وعندما اشتد ساعد هذه المقاومة وعندما ذهب العدو الذي انشئت من اجله(السوفيت)قامت هذه المقاومة بتحويل فوهات بنادقها الى من رعوها وساعدوها,فأميركا والسعودية واليمن والاردن كانت ضحايا للقاعدة او لحركات تبنت فكر القاعدة.كل الحركات المشابهة للقاعدة ارتدت على من ساعدها وغض الطرف عنها,فأسرائيل غضت الطرف عن نشؤ حماس حتى تقلل من سيطرة منظمة التحرير وفصائلها على مكونات الشعب الفلسطيني الرازح تحت الاحتلال وها قد انتهت حماس لتكون اكبر خصم لأسرائيل,والسادات غض الطرف عن هذه الحركات الجهادية لكسر عنفوان تأثير الناصرية فأنتهى قتيلا على يديها,والاردن حضن الاخوان المسلمين منذ ارعينات القرن الماضي وترك لهم حرية الحركة في الوقت الذي كان يزج فيه بالسجون بأتباع الحركة الشيوعية والقومية ,وها هم اخوان الاردن يردوا الجميل بمطالبتهم تقليص صلاحيات الملك الدستورية.الدرس المستفاد من كل ما ذكر هو ان على الاجهزة الامنية والمخابراتية في كل العالم عدم ;العزف على الوتر الديني لتحقيق غاية سياسية ,لأنه ان عاجلا ام اجلا سترتد نغمة العزف هذه عليهم وبالا كبيرا,وعسى ان يتعلموا من اخطائهم!!!

خوف
صالح -

لايزال الخوف ينبعث فى وجوه الامريكان والاوربيين ان مات او قتل وهناك الاف اسامه العقيده محفوره فى انفسهم سيظهر اسامه جديد وسيستمر البحث عن اسامه وسيكون فر وكر الى ماشاءاللهعند موت اسامه سينشر الامن ام سيزيد من خطورة القاعده

خوف
صالح -

لايزال الخوف ينبعث فى وجوه الامريكان والاوربيين ان مات او قتل وهناك الاف اسامه العقيده محفوره فى انفسهم سيظهر اسامه جديد وسيستمر البحث عن اسامه وسيكون فر وكر الى ماشاءاللهعند موت اسامه سينشر الامن ام سيزيد من خطورة القاعده

ما هو سر
دفاع rere -

ما هو سر دفاع rere عن بشار و الان عن الارهابي بنلادن??

مضحك
علي العلوي -

رقم عشرة اضحكتني كثيرا ...اعتقد سبب الاحتباس الحراري واضح (ايران) وسبب تناقص اسماك الشبوط في العراق(ايران) وسبب العواصف الشمسية (ايران) والله انكم مضحكون بحقدكم الاعمى ...مبروك لكل شريف مقتل الارهابي وراس الشر الفاشل اسامة بن لادن

ان الحكم الا لله
محمد الريمي -الضبارة -

الرجل في ذمه الله وقد افضى الى ما قدم ان خيرا فيجزى به وان شرا فسيعاقب علية فلا يجوز اللعن والا الشتم وان كنا نتحفظ على اعمالة فنتمنى نهاية للقاعدة كما انتى زعيمها

بيوت فخمة
fawaz -

اولا يسكن في بيوت فخمة على حساب الاموال المسروقة بالقتل للعوائل العراقية البريئة وهذا واضح في احدى رسائله واللعين الشيطان الظواهري لعملائهم في العراقثانيا لو كان امريكي يقع في قبضتهم فانهم ياكلون لحمه ويلقون العظام للكلاب واما الامريكان فقاموا بدفنه واحترام دينه حتى بعد كل الشر الكبير الذي عمله في كل انحاء العالم مبروك عليك الجحيم

الى من يعتبره شهيد
عدي -

حشركم الله مع صدام حسين ويزيد ومعاوية وهارون الرشيد وكل طواغيت العالم قوووول امين

