أخبار

نصرالله للفلسطينيين: عودتكم اصبحت أقرب الى الانجاز

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

حيّا أمين عام حزب الله اللبناني ما أسماها ""شجاعة وبسالة الذين تظاهروا الاحد على الحدود اللبنانية والسورية مع فلسطين".

بيروت: اكد الامين العام لحزب الله حسن نصرالله للفلسطينيين الاثنين ان عودتهم الى ارضهم اصبحت "اقرب الى الانجاز من اي وقت مضى"، محييا "شجاعة وبسالة الذين تظاهروا الاحد على الحدود اللبنانية والسورية مع فلسطين" وقتل منهم 13 شخصا برصاص اسرائيلي.

وقال نصرالله في بيان وزعه المكتب الاعلامي لحزب الله "يجب ان ننحني اجلالا وإكبارا امام شجاعة وبسالة وايمان كل اولئك الذين تظاهروا بالامس على الحدود اللبنانية والسورية مع فلسطين المحتلة وفي داخل فلسطين، والذين واجهوا بصدور عارية ورؤوس شامخة جبروت وطغيان جيش العدو".

واضاف الامين العام لحزب الله متوجها الى الفلسطينيين ان "رسالتكم المدوية الى العدو انكم مصممون على تحرير الارض مهما غلت التضحيات وان مصير هذا الكيان الى زوال ولن تحميه مبادرات ولا معاهدات ولا حدود، وان عودتكم الى فلسطين حق لا ريب فيه وأنها اقرب الى الانجاز من اي وقت مضى".

ورأى نصرالله ان المتظاهرين الذين تعرضوا الاحد لاطلاق النار من الجيش الاسرائيلي حولوا "يوم النكبة الى يوم آخر"، و"اثبتم للعدو والصديق ان تمسككم بحقكم غير قابل للمساومة ولا للنسيان ولا للتضييع وان عودتكم الى دياركم وحقولكم وأرضكم والمقدسات حق وهدف وغاية وامل ويقين تبذل من أجلها الدماء والنفوس والتضحيات الجسام".

واكد نصرالله المضي "سويا في طريق المقاومة لنكمل درب الانتصارات ولنحرر كل ارضنا ومقدساتنا".

وقتل عشرة اشخاص واصيب 112 آخرون بجروح الاحد في اطلاق نار اسرائيلي خلال تظاهرة في بلدة مارون الراس الحدودية في جنوب لبنان تخللها رشق للجانب الاسرائيلي من الحدود بالحجارة، في الذكرى الثالثة والستين لنكبة فلسطين.

وعند الحدود بين اسرائيل وسوريا، اطلق الجيش الاسرائيلي النار على فلسطينيين قادمين من سوريا اخترقوا الحدود بينها وبين هضبة الجولان المحتلة، ما تسبب بمقتل متظاهرين اثنين واصابة اربعة اخرين بجروح بالغة.

وحصلت مواجهات بين الجيش الاسرائيلي ومتظاهرين في قطاع غزة والضفة الغربية ادت الى وقوع قتيل وعدد من الجرحى في صفوف الفلسطينيين.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
زمن العار
عربى حر -

والله ما جتنا النكبه الا منكم انتم قمه الغدر والعماله و الاسترزاق على حساب شعب محتل . تدفعونه للموت وانتم فى حصون مشيده مع نظام شورى عميل انبطاحى من اول هزه فتح الأسلاك على حدوده مع حليفه القديم الاسرائيلي وقال اما نحن نظام الممانعه والسد الحصين لكم او او هذا السيناريو ثمن سقوطنا .يا عرب اصحو من السبات اليوم هناك ثوره تكنولوجيا سوف تفتح عقولكم على من الخائن لامته من نصر الله الى بشار الى ايران كلهم نظام فاشى مستبد وفاسد والشاكر يقرا التاريخ القريب الى مجازر التى نحصل فى سوريا عار على كل شعوب الوطن العربى ;

اتركوا لبنان
سعود سعد -

اعتبر قطب مسؤول ان الخضوع للاعتبارات والتدخلات الخارجية تجسد في الدخول الاميركي على خط عرقلة تشكيل الحكومة من اجل دفع الرئيس المكلف نجيب ميقاتي للاعتذار واعادة تكليف فؤاد السنيورة تحديداً لا سعد الحريري ولفت القطب في حديث إلى صحيفة ; إلى ان بيان السفيرة الاميركية في بيروت مورا كونيللي الذي جاء لإعادة تذكير الرئيس ميقاتي بالتوجه الاميركي لمقاربة تشكيل الحكومة اللبنانية، هو بمثابة تهديد مبطن لميقاتي، فضلا عن رصد تدخل من طرف سعودي لمنع تشكيل الحكومة

اين احتجاج جعجع
احتجوا يا 14 -

إرتفع عدد شهداء مارون الراس إلى 10 وأكثر من 90 جريحاً نتيجة مواجهة بين الفلسطينيين والاسرائيليين عند نقطة مارون الراس الجنوبية اللبنانية. وقد حاول الفلسطينيون إختراق السلك الشائك عند الحدود لعبور إلى الأراضي الفلسطينية المحتلة، فما كان إلا أن أطلق الجنود الاسرئيليون النار بشكل غزير تجاه المتظاهرين في يوم ;إحياء النكبة; مما أدى إلى سقوط شهداء وجرحى. وقد دعت قوات اليونيفيل إلى ضبط النفس من كل الطرفين الإسرائيلي واللبناني، وقد أطلق لاحقاً الجيش اللبناني النار في الهواء لتفريق المتظاهرين حفاظاً على أرواحهم. وقد توزع الجرحى على مستشفيات: صلاح غندور في صور، المستشفى الحكومي في مدينة بنت جبيل. وقد شجب عددٌ من المسؤولين اللبنانيين هذا العمل;الإجرامي الإسرائيلي; وأيضاً وزير خارجية سوريا الذي دعا المجتمع الدولي إلى محاسبة إسرائيل على ;بربريتها;. بس شاطرين تحتجوا على بربرية بشار ؟

عاش نصرالله
فلسطيني -

اسرائيل خلية سرطانية يجب ازالتها..و سوف تزول انشاء الله

في جحر متخبي
ليبرالي سابقاً -

في اي جحر متخبي حسونه خامنائي ؟

البحث عن مغفلين جدد
from away -

كان يجب عليك قبل ان ترجع الى التعليق والزعيق بعد ان سكت فتره من الزمن, ومعروف عند الجميع سبب سكوتك, ان تنسق مع من يدعمونك بانك ستنتقدهم اعلاميا ونفاقاحتى يكون لك نوع من المصداقيه عند المغفلين المخدوعين بخطاباتك الرنانه وحتى تفسح لهم المجال ليدافعوا عنك. اما الان بعد ان سقطت ورقة التوت فلا حل عندك الا ان تبحث عن مغفلين جدد.

