أخبار

أمين عام حزب الله يحذر من "مؤامرة" أميركية لتقسيم سوريا

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

حذر الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله من "مؤامرة" أميركية ترمي إلى تقسيم سوريا، معتبرًا أن هذا الأمر "إن نجح سيصل إلى السعودية". وأكد أنه "لا يوجد في دولة الفقيه "ستار أكاديمي" لأن شبان وشابات إيران يذهبون للمشاركة في مباريات عالمية للرياضيات والفيزياء والكيمياء والطب.

بيروت: حذر الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله الأربعاء من "مؤامرة" أميركية ترمي إلى تقسيم سوريا، معتبرًا أن هذا الأمر "إن نجح سيصل إلى السعودية". جاء كلام نصر الله في خطاب متلفز بثّ مباشرة على شاشة عملاقة أمام المجتمعين في احتفال أقامته السفارة الإيرانية في لبنان بمناسبة الذكرى 22 لرحيل مؤسس الثورة الإسلامية في ايران اية الله الخميني.

وقال نصر الله "ما يحضّر لسوريا هو التقسيم، واذا نجح سيصل الى السعودية". لكنه اضاف "سيتم تجاوز المحنة السورية بفضل وعي القيادة السورية والشعب السوري". وكان نصر الله دعا السوريين في خطاب سابق قبل حوالى اسبوع الى "الحفاظ على بلدهم ونظامهم المقاوم والممانع"، كما دعا لبنان الى رفض العقوبات الغربية على سوريا.

وينقسم لبنان السياسي بين معارضين لدمشق ومؤيدين لها منذ انسحاب القوات السورية من لبنان في العام 2005 تحت ضغط الشارع اللبناني والمجتمع الدولي، إثر اغتيال رئيس الوزراء السابق رفيق الحريري في شباط/فبراير من العام نفسه وتوجيه اصابع الاتهام آنذاك الى سوريا بالوقوف وراء الاغتيال.

وفي الشأن اللبناني، رأى نصر الله أنه "من الخطأ التعامل مع الأوضاع في لبنان بمعزل عما يجري حولنا" في المنطقة. ودعا الى "تطوير" النظام السياسي القائم في لبنان. وقال نصر الله "لا نريد ان نعود الى الخلف، تعالوا نتحدث عن تطوير النظام بعيدا عن الخلفيات الطائفية او المذهبية".

ويعيش لبنان ازمات سياسية متلاحقة، آخرها الازمة الحكومية الحالية، اذ لم تتشكل حكومة بعد منذ سقوط حكومة الوحدة الوطنية برئاسة سعد الحريري بضغط من حزب الله وحلفائه في 12 كانون الثاني/يناير.

في ما خص إيران قال نصرالله إن دور الولي الفقيه في النظام كان يقتصر على دور المرشد والناظم ولم يفرض اي ارادة، حتى عندما ذهب الى صندوق الاقتراع قال أنا كأي مواطن ايراني أصوّت للجمهورية والدستور، ورغم كل الظروف الصعبة وما كانت تواجهه ايران لأبسط سبب كان يستطيع الولي الفقيه أن يعلق العمل بالدستور نتيجة الظروف الصعبة، لكنه لم يفعل، وذهب الولي الفقية كمسؤول عن تنفيذ ارادة الشعب وبالتالي تطبيق الدستور، لم يعطل منذ صياغة الدستور وبدء قيام الجمهورية الاسلامية أي استحقاق انتخابي دستوري في ايران الى اليوم رغم كل الحروب والتطورات الاقليمية والدولية.

لبنانياً أكد أنه كنتيجة لأزمة النظام تنشأ دائما لدينا أزمات تشكيل حكومات، والخطب القائم غير مبرر أيا تكن السير الذاتية لتشكيل الحكومات سابقا، ولكن يجب أن نواصل العمل وسنصل الى نتيجة بكل تأكيد ونحن كجزء من الأكثرية الجديدة نعرف الصعوبات ونتفهم مخاوف وقلق بعض الحلفاء والأصدقاء ولسنا في وارد توزيع المسؤوليات وأولويتنا مواصلة العمل والتعامل مع الجميع ومساعدة ميقاتي لتشكيل الحكومة وأي انفعال منا يؤذي هذه المساعي لن نقدم عليه وتشكيل الحكومة مصلحة وطنية، وليست حزبية ونقدمها على أي اعتبار.

عندما نتحدث عن تطوير نتحدث عن سعي إلى التوافق والتلاقي والاجماع وليس الى الغلبة لأن هذا يؤدي إلى نتائج سلبية وعكسية. ودعا اللبنانيين قائلا تعالوا لنقول لدينا فعلاً دستور وقانون ونظام وبعد 20 سنة على وضعه لدينا مشاكل وثغرات تحتاج إلى معالجة وليكن عنوان مقاربتنا لأي مشكلة من هذا النوع هو عنوان تطوير النظام ولنتحدث عن المستقبل عن تطوير النظام بعيدا عن الخلفيات الطائفية أو المذهبية، هناك ثغرات حقيقية يمكن أن تقوم جهات ذات اختصاص قانوني بدراستها ويمكن الحكومة أو مؤتمر الحوار الوطني أن يكلف لجنة ويقترحوا آلية لمعالجة هذا الدستور ونحن بالفعل بحاجة لتطوير النظام في لبنان.

ورأى أن "مشكلتنا أن الصيغة قبل الطائف كانت نتاج التسوية والصيغة القائمة حاليًا أتت نتيجة تسوية، وبسبب طبيعة البلد يصعب اتباع الاجراءات العادية لوضع دستور، لذلك نجد أننا أمام أي أزمة يفتح هذا الجدال من جديد وننقسم من جديد، وهو نقاش الدعوة إلى تعديل الطائف في مقابل الدعوة للتمسك به والخشية دائمًا أمام مطلب من هذا النوع العودة للانقسامات الطائفية".

وأوضح أن عمر النظام في ايران 32 سنة حتى الآن جرى 31 انتخابا شعبيا على المستوى الوطني وهذه السنة هناك انتخاب مجلس النواب، هذه دولة الولي الفقيه دولة الانتخابات الحقيقية التي كانت تجري في ظل اقبال جماهيري لا مثيل له في العالم وآخر انتخابات رئاسية شارك فيها 40 مليون ايراني، أيضًا في دولة الولي الفقيه دولة قانون حقيقية، مجلس النواب المنتخب يعمل في الليل والنهار، وهو يقوم بصياغة قوانين تتماشى مع الدستور والإسلام، ترسل لمجلس صيانة الدستور للتأكد من تطابقها مع الدستور والشريعة الإسلامية، في ايران الولي الفقيه نفسه ملتزم بالدستور والقانون ومسؤول عن تنفيذهما ويأمر بالالتزام بهما.

نصرالله أشار إلى أنه "في دولة الولي الفقيه السلطة ليست لشخص، انما لمؤسسات تعمل في اطار الدستور والقانون، والكل امام المحاسبة حتى الولي الفقيه، وعندما نقول دولة الولي الفقيه، يعني ان راس الهرم هو شخصية يجب ان تتوافر فيه مواصفات محددة ولا يمكن ان يملأ هذا الموقع اي انسان اي يكون فقيهًا عالمًا مجتهدا ورجل قانون من الطراز الاول وصاحب رأي في القانون، ان يكون عادلاً وملتزما بشدة في سلوكه الشخصي والعام بالقانون وبهوية النظام، ان يكون حكيما شجاعا مدبرا قادرا على القيادة والادارة، ان يكون رأس السلطة في اي بلد شخصا لديه هذه الصفات ومفخرة لاي شعب وليس سببا للطعن او الانتقاد".

وبعدما تردد في قول هذه الجملة حسب ما ذكر، اكد نصرالله انه "لا يوجد في دولة الفقيه "ستار اكاديمي" لان شبان وشابات ايران يذهبون للمشاركة في مباريات عالمية للرياضيات والفيزياء والكيمياء والطب ويحوزون ميداليات ذهبية من خلالها".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
ياختي وحشري
نينا بوراكان -

بافهم ياحلو انت حسن نصر الله لبناني صح شنو لك دخل بامور السوريين ليش تنحشر بالي مالك فيه هااااا صحيح انت تبع ايران وايران وسوريا سوا سوا في الهوا وانت مع ايران بالسراء والضراء ومع لبنان بس بالمصائب ولا مرة سمعت شئ تدخل فيه حزب الله كان حقيقة فايدة لبنان بشئ كل الشطار في تجارة وتسويق المااااومة مش المقاومة الحقيقية ولكن اطلاق يد اسرائيل علي الشعب اللبناني منا مقاومة ولكنها غباء سياسي ولوجستي والان والشعب السوري جريح جاي تحكي لنا حكايات الف ليفة وليفة وبعدين اعمل لك شيي نيو لوك لوجهك الشتوي لانا الان مصيفيين وبسببك لن نروح لبنان حسبي الله عليك

مصدر كل المؤامرات
ابن طرابلس لبنان -

ايران ومنفذ المؤامرات وخراب لبنان وتعطيل حكومته هو حسن الايراني ابو لفة . سوريا لن تقسم وستنتصر الحرية والديمقراطية على العصابة الاسدية الخائنة

الممانعة
احمد -

يانصر الله انتا وبشار وايران كنت تتحدثون عن الثورات العربية محقة ووصفتوها بسقوط كامب ديفييد ولم تتحدثو عن تقسيم مصر كل الحديث كان عن اسقاط نضام ومبارك ولم تتكلمو عن موامرة نرجو التفرييق بيين نضام دموي ديكتاتوري وبين سوريا ماعلاقة اسقاط النضام بتقسيم سوريا الموضوع وما في شعب يتطلع الى الحرية التي حرم منها منذاكثر من اربعين عام كفو عن هذه الروايات ان هناك موامرة وتقسيم واستهداف لسوريا

تنضير حسن نصرالله
المتعجب -

نرجو من السيد حسن نصر الله ان يهتم ويعمل على وحدة لبنان ويترك سوريا للسوريين فهم أدرى وأعرف بمصلحة بلدهم وبنفس الوقت لا يحتاجون الى تنضير سماحته.ونسأل السيد حسن نصرالله إذا امريكا قررت تقسيم سوريا فهل حزب البعث سيمنعها؟؟!!حزب البعث لاحول ولاقوة إلا على الشعب السوري فقط وتجربة حزب البعث من عام63لغاية اليوم خير دليل حي ..

تجنب التقسيم
Jim -

على القيادة السوريه الحكيمة تجنب التقسيم و ذلك بالرحيل من السلطة و بهذا تتجنب المؤامرة، و لماذا يتوقع نصر الله ان يخنع الشعب ليتجنب التقسيم، منطق معكوس.

يا حسن
wedi -

انت ارتاح وما حدا طالب رأيك, كشفت عن وجهك الطائفي البغيض والكريه يا حسن بالنسبة للسوريين مع انو مكشوف النا نحنا اللبنانيي من زمان

تقسيم السعودية
قارئة -

شو الحكاية واحد بيطلع بهدد إسرائيل والتاني بيطلع بهدد السعودية ، شو قصده يعني الشيعة في السعودية سوف يطالبون بالإنقسام وسيدعمهم حزب الله ام ماذا؟ يعني شو دخل السعودية بحركة الشعب السوري ضد النظام البعثي ؟ ، ومن قال له أن سوريا ستتقسم أصلا ، سوريا كانت قبل عائلة الأسد وستبقى بعدهم بأطيافها كلهم، وبعدين لماذا يهدد السعودية والسعودية أصلا لم تأخذ موقفا ضد النظام السوري ولم تقف مع الشعب أم أنهم يريدونها أن ترسل عناصر أمنية تساهم في تقتيل الشعب السوري

نصر الله والفتنة
عمران السوري -

انا اقول لحسن نصر الله عليك السكوت ولا تتدخل بشؤننا ليس لك علينا بشئ دعنا وشئننا ام انت خائف ان ترحل مع سيدك الى ايران ارحل الى بلدك ايران الفتنة لانه لن يكون لك بيننا موطئ قدم عندما يرحل سيدك بشار العار قاتل الاطفال لانك ناكر للجميل هل نسيت من احتضن اهل جنوب لبنان عندما قررت الحرب وخراب لبنان عام2006 لصالح اسيادك في ايران اصمت ودعنا وشئننا لانك رجل فتنة وخراب والشعب السوري لان يخدع بعد الان بامثالك

كما قيل لمسيلمة !!!
سوري مقهور -

هؤلاء الحشود الذين تعودا على رؤيتك من خلال الشاشة يقولون لك كما قال اتباع مسيلمة عندما كان يخطب بههم فرد عليه أحدهم وقال لمسيلمة:واالله إنك لتعلم اننا لنعلم انك لكاذب

يقول شي ويسوي شي
ملزم -

سبحان الله بعض الشيعة .... فيهم كذب وعيني عينك يعني .. طيب أنت مقسم لبنان إلى دولتين لك جيش وتلفزيون ونشيد خاص بحزب الله وعلم وحكومة أنت رأيسها حكومة الشيعة ونائب الرئيس الغير نبيه طيب الي مافيه خير في أهله ......