الى جنات الخلد
nader -

لا اقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل والى جنات الخلد ان كان ما يقولون صحيحا

to 39
39 -

من المفهوم لكل ذي عقل لماذا يصر العرب والعراقيون منهم بشكل خاص على الاخوة العربية الكردية، فليس في العراق اليوم من هو مستعد للتخلي عن احد عبيده (الاكراد! كما يسمونهم)، وليس من عربي عراقيا كان ام مغربيا مستعد للتخلي عن ارض استباحوها لمئآت السنين ووصموها بالوطن العربي او العالم العربي او ارض الامة العربية زورا واحتلالا واغتصابا ونهبا وسرقة، لكن الغريب ان يصر بعض هؤلاء العبيد (الاكراد! ـ وهؤلاء ليسوا كردا بل اكراد منحطون) على الاستمرار على عبوديتهم وذلهم وخنوعهم للمحتل العربي والاسلامي تحت حجج وحدة الشعبين ووحدة دينهما ووحدة (طبقتهما العاملة!) التي فرضها الاول على الثاني بحد السيف، مستعذبين تسيمات الاخوة في الوطن والدين والمصير المشترك منة وفضلا واسترحاما واستعطافا...

ستشهد40
J -

الى الاغبياء الذين فرحوا .....I am personally not happy , just jealous lol it is about 70 virgins..lol ....أنا شخصيا غيور حوالي 70 عذراء!!!!!!

اين التعليقات الجادة
حاتم الاخطل -

لماذا لا تنشروا الا التعليقات السخيفة؟اعتقد انه ان الاوان لأراجع نفسي بأجندة يوميتكم الالكترونية!

ليس صحيحا
hala -

ليس صحيخا ما تدعيه والا لما استمر مختبئا كالجرذان في كهوف تورا بورا كل هذه السنوات على كل حال فقد تمت عدالة السماء في هذا المجرم المتخلف العفن والى الجحيم وبئس المصير يا ابن لادن وهذا يجب ان يكون درسا لكل ارهابي من ان العدالة ستطارده حتى ولو في القطب الجنوبي ولن تستطيع اية قوة على الارض من ام توفر له الماية

ليس صحيحا
hala -

ليس صحيخا ما تدعيه والا لما استمر مختبئا كالجرذان في كهوف تورا بورا كل هذه السنوات على كل حال فقد تمت عدالة السماء في هذا المجرم المتخلف العفن والى الجحيم وبئس المصير يا ابن لادن وهذا يجب ان يكون درسا لكل ارهابي من ان العدالة ستطارده حتى ولو في القطب الجنوبي ولن تستطيع اية قوة على الارض من ام توفر له الماية

مصاعد بعيرية
Rizgar -

تعج البلاد العربية بما يسمى بـ(علماء!) في كل العلوم الخرافية والقديمة المتخلفة الذين يزاحمون العلماء الحقيقيون في العلوم العصرية والاكتشافات الحديثة، ويصادرون العقول ويحرفونها الى الغباءات القديمة التي تمنع العقل عن التوجه الى العلم، فظهر الى جانب علماء الدين، المفكرون االعرب الذين لايعرفون ان الفكر يتناقض مع الخرافات، وظهر الاعلاميون الاسلاميون العرب والفنانون الاسلاميون العرب والراقصات الاسلاميات العرب المحجات والخ الخ! والشخص الوحيد الذي حاز على جائزة نوبل بين العرب هو الروائي نجيب محفوظ، الذي كان ممن تجاوز التخلف ا وتعرض لمحاولة القتل ,والظاهر ان جائزة نوبل للفيزياء والكيمياء منحت هذه السنة الى علماء عرب مسلمين اثبتوا ان (الكون سبع سماوات طباقا تربطها مصاعد بعيرية بامر الله، افلا تعقلون) ..

To hell
Yasser -

This was the best peace of news in years. Hopefully, this is the end of the Wahabi docctrine. Enough is enough

الى رقم 40
hala -

ابن لادن لم يطلب الشهادة كما تدعي والا لما استمر مختبئا في كهوف تورا بورا كل هذه المدة الزمنية , نعم لقد تحققت عدالة السماء بمقتل هذا المجرم الارهابي الشرير والى جهنم النار وبئس المصير يا ابن لادن حيث نارهم لا تطفأ ودودهم لا يموت

