أخبار

أوباما يرحّب بالعقوبات على سوريا ونصر الله يُدافع عن الأسد

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

دعا الامين العام لحزب الله حسن نصرالله الاربعاء في خطاب متلفز السّوريين الى الحفاظ على بلدهم ونظامهم "المقاوم والممانع". يأتي ذلك في وقت اشاد فيه الرئيس الأميركي بـ "شجاعة السوريين في الاعتراض سلمياً على نظام بشار الأسد" مرحبا بالعقوبات التي فرضها الاتحاد الأوروبي عليه.

الامين العام لحزب الله حسن نصرالله

بيروت: دعا الامين العام لحزب الله حسن نصرالله الاربعاء في احتفال لمناسبة الذكرى الحادية عشرة لانسحاب إسرائيل من لبنان، السوريين الى "الحفاظ على بلدهم ونظامهم المقاوم والممانع".

وقال في احتفال شعبي حاشد أقامه الحزب في بلدة النبي شيت في البقاع في شرق لبنان ونقل مباشرة عبر قناة "المنار" التلفزيونية التابعة للحزب، "ندعو السوريين الى الحفاظ على بلدهم ونظامهم المقاوم والممانع وإعطاء المجال للقيادة السورية بالتعاون مع كل فئات شعبها لتنفيذ الإصلاحات المطلوبة".

واشار الى أن الفارق بين سوريا والدول العربية الاخرى التي تشهد تحركات شعبية ان الانظمة الاخرى مثل البحرين لم تقتنع بالاصلاح، بينما "الرئيس بشار الاسد مؤمن بالإصلاح وجاد ومصمم ومستعد للذهاب الى خطوات إصلاحية كبيرة جدا، لكن بالهدوء والتأني والمسؤولية".

كما دعا نصرالله أمام الالاف من أنصاره المحتشدين امام شاشة عملاقة يخطب عبرها، لبنان الى "رفض اي عقوبات تسوقها اميركا والغرب ويريدان من لبنان الالتزام بها ضد سوريا".

ضربة قاضية لمبادرة السلام العربية

اعلن الامين العام لحزب الله حسن نصرالله الاربعاء ان الرئيس الاميركي باراك اوباما ورئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو "وجّها ضربة قاضية ونهائية لما يسمى مبادرة السلام العربية" الصادرة العام 2002.

وقال نصرالله في احتفال أقامه الحزب في البقاع في شرق البلاد في الذكرى الحادية عشرة لانسحاب الجيش الاسرائيلي من لبنان، ان "اوباما ونتنياهو وجها ضربة قاضية ونهائية لما يسمى المبادرة العربية للسلام" التي تقدمت بها السعودية العام 2002.

وسأل نصرالله امام الالاف من انصاره المحتشدين امام شاشة عملاقة يخطب عبرها، "اما آن الاوان لهذه المبادرة ان تنزع عن الطاولة؟ اطالب الجامعة العربية ردا على اوباما ونتنياهو بسحب المبادرة العربية كحد أدنى".

واضاف "الحد الادنى هو سحب المبادرة العربية والحد الاقصى ان نكون أمة تعلن لاءاتها"، مشددا على ان هذه اللاءات هي: "لا للتفاوض، لا لوجود اسرائيل، لا لاحتلال القدس، لا للتفاوض".

صواريخ حزب الله

قال حسن نصرالله إن كلام رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو امام الكونغرس الاميركي عن صواريخ حزب الله تدل على "انه خائف"، مؤكدا ان هذه الصواريخ "ستبقى حاضرة في معادلة المنطقة ولا يستطيع ان ينتزعها احد".

وقال نصرالله "نتنياهو زادنا قناعة بصواريخنا (...) نتنياهو خائف من هذه الصواريخ".

واضاف "هذه الصواريخ موجودة وسوف تبقى موجودة وسوف تبقى فعّالة وسوف تحمي لبنان، وسوف تبقى حاضرة في معادلة المنطقة ولن يستطيع أن ينتزعها احد، لا في لبنان ولا في العالم".

وتابع في احتفال شعبي حاشد أقامه الحزب في بلدة النبي شيت في البقاع (شرق) ونقل مباشرة عبر قناة "المنار" التلفزيونية التابعة للحزب، ان "صواريخنا اليوم التي تحدث عنها نتنياهو في الكونغرس هي اعراضنا ودماؤنا وأموالنا وعزتنا وكرامتنا".

واضاف "في الثقافة العربية والدينية والاخلاقية والانسانية، من مات دون ماله فهو شهيد، ومن مات دون عرضه هو شهيد ومن مات دون كرامته هو شهيد ومن مات دون دم اهله هو شهيد ومن مات دون ارضه فهو شهيد ومن مات دون كرامته فهو شهيد. وكل هذه تجتمع في سلاح المقاومة وفي صواريخ المقاومة".

واكد نصرالله على وقع تصفيق الالاف من انصاره الذين احتشدوا لمشاهدته يخطب عبر شاشة عملاقة، انه رأى "بالامس الهزيمة في جبين نتنياهو و(الرئيس الاميركي باراك) اوباما".

وكان نتنياهو قال امس في خطابه الثلاثاء امام الكونغرس "خلال السنوات الاخيرة، انسحبت اسرائيل من جنوب لبنان وغزة. اعتقدنا اننا سننال السلام، لكن ذلك لم يحصل. عوضا من ذلك، تلقينا اثني عشر الف صاروخ اطلقت على مدننا وعلى اطفالنا من حزب الله وحماس".

واكد نتنياهو ان انسحاب اسرائيل من اراض محتلة "يعني عدم وجود اي قدرة على ردع تدفق السلاح الى دولة فلسطينية مستقبلية، والصواريخ منها قد تطال كل منزل في اسرائيل في اقل من دقيقة".

ووقعت حرب بين اسرائيل وحزب الله في صيف 2006 استمرت 33 يوما وتسببت بمقتل اكثر من 1200 شخص في الجانب اللبناني و160 في الجانب الاسرائيلي. واعتبر حزب الله نفسه منتصرا في الحرب بسبب عدم تحقيق اسرائيل هدفها المعلن في بداية النزاع وهو نزع سلاح حزب الله الذي اطلق مئات الصواريخ يوميا طيلة فترة النزاع على المدن الاسرائيلية.

اوباما رحّب بالعقوبات الاوروبية على سوريا

أوباما وديفيد كاميرون خلال مؤتمر صحافي مشترك

إلى ذلك، اشاد الرئيس الأميركي بـ "شجاعة السوريين في الاعتراض سلمياً على نظام الرئيس بشار الأسد"، ورحّب بالعقوبات التي فرضها الاتحاد الأوروبي عليه وعلى نظامه.

وقال إن الولايات المتحدة "ترحّب بقرار الاتحاد الأوروبي فرض عقوبات على الأسد وزيادة الضغط عليه وعلى نظامه من أجل وضع حد لسياسة القمع والبدء في أحداث التغيير الذي يسعى إليه الناس".

رحّب الرئيس الاميركي باراك اوباما بالعقوبات التي فرضها الاتحاد الاوروبي على سوريا، مشيرا الى ان الشعب السوري أظهر قوى في التعبير عن رأيه

وأكد اوباما، خلال مؤتمر صحافي مع رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون في لندن، الاستمرار بالعمليات العسكرية في ليبيا، داعيا العقيد معمر القذافي إلى التنحي وترك الحرية للشعب الليبي، موضحا ان الوقت يعمل ضد القذافي

كما جدد دعوته الرئيس اليمني علي عبدالله صالح الى نقل السلطة فورا

واشار اوباما الى انه توافق مع كاميرون على ان تكون جهودنا مع حركات الشعوب التي تتوق الى الديمقراطية، مؤكدا "الاستمرار في العمل ضد استخدام العنف ضد المتظاهرين"

ولفت الى انه ناقش مع كاميرون تطور الاحداث في افغانستان، وانهم اكدوا العمل بجهد لعدم تعرض افغانستان لعمليات ارهابية، داعما جهود المصالحة الافغانية من اي طرف كان.

اوباما: غارات الاطلسي على ليبيا "محدودة"

اقر باراك اوباما الاربعاء بان غارات حلف شمال الاطلسي على ليبيا "محدودة اصلا"، واشاد بالجهود الرامية الى اطلاق "برنامج دعم" سياسي واقتصادي "للربيع العربي" في قمة مجموعة الثماني المقبلة.

وقال اوباما في اليوم الثاني من زيارة رسمية الى لندن "بمجرد استبعاد تدخل من القوات البرية، فان الغارات الجوية ستكون محدودة بطبيعة الحال".

واضاف "في النهاية ستكون عملية بطيئة انما بوتيرة ثابتة". واضاف "سنواصل غاراتنا الى ان تتوقف هجمات (العقيد الليبي معمر) القذافي على المدنيين (...) الوقت ليس في مصلحة القذافي".

وتابع "يستحيل ان نتصور مستقبل ليبيا مع بقاء القذافي في السلطة، عليه الرحيل"، رافضا تأكيد معلومات حول ارسال مروحيات بريطانية الى ليبيا.

وقال كاميرون ان لندن وواشنطن ستسعيان الى مضاعفة الضغوط عبر التشجيع على اعتماد "برنامج دعم" سياسي واقتصادي "للربيع العربي" في قمة مجموعة الثماني المقررة الخميس في مدينة دوفيل الفرنسية.

وتابع ان "الرئيس وانا عازمان على مؤازرة الذين يسعون الى الحرية (...) انها الرسالة التي سنوجهها في قمة الثماني حيث سندعم برنامجا واسع النطاق للدعم السياسي والاقتصادي للدول التي تريد اصلاحات".

وقال اوباما "سنناقش غدا (الخميس) شركاءنا في مجموعة الثماني كيف يمكن لبعضنا في المجتمع الدولي الاوسع دعم الدول التي تبني الديمقراطية".

وتسعى فرنسا الى ان تكون قمة دوفيل "لحظة تأسيسية (..) لشراكة طويلة الامد" بين الدول العربية الداعمة للديمقراطية ومجموعة الثماني (الولايات المتحدة، روسيا، اليابان، المانيا، فرنسا، المملكة المتحدة، ايطاليا، كندا)، بحسب الاليزيه.

وحددت مصر وتونس اللتان شهدتا موسما سياحيا كارثيا، حاجاتهما التي بلغت 10 الى 12 مليار دولار للقاهرة حتى منتصف 2012، و25 مليارا لتونس على مدى خمسة اعوام.

من جهة اخرى، دعا اوباما الرئيس اليمني علي عبد الله صالح الى التنحي "فورا" عن الحكم، بعد موجة من العنف ادت الى مقتل 38 شخصا الثلاثاء غداة رفض صالح التوقيع على اتفاق بشأن انتقال سلمي للسلطة.

على صعيد آخر، وصف اوباما ب"الخطأ" احتمال طلب الفلسطينيين من مجلس الامن الاعتراف بدولتهم في حدود 1967. وقال "انا واثق بانه من الخطأ ان يسعى الفلسطينيون للحصول على اعتراف بدولتهم امام الامم المتحدة بدل الجلوس الى طاولة الحوار مع الاسرائيليين" وحث الطرفين على تقديم "تنازلات مؤلمة".

وقبيل المؤتمر الصحافي المشترك، خلع اوباما وكاميرون سترتيهما لتقديم اللحوم والنقانق المشوية لجنود دعيوا ظهر الاربعاء لحفل شواء في حديقة 10 داونينغ ستريت.

ومن المقرر ان يلقي اوباما عصرا امام غرفتي البرلمان البريطاني الكلمة الرئيسة في زيارته الاوروبية التي تستغرق ستة ايام ويزور خلالها كلا من ايرلندا وبريطانيا وفرنسا وبولندا)، بحسب مستشاريه.

وهذه الكلمة الاولى لرئيس اميركي في البرلمان البريطاني ستشكل فرصة لاعادة تأكيد الروابط بين الولايات المتحدة وحلفائها وشركائها الاوروبيين، بعد انطلاق ولاية رئاسية سادها بعض الفتور.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
قال مقاومه قال
سامي العربي -

انت و صديقك .....فريق مساومه لا مقاومهتساومون علي الارض و العرض و الدين و العروبه و الاسلام---- قال مقاومه قال

حسن نصرالله
مراقب السويد -

تابعت باهتمام خطاب رجل الشاشه العريضه ....وفى عجالة الامر....استوقفتني نقطتين ...الأولى ..قوله ان نتنياهو اهان كل العرب كانظمة وقاده وشعوب ...(( على حد قول السيد )) بقول نتنياهو ..فقط نصف مليون عربى بأسرائيل يتمتعون بالحريه التى يفتقدها اقرانهم فى باقى الدول العربيه ...وهذا كلام صحيح والدليل على ذلك الانتفاضات والثورات المستمره ...الم يعلم ان ســــلاحه قد خنق الحريه فى لبنـان ..ويدعى انهم احرار ..!!! والنقطة الثانيه ....انه يعلم ان الرئيس بشـار قادم على اصلاحات كبيره من معرفته الشخصيه به وأكد (( انه يعرف أكثر )) وهنا اراد القول انه يعرف أكثر من الأسد بأصلاحات كبيرة وكبيرة ....يا عم السيد باين عليك الديمقراطيه وعلى شبلك ابن الأسد ....(( كل الفضائيات ووكالات الأنباء والتقارير الصحفيه التى تنشر ديمقراطيتكم وحريتكم واعتدائتكم ...وو... والنازحين الى دياركم ....كلهم كذابين )) بس انت وبشـار مصدر الصدق ....اذا كان العملاء والخونه واذناب امريكا هم سبب الحوادث فى سوريا يا سيدنا ومولانا ....فلماذا هذه الاصلاحات التى تعرفهـا والذى عرفناها ....خلى ايدك على عمامتك قبل ان تطير فى الهواء ....!!

ما شاء ألله
أبراهيم سليمان سعد -

ما شاء ألله على ألشطارة لقلب ألحقائق , ألنصر ألأهي هو هو ألغطاء لكل فشل , من يستطيع مناقشة ألنصر ألقادم من عند رب ألعالمين يقطع لسانه . كلنا واحد ومن يسأل ؟ يخون ثم يختفي من ألدنيا . عصر حزب ألله هو ألعصر ألظلامي كما هو عصر كل السلفيين وألأسلاميين ألعائشين في ألقرن ألرابع ويريدون شد ألبشرية قاطبة معهم ألى ألأسفل

وافق شن طبقه
صادق -

وافق شن طبقه هذا الباطني من ذاك الباطني ، ولاغرابة ان يدافع المذكور السيء الذكر عن ذاك السيء الذكر أيضاً وكلاهما أيديهما ملطختان بالدماء ، بشار قتل ويقتل من واقع عقيدته الباطنية وحسن قتل في السابق ولا يتردد في القتل مستقبلا فهما بشار وحسن شركاء في القتل ، من جعل من شوارع لبنان بركا من الدماء ؟ اليس حسن وبشار ومن خلفهما خامنئي ونجاد ، انهم لا يقر لهم قرار ولا يهدأ لهم بال ولاتنام لهم اعين الا بسفك الدماء هؤلاء كمن لا ينام الليل الا بصلاة التهجد وهؤلاء بشار وحسن ونجاد وخامنئي لا ينامون الا بسفك الدماء وإزهاق الأرواح عندئذ ينامون وهم قريروا الأعين

مقاوم بالثرثره
حسام بركات -

بشار هو بطل لنا حق الرد بالوقت والمكان الذي نراه مناسباً , الحمدلله عشنا وشفنا المكان والوقت المناسب الوقت المناسب بس الشعب طلب حقه وفتح فمه المكان درعا واللاذقيه وبانياس وحمص وتلكلخ اولدير وباقي المدن السوريه يعني هو ،،،،،،،،،،مقاومٌ بالثرثرة ...ممانعٌ بالثرثرة له لسانُ مُدَّعٍ..يصولُ في شوارعِ الشَّامِ كسيفِ عنترةيكادُ يلتَّفُ على الجولانِ والقنيطرةمقاومٌ لم يرفعِ السِّلاحَلمْ يرسل إلى جولانهِ دبابةً أو طائرةْلم يطلقِ النّار على العدوِلكنْ حينما تكلَّمَ الشّعبُصحا من نومهِو صاحَ في رجالهِ..مؤامرة !مؤامرة !و أعلنَ الحربَ على الشَ

مقاوم بالثرثره
حسام بركات -

بشار هو بطل لنا حق الرد بالوقت والمكان الذي نراه مناسباً , الحمدلله عشنا وشفنا المكان والوقت المناسب الوقت المناسب بس الشعب طلب حقه وفتح فمه المكان درعا واللاذقيه وبانياس وحمص وتلكلخ اولدير وباقي المدن السوريه يعني هو ،،،،،،،،،،مقاومٌ بالثرثرة ...ممانعٌ بالثرثرة له لسانُ مُدَّعٍ..يصولُ في شوارعِ الشَّامِ كسيفِ عنترةيكادُ يلتَّفُ على الجولانِ والقنيطرةمقاومٌ لم يرفعِ السِّلاحَلمْ يرسل إلى جولانهِ دبابةً أو طائرةْلم يطلقِ النّار على العدوِلكنْ حينما تكلَّمَ الشّعبُصحا من نومهِو صاحَ في رجالهِ..مؤامرة !مؤامرة !و أعلنَ الحربَ على الشَ

بلحية
كنت بلجيكي وصرت سوري -

والله ...... يا نصر اللاتوكنت اظنك غير ذلك وكنت اعتبرك اكبر من الطائفيةوكنت اكذب اخوتي اللبنانين عندما يتهموك بالطائفيهولكن اراد الله الا وان يكشف كذبك الشهداء الان في سوريا خلال شهرين يفوقوا عدد من سقطوا في مواجهاتك الخلبيه مع اسرائيل على مدى عشرين عام

بلحية
كنت بلجيكي وصرت سوري -

والله ...... يا نصر اللاتوكنت اظنك غير ذلك وكنت اعتبرك اكبر من الطائفيةوكنت اكذب اخوتي اللبنانين عندما يتهموك بالطائفيهولكن اراد الله الا وان يكشف كذبك الشهداء الان في سوريا خلال شهرين يفوقوا عدد من سقطوا في مواجهاتك الخلبيه مع اسرائيل على مدى عشرين عام