Bachar go away
Fathi -

لا حوار مع هذاالمجرم و من يحاور هذاالمجرم سنعتبره مشاركا بجرائم هذاالنظام الأسدي النازي.لأن دماء الأطفال والشهداء ليست رخيصة و نسمعهاتنادي و تقول أكملوا المشوار و لا تتركوا دمنا يسيل هباء بل اجعلوه وقودا لحريتكم وانتصارنا على حزب الشيطان وزعيمه.لا حوار مع هذا المجرم و من يحاور هذا المجرم سنعتبره مشاركا بجرائم هذا النظام الأسدي النازي. لأن دماء الأطفال و الشهداء ليست رخيصة و نسمعهاتنادي و تقول أكملوا المشوار و لا تتركوا دمنا يسيل هباء بل اجعلوه وقودا لحريتكم و انتصارنا على حزب الشيطان و زعيمه. نرحب بالمعارضةالمجتمعة في تركياو ندعمها.الشعب يريد أسقاط النظام.الشعب يريد أسقاط النظام.

مؤامرة؟!
اللامنتمي -

يا سيد حسن نصر الله و الله يعلم أنك تسيء المرة تلو الأخرى لمكانتك قي قلوب العرب و المسلمين و خاصة السوريين منهم. يا ترى هل طلبت الولايات المتحدة من أطفال الصف الرابع في مدرسة ابتدائية في درعا، أن يكتبو على السبورة (الشعب يريد إسقاط النظام) لكي تعتقلهم زبانية النظام و تنكل بهم و بأهلهم لأشهر، لتكون الشرارة الأولى للهيب الحالي. يا سيدي يقول المثل السوري: جور عالندل بتعلمه المراجل، فكيف بك بشعبنا السوري الشامخ الأبي؟! المؤامرة هي استعباد الخلق للخلق يا سيدي الكريم.

بابا حسن
د. ودود -

باب حسن لا يزال يحلم. أبشرك يا مخرب بأن زميلك في المؤامرة بشار أسد سيلقى مصير المشنقة في سوريا. أقول المشنقة لأنني لا أعترف عليه أنه كان ضابط في الجيش، فكل ما يعرفه في الجيش هو الدلال كونه دخل كضابط إبن ديمتاتور ورفع بسرعة الصاروخ دون أن يكون عسكرياً بالمعنى الحقيقي. مصير زميلك في المؤامرة قد ختم بالشمع الأحمر، ونهايته قريبة، فإصمت لمصلحتك وإلا سنصل إليك أيضأً. إصمت قبل أن تصل إليك أطفال سوريا ويقضوا على ......!

ولي الفقيه اللبناني
شوقي ابوزعني -

لقد كانت دعاية قوية وغير موفقة من نصرالله في محاضرته عن الجمهورية الايرانية ونظام الولي الفقيه .كانه يهيىء الشعب اللبناني على انقلابه على الدولة اللبنانية واعلن جمهوريته الاسلامية في لبنان تحت راية الولي الفقيه في لبنان.وتناسى نصرلله بان حزبه يملك كتلة برلمانية في البرلمان اللبناني والمطلبة في تعديل الدستور تتم تحت قبة البرلمان وليس خارجه من زعيم حزب مسلح .اما عن المشروع الامريكي لتقسيم سورية وتهديده المبط للسعودية فا نصرلله يدرك جيدا بان النظام الملكي في المملكة العربية السعودية هو نظام الشريعة الاسلامية ويحكم بالعدل ولكنه ليس نحت راية الولي الفقيه .وتناسى نصراللات ايظا ما يجري في ايران من مجازر واحكام قاسية ترتكب بحق معارضين النظام النازي في طهران .وان الولي الفقيه فهو بشر وحكمه ليس منزل مشرعيتة تستمد من القتل والقمع وليست من الله.يبدوا ان نصرالله يتبع السياسة الامريكية او السياسة الاسرائيلية .تنصر من لها مصلحة معهم وترجم بالحجارة كل من ليس لديها مصلحة في ارضهم وخيراتهم.كفى يا نصرلله تضليل واجهر ما في اعماق نفسك .ولبنان لن يحكم من فئة مهم عظمت قوتها فسوف تدمر نفسها قبل ان تدمر غيرها .فا لبنان بالف خير ان لم تتدخلوا في سياسته وتسلموا سلاحكم الغادر الى الدولة اللبنانية ويكفي لبنان ما لحق به من مضائب من البحسابات والمراهنات الخاطئة

قمة النفاق
Adam* -

الى متى سيبقى الكزب و الرياء...غعلا ان لم تستح فقل ما شئت...كل وسائل الاعلام تتكلم عن فضائح نظام ايران و التعامل مع اسرائيل و بنفس الوقت نسمع خطاباتهم الرامية الى انهاء اسرائيل و محيها عن الخارطة...هذا اسخف من برنامج ستار اكاديمي ايها الشيخ المسردب.

نصر الله
محمد البحريني -

أيها........ أتعتبر الثورة في سوريا ثورة مجرمة ومؤامرة أمريكية بينما الثورة البحرينية هي ثورة شعبية حقوقية؟ يالك من ...... فقط لأن الطرف هناك شيعي و الأخر سني؟ أتمدح ولاية ال....... وإيران هي دولة قمعية طائفية دستورها الوحيد الذي شرط الرئاسة بأن يكون المرشح اثنعشري المذهب؟ وولي ال..... يلغي قرارات هذا الأخير و يستطيع أن يفعل أي شيءفي شئون الدولة ولا أحد يحاسبه !! وتقول دولة مؤسسات!! يالك من ...... ترسل اتباعك لتساعد الثوار البحرينين في إقامة الفخوخ رجال الشرطة ويعلمونهم الإجرام و ترسلهم إلى سوريا لقمع الشعب السوري وقتلهم واستباحة دمهم !! يالك من هالك

1 ..2
George khoury -

ليش لملا بيشوفوا المعسكر الصهيوني صورة نصرالله على ايلاف يصيبه نوع من الجنون .....؟ الحقد المذهبي و الكره العنصري ملئ قلوبهم و اعمى بصيرتهم......الله يكون بعونهم و يشفيهم و اذا استشهدوا فينتظرهم في السماء ٧٢ حوريه

عاشت كردستان الكبرى
سيروان كركوكي -

كل الخوف من الاكراد البسطاء في شمال لتقسيم الدول التي يعيشون فيها ايها ...... ! انت و امثالك الذين قتلوا قائد الثورة الكردية و رئيس حزب الديمقراطي الكردستاني في إيران د. عبدالرحمن قاسملو في مدينة فينا على طاولة المفاوضات و كان لك و لشلتك باع طويل لقتل الابرياء! و لكن الله يمهل ولا يهمل ايها المسيلمة! لك و لامثالك بان الشرق الاوسط الكبير في طريقها شئت ام ابيت ايها ..........!

سبحان الله(مؤامرة)*
سوري-حمص -

طيب ok نحن معك ياحسن نصرالله يوجد مؤامرة ولكن لماذا تقتلون المتظاهرين وتقتلون الأطفال والنساء؟ لماذا تزرعون الحقد في قلوب السوريين لماذا تغتالون احلامنا؟!! هل نعيش في ظل الديكتاتورية والاجرام والقتل واهانة المخابرات والامن لنا لمدة 41 سنة اخرى لانكم تقولون ان هناك مؤامرة بئس تلك الانظمة وتلك الوجوه الكالحة

انتم رؤوس المؤامرة
عربي حر -

سبحان الله ياحسونه طليت علينا في ذكرى هلاك الم......الخميني لتقول ان هناك مؤامرة على سوريا نحن نعلم ان هناك مؤامرة رافضية علوية على سنة سوريا ولبنان بالتناغم مع يهود اسرائيل منذ 42 سنة بدايتها مع موسى الصدر وحسن الشيرازي ومن ثم الخميني والخامنئي

الله يخلصنا منكم
سوري شامي عتيق -

واين كانت تلك المؤامرة عن مصر وتونس واليمن والبحرين وليبيا عندما دعمتوا ماتسمونها مؤامرات بكل شده وقلتوا اتى وقت تحرر الشعوب والآن تصرخ من جحرك مؤامرة مؤامرة عندما وصل الامر وتحرك ابطال سوريا الشجعان لأنهاء وسحق الديكتاتورية وسحق حليفك البعث الارهابي وحليف اسيادك اصحاب العمائم والقلوب السوداء

الى معلقين
walid -

مخالف لشروط النشر

اين لسانك
عربي -

وجاء في تقرير بثه التلفزيون الرسمي الإسرائيلي مساء 29-5-2011، وتناقلته وكالات الأنباء أن 10 ناقلات نفط تابعة للمجموعة الإسرائيلية التي تعرضت أخيراً للعقوبات من قبل واشنطن، رست 10 مرات في الموانئ الإيرانية خلال العقد الماضي.واستند التلفزيون الإسرائيلي في التقرير الذي بثه بهذا الخصوص إلى مرصد المعلومات البحرية العالمية، مضيفاً أن فرع باسيفيك التابع لشركة "اخوان عوفر الإسرائيلية" ومقره سينغافورة يمتلك هذه الناقلات التي رست في العقد الماضي في ميناءي بندر عباس وخرج في الخليج. وكانت الولايات المتحدة الأمريكية فرضت يوم الثلاثاء الماضي عقوبات على هذه المجموعة البحرية الإسرائيلية واتهمتها بخرق العقوبات المفروضة على طهران بسبب أنشطتها النووية المثيرة للجدل من خلال بيعها ناقلة نفط إلى إيران في سبتمبر/أيلول 2010 تبلغ قيمتها 8 ملايين و600 ألف دولار.

مسكين وين بعدك
إبن محافظة السويداء -

بحتار بالنظام السوري البائد الذي يكره أن يتدخل أحد في شؤونه الداخلية , لكن يا سبحان الله أمين عام حزب السلاح مسموح له الحديث كيفما شاء ومثلما يريد / وهو يدافع عن النظام المتهالك في دمشق تعرف تماماً مدى العزلة التي يعيشها نظام فاسد ومفلس وشارف على الانتحار / دير بالك يا حسون ؟ الشقيقة دغري بتقلب البوصلة معها وحليف اليوم يصبح عدو الغد والتجارب كثيرة وكبيرة / خذ إحتياطاتك يا حسون فتسونامي قادم إلى سوريا والمنطقة والشاطر من يحفظ رأسه عند تغيير الأنظمة .