من قتل الفلسطينيين
صالح العوامي -

من قتل الفلسيطينيين في بيروت يبكي عليهم في ذكرى النكبه :من يشاهد دموع أتباع حزب الشيطان في لبنان وهي تنهمر مدرارا على قتلى الفلسطينيين في ذكرى النكبة يعتقد بأن الدم الفلسطيني أصبح غاليا لدى أتباع ولاية الفقيه الذين حاصروا وقتلوا الفلسطينيين في مخيمات لبنان وبحقد مذهبي طاغي. دائما يتاجر هؤلاء الأفاكون الحاقدون على أهل السنة بالدم الفلسطيني . في زيارته قبل عدة أشهر لبيروت هدد نجاد برمي حجر من قرية مارون الرأس على الأراضي الإسرائيلية لكنهوعرف حدوده . وكذلك ظل حسن نصر الشيطان حبيس مخبئه كالجرذي منذ عام2006 وليجد فرصته في خضم ذكرى النكبة من خلال شباب المخيمات المبهذلين والمحاصرين في لبنان وعبر ( مارون الرأس ) في إتجاه العدو المتربص المعروف بجرائمه وعدم توانيه عن القتل بدم بارد. لم يهتم حزب الملالي سوى بالمتاجرة الإعلامية ولم يحرك ساكنا وهو المتبجح برفع شعار المقاومة ونصرة المستضعفين. ولم يفي حسن () بوعده منذ سنوات بالانتقام لمقتل عماد (مطربه). إن حزب الشيطان الرافضي شريك في جريمة حزب ليبرمان الصهيوني ضد الشعب الفلسطيني وهما وجهان لعملة واحدة ملؤها الحقد والمكيدة ضد الفلسطينيين.

وماذا عن
monsef -

وماذا عن عودة المهجرين والهاربين من بطش الاسد الى بيوتهم في تلكلخ

وماذا عن
monsef -

وماذا عن عودة المهجرين والهاربين من بطش الاسد الى بيوتهم في تلكلخ

..........
سوري -

خرج بوق الفتنة، اجلس في حجرك واصمت لطالما ثمتت على ثورة الشعب السوري، هنئ السوريين بمجدهم، واترك تجارة اسرائيل فهي اصبحت خاسرة ... لم يعد هناك من يصدق مقاومتك وفتنتك ... صه

..........
سوري -

خرج بوق الفتنة، اجلس في حجرك واصمت لطالما ثمتت على ثورة الشعب السوري، هنئ السوريين بمجدهم، واترك تجارة اسرائيل فهي اصبحت خاسرة ... لم يعد هناك من يصدق مقاومتك وفتنتك ... صه

فحص عيون لنصرالله
سوري -

أين كان حسن نصر الله مختبىء؟ لم نسمع عنه أي صوت طوال 6 أسابيع من القتل والاجرام في سوريا من قبل النظام النصيري حليف حسون نصرالله.اجرام النظام النصيري المحتل لسوريا فاق بوحشيته وفظاعاته ما ارتكبته اسرائيل وسوف ترتكبه منذ نشأتها, ومع ذلك لم نسمع حس حسن نصرالله وصام عن الكلام, مع أنه كان يولول ويصرخ وينتحب ندما يجرح أي شخص في البحرين ويخرج على الفضائيات والزبد والرغاء يملأ فمه وهو يرثي من أسماهم مظلومي البحرين.فعلا أن يرى حسن نصرالله في مثال البحرين التي قتل فيها أقل من 20 شخص عنوان للظلم وعدم المساواة, بينما تنعمي عيونه عن مجازر سوريا والتي قتل فيها النظام النصيري أكثر من 1000شخص قمة, هذا الطائفية, .

فحص عيون لنصرالله
سوري -

أين كان حسن نصر الله مختبىء؟ لم نسمع عنه أي صوت طوال 6 أسابيع من القتل والاجرام في سوريا من قبل النظام النصيري حليف حسون نصرالله.اجرام النظام النصيري المحتل لسوريا فاق بوحشيته وفظاعاته ما ارتكبته اسرائيل وسوف ترتكبه منذ نشأتها, ومع ذلك لم نسمع حس حسن نصرالله وصام عن الكلام, مع أنه كان يولول ويصرخ وينتحب ندما يجرح أي شخص في البحرين ويخرج على الفضائيات والزبد والرغاء يملأ فمه وهو يرثي من أسماهم مظلومي البحرين.فعلا أن يرى حسن نصرالله في مثال البحرين التي قتل فيها أقل من 20 شخص عنوان للظلم وعدم المساواة, بينما تنعمي عيونه عن مجازر سوريا والتي قتل فيها النظام النصيري أكثر من 1000شخص قمة, هذا الطائفية, .

لست بسيد يا حسن
ابو هيثم -

لقد خسر حسن نصرالله عن البقية الباقية من حصون الدفاع الي يتمترس خلفها في معركته الاعلامية مع الاعلام العربي حين عبر ومن معه عن صمت القبور الذي صار واجهة موقفهم تجاه المجازر الاجرامية التي يرتكبها نظام سيده الاصغر في دمشق فضلاً عن جرائم سيده الاكبر في طهران ... هذا الصمت الذي مارسته الالة الاعلامية المجعجعة لحزب الله وتخاذلهم الواضح والمكشوف في نصرة المضلومين في سوريا وهم يواجهون الة القتل والتنكيل البعثية بلا سلاح يقويهم او اعلام يبرز الامهم او حليف ينصرهم ويتكلم لاجلهم , نعم صمت نصرالله وهو ينوح ويلطم سنوياً على من خذل الامام الحسين في كربلاء وهم يواجهون سيوف الغدر ورماح الخذلان وبطش المتجبرين,, صمت نصر الله لان التوجيهات السامية من الوالي الفقيه لم تأمره بان يبيع حليفه في الشام لان الكفة لاتميل الى مناوئيه الان وان ساعات حكمه فيها من المزيد مما تطول به ربما ايام فجورهم في دمشق ,,, سكت نصر الله وهو المدافع عن المضلومين وحامل لواء رايات جهادهم ,,, صمت نصرالله ولا اعتقد ابداً انه يدعوا الله في صلاته بان ينصر المضلومين ابداً لانهم ربما يكونون في سوريا او ايران وبالتالي فهو يدعوا الله لكي ينتقم للايرانيين المضلومين من قبل نظام الدجل والخرافات او للمضلومين السورين من قبل نظام البعث المجرم,,, سكت نصر الله وهو يعرف ان وصمة العار التي ستغطي وجهه لن تكون الاولى اذ سبقتها كثيراتَ قبلها ولم تكن قبلات على حسن المجيد (علي كيمياوي) على خديه استثناء منها حين استضافه اللاسيد في بيته في بيروت ابان القمة العربية سنة 2000 ,,, هذا المجرم الكيمياوي الذي حصد رقاب السنة والشيعة والاكراد في العراق والكويت وايران ما لم يسبقه به من مجرم الا كبيرهم الذي علمهم السحر صدام حسين بطل ملحمة جحر الجرذان ,,, سكت الاسيد وهو يدري بان الساكت عن الحق شيطان اخرس فما باله وهو يسمع القليل عن طريق الاعلام والكثير عن طريق عيونه ومخبريه في داخل سوريا بما ترتكبه الايادي الاثمة المجرمة من ....النظام البعثي بحق ابناء الشام نصرهم الله على من يقتلهم ويسهل قتلهم بالقول او بالدعم او بالصمت المتخاذل المتواطئ..

لست بسيد يا حسن
ابو هيثم -

لقد خسر حسن نصرالله عن البقية الباقية من حصون الدفاع الي يتمترس خلفها في معركته الاعلامية مع الاعلام العربي حين عبر ومن معه عن صمت القبور الذي صار واجهة موقفهم تجاه المجازر الاجرامية التي يرتكبها نظام سيده الاصغر في دمشق فضلاً عن جرائم سيده الاكبر في طهران ... هذا الصمت الذي مارسته الالة الاعلامية المجعجعة لحزب الله وتخاذلهم الواضح والمكشوف في نصرة المضلومين في سوريا وهم يواجهون الة القتل والتنكيل البعثية بلا سلاح يقويهم او اعلام يبرز الامهم او حليف ينصرهم ويتكلم لاجلهم , نعم صمت نصرالله وهو ينوح ويلطم سنوياً على من خذل الامام الحسين في كربلاء وهم يواجهون سيوف الغدر ورماح الخذلان وبطش المتجبرين,, صمت نصر الله لان التوجيهات السامية من الوالي الفقيه لم تأمره بان يبيع حليفه في الشام لان الكفة لاتميل الى مناوئيه الان وان ساعات حكمه فيها من المزيد مما تطول به ربما ايام فجورهم في دمشق ,,, سكت نصر الله وهو المدافع عن المضلومين وحامل لواء رايات جهادهم ,,, صمت نصرالله ولا اعتقد ابداً انه يدعوا الله في صلاته بان ينصر المضلومين ابداً لانهم ربما يكونون في سوريا او ايران وبالتالي فهو يدعوا الله لكي ينتقم للايرانيين المضلومين من قبل نظام الدجل والخرافات او للمضلومين السورين من قبل نظام البعث المجرم,,, سكت نصر الله وهو يعرف ان وصمة العار التي ستغطي وجهه لن تكون الاولى اذ سبقتها كثيراتَ قبلها ولم تكن قبلات على حسن المجيد (علي كيمياوي) على خديه استثناء منها حين استضافه اللاسيد في بيته في بيروت ابان القمة العربية سنة 2000 ,,, هذا المجرم الكيمياوي الذي حصد رقاب السنة والشيعة والاكراد في العراق والكويت وايران ما لم يسبقه به من مجرم الا كبيرهم الذي علمهم السحر صدام حسين بطل ملحمة جحر الجرذان ,,, سكت الاسيد وهو يدري بان الساكت عن الحق شيطان اخرس فما باله وهو يسمع القليل عن طريق الاعلام والكثير عن طريق عيونه ومخبريه في داخل سوريا بما ترتكبه الايادي الاثمة المجرمة من ....النظام البعثي بحق ابناء الشام نصرهم الله على من يقتلهم ويسهل قتلهم بالقول او بالدعم او بالصمت المتخاذل المتواطئ..

لا يستحق الرد
Hassan -

كلام نصرلله لا يستحق الرد .فبعد ما كشف عن وجهه الحقيقي نصرلله ليس بافضل من الاسد والقذافي .فسقطت كل مصداقيته امام الدم السوري الطاهر الذي يطالب بحريته وكرامته ولو كان فعلا نصرلله رجل حق ويقف مع المظلومين في سوريا لانحنينا امامه ولا اعتقد ان الدم الفلسطيني الذي يراق مقدس عند نصرلله فهمه الوحيد خيانة وطنه واهل منطقته من اجل ارضاء اولياء نعمته الفرس .عاءلة الاسد حامية وجود اسرائيل لمدة ٤٠ سنه اذا بقي بشاربالحكم بعد كل الذي فعله بشعبه اول راس سيطح به الاسد هو راس نصرلله والايام بيننا؟؟؟عندما يقف نصرلله مع ثورة تونس ومصر والبحرين ولا يقف مع الشعب السوري هذا اكبر دليل ان نصرلله ليس صاحب قضية وانما اكبر .....وخائن للفقراء والمستضعفين وفقد كل مصداقيته التي اصبحت من الوهم.تحية الى مظلومي سوريا الذين سيغيرون وجه المنطقه بدمهم والنصر لكم وليس للمنافقين...؟؟؟