واخيرا ظهر
سعد بن ابي وقاص -

واخيرا اطل رجل ايران في المنطقة وخرج من مخبأه ليدافع عن ابشع نظام قتل شعبه ومثل بجثث الابرياء , خرج نصر ايران من جحره ليهدد وليدافع عن اسياده محتلي الاحواز وجزر الامارات العربية الثلاث , حسن نصر ايران كأنه لايعرف بالتاريخ ولا الجغرافية ولايعرف ان هناك شعبا عربيا في الاحواز المحتلة يقتل ويذبح ليل نهار على ايادي قادته من الحرس الثوري الايراني الذي هو وميليشياته جزء منه , نصر ايران لايتكلم عن شيعة الاحواز الذين يعدمهم نظام الملالي ويعلق جثثهم في الشوارع , نصر ايران لايعرف سوى الدفاع عن اسياده ملالي القتل والارهاب وحزب بشار , فتبا لمثل هذه الاطلالة التي جرت باوامر ايرانية حاقدة

واخيرا ظهر
سعد بن ابي وقاص -

واخيرا اطل رجل ايران في المنطقة وخرج من مخبأه ليدافع عن ابشع نظام قتل شعبه ومثل بجثث الابرياء , خرج نصر ايران من جحره ليهدد وليدافع عن اسياده محتلي الاحواز وجزر الامارات العربية الثلاث , حسن نصر ايران كأنه لايعرف بالتاريخ ولا الجغرافية ولايعرف ان هناك شعبا عربيا في الاحواز المحتلة يقتل ويذبح ليل نهار على ايادي قادته من الحرس الثوري الايراني الذي هو وميليشياته جزء منه , نصر ايران لايتكلم عن شيعة الاحواز الذين يعدمهم نظام الملالي ويعلق جثثهم في الشوارع , نصر ايران لايعرف سوى الدفاع عن اسياده ملالي القتل والارهاب وحزب بشار , فتبا لمثل هذه الاطلالة التي جرت باوامر ايرانية حاقدة

تبا لجهلكم
عربي مسلم -

يارجل ....تكلم بالحق ، لقد كنت أكن لك الاحترام قبل اعوام ، حين كنت فعلا رمزا للمقاومة ، ولكن جهلك السياسي وتبعيتك ايران ، جعلاك العوبة مخجلة ، فيوم تؤيد صدام وآخر الاسد وثالث علي صالح ونجاد وكل الدمويين ضد الشعوب وتطلعاتها ، كيف يمكن ان نفهم ان من يقاوم من اجل حريته وكرامة الناس كما يدعي ، يقف مع ابغض الدكتاتوريات وضد حريات الشعوب ، لالشيء الا ارضاء ايران وعقدتها الساذجة والمريضة بالوقوف بشكل اعمى ضد امريكا ، انظر الى الاسرائليين عدوك يارجل ، كيف يتعاملون بذكاء كبير في مواقفهم السياسية ، فالبرغم من دمويتهم وجرائمهم بحق الغلسطينيين ، لكنهم دائما يتحدثون عم وقوفهم من حريات الشعوب وحقوق الانسان ويكسبون تعاطف ومواقف العالم رغم زيف ادعاؤهم ، وانت ورفيقك هنية تخرجون على العالم لتترحموا على ابغض واحقر ارهابي في تاريخ البشرية ( بن لادن ) كي تكسبوا لشعوبنا العداوات والبغض والاحتقار ، فتبا لك ولاشباهك من سرطانات تنخر قلوبنا وضمائرنا

تبا لجهلكم
عربي مسلم -

يارجل ....تكلم بالحق ، لقد كنت أكن لك الاحترام قبل اعوام ، حين كنت فعلا رمزا للمقاومة ، ولكن جهلك السياسي وتبعيتك ايران ، جعلاك العوبة مخجلة ، فيوم تؤيد صدام وآخر الاسد وثالث علي صالح ونجاد وكل الدمويين ضد الشعوب وتطلعاتها ، كيف يمكن ان نفهم ان من يقاوم من اجل حريته وكرامة الناس كما يدعي ، يقف مع ابغض الدكتاتوريات وضد حريات الشعوب ، لالشيء الا ارضاء ايران وعقدتها الساذجة والمريضة بالوقوف بشكل اعمى ضد امريكا ، انظر الى الاسرائليين عدوك يارجل ، كيف يتعاملون بذكاء كبير في مواقفهم السياسية ، فالبرغم من دمويتهم وجرائمهم بحق الغلسطينيين ، لكنهم دائما يتحدثون عم وقوفهم من حريات الشعوب وحقوق الانسان ويكسبون تعاطف ومواقف العالم رغم زيف ادعاؤهم ، وانت ورفيقك هنية تخرجون على العالم لتترحموا على ابغض واحقر ارهابي في تاريخ البشرية ( بن لادن ) كي تكسبوا لشعوبنا العداوات والبغض والاحتقار ، فتبا لك ولاشباهك من سرطانات تنخر قلوبنا وضمائرنا

الديكتاتور بشار
هاني -

الاصلاح يعني نهاية الانظمة الديكتاتورية المستبدة والمحتكرة للسلطة يا حزب اللات . لهذا فان الاصلاح الحقيقي المؤمن بتداول السلطة مستحيل لدى هذه الانظمة . والشعوب العربية علمت العالم حكمة جديدة ما اخذ بالقوة يسترد سلميا وليس بالضرورة استرداده بالقوة .

الديكتاتور بشار
هاني -

الاصلاح يعني نهاية الانظمة الديكتاتورية المستبدة والمحتكرة للسلطة يا حزب اللات . لهذا فان الاصلاح الحقيقي المؤمن بتداول السلطة مستحيل لدى هذه الانظمة . والشعوب العربية علمت العالم حكمة جديدة ما اخذ بالقوة يسترد سلميا وليس بالضرورة استرداده بالقوة .

مجاهد
سعد بن مشرف -

مجاهد البلازما قائد حزبولا يضع يده في يد قاتل 1200 شهيد سوري حر و يتكلم عن المقاومه---صحيح اللي اختشو ماتو

مجاهد
سعد بن مشرف -

مجاهد البلازما قائد حزبولا يضع يده في يد قاتل 1200 شهيد سوري حر و يتكلم عن المقاومه---صحيح اللي اختشو ماتو

سقط القناع
علي حيدر-جبله -

من ايجابيات الثوره السوريه كشف اقنعة بعض رموز الشر واللتي كانت مخدوعه بها عدد كبير من العرب والمسلمين كدمية بشار نصرالله لقد سقطت سقوطا مدويا ايها الدعي

سقط القناع
علي حيدر-جبله -

من ايجابيات الثوره السوريه كشف اقنعة بعض رموز الشر واللتي كانت مخدوعه بها عدد كبير من العرب والمسلمين كدمية بشار نصرالله لقد سقطت سقوطا مدويا ايها الدعي

بطل الزعيق نصرااله
علي الجنوبي -

عنتريات نصرالله اصبحت مملة. شهيد سوري واحد يسقط برصاص حليفك بشار اشرف من كل ما تدعيه من تضحيات . فبدت ان تنحي امام التضحيات الجسام للشعب السوري البطل تنعت المتظاهرين بأنهم يعملون لاسرائيل . هذا المشعوذ لا يدري ما هي الديمقراطية والحرة التي يطالب بها الشعب الشقيق في سوريا.انكشف اكثر واكثر يا عميل الفرس وبشار. النصر لدرعا وحمص وبانياس وكل المواقع المقاومة.

بطل الزعيق نصرااله
علي الجنوبي -

عنتريات نصرالله اصبحت مملة. شهيد سوري واحد يسقط برصاص حليفك بشار اشرف من كل ما تدعيه من تضحيات . فبدت ان تنحي امام التضحيات الجسام للشعب السوري البطل تنعت المتظاهرين بأنهم يعملون لاسرائيل . هذا المشعوذ لا يدري ما هي الديمقراطية والحرة التي يطالب بها الشعب الشقيق في سوريا.انكشف اكثر واكثر يا عميل الفرس وبشار. النصر لدرعا وحمص وبانياس وكل المواقع المقاومة.

قبيح
سامي -

الساكت عن الحق شيطان أخرس، والأقبح بأن يقرر هذا ال ......بأن يخطب أو يتحدث من أجل تبرير ودعم ممارسات إنتهاك أبسط هذه الحقوق وهي حق التعبير عن الرأي وذلك فقط من أجل مصلحة عرقية ضيقة كالتي يمتهنها نصر الله بإمتياز تحت ستار مكافحة الاحتلال.

قبيح
سامي -

الساكت عن الحق شيطان أخرس، والأقبح بأن يقرر هذا ال ......بأن يخطب أو يتحدث من أجل تبرير ودعم ممارسات إنتهاك أبسط هذه الحقوق وهي حق التعبير عن الرأي وذلك فقط من أجل مصلحة عرقية ضيقة كالتي يمتهنها نصر الله بإمتياز تحت ستار مكافحة الاحتلال.

ابتعد عنا
سوري حر -

أقسم انني لم ار وقاحة اكثر من وقاحة هذا الرجل الذي يعيش في جحر ويريد ان ينظر على السوريين !! هو سابقا كان مكشوف اما الآن فهو مكشوف اكثر واكثر ك ...... .. ولكن نحن السوريين نقول لك ابتعد عنا انت وروافض لبنان وتذكروا ان عددكم لايتجاوز مليون ونصف في ارض الشام ونعرف الاتفاقيات مع الخميني التي ادت لأنشاء حزبكم لضرب المقاومة الفلسطينية التي كانت تشعل الحدود اللبنانية مع الصهاينة وان الصهاينة لم ينعموا بهذا الأمن والأمان الا على عهدك وعهد حزبك وميليشياك الطائفية وتفرغ لمؤامراتك على البلدان الاسلامية الأخرى ياذنب ايران والسوريين الآن لايكرهون شيئا في الدنيا اكثر منكم انتم وايران ومذهبكم ياقتلة

ابتعد عنا
سوري حر -

أقسم انني لم ار وقاحة اكثر من وقاحة هذا الرجل الذي يعيش في جحر ويريد ان ينظر على السوريين !! هو سابقا كان مكشوف اما الآن فهو مكشوف اكثر واكثر ك ...... .. ولكن نحن السوريين نقول لك ابتعد عنا انت وروافض لبنان وتذكروا ان عددكم لايتجاوز مليون ونصف في ارض الشام ونعرف الاتفاقيات مع الخميني التي ادت لأنشاء حزبكم لضرب المقاومة الفلسطينية التي كانت تشعل الحدود اللبنانية مع الصهاينة وان الصهاينة لم ينعموا بهذا الأمن والأمان الا على عهدك وعهد حزبك وميليشياك الطائفية وتفرغ لمؤامراتك على البلدان الاسلامية الأخرى ياذنب ايران والسوريين الآن لايكرهون شيئا في الدنيا اكثر منكم انتم وايران ومذهبكم ياقتلة

FUNNY
ARROW -

MR. NASSR IRAN: WHO ARE YOU TO DEMAND FROM THE ARAB LEAGUE AND DECTATE YOUR TERMS? DID YOU FORGET THAT IN THE EYE OF THE WORLD YOU ARE A WANTED MAN?

FUNNY
ARROW -

MR. NASSR IRAN: WHO ARE YOU TO DEMAND FROM THE ARAB LEAGUE AND DECTATE YOUR TERMS? DID YOU FORGET THAT IN THE EYE OF THE WORLD YOU ARE A WANTED MAN?

مقاوم بالثرثره
حسام بركات -

بشار بطل لنا حق الرد بالوقت والمكان الذي نراه مناسباً , الحمدلله عشنا وشفنا المكان والوقت المناسب الوقت المناسب بس الشعب طلب حقه وفتح فمه و المكان المناسب درعا واللاذقيه وبانياس وحمص وتلكلخ وباقي سوريا القصيدة مقاومٌ بالثرثرة ...ممانعٌ بالثرثرة له لسانُ مُدَّعٍ.. يصولُ في شوارعِ الشَّامِ كسيفِ عنترة يكادُ يلتَّفُ على الجولانِ والقنيطرة مقاومٌ لم يرفعِ السِّلاحَ لمْ يرسل إلى جولانهِ دبابةً أو طائرةْ لم يطلقِ النّار على العدوِ لكنْ حينما تكلَّمَ الشّعبُ صحا من نومهِ و صاحَ في رجالهِ.مؤامرة ! مؤامرة ! و أعلنَ الحربَ على الشَّعبِ و كانَ ردُّهُ على الكلامِ.. مَجزرةْ مقاومٌ يفهمُ في الطبِّ كما يفهمُ في السّياسةْ استقال مِن عيادةِ العيونِ كي يعملَ في ” عيادةِ الرئاسة ” فشرَّحَ الشّعبَ.. و باعَ لحمهُ وعظمهُ و قدَّمَ اعتذارهُ لشعبهِ ببالغِ الكياسةْ عذراً لكمْ.. يا أيَّها الشَّعبُ الذي جعلتُ من عظامهِ مداسا عذراً لكم.. يا أيَّها الشَّعبُ الذي سرقتهُ في نوبةِ الحراسةْ عذراً لكم.. يا أيَّها الشَّعبُ الذي طعنتهُ في ظهرهِ في نوبةِ الحراسةْ عذراً.. فإنْ كنتُ أنا ” الدكتورَ ” في الدِّراسةْ فإنني القصَّابُ و السَّفاحُ.. و القاتلُ بالوراثةْ ! دكتورنا ” الفهمانْ ” يستعملُ السّاطورَ في جراحةِ اللسانْ مَنْ قالَ : ” لا ” مِنْ شعبهِ في غفلةٍ عنْ أعينِ الزَّمانْ يرحمهُ الرحمنْ بلادهُ سجنٌ.. و كلُّ شعبهِ إما سجينٌ عندهُ أو أنَّهُ سجَّانْ بلادهُ مقبرةٌ.. أشجارها لا تلبسُ الأخضرَ لكنْ تلبسُ السَّوادَ و الأكفانْ حزناً على الإنسانْ أحاكمٌ لدولةٍ.. مَنْ يطلقُ النَّارَ على الشَّعبِ الذي يحكمهُ أمْ أنَّهُ قرصانْ ؟ لا تبكِ يا سوريّةْ لا تعلني الحدادَ فوقَ جسدِ الضحيَّة لا تلثمي الجرحَ و لا تنتزعي الشّظيّةْ القطرةُ الأولى مِنَ الدَّمِ الذي نزفتهِ ستحسمُ القضيّةْ قفي على رجليكِ يا ميسونَ.. يا بنتَ بني أميّةْ قفي كسنديانةٍ.. في وجهِ كلِّ طلقةٍ و كلِّ بندقية قفي كأي وردةٍ حزينةٍ.. تطلعُ فوقَ شرفةٍ شاميّةْ و أعلني الصرَّخةَ في وجوههمْ حريّة و أعلني الصَّرخةَ في وجوههمْ حريّةْ

مقاوم بالثرثره
حسام بركات -

بشار بطل لنا حق الرد بالوقت والمكان الذي نراه مناسباً , الحمدلله عشنا وشفنا المكان والوقت المناسب الوقت المناسب بس الشعب طلب حقه وفتح فمه و المكان المناسب درعا واللاذقيه وبانياس وحمص وتلكلخ وباقي سوريا القصيدة مقاومٌ بالثرثرة ...ممانعٌ بالثرثرة له لسانُ مُدَّعٍ.. يصولُ في شوارعِ الشَّامِ كسيفِ عنترة يكادُ يلتَّفُ على الجولانِ والقنيطرة مقاومٌ لم يرفعِ السِّلاحَ لمْ يرسل إلى جولانهِ دبابةً أو طائرةْ لم يطلقِ النّار على العدوِ لكنْ حينما تكلَّمَ الشّعبُ صحا من نومهِ و صاحَ في رجالهِ.مؤامرة ! مؤامرة ! و أعلنَ الحربَ على الشَّعبِ و كانَ ردُّهُ على الكلامِ.. مَجزرةْ مقاومٌ يفهمُ في الطبِّ كما يفهمُ في السّياسةْ استقال مِن عيادةِ العيونِ كي يعملَ في ” عيادةِ الرئاسة ” فشرَّحَ الشّعبَ.. و باعَ لحمهُ وعظمهُ و قدَّمَ اعتذارهُ لشعبهِ ببالغِ الكياسةْ عذراً لكمْ.. يا أيَّها الشَّعبُ الذي جعلتُ من عظامهِ مداسا عذراً لكم.. يا أيَّها الشَّعبُ الذي سرقتهُ في نوبةِ الحراسةْ عذراً لكم.. يا أيَّها الشَّعبُ الذي طعنتهُ في ظهرهِ في نوبةِ الحراسةْ عذراً.. فإنْ كنتُ أنا ” الدكتورَ ” في الدِّراسةْ فإنني القصَّابُ و السَّفاحُ.. و القاتلُ بالوراثةْ ! دكتورنا ” الفهمانْ ” يستعملُ السّاطورَ في جراحةِ اللسانْ مَنْ قالَ : ” لا ” مِنْ شعبهِ في غفلةٍ عنْ أعينِ الزَّمانْ يرحمهُ الرحمنْ بلادهُ سجنٌ.. و كلُّ شعبهِ إما سجينٌ عندهُ أو أنَّهُ سجَّانْ بلادهُ مقبرةٌ.. أشجارها لا تلبسُ الأخضرَ لكنْ تلبسُ السَّوادَ و الأكفانْ حزناً على الإنسانْ أحاكمٌ لدولةٍ.. مَنْ يطلقُ النَّارَ على الشَّعبِ الذي يحكمهُ أمْ أنَّهُ قرصانْ ؟ لا تبكِ يا سوريّةْ لا تعلني الحدادَ فوقَ جسدِ الضحيَّة لا تلثمي الجرحَ و لا تنتزعي الشّظيّةْ القطرةُ الأولى مِنَ الدَّمِ الذي نزفتهِ ستحسمُ القضيّةْ قفي على رجليكِ يا ميسونَ.. يا بنتَ بني أميّةْ قفي كسنديانةٍ.. في وجهِ كلِّ طلقةٍ و كلِّ بندقية قفي كأي وردةٍ حزينةٍ.. تطلعُ فوقَ شرفةٍ شاميّةْ و أعلني الصرَّخةَ في وجوههمْ حريّة و أعلني الصَّرخةَ في وجوههمْ حريّةْ

فعلا ونعم النظام
سوري -

ايوه ياحسونه المقاومة العلوية مقطعة الجولان تقطيع والاسرائيليين المساكين لايعرفون الراحة هناك منذ 43 سنة ههههههههههههه

فعلا ونعم النظام
سوري -

ايوه ياحسونه المقاومة العلوية مقطعة الجولان تقطيع والاسرائيليين المساكين لايعرفون الراحة هناك منذ 43 سنة ههههههههههههه

lamakh_1977
ابن البحرين -

بدأ عملاء عمائم الفرس في الترنح بعد ثورة الشعب العربي المسلم المباركة في سوريا وبدأو استخدام سلاح التقية التي هي تسعة أعشار دينهم

lamakh_1977
ابن البحرين -

بدأ عملاء عمائم الفرس في الترنح بعد ثورة الشعب العربي المسلم المباركة في سوريا وبدأو استخدام سلاح التقية التي هي تسعة أعشار دينهم

لا عذر له
Michel Khalil -

يعلم حسن جيداً أن ساعته قد إقتربت فلم يكن هو و لا أحد غيره يتصور أن تحدث إنتفاضة شعبية بهذه الصورة في سوريا قلعة السجون و المعتقلات و الخوف و البطش و التعذيب. و لا يتصور أحد أيضاً ما يحدث في إيران و الشقاق الذي حدث بين نجاد و سيده. من الواضح هنا أن وضع حسن و بلا شك وضع سئ للغاية و لذا فهو يمر بمرحلة هذيان و لذا فلا عذر له فيما يفعل أو يقول.