مسكين وين بعدك
إبن محافظة السويداء -

مكرر

الوحدة الكاذبة
أبو محمد الكردي -

لا تخاف يا شيخ سوريا ستتوحد بعد زوال الكابوس البعثي, سوريا هي الآن مقسمة بين فئة بعثية ظالمة و بين شعب مظلوم و مُهان و إذا كان قصدك التقسيم المناطقي فهذا أيضاً لن يحدث و إذا حدث فهو أفضل بألف مرة من سوريا محكمومة من قبل حزب البعث الكافر. سوريا بأرضها و سمائها لا قيمة لها إذا الشعب يعيش فيها بدون كرامة و إإنسانية. عليك فقط أن تنظر إلى جيرانكم إسرائيل فمساحتها أصغر من مساحة بعض محافظاتنا و قارن بين قوتهم و قوة سوريا الآن ؟ ليست هناك مقارنة أليس كذالك ؟

سنكسر رقبته
المحلزن من السويداء -

مراحب يا حسون عفواً يا أبا هادي فسوريا نعرفها ويعرفها الجميع تعيش أجمل أيامها مع عائلة اختصرت كل شيء البشر والحجر والزرع والضرع لكنه الآن بدأ يدور ببوصلته والأمواج تتلاطمه يميناً ويساراً / وبإذن الله سنطيع بعنق بشار وماهر وعاطف ورامي وكل جلاوذة النظام المهترىء وسيسقط ومعه كل المغامرين والمقامرين بحقوق الشعب السوري الذي انتفض ولا رجوع إلى الوراء .

امارة حزب الله
نزار احمد -

غير صالح للنشر

...
عمر حسين / بيروت -

غير صالح للنشر

و اين موسى الصدر
علي الموسوي -

الشرق الاوسط الكبير يشمل الكل بلا إستثناء و حتى انت يا حاج حسن!

السيد حسن نصر الله
محمد سعيد البدوي -

أيها المعلكون الكرام ، اسم هذا الشخص الملائكي الوجه هو ( السيد حسن نصر الله) و هذا الشخص الكريم ذو الاصل الكريم هو من الأشخاص القلائل الذين لم يهتزوا في وجه الرياح الغربية و لا الشرقية ، أنا متأكد من أن كل كلامك القليل التهذيب لن يمس .....لأنه أعلى بكثييييييييييييييير من رؤوسكم و رؤوس أسيادكم الخانعة ، ما أراه من تعليقاتكم هو الطائفية بأبشع صورها ، و أتمنى من الله سبحانه أن لا يكثر من أمثالكم.كل ما قاله السيد هو الحقيقة بلا أية مبالغات، و أدعو الله لهدايتكم لتستطيعو تفهم كلامه الذي أغلى من الالماس ـ و أنا متأكد أنه ليس بحاجة لدفاعي فهو مؤيد بنصر الله. و يكفيه أن الله سبحانه نصره و نصر أنصاره بوجه أقوى كيان اجرامي في العالم الحديث (اسرائيل ) فما أهون أن ينصره من أصفار على الشمال أمثالكم.

دعنا من تحذيرك
الثورة السورية -

الشعب في كل أنحاء سوريا قد خرج مطالبا بالحرية ويضحي من أجل ذلك... فعن أي مؤامرة تتحدث؟!

the truth
George khoury -

العرب قسمين ...قسم يؤيد الثورات في سوريا و ايران و قسم يؤيد الثورات في البحرين و اليمن و ليبيا......اما ثورات مصر و تونس فلا احد يؤيدها بصدق .....

..
عربي طليق -

غير صالح للنشر

مجرد سؤال
رشيد سلطانى -

لماذا بارك الثورة المصرية و ايدها و حرض المصريين عليها و لماذا يحرص على النظام السورى الاستبدادى مع ان النظام المصرى ارحم من النظام البعثى السورى لا حول و لا قوة الا بالله العلى العظيم

خونة
بلال -

بعد ناقصنا حسونة راس الفتنة في لبنان وولي الفقيه يعطي نصائح لشعبنا بسوريا.قرّبت نهاية الأنظمة الديكتاتورية وتوابعها العملاء الصغار جدا امثال حسونة وبري والحمد لله الله فضحهم وفضح اجرامهم بلبنان وبسوريا وانشاء الله بس نخلص من بشار جاي دور العملاء .

عفرين الاكراد
سالم الكردي -

المؤامرات حسب حسن نصرالله:1. حب الوطن من الإمان!2. إذا الشعب يوماَ أراد الحياة!3. قاتلوا الظلم!4. الفساد.5. عدم إحترام إرادة الشعب!6. حكم الناس زورا وبهتانا من مهد الى اللحد!7. الإنقلابات العسكرية و العسكرتارية من أصحاب عديمي الضمير!8. حكم العائلة الابدية الجمهورية!9. تحويل المجتمع الى ملهى 10. تحويل الافراد المجتمع الى العصابات و الجواسيس!الشرعية حسب حسن نصرالله:1. قتل الابرياء2. عدم الجرئة لاطلاق طلقة واحدة في هضبة جولان!3. سكت الصوت الحر!4. قمع الناس الابرياء5. اخوة الاعداء6. السجون و الاعتقالات بالجملة7. ضرب الاخوان و الاكراد 8. قتل الاطفال9. الانفالات من قبل البعث المجرم10. قتل الشيخ الخزنوي في احد سجون الحلبية

خبت وخاب مسعاك
مسلم عربي كويتي -

تحتفل بذكرى خميني الذي أفتى بجواز التفخيذ بالرضيعه وتنتقد ستار اكاديمي .. والله على الرغم من سوء مايروج له ستار أكاديمي الا أنه أفضل من دسائس ومؤامرات الحلف الصهيومجوسي ... كل دماء شهدائنا في سوريا العزيزه في رقبتك ورقبة من يوالي نظام الشبيحه ونظام الملالي المنافقون في ايران والعراق العربي السليب

للتذكير
شبعا??? -

حزب الله و انتصاراته و مقاومته: 12 الف(12000)عسكري اتت لجنوب لبنان بعد حرب تموز من 20دولة بمعنى كانت دولة واحدة تحتل الجنوب عملها ابو الانتصارات 20 دولة ,مزارع شبعا ما عاد الها وجود و تحريرها خارج انتصار الحزب,, يلي حرر كل الجنوب وقفت على مساحة صغيرة,, عناصر الحزب لا يسمح لها بحمل السلاح بالقرب من الحدود 30كم الى الداخل اللبناني,,لهيك غزا الحزب بيروت و الجبل بـال 2008 وقتل 58 لبناني, ياهيك المقاومة يا بلااااااا

انتبه يانصرالله
سوري -دمشق -

لم تكتفي ايران بمساعدة حليفها البعثي الطائفي في سوريا ميدانيا وعسكريا بل خرج تابعها الأمين في لبنان يؤدي ـ نـيابة عنها ـ فصلا جديدا من فصول المؤامرة علي المنطقة وشعوبها‏.‏ خرج حسن نصر الله في مسوح الملالي يخطب في جموع غيبت ولاية الفقيه عقولها‏,‏ فأسلمت أمرها لحفنة من ملالي الشيعة الظامئة للسلطة واستعادة عرش الطاووس‏.‏حسن نصر الله الذي رفض ولايزال يرفض الانصياع للدولة التي يحمل جنسيتها‏,‏ فتمترس بالأسلحة التي جاءته من إيران يتولي عنها واحدة من مهام المؤامرة ضد العرب‏.‏ توهم حسن نصر الله أن في سوريا شعبا يأتمر بأوامره ويمكن أن يخضع لذلك النوع من الابتزاز الذي اعتاده في بلاده‏,‏ تحت وهم أنه زعيم‏,‏ في حين أننا نعرف أنك مغامر يخلط الأوراق والأدوار بين ما هو ديني وسياسي وعسكري‏,‏ فلا يصدقك أحد‏,‏ فأقوالك وأفعالك الأخيرة كشفتك تماما بلا غطاء أو تقية‏..‏ تحميك لبنانيا ـ قبل عربيا‏,..‏ وإنك مذهبيا صغير‏,‏ ونقول لك انتبه‏.!‏أن تقف في حفنة من أتباعك تهاجم الشعب السوري الذي خرج هاتفا ضد الديكتاتورية‏,‏ وتتوهم أن في سوريا رجالا يمكن أن تنطلي عليهم ألاعيب رجال الدين الذين احترفوا السياسة من باب التقية‏.‏ نقول لك ان الشعب السوري أرفع قدرا من أن يخاطبه مغامر سياسي يحارب في معركة سادة له يعيشون في أرض غير أرضه ويعملون لمصالح غير مصالح بلاده‏.‏

إلى محمد البدوي رقم
د. ودود -

رقم 31: حسن عميل إسرائيلي إنكشف أمره، واليوم صرنا نعرف عن مؤامرة حرب 2006. إيران و حسن وبشورة وإسرائيل لا يهمهم كم شيعي يقتل في لبنان ولكن ما يهمهم أن تسير مخططاتهم السياسية. حسن إنكشف أمره، ولا تقعد تقول لي أنه فلان من آل البيت ولا مو من آل البيت، نحن لا يهمنا أصل الشخص، يهمنا من هو وما هو وماذا يفعل وما هي حسناته أو جرائمه. الرسول صلى الله عليه وسلم لم يردها وراثة، وأنت يجب أن تكون أعلم بذلك، والوراثة التي يدعيها من يسمون أنفسهم من آل البيت وهم يضطهدون الناس كما نعلم عن بعضهم، من يثبت لنا أنهم من آل البيت؟ ليس لهم أية سلطة بالوراثة وهذه كانت مشئية الله، وما فعلوه هو بدعة إيرانية ويهودية!

انتبه يانصرالله
سوري -دمشق -

لم تكتفي ايران بمساعدة حليفها البعثي الطائفي في سوريا ميدانيا وعسكريا بل خرج تابعها الأمين في لبنان يؤدي ـ نـيابة عنها ـ فصلا جديدا من فصول المؤامرة علي المنطقة وشعوبها‏.‏ خرج حسن نصر الله في مسوح الملالي يخطب في جموع غيبت ولاية الفقيه عقولها‏,‏ فأسلمت أمرها لحفنة من ملالي الشيعة الظامئة للسلطة واستعادة عرش الطاووس‏.‏حسن نصر الله الذي رفض ولايزال يرفض الانصياع للدولة التي يحمل جنسيتها‏,‏ فتمترس بالأسلحة التي جاءته من إيران يتولي عنها واحدة من مهام المؤامرة ضد العرب‏.‏ توهم حسن نصر الله أن في سوريا شعبا يأتمر بأوامره ويمكن أن يخضع لذلك النوع من الابتزاز الذي اعتاده في بلاده‏,‏ تحت وهم أنه زعيم‏,‏ في حين أننا نعرف أنك مغامر يخلط الأوراق والأدوار بين ما هو ديني وسياسي وعسكري‏,‏ فلا يصدقك أحد‏,‏ فأقوالك وأفعالك الأخيرة كشفتك تماما بلا غطاء أو تقية‏..‏ تحميك لبنانيا ـ قبل عربيا‏,..‏ وإنك مذهبيا صغير‏,‏ ونقول لك انتبه‏.!‏أن تقف في حفنة من أتباعك تهاجم الشعب السوري الذي خرج هاتفا ضد الديكتاتورية‏,‏ وتتوهم أن في سوريا رجالا يمكن أن تنطلي عليهم ألاعيب رجال الدين الذين احترفوا السياسة من باب التقية‏.‏ نقول لك ان الشعب السوري أرفع قدرا من أن يخاطبه مغامر سياسي يحارب في معركة سادة له يعيشون في أرض غير أرضه ويعملون لمصالح غير مصالح بلاده‏.‏

سفير ايران
ابو رومان -

اذا كنت بالفعل تعرف الله والاسلام لم تكن تدافع عن الظالمين وتدير ظهرك للمظلومين المحرومين اي مقاومة تتكلم عنها واي انتصارات هل سمعت بان الحكومة القيادة السورية امر ولو مرة باطلاق طلقة خردة باتجاه اسراءيل او تعتقد مثل كثيرىن من البسطاء انك الذي اخرج الاسرءيليين من لبنان انت لست مقاوماً لاسراءيل بل حرساً على مصالح النظام الفاسد في ايران

سفير ايران
ابو رومان -

اذا كنت بالفعل تعرف الله والاسلام لم تكن تدافع عن الظالمين وتدير ظهرك للمظلومين المحرومين اي مقاومة تتكلم عنها واي انتصارات هل سمعت بان الحكومة القيادة السورية امر ولو مرة باطلاق طلقة خردة باتجاه اسراءيل او تعتقد مثل كثيرىن من البسطاء انك الذي اخرج الاسرءيليين من لبنان انت لست مقاوماً لاسراءيل بل حرساً على مصالح النظام الفاسد في ايران

مجزرة في الرستن
سوري-حمص -

بينما حسن نصر اللات يخطب استشهد 34 شاباً من شباب الرستن اليوم في مجزرة لشباب الرستن شرق المدينة في حارة برتة وقد تم سحب جميع الجثامين ووضعهم باكياس نايلون سوداء من قبل قوات الفرقة الرابعة والأمن الغادرتين ...مجازر تتبعها مجازر و النظام المجرم الارهابي يتكلم عن حوار ... لا حوار قبل إسقاط النظام ...لن نخون دماء شهدائنا و سنكمل المشوار ... نحن لا نستسلم ... ننتصر أو نستشهد ولن نسامح ولن ننسى

يا حسن فيق
مايك -

حذر حسن نصر الله من مؤامرة أميركية ترمي إلى تقسيم سوريا، معتبرًا أن هذا الأمر إن نجح سيصل إلى السعودية... وإلى حسن نصر الله نقول: بتوصل إليك قبل ان تصل الى الخليج.