لل عارفين انفسهم
القادسية -

الله يحشركم مع عبد الله بن سبا و ابو لولوة المجوسي و الخميني

شلة غباء
انتو صدقتوا -

عصمان اسامة بن لادن(رجل الاستخبارات السعودية الامريكية) مقتول منذ مدة والصورة تبرر ذلك، ومشكلة وجوده صارت هاجس امريكا. بعد ان ظهر ان الثورات لاتحتاج القاعدة. واطرف من الطرافة طريقة التخلص من الجثة بالقائها في البحر. قال طريقة اسلامية(للتسويق داخل امريكا). استهبلوكم بقاعدة امريكا وراح يستحلوكم بالشرق الاوسط الجديد. وكل عام وانتم اغبياء

دلالات سياسية
عمر الكبير -

اذكركم بحادثة القبض على الشهيد صدام حسين رحمه الله وكيف تم بث خبر القبض علية بشكل مخزي ونشر علي شاشات الاخبار بالعالم كصيد ثمين والتكثيف الاعلامي الذي رافق الحادثة فهل الاثنان لهم نفس القدروالوزن السياسي عند اميركا عذرا نحن لسنا بهذا القدر من الغباء لسببين لان توقيت اعلان خبر استشهاد بن لادن له دلالات سياسية لنقل الانظار وتشتيت التفكير تريدة ولانقاذ أوباما من حالات الفشل الذريع في كل الميادين ومشاكلة الداخلية..

ليفسر أحدكم هذا !!
محقق مصادر -

لماذا يضحك الشيخ أسامة بن لادن في الصورة وهو ميت؟هل هذا يعني شيئآ قد غفلنا عنه سنين طوال !!

شكرا
عبدالله العبادي -

كيف تشرط عدم الاساءة للمقدسات أو الأشخاص و تترك .....يسبوا على يزيد و معاوية رضي الله عنهم نحن المسلمين نحترم الجميع إلا أن يقصد أي شخص اهانتنا فنهينه

مشاركة
محمد بني ياسين -

رحمك الله يا شيخنا الجليل

دفن وفقا للشريعة
نادية مصطفى -

من قال ان الدفن بالبحر وفقا للشريعة الاسلامية ان الدفن بالبحر للميت فى اعالى البحار بعيدا عن اليابسة اما الدفن وفقا للشريعة الاسلامية يكون بالدفن تحت الارض فى اللحد فاذا قتل فى اليابسة لماذا لم يدفن فى اللحد ام انه عماية تمويه حتى لايسالوا عن حثمانه ولماذا الاعلان عن الدفن بهذه السرعة هناك شىء مريب فى العملية رحم الله بن لادن

Bad boy is gone
jack -

IN HELL

عزائي الى....
مراد البياتي -

عزائي الى قناة الجزيرة والكاتب الجريء عبدالباري عطوان!

هلهيلو يا عالم
فلسـطيني -

هلهيلو يا عالم ...الى جهنم وبئس المصيـر لقد خلص العالم من شر اكبر إرهابي في الكون، وسخت سمعت المسلمين بدماء كل ما هو غير مسلم، لأن الإسلام يلغي الأديان الأخرى ويفتى بإزالتهم وقتلهم.

هل بن لادن مسلم؟
فلسـطيني -

وهل أسامة بن لادن مسلم؟إن كان الإسلام لا يتبرء من هذا الإرهابي ،نتبرء من الإسلام دينا لنا

لمن له عقل يفكر
tamer -

هذاالخبر بكل بساطه ليس صحيح اين جسمان بن لادن القي في البحر وفقا للشريعه الاسلاميه عن اي دين يتحدثون واي اناس يخاطبون لو كان هذا الخبر صحيح لاظهرو جسمانه ليسبتو صحته ورحمه الله ان كان قد قتل فقد كان مجاهد

حكاية
مغترب -

قصة اسطورية من البداية للنهاية دفن بالبحر قال

الرد
الرضا -

وما أدراك أن صدام حسين ويزيد بن معاوية رضي الله عنه في النار ، النار والجنة في يد الله تعالى وليست في يد أحد يجب أن تصحح عقيدتك ، عاملك الله بما تستحق و السلام....

دعاء
الرضا محب آل البيت -

اللهم اضرب الضالمين بالضالمين وأخرج أهل السنة والجماعة من بينهم سالمين ، اللهم آمين ...

الرد
الرضا -

وما أدراك أن صدام حسين ويزيد بن معاوية رضي الله عنه في النار ، النار والجنة في يد الله تعالى وليست في يد أحد يجب أن تصحح عقيدتك ، عاملك الله بما تستحق و السلام....

