أخبار

ساركوزي: فرنسا لن تترك "جريمة" مراكش بلا عقاب

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

مطار اورلي: أكد الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي الثلاثاء ان فرنسا لن تترك "جريمة" اعتداء مراكش "بلا عقاب" متوعدا بان "لا يعرف الارهابيون ابدا طعما للراحة في اي مكان" وذلك خلال تابين الضحايا الفرنسيين الثمانية في مطار اورلي الباريسي.

وقال ساركوزي "اقولها هنا واقولها امام جثامين الفرنسيين الثمانية وبينهم طفلة في العاشرة، اقولها امامكم انتم الذين سيكون عليكم الان الحياة مع هذا الالم وايضا مع هذا الشعور الرهيب الذي يسكننا جميعا هذا المساء ان فرنسا لن تترك هذه الجريمة بلا عقاب".

واضاف ان "الارهابيين، ايها المواطنون الاعزاء، يدركون الان انهم لن يجدوا ابدا اي راحة في اي مكان. واينما وجدوا واينما اختباوا سيكونوا مطاردين وملاحقين ومجردين من اي وسائل وسيحسابون على جرائمهم" في اشارة الى مقتل زعيم القاعدة اسامة بن لادن ليل الاحد الاثنين على يد فرقة اميركية في باكستان.

وشدد الرئيس الفرنسي "على الجميع ان يعلم ان الديموقراطيات لن تترك اي عمل ارهابي بلا عقاب". وكانت قنبلة تم تفجيرها من بعد ادت الى مقتل 16 شخصا بينهم 13 اجنبيا واصابة 21 شخصا اخر في مقهى اركانة الواقع في ساحة جامع الفنا التي تعد من المقاصد السياحية.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف