أخبار

الشرطة المغربية تتدخل في سجن ضد سجناء اسلاميين

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

سلا: تدخلت قوات الامن المغربية الاثنين في سجن سلا بالقرب من العاصمة المغربية الرباط، لتفريق تجمع لسجناء سلفيين كانوا يحتجون على شروط اعتقالهم.

وقال عبد الرحيم مهاد، رئيس جمعية +النصير+ التي تدافع عن السجناء السلفيين، لوكالة فرانس برس ان "السجناء ومعظمهم من السلفيين احتجوا على قرار ادراة السجن حرمانهم من بعض الاشياء التي كانوا يتمتعون بها من قبل مثل الهاتف والانترنت".

واضاف "هناك اكثر من 200 سجين سلفي في هذا السجن".

وقال احد اقارب السجناء ان "المسؤولين عن السجن ارادوا اعتقال سجين يشتبه انه بث مؤخرا شريط فيديو على موقع يوتيوب وقد احتج سجناء سلفيين داخل السجن على هذا التصرف".

وقال اخر من اقارب السجناء الذين تجمعوا خارج السجن، ان الشرطة استعملت القنابل المسيلة للدموع لتفريق السجناء السلفيين.

ومن ناحيتها، ذكرت وكالة المغربي العربي للانباء ان "قوات الأمن تدخلت من أجل إعادة النظام" مضيفة ان "ثمانية أفراد من قوات الأمن وحراسا بالسجن أصيبوا بجروح طفيفة خلال هذا التدخل".

واضافت نقلا عن شهود عيان ان "معتقلين بسجن سلا أقدموا الاثنين على تعنيف خمسة حراس بهذه المؤسسة السجنية ومنعوهم من القيام بعملهم".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
des terroristes
mekki -

ce sont des terroristes qui ont ete la cause de la mort de plusieurs innocents, leurs demandes devraient etre rejetes , ils doivent savoir que c''est une prison et non un hotel