إلى السيد البدوي 31
اللامنتمي -

إلى السيد البدوي رقم 31 : يعجبني التعميم في تعليقك إذ أنه يؤكد صحة المقولة: (التعميم غباء). فأعلاه توجد تعليقات حافلة بالاحترام المقرون بالحزن على إصرار السيد حسن نصر الله في كل مناسبة على إقران اسمه بآل الأسد. أم أن الغضب أعمى بصيرتك: تذكر أن(لا تغضب) إحدى وصايا الرسول الأكرم (ص). أما من يعلق بعدم احترام فهو لا يعبر إلا عن نفسه و نفسيته و لا أعتقد أن سماحة السيد نصر الله يحتاج أمثالك للدفاع عنه و هذا من المفترض أن يكون بديهياً لشخص خطّ تعليقاً مثل تعليقك.

يا حسن فيق
مايك -

حذر حسن نصر الله من مؤامرة أميركية ترمي إلى تقسيم سوريا، معتبرًا أن هذا الأمر إن نجح سيصل إلى السعودية... وإلى حسن نصر الله نقول: بتوصل إليك قبل ان تصل الى الخليج.

المقاوم الحقيقي
ابن الجبل -

يتحدث عن مؤامرة في سورية بعد وصول عدد الشهداء الى اكثر من الف شهيد - اعتقد ان الثورة السورية خدمت الكثيرين في كشف الحقد والمشروع الذي يتبناه ...

اتركنا بحالنا
هادي جاموس -

انت وحزب اللات والعزة الخارج عن كل قوانين الشرع ..خليك مع خزعبلاتك سقط القناع عن القناع سقطت أكزوبة"المقاومة" انتم زمرة مجرمة من القتلة والمأجورين!!!

اشرف الناس
assad -

اقول لكم ان ظفر السيد حسن اشرف منكم جميعا, لا تظنوا ان ما يحدث الان و الهجمة العنيفة التي قوت شوكتم تعني انكم انتصرتم, لسى اللعب عالخفيف و ووقت الشدة بتشوفوا مين الرجال.

كوردي من دمشق
طلال الكردي -

الم تسمع اغنيه /ياحيف \التي هزت الابدان؟ الم تشاهد صوره الطفل حمزه الخطيب الذي قتله النظام الارهابي المجرم ؟ ياحيف !

الوجه القبيح
حمود -

واضحه وضوح الشمس نواياك . تريد تطبيق نظام الولي الفقيه في لبنان والبحرين لكن بعدك ... وانته تعرف انه الشعوب العربيه لن ترحمك وخطبك ماعاد لها تأثير لانك كشفت عن وجهك وآخر الاقنعه انكشفت حتي الشعب السوري الذي كان يتعاطف معك انقلب لانك مجرد ...

التزم الصمت..
محمد السوري -

مسيو حسن التزم الصمت رصيدك بقلوبنا صار صفر ..يعني اقسم بالله احلى على قلوبنا رؤية شي واحد أزعر من الشبيحة يلي عندنا ولا شوفتك... نظام الحكم عندنا فاسد و مرتزق و أيامه معدودة ان شاء الله فمن الأحرى لك أن تعيد ترتيب أوراقك الداخلية و تهتم بشأنك فليس لك عندنا الا الكره.

تسقط عصابة القرداحه
جوزيف باب توما -

يا حيف ... كان الشعب السوري كلو معك و هللا صار كلو ضدك.الشعب السوري فتحلك بيوتو و وقفنا معك كل الوقت و انت بتردلنا الجميل بلوقفه مع المجرم بشار اللي عم بيعزب و يقتل الشعب السوري. يا حيف عليك يا حيف.بشارك طار خلص و مشي خشبو و راحت عليه بس نحنا ما رح ننسى مواقفك و افعالك ضد الشعب السوري اللي حبك بكل صدق و هللا صار يكرهك و ما عاد فينا نشوفك.خللي بشار ينفعك .يا عيب الشوم .يا حيف.دمنا كل هلقد رخيص عندك يا مسيو ?? يا حيف.الايام جايه.سيطه سيطه بسيطه.

last chance
amawi -

hassan ,this is your last chance to join syrian revolution ,if not your name will add to the black list forever ,sure you will loose your wAR against syrian people

شباب و شابات ايران
عبدالرحمن -

يعني مع احترامنا لحق كل الشعوب بس يا ريت لو فيني ابعتلك شباب و شابات ايران شو عم يعملوا في الخليخ و خاصة في دبي بس مشان تعرف انو شعب ايران شعب بيحب الحياة مو شعب اصفر.... اما بخصوص سوريا الحرة فحسابك ان شاء الله قريب من بعد ما انكشف وجهك الحقيقي

شباب و شابات ايران
عبدالرحمن -

يعني مع احترامنا لحق كل الشعوب بس يا ريت لو فيني ابعتلك شباب و شابات ايران شو عم يعملوا في الخليخ و خاصة في دبي بس مشان تعرف انو شعب ايران شعب بيحب الحياة مو شعب اصفر.... اما بخصوص سوريا الحرة فحسابك ان شاء الله قريب من بعد ما انكشف وجهك الحقيقي

نعلن اننا براء منه
صالح العوامي -

بسمي وبسم اهالي العواميه وسيهات وصفوى وجميع شيعة الخليج نعلن اننا براء من هذا المجرم المدعو حسن وهو غير حسن ومن حزبه حزب الاجرام والقتل , اللهم انه يناصر الظالم على المظلوم , اللهم , ارجو من ايلاف النشر من مبدى حرية الراي والراي الاخر .

syrein
jasm -

بطل مؤامرة خاضت حرب تموز الذي سقط فيها شهداء وكلف دولة لبنانية مليارات دولارات من اجل اطلاق سراح العميل ايراني رضا درابي وزميله ارهابي لبناني عباس رحيل معتقلين لدى سلطات المانية في قضية تفجير مطعم وقتل اربعة معارضيين اكراد في برلين وهلق مستعد ان يدمر لبنان كله من اجل بقاء ارهابي بثار اسد في سلطة ونحن نقول لك لاتتدخل في شوؤن الشعب السوري اصبحت مكروها لدينا ولاتعفس وتلعب على وتر طائفية والتقسيم وشعب سوري اوعى ان يقرر مصيره ؟

وش دخلك؟؟
ابوعثمان -

من خولك ياحسن عشان تتكلم عن امور بلاد المسلمين ولا صدقت نفسك بطل عندما طبل لك شوية ***** اللي حولك

syrein
jasm -

بطل مؤامرة خاضت حرب تموز الذي سقط فيها شهداء وكلف دولة لبنانية مليارات دولارات من اجل اطلاق سراح العميل ايراني رضا درابي وزميله ارهابي لبناني عباس رحيل معتقلين لدى سلطات المانية في قضية تفجير مطعم وقتل اربعة معارضيين اكراد في برلين وهلق مستعد ان يدمر لبنان كله من اجل بقاء ارهابي بثار اسد في سلطة ونحن نقول لك لاتتدخل في شوؤن الشعب السوري اصبحت مكروها لدينا ولاتعفس وتلعب على وتر طائفية والتقسيم وشعب سوري اوعى ان يقرر مصيره ؟

الى بطل التقيه
محمد -

الساكت عن الحق شيطان اخرس اما كربلاء التي تتباكون عليها و تلطمون فمبدائها كلمه حق بوجه سلطان جائر اين انت من هذه الاقوال يا حسون سوريا لن تتقسم لانه شعبها توحد بعدما اجرم بهم سيدك بشار لكن انت تخاف على بشار ابن بائع الجولان لانك بعد زوال هذا النظام انت بعده الى زوال قول هذا الكلام بدون تقيه للاسف يا حسن نصر الله كنا كا سورين نعشقك كنا نظن انك انت صلاح الدين لكن سقط القناع عنك

الى بطل التقيه
محمد -

الساكت عن الحق شيطان اخرس اما كربلاء التي تتباكون عليها و تلطمون فمبدائها كلمه حق بوجه سلطان جائر اين انت من هذه الاقوال يا حسون سوريا لن تتقسم لانه شعبها توحد بعدما اجرم بهم سيدك بشار لكن انت تخاف على بشار ابن بائع الجولان لانك بعد زوال هذا النظام انت بعده الى زوال قول هذا الكلام بدون تقيه للاسف يا حسن نصر الله كنا كا سورين نعشقك كنا نظن انك انت صلاح الدين لكن سقط القناع عنك

اين حسن
عمر الفاروق -

غير صالح للنشر

الساكت عن الحق
علي حمزة -

للأسف الشديد سقط السيد نصر من عيون كثيرين من مؤيدي المقاومة بدفاعه عن نظام الأسد وتشبيهه له بأنه نظام مقاوم وممانع ولو كان كذلك لما أبدى الإسرائليون قلقهم في حال سقوط نظام بشار المجرم وإنشا الله يسقط وأستغرب أن حسن نصرالله يهلل للثورة المصرية والتونسية في حين يغض الطرف عن ما يجري في سوريا من مجازر تجاه الاطفال والشباب والنساء لماذا لم بنبت ببنت شفه حين رأى الطفل حمزة يقتل برصاص أجهزة أمن بشار وشبيحته لقد أثبت نصر الله أنه المحامي الأول عن النظامين القمعيين في إيران وسوريا وتراه في أحاديثه يحاول التغطية عن جرائم نظام بشار بالحديث نحو الاصلاح للتمويه أمام الرأي العام لذلك أثبت حسن نصر أنه شيطان آخرس لأنه سكت عن قول الحق وياريت يترك الحديث عن الشأن السوري لأهل سوريا فهم أدرى بشعابها وينشغل بهموم بلده لبنان

???
سوري -

هاد حلم ابليس في الجنة و لولا لذلك لما استقبلتكم تركيا على ارضها من اجل الموتمر سوريا واحدة و لن تتقسم و حاجة احلام روحو رجعو على جبالكم و كهوفكم

الساكت عن الحق
علي حمزة -

للأسف الشديد سقط السيد نصر من عيون كثيرين من مؤيدي المقاومة بدفاعه عن نظام الأسد وتشبيهه له بأنه نظام مقاوم وممانع ولو كان كذلك لما أبدى الإسرائليون قلقهم في حال سقوط نظام بشار المجرم وإنشا الله يسقط وأستغرب أن حسن نصرالله يهلل للثورة المصرية والتونسية في حين يغض الطرف عن ما يجري في سوريا من مجازر تجاه الاطفال والشباب والنساء لماذا لم بنبت ببنت شفه حين رأى الطفل حمزة يقتل برصاص أجهزة أمن بشار وشبيحته لقد أثبت نصر الله أنه المحامي الأول عن النظامين القمعيين في إيران وسوريا وتراه في أحاديثه يحاول التغطية عن جرائم نظام بشار بالحديث نحو الاصلاح للتمويه أمام الرأي العام لذلك أثبت حسن نصر أنه شيطان آخرس لأنه سكت عن قول الحق وياريت يترك الحديث عن الشأن السوري لأهل سوريا فهم أدرى بشعابها وينشغل بهموم بلده لبنان

جاييك الدور يا حسن
د. عبدالحكيم الزعبي -

الله على تلك الأيام يا حسن عندما كنا نصدق ما تقوله. الأمين العام لحزب الولي الفقيه، فرع لبنان والمشرق حسن نصرايران قال عن نظام المزرعة الذي يرتكب المجازر بحق الشعب السوري أنه نظام مقاوم وممانع. نعم إنه نظام مقاوم للشعب السوري وممانع للخلع من قبل الشعب السوري.