عجيب
عبد الله ابو هيثم -

ناس تقول للنار و ناس تقول للجنة عبالك الجنة و النار مال ابوهم (استغفر الله), الرجل افضى الى ما قدم (اذا صح خبر قتله) و الله وحده سبحانه و تعالى يحكم لا الروافض و لا المسلمين و لا الكفار.

شهيد
روان -

إنا لله وإنا إليه راجعون والله هاي خساره للعالم الإسلامي ..الفاتحه على روحه..

عجيب
عبد الله ابو هيثم -

ناس تقول للنار و ناس تقول للجنة عبالك الجنة و النار مال ابوهم (استغفر الله), الرجل افضى الى ما قدم (اذا صح خبر قتله) و الله وحده سبحانه و تعالى يحكم لا الروافض و لا المسلمين و لا الكفار.

دعاء
الرضا -

اللهم اضرب الضالمين بالضاليمن وأخرجنا من بينهم سالمين ،... أمين عمي مولود ورضا

في جنان النعيم
مالك -

رحمك الله حيا او ميتا لاني اشك في انه قتل ولربما كانت حملة اعلامية اميركية؟اما الشامتين انصار الديموقراطية الغربية اكيد بانه لامانع عندكم في ان تتبعوا الامريكان والغرب المتعطشين لدماء المسلمين الطامعين بخيرات امتنا فمثل بن لادن نعتبره مجرما وعميلا وارهابيا اما قاتلينا فهم حامينا من الارهاب السنا نحن العرب من هم الارهاب ؟اسالو اسيادكم اميركا والغرب والمرتزقة ايران التي تعد من اخطرهم؟؟؟

دعاء
الرضا -

اللهم اضرب الضالمين بالضاليمن وأخرجنا من بينهم سالمين ،... أمين عمي مولود ورضا

هو اراد ذلك
جعفر الاسدي -

المتتبع لسيره ابن لادن يكتشف انه كان يفضل هده الميته الشريفه على الاسر و فى احدا المقابلات مع صحيفه القدس العربي قال انه طلب من قناص اطلاق النار عليه اذا القى الامريكان القبض عليه حي .كما يكفى انه سقط ممسكا سلاحه يقاوم و مات كما اراد.انا في نظري انه اسد قارع الامريكان الذين جلبو المصائب على الامه العربيه

نهاية الارهابيين
شربل الخوري-اعلامي -

سقط بن لادن كما تسقط الفئران والصراصير.اعتقد نفسه بطلا واوهم الكثيرين بذلك .ولكنه كان كالجرذان يتنقل بين جحر واخر وهذه ليست علامة البطولة بل علامة الجبن والخوف.هو ارهابي والارهابي عدو الانسانية.ظل هاربا لعقد من الزمن ولكن يد الحق والعدل اقوى من هروبه .ظالته امس .حفنة من القوة الاميركية الخاصة وضعت حدا لتعصبه وقتله وارهابه .قالت له هذا هو الحكم الذي يجب ان تناله باسم الالاف الذين انتزعت ارواحهم البريئة في نيويورك وواشنطن وبنسلفانيا وغيرها من الضحايا البريئة في كل اصقاع الارض.بذلك تثبت اميركا مرة اخرى بان عين العدالة لا تنام مهما طال الزمن وان احدا لا يستطيع الهروب ,لا الى جبال طورا بورا ولا الى غير طورا بورا,ونحن نفخر بهذه الدولة التي على رغم قوتها التي لا تقهر تبقى الرائدة في كل المجالات الانسانية.فهنيئا لاميركا وهنيئا للاميركيين وهنيئا للعالم على تخلصه من هذه الافعى السامة .وليعلم اؤلئك المتطاولين على اميركا وعلى البشرية باسم الدين بان عقابهم لن يكون باقل من عقاب بن لادن مهما اختبأوا وهربوا وتخفوا.

