أخبار

اليمن : مقتل جندى وأحد عناصر تنظيم القاعدة فى الحديدة

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

لقى جندى يمنى مصرعه اليوم فى مديرية زبيد بمحافظة الحديدة وقتل أحد عناصر تنظيم القاعدة وتم القبض على آخر أثناء محاولتهما استهداف دورية أمنية بقنبلة يدوية .

صنعاء :لقي جندي يمني مصرعهُ اليوم في مديرية زبيد بمحافظة الحديدة فيما قتل أحد العناصر الإرهابية من تنظيم القاعدة وتم القبض على آخر أثناء محاولتهما استهداف دورية أمنية بقنبلة يدوية.
وقال مصدر أمني في المحافظة "الناطق باسم الحزب الحاكم في اليمن" اليوم إن احد عناصر تنظيم القاعدة في اليمن حاول رمي قنبلة يدوية على دورية أمنية غير أن احد أفراد الدورية تنبه لذلك وحاول منعهُ من رمي القنبلة فانفجرت بهما مما أدى إلى مقتله و مصرع الإرهابي الذي يدعى عادل على احمد العولقي وهو احد عناصر القاعدة المطلوبة امنياً.
وأضاف المصدر أن أجهزة الأمن تمكنت من القبض على شخص آخر من أعضاء تنظيم القاعدة ويدعى علي أحمد حسن العريقي وهو جندي في الفرقة الأولى مدرع والذي كان برفقة الإرهابي عادل العولقي. . مشيراً إلى أن الأجهزة الأمنية بدأت تحقيقات مكثفة حول الحادثة.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
الكذب على المعتصميين
يمني حر -

يريدون ان يشوهو بسمعه المعتصمين السلميين لانه يوجد بينهم الفرقه الاولى مدرع اذا كان صحيح قد بثوه في جميع الاعلام اليمنيه وكرروا هذا البث لانه من صالحهم والله يعلم(الله ينصرالحق واهله ويخذل الباطل واهله)

على صالح غوغائى
تيسير -

الرئيس اليمنى أدان نفسه بنفسه وكل يوم يحاول أن يخرج بضمان عدم محاكمته عندما يطالب بذلك علنا