لا عذر له
Michel Khalil -

يعلم حسن جيداً أن ساعته قد إقتربت فلم يكن هو و لا أحد غيره يتصور أن تحدث إنتفاضة شعبية بهذه الصورة في سوريا قلعة السجون و المعتقلات و الخوف و البطش و التعذيب. و لا يتصور أحد أيضاً ما يحدث في إيران و الشقاق الذي حدث بين نجاد و سيده. من الواضح هنا أن وضع حسن و بلا شك وضع سئ للغاية و لذا فهو يمر بمرحلة هذيان و لذا فلا عذر له فيما يفعل أو يقول.

الى ............حسن نصرال
انس سوري حر -

اظهر وبان يا حسن نصرالله واخيرا ظهرة وطلعت من جحرك وحكيت وياريت ما حكيت لان سكوتك كان احسن والك عين تطلع وتخطب من وراء الشاشة اله محتمي فيها دم اخي برقبتك الى يوم الدين يا مجرم ودم الشعب السوري برقبتك يا ظالم يا مجرم قديش دفعلك بشار الاسد حتى تساعده بقتل شعبه وتغتاله من خلال القناصة فوق السطوح والابنية بتساعد النظام الفاسد على القتل والترهيب هيك علموك اصاحبك الملالي وهيك درسوك في ولاية الفقيه على القتل والارهاب وتزوير الحقائق والتضليل والكذب والنفاق علموك اصحاب الملالي في ايران كيف تقتل وتغتال وتبث الفتن بين الشعوب العربية علموك كيف تقتل شعبك اللبناني بلحروب اله خضتها مع اسرائيل ومستعد بعد تخوض حرب ضد اسرائيل ما عندك اي مانع المهم يعطوك الاوامر من عند الارهابي علي خامنئي العجوز اله ضيعك وضيع الشعب الايراني علموك كيف تقتل الشعب السوري وبذات الوقت عم بتشجع الطاغي بشار الاسد على الصمود عجيب كيف الارهابية بدافع عن بعضهم وعن اغلاطهم وعن قتلهم وعن استبدادهم وعن وحشيتهم كيف عيون المجرمين فاضحتهم وبكل ثقة بيطلع بيتحفنا بخطابه المستبد يعني يا اما انا بلبنان او ما حدا نفس الارهابي علي خامنئي عامل نفسه الله على الارض استغفر الله العظيم يا ...... يا ...... يا.......يا..... يامكروهين والله ثم والله .......... يا ظالم الله لا يسامحك دنيا واخرة يا حسن نصرالله لان اله مات اخي وحزب الله قنصه من فوق السطوح وكمشوه الشباب الله ينتقم منك يارب يا جبار يا عدو الاسلام وعدوالانسانية يا...... الله لا يبارك فيك ولا يبارك في حزبك المجرم المتعطش لدماء الشعوب العربية يا ...... يا ضال يا...... وشكرا

الى ............حسن نصرال
انس سوري حر -

اظهر وبان يا حسن نصرالله واخيرا ظهرة وطلعت من جحرك وحكيت وياريت ما حكيت لان سكوتك كان احسن والك عين تطلع وتخطب من وراء الشاشة اله محتمي فيها دم اخي برقبتك الى يوم الدين يا مجرم ودم الشعب السوري برقبتك يا ظالم يا مجرم قديش دفعلك بشار الاسد حتى تساعده بقتل شعبه وتغتاله من خلال القناصة فوق السطوح والابنية بتساعد النظام الفاسد على القتل والترهيب هيك علموك اصاحبك الملالي وهيك درسوك في ولاية الفقيه على القتل والارهاب وتزوير الحقائق والتضليل والكذب والنفاق علموك اصحاب الملالي في ايران كيف تقتل وتغتال وتبث الفتن بين الشعوب العربية علموك كيف تقتل شعبك اللبناني بلحروب اله خضتها مع اسرائيل ومستعد بعد تخوض حرب ضد اسرائيل ما عندك اي مانع المهم يعطوك الاوامر من عند الارهابي علي خامنئي العجوز اله ضيعك وضيع الشعب الايراني علموك كيف تقتل الشعب السوري وبذات الوقت عم بتشجع الطاغي بشار الاسد على الصمود عجيب كيف الارهابية بدافع عن بعضهم وعن اغلاطهم وعن قتلهم وعن استبدادهم وعن وحشيتهم كيف عيون المجرمين فاضحتهم وبكل ثقة بيطلع بيتحفنا بخطابه المستبد يعني يا اما انا بلبنان او ما حدا نفس الارهابي علي خامنئي عامل نفسه الله على الارض استغفر الله العظيم يا ...... يا ...... يا.......يا..... يامكروهين والله ثم والله .......... يا ظالم الله لا يسامحك دنيا واخرة يا حسن نصرالله لان اله مات اخي وحزب الله قنصه من فوق السطوح وكمشوه الشباب الله ينتقم منك يارب يا جبار يا عدو الاسلام وعدوالانسانية يا...... الله لا يبارك فيك ولا يبارك في حزبك المجرم المتعطش لدماء الشعوب العربية يا ...... يا ضال يا...... وشكرا

الحق والضلا ل
المهاجر المقهور -

منذ متى ينتصر الباطل كفى عبثآ بالعباد صواريخكم ضد العرب اولا نصدق حرفآ

الحق والضلا ل
المهاجر المقهور -

منذ متى ينتصر الباطل كفى عبثآ بالعباد صواريخكم ضد العرب اولا نصدق حرفآ

زيف للوقائع
ماهر -

نعم صدقت لخطابك عندما قلت للسوريين الحفاظ على الاستقرار ان كان قصدك العلويين فانت صادق والا انت تعرف الرد استحي على شيبتك يا رجل اي ومن اي نوع مقاومة وممانعة تتكلم انت وساكن قصر المتاجرين استحوا على دمكن وحلوا عنا بدنا نعيش يوميين حلويين اذكرك يا حسن ان عدد شهداء درعا الان تجاوز 3000 شهيد طبعا مع الشهداء الذين محجوزين في برادات الامن ياحسن ويا بشار اذا حابين تقاوما الطريق مفتوح الى الجولان وفلسطين وخذوا معكم عناصر المغوار صاحب النشايين بانتصاره على شعب درعا الاعزل (ماهر الاسد)بلكي نخلص منكم على يد استاذكم نتنياهو والله هيك منتحرر منكم جميعا والى الابد يا اعداء الاسلام والعروبة

Iran OWL
The Joker -

The Owl just appeared and the news will be bad for syrian and iran!!!!!!!!!!!lol

فشرت
بوفون -

يا حسن نصر الله، سنقتلع نظام الأسد اقتلاعاً ومن ثم سيأتي دورك، فأنت بدون نظام الأسد صفر على اليسار

بطل الطائفيه
مسلم عربي كويتي -

والله كنا نعلم بطائفيتك البغيضه يانصراللات ونعلم بتجارة الحشيش ونعلم بالعلاقات الخفيه مع الصهاينه والعلاقه العلنيه مع المجوس ألد أعداء المسلمين والعرب ... ولكن هناك بعض البسطاء الذين أنطلت عليهم أكاذيبك ياتابع الولي ..... في قم ... ففي البحرين ثوره مشروعه وفي سوريا هي تمرد غير محمود وتساهم قواتك الطائفيه في قمع أخواننا السوريين العزل .. اللهم أنصر الأسلام والمسلمين ودمر الشرك والمشركين .. اللهم أنصر أهلنا في الشام المبروكه على نظام الشبيحه وأتباع الولي .....

يديعوت احرونوت
syri@n -

بحسب صحيفة يديعوت احرونوت يرى البروفيسور ;غوشوع لنديس ;انه من خلال وجهة النظر الاسرائيلية، يعتبر بشار الاسد ثروة ثمينة لاسرائيل ;.واوضح لنديس ان سقوط نظام بشار يعد خسارة فادحة للدولة العبرية.

الممانعة والصمود
haha -

لم يرد النظام حين حلقت طائرات العدو الغاشم فوق القصر الرئاسي السوري. ولم يرد حين قصفت الطائرات نفسها موقع عين الصاحب قرب دمشق عام 2003. ولا ردت سوريا حين دمر الطيران الإسرائيلي ما تقول تل أبيب إنه كان منشأة نووية في دير الزور عام 2007. ولا هي تدخلت دفاعا عن لبنان عام 1982.و لا هي تدخلت، أيضا بموجب مندرجات معاهدة الدفاع المشترك بين لبنان وسوريا، في التصدي لعدوان تموز 2006 الذي هجّر مليونا ونيفا من أبناء جمهور الممانعة والصمود والتصدي.

الجولان
lol -

كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيف لنظام في حالة حرب يستخدم الجيش و يرسل الدبابات -التي من المفروض ان تكون على الجبهة -الى حصار المدن بــــــــــــــــــــــس صارت واضحة النظام العميل الخاين عم يشتري و يكدس سلاح لقتل الشعب بعد ما باع الجولان

انتصارات
syrian -

حزب الله و انتصاراته و مقاومته: 12 الف(12000)عسكري اتت لجنوب لبنان بعد حرب تموز من 20دولة بمعنى كانت دولة واحدة تحتل الجنوب عملها ابو الانتصارات 20 دولة ,مزارع شبعا ما عاد الها وجود و تحريرها خارج انتصار الحزب,, يلي حرر كل الجنوب وقفت على مساحة صغيرة,, عناصر الحزب لا يسمح لها بحمل السلاح بالقرب من الحدود 30كم الى الداخل اللبناني,,لهيك غزا الحزب بيروت و الجبل بـال 2008 وقتل 58 لبناني, ياهيك المقاومة يا بلااااااا

salut
mohamed -

viva nsrallah and hezballah deadh for i*srael

العفة؟؟؟؟؟؟؟
الشيخ رعد الخازن -

حسن:إسمع جيدا وإصبع يدي ممدودا في وجهك:عيب عليك وعلى اللقب الديني الذي تحمله ان تدافع عن قاتل وقتلة وفاسد ومفسدين ..هذه وانتهازية ما بعدها انتهازية في ان تتجاهل ما يجري على ارض سوريا من مجازر وتدعي بان اميركا واسرائيل هما اللذين يران اسقاط النظام؟انت استاذ متفوق على غوبلز في الدعاية .ام لانك تخشى على جلدتك عندما يسقط الطاغية وقد ان الاوان لذلك وإن امتد الحبل له قليلا ..ثم إن الشعب السوري يعرف تماما وإن اخفى الاعلام السوري ذلك بان جلاديكم وجلادي الحرس الثوري يساهمون بشراسة في التصدي للشعب السوري ويتفنون في تعذيبه وقتله وسحله مع مخابرات بشار الاسد.انه لمن الافضل لك وللجوقة اللبنانية التي تحول عملها الان للدفاع عن نظام فاسد كله عورات ومساوئ,ان تصمت على الاقل والا تقف ضد ارادة الشعب فهذا عار عليكم خصوصا ان البعض صدقكم يوم وقفتم ضد الشعب البحريني ترسلون اليه الات الدمار واساليب التخريب وتتدخلون بشؤونه الداخلية .برجكم سيسقط قريبا انت وال الاسد وكل الجوقة اللبنانية ..السوريون يستحون ولا يتنطحون في الاعلام للدفاع عن النظام البعثي في حين نرى عمامتك تصدح من تحتها الاصوات .إن غدا لناظره قريب .

الذي يقتل شعبه خائن
د. عبدالحكيم الزعبي -

دب المرض بطاغية فجمع أولاده ليتأكد من قدرتهم على خلافته. جاء بكيس فيه فئران وقال أن عليهم جمع الفئران بعد تفريغها من الكيس. الأولاد تمكنوا من جمع عدة فئران وجاؤا بعدة حمير إعترفت بعد تعرضها للتعذيب أنها فئران. الطاغية لم يكن راضياً عن أدائهم وقال أنه كان عليهم خض الكيس قبل تفريغه حتى تصاب الفئران بشبه إغماء. بعد فترة أراد الطاغية التأكد من أن أولاده تعلموا الدرس. جمعهم وجاء بكيس فيه فئران. أولاده بدأوا فوراً برفس الكيس الذي يحتوي الفئران بأقدامهم (البيضا، بانياس مثلاً). الطاغية بدأت عليه علامات الرضى، وقال لهم: العمى، طلعتوا أ... مني يا أولاد ال...

حزب الله واتقاء.....
مغربي -

يبدو ان حسن نصر الله..بحطابه هذا....والذي يكاد يختلف عن الخطب التي رافقت ثورتي مصر وليبيا لرتباطهبا بحسابات سياسية تتعلق ب اسرى الحزب و موسى الصدر...........اكيد وبعد ان تم تجميد الحديث عن المحكمة الدولية في ظل الثورات العربية ومخلفات الربيع العربي...الذي وصلت نسائم رحيقه الى سورية...فان حرارة هذا الربيع باتت...تقض ظهر حزب الله...الذي اختلطت عليه الاوراق وما عاد مرتاحا مع طريقة مقتل بن لادن...........فلا هو امن السماء ولا ارتاح لنسيم البحر............فمابالك اذا خرج بخطاب ...يخشى فيه على نفسه طعنة من الخلف والتي ستكون لامحالة قاتلة مع سقوط نظام الاسد...رفيق درب المقاومة وحليفه الاستراتيجي ضد اعداء الداخل والخارج

Useless people
John -

يا خايب الله والاسد الجبان

روبرت
فيسك -

علق الكاتب البريطاني الشهير روبرت فيسك في مقاله على صور جثث القوات الأمنية التي يبثها التلفزيون السوري ويزعم أنهم ضحايا ;عصابات مسلحة ;، قائلا إن من السهل الاستخفاف بتلك الصور لأن إطلاق النار على الجنازات هو امتياز للقوات الأمنية وليس للعصابات المسلحة. كما أن التلفزيون السوري -والكلام لفيسك- لم يعرض حتى جنازة واحدة للمدنيين بعد مقتل المئات خلال أكثر من شهر.وتأكيدا على افتقار الرواية الرسمية للمصداقية، نقل فيسك عن بعض المواطنين الذين تمكنوا من الاتصال بالخارج وقالوا إن القتلى الذين يعرضهم التلفزيون السوري هم من الجنود الذين رفضوا الانصياع لأوامر قادتهم وإطلاق النار على المتظاهرين المدنيين. وحمل فيسك الحكومة السورية مسؤولية الافتقار للمصداقية لأن السلطات منعت الصحفيين الأجانب من دخول البلاد لإثبات أو نفي تلك المزاعم

عدم احترام شعب
بومالى نىزوس -

كنت بصدق احترم السيد حسن نصر الله .لكن من لايحترم شعبا ليس اهلا لهداالاحترام

لله درك يا شام شريف
كويتي مندس -

اللهم أنصر شامنا المرابط وأبطاله الشجعان ... كشف نصراللات عن طائفيته البغيضه ضد أطفال وحرائر الشام الشرفاء .. ستسقط عصابة الشبيحه حماة حدود أسرائيل وستندحر يانصراللات أنت ومن والاك من أذناب أيران الذين يتربصون بالعرب والمسلمين .. اللهم بارك في شامنا ... اللهم بارك في شامنا ... اللهم بارك في شامنا ...

جمعة حماة الديار
عربي سوري -

حليف جبان لنظام جبان. عاشت الثورة السورية.

hassan afandi
fahd -

الرد غير مفهوم

إرهابي
حكيــ العرب ــم -

يجب تقديم هذا الإرهابي الى المحكمة الدولية وسجنه في غرفة مظلمة وجلده يوميا 100 جلدة الى أن يموت.

