أخبار

برلوسكوني ينفي مقتل سيف العرب نجل معمّر القذافي

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك
سيف العرب القذافي

روما: شكك رئيس الحكومة الايطالية سيلفيو برلوسكوني بأن يكون أحد ابناء الزعيم الليبي معمّر القذافي، سيف العرب (29 عامًا)، قتل كما يقول النظام الليبي في غارة للحلف الاطلسي في 30 نيسان/ابريل، بحسب ما نقلت عنه وكالة انسا الايطالية الاربعاء.

وفي معرض حديثه عن مقتل سيف العرب، اصغر انجال القذافي، اكد برلوسكوني ان "التحالف غير متورط، انها دعاية، واصغر ابناء القذافي لم يكن في ليبيا فعليًا، وكان يعيش في دولة اخرى، وقصة احفاده الثلاثة لا اساس لها".

وكان رئيس الوزراء الايطالي يتحدث خلال برنامج تلفزيوني سيبث ليلاً، ونشرت مقتطفات من تصريحاته وكالة انسا.

واضاف "انها معلومات اجهزتنا"، في اشارة الى اجهزة الاستخبارات الايطالية على ما يبدو.

وبحسب الحكومة الليبية، فان سيف العرب (29 عامًا) وثلاثة من احفاد الزعيم الليبي، سيف (عامان) وقرطاج (عامان) ومستورة (اربعة اشهر) اضافة الى اصدقاء وجيران قتلوا اثناء غارة للحلف الاطلسي على طرابلس في الثلاثين من نيسان/ابريل الماضي.

وفي ما يتعلق بعملية الحلف الاطلسي ضد القوات الموالية للنظام الليبي، اشاد سيلفيو برلوسكوني بـ"الدور الحاسم" للولايات المتحدة.

وتحدث رئيس الحكومة الايطالية في مقابلة طويلة قبل ثلاثة ايام من الدورة الثانية من انتخابات بلدية فرعية، وهي انتخابات يواجه فيها رئيس الوزراء الايطالي صعوبات، حيث يخشى ان يخسر معقله ميلانو، العاصمة الاقتصادية للبلاد.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
حبل الكذب
قيس الحربي -

لا عجب في ذلك. فـ هناء، الإبنة المتبناة للقذافي، التي قيل أنها قتلت في الغارة الأميركية عام ١٩٨٦ على مجمع باب العزيزية في طرابلس ظهرت لاحقاً وهي حية ترزق. القذافي كذب بخصوص هناء فما الذي يمنعه من الكذب بخصوص سيف العرب؟

تصحيح
sarah salem -

اولا يجب الاشاره لان الصوره اعلاه هي للساعدي ولسي لسيف العرب. ثانيا, نحن الليبيين لم نصدق ولا لثانيه هده الدعايه الاعلاميه والتي قصد بها استجداء العطف والظهور في مظهر الضحيه متناسيين الاف الليبيين رجالا ونساءا وأطفالا الدين قتلتهم الاله العسكريه القدافيه.

خلال 8 سنوات من
هولير -

خلال 8 سنوات من حرب صدام مع إيران والحروب الخاسرة الاخري لم يمت حتي أحد اقربائه ماعدا عدنان خير الله وحسين كامل واللذي قتله بيده ويوميا كان يقول الشهداء اكرم منا جميعا ولايقبل أحد اقربائه من التقرب إلي ساحات القتال حتي لم يقتل أبناء الأغنياء والموت كان حصة الفقراء والهدايا من السيارات والاراضي حصة الأغنياء والجبناء والزمارين ولحد الآن اصبحوا أصحاب النفوذ في الحكومة الجديدة في العراق ونفس الحال في سوريا وليبيا لم يقتل أحد أقرباء بشار أو قذافي بل اختصاصهم جمع الأموال وتجارة الأسلحة وبرلسكوني شريك قذافي في الفساد يعرف كل شئ عن قذافي وهو صادق وقذافي وبشار حفيد صدام المشنوق كاذبان هولير

ملوك الكذب
محمد لبنان -

انا كتبت هنا في ايلاف لما اذيعى الخبر عن مقتله وقلت لماذا لم نرى جثة القتيل واحفاده لماذا هذا التعتيم اذا صحيح ابن القذافي قتل لماذا الموالين لهم كانو يتصورفو طبيعي وخصوصا ابراهيم الناطق باسم القذافيكله كذب وتضليل على الرئي العام الظاهر ملك ملوك افريقيا طلع ملك في الكذب والتضليلنفس زميله وصديق عمره بشار الاسد الذي هو ايضا يضلل الرئي العام في كذبه واحتياله روءساء العرب عليهم كذب ونفاق شي بخجل والله العظيم روءساء ما بشرفو ابدا وشكرا