جاييك الدور يا حسن
د. عبدالحكيم الزعبي -

الله على تلك الأيام يا حسن عندما كنا نصدق ما تقوله. الأمين العام لحزب الولي الفقيه، فرع لبنان والمشرق حسن نصرايران قال عن نظام المزرعة الذي يرتكب المجازر بحق الشعب السوري أنه نظام مقاوم وممانع. نعم إنه نظام مقاوم للشعب السوري وممانع للخلع من قبل الشعب السوري.

تصريح يذكر ببن لادن
sa7ar -

ذكرني كلام نصرالله بآخر تصريح لبن لادن عندما تكلم عن الاحتباس الحراري ههه! نصرالله يتكلم اليوم عن الرياضيات والكيمياء والفيزياء وكأن الكلام عن العلوم سيجمل الوجه *** لسياسته ولسياسات أولياء أمره.... هو يعلم أن أغلب المسلمين سنة كانو ا أو شيعة لا يؤمنوا بهكذا خرافات فالفقيه برأي نصرالله انسان معصوم عن الخطأ، انسان يستمد سلطته من الله مباشرةً وعليه فما على_ المؤمنين _ إذا قضى الفقيه أمراً إلا أن يكون ... منطق خارج روح العصر يذكر بخطب الكهنة في العصور الوسطى إذ أن _ كل إبن آدم خطاء وخير الخطاؤن التوابون ،يا ليت نصرالله يتوب أو على الأقل يقعد عاقل كالفقيه بتاعه _ إذ أن الفقيه في إيران لم يعلق الدستور مع أنه كان يستطيع _ كما جاء في التصريح فلماذا قام نصرالله بإسقاط الحكومةفي لبنان إذاً ؟ ولماذا يتكلم الآن عن تعديل الدستور ؟ يريد تفصيل دستور على مقاسه؟ ليعلم نصرالله أن الدستور يجب يكون مقاس واحد (يعني one size ) فيناسب كل الفرقاء اللبنانيين، إذ لا يعقل أن يستبدل الدستور حسب ظروف حزبه أو ظروف أصحابه الاقليميين!

قال حسن نصر
fadi -

قل ما تريده يا حسن واعلم انت ومن يشد على يديك ان زمانكم ولا وراح نعم ذهب

تصريح يذكر ببن لادن
sa7ar -

ذكرني كلام نصرالله بآخر تصريح لبن لادن عندما تكلم عن الاحتباس الحراري ههه! نصرالله يتكلم اليوم عن الرياضيات والكيمياء والفيزياء وكأن الكلام عن العلوم سيجمل الوجه *** لسياسته ولسياسات أولياء أمره.... هو يعلم أن أغلب المسلمين سنة كانو ا أو شيعة لا يؤمنوا بهكذا خرافات فالفقيه برأي نصرالله انسان معصوم عن الخطأ، انسان يستمد سلطته من الله مباشرةً وعليه فما على_ المؤمنين _ إذا قضى الفقيه أمراً إلا أن يكون ... منطق خارج روح العصر يذكر بخطب الكهنة في العصور الوسطى إذ أن _ كل إبن آدم خطاء وخير الخطاؤن التوابون ،يا ليت نصرالله يتوب أو على الأقل يقعد عاقل كالفقيه بتاعه _ إذ أن الفقيه في إيران لم يعلق الدستور مع أنه كان يستطيع _ كما جاء في التصريح فلماذا قام نصرالله بإسقاط الحكومةفي لبنان إذاً ؟ ولماذا يتكلم الآن عن تعديل الدستور ؟ يريد تفصيل دستور على مقاسه؟ ليعلم نصرالله أن الدستور يجب يكون مقاس واحد (يعني one size ) فيناسب كل الفرقاء اللبنانيين، إذ لا يعقل أن يستبدل الدستور حسب ظروف حزبه أو ظروف أصحابه الاقليميين!

يا حيف عليك
احرار دمشق -

يا حيف عليك يا حسن نصر الشيطان. . ولكن الظاهر ان ايّامك وايّام اسيادك في سوريا أصبحت معدودة. ارادة الشعوب اقوى من جميع صواريخك الفاسدة قاهرة الشعوب العربية... يا لك من حاقد!

يا حيف عليك
احرار دمشق -

يا حيف عليك يا حسن نصر الشيطان. . ولكن الظاهر ان ايّامك وايّام اسيادك في سوريا أصبحت معدودة. ارادة الشعوب اقوى من جميع صواريخك الفاسدة قاهرة الشعوب العربية... يا لك من حاقد!

الفن الحديدي
هههتتت -

لن نلوم نلوم نصرالله على تهكمه على ستار اكاديمي لان بينه وبين الفن ما صنعه الحداد ونستذكر قولا للزعيم الدرزي يوم كان راسه غير مطاطأ إذ قال: ان حزب الله يبني دولة حديدية اي الفن عنده غير مروف الا اذا كان تمجيدا له او للخميني او لولاية الفقيه

متى يستيقظ الطائفيون
الدفاعي -

عندما تآمرت ايران مع امريكا والصهيونية على غزو العراق واحتلاله وتدميره وبث الفتن الطائفية والعمل على تقسيمه ...لم نسمع منك هذا الكلام... ولم نسمع شيئا عن فضائح دولة ولاية الفقيه وعلاقاتها المستمرة مع اسرائيل... كم اتمنى ان يرجع الشيعة الى حقيقة عقائدهم ومصالح مرجعياتهم ويقرأوا لمفكرين اجلاء من جماعتهم كامثال احمد الكاتب (البيان الشيعي الجديد) والسيد حسين الموسوي (لله ثم للتاريخ) وكثيرون غيرهم...ويعلموا ان ليس هناك من يؤجج الطائفية ويزيد الاحقاد والضغائن ويقسم اوطاننا غير ايران المكر والخبث وبمساندة الشيطان الاكبر والعملاء...

الفن الحديدي
هههتتت -

لن نلوم نلوم نصرالله على تهكمه على ستار اكاديمي لان بينه وبين الفن ما صنعه الحداد ونستذكر قولا للزعيم الدرزي يوم كان راسه غير مطاطأ إذ قال: ان حزب الله يبني دولة حديدية اي الفن عنده غير مروف الا اذا كان تمجيدا له او للخميني او لولاية الفقيه

مضحك ومبكي
عمران -

يتباكى حسن نصر الله وايران واسرائيل على نظام الاقليه القليه من نظام العائله الطائفي على النظام العائلي

مضحك ومبكي
عمران -

يتباكى حسن نصر الله وايران واسرائيل على نظام الاقليه القليه من نظام العائله الطائفي على النظام العائلي

سقطت الأقنعة
بدر الصباح -

لماذا تدافع عن البعث في سورية ؟لمصالح مشتركة وامريكا والدول الغربية أيضاً لها مصالح حلال عليك حرام عليهاانت وامريكا وجهان لعملة واحدة ثانيا ماذا قدمت لبلدك ؟ولا شيء سوى الدمار حتى الكرامة لم تقدم للشعب اللبناني ضيعت لبنان بأكملها ثالثا اللي اعرفه ان بشار من الطائفة الشيعية النصيرية وانت من الاثنا عشرية والنصيرية يحتفلون بذكرى موت عبدالرحمن بن ملجم قاتل علي رضي الله عنه ، هل انت تحب الامام علي ؟ لا اعتقد ذلك والدليل تصريحك ودفاعك عن قاتل الاطفال والنساء البعثي بشار وعصابته ولكنها المصالح ، وعند الشدائد يعرف الرجال فكن رجلا وتب الى الله

للمدعين
assad -

من يقول ان ما يحدث في سوريا ليس له بعد طائفي و ليس من لون واحد اقول له ان يتابع فقط صفحات الفيسبوك و يقرأ كي تزكم انفه رائحة الطائفية البغيضة و يكفي ان الذين يخرجون في ما يسمى مظاهرات التكبير الان هم استجابوا لدعوة عرعور في قناة وصال التي تدعو الى محاربة طيفين سوريين هما الشيعة و العلويين فماذا ننتظر ان يحدث اذا نجحت هذه __الثورة__ عمليات قتل و انتقام و لا تستبعدوا هيئة اجتثثاث للبعث و الشيعة و باقي الاطياف فلا ازيد سوى بما يقوله المتظاهرون انفسهم, العلويين عالتابوت و المسيحيين عبيروت.

للمدعين
assad -

من يقول ان ما يحدث في سوريا ليس له بعد طائفي و ليس من لون واحد اقول له ان يتابع فقط صفحات الفيسبوك و يقرأ كي تزكم انفه رائحة الطائفية البغيضة و يكفي ان الذين يخرجون في ما يسمى مظاهرات التكبير الان هم استجابوا لدعوة عرعور في قناة وصال التي تدعو الى محاربة طيفين سوريين هما الشيعة و العلويين فماذا ننتظر ان يحدث اذا نجحت هذه __الثورة__ عمليات قتل و انتقام و لا تستبعدوا هيئة اجتثثاث للبعث و الشيعة و باقي الاطياف فلا ازيد سوى بما يقوله المتظاهرون انفسهم, العلويين عالتابوت و المسيحيين عبيروت.

Cnspiracy Theory
Abdul-Aziz -

Mr. Naserala is using the conspiracy theory that existed in the last century politics instead of looking at the present reality. The reality of this century is that the youth of the Middle East will create and maintain democratic systems of governments. A Syrian government that killed more than 1000 and injured more than 10000 peaceful demonstrators has lost legitimacy to rule Syria. I hope the world democracies apply extreme pressure on Bashar so that he may come to his senses and allow peaceful demonstrations. The people have the right to speak their mind freely.

Cnspiracy Theory
Abdul-Aziz -

Mr. Naserala is using the conspiracy theory that existed in the last century politics instead of looking at the present reality. The reality of this century is that the youth of the Middle East will create and maintain democratic systems of governments. A Syrian government that killed more than 1000 and injured more than 10000 peaceful demonstrators has lost legitimacy to rule Syria. I hope the world democracies apply extreme pressure on Bashar so that he may come to his senses and allow peaceful demonstrations. The people have the right to speak their mind freely.

الدنيا مصالح
ابو الرجالة -

تلاقت مصالح الوهابية مع الامريكان والصهيونية واصبح تقسيم سوريا ملح لكي يقفز الاخوان علي الحكم ويضيع اكبر قوة تقف امام العزيزة اسرائيل دلوعة ماما امريكا وللاسف مصر القوة العظمي سيخربها الوهابيين والسلفيين مرة اخري

الدنيا مصالح
ابو الرجالة -

تلاقت مصالح الوهابية مع الامريكان والصهيونية واصبح تقسيم سوريا ملح لكي يقفز الاخوان علي الحكم ويضيع اكبر قوة تقف امام العزيزة اسرائيل دلوعة ماما امريكا وللاسف مصر القوة العظمي سيخربها الوهابيين والسلفيين مرة اخري

رد على تعليق 55
مواطن سعودي -

صاحب التعليق رقم 55من وكلك التحدث باسم اهالي القطيف وسيهات والعوامية وصفوىتحدث باسمك فليس لك الحق تعميم رايك الشخصي على شعب يزيد عن مليون نسمة بالنسبة لي شخصيا فأنا ضدك 100 % ، فالسيد من آل رسول الله ، حماه الله وحفظهفليس قولك من هذا بضائره العرب تعرف من أنكرت والعجم كل من علق بالسب والشتم ، ما يعرف إلا قدرهلك الحق في التعبير عن رأيك مع أو ضد دون الدخول في اللااخلاق ...........