لا يستحق الرد
Hassan -

كلام نصرلله لا يستحق الرد .فبعد ما كشف عن وجهه الحقيقي نصرلله ليس بافضل من الاسد والقذافي .فسقطت كل مصداقيته امام الدم السوري الطاهر الذي يطالب بحريته وكرامته ولو كان فعلا نصرلله رجل حق ويقف مع المظلومين في سوريا لانحنينا امامه ولا اعتقد ان الدم الفلسطيني الذي يراق مقدس عند نصرلله فهمه الوحيد خيانة وطنه واهل منطقته من اجل ارضاء اولياء نعمته الفرس .عاءلة الاسد حامية وجود اسرائيل لمدة ٤٠ سنه اذا بقي بشاربالحكم بعد كل الذي فعله بشعبه اول راس سيطح به الاسد هو راس نصرلله والايام بيننا؟؟؟عندما يقف نصرلله مع ثورة تونس ومصر والبحرين ولا يقف مع الشعب السوري هذا اكبر دليل ان نصرلله ليس صاحب قضية وانما اكبر .....وخائن للفقراء والمستضعفين وفقد كل مصداقيته التي اصبحت من الوهم.تحية الى مظلومي سوريا الذين سيغيرون وجه المنطقه بدمهم والنصر لكم وليس للمنافقين...؟؟؟

المهدي المنتظر
محمد الشنقيطي -

لان المهدي ظهر في العراق ;

المهدي المنتظر
محمد الشنقيطي -

لان المهدي ظهر في العراق ;

السلام
منيرو972524754859 -

حزب الله نصر الله محق لكن الافضل نعم لمنيرو

السلام
منيرو972524754859 -

حزب الله نصر الله محق لكن الافضل نعم لمنيرو

طيب وبعدين
ali mohammad -

طيب ليش سماحة السيد مختفي في هذه المناسبة المهمة؟ وليش مكتفي بالبيان فقط؟ ولا خايف يطلع مشان ما يعلقش على ما يجري في سوريا الممانعة التي سمحت لمجموعة من الشباب الفلسطيني ان يدخل للجولان السوري المحتل وهو عارف انهم راح يقتلوا، هل تعتقد يا سماح السيد ان هذه هي الطريقة لعودة 6 ملايين لاجئ فلسطيني الى ارضهم المحتلة، الكل يعلم ان ما حدث في جنوب لبنان وفي الجولان لا يمكن ان يحدث بدون موافقة حزب الله والنظام السوري، وهم يسعون الى بذلك لتشتيت الانتباه عما يفعلوه بالشعب السوري الاعزل

طيب وبعدين
ali mohammad -

طيب ليش سماحة السيد مختفي في هذه المناسبة المهمة؟ وليش مكتفي بالبيان فقط؟ ولا خايف يطلع مشان ما يعلقش على ما يجري في سوريا الممانعة التي سمحت لمجموعة من الشباب الفلسطيني ان يدخل للجولان السوري المحتل وهو عارف انهم راح يقتلوا، هل تعتقد يا سماح السيد ان هذه هي الطريقة لعودة 6 ملايين لاجئ فلسطيني الى ارضهم المحتلة، الكل يعلم ان ما حدث في جنوب لبنان وفي الجولان لا يمكن ان يحدث بدون موافقة حزب الله والنظام السوري، وهم يسعون الى بذلك لتشتيت الانتباه عما يفعلوه بالشعب السوري الاعزل

1000 قتيل و7000 جريح
ياسر -

ليه ما تحدث جرائم حزبة وحلفاءه في سوريا ؟ وقناته المنار ما زالت تبرر قتل السوريين بحجة كونهم جماعات ارهابية

1000 قتيل و7000 جريح
ياسر -

ليه ما تحدث جرائم حزبة وحلفاءه في سوريا ؟ وقناته المنار ما زالت تبرر قتل السوريين بحجة كونهم جماعات ارهابية

خرجوا بتعليمات سوريا
وهيب فارس -

غالبية الذين شاركوا بإحياء ذكرى النكبة على الحدود اللبنانية الفلسطينية والسورية الفلسطينية شاركوا بإيعاز من النظام السوري كمحاولة لخلط الأوراق وابعاد الأنضار عما يجري في سوري من مجازر ضد الشعب السوري الأعزل.ونرى زعيم حزب اللات يتبجج بالشعارات الكازبة التي لا تغني ولا تسمن من جوع

خرجوا بتعليمات سوريا
وهيب فارس -

غالبية الذين شاركوا بإحياء ذكرى النكبة على الحدود اللبنانية الفلسطينية والسورية الفلسطينية شاركوا بإيعاز من النظام السوري كمحاولة لخلط الأوراق وابعاد الأنضار عما يجري في سوري من مجازر ضد الشعب السوري الأعزل.ونرى زعيم حزب اللات يتبجج بالشعارات الكازبة التي لا تغني ولا تسمن من جوع

خسرالله
عباس العربنجي -

مخالف لشروط النشر

خسرالله
عباس العربنجي -

مخالف لشروط النشر

متأمر
عيسى النابلسي -

اطلع منها يا نصر الله يا متأمر على جثت الاطفال والنساء في سوريا ولبنان وفلسطين، لسنا بحاجة لك او لمن على شاكلتك، انت وبشار الاسد وايران وجودكم هو لضمان أمن اسرائيل سقط القناع عنك يا متأمر.

متأمر
عيسى النابلسي -

اطلع منها يا نصر الله يا متأمر على جثت الاطفال والنساء في سوريا ولبنان وفلسطين، لسنا بحاجة لك او لمن على شاكلتك، انت وبشار الاسد وايران وجودكم هو لضمان أمن اسرائيل سقط القناع عنك يا متأمر.

حزب الله
samer -

شو حسن نصرالله؟ زادوا اللبنانيين 1300 مواطن عالة على تطور لبنان؟ ولا حابب تجدد مباني الضاحية الجنوبية ببيروت؟ ربي لا أسألك رد القضاء لكن اللطف فيه و أن لا تحاكمنا بما فعل السفهاء منا ... ميليشيات لا هدف لها بالحياة سوى الظهور على شاشات الأخبار... لو ينفق أموال التسليح على الشعب اللبناني ما كان ضل لبنان مكسور ب 30 مليار دولار و ما كانت مشاكل الطائفية لليوم عايشة بلبنان

حزب الله
samer -

شو حسن نصرالله؟ زادوا اللبنانيين 1300 مواطن عالة على تطور لبنان؟ ولا حابب تجدد مباني الضاحية الجنوبية ببيروت؟ ربي لا أسألك رد القضاء لكن اللطف فيه و أن لا تحاكمنا بما فعل السفهاء منا ... ميليشيات لا هدف لها بالحياة سوى الظهور على شاشات الأخبار... لو ينفق أموال التسليح على الشعب اللبناني ما كان ضل لبنان مكسور ب 30 مليار دولار و ما كانت مشاكل الطائفية لليوم عايشة بلبنان

لابعاد الانظار
hamad -

تألمنا كثيرا لاستشهاد اخواننا في لبنان و سوريا و فلسطين المحتلة على ايدي الجنود الصهاينة, الا انه للاسف فان من دفعهم للتظاهر لم يكن يهمه لا ذكرى نكبة ولا فلسطين ولا اراضي محتلة, كان جل همهم هو ابعاد الانظار عن الجرائم التي يرتكبها النظام البعثي الفاسد في سوريا, و لك الشعوب استفاقت و لن تمر مثل هذه الامور عليها.

