أخبار

فراتيني يتوقع قرب نهاية نظام القذافي

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

كالياري: رأى وزير الخارجية الإيطالي فرانكو فراتيني أن أمام العقيد الليبي معمر القذافي "اليسير من الوقت" للتنحي عن سدة السلطة وترك البلاد.

وقال رئيس الدبلوماسية الإيطالية في تصريحات من مدينة كالياري، حاضرة إقليم سردينيا "نحن لا نعلم أين هو الآن" "ولكننا على ثقة بأن ما تبقى لديه من وقت أضحى يسيرا"، متوقعاً أن تصدر المحكمة الجنائية الدولية نهاية الشهر الجاري مذكرة توقيف بحق العقيد الليبي وبعض أفراد من عائلته وعندئذ "يتعين على المجتمع الدولي بأسره ملاحقته كما تمت ملاحقة (الصربي) ميلوسوفيتش"

ووفق فراتيني، فإن "الضغوط العسكرية ألحقت ضربات قوية على العسكريين الليبيين" المساندين للنظام الحاكم في ليبيا، إضافة إلى "توسع سيطرة المعارضة غربي البلاد، وهذا ما يشكل تطوراً إيجابيا تجاه نهاية النظام الدكتاتوري" في ليبيا.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
موش في فنزويللا
القذافي -

انا هني ..موجود في خيمتي... أنا لا أخاف من العواصف وهي تجتاح المدى..و لا من الطييايير التي ترمي دمارا اسودا... أنا صامد بيتي هناك في خيمتي في المنتدى...انا صاحب الحق اليقين وصانع منه الفدا...انا هنا انا هنا انا هناااااا انا هناا...شوفي يا اةوروبا...شوفي يا اميريكا..شوفي الشعب الليبي..شوفي القايد...انا هنا و المطر يسقط و انا سهران مع الشباب في باب العزيزية و هناك غناء و فن و رن و العاب نارية...ما تسمعول للكذابين يقولوا اني في فنزويللا او بوركينا فاصو...شوفي يا اوروبا شوفي يا امريكا...مشكلة بسيطة جعلو منها مشكلة دولية و يبوا يدمروا ليبيا...وها المصيبة هو احنا اللي عملناها؟؟؟ مش هما اللي داروها... حسبي الله و نعم الوكيل