رد على تعليق 55
مواطن سعودي -

صاحب التعليق رقم 55من وكلك التحدث باسم اهالي القطيف وسيهات والعوامية وصفوىتحدث باسمك فليس لك الحق تعميم رايك الشخصي على شعب يزيد عن مليون نسمة بالنسبة لي شخصيا فأنا ضدك 100 % ، فالسيد من آل رسول الله ، حماه الله وحفظهفليس قولك من هذا بضائره العرب تعرف من أنكرت والعجم كل من علق بالسب والشتم ، ما يعرف إلا قدرهلك الحق في التعبير عن رأيك مع أو ضد دون الدخول في اللااخلاق ...........

لاتذهبوا بعيداً
خوليو -

الشيخ المختبئ يحتفل بذكرى رحيل مؤسس دولة الفقيه، فهي مناسبة ليذكرهم بأنهم الضرع الذي يشرب منه(500 مليون دولار سنوياً ،فهو دخل عالي لشيخ مختبئ عاطل عن العمل يوزع بعض المال الحلال لزبانيته من أجل أن يخربوا لبنان الوطن)بعد عام 2000 انتقل هذا الشيخ من موقع المقاومة وأصبح منفذاً لأوامر ولي الفقيه من أجل التخريب والاغتيالات، مستعد أن يخرب لبنان ولا أن ينفضح أمره ، طبيعي أن يدافع عن النظام السوري الذي يلعب دور البوسطجي لينقل إليه الملايين والسلاح، تحركش بالعدو الصهيوني عام 2006 بعد أن وصل المحقق في جريمة اغتيال الحريري إلى منطقته، النتيجة دمر الجنوب ولم يحدث للعدو الصهيوني سوى خرمشة لم تؤذيه، تأخر شعبنا كثيراً لكشف الوجه الحقيقي لهذا المخرب الذي لايريد لوطنه أي خير.

لاتذهبوا بعيداً
خوليو -

الشيخ المختبئ يحتفل بذكرى رحيل مؤسس دولة الفقيه، فهي مناسبة ليذكرهم بأنهم الضرع الذي يشرب منه(500 مليون دولار سنوياً ،فهو دخل عالي لشيخ مختبئ عاطل عن العمل يوزع بعض المال الحلال لزبانيته من أجل أن يخربوا لبنان الوطن)بعد عام 2000 انتقل هذا الشيخ من موقع المقاومة وأصبح منفذاً لأوامر ولي الفقيه من أجل التخريب والاغتيالات، مستعد أن يخرب لبنان ولا أن ينفضح أمره ، طبيعي أن يدافع عن النظام السوري الذي يلعب دور البوسطجي لينقل إليه الملايين والسلاح، تحركش بالعدو الصهيوني عام 2006 بعد أن وصل المحقق في جريمة اغتيال الحريري إلى منطقته، النتيجة دمر الجنوب ولم يحدث للعدو الصهيوني سوى خرمشة لم تؤذيه، تأخر شعبنا كثيراً لكشف الوجه الحقيقي لهذا المخرب الذي لايريد لوطنه أي خير.

كنت مع حسن
احمد -

كنت مع حسن والان فهمت اللعبه......حزب الله+ايران+النظام السوري من ينادي بالمقاومه ولكنهم بالحقيقه ضد الامه العربيه هناك كواليس اصبحت معروفه.....حزب الله يبدو انه اول من قسم لبنان وقبلهم كانت سوريا الكل يلعب لمصالحه وليس لمصالح الامه انها فئويه بغيضه وستزول اجلا ام عاجلا بصحوة الشرفاء العرب فكيف لبناني ياخذ الاوامر من ايرانوايران اكبر متامر مع امريكا اصلا واسرائيل والكواليس تكشفها فما هذا التناقض يقولون دول ممانعه وضد اليهود وهم يريدون اشارة منهم.....واقول ان ايران وكلما شتمت وهددت دولة الكيان الصهيوني اعلموا انها تغظيه وهي الكواليس التي ستعرفون بها بعد الخراب المتوقع لبعض بلدان المنطقه وبالتامر مع امريكا والكيان الصهيوني الذي تشتد فتنه لتخريب اي ثوره شريفه وانظروا من حولكم وتحركات من حولكملكن الله مع الشرفاء من الامه رغم زخم المؤامرات التي ستولد منها الثوره الحقيقيه ضد كل المتامرين والله ناصر عباده المؤمنين

كنت مع حسن
احمد -

كنت مع حسن والان فهمت اللعبه......حزب الله+ايران+النظام السوري من ينادي بالمقاومه ولكنهم بالحقيقه ضد الامه العربيه هناك كواليس اصبحت معروفه.....حزب الله يبدو انه اول من قسم لبنان وقبلهم كانت سوريا الكل يلعب لمصالحه وليس لمصالح الامه انها فئويه بغيضه وستزول اجلا ام عاجلا بصحوة الشرفاء العرب فكيف لبناني ياخذ الاوامر من ايرانوايران اكبر متامر مع امريكا اصلا واسرائيل والكواليس تكشفها فما هذا التناقض يقولون دول ممانعه وضد اليهود وهم يريدون اشارة منهم.....واقول ان ايران وكلما شتمت وهددت دولة الكيان الصهيوني اعلموا انها تغظيه وهي الكواليس التي ستعرفون بها بعد الخراب المتوقع لبعض بلدان المنطقه وبالتامر مع امريكا والكيان الصهيوني الذي تشتد فتنه لتخريب اي ثوره شريفه وانظروا من حولكم وتحركات من حولكملكن الله مع الشرفاء من الامه رغم زخم المؤامرات التي ستولد منها الثوره الحقيقيه ضد كل المتامرين والله ناصر عباده المؤمنين

كنت مع حسن
احمد -

كنت مع حسن والان فهمت اللعبه......حزب الله+ايران+النظام السوري من ينادي بالمقاومه ولكنهم بالحقيقه ضد الامه العربيه هناك كواليس اصبحت معروفه.....حزب الله يبدو انه اول من قسم لبنان وقبلهم كانت سوريا الكل يلعب لمصالحه وليس لمصالح الامه انها فئويه بغيضه وستزول اجلا ام عاجلا بصحوة الشرفاء العرب فكيف لبناني ياخذ الاوامر من ايرانوايران اكبر متامر مع امريكا اصلا واسرائيل والكواليس تكشفها فما هذا التناقض يقولون دول ممانعه وضد اليهود وهم يريدون اشارة منهم.....واقول ان ايران وكلما شتمت وهددت دولة الكيان الصهيوني اعلموا انها تغظيه وهي الكواليس التي ستعرفون بها بعد الخراب المتوقع لبعض بلدان المنطقه وبالتامر مع امريكا والكيان الصهيوني الذي تشتد فتنه لتخريب اي ثوره شريفه وانظروا من حولكم وتحركات من حولكملكن الله مع الشرفاء من الامه رغم زخم المؤامرات التي ستولد منها الثوره الحقيقيه ضد كل المتامرين والله ناصر عباده المؤمنين

كنت مع حسن
احمد -

كنت مع حسن والان فهمت اللعبه......حزب الله+ايران+النظام السوري من ينادي بالمقاومه ولكنهم بالحقيقه ضد الامه العربيه هناك كواليس اصبحت معروفه.....حزب الله يبدو انه اول من قسم لبنان وقبلهم كانت سوريا الكل يلعب لمصالحه وليس لمصالح الامه انها فئويه بغيضه وستزول اجلا ام عاجلا بصحوة الشرفاء العرب فكيف لبناني ياخذ الاوامر من ايرانوايران اكبر متامر مع امريكا اصلا واسرائيل والكواليس تكشفها فما هذا التناقض يقولون دول ممانعه وضد اليهود وهم يريدون اشارة منهم.....واقول ان ايران وكلما شتمت وهددت دولة الكيان الصهيوني اعلموا انها تغظيه وهي الكواليس التي ستعرفون بها بعد الخراب المتوقع لبعض بلدان المنطقه وبالتامر مع امريكا والكيان الصهيوني الذي تشتد فتنه لتخريب اي ثوره شريفه وانظروا من حولكم وتحركات من حولكملكن الله مع الشرفاء من الامه رغم زخم المؤامرات التي ستولد منها الثوره الحقيقيه ضد كل المتامرين والله ناصر عباده المؤمنين

محكمه اسرائيليه
تسيس و تشبيح -

اشارت صحيفة ;الاخبار; الى ان المدعي العام في المحكمة الدولية الخاصة بجريمة اغتيال رئيس الحكومة الراحل رفيق الحريري دانيال بلمار تقدم أمس بمذكرة الى قاضي الإجراءات التمهيدية دانيال فرانسين طلب فيها تأجيل تنفيذه امر تسليم المستندات التي كان المدير العام الاسبق للامن العام اللواء الركن جميل السيّد قد طلبها وادّعى بلمار أمس أن المهلة الزمنية التي حدّدها فرانسين غير كافية رغم أنه اعترف بأنه كلّف عشرة موظفين في مكتبه بتنفيذ الأمر. واللافت في مذكرة بلمار تبرئة نفسه من تهمة المماطلة

محكمه اسرائيليه
تسيس و تشبيح -

اشارت صحيفة ;الاخبار; الى ان المدعي العام في المحكمة الدولية الخاصة بجريمة اغتيال رئيس الحكومة الراحل رفيق الحريري دانيال بلمار تقدم أمس بمذكرة الى قاضي الإجراءات التمهيدية دانيال فرانسين طلب فيها تأجيل تنفيذه امر تسليم المستندات التي كان المدير العام الاسبق للامن العام اللواء الركن جميل السيّد قد طلبها وادّعى بلمار أمس أن المهلة الزمنية التي حدّدها فرانسين غير كافية رغم أنه اعترف بأنه كلّف عشرة موظفين في مكتبه بتنفيذ الأمر. واللافت في مذكرة بلمار تبرئة نفسه من تهمة المماطلة

امارة الحريري
جمهورية الموز -

أكّدت مصادر قصر بعبدا لـ;الأخبار; أن رئيس الحكومة الاسبق فؤاد السنيورة حاول التوسط لدى رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان لحل قضية المدير العام لقوى الامن الداخلي اللواء اشرف ريفي، لكن سليمان لم يتجاوب مع السنيورة، مشيراً إلى ما يراه;الأذى الشخصي; الذي لحق به من اللواء أشرف ريفي، ومن خلفه رئيس حكومة تصريف الاعمال سعد الحريري

امارة الحريري
جمهورية الموز -

أكّدت مصادر قصر بعبدا لـ;الأخبار; أن رئيس الحكومة الاسبق فؤاد السنيورة حاول التوسط لدى رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان لحل قضية المدير العام لقوى الامن الداخلي اللواء اشرف ريفي، لكن سليمان لم يتجاوب مع السنيورة، مشيراً إلى ما يراه;الأذى الشخصي; الذي لحق به من اللواء أشرف ريفي، ومن خلفه رئيس حكومة تصريف الاعمال سعد الحريري

الثورة على الحريريه
الحج نقولا -

ضابط يتمرد على رؤسائه، ووزيرة تحجب المعاشات عن الموظفين، وتحاول الاحتيال في أرقام المالية العامة لتبرئة ذمة من سيطر على وزارة المال منذ عام 1993 لغاية الآن. ضابط يقدم الشاي للعدو خلال الحرب بأمر من نائب ووزير فيكافأ، ونواب متهمون بالتآمر على أمن دولة شقيقة، وقاضٍ يعطل القضايا والقانون لخدمة فريق سياسي.... فساد ونهب وتعطيل، فضائح خطيرة تصل عقوباتها إلى حد الخيانة العظمى...ولا محاسبة ولا قضاء ولا قانون، لمجرد أن حكم ما بعد الطائف نصّب للبنانيين ;ديكتاتورًا مقنّعًا;، أدخل الحاشية إلى الدولة وصارت الدولة هو، ومن بعده صارت الدولة العائلة، والعائلة الدولة.