لابعاد الانظار
hamad -

تألمنا كثيرا لاستشهاد اخواننا في لبنان و سوريا و فلسطين المحتلة على ايدي الجنود الصهاينة, الا انه للاسف فان من دفعهم للتظاهر لم يكن يهمه لا ذكرى نكبة ولا فلسطين ولا اراضي محتلة, كان جل همهم هو ابعاد الانظار عن الجرائم التي يرتكبها النظام البعثي الفاسد في سوريا, و لك الشعوب استفاقت و لن تمر مثل هذه الامور عليها.

حماس ثانية
منير -

نصرالله و الاسد يسعون لانشاء حماس و خالد مشعل من خلال يوم النكبة ليدعموا سلطانهم بالخداع و الكذب على الشعب في حين ......حسونة يعلم ان اسرائيل اليوم تقتل و تذبح في الشعب السوري من شباب و اطفال و نساء و شيوخ و بمساعدة عصابات نصرالله في جميع المدن السورية الاعراب اشد كفرا و نفاقا

حماس ثانية
منير -

نصرالله و الاسد يسعون لانشاء حماس و خالد مشعل من خلال يوم النكبة ليدعموا سلطانهم بالخداع و الكذب على الشعب في حين ......حسونة يعلم ان اسرائيل اليوم تقتل و تذبح في الشعب السوري من شباب و اطفال و نساء و شيوخ و بمساعدة عصابات نصرالله في جميع المدن السورية الاعراب اشد كفرا و نفاقا

ضحك على الدقون
حسن محمود -

أنا نفسى أشوف نصرالله و الناس اللى بتتكلم كثيرا مع الشباب فى الجهاد . صدوقونى الناس دى فى كل حتة فى البلاد العربية ليس لهم الا الكلام و فقط و بيغسلوا عقول الناس و بيجروا ورا الشهرة و الفلوس و كمان النسوان . أسألوه متجوز كام واحدة .و لو قلتوا له روح حارب حيكون أول واحد يهرب. بالضبط زى ابن لادن كان متجوز مليون واحدة و عمره ما جاهد بنفسه . خلونا واقعيين , الدول العربية لن تتقدم الا بالعمل الجاد, مش بالحرب , التقدم التكنولوجى و

ضحك على الدقون
حسن محمود -

أنا نفسى أشوف نصرالله و الناس اللى بتتكلم كثيرا مع الشباب فى الجهاد . صدوقونى الناس دى فى كل حتة فى البلاد العربية ليس لهم الا الكلام و فقط و بيغسلوا عقول الناس و بيجروا ورا الشهرة و الفلوس و كمان النسوان . أسألوه متجوز كام واحدة .و لو قلتوا له روح حارب حيكون أول واحد يهرب. بالضبط زى ابن لادن كان متجوز مليون واحدة و عمره ما جاهد بنفسه . خلونا واقعيين , الدول العربية لن تتقدم الا بالعمل الجاد, مش بالحرب , التقدم التكنولوجى و

والله مهزله
احمد -

والله عندما اشاهد هذا الوجه كاني اشاهد ...... ..... انت وايران والنظام السوري الله يخلصنا منكم كما خلصنا من ابن لادن الى مزبله التاريخ ان اشاء الله

والله مهزله
احمد -

والله عندما اشاهد هذا الوجه كاني اشاهد ...... ..... انت وايران والنظام السوري الله يخلصنا منكم كما خلصنا من ابن لادن الى مزبله التاريخ ان اشاء الله

لماذا يا سيد
ابو احمد -

لقد خسر حسن نصرالله عن البقية الباقية من حصون الدفاع الي يتمترس خلفها في معركته الاعلامية مع الاعلام العربي حين عبر ومن معه عن صمت القبور الذي صار واجهة موقفهم تجاه المجازر الاجرامية التي يرتكبها نظام سيده الاصغر في دمشق فضلاً عن جرائم سيده الاكبر في طهران ... هذا الصمت الذي مارسته الالة الاعلامية المجعجعة لحزب الله وتخاذلهم الواضح والمكشوف في نصرة المضلومين في سوريا وهم يواجهون الة القتل والتنكيل البعثية بلا سلاح يقويهم او اعلام يبرز الامهم او حليف ينصرهم ويتكلم لاجلهم , نعم صمت نصرالله وهو ينوح ويلطم سنوياً على من خذل الامام الحسين في كربلاء وهم يواجهون سيوف الغدر ورماح الخذلان وبطش المتجبرين,, صمت نصر الله لان التوجيهات السامية من الوالي الفقيه لم تأمره بان يبيع حليفه في الشام لان الكفة لاتميل الى مناوئيه الان وان ساعات حكمه فيها من المزيد مما تطول به ربما ايام فجورهم في دمشق ,,, سكت نصر الله وهو المدافع عن المضلومين وحامل لواء رايات جهادهم ,,, صمت نصرالله ولا اعتقد ابداً انه يدعوا الله في صلاته بان ينصر المضلومين ابداً لانهم ربما يكونون في سوريا او ايران وبالتالي فهو يدعوا الله لكي ينتقم للايرانيين المضلومين من قبل نظام الدجل والخرافات او للمضلومين السورين من قبل نظام البعث المجرم,,, سكت نصر الله وهو يعرف ان وصمة العار التي ستغطي وجهه لن تكون الاولى اذ سبقتها كثيراتَ قبلها ولم تكن قبلات على حسن المجيد (علي كيمياوي) على خديه استثناء منها حين استضافه اللاسيد في بيته في بيروت ابان القمة العربية سنة 2000 ,,, هذا المجرم الكيمياوي الذي حصد رقاب السنة والشيعة والاكراد في العراق والكويت وايران ما لم يسبقه به من مجرم الا كبيرهم الذي علمهم السحر صدام حسين بطل ملحمة جحر الجرذان ,,, سكت الاسيد وهو يدري بان الساكت عن الحق شيطان اخرس فما باله وهو يسمع القليل عن طريق الاعلام والكثير عن طريق عيونه ومخبريه في داخل سوريا بما ترتكبه الايادي الاثمة المجرمة من .....النظام البعثي بحق ابناء الشام نصرهم الله على من يقتلهم ويسهل قتلهم بالقول او بالدعم او بالصمت المتخاذل المتواطئ..