هو اراد ذلك
جعفر الاسدي -

المتتبع لسيره ابن لادن يكتشف انه كان يفضل هده الميته الشريفه على الاسر و فى احدا المقابلات مع صحيفه القدس العربي قال انه طلب من قناص اطلاق النار عليه اذا القى الامريكان القبض عليه حي .كما يكفى انه سقط ممسكا سلاحه يقاوم و مات كما اراد.انا في نظري انه اسد قارع الامريكان الذين جلبو المصائب على الامه العربيه

مات بطلقة في الرأس؟
عبدو العبيط -

يقال أنه أصبح لديه بدل الزبيبة زبيبتين والله أعلم

الف رحمة
hazem aziz -

الف رحمة عليك يا اسامة في جنة الخلد انشالله

مات بطلقة في الرأس؟
عبدو العبيط -

يقال أنه أصبح لديه بدل الزبيبة زبيبتين والله أعلم

تأملوا
حسن سعد -

تأملواياببغاوات هل قتلت القاعذة اسرائيليا واحدا في عهدبيعة الشيخ وكم عدد المسلمين الذين قتلوا بتفجيرات القاعدة تأملوا

to hill you go
younis -

إلى جهنم وبئس المصير.. لم يأتنا من عنترياتك إلا البؤس والشقاء

تأملوا
حسن سعد -

تأملواياببغاوات هل قتلت القاعذة اسرائيليا واحدا في عهدبيعة الشيخ وكم عدد المسلمين الذين قتلوا بتفجيرات القاعدة تأملوا

عدو الاسلام
basim -

اسامة الاجهنم مع اعوانة اليهود الصهاينة

عدو الاسلام
basim -

اسامة الاجهنم مع اعوانة اليهود الصهاينة

رحمك الله يا بن لادن
وائل -

رحمك الله يا بن لادن سواء كنت موجودا ام لا كانت امريكا ستحتل العراق وافغانستان وتساعد طفلها المدلل اسرائل لتنفيذ خطتها من النيل الى الفرات فما كنت انت الا سبب تستند عليه امريكا امام مواطنيها فهى لا تعبأ بنا نحن العرب المسلمين او المسيحيين فهى لا تفعل شىء الا لارضاء طفلها المدلل ارجوكم افهموا ولا ترقصوا مع الراقصين

رحمة الله لمن استحق
ابو عمرو -

ان كان يستحق الرحمة فليكن والله اعلم بعباده ومع الظلم الذي نراه ما في حد بستحق القتل الا من ظلم واستبد في العالم

فلسطين
لبل -

الي جنة الخلد يا شيخ الجبال يا خليفة رسول الله تركت الاهل والمال لجهاد في سبيل الله للك الجنة ان شاء الله بجوار سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم

رحمة الله لمن استحق
ابو عمرو -

ان كان يستحق الرحمة فليكن والله اعلم بعباده ومع الظلم الذي نراه ما في حد بستحق القتل الا من ظلم واستبد في العالم

لغات!!
Aza -

اشك انك تجيد اية لغة بالرجوع الى تعليقاتك الركيكة باللغة العربية(الثانية) وقد تعلمتها منذ 30 سنة فما بالك بلغات اخرى تدعي تعلمها في كورسات اللغة القصيرة لللاجئين

لغات!!
Aza -

اشك انك تجيد اية لغة بالرجوع الى تعليقاتك الركيكة باللغة العربية(الثانية) وقد تعلمتها منذ 30 سنة فما بالك بلغات اخرى تدعي تعلمها في كورسات اللغة القصيرة لللاجئين

الاسود اسود
محمدبن مخاشن -

رحمت الله عليك ياشيخ اسامه,ستفقدك الامه والله ان العين لتدمع وان القلب ليحزن لكن لقا في الجنه.في الاسلام يدفن الشهيد بدمه في مقابر المسلمين وليس كما فعل الانجاس رمي بهفي البح وعلى اهل اسامه بن لادن ان يرفع دعوى قضائيه ضد هذا الاجراء الغير الانساني والمتوقع في الحقيقه من دول مثل امريكا تدعي الحريات وحقوق الانسان ان تفعل بل وفعلت اشنع من هذ وذاك ايام احتلال العراق وافغانستان وما ابو غريب عنكم ببعيد.