موقف بالغ الصعوبة
اللامنتمي -

لا أعتقد أن أحداً يحسد السيد حسن نصر الله على موقفه الحالي، فهو في هذه المرحلة كما يقول المثل: بالع السكين على الحدَّين،فهو يعرف يقيناَ كم نظام آل الأسد فاسد وعفِن و يعلم أكيداً أن آل الأسد آخر همهم هو الوطن أو التحرير، و لكن ما عساه قائل و ما عساه فاعل؟ و كل أسلحته و تمويله يتم عبر و من خلال ال(ترانزيت) الأسدي! موقف فعلاً بالغ الصعوبة

سوريا الحبيبه
مسلم عربي كويتي 2 -

أنا عمري ما زرت سوريا الحبيبه للأسف بسبب ما أسمعه عن أجرام أجهزة المخابرات وشبيحة النظام وأبتزازهم للسواح العرب على الرغم أني أتوق لزيارة هذا البلد التاريخي الرائع وشعبه المضياف الشهم ... ولكن أشكر ثوار سوريا الأبطال لأنهم بالأضافه لشجعاتهم وبسالتهم وصمودهم أمام طغاة البعث الطائفيون ..فقد عرفنا من خلال ثورتهم المباركه أسماء المدن والقرى السوريه من شرقها الى غربها ومن شمالها الى جنوبها .. فأصبحنا في الكويت نعرف الكسوه والحجر الأسود ودوما وداريا والبيضا وداعل باب سباع وباب عمرو والصنمين وحرستا والميدان وجبله وبوكمال وجديدة عرطوز ووووو ....وباذن الله سأزور كل هذه المدن والقرى المرابطه وأهلها الشجعان ... فلله دركم يا أبطال سوريا العز والمرجله وخاب أعدائكم من نظام البلطجيه وحزب اللات وأذناب أيران المجوسيه والصهاينه من خلفهم

نفاق نصرلله
kurdo shahriki -

اذكرك يا حسونه ب تصريحات مخلوف ومن ثم نجدة سيدك بشار في رسالة عاجلة متسارعة ل سرائيل مفادها انه موافق على ٩٨ ب المئة من شروط الاسرائيلية فيما يخص اتفاقية الاستسلام مقابل بقاءه على كرسي الحكم و٢ الباقي هو التخلي عن حزب الله وايران سيتم ايضا قبوله بعد ان ينتهي من الاضطرابات اي بعد خنق ثورة الشعب السوري ولذلك المقاومة الكلامية التي دوختونا بها هذه البضاعة الفاسدة انتهت صلاحيته وريحتها طلت للسماء واصبحت مكانها مزبلة التاريخ وسوريا لكل الشعب السوري وليس مزرعة خاصة لعائيلة الوحش افهما وكفاك نفاقا من حجرتك التي تقاوم فيه يا دون كيخوت

نصر الله والتقية
بحريني خليجي عربي -

ما هذا الهراء يا نصر الله؟ هل تظن إن الشعب العربي غبي؟ هل تظن إن امة الإسلام (أهل السنة والجماعة) قطعان لدى ولاية الفقيه يصدق كل ما تقول أنت ووليك الفقيه؟ ماذا عساني أقول لشخص مثلك؟ نقول الحمد لله أنك كشفت نفسك ليس لدى معظم الناس لأنك مكشوف بل لدى ما تبقى مما زالوا يظنون فيك خيرا مع أن لا خير فيك. أين دفاعك عن المستضعفين في الأرض؟ أليس الشعب السوري من المستضعفين الذين يقتلون وينكل بهم ويقصفون بالمدافع من النظام السوري الفاشي؟ أو لأنه الشعب السوري معظمهم ليسم على مذهبك وعقيدتك؟ ما الفرق بينك وبين المسئولين الأمريكيين الذين تتهمهم بالكيل بمكيالين؟ الكل يعلم لماذا تدافع عن النظام السوري، وجود النظام السوري مرتبط مباشرة بوجودك أنت ووجود النفوذ الإيراني الصفوي الذي تنتمي إليه. والكل يعلم مشاركة حزبك وبعض الأحزاب الخاضعة لك والحرس الجمهوري الإيراني في قمع الشعب السوري. ومشاركتك وحزبك في الهجوم وتضليل الرأي العام والافتراء والكذب على الشعب السوري من خلال إعلامك (المنار) وإعلام الحرس الجمهوري الإيراني (العالم وتوابعه). هل أنت عاقل من أن تطلب من السوريين إلى الحفاظ على بلدهم ونظامهم المقاوم والممانع وإعطاء المجال للقيادة السورية بالتعاون مع كل فئات شعبها لتنفيذ الإصلاحات المطلوبة بعد كل ما فعله نظام بشار الطائفي وما فعلته أنت وحزبك ونظام الملالي في إيران من قمع وتنكيل وقتل في الشعب السوري البطل. صدقني يا نصر الله لن ينسى لكم الشعب السوري كل ما فعلتموه من جرائم فيه، تتوهم أن يسمع لك الشعب السوري بل الشعب السوري يتضرعون إلى الله أن يأخذكم أخذ عزيز مقتدر. وتقول أن الفارق بين سوريا والدول العربية الأخرى التي تشهد تحركات شعبية إن الأنظمة الأخرى مثل البحرين لم تقتنع بالإصلاح ، يا رجل خاف الله، إن أردت أن تكذب فأكذب كذبة ممكن تصديقه، هل الشعب البحريني كان تحت قانون الطوارئ لأكثر من أربعين سنه؟ هههههههه . البحرين وأثناء الأحداث المؤسفة التي مرت به بسببك يا نصر الله وظنك أنت وأسيادك أن البحرين لقمة سائغة لكم سمحت لجميع القنوات الفضائية العالمية ومنظمات الحقوق وأطباء بلا حدود بالتواجد في البحرين ومازالوا يسمح لهم بالدخول، هل سوريا سمحت ذلك؟ كونك رجل دين وبطل وقائد للمقاومة (كما تزعم) لماذا لا تطلب من النظام السوري بالسماح للقنوات الفضائية والمنظمات الحقوقية بالدخول لسوريا وإيران؟ نعر

ماذا يريد أن يخفي
بحريني خليجي عربي -

هذا ما يريد أن يخفي نصر الله ما فعله أعوانه في البحرين This is what Nasr Allah is trying to hide from the world! In Bahrain please check this links.........................

نصرالله
الخوري شربل -

ما يلبث نصرالله يخطب و تظهر صورته على ايلاف يهب معسكر بني صهيون ليكيلوا الشتائم و السب على من حرر لبنان من اسرائيل....اغلب الشتامين هم من جماعة لحد العميله في نهاريا باسماء متنوعه.....الا انهم اغبياء لان المقاومه باقيه بقاء سرطان اسرائيل في فلسطين....

ناكر المعروف
ياحيف -

ياحيف الشعب السوري فتح ابواب بيته للهاربين من حرب 2006 و تبرع بالاموال لهم,, يرد لهم المعروف بطعنة في الظهر

طائفيه السنه الامويه
احمد الفراتي -

قرات كل الردود التي تنضح طائفيه مقيته تعكس روح من يسمون انفسهم باهل السنه ولا ادري اية سنة تلك التي اباحت لهم ذبح الشعب البحريني فهذا قرضاويكم وهو السابق بالطائفيه قالها بدون مقدمات او مؤخرات ان ثورة البحرين طائفيه هكذا اذن لمجرد ان الشيعه كانوا اكثريه في التظاهرات وماذا تنتظرون من شعب اكثريته شيعيه مهمشه وعندما خرج السوريون في تظاهراتهم وكانوا سنة (امويه) فقط لم نقل انها طائفيه وهي اولبى بهذا الوصف لان القنوات السعوديه بدات تضخ بالشعارات الطائفيه وتؤجج للفتنه على كل حال السيد نصر الله لم يقل في سوريا ماقاله قرضاويكم بالنسبه للبحرين كل ماقاله السيد نصره الله انه دعا لوحدة السوريين وعلى الحكومه الاصلاح فياليت قرضاويكم قالها لحكومه البحرين قبل ان يشرع ذبح الشعب البحريني (تم اعتقال الشاعره ايات القرمزي ولحد الان هي في سجون البحرين وكل جريمتها قصيد القتها)اذن كفاكم ايها المتوحشون طائفيا لقد انفضحتم منذ اشهر فضحتكم ثورة البحرين المذبوحه فهل لكم جراة على الكلام وصحيح الي اختشوا ماتوا.

صمت دهرا ونطق كفرا
الباشق -

ياسماحة السيد لو تعلم كم كان موقعك عالياً في قلوب السوريين , ألم ترى أن رايات حزب الله الصفراء كانت في صيف العام 2006 ترفرف على شرفة كل بيت في سوريا , ألم تسمع عن السوريين الذين حرموا أنفسهم الطعام والملبس حينها وأخذوا مدخرات بيوتهم لدعم أخوتهم اللبنانيين الذين احتموا بمدارس وبيوتات السوريين ومعظمهم كانوا من ضاحيتك الجنوبية , الآن كان وقت رد الدين لهذا الشعب ولكنك رددت هذا الدين بأن منعت المهجرين من أبناءه باللجوء إلى أقاربهم في لبنان وقمت بالضغط لتسليم جنوده الهاربين من قتل أخوتهم , ماهكذا رد الجميل ياسماحة السيد , هل كان دعم المقومة من النظام السوري على مدار عشرين عاما خلت أم من أبناء الشعب السوري هذا هو سؤالنا إليك نستودعه ضميرك , لقد خنت في مواقفك دماء شهداء سوريا ولم تخن سوريا وأبناءها يوما دماء شهداء المقاومة , ألم تسمع كم أبو هادي صار في سوريا في الشهرين الماضيين يبكون فلذة أكبادهم , كما بكيت أنت فلذة كبدك في المقومة , نحن نعي حسابات السياسة والمصالح في هذه الوقفات , لكننا نعي أيضا أنها ليست أخلاق المقاومة وليست هذه أخلاق أبو هادي , مازال الشعب السوري ينتظر وقفتك الحقيقية ياسماحة السيد حسن نصر الله .

صمت دهرا ونطق كفرا
الباشق -

ياسماحة السيد لو تعلم كم كان موقعك عالياً في قلوب السوريين , ألم ترى أن رايات حزب الله الصفراء كانت في صيف العام 2006 ترفرف على شرفة كل بيت في سوريا , ألم تسمع عن السوريين الذين حرموا أنفسهم الطعام والملبس حينها وأخذوا مدخرات بيوتهم لدعم أخوتهم اللبنانيين الذين احتموا بمدارس وبيوتات السوريين ومعظمهم كانوا من ضاحيتك الجنوبية , الآن كان وقت رد الدين لهذا الشعب ولكنك رددت هذا الدين بأن منعت المهجرين من أبناءه باللجوء إلى أقاربهم في لبنان وقمت بالضغط لتسليم جنوده الهاربين من قتل أخوتهم , ماهكذا رد الجميل ياسماحة السيد , هل كان دعم المقومة من النظام السوري على مدار عشرين عاما خلت أم من أبناء الشعب السوري هذا هو سؤالنا إليك نستودعه ضميرك , لقد خنت في مواقفك دماء شهداء سوريا ولم تخن سوريا وأبناءها يوما دماء شهداء المقاومة , ألم تسمع كم أبو هادي صار في سوريا في الشهرين الماضيين يبكون فلذة أكبادهم , كما بكيت أنت فلذة كبدك في المقومة , نحن نعي حسابات السياسة والمصالح في هذه الوقفات , لكننا نعي أيضا أنها ليست أخلاق المقاومة وليست هذه أخلاق أبو هادي , مازال الشعب السوري ينتظر وقفتك الحقيقية ياسماحة السيد حسن نصر الله .

الرد على حسن حزب ؟؟؟
قاسم العمار -

من يدعو العرب بان لا للتفاوض، لا لوجود اسرائيل، لا لاحتلال القدس، لا للتفاوض هل نسي ان من مطالب العرب ايضاً لا لولاية الفقيه المجوسي الايراني ولا للتدخل الايراني السافر بالشؤون العربية ونشر التشيطن في البلاد بين العباد وكذلك عندما ذكر واضاف في الثقافة العربية والدينية والاخلاقية والانسانية، من مات دون ماله فهو شهيد،...الخ هل سأل نفسه هل السوريون الذين قتلهم صاحبه بسار ونظامه الفاسد ماتوا دون كرامتهم وحريتهم هل هم شهداء ايضاً ام قتل السني بحسب معتقدكم لا ,فكفى بالله عليكم حسيب يا من نسيتم المعروف فعندما نزح اللبنانيين من شيعتكم فالكثير من قرى حوران استضافتكم وقاسمتكم الحلو والمر يا ناكري المعروف وان شعبنا لا ينسى ولن يغفر للخيانة والخونة وسننتصر باذن الله وسوريا ستبقى حرة ابية رغم انف الحاقدين

الرد على حسن حزب ؟؟؟
قاسم العمار -

من يدعو العرب بان لا للتفاوض، لا لوجود اسرائيل، لا لاحتلال القدس، لا للتفاوض هل نسي ان من مطالب العرب ايضاً لا لولاية الفقيه المجوسي الايراني ولا للتدخل الايراني السافر بالشؤون العربية ونشر التشيطن في البلاد بين العباد وكذلك عندما ذكر واضاف في الثقافة العربية والدينية والاخلاقية والانسانية، من مات دون ماله فهو شهيد،...الخ هل سأل نفسه هل السوريون الذين قتلهم صاحبه بسار ونظامه الفاسد ماتوا دون كرامتهم وحريتهم هل هم شهداء ايضاً ام قتل السني بحسب معتقدكم لا ,فكفى بالله عليكم حسيب يا من نسيتم المعروف فعندما نزح اللبنانيين من شيعتكم فالكثير من قرى حوران استضافتكم وقاسمتكم الحلو والمر يا ناكري المعروف وان شعبنا لا ينسى ولن يغفر للخيانة والخونة وسننتصر باذن الله وسوريا ستبقى حرة ابية رغم انف الحاقدين

مـــــــــتى ؟
مراقب -

لايوجد في كل تاريخنا العربي فتح أو إنتصار قام فيه من هم تابعون لإيران(الولي الفقيه ) بل كل المواقف هي تأمر وتسهيل لكل غزو أجنبي وأتحدا أي واحد

مـــــــــتى ؟
مراقب -

لايوجد في كل تاريخنا العربي فتح أو إنتصار قام فيه من هم تابعون لإيران(الولي الفقيه ) بل كل المواقف هي تأمر وتسهيل لكل غزو أجنبي وأتحدا أي واحد

إلى 47
قارئة -

نحن كسوريين كنا ومازلنا مع ثورة البحرين ، والشعب السوري مع كل الشعوب التي تريد ديمقراطيتها وتحررها ، بس الشعب البحريني لم يذق ولم يتعرض لما يتعرض له شبابنا اليوم ، يعني أول ما شافوا دبابة حملوا حالهم ورجعوا على بيتهم ، بعدين تدخل إيران كان ليس لصالحهم حيث أثر بشكل أو بآخر على حركتهم الاحتجاجية بحيث أعطاها صبغة طائفية أما إذا كنت تقول بأن الشعب البحريني لم يجد من يدعمه خلال ثورته فبالله قل لي من يدعم الشعب السوري الآن هل هي السعودية حاملة لواء أهل السنة أم مصر المنهمكة بمشاكلها لك حتى جيراننا اللبنانيين الذين كانوا على خلاف للعظم مع النظام صاروا أصحابوا اليوم وصاروا يحسبوا للكلمة ألف حساب يعني بالمختصر ثورة الشعب السوري ليست طائفية على الإطلاق والشعب السوري وأنا منهم كنا من أكثر المحبين والمعجبين بالسيد حسن نصر الله ومواقفه البطولية و مواجتهه لإسرائيل ولكننا لم نتوقع بعد كل هذه الدماء وهذه المجازر أن يأخذ هذا الموقف وهو حامل لواء المستضعفين

إلى 47
قارئة -

نحن كسوريين كنا ومازلنا مع ثورة البحرين ، والشعب السوري مع كل الشعوب التي تريد ديمقراطيتها وتحررها ، بس الشعب البحريني لم يذق ولم يتعرض لما يتعرض له شبابنا اليوم ، يعني أول ما شافوا دبابة حملوا حالهم ورجعوا على بيتهم ، بعدين تدخل إيران كان ليس لصالحهم حيث أثر بشكل أو بآخر على حركتهم الاحتجاجية بحيث أعطاها صبغة طائفية أما إذا كنت تقول بأن الشعب البحريني لم يجد من يدعمه خلال ثورته فبالله قل لي من يدعم الشعب السوري الآن هل هي السعودية حاملة لواء أهل السنة أم مصر المنهمكة بمشاكلها لك حتى جيراننا اللبنانيين الذين كانوا على خلاف للعظم مع النظام صاروا أصحابوا اليوم وصاروا يحسبوا للكلمة ألف حساب يعني بالمختصر ثورة الشعب السوري ليست طائفية على الإطلاق والشعب السوري وأنا منهم كنا من أكثر المحبين والمعجبين بالسيد حسن نصر الله ومواقفه البطولية و مواجتهه لإسرائيل ولكننا لم نتوقع بعد كل هذه الدماء وهذه المجازر أن يأخذ هذا الموقف وهو حامل لواء المستضعفين

تصحيح
عمر -

الرجاء عدم كتابة العقوبات على سوريا بل العقوبات على الأسد ونظامه ..فهو خطأ شائع و كأن المستهدف هو سوريا وليس النظام..

تصحيح
عمر -

الرجاء عدم كتابة العقوبات على سوريا بل العقوبات على الأسد ونظامه ..فهو خطأ شائع و كأن المستهدف هو سوريا وليس النظام..

والله مهزله
طلال الكردي ‘من دمشق -

حسسسسسون ياحيف الم تسسسسسسسمع اغنيه سسسسسميح ششششششششقير /ياحيف\ لقد هزت الرياح واشعرت الابدان وانت تمجد هذا النظام لك ياحيففففففف علىالرجال والله يرحم الششششششهداء ونهايتكم قريبه انششششششاء الله

والله مهزله
طلال الكردي ‘من دمشق -

حسسسسسون ياحيف الم تسسسسسسسمع اغنيه سسسسسميح ششششششششقير /ياحيف\ لقد هزت الرياح واشعرت الابدان وانت تمجد هذا النظام لك ياحيففففففف علىالرجال والله يرحم الششششششهداء ونهايتكم قريبه انششششششاء الله

مابين حسن وبشار
ابو أحمد -

الرابط المشترك مابينهما هو أن كلاهما شافاه الله عنده مشكلة في تسمية سوريا ب (ثوريا) وأنا مضيع الوقت أدور وين وفي أي قارة هذه ( ثوريا)

مابين حسن وبشار
ابو أحمد -

الرابط المشترك مابينهما هو أن كلاهما شافاه الله عنده مشكلة في تسمية سوريا ب (ثوريا) وأنا مضيع الوقت أدور وين وفي أي قارة هذه ( ثوريا)

نصيحة بجمل
كريم البصري -

صدقاً اخجل ان اكون عربي، وأنا اقرأ كل هذه الردود التي لاتستحي من حروف الكلمات العربية التي يُكتب بها،مالكم؟،وقد ملئت قلوبكم الطائفية والحقد؟، استمعوا الى قول الحق ام حتى النصيحة لاتقبلوها؟،اتعلمون اي حزن سيصيب الامة اذا سقط نظام ممانع كنظام سوريا؟،صحيح ان الشعب السوري له كامل الحق بالمطالبة بالاصلاح، ومن لايقر في ذلك فهو ليس من الانسانية بشيء،ولكن هل تعلمون لو سقط النظام في سوريا ماذا ستكون النتيجة؟، هنالك سيناريوهات اثنين لاثالث لهما،اما ان تاتي حكومة صهيونية امريكية وتدعي الليبراليبة،وستكون هنالك انتخابات لكن صورية وسيتحول البلد كالعراق ماؤى للسياسيين اللصوص، وسيكثر الفساد بشى انواعه وسيُغلب المواطن على امره من جديد، وتيتي تيتي مثل مارحتي اجيتي، المهم انهم ربحوا ابعاد سوريا عن دورها التاريخي الممانع وطز بالباقي، اما السيناريو الثاني، وهو سيعم القتل وربما ستتطور الامور الى حرب اهلية ثم طائفية ستحرق الاخضر واليابس، حينها سيبكي الجميع على الاطلال وخصوصا سوريا بشعبها تعيش على الصناعة والتجارة وهاتين سيكونان في خبر كان وستعم الفوضى وسيهجر المسيحين وغيرهم، وعندها سيخسر الشعب السوري المسكين كل انجازاته،ارجوكم ياشعب سوريا الحبيب انصحكم من القلب ان تحاولوا وبشكل سلمي على التغيير بالاتفاق مع حكومة بشار الاسد لان الرجل قد ادرك الحقيقة وعرف ان لابد من الاصلاح، فستمعوا الى ماقاله السيد لانه ادرى بشعابها منكم، وقد كان الرجل اليكم ناصح، فلا تستمعوا الى صوت التحريض والطائفية لانها ستجلب لكم الدمار وخراب الديار.