لماذا يا سيد
ابو احمد -

لقد خسر حسن نصرالله عن البقية الباقية من حصون الدفاع الي يتمترس خلفها في معركته الاعلامية مع الاعلام العربي حين عبر ومن معه عن صمت القبور الذي صار واجهة موقفهم تجاه المجازر الاجرامية التي يرتكبها نظام سيده الاصغر في دمشق فضلاً عن جرائم سيده الاكبر في طهران ... هذا الصمت الذي مارسته الالة الاعلامية المجعجعة لحزب الله وتخاذلهم الواضح والمكشوف في نصرة المضلومين في سوريا وهم يواجهون الة القتل والتنكيل البعثية بلا سلاح يقويهم او اعلام يبرز الامهم او حليف ينصرهم ويتكلم لاجلهم , نعم صمت نصرالله وهو ينوح ويلطم سنوياً على من خذل الامام الحسين في كربلاء وهم يواجهون سيوف الغدر ورماح الخذلان وبطش المتجبرين,, صمت نصر الله لان التوجيهات السامية من الوالي الفقيه لم تأمره بان يبيع حليفه في الشام لان الكفة لاتميل الى مناوئيه الان وان ساعات حكمه فيها من المزيد مما تطول به ربما ايام فجورهم في دمشق ,,, سكت نصر الله وهو المدافع عن المضلومين وحامل لواء رايات جهادهم ,,, صمت نصرالله ولا اعتقد ابداً انه يدعوا الله في صلاته بان ينصر المضلومين ابداً لانهم ربما يكونون في سوريا او ايران وبالتالي فهو يدعوا الله لكي ينتقم للايرانيين المضلومين من قبل نظام الدجل والخرافات او للمضلومين السورين من قبل نظام البعث المجرم,,, سكت نصر الله وهو يعرف ان وصمة العار التي ستغطي وجهه لن تكون الاولى اذ سبقتها كثيراتَ قبلها ولم تكن قبلات على حسن المجيد (علي كيمياوي) على خديه استثناء منها حين استضافه اللاسيد في بيته في بيروت ابان القمة العربية سنة 2000 ,,, هذا المجرم الكيمياوي الذي حصد رقاب السنة والشيعة والاكراد في العراق والكويت وايران ما لم يسبقه به من مجرم الا كبيرهم الذي علمهم السحر صدام حسين بطل ملحمة جحر الجرذان ,,, سكت الاسيد وهو يدري بان الساكت عن الحق شيطان اخرس فما باله وهو يسمع القليل عن طريق الاعلام والكثير عن طريق عيونه ومخبريه في داخل سوريا بما ترتكبه الايادي الاثمة المجرمة من .....النظام البعثي بحق ابناء الشام نصرهم الله على من يقتلهم ويسهل قتلهم بالقول او بالدعم او بالصمت المتخاذل المتواطئ..

لماذا يا ايلاف
ابو هيثم -

ما هذه الانتقائية في عرض الردود يا موقعنا المحترم... تعليقي السابق لم يحمل اي اهانة لاي شخص ... لمذا تستكثرون على المضلومين ان يصرخوا عن طريق موقعكم

لماذا يا ايلاف
ابو هيثم -

ما هذه الانتقائية في عرض الردود يا موقعنا المحترم... تعليقي السابق لم يحمل اي اهانة لاي شخص ... لمذا تستكثرون على المضلومين ان يصرخوا عن طريق موقعكم

خرج من الجحر
في المشمش -

أؤكد لك أنا أيه العميل العام لحزب الخميني أيها الخائن لوطنك ان حبال المشانق اصبحت اقرب الى عنقك ومن معك من العملاء من اي وقت مضى محييا شجاعة وبسالة الذين فاقوا من الوهم وكشفوا زعمك وإدعاءاتك الباطلة بأنك مقاوم وليس عميل حقير للفرس وذنب من أذنابه التي ستقطع لامحالة فلقد إنكشفت الحقائق ولم يبقى إلا المحاسبة أيها المجوسي الواهم

خرج من الجحر
في المشمش -

أؤكد لك أنا أيه العميل العام لحزب الخميني أيها الخائن لوطنك ان حبال المشانق اصبحت اقرب الى عنقك ومن معك من العملاء من اي وقت مضى محييا شجاعة وبسالة الذين فاقوا من الوهم وكشفوا زعمك وإدعاءاتك الباطلة بأنك مقاوم وليس عميل حقير للفرس وذنب من أذنابه التي ستقطع لامحالة فلقد إنكشفت الحقائق ولم يبقى إلا المحاسبة أيها المجوسي الواهم

فلسطين حرة عربية
مصطفى العراقي -

انشاالله السنة القادمة تحرر ارض فلسطين بشجاعة ابطال المقاومة

فلسطين حرة عربية
مصطفى العراقي -

انشاالله السنة القادمة تحرر ارض فلسطين بشجاعة ابطال المقاومة

وماذا عن السوريين
Abu Ali -

وماذا عن عودة النازحين والمهجرين السوريين الى منازلهم؟؟؟هجرهم صديقك بشار.ام ان ماتقول لايعدوا ان يكون تجارة حاضرة بينكم بالقضيه الفلسطينيه كالعاده.لم تعد هذه الحركات والألاعيب تنطلي على الناس يا سيد

وماذا عن السوريين
Abu Ali -

وماذا عن عودة النازحين والمهجرين السوريين الى منازلهم؟؟؟هجرهم صديقك بشار.ام ان ماتقول لايعدوا ان يكون تجارة حاضرة بينكم بالقضيه الفلسطينيه كالعاده.لم تعد هذه الحركات والألاعيب تنطلي على الناس يا سيد

يبحث عن مغفلين جدد
سيف الحق العربي -

حقاًهل بقي مغفلين ليصدقوا هذا الواهم الساذج ؟!

