أخبار

وزير الخارجية البحرينى يلتقي مع أعضاء اللجنة اليهودية الأميركية

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

واشنطن : التقى الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة وزير الخارجية البحرينىخلال الزيارة التي يقوم بها حاليا للولايات المتحدة مع عدد من أعضاء اللجنة اليهودية الامريكية يتقدمهم السيد جيسون ايزاكسون مدير الشئون الحكومية والدولية باللجنة،في إطار الحوار المستمر مع الجمعيات الأمريكية المختلفة لتعزيز العلاقات بين مملكة البحرين وهذه الجمعيات.
وخلال الاجتماع تم التباحث حول العديد من المسائل المتعلقة بتطوير العلاقات الثنائية بين المملكة والولايات المتحدة وايضاح مواقف مملكة البحرين من مختلف القضايا في المنطقة.وقد عبر السيد ايزكسون عن رغبة اللجنة في توطيد علاقاتها مع مملكة البحرينوالاسهام بايجابية في مختلف المجالات.
كمارحب وزير الخارجية البحرينىبالافكار التي طرحتها اللجنة، مؤكداً حرص المملكة لخلق بيئة مؤاتية للجميع في جميع المجالات.
ومما يذكر فقد نوقش خلال الاجتماع التعاون مع اللجنة في العديد من الميادين وبخاصة تلك التي تهم المصالح المشتركة لمملكة البحرين والولايات المتحدة الامريكية وكيفية تعزيز وتفعيل ذلك التعاون لاجل تطوير القواسم المشتركة لصالح البلدين.
وقد أكدت اللجنة من جانبها خلال اللقاء حرصها على التعاون مع مملكة البحرين في العديد من الميادين، مشيدة في الوقت ذاته بالمساعي التي تبذلها المملكة لاجل تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
عائلة آل خليفة
ناصر احمد -

نبارك لكل من يقف مع عائلة آل خليفة ضدشعبهم

مامقابل هذا التعاون
عروبة -

ما الذى ستجنيه البحرين من هكذا تعاون مع منظمات يهودية ثم لا أجد تفسير لتعزيز علاقة مشبوهة من هذا النوع أعتقد أن واشنطن أشترطت على البحرين الكثير من الأشياء للمحافظة على النظام القائم ومن بينها هذا الإجتماع والعلاقات الجديدة

نسل..اسحاق..ويعقوب
بن ناصرالبلوشي -

الحضارة..والسياسة..والاقتصاد..وباقي مصالح الوطن..تقتضي مدالجسوروالأيادي والتعارف والتواصل والحواروالتعاون مع الآخرين حتى لوكانوا(مشركين..مشركين..مشركين)أوأصحاب أديان وضعية أو..لادينيين..فمابالكم بنسل وذرية وسلالةالأنبياءوالرسل وشعب سيدة الأمم!

غريب
عروبة -

هل تقصد من يقتل الاطفال ويعادى العربويحاربهم بسلالة الانبياء؟حقاً كل ضعيف يستنجد ولو بقشة ولكن أن تمجد وتقدس وتتغنى بيهود ؟أعتقد بأنك تخجل من كونك عربيا لكنك ستبقى كذلك حتى لو قدست وضيعا

الاذان في مالطا
عدنان شوقي -

الشيخ خالد يؤذن في مالطا كما يقول المثل.. يذهب ليبحث العلاقات مع الجمعية اليهودية الأمريكية؟؟ ما علاقتك باليهود في أمريكا؟ لماذا تذهبون للحوار مع يهود أمريكا وتتعالون على الحوار مع أبناء شعبكم؟؟

الثخين
ناصر الحق -

الله يعينه هالوزير كيف يوازن بين العمل اليومي والسفر وبين الوزن الثقيل حيث هو اثخن وزير خارجية في العالم ..الله اعلم كم يقضي من الوقت في التهام الطعام وكم يعمل وكم في داخله من كراهية لأكثر من نصف البحرينيين ؟