نصيحة بجمل
كريم البصري -

صدقاً اخجل ان اكون عربي، وأنا اقرأ كل هذه الردود التي لاتستحي من حروف الكلمات العربية التي يُكتب بها،مالكم؟،وقد ملئت قلوبكم الطائفية والحقد؟، استمعوا الى قول الحق ام حتى النصيحة لاتقبلوها؟،اتعلمون اي حزن سيصيب الامة اذا سقط نظام ممانع كنظام سوريا؟،صحيح ان الشعب السوري له كامل الحق بالمطالبة بالاصلاح، ومن لايقر في ذلك فهو ليس من الانسانية بشيء،ولكن هل تعلمون لو سقط النظام في سوريا ماذا ستكون النتيجة؟، هنالك سيناريوهات اثنين لاثالث لهما،اما ان تاتي حكومة صهيونية امريكية وتدعي الليبراليبة،وستكون هنالك انتخابات لكن صورية وسيتحول البلد كالعراق ماؤى للسياسيين اللصوص، وسيكثر الفساد بشى انواعه وسيُغلب المواطن على امره من جديد، وتيتي تيتي مثل مارحتي اجيتي، المهم انهم ربحوا ابعاد سوريا عن دورها التاريخي الممانع وطز بالباقي، اما السيناريو الثاني، وهو سيعم القتل وربما ستتطور الامور الى حرب اهلية ثم طائفية ستحرق الاخضر واليابس، حينها سيبكي الجميع على الاطلال وخصوصا سوريا بشعبها تعيش على الصناعة والتجارة وهاتين سيكونان في خبر كان وستعم الفوضى وسيهجر المسيحين وغيرهم، وعندها سيخسر الشعب السوري المسكين كل انجازاته،ارجوكم ياشعب سوريا الحبيب انصحكم من القلب ان تحاولوا وبشكل سلمي على التغيير بالاتفاق مع حكومة بشار الاسد لان الرجل قد ادرك الحقيقة وعرف ان لابد من الاصلاح، فستمعوا الى ماقاله السيد لانه ادرى بشعابها منكم، وقد كان الرجل اليكم ناصح، فلا تستمعوا الى صوت التحريض والطائفية لانها ستجلب لكم الدمار وخراب الديار.

Nasrallah
Nasrallah -

Nasrallah: Till date, from Lebanon to Palestine, experience has shown that our only exit from the nakba in all its dimensions, as Arabs and Muslims, is the resistance

Nasrallah
Nasrallah -

Nasrallah: Till date, from Lebanon to Palestine, experience has shown that our only exit from the nakba in all its dimensions, as Arabs and Muslims, is the resistance

الى رقم 45
جورج اللبناني -

انك تسمي نفسك الخوري شربل، ما كتبته بعيد كل البعد عن شربل او اي خوري. من يقف مع المجرم هو ضد مبادئ الدين المسيحي، والخوري لا يقف الى جانب الظالم والسارق كما هو حال بشار الاسد ، لماذا تحاول اعطاء انطباع كأن المسيحيين يدافعون عن نظام الشر؟ غالبية المسيحيين في لبنان ذاقوا لوعة ارهاب نظام الاسد وهم يكرهونه اشد الكره ويصلون بأن ينتصر الشعب في سوريا على جلاده.ان حزب الله وحركة امل مع الحزب القومي السوري هم شبيحة النظام الاسدي في لبنان والجميع يعاني من دمويتهم واحتقارهم للمبادئ الديمقراطية. قلوبنا مع الشعب السوري الشقيق والذي اظهر بطولة نادرة ولم يختبئ او يهرب مثل جماعة حزب الله عند المعركة.

الى رقم 45
جورج اللبناني -

انك تسمي نفسك الخوري شربل، ما كتبته بعيد كل البعد عن شربل او اي خوري. من يقف مع المجرم هو ضد مبادئ الدين المسيحي، والخوري لا يقف الى جانب الظالم والسارق كما هو حال بشار الاسد ، لماذا تحاول اعطاء انطباع كأن المسيحيين يدافعون عن نظام الشر؟ غالبية المسيحيين في لبنان ذاقوا لوعة ارهاب نظام الاسد وهم يكرهونه اشد الكره ويصلون بأن ينتصر الشعب في سوريا على جلاده.ان حزب الله وحركة امل مع الحزب القومي السوري هم شبيحة النظام الاسدي في لبنان والجميع يعاني من دمويتهم واحتقارهم للمبادئ الديمقراطية. قلوبنا مع الشعب السوري الشقيق والذي اظهر بطولة نادرة ولم يختبئ او يهرب مثل جماعة حزب الله عند المعركة.

خره بكل دوني !!!! ال
wesam -

خره بكل دوني !!!! الدبابات تدوس العوائل في بيوتها وانت تدافع عن البعثيين !!! انت شيطان انت شيطان انت شيطان

يخاف على مستقبله
شلال مهدي الجبوري -

ياناس هذا الارهابي حسن نصرالله والذي يمثل الوجه الآخر للارهابي ابن لادن له كل الحق ان يدافع عن البعثين السوريين لان مصيره مرتبط بمصيرهم فنهاية النظام الفاشي في سوريا يعني نهاية هذا الطائفي الارهابي وميليشياته الارهابية المسلحة ستكون في مهب الريح وسوف تنتقل الثورة الى ايران لتقتلع اسياده هناك. واتصور سيكون مصير الملة حسن نصر الله مثل مصير ابن لادن وسيقتل بنفس الطريقة ويخلص ويتحرر الشعب اللبناني الجميل من هذا الارهابي والبلطجي. ايامك ياحسن ان شاء الله قربت أين المفر؟؟

يخاف على مستقبله
شلال مهدي الجبوري -

ياناس هذا الارهابي حسن نصرالله والذي يمثل الوجه الآخر للارهابي ابن لادن له كل الحق ان يدافع عن البعثين السوريين لان مصيره مرتبط بمصيرهم فنهاية النظام الفاشي في سوريا يعني نهاية هذا الطائفي الارهابي وميليشياته الارهابية المسلحة ستكون في مهب الريح وسوف تنتقل الثورة الى ايران لتقتلع اسياده هناك. واتصور سيكون مصير الملة حسن نصر الله مثل مصير ابن لادن وسيقتل بنفس الطريقة ويخلص ويتحرر الشعب اللبناني الجميل من هذا الارهابي والبلطجي. ايامك ياحسن ان شاء الله قربت أين المفر؟؟

الامام المختبئ
Youssef Haddad -

بعكس ما يعتقده الامام المختبئ، معاداة اسرائيل لا تعطي تصريحاً لحزبالله بشل البلد و إعلان الحروب وترهيب الناس. معاداة إسرائيل لا تعطي تصريحاً لنظام سورية بقتل الأبرياء و تعذيب وحبس المواطنين العزل. التطرف الديني مخيف و يصبح مرعبا لما يفقد المتطرفون ضمائرهم.

الامام المختبئ
Youssef Haddad -

بعكس ما يعتقده الامام المختبئ، معاداة اسرائيل لا تعطي تصريحاً لحزبالله بشل البلد و إعلان الحروب وترهيب الناس. معاداة إسرائيل لا تعطي تصريحاً لنظام سورية بقتل الأبرياء و تعذيب وحبس المواطنين العزل. التطرف الديني مخيف و يصبح مرعبا لما يفقد المتطرفون ضمائرهم.

الى كل الطائفيين
روز ماري -

كل لي عم يعلق مو من سوريا بحياتي ماشفت حقد طائفي بس بقول الحمدلله لانكون مانكون سوريين وضلو علقوا وموتوا بطائيفيتكون

المقاومه البحرينيه
مقاوم -

ايها االبحرين الشهيده لقد ذبحك الطائفيون العرب واليوم يدعون انهم ثوريون بئس الثوريين مبرري قمع شعب البحرين بئيس ثورة ثورتكم ايها الطائفيون ايها الكاذبون سوف لن نصدقكم الا ان تعتذروا من ثورة البحرين المذبوحه والتي باركتم ذبحها

مؤامرة
Ahmad -

جريدة ( نوفل اوبزرفاتور ) الفرنسية الاسبوعية تكشف عن دور للمخابرات القطرية في احداث سوريا ... وحلقة الوصل مواطن سوري مقيم في شقة مفروشة في منطقة سمير جعجع في بيروت May 23 2011 18:33 عرب تايمز - خاص يبدو ان تدخل المخابرات القطرية بالشأن السوري لم يعد سرا حتى على الفرنسيين ... فقد افردت جريدة ( نوفل اوبزرفاتور ) الفرنسية الاسبوعية عدة صفحات عدا عن موقعها على الانترنيت للحديث عن الربيع السوري ... وكيف دخلت المخابرات القطرية على الخط وتناولت الجريدة الفرنسية بالاسماء تفاصيل تصوير وتهريب الاشرطة الى الجزيرة عبر شقة مفروشة في منطقة سمير جعجع في بيروت ( منطقة الاشرفية ) يقيم فيها شاب سوري قالت الجريدة انه مطلوب للامن السوري المقال الذي اطلعت عليه عرب تايمز مثير وهو يضيف اغلى ما كتبه شاهد العيان العرب تايمزي ... ويتضمن مقال الجريدة الفرنسية الكثير من الاسماء والتفاصيل التي تتهم ( الربيع السوري ) بشكل غير مباشر بالعمالة والارتباط بجهات عديدة مجهولة ( دول ورجال اعمال واثرياء ) والاهم بدور هذه الجهات في افتعال مظاهرات المساجد لغرض واحد فقط وهو تصويرها وتمرير الاشرطة الى محطة الجزيرة عبر تنسيق مخابراتي واضح المعالم يستهدف في المحصلة اشعال فتنة داخلية وحرب اهلية في سوريا على النمط العراقي ... حرب سنية علوية ... وتهجير وذبح للمسيحيين كما حصل في العراق ... وفصل الشمال السوري ليصبح دولة كردية تماما كما حصل في العراق مقال الجريدة الفرنسية كان بعنوان ( الشبكات السرية للمقاومة الالكترونية في سوريا ) وهذا رابط له لمن يتقن الفرنسية ... على فكرة هذه جريدة فرنسية ... ولا تصدر عن عرب تايمز .......... المقال يركز على الشخصية المحورية في اللعبة وهو مواطن سوري مقيم في السويد اسمه فداء السيد وهو الذي مهدت له الجزيرة ( سرا ) كما تقول الجريدة الفرنسية الدخول الى الدوحة للاتفاق معه على التفاصيل ... المجلة وصفت فداء السيد بانه ( مسلم ورع ) وهو وصف يطلق في العادة على العناصر المنظمة لجماعة الاخوان المسلمين ... هذا الشخص اسس موقعا اسمه ( الثورة السورية ) بعد ان انشأ شبكة من المراسلين في سوريا زودها بهواتف متطورة ...وكان حلقة الوصل في بيروت شاب سوري اسمه رامي نخلة يقيم في شقة مفروشة في منطقة الاشرفية في بيروت ( منطقة نفوذ سعد الحريري وسمير جعجع ) اما الشخص الموكل بالتنفيذ على الارض وتهريب

مؤامرة
Ahmad -

جريدة ( نوفل اوبزرفاتور ) الفرنسية الاسبوعية تكشف عن دور للمخابرات القطرية في احداث سوريا ... وحلقة الوصل مواطن سوري مقيم في شقة مفروشة في منطقة سمير جعجع في بيروت May 23 2011 18:33 عرب تايمز - خاص يبدو ان تدخل المخابرات القطرية بالشأن السوري لم يعد سرا حتى على الفرنسيين ... فقد افردت جريدة ( نوفل اوبزرفاتور ) الفرنسية الاسبوعية عدة صفحات عدا عن موقعها على الانترنيت للحديث عن الربيع السوري ... وكيف دخلت المخابرات القطرية على الخط وتناولت الجريدة الفرنسية بالاسماء تفاصيل تصوير وتهريب الاشرطة الى الجزيرة عبر شقة مفروشة في منطقة سمير جعجع في بيروت ( منطقة الاشرفية ) يقيم فيها شاب سوري قالت الجريدة انه مطلوب للامن السوري المقال الذي اطلعت عليه عرب تايمز مثير وهو يضيف اغلى ما كتبه شاهد العيان العرب تايمزي ... ويتضمن مقال الجريدة الفرنسية الكثير من الاسماء والتفاصيل التي تتهم ( الربيع السوري ) بشكل غير مباشر بالعمالة والارتباط بجهات عديدة مجهولة ( دول ورجال اعمال واثرياء ) والاهم بدور هذه الجهات في افتعال مظاهرات المساجد لغرض واحد فقط وهو تصويرها وتمرير الاشرطة الى محطة الجزيرة عبر تنسيق مخابراتي واضح المعالم يستهدف في المحصلة اشعال فتنة داخلية وحرب اهلية في سوريا على النمط العراقي ... حرب سنية علوية ... وتهجير وذبح للمسيحيين كما حصل في العراق ... وفصل الشمال السوري ليصبح دولة كردية تماما كما حصل في العراق مقال الجريدة الفرنسية كان بعنوان ( الشبكات السرية للمقاومة الالكترونية في سوريا ) وهذا رابط له لمن يتقن الفرنسية ... على فكرة هذه جريدة فرنسية ... ولا تصدر عن عرب تايمز .......... المقال يركز على الشخصية المحورية في اللعبة وهو مواطن سوري مقيم في السويد اسمه فداء السيد وهو الذي مهدت له الجزيرة ( سرا ) كما تقول الجريدة الفرنسية الدخول الى الدوحة للاتفاق معه على التفاصيل ... المجلة وصفت فداء السيد بانه ( مسلم ورع ) وهو وصف يطلق في العادة على العناصر المنظمة لجماعة الاخوان المسلمين ... هذا الشخص اسس موقعا اسمه ( الثورة السورية ) بعد ان انشأ شبكة من المراسلين في سوريا زودها بهواتف متطورة ...وكان حلقة الوصل في بيروت شاب سوري اسمه رامي نخلة يقيم في شقة مفروشة في منطقة الاشرفية في بيروت ( منطقة نفوذ سعد الحريري وسمير جعجع ) اما الشخص الموكل بالتنفيذ على الارض وتهريب

ضبع البرومبا حسونة
إبن غزة هاشم -

قريبا ستختبئ في سرداب وبهذا يكون عدد المسردبين ثلاثة. أولهما المهدي إللي مش عارفين قرعة أبوه من فين والتاني افي المتشيع المتفطم (نسبة للفاطميين الذين أذلهم البطل صلاح الدين) والثالث إنت يا ضبع البرومبا.

ضبع البرومبا حسونة
إبن غزة هاشم -

قريبا ستختبئ في سرداب وبهذا يكون عدد المسردبين ثلاثة. أولهما المهدي إللي مش عارفين قرعة أبوه من فين والتاني افي المتشيع المتفطم (نسبة للفاطميين الذين أذلهم البطل صلاح الدين) والثالث إنت يا ضبع البرومبا.

ذيل الكلب
حسونه خايفه ومرعوبه -

رأيت مقطع باليوتيوب لهذا الشخص وهو يعلن بأن احلامه تحويل لينان لأماره ايرانيه خاضعه لضل الخميني من يفكر في بيع وخيانة وطنه لأهوائه الطائفيه خسيس والكلب اكثر منه وفاء

ذيل الكلب
حسونه خايفه ومرعوبه -

رأيت مقطع باليوتيوب لهذا الشخص وهو يعلن بأن احلامه تحويل لينان لأماره ايرانيه خاضعه لضل الخميني من يفكر في بيع وخيانة وطنه لأهوائه الطائفيه خسيس والكلب اكثر منه وفاء

يا حيف يا نصر الله
جوزيف باب توما -

يا حيف يا نصر الله.هيك بتوقف مع بشار ضد الشعب السوري اللي وقف معك ماديا و معنويا خصوصا خلال حرب تموز? هيك يا نصر? على اية حال ما رح ننسالك ياها و بشار رح يسقط قريبا و انت بتعرف هلشي يا نصر.تبعت رجالك يساعدو المجرم ماهر و بشار بقتل الشعب السوري? يا حيف يا حيف عليك يا نصر.ما رح ننسى و الايام جايه.دم الشعب السوري مو رخيص يا عميل ايران.بكره رح تشوف العجب يا مجوسي انت و بشار.قرب يومكن يا عملاء يا قتلة الشعب السوري.

يا حيف يا نصر الله
جوزيف باب توما -

يا حيف يا نصر الله.هيك بتوقف مع بشار ضد الشعب السوري اللي وقف معك ماديا و معنويا خصوصا خلال حرب تموز? هيك يا نصر? على اية حال ما رح ننسالك ياها و بشار رح يسقط قريبا و انت بتعرف هلشي يا نصر.تبعت رجالك يساعدو المجرم ماهر و بشار بقتل الشعب السوري? يا حيف يا حيف عليك يا نصر.ما رح ننسى و الايام جايه.دم الشعب السوري مو رخيص يا عميل ايران.بكره رح تشوف العجب يا مجوسي انت و بشار.قرب يومكن يا عملاء يا قتلة الشعب السوري.