يبحث عن مغفلين جدد
سيف الحق العربي -

حقاًهل بقي مغفلين ليصدقوا هذا الواهم الساذج ؟!

طبعا
fadi -

طبعا ما الذي سيحول الانظار عن ما يجري في الداخل السوري غير القضية الفلسطينية التي يستعملونها دائما لكسب العاطفة اما لغض النظر عن الانتهاكات ضد الشعب او لاستعادة ولو قليل من المصداقية التي خسرها حزب الله في الاونة الاخيرة عندما وجه سلاحه الى الداخل اللبناني ايضا .نفسي كان مرة واحدة سوريا تقاوم اسرائيل من اراضيها ولكم يا جماعة حتى من بعد ما ضرب الطيران الاسرائيلي قلب سوريا و دمروا موقعا كاملا لم يحركوا ساكنا .

طبعا
fadi -

طبعا ما الذي سيحول الانظار عن ما يجري في الداخل السوري غير القضية الفلسطينية التي يستعملونها دائما لكسب العاطفة اما لغض النظر عن الانتهاكات ضد الشعب او لاستعادة ولو قليل من المصداقية التي خسرها حزب الله في الاونة الاخيرة عندما وجه سلاحه الى الداخل اللبناني ايضا .نفسي كان مرة واحدة سوريا تقاوم اسرائيل من اراضيها ولكم يا جماعة حتى من بعد ما ضرب الطيران الاسرائيلي قلب سوريا و دمروا موقعا كاملا لم يحركوا ساكنا .

نخلص منك ومن إسرائيل
sa7ar -

نعم ، انشالله بتكون العودة قريبة ولكن بماذا سيتشبث حزب الله عندها؟ ربما بإعادة الأندلس؟ في سنة 2006 بعد أن أحس أن مزارع شبعا قيد الدرس إذ كانت الدولة اللبنانية وإسرائيل بقيد الكلام عن ارجعها للبنان أو لسورية ما كان منه إلا أن عجل بخطف الجنود الاسرائيليين.... الله يجيب اليوم يلي نخلص فيه من إسرائيل ومن الإسلام السياسي آمين!

............................
.................. -

... ... هلا صار عندك لسان تحكي .. طلاع من جحر .....اللي قاعد فيه

كلمة حق
كن مع الله ولا تبالي -

اللهم انصر الشعب السوري ضد نظامه الذي اثبتت افعاله انه ا***من ان يذكر .يعني شو ما حكيت ما بقدر عبر عن قلب مليء بالأسى من كل من ساند النظام والنظام سانده بس الهم يوم بازن الله رح ينتصر الشعب السوري وحنشوف نهاية من اختبأ وراء قناع ووراء كل ظالم لا حول ولا قوة الا بالله لا حول ولا قوة الا بالله لا حول ولا قوة الا بالله

السيد شرف الامة
لبناني -

السيد حسن نصرالله شرف الامة وتاجها ولا يهم ما تقولونه قولو ما شئتم حتى تشبعو سوف يبقى السيد نصرالله تاج الامة

ليحرر فلسطين ابناءها
راني -

المقاومةالمقاومة هي حق شرعي من الله ولكن ماذا تفعل فئة من الناس في مواجهة طوفان من الشعوب كي ننجح في استرداد فلسطين ونحن وحدنا في الجبهة سيد حسن هذا مستحيل لهذا اقول لك دعنا من الخطابات والقتال ولنحفظ ابناءنا وليحرر فلسطين أهلها هم أولى بها ثم أوجه كلامي للذين يكفرونا من ضحك عليكم وقال لكم أننا نسب الصحابة كاذب نحن نحترم ونجل سيدنا عمر وسيدنا عثمان وسيدنا ابو بكر ومن يقول غير هذا كاذب أو جاهل كل صحابة الرسول هم تاج لنا وعز وبهم نفتخر وكل ما نختلف عليه اننا نقول بأن الخلافة في الأول كانت من حقي الامام علي حسب وصية الرسول وهذا كله عند علم الغيب لأننا لم نكن موجودين ولا نعرف الحقيقة والله هو وحده الذي يحكم يوم القيامة لذا لا نكفر بعضنا لأن تكفير المؤمن للمسلم حرام ماله وعرضه ودمه سيدنا خالد ابن الوليد في احدى الفتوحات قتل رجل بعد ان اسلم فوصل اصداءها لرسول الله فأرسل وراءه وقال لما قتلته بعد ان اسلم يا خالد قال يا رسول الله لم يسلم إلا خوفاً من الموت فقال له رسول الله هل شققت صدره لتعرف ما في قلبه فكيف بنا نكفر بعضنا ونحلل قتل بعضنا ونبيح كل ما حرمه الله ثم سيدنا عمر كان قد تزوج اثنين من بنات الامام علي وسيدنا عثمان كذلك حتى ان الامام علي قال له لو عندي بعد لأعطيتك المعنى انهم كانو يحبون بعض وكانو على قرابة ولكن لعن الله الفتن التي سيطرت على عقولنا وألهتنا عن الطريق التي أوصانا بها رسول الله صل (ع)عودوا لضمائركم وفكروا في عقاب الله واعلمو ان الفتنة اشد من القتل واتقو الله لقد تعبنا حروب ودماراريد أن اوجه كلامي للسيد حسن نصر الله أظن كفى يا سيد حسن لقد قتلت ابناءنا من اجل فلسطين ودمرت بيوتنا باسم القضية الفلسطينية وانت ترى وتقرأ لا يحبوننا ومهما فعلت سيقولون رافضة وينبذون علي وفاطمة وسيدنا محمد لن يشفع لهم يوم القيامة أنهم حاقدين وكفرة ويحلون قتلنا ويكفرونا وينسبون الينا ابشع التهم وينعتونا بأبشع النعوت لذلك اقول لك كفى سيد حسن دع شبابنا وشأنه ومن يريد أن يحرر فلسطين فليذهب الى فلسطين وليحرر فلسطين أهلها لأننا أظن دفعنا الثمن غالياً في تحرير بلادنا كلنا كل الاحزاب الوطنية قدمت التضحيات وشباب في عمر الزهور لم ترى أهلها رفاتها لأنها بقيت في الحقول تعانق التراب وكم تتمنى أن تقرأ الفاتحة لها فلا تزيد أوجاعناأرجوك سيد حسن فلنلتفت لحالنا واصلاح بلدنا ولنتفق في سبيل إعماره