الثورة على الحريريه
الحج نقولا -

ضابط يتمرد على رؤسائه، ووزيرة تحجب المعاشات عن الموظفين، وتحاول الاحتيال في أرقام المالية العامة لتبرئة ذمة من سيطر على وزارة المال منذ عام 1993 لغاية الآن. ضابط يقدم الشاي للعدو خلال الحرب بأمر من نائب ووزير فيكافأ، ونواب متهمون بالتآمر على أمن دولة شقيقة، وقاضٍ يعطل القضايا والقانون لخدمة فريق سياسي.... فساد ونهب وتعطيل، فضائح خطيرة تصل عقوباتها إلى حد الخيانة العظمى...ولا محاسبة ولا قضاء ولا قانون، لمجرد أن حكم ما بعد الطائف نصّب للبنانيين ;ديكتاتورًا مقنّعًا;، أدخل الحاشية إلى الدولة وصارت الدولة هو، ومن بعده صارت الدولة العائلة، والعائلة الدولة.

فاتورة حريريه
الشعب الفقير -

في الأيام الخمسة لأزمة الطبقة الثانية من مبنى وزارة الاتصالات في العدلية، بلغت قيمة فاتورة الهاتف الخلوي لرئيس هيئة ;أوجيرو;، عبد المنعم يوسف، نحو ثلاثة آلاف دولار، مع العلم بأنّ هذه الفاتورة تسدّدها الدولة اللبنانية، وهي لا تتضمّن الرسوم والبدلات الإضافية، ما يعني أن الفاتورة نفسها لأي مشترك عادي كانت ستبلغ ما يقارب خمسة آلاف دولار.

فاتورة حريريه
الشعب الفقير -

في الأيام الخمسة لأزمة الطبقة الثانية من مبنى وزارة الاتصالات في العدلية، بلغت قيمة فاتورة الهاتف الخلوي لرئيس هيئة ;أوجيرو;، عبد المنعم يوسف، نحو ثلاثة آلاف دولار، مع العلم بأنّ هذه الفاتورة تسدّدها الدولة اللبنانية، وهي لا تتضمّن الرسوم والبدلات الإضافية، ما يعني أن الفاتورة نفسها لأي مشترك عادي كانت ستبلغ ما يقارب خمسة آلاف دولار.

ولاية الامر بالمعروف
مسيحي سوري -

اذا غيرت امريكا الحكم في سوريا و ذهب بشار بلا رجعه و جاء حكم ولاية الامر بالمعروف...يعني ...الله يرحم ايام زمان....يا مسيحيي سوريا عليكم بالرحيل ... الى لبنان و نقول لكم اهلا و سهلا..و يصبح عددنا نحن المسيحيين اضعاف...و يقدر الحريري عندئذ ان يوطن السنه الفلسطينين و نقول للشيعه باي باي..و الدروز ..صار المكان فاضي بسوريا..و نقول لاسرائيل..مرحبا بالشقيقه الجديده في الجامعه اليعربيه

ولاية الامر بالمعروف
مسيحي سوري -

اذا غيرت امريكا الحكم في سوريا و ذهب بشار بلا رجعه و جاء حكم ولاية الامر بالمعروف...يعني ...الله يرحم ايام زمان....يا مسيحيي سوريا عليكم بالرحيل ... الى لبنان و نقول لكم اهلا و سهلا..و يصبح عددنا نحن المسيحيين اضعاف...و يقدر الحريري عندئذ ان يوطن السنه الفلسطينين و نقول للشيعه باي باي..و الدروز ..صار المكان فاضي بسوريا..و نقول لاسرائيل..مرحبا بالشقيقه الجديده في الجامعه اليعربيه

الى الموساد اليعربي
الخوري شربل اعلامي -

من جملة ما يكتب على ايلاف عندي استنتاج ان حسن نصرالله هو البطل في هذه المجله الكريمه...ما ان يطل حسن بخطاباته...تستيقظ ابواق بني صهيون+عملاء لحد+الموساد المستعرب+القواتجيه+المستهبل طيار+و ما تبقى من افواج رفعت و خدام يستيقظوا بعد نيام عميق ليشنوا بحقدهم المذهبي و كرههم العنصري حربا على من انتصر على اسيادهم و ولي امرهم اسرائيل...لم اقراء كتابه واحده من هؤلاء تهاجم اسرائيل...لماذا ؟ الجواب لكم يا اذكياء او انتظروني في العدد القادم

الى الموساد اليعربي
الخوري شربل اعلامي -

من جملة ما يكتب على ايلاف عندي استنتاج ان حسن نصرالله هو البطل في هذه المجله الكريمه...ما ان يطل حسن بخطاباته...تستيقظ ابواق بني صهيون+عملاء لحد+الموساد المستعرب+القواتجيه+المستهبل طيار+و ما تبقى من افواج رفعت و خدام يستيقظوا بعد نيام عميق ليشنوا بحقدهم المذهبي و كرههم العنصري حربا على من انتصر على اسيادهم و ولي امرهم اسرائيل...لم اقراء كتابه واحده من هؤلاء تهاجم اسرائيل...لماذا ؟ الجواب لكم يا اذكياء او انتظروني في العدد القادم

خوليو
الحج نقولا -

رجعنا للمجوس و دعبوس و ابو فانوس ....شو يعني ان كان حزب الله فارسي تنعد تهمه و عماله....؟ فيه ناس من كتر الهبل ما بيعرفوا يفرقوا بين البطيخه و التفاحه.....و خاصة في موسم البطيخ....اقول و اكرر تيار المستهبل عنده كتير من هؤلا الاشخاص....

خوليو
الحج نقولا -

رجعنا للمجوس و دعبوس و ابو فانوس ....شو يعني ان كان حزب الله فارسي تنعد تهمه و عماله....؟ فيه ناس من كتر الهبل ما بيعرفوا يفرقوا بين البطيخه و التفاحه.....و خاصة في موسم البطيخ....اقول و اكرر تيار المستهبل عنده كتير من هؤلا الاشخاص....

حتما;
لبناني أصيل -

اذا الشعب يوما اراد الحياة فلا بد ان يستجيب القدر. ولا بد لليل ان ينجلي, ولا بد للقيد ان ينكسر.هيا ايها الشعب السوري البطل, أكمل الثورة حتى ألنصر, فالنصر ات حتما;

حتما;
لبناني أصيل -

اذا الشعب يوما اراد الحياة فلا بد ان يستجيب القدر. ولا بد لليل ان ينجلي, ولا بد للقيد ان ينكسر.هيا ايها الشعب السوري البطل, أكمل الثورة حتى ألنصر, فالنصر ات حتما;

الى اين ؟
الخوري شربل اعلامي -

في ليله ما فيها ضو قمر علقت على حيطان مدينه طرابلس مدينة المارد السني صور لاشرف ريفي و معه صورة لسعد الحريري و المرحوم رفيق الحريري..لم تعد ترى حيطان من كثرة الصور..مثل ايام العهد الشيوعي بعبادة الشخص..حتى كلمة الله في ساحة طرابلس اختفت تحت هذه الصور...انه عهد جديد و نبي جديد...و اسلام جديد...مزيف....لا تغريككم اللحى و الثياب البيضاء السعوديه الشكل..فانت في لبنان...لا تظنن انكم في الحج...لا و رب الكعبه...انتم في شمال لبنان...حيث يعيش ابناء ولاية الامر بالمعروف...الضاهر و كبارة و جراح,,,اما سعد فهو غريب على طرابلس و لكنه بماله الذي جمعهه والده من الشعب اللبناني جعله طرابلسيا بامتياز..ما فينا نقول الا ...اوف ما في شي بيبسط

الى اين ؟
الخوري شربل اعلامي -

في ليله ما فيها ضو قمر علقت على حيطان مدينه طرابلس مدينة المارد السني صور لاشرف ريفي و معه صورة لسعد الحريري و المرحوم رفيق الحريري..لم تعد ترى حيطان من كثرة الصور..مثل ايام العهد الشيوعي بعبادة الشخص..حتى كلمة الله في ساحة طرابلس اختفت تحت هذه الصور...انه عهد جديد و نبي جديد...و اسلام جديد...مزيف....لا تغريككم اللحى و الثياب البيضاء السعوديه الشكل..فانت في لبنان...لا تظنن انكم في الحج...لا و رب الكعبه...انتم في شمال لبنان...حيث يعيش ابناء ولاية الامر بالمعروف...الضاهر و كبارة و جراح,,,اما سعد فهو غريب على طرابلس و لكنه بماله الذي جمعهه والده من الشعب اللبناني جعله طرابلسيا بامتياز..ما فينا نقول الا ...اوف ما في شي بيبسط

شي معيب
mahmoud -

كيف يمكن لهذا الشخص الذي يعطي دروسا في الوطنية والشرف ان يدافع عن نظام يقتل وينكل حتى بالاطفال.ما من كلام استطيع ان اصف به هذا الشخص الا انه بلا ضمير.رحمة الله على حمزة الخطيب الطفل الشهيد.

شي معيب
mahmoud -

كيف يمكن لهذا الشخص الذي يعطي دروسا في الوطنية والشرف ان يدافع عن نظام يقتل وينكل حتى بالاطفال.ما من كلام استطيع ان اصف به هذا الشخص الا انه بلا ضمير.رحمة الله على حمزة الخطيب الطفل الشهيد.

ترداد الببغاء اللحدي
علي حسين \بيروت -

يردد البعض من الاخوة في جماعة لحد على ايلاف دوما ان نصرالله مختبئ و في السراديب...ليش هو اهبل متلكن ليظهر في العراء حتى تقتلوه...و بعدين وين مخبئ سعد ؟ في الخارج...؟ و ليش مخبئ..؟ مع ان الموساد لن يكون له بالمرصاد

ترداد الببغاء اللحدي
علي حسين \بيروت -

يردد البعض من الاخوة في جماعة لحد على ايلاف دوما ان نصرالله مختبئ و في السراديب...ليش هو اهبل متلكن ليظهر في العراء حتى تقتلوه...و بعدين وين مخبئ سعد ؟ في الخارج...؟ و ليش مخبئ..؟ مع ان الموساد لن يكون له بالمرصاد

صور لريفي
معارك الصور -

دعا رئيس بلدية طرابلس إلى إزالة اللافتات وصور ريفي في أقرب وقت وتجنب أن تكون طرابلس مسرحا لفتنة خارجية طارئة على المدينة وأهلها.

صور لريفي
معارك الصور -

دعا رئيس بلدية طرابلس إلى إزالة اللافتات وصور ريفي في أقرب وقت وتجنب أن تكون طرابلس مسرحا لفتنة خارجية طارئة على المدينة وأهلها.

المؤامره للمره الالف
احمد عبداللطيف -

المأزوم نصرالله يهرب من التحليل الواقعى والمنطقى للاوضاع فى سوريا, ويصرخ بنظرية المؤامره. ولا يذهب الى هذه النظريه سوى العاجز المخادع . فالطفل الشهيد حمزه الخطيب ( 13 سنه) الذى عذبه النظام السورى واغتصبه حتى الموت متآمر امريكى لتقسيم سوريا !!! عتبى على المؤمنين حولك الذين يصدقون كل ما تقول احتراما للعمامه السوداء عنوان اهل البيت .المشكوك باهليتك لها. لم اسمع ايرانيا يدافع عن ولاية الفقيه بهذا الحماس , وهذا الاستعداد للقفز فوق الحقيقه والتاريخ والانغماس فى مستنقع الكذب والتدليس الفاجر .يكذب ويقول الولى الفقيه يمكن محاسبته.يكذب ويقول ان شباب ايران ينافسون عالميا بالرياضيات والعلم . وهم يشتغلون عتالين فى الخارج اذا تمكنوا من دفع الرشاوى للملالى للخروج . يكذب ويمدح الانتخابات النيابيه فى ايران , وكل المراقبين الدوليين يحلفون بانها مزوره.يا نصرالله اذا كنت تؤمن بان هناك آخره وجنه ونار, عليك الاستغفار ,وكفارة اطعام خمسين مسكين , وزيارة العتبات المقدسه(فى العراق وليس ايران ) سيع مرات .