Shame on you
Abu Hadi -

ياعيب عليك يا خاذل الله.والله لم اتوقع ذلك منك.كم قالها لي الآخرين وكنت انصحهم بحسن الظن.ولكن سقطت الأقنعه الطائفيه كلها.هل فقدت صوابك يانصر الله؟هل من ذبح عشرات آلاف المسلمين ,ممن يجب ان يكونوا اخوانك في الدين,اصبح صديق لك.لك تفواااااا ياعيب الشوم عليك.2006 فتحنا لكم بيوتنا وبلادنا ولآ تطعنوننا في الظهر؟؟؟؟

Shame on you
Abu Hadi -

ياعيب عليك يا خاذل الله.والله لم اتوقع ذلك منك.كم قالها لي الآخرين وكنت انصحهم بحسن الظن.ولكن سقطت الأقنعه الطائفيه كلها.هل فقدت صوابك يانصر الله؟هل من ذبح عشرات آلاف المسلمين ,ممن يجب ان يكونوا اخوانك في الدين,اصبح صديق لك.لك تفواااااا ياعيب الشوم عليك.2006 فتحنا لكم بيوتنا وبلادنا ولآ تطعنوننا في الظهر؟؟؟؟

كذب وصدق كذبه
جنوبي -

1-انسحبت اسرائيل من الجنوب وبقي حزب الله 48 ساعة لايدري شيئا عن الموضوع وبعد ذلك بدأ بتأليف الاساطير عن النصر الالهي!2-بعد ان مسحت اسرائل الارض بحسن وعصابته في حرب تموز خرج علينا سماجته من مخبئه السري يعترف بانه لو كان يدري با نتيجة خطف جنديين اسرائيليين ستكون هكذا لما اقدم على ذلك فقد كان يظن انها عملية خطف صغيرة تحل بالمفاوضات والتبادل2-توسل سماجته وتوسط وقبل ايادي كثيرين لوقف الحرب التي كشفته وكادت تجتث عصابته ومن شدة ذكائه لم يكن يدري ان اسرائيل والدول الغربية لم تكن تريد القضاء عليه نهائيا بل مجرد اذلال وتأديب( وقد قبل كل الشروط المهينه لايقاف اطلاق النار ومن يومها لايجرؤ ان يظهر سلاحه الا على اللبنانيين العزل حتى افراد عصابته التي ارسلها لدعم معلمه في سوريا وقعت في كمين وتمت ابادتها عن بكرة ابيها وحسن لحسها وسكت كما لحس غيرها وكما سيلحس مستقبلا!!) لانه يمثل مسمار جحا بالنسبه لها وهو وعصابته بؤرة عدم الاستقرار بالمنطقة التي تعطيها عذرا مشروعا للتدخل3-لو لم يكن حسن وعصابته موجودين فاي عذر سيكون لاسرائيل امام العالم للتدخل في لبنان؟وقوة لبنان في ضعفه وليست في السلاح الايراني؟

كذب وصدق كذبه
جنوبي -

1-انسحبت اسرائيل من الجنوب وبقي حزب الله 48 ساعة لايدري شيئا عن الموضوع وبعد ذلك بدأ بتأليف الاساطير عن النصر الالهي!2-بعد ان مسحت اسرائل الارض بحسن وعصابته في حرب تموز خرج علينا سماجته من مخبئه السري يعترف بانه لو كان يدري با نتيجة خطف جنديين اسرائيليين ستكون هكذا لما اقدم على ذلك فقد كان يظن انها عملية خطف صغيرة تحل بالمفاوضات والتبادل2-توسل سماجته وتوسط وقبل ايادي كثيرين لوقف الحرب التي كشفته وكادت تجتث عصابته ومن شدة ذكائه لم يكن يدري ان اسرائيل والدول الغربية لم تكن تريد القضاء عليه نهائيا بل مجرد اذلال وتأديب( وقد قبل كل الشروط المهينه لايقاف اطلاق النار ومن يومها لايجرؤ ان يظهر سلاحه الا على اللبنانيين العزل حتى افراد عصابته التي ارسلها لدعم معلمه في سوريا وقعت في كمين وتمت ابادتها عن بكرة ابيها وحسن لحسها وسكت كما لحس غيرها وكما سيلحس مستقبلا!!) لانه يمثل مسمار جحا بالنسبه لها وهو وعصابته بؤرة عدم الاستقرار بالمنطقة التي تعطيها عذرا مشروعا للتدخل3-لو لم يكن حسن وعصابته موجودين فاي عذر سيكون لاسرائيل امام العالم للتدخل في لبنان؟وقوة لبنان في ضعفه وليست في السلاح الايراني؟

سوري اموي عربي
محمد السباعي -

نحن يا نصر الله و الحمد لله عرب وسنبقى عرب من سلالة العرب و العروبة ولا نريد منك ان تحشر نفسك بيننا جراحنا نداويها بانفسننا فنحن عندنا الداء و الدواء الاجدر بك ان تلتفت لايران فنحن سئمنا شعارات و سئمنا اكاذيب ايرانية شيعية لها مليون وجه مستعار, و عندما يكون نظامك مبني السب و الشتم للصهاينة من لبنان و مصالحك و تجاراتك للمخدرات و السلاح والالماس كلها مشتركة معهم في افريقيا مع تشغيل الاولاد الصغار في هذه العمالة العديمة للانسانية و الضمير الحي, نحن السوريين لا نريدك ان تحشر انفك بما ليس لك به شأن ايران ليس لها خبز عندنا.

سوري اموي عربي
محمد السباعي -

نحن يا نصر الله و الحمد لله عرب وسنبقى عرب من سلالة العرب و العروبة ولا نريد منك ان تحشر نفسك بيننا جراحنا نداويها بانفسننا فنحن عندنا الداء و الدواء الاجدر بك ان تلتفت لايران فنحن سئمنا شعارات و سئمنا اكاذيب ايرانية شيعية لها مليون وجه مستعار, و عندما يكون نظامك مبني السب و الشتم للصهاينة من لبنان و مصالحك و تجاراتك للمخدرات و السلاح والالماس كلها مشتركة معهم في افريقيا مع تشغيل الاولاد الصغار في هذه العمالة العديمة للانسانية و الضمير الحي, نحن السوريين لا نريدك ان تحشر انفك بما ليس لك به شأن ايران ليس لها خبز عندنا.

نظام قذر ساقط
خالد سالم الضبع -

سقط القناع / نظام أقل ما يقال عليه أنه نظام سافل قذر منحط تفوق جرائمه جرائم اسرائيل في حق الفلسطنين في كل المجالات : 1. مجال القتل فلا يفلرق بين طفل و شاب و شيخ و أمرأة2. مجال القمع والتنكيل والسجن أكثر من عشرة آلاف معتقل غير المفقودين3. مجال التهجير القسري عن الوطن أكثر من خمسة ملايين مهجر مليون على أقل مهجر قسريا ولا يحق له العودة الى الوطن باختصار نظام ساقط لا محالة باذن الله و الى مزبلة التاريخ!!

فلقتنا بلمقاومة!
شيعي لبناني -

و الله يا حسن نصر الله كرّهناك و كرهنا كل من يعزف على وتر مقاومتك الوهميّة. قرّفتنا العيشة أنت و كل من ينادي بثقافة الموت!!!

عملاء اسرائيل يحتجون
muhammadd -

العجيب ان من يعلنون عملاتهم لامريكا واسرائيل يطلبون من نصر الله ان يقف معهم كيف يمكن لنصر الله ان يقف ضد النظام السوري وهو النظام الوحيد الذي من خلاله تاتيه الاسلحة التي يواجه بها الصهاينة؟ كيف تريدون ان يقف نصر الله مع من تدعمهم امريكا واسرائيل والغرب الحاقد مهما قلنا عن النظام السوري لكنه يبقى افضل ممن يتفاخرون بعملاتهم واتكالهم على امريكا

الم تخجل
FREE SYRIAN -

اقول هدر هذا المعمم على حكومة البحرين وتهمها وخونها واليوم بدون استحيا من الله ومن خلقه ومن عمامته ويمدح بشار وعصابته بقتل وسحق والقبور الجماعيةوقتل 5اطفال و10 نساء واكثر من 1100 مواطن وسرق ممتلكات المواكن وانتهاك البيوت وانتهاك شرف الشعب السورى واذلأ المواطن السورى والدعس على رقابهم بالجزم ويجلسو على ظهورهم ويدخنو السجاير الجبناء الم تستحى الم تخجل على الشعرات البيظاء فى راسك ولحيتك لكن اقول انتهى الدرس ياغبى

رافضي عميل ايران
Syrian Eagel -

ما بقى الا رافضي عميل ايران ينصح اهل سوريا الشرفاء الموحدين , انا اقول إن اللعبة مكشوفة من زمان يا نصر اللات , فـ شعاراتكم الكاذبة هي نفسها منذ عقود من الزمن لم تتغير ... الله ينصــر اخواننا في سوريــا على النظام ا,..

سوريا
سوريا -

أصبح الأن أبناء الشعب السوري العزل هم الخونة و المخربين و أصبح الشبيحة هم أهل سوريا الأحرار..ههه..وأصبح غدار.. عفوا بشار القائد الحكيم و المقاوم..ههه..كلامك صحيح فالنساء و الأطفال و الشباب العزل هم حثالة المجتمع و الشبيحة هم الأبطال بقتلهم لهولاء الناس و الله رجال !!!!رجال أنا بصراحة أعجبت بشجاعتهم.و نشكر الرئيس لمحاولته تحرير الجولان المحتل لأكثر من مرة و نشكره للرد المزلزل على العدو عندما قاموا بقصف العمق السوري كثيرا..( لا تأسفن على غدر الزمان لطالما رقصت على جثث الأسود كلاب.لا نامت أعين الجبناء..حبيبي ثورتنا ناجحة أن الله معنا بس أنتم مين ؟

الشعب السوري مابينذل
الشعب السوري مابينذل -

تؤيد من قتل حتى الان 1200 من شعبه الاعزل والمطالب بالحريه والتعدديه. تؤيد من حدوده مع اسرائيل ممن اكثر الحدود امنا وهدوء. تؤيد من اعترف ان بقاء نظامه مهم لأستقرار اسرائيل (تصريح مخلوف) ولكن الله كشفكم فانت والاسد حراس اوفياء لاسرائيل حتى حربكم 2006 كانت اسرائيل تضرب البنيه التحتيه للبنان ولم تمس بنيتكم بسوء لتثبت لنا انها تمثيليه, اما جعجعتكم الاعلاميه الكاذبه فقد سقطت مع اول صرخه لثائر عربي

وزير في دولة بشوار
وزير في دولة بشوار -

شو يا نصرالله وانت صرت وزير في دولة بشوار صرت تلقي علينا.....في أخر هزمان يجي نصرالله يلقي علاكه الفاضي علينا وانت شو علاقتك في شأن شعب سوري لحر مين طلب منك ألقاء كلمة بحق شعبنا ثائر روح وفر خطابتك على اسيادك بأيران وبعد عنا ونحنا بألف خير بشوار وتفهمنا معه ثوره ثوره حتا نصر ونشاء الله نرتاح منكم الاثنين بيوم واحد قال خطاب وعلاك فاضي شبعنا خطابات وكذب ولعبه صارت على لمكشوف انتو الاثنين عملاء اليهود وأمريكا بدون منافس بلا خرب تموز بلا حرب اكتوبر بشار ونصرالله اكبر حليف للموساد الصهيوني وكل يلي تم اغتيالهم في لبنان وسوريه تم بالتنسيق معكم رحمة الله على كل شهدائنا الابطال رجاء نشر كامل

الهوان
محمد علي البكري -

عجباً والله... الإنسان لا يتصور كم يمكن أن تفعل الطائفية بأصحاب العقول المريضة، فأنا أعيش في الغرب وأرى الكاثوليكي يتحدث مع البروتستانتي ومع الأرثذوكسي ومع الملحد بل ومع المثلي والسحاقية على أنهم بشر مثله مثلهم ولهم طبيعتهم وفكرهم وله طبيعته وفكره وكل منهم يحترم الآخر وإذا انتقده ينتقده بموضوعية، ولكن لكثرة ما عندنا من لؤم على بعضنا وتكفير وتعصب أعمى وأحمق وجاهل جعلناهم ينفرون من الإسلام فإذا بهم يحسبون ألف حساب للحديث وللحوار معنا، وأكاد أنا العربي المسلم الذي أبي وأمي وأهلي خليط بين سنة وشيعة أكاد أعطيهم الحق، فكراهية السني للشيعي والشيعي للسني تفوق عملياً كراهيتهم للصهيوني واليهودي، وتفوق بالتأكيد كراهيتهم لأمريكا الغاشمة التي قتلت أبناءنا في العراق ، وانتهكت أعراضنا ، واحتلت بلادنا، ونهبت ثرواتنا، وعاضدت عدونا وما زالت تعاضده، وتفوق كراهيتهم لأوروبا التي احتلتنا واستعمرتنا ومازالت تستخدم أسلحتها ضد صدور أبنائنا، وإني قد لمست وألمس بأن السنة كانوا يتمنون لو أن إسرائيل تجهز على حزب الله وحسن نصر الله وتقضي على كل المقاومة اللبنانية فقط لأنها متعاونة مع إيران ولأنها تعتنق المذهب الشيعي، فماذا دهاكم يا جماعة لقد تحالف شرشل مع ستالين وقال بأنه مستعد للتحالف مع الشيطان من أجل الانتصار على النازي هتلر، أما نحن فنضع من كثرة عصبيتنا إيران بموازاة إسرائيل، ولا نتحدث كلمة عن تركيا التي حكمتنا قروناً وقروناً بالحديد والنار وأذاقتنا المجاعة والمذلة والجهل فهل كان تاريخها وهي دولة عثمانية سنّية ناصعاً ويبيّض الوجه، فلماذا يجتمع الأخوان المسلمون تحت كنفها، ولماذا تضربونها مثلآ وهي التي نكّلت بالأكراد السنة، وبالعرب السنة من أولهم إلى آخرهم، وهي التي علقت مشانق المسيحيين الشرقيين ومازالت تحتل كيلية واسكندرونة ، وكذلك أرى كل واحد فيكم أصبح قاضياً يحكم على تصرفات الحكومة السورية، فأنا أستحلف كل منكم في أي بلد عربي كان إذا كانت حكومته نظيفة اليد، وإذا كانت سليمة من كل فساد، واستحلفكم بالله إذا كنتم على قناعة فعلاً بأن أمريكا هي بلد الديموقراطية والحرية والعدالة والمساواة، واستحلفكم بالله إذا كنتم على قناعة بأن أمريكا التي احتلت العراق وأفغانستان وناصرت وتناصر إسرائيل وقبلها ضربت فييتنام وقبلها ألقت قنبلتيها الذريتين على هيروشيما وناغازاكي، استحلفكم إذا كانت هذه الدولة التي رفضت ه

اي مقاومة يتحدث عنها
هدا الدجال -

اي مقاومة يتحدث عنها هدا الدجال اليس رجال حسن ..و الايرانين هما من يقتلون السورين حتي عناصر الجيش المهدي انتقلو من العراق للسوريا لقتل السورين طبعا يريد نظام السوري يبقي لنا حليفهم

قائد فرقة حسب الله
حسب الله -

ده إنت مش نصر الله ، قائد حزب الله ، ده إنت أخرك حسب الله ، قائد فرقة حسب الله .. إتق الله يا راجل ده إنت غاية في النفاقألا تعلم أن النظام قادر على إرسال عصابات لقتل رجال الجيش ثمّ يدّعي بأنّ المتظاهرين هم الذين يفعلون ذلك ليخدش سلميّتهم؟ أيصعب على هذا النظام الذي يسرق أموال النّاس ويعذّب النّاس في السجون أن يفعل ذلك؟

وسقطت الأقنعة
Free Syrians -

وسقطت الأقنعةلا أقول إلا (((من فمك أُدينك)))، هذه هي المقاومة الإسلامية المزعومة!! تأييد منقطع النظير لمن يقتل الشعب السوري، بل قام بإرسال المرتزقة لكي ينضموا إلى عصابات ماهر الأسد وهدفها إبادة السوريين الشرفاء الذين ثاروا على الظلم والعبودية والطائفية، ولكن نهاية هذه الأحداث قد إقتربت، ((وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون))

ياعيب عليك يا خاذل ا
syrians for freedom -

ياعيب عليك يا خاذل الله.والله لم اتوقع ذلك منك.كم قالها لي الآخرين وكنت انصحهم بحسن الظن.ولكن سقطت الأقنعه الطائفيه كلها.هل فقدت صوابك يانصر الله؟هل من ذبح عشرات آلاف المسلمين ,ممن يجب ان يكونوا اخوانك في الدين,اصبح صديق لك.لك ....2006 فتحنا لكم بيوتنا وبلادنا ولآ تطعنوننا في الظهر؟؟؟؟

انت مجرد بالون انتفخ
انت مجرد بالون -

لأ تحشر انفك بما لا يعنيك. انت مجرد بالون انتفخ اكثر مما يجب وعلينا نحن اللبنانيين تنفيسه.

اسقط قناعك
Abu Alabed -

هؤلاء الذين يتباكون على ظلم حمد للمخربين في البحرين يطبلون لبشار ا.. سبحان الله العظيم الذي اسقط قناعك ورد كيدك في نحرك

شو رأأيك تحل عنا
سوري -

إلى حسن نصر الله خليك بحالك .. انتبه لشؤونك الداخلية مع جماعتك .. .... وانتظر خروج مهديكم المسردب ( عج ) أما السوريون فلا أظن أنهم يحتاجون إلى نصائحك وهم الذين تلقوا منك ردك على الجميل الذي فعلوه مع جماعتك من إيواء وتقديم الطعام والشراب لهم جماعتك الحاقدين منذ 1400 سنة ( يا لثارات الحسين ) لقد كان ردك بالجميل يا سيء حسن هو ارسالك لمئات المقاتلين من حزبك الارهابي والعميل لاسرائيل في السر والعلن وقام هؤلاء المجرمون بقنص وقتل من آوى أسرهم ..

قال مقاوم
Proudly Syrians -

قال مقاوم يعني والله ما شفناه لا حرر جولان ولا عمل شي كله حكي بحكي بعلاك بفزلكة شو بيقاوم بس خبرني ولا قلك انا بخبرك بيقاوم يعطي الشعب حريته وبيقاوم ويدافع عن الفاسدين وبيقاوم الاصلاح وبيقاوم ليعيش المواطن فقير وبيقاوم ليسرق اكتر وبيقاوم ليقتل اكتر اي عن اي مقاومة ولا مقاومة بدي احكيلك الشعب يريد اسقاط النظام الاسدي المجرم

وبنعطيك فوقه رامي م
خدو لعندك الله يسترك -

خدو لعندك الله يسترك وبنعطيك فوقه رامي مخلوف هدية خدو الله يباركلك فيه نحنا مابدنا حرامية ببلدنا ويمكن يكتبلك خطاباتك لانه شاطر بالفزلكة كتير خدو وارحمنا منه ومن اجرامه هو وعصاباته

الحرية لسورية
الحرية لسورية -

الحرية لسورية ولشعبها العظيم ولينقلع هذا الفارسي ومعه شلته من الممانعين إلى ايران ويحلوا عن هالشعوب الحرة الحضارية بكفي تخلف وجهل وجرايم ، اقسم بالله انه اسرائيل ما بتعمل اللي عملوه هالحقيرين بالشعب السوري ، عن اي مقاومة تتكلمون يا من تسيدتم على دماء المساكين والمغرر بهم ...انت وبشارك من أكبر كذابين الأرض ..قال مقاومة قال .. ..

