أخبار

لا معلومات لدى فرنسا عن مصير القذافي

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

باريس: اعلنت وزارة الخارجية الفرنسية الاربعاء ردا على سؤال عن مصير الزعيم الليبي الذي لم يبث التلفزيون الليبي ايا من صوره منذ عشرة ايام، انه لا تتوافر لفرنسا معلومات تتعلق بوضع معمر القذافي.

وقال المتحدث باسم الوزارة برنار فاليرو، "ليست لدي معلومات عن الوضع الشخصي للقذافي".

واضاف "اذكركم بأننا قطعنا الاتصالات الرسمية المباشرة مع نظام القذافي منذ اغلاق سفارتنا وترحيل الموظفين الدبلوماسيين في 26 شباط/فبراير".

وقد زاد حلف شمال الاطلسي في الايام الاخيرة من عمليات القصف على طرابلس، مؤكدا انه لا يستهدف علنا الزعيم الليبي بل اهدافا عسكرية فقط.

وفي 30 نيسان/ابريل، قتل احد ابناء الزعيم الليبي وثلاثة من احفاده خلال قصف للحلف الاطلسي. وكان القذافي قال قبل ساعات من عملية القصف تلك انه لا ينوي التخلي عن السلطة.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
اكاذيب
القذافي -

عايشين ع الكذب .. قوتهم هي الكذب جنودهم هي الكذب...ودايرين مكبرات صوت و يقولوا اسقطنا طايرة..طاحت طايرة..قصفنا باب العزيزيه...باب العزيزيه باب الافراح و التنوير..وطلع الطيار اللي قالوا مات و كسفهم...زي الجزيرة...صنعتهم هي الكذب وقودهم هو الكذب...اهجموا عليهم و ان لقيتوا مكبرات الصوت دمروها هاذي هي اللي ترهب فيكم مكبرات الصوت هي اللي تخوف فيكم اطلعوا ع السيارات و دمروها...مستحيل المهزلة دي تعيش...استعدوا للانقضاض على كل خاين