أخبار

روسيا تعرض المساعدة في التثبت من مقتل نجل القذافي

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

موسكو: عرضت روسيا الثلاثاء ارسال خبراء الى ليبيا للتثبت من ان نجل الزعيم الليبي معمر القذافي قتل مع ثلاثة من احفاده الرضع في غارة للحلف الاطلسي ام ان الامر يتعلق بخبر غير صحيح استخدم لغرض "الدعاية".

وقال الكسندر لوكاشيفيتش المتحدث باسم الخارجية الروسية "بامكان السلطات الليبية دعوة خبراء مستقلين للقيام بالاختبارات الضرورية في مثل هذه الحالات". واضاف في بيان انه في حال تقدمت ليبيا بمثل هذا الطلب "فان الجانب الروسي مستعد لارسال خبراء مختصين الى طرابلس".

واكد لوكاشيفيتش "من المهم الحصول على توضيحات، لان قضايا الحياة والموت لا يجب ان تستخدم لغايات الدعاية".

وكانت السلطات الليبية اعلنت ان نجل القذافي سيف العرب قتل مع ثلاثة من احفاد القذافي سيف (عامان) وقرطاج (عامان) ومستورة (اربعة اشهر) اضافة الى اصدقاء وجيران، في غارة للحلف الاطلسي على العاصمة الليبية في 30 نيسان/ابريل.

غير ان رئيس الحكومة الايطالية سيلفيو برلوسكوني قال في 25 آذار/مارس ان الامر ليس سوى "دعاية" قام بها النظام الليبي وان سيف العرب لم يقتل وموجود مع احفاد القذافي الثلاثة خارج ليبيا.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
القذافي وابناءه
حسن الزنتاني -

ماذا عن الالاف المدنيين من مات وفقد طرف ولايزال في غيبوبة من جراء قصف المدن بالجراد؟

يا مفضوحين انتم!
لاهاي او القبر -

نحن الليبيين نعلم ان هذا المتوحش لا يشعر بنا ولا يهتم لآلامنا عشنااو متنا! لكن هذا الإحراج الروسي رائع لسببين أولاً لإنها جاءت من روسيا التي كانت حتى وقت قريب قارفتنا بإصطفافها الى جانبه مثل الافارقة الان الذين لم يهتموا حتى لنزيف مرتزقة العار القادم من هذه القارة التي لم تجلب علينا الا المصائب و زيادةالإفقار! وثانياً لفضح كذبه وتهويله وعنصريته ضد الليبيين لأنه فعلا لم يحدث وفاة لأي من أولاده وأحفاده في ذلك القصف! ربما كان هناك ضحايا خادم او حارس لأولاده لكن ليس أي من أهله وحتى قيل ان الجنازة الشعبية كانت تعويض لهم نظير خدمتهم ولم يكشف الكفن عن أي وجه فيهم في المستشفى أثناء زيارة القساوسة الإستعطافية لهم كذلك! الغرض من هذا الكذب المستعر هو إبعاد النظر عن إجرامه الأعظم وان يستدر عطف العالم من اجل إيقاف الناتو ثم يظهر نفسه بطلاً وقد هزم القوى العظمى!وكذلك ليلفق تهمة للتحالف قتلهم أولاد الزعيم ملك الملوك مقابل الجرائم والجنايات التي سيحاكم بسببها لو قبض عليه حياً! كل العالم يتحداه ان يعطي الفرصة للإختبار الشرعي لغرض الكشف عن الجثث التي تم دفنها دون ان يحضر حتى جنازتها ولا أولاده الأعمام الا محمد والمطفوش زيف الذي كان يبدو أكثر من سعيد وقت دفن أخيه وأولاد اخوته؟؟؟! الطب الشرعي بإستطاعته ايضاً تحديد تاريخ الوفاة في حالة صدقت اشاعة موت سيف العرب في باب العزيزية وليس في ذلك البيت الذي كان متخذا غرفة عمليات! والله عار عليك يا صفية ان تنعي ابنك ان كان لا زال على قيد الحياة! وقد سبق وفعلتوها في قصفة امريكا 1984 عندما ادعيتم موت الابنة المتبناة هناء والتي سرعان ما اكتشفنا انها لا زالت على قيد الحياة! طبعا الفوضوي الهمجي يعتقد ان لوثته العقلية تخول له يقول ما يشاء وعلى العالم ان يصدق كل تهريجه ثم يبلعها ويسكت عند كشف الحقيقة!