وعمامي من الشام وحمص
واهلي من حوران -

الموت .. الموت ... الموت ... لحسن نصراللات ... الا ان نصر الله قادم .... وليس نصر اللات عميل ايرانسوريا الله حاميها وبشار الاسد واعوانه هم اللي سيسقطون في الوحل ولم يجدو من يمد لهم يد العون ان شاء الله يا حسن نصر ا... لانو اسم الله بعيد عنك بعد السماء والارض وعلى ذمتي انت لا عالم ولا بطيخ ...وقسما وقسما وقسما لو لم يبقى فينا الا طفلً رضيع لسوف نقتص منك ومن حزبك النجس .. وانا ابن الخطيب واهلي من حوران وعمامي من الشام وحمص وجبله والاذقيه وطرطوس وخوالي من حلب ومن تدمر ودير الزور والحكسه وادلب انا من سوريا من اقصاها الى اقصاها عاشت سوريا حرة ابيه يسقط بشار الاسد ومن والاااه

لن نلدغ من جحر مرتي
Proudly Syrian -

بالامس تخرج علينا وتؤيد حق البحرينيين في التظاهر السلمي (مع وجود الكثير من الدلائل في التشكيك في ذلك)...واليوم تدعوا السوريين المسالمين الى الوقوف مع نظامهم المستبد وهو ذلك النظام الغارق الى النخاع في الاجرام من مجازر حماة الى المجازر اليومية للعصابات الامنية السورية ... لا والله فرق شاسع بين هذا وذاك ... ولم نرك يوما تستنكر ما يفعل في اهل السنة في ايران والعراق ... الا والله انك ابن العلقمي ... ولن نلدغ من جحر مرتين

حــامـي اســرائــيـل
Proudly Syrian -

يـــســقــط بــشــار ... ســوريـا حــامـي اســرائــيـل [ اين المقاوم بشار عن الجولان او الطائرات الحربيه الاسرائليه التي تحلق دائماً فوق سوريا و تقصف الذي يعجبها ويسرحون و يمرحون حتى فوق قصرك اربعين سنه و لم يطلق رصاصه واحد للجولان

وسوريا الله حاميها و
syriansssssssssssss -

وسوريا الله حاميها وبشار حراميها

من ارض الحجاز الشريف
وها هو الزنديق -

السلام عليكم ورحمة الله يا اخوان كاني اراكم تنصحونه بالترحم على الشهداء الا تعلمون بان دمائنا مباحه عند هؤلاء خريجي جامعة خامنئي ؟ والله التاريخ يعيد نفسه ولكن هذه المره سوف تطهر ارض الشام من هؤلاء الصفويين المرتدين لطالما طاردهم خالد ابن الوليد من ارض الحجاز الشريف الى ارض الشام المبارك ولكن مشيئة الله لم يجهز عليهم كلهم يمكن هي حكمه الله حتى نشارك ابائنا وخلفائنا ابو بكر وعمر وعثمان وعلي وخالد ابن الوليد سيف الله المسلول اخر ما وصل اليه حمص كان يريد ان يجهز حمله ليدخل لبنان وايران ليجهز على اخر زنديق

عجائب الصدف،
FREE SYRISNSSSSSSSS -

البارحة أتحفنا نصر الله بمطالبة الشعب السوري بدعم النظام وهو في ذلك يتقاطع مع اسرائيل، سبحان عجائب الصدف، أرجو من اللجنة الإعلامية في حزب الله توليف تلفزيون السيد حسن على قناة الجزيرة أو وصال، حتى تتاح له فرصة رؤية ممارسات النظام، لا أعرف كيف يرى (بطش) حكومة البحرين في متظاهر دهس شرطياً، ولا يرى بالرصاص المتفجر ينهش أجساد السوريين.

syrian eagels
syrian eagels -

أين إدانة أمين عام الجامعة العربية لما يجري للشعب السوري الأعزل .. لماذا هذا الصمت المتخاذل تجاه المجازر والمقابر الجماعية وحصار المدن والقتل للأبرياء المطالبين بأبسط حقوقهم ؟ وما هي مهام الامين العام وما هو واجبه.. و إن لم يخرج علينا في الازمات ويعرب عن موقف الجامعة العربية فمتى إذن يخرج ...؟؟

كيف يقف مع العملاء
fatima -

كيف تريدون من نصر الله ان يقف مع عملاء امريكا واسرائيل الذين تراهن عليهم امريكا والذين وهم في المعارضة يعلنون انهم سيكون خصمهم الاول هو حزب الله كي يكسبوا دعم امريكا واسرائيل كيف تتحول سوريا والتي هي الداعم الاول للمقاومة الى رب للمقاومين ونصر للاسرائيليين كيف تريدون من نصر الله ان يساهم في اسقاط النظام والذي من خلاله يحصل على سلاحه الذي يحارب به الصهاينة اجيبوني ان كنتم صادقين

syrien
jasm -

كنت من مؤيدين لقائد الاارهاب ذات وجهين قبيحين اتريد ان تبني دويلتك القذرة وتحرير الجنوب على حساب دماء ابرياء السوريين فعلا ارهابيين لادين لهم ولامب انك انسان متناقض تشجع على قتل مدنيين ابرياء المقاومة المزيفة وتحرير اراضي المحتلة لاتبدى من درعا وحمص وبانياس وتل كلخ والعريضة لترسل لنا عناصرك ارهابيين لقد اصبح شعبيتك لدى السوريين صفر وانشاءالله بعض سقوط الطاغية سوف نمنع حتى لون الاسود في سوريا ونقضي على احلامك الزائفة ؟

syrien
jasm -

كنت من مؤيدين لقائد الاارهاب ذات وجهين قبيحين اتريد ان تبني دويلتك القذرة وتحرير الجنوب على حساب دماء ابرياء السوريين فعلا ارهابيين لادين لهم ولامب انك انسان متناقض تشجع على قتل مدنيين ابرياء المقاومة المزيفة وتحرير اراضي المحتلة لاتبدى من درعا وحمص وبانياس وتل كلخ والعريضة لترسل لنا عناصرك ارهابيين لقد اصبح شعبيتك لدى السوريين صفر وانشاءالله بعض سقوط الطاغية سوف نمنع حتى لون الاسود في سوريا ونقضي على احلامك الزائفة ؟

تمخض الجبل
باطل -

تمخض الجبل فجلب فئرا.. يا شيخ شو صارلك .. يا فقدت عقلك أو بتلعلب فينا من زماااان و ما حاسين بالميه بتجري من تحت التبن... راجع قلبك لأن فيه تكمن الحقائق وسيبك من الكلام الفاضي وشوف حالك لأنه خطاب ثاني ممكن ينحسب عليك ويدخل التاريخ السيءأو أقل ما فيها يفتح الباب للتحقيق بنزاهة الرساله اللي حاملها.. والله ماعدنا عرفنا مين معنا ومين بيلعلب فينا. الله موجود .. فوضنا أمرنا للعزيز الحكيم يا أصحاب الجاه والعقول المدبره..

تمخض الجبل
باطل -

تمخض الجبل فجلب فئرا.. يا شيخ شو صارلك .. يا فقدت عقلك أو بتلعلب فينا من زماااان و ما حاسين بالميه بتجري من تحت التبن... راجع قلبك لأن فيه تكمن الحقائق وسيبك من الكلام الفاضي وشوف حالك لأنه خطاب ثاني ممكن ينحسب عليك ويدخل التاريخ السيءأو أقل ما فيها يفتح الباب للتحقيق بنزاهة الرساله اللي حاملها.. والله ماعدنا عرفنا مين معنا ومين بيلعلب فينا. الله موجود .. فوضنا أمرنا للعزيز الحكيم يا أصحاب الجاه والعقول المدبره..

امازال
تميمي -

اما زال نصر يقف مع الظلام القاتلين؟!

امازال
تميمي -

اما زال نصر يقف مع الظلام القاتلين؟!

لماذا
fadi -

لماذا يصر الكاتب على اعادة نفس الجمل اكثر من مرتين و ثلاثة بالله عليك ما هذا الاسلوب الممل

لماذا
fadi -

لماذا يصر الكاتب على اعادة نفس الجمل اكثر من مرتين و ثلاثة بالله عليك ما هذا الاسلوب الممل

ظالم ينصر ظالم
عدنان من الكويت -

الى حسن

ظالم ينصر ظالم
عدنان من الكويت -

الى حسن

و لك عين تتكلم
hamad -

ولك عين تتكلم عن البحرين و تقارن سقوط 22 قتيل في البحرين مع اكثر من 1200 في سوريا, و الله انك قد بالغتك في كذبك, في البحرين قام المتظاهرين بقتل 4 شرطة و دهس 9 و اصابة اكثر من 30 شرطي بعاهات دائمة و قتل امام مسجد فقط لانه سني بل وقتلوا شبخ يبلغ من العمر 70 عاماً طعنا بالسكاكين ثم يقولون سلمية؟!؟!تقول بان البحرين لا تريد الاصلاح و هي التي مكنت الشيعة في اعلى المراكز و المراتب و وضعت دستور وافق عليه الشعب و برلمان منتخب بالكامل دون اي تزوير و تسعى منذ فترة لتعزيز الاصلاحات رغم اننا نرى بعدم ضرورتها لانه مهما فعلنا سيخرج علينا شخص من قاع كهف في احد جبال لبنان ليعلمنا عن الديمقراطية

و لك عين تتكلم
hamad -

ولك عين تتكلم عن البحرين و تقارن سقوط 22 قتيل في البحرين مع اكثر من 1200 في سوريا, و الله انك قد بالغتك في كذبك, في البحرين قام المتظاهرين بقتل 4 شرطة و دهس 9 و اصابة اكثر من 30 شرطي بعاهات دائمة و قتل امام مسجد فقط لانه سني بل وقتلوا شبخ يبلغ من العمر 70 عاماً طعنا بالسكاكين ثم يقولون سلمية؟!؟!تقول بان البحرين لا تريد الاصلاح و هي التي مكنت الشيعة في اعلى المراكز و المراتب و وضعت دستور وافق عليه الشعب و برلمان منتخب بالكامل دون اي تزوير و تسعى منذ فترة لتعزيز الاصلاحات رغم اننا نرى بعدم ضرورتها لانه مهما فعلنا سيخرج علينا شخص من قاع كهف في احد جبال لبنان ليعلمنا عن الديمقراطية

اصحوا......
abou el-fad -

حال من الضغط الامني والعسكري تعيشه قيادة ;حزب الله; في هذه المرحلة في ظل متغيرات العالم العربي، خصوصاً سوريا التي تشكل خط الإمداد العسكري الثاني للحزب بعد إيران. وإزاء هذه المتغيرات لم يعد بمقدور ;حزب الله; الإكتفاء بلعب دور الداعم السياسي فقط لنظام الرئيس السوري بشار الاسد، لذلك قررت قيادته ان تكون في قلب الحدث وهذا ما تجلىّ واضحاً يوم حُركت الجبهة الجنوبية في ذكرى النكبة بهدف التخفيف الضغط الدولي عن الحليف السوري. ;قيادة حزب الله; لم تعد تكترث اليوم لما ستؤول إليه الاوضاع في لبنان لناحية تشكيل الحكومة التي من شأنها أن تخفف عن كاهل المواطن الكثير من الأعباء الإقتصادية والحياتية فيما لو شُكلت، وإلى حين تبلور الأمور في سوريا بشكل أوضح سوف يبقى لبنان من دون حكومة عبر إمعان هذه القيادة بوضع العصي أمام عجلة الـتأليف الحكومي عن طريق أخصائيّ صناعة الحُفر النائب ميشال عون الذي يريد أن يثبت للحزب ولاءه التام بعد الفضائح التي تعرّض لها عبر وثائق ;ويكيليكس; الأخيرة. مصادر واسعة الإطلاع على ما يجري داخل المطبخ السياسي لـ;حزب الله; في حارة حريك، قالت لـ;موقع 14 آذار; الإلكتروني : ;إن ;حزب الله; اليوم هو على مفترق طرق خطر جدا، خصوصاً أن أحد داعميه الاساسيين أي النظام السوري مهددٌ اليوم بالرحيل أكثر من أي وقت مضى;، لافتة ً إلى أن ;الأمر الثاني الذي بات يؤرق الحزب على صعيد الداخل هو اللا إجماع على سلاحه بالإضافة إلى طريقة تعاطيه مع مجمل الامور وامتعاض حلفائه من أسلوبه;. المصادر لم تكتف بوصف حالة حزب الله اليوم، بل كشفت عن تعليمات تلقتها كوادر الحزب وعناصره من القيادات العليا منذ إسبوعين تقريباً، مفادها عدم السفر إلى الخارج، لاسيما الزيارات الدينية إلى كل من سوريا والعراق وإيران;، ودعتهم إلى ضرورة الإبقاء على جهوزية تامة لمواجهة كل الإحتمالات التي قد تطرأ على الساحتين اللبنانية والسورية ;. وذهبت المصادر إلى اعمق من ذلك، وأكدت أن ;حزب الله بدأ يعيد تشكيل ما كان يُعرف ;بالسرايا الشيعية; التي كان لها دور فاعل في احداث السابع من أيار 2008، والتي سبق وأن تمردت على الحزب نفسه بسبب عدم دفع مستحقات مالية لعدد كبير من عناصرها بعد إنتهاء تلك الأحداث ;، مشيرة إلى أن ;دور هذه السرايا هدفه حماية ظهر مقاتلي الحزب في الداخل اللبناني من أي تدخل للقوى الامنية أو غيرها;. ولم تخف المصادر إعتراض

اصحوا......
abou el-fad -

حال من الضغط الامني والعسكري تعيشه قيادة ;حزب الله; في هذه المرحلة في ظل متغيرات العالم العربي، خصوصاً سوريا التي تشكل خط الإمداد العسكري الثاني للحزب بعد إيران. وإزاء هذه المتغيرات لم يعد بمقدور ;حزب الله; الإكتفاء بلعب دور الداعم السياسي فقط لنظام الرئيس السوري بشار الاسد، لذلك قررت قيادته ان تكون في قلب الحدث وهذا ما تجلىّ واضحاً يوم حُركت الجبهة الجنوبية في ذكرى النكبة بهدف التخفيف الضغط الدولي عن الحليف السوري. ;قيادة حزب الله; لم تعد تكترث اليوم لما ستؤول إليه الاوضاع في لبنان لناحية تشكيل الحكومة التي من شأنها أن تخفف عن كاهل المواطن الكثير من الأعباء الإقتصادية والحياتية فيما لو شُكلت، وإلى حين تبلور الأمور في سوريا بشكل أوضح سوف يبقى لبنان من دون حكومة عبر إمعان هذه القيادة بوضع العصي أمام عجلة الـتأليف الحكومي عن طريق أخصائيّ صناعة الحُفر النائب ميشال عون الذي يريد أن يثبت للحزب ولاءه التام بعد الفضائح التي تعرّض لها عبر وثائق ;ويكيليكس; الأخيرة. مصادر واسعة الإطلاع على ما يجري داخل المطبخ السياسي لـ;حزب الله; في حارة حريك، قالت لـ;موقع 14 آذار; الإلكتروني : ;إن ;حزب الله; اليوم هو على مفترق طرق خطر جدا، خصوصاً أن أحد داعميه الاساسيين أي النظام السوري مهددٌ اليوم بالرحيل أكثر من أي وقت مضى;، لافتة ً إلى أن ;الأمر الثاني الذي بات يؤرق الحزب على صعيد الداخل هو اللا إجماع على سلاحه بالإضافة إلى طريقة تعاطيه مع مجمل الامور وامتعاض حلفائه من أسلوبه;. المصادر لم تكتف بوصف حالة حزب الله اليوم، بل كشفت عن تعليمات تلقتها كوادر الحزب وعناصره من القيادات العليا منذ إسبوعين تقريباً، مفادها عدم السفر إلى الخارج، لاسيما الزيارات الدينية إلى كل من سوريا والعراق وإيران;، ودعتهم إلى ضرورة الإبقاء على جهوزية تامة لمواجهة كل الإحتمالات التي قد تطرأ على الساحتين اللبنانية والسورية ;. وذهبت المصادر إلى اعمق من ذلك، وأكدت أن ;حزب الله بدأ يعيد تشكيل ما كان يُعرف ;بالسرايا الشيعية; التي كان لها دور فاعل في احداث السابع من أيار 2008، والتي سبق وأن تمردت على الحزب نفسه بسبب عدم دفع مستحقات مالية لعدد كبير من عناصرها بعد إنتهاء تلك الأحداث ;، مشيرة إلى أن ;دور هذه السرايا هدفه حماية ظهر مقاتلي الحزب في الداخل اللبناني من أي تدخل للقوى الامنية أو غيرها;. ولم تخف المصادر إعتراض

لايقف مع العملاء
yassen -

طبعا لايستطيع حزب الله مذل الصهاينة والامريكان ان يقف مع عملاء امريكا واسرائيل لو فعل ذلك فانها خيانة لدم الشهداء ولفلسطين العزيزة

لايقف مع العملاء
yassen -

طبعا لايستطيع حزب الله مذل الصهاينة والامريكان ان يقف مع عملاء امريكا واسرائيل لو فعل ذلك فانها خيانة لدم الشهداء ولفلسطين العزيزة

يومك قرب يانحس لبنان
انشالله قريب -

هذا المخلوق دمر السياحه في لبنان التي تعتبر المصدر الاساسي للاقتصاد اللبناني ورزق المواطنين ،، وايضا افسد الحياة السياسيه والديمقراطيه لأهوائه الطائفيه النتنه ،،، وسكتون نهايته اسوأ من مبارك والقذافي بكثير انشالله

يومك قرب يانحس لبنان
انشالله قريب -

هذا المخلوق دمر السياحه في لبنان التي تعتبر المصدر الاساسي للاقتصاد اللبناني ورزق المواطنين ،، وايضا افسد الحياة السياسيه والديمقراطيه لأهوائه الطائفيه النتنه ،،، وسكتون نهايته اسوأ من مبارك والقذافي بكثير انشالله