مجنون يحكي
محمد ابو خليفة -

سؤال للمجانين قبل العقال : هل يوجد دفن بالماء وهل يتم نثر التراب على الماء بعد الدفن ؟ام انه يحفر للميت تحت سطح البحر وينثر عليه التراب وفق الشريعة الأوبامية؟ما معنى كلمة دفن؟لأول مرة في التاريخ القديم والمعاصر نسمع بمصطلح دفن بالماء !اما المسخرة الثانية فهي انه دفن بالبحر وفق الشريعة الإسلامية وهل في الشريعة الإسلامية دفن في الماءوالمهزلة الثالثة : كيف يدفن الموتى الذين لا بحر لديهم ووفق الشريعة الإسلامية؟

مجنون يحكي
محمد ابو خليفة -

سؤال للمجانين قبل العقال : هل يوجد دفن بالماء وهل يتم نثر التراب على الماء بعد الدفن ؟ام انه يحفر للميت تحت سطح البحر وينثر عليه التراب وفق الشريعة الأوبامية؟ما معنى كلمة دفن؟لأول مرة في التاريخ القديم والمعاصر نسمع بمصطلح دفن بالماء !اما المسخرة الثانية فهي انه دفن بالبحر وفق الشريعة الإسلامية وهل في الشريعة الإسلامية دفن في الماءوالمهزلة الثالثة : كيف يدفن الموتى الذين لا بحر لديهم ووفق الشريعة الإسلامية؟

غزة
فلسطين -

ان شاء الله يتغمده بواسع رحمتة فان اسامة الاسد قد مات فلتعلم العالم باسره انه ولد الف اسامة بن لادن

المعلق78
امير البحر -

الله عادل00كيف تكون الرحمة لمن لم يرحم00

المعلق78
امير البحر -

الله عادل00كيف تكون الرحمة لمن لم يرحم00

hop_farh
mokaamo7amed -

ان لله وان اليه راجعونان الله وحده يعلم بما في الصدور وانما الأعمال بالنيات ولكل امرئ مانوى وهذا الرجل الآن بين يدي خالقه ولسنا نحن من نحاسبه وانا اسال الله ان يرحم كل من قال لا إله إلا الله محمد رسول الله

الخبر كله مفبرك من ه
جمال الدين -

الخبر كله مفبرك من ألفه والذي لا يصدقه العقل براءة المخابرات الباكستانية في هذه العملية الإجرامية ومسح السكين في الأمريكيين .

الخبر كله مفبرك من ه
جمال الدين -

الخبر كله مفبرك من ألفه والذي لا يصدقه العقل براءة المخابرات الباكستانية في هذه العملية الإجرامية ومسح السكين في الأمريكيين .

بن لادن
ساحر النوبة -

انا مش مصدق انه يكون مات. بن لادن شجاع

كفاكم تمثيل
مغربي -

لقداكتفينامن اللعيبكم القذرة في كل مرة اردتم تنفيد ممخطتاتكم ضد اي دولة غير صديقة تخرجون فلم وبطل جديد تالفونه ضد العرب الان بن لاذن انتهى فماهو المخطط الجديد

كفاكم تمثيل
مغربي -

لقداكتفينامن اللعيبكم القذرة في كل مرة اردتم تنفيد ممخطتاتكم ضد اي دولة غير صديقة تخرجون فلم وبطل جديد تالفونه ضد العرب الان بن لاذن انتهى فماهو المخطط الجديد

Which Sea
Jyna -

Can they name which sea Bin laden was dumped into. According to Islamic laws, the body is burried in the ground, it was never in the last 1400 years or so a moslem body was creamated or dumped in the sea unless this was the person Wishes and instruction to do so.

رحمك الله يا شيخنا
مسم سني -

طوبى لك الجنة يااسد الامة ونلت الشهادة في سبيل الله وعوض الاسلام رجالا امثالك ليكونوا شوكة في حلق الاعداء من الكفار والمنافقين. للظلم كرة واحدة وللحق الف كرة وسيبزغ فجر جديد على امتنا الاسلامية ونستعيد مجدنا ان شاء الله

Which Sea
Jyna -

Can they name which sea Bin laden was dumped into. According to Islamic laws, the body is burried in the ground, it was never in the last 1400 years or so a moslem body was creamated or dumped in the sea unless this was the person Wishes and instruction to do so.