بشار اكبر من الفتنة
راني -

اكبر من الفتنةكلمة للتاريخ وابراء ذمة أمام الله لماذا لم ترسل محكمة العدل مذكرة اعتقال بسبب المجازر التي ارتكبتها اسرائيل في لبنان عندما دفنت الاطفال تحت التراب وقتلت النساء العزل وحرقت الأخضر واليابس ولماذا لا ترسل مذكرة لمجرمي الحرب في اسرائيل على ما يفعلونه كل يوم بحق الشعب الفلسطيني ولماذا لا ترسل مذكرة لحقوق الانسان في الدول العربية لانتهاكهم حقوق الانسان حيث نعامل كالعبيد يتاجرون بنا من اجل الحصول على لقمة اللعيش لننا لا نستطيع العمل في بلادنا بسبب المؤامرات التي تحاك على بلادنا ولا حقوق الانسان فقط يطبق على من هم دون المطلوب والذي لا يرضخ لهم واريد أن أقول كلمة لأن الكل اتفق على دمار سوريا ومصر وليبيا وقبضو الثمن ولكن امريكا ليس لها صديق وقد أثبتت ذلك عبر التاريخ والدليل انها باعت حلفائها بلحظة وما يريدونه هو جعل من سوريا وليبيا ومصر عراق ثاني وثالث نلتهي نحن بثوراتنا الداخلية والاقتتال المذهبي والطائفي و تتوسع اسرائيل في مخططاتها فتضيع القضية الفلسطينية ويأخذون خيراتنا رويداً رويداً وما عجزت امريكا واسرائيل عن أخذه في قرون أعطيناه لها نحن في شهور وهذا بلاء من الله لأننا ابتعدنا عن وصايا رسول الله وأخذنا نكفر بعضنا البعض ونحل قتل بعضنا البعض وشنت امريكا حربها على الاسلام باسم الارهاب بمساعدة بن لادن المتعصب والسلفيين الذين يديرهم اللوبي الصهيوني الامريكي والآن يصدرون مذكرة بسبب رجل يحمي بلده من الفتنة والبلطجة وأنا لا استغرب المجازر التي يرتكبوها ويضعونها في مقابر جماعية وينسبونها لنظام الأسد ويقتلون الابرياء ويخطفون الشباب وينسبونه لنظام الاسد كي يجبروه على التنحي وكم من مجزرة تفتعل كل يوم وتنسب لنظام الاسد كي ينالو منه وهل قتل البشر يا من تدعون الثورة هو قتل رجال الجيش والتمثيل بجثثهم وحرق الممتلكات واشعال الفتنة الطائفية .. لذا يا بشار الاسد لا تتنحى لأنك لو فعلتها ضاعت سوريا وتاهت في خندق مظلم لن تبصر النور من جديد أبداً لأن الفتنة الطائفية سوف تشتعل كالهشيم لذا تحمل وصابر كما فعل غيرك من الشرفاء وكن عوناً للناس الشرفاء التي وضعت ثقتها بك وصاحب الحق لن يضيع حقه والنصر لك في النهاية وكلمة أوجهها للشرفاء الذي انقلب عليهم الامر أن يعودوا ويقفوا في مواجهة المؤامرة التاريخية التي تتعرض لها سوريا لأن التاريخ لن يرحمكم .

اي امة شرف
Hassan -

الى ٣٥ .اي امة شرف حسن نصرلله امة حركة امل يلي حاربها وقتل شعبوا والله امة الجنوبين يلي اقتلعهم من ارضهم الجنوبية ليستقروا باسرائيل حتى ينجبوا جيل صهيوني لبناني يناسب طموحات حسن نصرلله والله الامة يلي تدمرت في حرب ٢٠٠٦ وجلبلها احتلال ٣٤ دولة تتجسس على الطفل ببطن امه،والله امة الشعب السوري يلي عما يذبها بشار الاسد بدعم من قائد المقاومة الفارسية ،والله الامة اللبنانية يلي دمرها ومازال لصالح سوريا وايران.رحوا انظب انت وسيدك وخليكون بجحوريكم لانو رح طمنك انوا ما عاد لكم مكان بالغد القادم واذا مراهنين على بشار ما رح عاد تستفيدوا شي ورح الك ليش ،لانه اذا سقط النظام السوري سقط حزب الله وسيده واذا بقي نظام الاسد عليه ان يقدم ثمن غالي لذلك والثمن سيكون نصرلله وحزبه لان الاسد لايهمه الا سلامة.....وانتوا كلكم الاسد محتفظ فيكم ليمسح بكم .........؟؟؟ ال شو انتصار الاهي وتحرير بس بدي احد يفهمني كيف واحد بينتصر وبيختفي بجحر وكيف واحد بحرر ارضوا وفي على ارضوا قوات تجسس من ٣٤ دول .سبب تخلفنا عن العالم هو الشعارات الفارغة ،مقاومة ،امة عربية واحدة ذات رسالة خالدة،دول ممانعه ،القومية العربية،بدنا نزت اسرائيل بالبحر.واسرائيل اصبحت دولة نووية وقادرة ان تدمر العالم العربي باكمله ب ٢٤ ساعة ونحن في لبنان عايشين على الشحاذة من ايران والغرب وامريكا ،فعلا اذا لم تستحي ففعل ما تريد.لعنة الله على كل من لا يرى الحقيقة المجردة كما هي ،لعنة الله على الذي يقتل شعبه ويدمر احلام شبابه لعنة الله على كل من لايملك البصر والبصيرة تحية الى المظلومين في سوريا الذين يقصفون بدبابات الغدر ويتلقون الرصاص بصدورهم العارية ،النصر لكم ايها الاحرار والموت للطغاة المتخلفين امثال الاسد ومن يدعمه والرحمة على الارواح التي سقطت على يد النظام العميل.

تاج الوهم
في المشمش -

المقاومة (العمالة) تاج على رؤوس الموهومين لايراها إلا السذج ..