تحية لشهداء سورية
سوريا الحرية -

تحية للثورة السورية تحية للشهداء تحية للأبطال يا شعب سورية لكم منا ألف تحية وسلام النصر قادم بإذن الله واما خطاب نصر الله فشر البلية ما يضحك إن الطائقية قد ملئت قلبه وعقله ولم يعد يرى غير التعصب المذهبي الم يرى بعينيه كيف يتساقط الشهداء في سورية وهم عزل لا يملكون السلاح وكل هدفهم هي مظاهرة سلمية طلبا للحرية ، أنت يا نصر الله الم يشفق قلبك عليهم هل تريد منهم أن يبقوا مذلولين تحت حزب بعثي لا يعرف إلا القتل والتعذيب لا يعرف كلمة اسمها ديمقراطية أو حرية ، كيف يا نصر الله تقول عن الأسد هو الممانعة ضد اسرائيل ورامي مخلوف قال امن سورية من امن اسرائيل ، كفا شعارات كاذبة واقوال منافقة ايا نصر قد جلبت لنا وقد قتلنا وشردنا ودمرت بيوتنا في حرب تموز ماذا خسرت اسرائيل غير جنديين ونحن خسرنا الأرواح والمال والجرحى والبلد وتقول لنا النصر الإلهي ، بالله عليك كفا نفاقا وكذبا كفا استهتارا بأرواحنا كفا لعبا بمشاعرنا كفا مهاجمتنا وقولك بأننا خونا وعملاء كفا كفا فأنت الآن خط الامان بالنسبة لإسرائيل فانت والجولان اصبحتما متساويين فالجولان لإسرائيل وسلاحك أنت موجه للبنانيين

تحية لشهداء سورية
سوريا الحرية -

تحية للثورة السورية تحية للشهداء تحية للأبطال يا شعب سورية لكم منا ألف تحية وسلام النصر قادم بإذن الله واما خطاب نصر الله فشر البلية ما يضحك إن الطائقية قد ملئت قلبه وعقله ولم يعد يرى غير التعصب المذهبي الم يرى بعينيه كيف يتساقط الشهداء في سورية وهم عزل لا يملكون السلاح وكل هدفهم هي مظاهرة سلمية طلبا للحرية ، أنت يا نصر الله الم يشفق قلبك عليهم هل تريد منهم أن يبقوا مذلولين تحت حزب بعثي لا يعرف إلا القتل والتعذيب لا يعرف كلمة اسمها ديمقراطية أو حرية ، كيف يا نصر الله تقول عن الأسد هو الممانعة ضد اسرائيل ورامي مخلوف قال امن سورية من امن اسرائيل ، كفا شعارات كاذبة واقوال منافقة ايا نصر قد جلبت لنا وقد قتلنا وشردنا ودمرت بيوتنا في حرب تموز ماذا خسرت اسرائيل غير جنديين ونحن خسرنا الأرواح والمال والجرحى والبلد وتقول لنا النصر الإلهي ، بالله عليك كفا نفاقا وكذبا كفا استهتارا بأرواحنا كفا لعبا بمشاعرنا كفا مهاجمتنا وقولك بأننا خونا وعملاء كفا كفا فأنت الآن خط الامان بالنسبة لإسرائيل فانت والجولان اصبحتما متساويين فالجولان لإسرائيل وسلاحك أنت موجه للبنانيين

حسن الايراني
ابوخليل -

يا حسن نصرالله ربنا يخلصنا منك ومن الايرانين لا ادام الله ظلهم الوقح القذر. .ايها الايراني المستعرب وربي الناس كلها تكرهك وتكره افعالك وتكره اسيادك الايرانين المتخلفين . .انشاء الله يومك قريب خربتوا حياة المسلمين انتم والمدعو بن لادن المتخلف ربنا ينتقم منكم ويعاقبقم ويعذبكم . . اعتذر لايلاف المنبر الحر وربي من قهري منهم

حسن الايراني
ابوخليل -

يا حسن نصرالله ربنا يخلصنا منك ومن الايرانين لا ادام الله ظلهم الوقح القذر. .ايها الايراني المستعرب وربي الناس كلها تكرهك وتكره افعالك وتكره اسيادك الايرانين المتخلفين . .انشاء الله يومك قريب خربتوا حياة المسلمين انتم والمدعو بن لادن المتخلف ربنا ينتقم منكم ويعاقبقم ويعذبكم . . اعتذر لايلاف المنبر الحر وربي من قهري منهم

U NEXT
NEMROOD -

U TURN COMING SOON , THEY PLANED THIS 7 YEARS AGO WHICH IS IS WORKING

مصدومين..
فكري صعب -

بكل حب وتقدير...نحن مصدومين يا سماحة السيد..يا من نذرت حياتك وقدمت أبنك وفلذة كبدك..دفاعا عن حرية وشرف وأرض لبنان..يامن تنافح وتدافع بكل ما أوتيت عن استقلال بلدك..هدفك أن يعيش لبنان واللبنانيين أحرارا مكرمين...صدمنا من موقفك تجاه ثورة الشعب السوري البطل..كل الشعب السوري..ثورةما قامت إلا على الظلم والظالمين، والاضطهاد والاستبداد، وهتك الاعراض وإراقة الدماء وأكل أموال الناس بالباطل....تقف معاديا لها...ياله صدمتنا..وياله خيبة أملنا....كان يكفيك الصمت وعدم التعليق..وهو أضعف الإيمان..أما ان تتحول سماحتك..وكل الأجهزة التي تديرها من قنوات اخبارية وغيرها..تتحول إلى محامي الشيطان...فهذا لعمري سقطة كبيرة جدا..جدا..جدا..وأنت تعلم جيدا أن الشعب السوري بعون الله سينتصر على من ظلمه..فعلى ماذا تراهن..مصابنا بك كبير...ولكن فرصة العودة إلى الحق أيضا كبيرة..حركة حماس تعيش على الإرض السورية، وفي حراسة الأمن السوري...إلا أنها كانت أكثر توازنا وحكمة منكم..وهاهي لم يصبها شيء..نسأل الله لها الحفظ...نناشدك يا سماحة السيد..ان تعيد النظر في موقفك..وضع بين عينيك ..فقط..مرضاة الله، عز وجل، ولاتخشى في الله لومة لائم..واعلم أن النصر والتثبيت وتسديد الرأي..كلها من عند الله..ليس من عند الظلمة والظالمين..والله المستعان.

كفاكم لعبا بمشاعرنا
المشير -

انا لا احترم لا حسن نصرالله ولا حزب الله لأنكم وبكل بساطة تقولون دائما انكم تستطيعون ان تدمروا اسرائيل فما الذي يمنعكم من القيام بذلك؟نحن في فلسطين نصيح منذ اكثر من 60عام وامعتصماه ,لماذا لا تأتوا وتنقذونا , كفاك يا حسن نصرالله,اذاكنت لا تريد ان تزيل اسرائيل وتدمرها فإخرس ولا تلعب بمشاعرنا

مصدومين..
فكري صعب -

بكل حب وتقدير...نحن مصدومين يا سماحة السيد..يا من نذرت حياتك وقدمت أبنك وفلذة كبدك..دفاعا عن حرية وشرف وأرض لبنان..يامن تنافح وتدافع بكل ما أوتيت عن استقلال بلدك..هدفك أن يعيش لبنان واللبنانيين أحرارا مكرمين...صدمنا من موقفك تجاه ثورة الشعب السوري البطل..كل الشعب السوري..ثورةما قامت إلا على الظلم والظالمين، والاضطهاد والاستبداد، وهتك الاعراض وإراقة الدماء وأكل أموال الناس بالباطل....تقف معاديا لها...ياله صدمتنا..وياله خيبة أملنا....كان يكفيك الصمت وعدم التعليق..وهو أضعف الإيمان..أما ان تتحول سماحتك..وكل الأجهزة التي تديرها من قنوات اخبارية وغيرها..تتحول إلى محامي الشيطان...فهذا لعمري سقطة كبيرة جدا..جدا..جدا..وأنت تعلم جيدا أن الشعب السوري بعون الله سينتصر على من ظلمه..فعلى ماذا تراهن..مصابنا بك كبير...ولكن فرصة العودة إلى الحق أيضا كبيرة..حركة حماس تعيش على الإرض السورية، وفي حراسة الأمن السوري...إلا أنها كانت أكثر توازنا وحكمة منكم..وهاهي لم يصبها شيء..نسأل الله لها الحفظ...نناشدك يا سماحة السيد..ان تعيد النظر في موقفك..وضع بين عينيك ..فقط..مرضاة الله، عز وجل، ولاتخشى في الله لومة لائم..واعلم أن النصر والتثبيت وتسديد الرأي..كلها من عند الله..ليس من عند الظلمة والظالمين..والله المستعان.

ally doomed ethic
arab -

Learn ya nasrallah that free men can fight Israel much better than opressed ones , learn the history , ignoring our Syrian martyrs , more than 8000 detainees for freedom of expression , siding with the murderers the Syrian regime only for their foreign policy is grave mistake ya moslem , while we are not challenging the regime for the foreign policies due to our conviction, ,we hoped that you will advise the regime to refrain from killing us, we only wanted that your friend bachar the reformer as you stated make an end once and for all, to arbitrary arrest, police brutality and torture and to refrain from killing Syrians by implemented policies to his shabiha and secret services not by words, and know for sure we are supporting the Bahrainis for their just causes not because their Shiite ,thus in moment of truce ALLAH JALLA JALALOUH shall punish you ya sayed for justifying and ignoring our 1060 martyrs being killed cold blooded from your friend’s reformer , they were not Israeli but Arab from Syria , you are doomed ethically , and we will massacre you politically …just watch us

رد على رقم 62
بحريني خليجي عربي -

أنت يا من تسمي نفسك مقاوم، أي ثورة تتكلم عنها؟ ثورة الخيانة للبحرين، وأي طائفية تتهم العرب بها؟ لا تنسى ثورتك الخائنة الطائفية الرافضية المجوسية ألتي كنتم أنتم وأسيادكم في إيران على مدى 30 سنة تخططون لها لضم البحرين العربية لإيران. أنتم لستم شيعة، والله لستم بشيعة، الشيعة الحقيقيون هم أمثال سماحة السيد على الأمين وآية الله المؤيد والخالصي، أنتم روافض صفويين همكم الانتقام من العرب ومن أهل السنة فقط لكون العرب فتحو بلاد الفرس ونشرو الاسلام فيها بدل عبادة النار. يا مقاوم للحق أنتم تسبون الصحابة وتطعنون في عرض الرسول وتكفرون كل المسلمين لأنهم لا يؤمنون بمهديكم المسردب المخفي والعايش من أكثر من 1400 سنة وتريدنا أن نصفق لك ولثورتك الصفوية المجوسية. وماذا تقول عن ثورة الشعب السوري ضد النظام السوري؟ اسمع يا من تسمي نفسك مقاوم وأنت أبعد من أي مقاومة، البحرين سوف تكون بإذن الله الى يوم القيامة عربية خليجية خليفية غصبا عن أسيادك في طهران وقم والنجف، وما قاله سيدك الآخر الذي يسمي نفسه سيد المقاومة حسن مسيلمة الكذاب عن سوريا يكفي بأن يعرف القاصي والداني مدى طائفيتكم وعدم ولائكم لأوطانكم. أشخاص يسمحون ويحللون المتعة بأعراضهم لا نؤمنهم أوطاننا. عجبا لهؤلاء، الموضوع عن سوريا ويتكلم عن البحرين، رجوعا لسوريا الأبية، النصر قريب انشالله وسوف تتحرر سوريا من هذا النظام الطائفي الصفوي المجوسي قريبا.

.....
سوري قح -

انت وطينتك تعيشان تراكم عقد تاريخية في الطائفية .. السيد يستلهم من الحرية وقبوعكم وقوقعتكم في دهاليز عبوديتكم هو مبعث فقركم وما اجتهاداتكم الايدولوجية والاجتماعية سوى غوغائية باطنية فيها كره الاخر لانه سيد نفسه، هذا هو السني الذين تناضلون من اجل ضحده ... لكنه الاكثر والاكبر والافضل وسوريا بلده ...

الى كريم البصري
سوري شريف -

لا يمكن ان تأتي حكومة امريكية صهيونية الى سوريا فالديمقراطية تعني ان الشعب سينتخب و الشعب سينتخب حزب مقاوم و قومي ووطني و من المؤكد ان النظام الجديد سيدعم حزب الله و حماس و اي شيء يؤدي الى تحرير الجولان او سيشكل جيش قوي لتحرير الجولان او تحقيق السلام و بناء دولة مدنية حرة لكل ابناء الشعب و طوائفه تقوم على مبدأ الحرية و الديمقراطية و حقوق المواطنين و التساوي بين كل فئات الشعب ، هذا ما سيحدث في سوريا بعد سقوط النظام طبعاً اذا النظام تخلى عن الكرسي و لكن اذا اصرّ على القتل و السير في نفس الطريق فستخرب سوريا و سيكون هناك حرب بين الثوار و المافيا الحاكمة و هذه ليست حرب اهلية بل هي حرب ثورة و اذا فرضوها علينا فسنحمل السلاح و نحرر سوريا من هذه المافيا مع اننا حتى اليوم مستمرين سلمياً. اما عن الحزب و دور سوريا المقاوم و الخ فهذا هراء و لا انت و لا السيد حسن عاش في سوريا ليتكلم بهذه الطريقة و لا المنار تبث من سوريا لتحارب الثورة بهذا الشكل و تواصلكم هو فقط مع المافيا الحاكمة و ليس مع الشعب السوري ، هذه ارضنا و بلدنا و سنحكمها نحن شعبها لا انتم و لا المافيا تبعكم سواء شئتم ام ابيتم سواء بالسلم او بالحرب سواء بالتحالف مع بعضنا او بالتحالف مع الشيطان حتى فأربعين سنة كانت كافية ووافية لحكم العائلة الواحدة و الحزب الواحد و الان يجب فتح الطريق امام التغيير..نسمع عن الاصلاح من شهرين و لا نرى شيئاً سوى الدبابات و الدماء و المعتقلين و الكذب مستمر من سيدك نصر الله الذي يدعي المؤامرة على سوريا الى رامي مخلوف و تلفزيونه الدنيا فأين هو الاصلاح و عن اي اصلاح نتحدث اذا كان يقول انتظروا الاصلاح و لاكن ادعوكم للحفاظ على نظامكم المقاوم؟؟؟ كيف نحافظ على القاتل رئيساً و على المجرمين رؤساء لفروع المخابرات؟ كيف و لماذا؟ من اجل فلسطين؟ تباً لك و لفلسطين اذا كنا سنقتل و نشرد من اجلها و تباً لك و لجنوب لبنان اذا كنت ستسرق بلدي من اجلها و تباً لأي شيء مهما كان غالياً اذا كان سيقف في وجه شعبي و حريته..1200 شهيد في سوريا لا يستاهلون كلمة الله يرحمهم من فم السيد و نحن الذين آويناكم و تبرعنا بأموالنا لكم و حميناكم و دافعنا عنكم حتى قبل شهرين. يا حيف بس.

عميل للصفويين
حكيــ العرب ــم -

يجب إلقاء القبض على هذا الإرهابي حسن(حسون) لات الله لإعدامه فورا هذا عميل الصفويين خرب لبنان الجميلة وخرب سرياولا يزال يخرب العراق وفلسطين،إمسكوه ولا تدعوه يهرب .

فقطت هالتك؟؟
Hassan -

عندما يدافع نصرلله عن بشار ونظامه المجرم يكون قد وضع نفسه في موضع لا لبس فيه بصف المجرمين والقتلة امثال بشار والقذافي ومبارك وعلي صالح وغيرهم وهذا شيء طبيعي(قل لي من تعاشر اقول لك من انت)كل ما حققه نصرلله عبر المقاومة فقده بالامس في خطابه عندما دافع عن بشار وبالاخص عندما قال اين الشعب السوري لنقف معه ؟؟؟وهنا كان .... مراوغا وهو الذي يعلم علم اليقن بما يفعله الاسد ونظامه بالشعب السوري .من قلب مجروح اقول لنصرلله اذا انت لم تستطيع ان تتخلى عن الاسد وتنحاز للشعب السوري فاقسم لك ان الاسد سيفعله ويبيعك بابخس الاثمان والايام بيننا؟ يجب عليك يا نصرلله ان تستيقظ وتحكم ضميرك فلو كان الاسد شقيقي لكنت اول من نال شرف قتله لانقض سوريا وشعبها والمنطقه باكملها من فتن الاسد ونظامه؟ اصحى يا نصرلله كما يقترب حبل المشنقه من رقبة بشار سياتيك الدور اذا بقيت جنبه .اذا بقيت على مواقفك ستقود المنطقة باسرها الى انتحار جماعي .هل تعتقد ان اميركا والغرب والعالم سيتركوا اسرائيل لقمة سائغة لك.؟ احيانا احس بانك طفل لايفقه شيء وخاصة عندما تهدد بصواريخك ويتبادر للاذهان وكانه فقط انت من يملك السلاح والصواريخ ،ماذا تعرف ايها ......عن السلاح وعن تطور الاسلحة .هل تعلم ان لبنان من جنوبه الى شماله يصبح قبرا لكل كائن حي فقط ببضع قنابل نيترونية وساعة اذا حتى لا احد يستطيع ان يجد جثتك في الجحور .هل تعتقد نفسك يا نصرلله انك اصبحت دولة عظمة وتريد ان تحكم العالم؟ انا كنت اصدق ذلك لو انك وقفت مع الشعب السوري المظلوم ضد طاغية الشام الاسد ونظامه ولكن بعد موقفك هذا انت مجرد شاهد زور وقريبا ستتحول الى قاتل.اطلب من الاخوة المعلقين ان يتجنبوا الكلام عن الشيعة والسنه والصفوية والفارسية والمسحية والدرزية والاشورية لان هذه التعابير وغيرها تثير الحقد والانقسام ولا تخدم قضية المظلومين والثوار ،الخلاف اليوم ليس على الطوائف بل على المجرمين والاجرام لا دين له فانا شيعي وضد بشار وحسن نصرلله علنا وانا مع المظلوم حتى لو كان يهوديا ،يجب علينا ان نخرج من قفص الطائفية ونتطلق الى كل ما هو انساني .نحن شعوب البلادالعربية عانينا كثيرا وما زلنا ومرضنا هو حكامنا الذين يبعوننا ويشترونا بابخس الاثمن من اجل كرسي...؟؟؟ الرحمة لكل الشهداء في البلاد العربية وخاصة شهداء سوريا الشجعان ومعاناتهم كبيرة جدا جدا ...

حكيــ العرب ــم
Jean Paul -

اين كان تيار الحريري عندما يقتل العمال السوريين في طرابلس السنيه بعد مقتل رفيق الحريري ؟ الان تدافعون عن السوريين و البارح كانوا يذبحون على ايدي فهود تياركم ؟

حكيــ العرب ــم
سمير بعبع -

سنلقي القبض عليه سمعا و طاعا يا انطوان لحد...و سنرجعه اليكم ..و سيعود و حظرتكوم معه الى روميه...نحن بانتظارك يا استاذ..

إلى الاسود المقاومة
salam -

إلى الاسود المقاومة والشجاعة ، إلى من حمى الامة الاسلامية ودفع عن شرفها في وقت كان وما زال فيه الملوك العرب يحتسون الخمر مع رأس الإجرام والارهاب أمريكا وإسرائيل