أخبار

صحيفة سورية: نجاحات الجيش أفقدت واشنطن وباريس صوابهما

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

قالت صحيفة البعث السورية إنه "قد طار صواب واشنطن وهي تتابع النجاحات الميدانية التي يحققها الجيش والقوى الأمنية في إجهاض مشروع الفتنة.

دمشق: وصفت صحيفة رسمية سورية ما يجري في سورية بأنه "فتنة"، وشددت على أنها "بدأت عدها العكسي"، ورأت أن صواب الولايات المتحدة وفرنسا قد طار وهي تراقب الناجحات التي حققتها القوات المسلحة السورية على أرض الواقع، وانتقدت تصريحات السفير الأمريكي بدمشق لوصفه الحركة الاحتجاجية بالسلمية.

وقالت صحيفة (البعث) الناطقة بلسان حزب البعث الحاكم الثلاثاء، إنه "قد طار صواب واشنطن وهي تتابع النجاحات الميدانية التي يحققها الجيش والقوى الأمنية في إجهاض مشروع الفتنة"، وأضافت "سارعت باريس من جانبها لرفع نبرة صوتها في مؤشر واضح على شعورها المبكر بالخيبة"، وجزمت الصحيفة بأن "الفتنة قد بدأت عدها العكسي"، كما شددت على أن "الصفحة السوداء التي عاشتها البلاد على امتداد الأسابيع الماضية في طورها إلى الانطواء إلى غير رجعة".

ورأت أن "النجاحات الميدانية والتقدّم التدريجي والحاسم في القضاء على الفتنة لم يكن ليروق لمن يقف وراء المؤامرة"، وأشارت خصوصاً إلى الولايات المتحدة، وانتقدت تصريحات السفير الأميركي بدمشق روبيرت فورد الذي اتهم سوريا بنقل أسلحة إلى حزب الله وتحدث عن الحركة الاحتجاجية التي وصفها بالسلمية.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
نكرهك يا بشار المجرم
HALA -

تحيا سوريا و يسقط بشار الأسد المجرم الساقط .

نكرهك يا بشار المجرم
HALA -

تحيا سوريا و يسقط بشار الأسد المجرم الساقط .