عاش بن لادن
مسلم سني -

ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله امواتا بل احياء عند ربهم يرزقون عاش بن لادن وماتت امريكا وكل المنافقين الانذال وستلد ارحام النساااااء بن لادن كثييريين ان شاء الله

عاش بن لادن
مسلم سني -

ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله امواتا بل احياء عند ربهم يرزقون عاش بن لادن وماتت امريكا وكل المنافقين الانذال وستلد ارحام النساااااء بن لادن كثييريين ان شاء الله

الى جنان الخلد
مسلم سني -

الدنيا جنة الكافر وجحيم المؤمنالملاحظ من تعليق ابو الوليد وابو ربا وسوران ان الاسلام يواجه شنة قاسية من الشيعةوالمنافقين وهم اخطر من الكافرين ولا يسعني الا ان اذكركم بقول الله تعالى ;يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لا تَتَّخِذُوا الْيَهُودَ وَالنَّصَارَى أَوْلِيَاءَ بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاءُ بَعْضٍ وَمَنْ يَتَوَلَّهُمْ مِنْكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ إِنَّ اللَّهَ لا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ وقوله تعالى لا يتخذ المؤمنون الكافرين أولياء من دون المؤمنين ومن يفعل ذلك فليس من الله في شيء إلا أن تتقوا منهم تقاة ويحذركم الله نفسه وإلى الله المصير وقوله تعالى ;يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا تَتَّخِذُوا عَدُوِّي وَعَدُوَّكُمْ أَوْلِيَاء تُلْقُونَ إِلَيْهِم بِالْمَوَدَّةِ وَقَدْ كَفَرُوا بِمَا جَاءكُم مِّنَ الْحَقِّ يُخْرِجُونَ الرَّسُولَ وَإِيَّاكُمْ أَن تُؤْمِنُوا بِاللَّهِ رَبِّكُمْ إِن كُنتُمْ خَرَجْتُمْ جِهَاداً فِي سَبِيلِي وَابْتِغَاء مَرْضَاتِي تُسِرُّونَ إِلَيْهِم بِالْمَوَدَّةِ وَأَنَا أَعْلَمُ بِمَا أَخْفَيْتُمْ وَمَا أَعْلَنتُمْ وَمَن يَفْعَلْهُ مِنكُمْ فَقَدْ ضَلَّ سَوَاء السَّبِيلِ

الاخ ابوالوليد شيعي؟
مسلم سني -

الظاهر انك يا ابو الوليد شيعيانتبه لنفسك فانت تسب صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم فمن تكون انت حتى تقول فلان في النار وفلان في الجنة ولا اقول الا رحمة الله على بن لادن ونحتسبه عند الله شهيدا وادخلك الله الجنة مع النبيين والصديقين والشهداء وحسن اولئك رفيقا

الاخ ابوالوليد شيعي؟
مسلم سني -

الظاهر انك يا ابو الوليد شيعيانتبه لنفسك فانت تسب صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم فمن تكون انت حتى تقول فلان في النار وفلان في الجنة ولا اقول الا رحمة الله على بن لادن ونحتسبه عند الله شهيدا وادخلك الله الجنة مع النبيين والصديقين والشهداء وحسن اولئك رفيقا

رد على عبد القهار
مسلم سني -

لماذا انت حاقد على بن لادن كل هادا الحقد؟ وارد عليك ان رحمة الله عليه ولعنة الله على الحاقدين الى يوم الدين

sesstanni
ali -

why america didnt kill sesstanni ,becausw he opened iraq door to them ,hes welcomed them to rule iraq.,,

صورة مفبركة
بو حمد -

الصورة مزيفة، لحية اسامة بن لادن وفقا لاخر صور صدرت له بيضاء وليست سوداء كما ظهرت بالصورة أعلاه

sesstanni
ali -

why america didnt kill sesstanni ,becausw he opened iraq door to them ,hes welcomed them to rule iraq.,,

شو هلذكاء؟
مسلم سني -

يخزي العين عنك شو شاطر وذكي كتيير من وينلك كل هلفطانة

تشويه اعلامي متعمد
صـدى الرووح -

الصورة مفبركة وهذا ليس بعيد عن الاعلام الغربي وطبعا واعلامنا العربي يتبعه الى الهاوية والذي يسعى الى تشويه رموزنا الاسلامية واسلامنا بداً برسولنا الكريم من خلال الرسومات الكاريكاتيرية وانتهاء بالشيخ الجليل اسامة بن لادن فهل هذا يليق بشهيد ؟ ان يلقى في البحر ؟ اي بحر هذا الذي يقصدونة واي تفاصيل العملية بالصور الحية ! طبعا لا يوجد . اتمنى من الله تعالى ان يكون هذا الخبر من اساسه كذب حتى يعلم الجميع من هي راس الافعى الحقيقية وان الشيخ لا يزال على قيد الحياه.

شو هلذكاء؟
مسلم سني -

يخزي العين عنك شو شاطر وذكي كتيير من وينلك كل هلفطانة

البطيخة
سلام -

شو هاي حزورة؟.............البطيخة

البطيخة
سلام -

شو هاي حزورة؟.............البطيخة

والله انت المضحك
مسلم سني -

انت المضحك للغاية يا رقم 48 الان اوباما هو الشريف في نظرك؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انقلبت الاية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شهيدا باذن الله
مسلم سني -

كلامك مردود عليك يا رقم 51 لا يجوز لك ان تسب الصحابة ولماذا حاقد على يزيد ومعاوية هؤلاء وبن لادن حفروا اسماءهم على صخرة التاريخ بما قدموه للدين ونصروا الاسلام فماذا انت فعلت للاسلام؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شهيدا باذن الله
مسلم سني -

كلامك مردود عليك يا رقم 51 لا يجوز لك ان تسب الصحابة ولماذا حاقد على يزيد ومعاوية هؤلاء وبن لادن حفروا اسماءهم على صخرة التاريخ بما قدموه للدين ونصروا الاسلام فماذا انت فعلت للاسلام؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لعنة الله على الشيعة
أبو أسامة بن لادن -

فلتخسئو جميعا الذين لايحترمونك ياابانا ياشيخنا ياشوكة في حلوق الشيعة والخونة اجمعين ...اسامة بن لادن من اشرف الخلائق واطهرها على وجه الكرة الارضية في هذا الزمان وردا على رقم (2,3,5,وغيرهم من الشرذمة )قسما برب الكون سيكون هناك الفا مثلك ياشيخنا ولم ولن تنعم امريكا ولااسرائيل ولا كل المتحالفين الخونة وخاصة العرب بالامن ولابالنوم في سرائرهم وانا ابا اسامة بن لادن على خطاك ودربك باذن الله ونسال الله العظيم ان يقبلك شهيدا في جنات الفردوس مع النبيين والصديقين والشهداء

مقتل ابن لادن
كركي -

الى المدعو ابو الوليد ( الحمدلله ) حاب اقلك انه صدام حسين بطل وشهيد امه بأذن الله وسوف يحشر مع الصالحين والشهداء بأمر الله اما انت فألى الجحيم

لعنة الله على الشيعة
أبو أسامة بن لادن -

فلتخسئو جميعا الذين لايحترمونك ياابانا ياشيخنا ياشوكة في حلوق الشيعة والخونة اجمعين ...اسامة بن لادن من اشرف الخلائق واطهرها على وجه الكرة الارضية في هذا الزمان وردا على رقم (2,3,5,وغيرهم من الشرذمة )قسما برب الكون سيكون هناك الفا مثلك ياشيخنا ولم ولن تنعم امريكا ولااسرائيل ولا كل المتحالفين الخونة وخاصة العرب بالامن ولابالنوم في سرائرهم وانا ابا اسامة بن لادن على خطاك ودربك باذن الله ونسال الله العظيم ان يقبلك شهيدا في جنات الفردوس مع النبيين والصديقين والشهداء

لعنة الله على امريكا
مسلم سني -

الى المعلق رقم 51 رحم الله بن لادن وحشره مع النبيين والشهداء وانت لايجوز لك ان تسب الصحابة ايها الشيعي

خبر مؤكد ان شاء الله
نادر -

خبر مؤكد ان شاء الله علا وجه اسامة بن لادن عند مقتله ابتسامة مشرقة بنور الله لرؤيته مكانه في الجنة بنيله الشهادة ٠ لا ينوي الرئيس الأمريكي باراك أوباما نشر صور لجثة زعيم القاعدة أسامة بن لادن لإثبات مقتل الأخير، و عدم إثارة مشاعر المسلمين،

لعنة الله على امريكا
مسلم سني -

الى المعلق رقم 51 رحم الله بن لادن وحشره مع النبيين والشهداء وانت لايجوز لك ان تسب الصحابة ايها الشيعي