أخبار

وزير خارجية الإمارات: نحرص على وحدة اليمن واستقراره

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

أكد وزير الخارجية بدولة الإمارات العربية المتحدةحرص بلاده على استقرار اليمن ووحدته.أبوظبي: اجتمع الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية بدولة الإمارات العربية المتحدة اليوم الاثنينمع الدكتور أبوبكر القربي وزير الخارجية اليمني. وقالت وكالة أنباء الإمارات إن الشيخ عبدالله بن زايد استمع من القربي إلى شرح مفصل عن الأوضاع الراهنة في اليمن، وأكد حرص بلاده على استقرار اليمن ووحدته وأهمية الوصول إلى اتفاق بين كافة أطراف المجتمع اليمني، مشيرا في هذا الصدد إلى جهود دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية في دعم اليمن واستقراره. وقال وزير خارجية الإمارات "إنه انطلاقا من حرص دولة الإمارات العربية المتحدة على استتباب الأمن والاستقرار في اليمن فإنها تدعو كافة الأطراف إلى التهدئة وعدم الانجراف إلى العنف والاعتداء على الأفراد ومؤسسات الدولة ومحاولة الاستيلاء عليها واحترام النظام والقانون" وأكد في الوقت ذاته على احترام حق المواطنين في التعبير عن الرأي والنشاط السياسي السلمي.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
عيييييييب ؟
ماجد العمراني -

عيب والله ياامارات .....عيب والله يا خليج ....بعد المجازر التي حصلت في تعز وفي كل أرجاء الوطن .... تقفون مع الظلم مع القتل .لا يهمكم شعب ولا ناش ولا شباب ...لا يهمكم دماء تسيل وأرواح تزهق ..أضاعت لديكم الغيرة حتى على ذواتكم .. حتى على سيادتكم ... أمينكم العام وسفراءكم يتعرضون للحصار والتهديدات لمدة نصف يوم من قبل صالح وبلاطجته .... ولا يعني لكم شيء ؟ اليوم تأكدنا جيداً أنكم الداعمون لإزهاق أنفسنا .... زدنا تأكيداً أنكم مشاركون للنظام في القتل وإزهاق الأنفس وإحراق الأخضر واليابس .إعملوا ما يحلو لكم ؟فاليمنيون والتاريخ لا يغفرون لكم جرمكم.

اخر التوقعات
علي -

اخر ما كان يتوقعه اهل اليمن من دولة الأمارات محابات المجرم السفاح علي صالح هان أمين عام مجلس التعاون حاصر سفارة الأمارات وبيقتل في الشعب اليمني ولا زلتو تتفهمون موقفه اليمنيين لايطلبون منكم تدخل يريدون منكم كلمت حق في مايحصل من مجازر اتعجب مثل غيري ويحز في نفسي أن اسمع وأشاهد المجازر التي يرتكبها نضام طالح اتقو الله وقولوقولاسديدا

الخليج العربي واليمن
Arabi -

دول الخليج تحاول ان تحقن الدماء في اليمن. اهل اليمن هم اهل الايمان واهل الحكمة.دخول دول الخليج ليست لارضاء علي عبدالله صالح وهي تعرف خبث وكذب هذا الرجل. لكنها لا تستطيع الا محاولة تجنب اليمن الحرب الاهلية. الخيار الان المطروح هو الذهاب لجامعة الدول العربية ومن ثم يمكن مجلس الامن.اللهم احقن دماء اهل الايمانواهل الحمة في اليمن أللهم ارجعها يمنا سعيدا يارب.

يوم تلقوا الله
ابوياسر -

اتقواالله ياحكام الامارات والخليجواعلمو انكم ملاقواالله وسوف يسألكم عن اعمالكم قفوا مع الشعب المضلوم وقولوا كلمة حق ولايغركم الدجال المجازر في اليمن كل يوم هل يرضيكم ذلك؟؟

غريبة من اليمنيين
بو سالم -

قرأت المقال و لم يذكر شى ضد تطلعات الشعب اليمني من قبل وزير خارجية الامارات ماقاله ... وحدة اليمن ;وأكد في الوقت ذاته على احترام حق المواطنين في التعبير عن الرأي والنشاط السياسي السلمي;هل هذا خطأ في عرف السياسة ؟الان انتهت اتفاقية المصالحة الخليجية ،، اذا اردتم الاحتكام الى السلاح فهذا شأن اليمنيين أما التظاهرات السلمية فلن تجدي نفعا مع حكام الجمهوريات العربية الوراثية .المشكلة التي لا يعرفها الاغلبية الساحقه بأن فتورة التكلفه النهائية لمشاكل الدول العربية تدفعها دول الخليج .

محلل
محلل -

الى المعلقين اليمنيين من1 الى 4 : اقروا التصريح مره اخرى هل قال وزير الخارجية الاماراتي انه مع علي صالح او انه ضد الشعب اليمني ؟ قال انه مع استقرار اليمن اي انه يجب ان يستقر اليمن بالمصالحه سواء بتغيير علي صالح الذي رفض المبادره اليمنيه ليحكم اليمن الى نهاية عمره او بتغييره ,ودول الخليج حاولت ان يتنازل علي صالح من الحكم شريطة ان يوقع على المبادره ولكنه رفض وقال لا اريد املاءات من احد فمن الذي لم يقف مع الشعب اليمني ؟