المؤامره للمره الالف
احمد عبداللطيف -

المأزوم نصرالله يهرب من التحليل الواقعى والمنطقى للاوضاع فى سوريا, ويصرخ بنظرية المؤامره. ولا يذهب الى هذه النظريه سوى العاجز المخادع . فالطفل الشهيد حمزه الخطيب ( 13 سنه) الذى عذبه النظام السورى واغتصبه حتى الموت متآمر امريكى لتقسيم سوريا !!! عتبى على المؤمنين حولك الذين يصدقون كل ما تقول احتراما للعمامه السوداء عنوان اهل البيت .المشكوك باهليتك لها. لم اسمع ايرانيا يدافع عن ولاية الفقيه بهذا الحماس , وهذا الاستعداد للقفز فوق الحقيقه والتاريخ والانغماس فى مستنقع الكذب والتدليس الفاجر .يكذب ويقول الولى الفقيه يمكن محاسبته.يكذب ويقول ان شباب ايران ينافسون عالميا بالرياضيات والعلم . وهم يشتغلون عتالين فى الخارج اذا تمكنوا من دفع الرشاوى للملالى للخروج . يكذب ويمدح الانتخابات النيابيه فى ايران , وكل المراقبين الدوليين يحلفون بانها مزوره.يا نصرالله اذا كنت تؤمن بان هناك آخره وجنه ونار, عليك الاستغفار ,وكفارة اطعام خمسين مسكين , وزيارة العتبات المقدسه(فى العراق وليس ايران ) سيع مرات .

ماكو تدخل امريكي
George -

نقلت صحيفة ;اللواء; عن مصادر مطلعة ان;الجهات المعنية بتأليف الحكومة تبلغت بأن الاميركيين وضعوا ;فيتو; على 4 حقائب هي الداخلية والدفاع والعدلية والاتصالات، لا يجب ان تسند الى شخصيات من الاكثرية الجديدة او الذين يدورون في فلكها

ماكو تدخل امريكي
George -

نقلت صحيفة ;اللواء; عن مصادر مطلعة ان;الجهات المعنية بتأليف الحكومة تبلغت بأن الاميركيين وضعوا ;فيتو; على 4 حقائب هي الداخلية والدفاع والعدلية والاتصالات، لا يجب ان تسند الى شخصيات من الاكثرية الجديدة او الذين يدورون في فلكها

مش بس سوريا
الانظمه الاخرى -

لم يعد من المسموح به ، بعد اليوم السكوت عن الإجرام الذي يشنه النظام االيمني و البحريني و الليبي ضد شعوبهم،من خلال احتلال المدن ومحاصرتها بالآليات العسكرية،ودكها بالمدافع والصواريخ،فكل يوم ترتكب هذه الانظمه أبشع الحماقات بحق شعب اعزل ،أطفال وشيوخ ونساء وشباب تعتقل وتقتل، تعذيب جسدي مذهل في فن التعذيب،وترتكب أبشع المجاز في التاريخ الحديث. لم يعد ممكن السكوت على هذا البطش والقتل المتعمد بحق مدنيين يصورون، على أنهم إرهابيين من القاعده او مجوس ومتطرفين;عصابات إجرامية ;.لان الواجب الأخلاق والإنساني والقومي يتطلب الوقف إلى جانب هذه الشعوب في انتفاضته المشروعة ضد نظام القتل والتنكيل، على الأقل مطلوب اليوم وقفة معنوية .

مش بس سوريا
الانظمه الاخرى -

لم يعد من المسموح به ، بعد اليوم السكوت عن الإجرام الذي يشنه النظام االيمني و البحريني و الليبي ضد شعوبهم،من خلال احتلال المدن ومحاصرتها بالآليات العسكرية،ودكها بالمدافع والصواريخ،فكل يوم ترتكب هذه الانظمه أبشع الحماقات بحق شعب اعزل ،أطفال وشيوخ ونساء وشباب تعتقل وتقتل، تعذيب جسدي مذهل في فن التعذيب،وترتكب أبشع المجاز في التاريخ الحديث. لم يعد ممكن السكوت على هذا البطش والقتل المتعمد بحق مدنيين يصورون، على أنهم إرهابيين من القاعده او مجوس ومتطرفين;عصابات إجرامية ;.لان الواجب الأخلاق والإنساني والقومي يتطلب الوقف إلى جانب هذه الشعوب في انتفاضته المشروعة ضد نظام القتل والتنكيل، على الأقل مطلوب اليوم وقفة معنوية .

إطلع من سردابك
هادم عرش المجوس -

حسونه لاتجيب السعوديه على لسانك وإن كنت راجل إطلع من سردابك وخاطب جماهيرك ياصفوي.

إطلع من سردابك
هادم عرش المجوس -

حسونه لاتجيب السعوديه على لسانك وإن كنت راجل إطلع من سردابك وخاطب جماهيرك ياصفوي.

يا صاحب الخطب العصما
عربي مسلم 2012 -

اصبحت لعبتكم مكشوفة يا حزب ...تتظاهرون بحبكم لغزة وفلسطين وانتم تتعاونون مع اسرائيل تجاريا...( ولا تحسبن الله غافل عما يعمل الظالمون. انمايوءخرهم ليوم تشخص فيه الابصار )

يا صاحب الخطب العصما
عربي مسلم 2012 -

اصبحت لعبتكم مكشوفة يا حزب ...تتظاهرون بحبكم لغزة وفلسطين وانتم تتعاونون مع اسرائيل تجاريا...( ولا تحسبن الله غافل عما يعمل الظالمون. انمايوءخرهم ليوم تشخص فيه الابصار )

اللهم احفظ السوريين
سليم -

آلله يحفظ سوريا وشعبها من كل اذى . والله ينصرهم على من ظلمهم . للاسف حكام الدول المجاوره لسوريه يحزنها تغير النظام لان مصالحهم تنهار . مايفكرو بالشعب المظلوم. وهذا الحسن عدو لبنان الاول وللي يعمل على تهديمه لصالح اسرائيل وايران.ياحسن الايراني كف شرك عن سوريا يعني ما كافيك تهديم لبنان اللي يسو راس اهلك انت والملالي اللي تعمل لمصالحهم. انت صوت ويد ايران الخبيه وكذلل الحكومه العراقيه الحاليه هي يد ايران ومنفذ لخططها على حساب شعب العراق المظلوم منذ عهد البعث والان في يد ايران. وللاسف الشعب العربي يتصور اننا في العراق الشيعه منا راضين عن ذلك. شيعة العراق تختلف عن شيعة ايران اختلاف كبير تكاد لاتتشابه عدى بلاسم وبعض الخطوط العامه .شيعة العراق يكرهون الايرانيين كره العمى فقط اللي يؤيد ايران هم القاده الحاليين وحواشيهم المرتزقه المرتبطه مصالحهم مع خطط ايران في تدمير المنطقه امثال حسن نصر الله والاحزاب الايرنيه التي تحكم العراق بقيادة ايران اللذين جاءوا للحكم بديمقراطيه عرجاء فقظ العراقيين يعرفون كيف كانت اجواء الاتنخابات. ادعو الله ان ينصر الشعب السوري ويحقق مناله باختيار حكومه كفوئه وطنيه والله يبعد عنهم شر ايران واسرائيل واذنابهم.

اللهم احفظ السوريين
سليم -

آلله يحفظ سوريا وشعبها من كل اذى . والله ينصرهم على من ظلمهم . للاسف حكام الدول المجاوره لسوريه يحزنها تغير النظام لان مصالحهم تنهار . مايفكرو بالشعب المظلوم. وهذا الحسن عدو لبنان الاول وللي يعمل على تهديمه لصالح اسرائيل وايران.ياحسن الايراني كف شرك عن سوريا يعني ما كافيك تهديم لبنان اللي يسو راس اهلك انت والملالي اللي تعمل لمصالحهم. انت صوت ويد ايران الخبيه وكذلل الحكومه العراقيه الحاليه هي يد ايران ومنفذ لخططها على حساب شعب العراق المظلوم منذ عهد البعث والان في يد ايران. وللاسف الشعب العربي يتصور اننا في العراق الشيعه منا راضين عن ذلك. شيعة العراق تختلف عن شيعة ايران اختلاف كبير تكاد لاتتشابه عدى بلاسم وبعض الخطوط العامه .شيعة العراق يكرهون الايرانيين كره العمى فقط اللي يؤيد ايران هم القاده الحاليين وحواشيهم المرتزقه المرتبطه مصالحهم مع خطط ايران في تدمير المنطقه امثال حسن نصر الله والاحزاب الايرنيه التي تحكم العراق بقيادة ايران اللذين جاءوا للحكم بديمقراطيه عرجاء فقظ العراقيين يعرفون كيف كانت اجواء الاتنخابات. ادعو الله ان ينصر الشعب السوري ويحقق مناله باختيار حكومه كفوئه وطنيه والله يبعد عنهم شر ايران واسرائيل واذنابهم.

مسيحيي لبنان
خليجي -

يمكن للكثير من مسيحيي لبنان المغتربين وانتم بالملايين الرجوع الى وطنهم والاسشمار فيه والنهوض به -وانتم تملكون العقول والخبرة والعمل الجاد-لايوجد بلد مثل لبنان من كل النواحي في الدول العربيه لازم يكون سويسرا الشرق الاوسط ومعظم العرب وخصوصا الخليجيين يعشقون لبنان

عالسكين يا بطيخ
الخوري شربل اعلامي -

الاربعتعش او تبقى منهم في حيرة....تارة مع البطرك و تارة ضده....تارة مع بارود و تارة ضده....تارة مع رئيس الجمهوريه و تارة ضده....تارة ضد سوريا و تارة ضد سوريا....تارة يتسحرون مع بشار و تارة يريدون له الموت...يعني شي بيحير ...شو بدهن هؤلاء الثوار...؟ يقولون انهم مع الثورة في مصر و هم نواة الثورات العربيه..و قد نسوا او تناسوا بانهم كانوا و لا يزالوا حلفاء الديكتاتوريات العربيه باجمعها

إلى النمرة 79
د. ودود -

من الطائفي؟ إنظر كيف تريد أن تحمس الكسيحيين السوريين من خلال إسمك الذي إخترته لنفسك، وكلماتك التي تريد تخويفهم. يا أستاذ، المسيحيين هم قيادة الثورة اليوم ضد نظام الطائفية الذي جاء في عام 1970. الثورة السورية اليوم هي التي ستنهي طائفية النظام، وهي التي ستعيد سوريا إلى تلك الدولة العلمانية التي فيها تكافأت الفرص بين جميع مكونات الشعب السوري. بإسم الإشتراكية أصبح أصغر فرج من بيت الأسد ملياردير ابلدولار، والشعب فقر، والكثيرون ليس عندهم قوت يومهم!

بالعربي الفصيح
hanadi -

انا كنت مع سعد....بس عنجد كيف بدي كون مع شخص ما بيسكن بي لبنان..و حزك مزك على السعوديه...و بيرفع فوق اسطح البنايات الرسميه صور لملكه..اطال الله عمره...طيب انا مع السعوديه بس تبقى السعوديه بالسعوديه..و سوريا بسوريا...و ليش بدنا نحن بي لبنان نتدخل بسوريا,,,شو بيكفينا شو عملوا فينا...او انتو اشتقتوا للحواجز الاخويه..و المخابرات ؟ يا ناس اتركوا لبنان بهمه..و السوريون عندهم اخوه عرب..نحن بدنا نعيش..و با كبارة بدك تحارب بشار روح لعندهن...و يا ضاهر بدك تهديهن للسوريه كلاشينكوف و ب سيكستين و ار بي جي..يا خي روح لعندهن و كل سنه يا جميل...و الجراح..ما ينسى شو عمل ابن خيو...هبط اكبر بناية بي نيويورك..الله يخليك ما بدنا تهبط لبنان علينا..و سعد اطالله عمره...خلي فلوسك لشعبك...شعبك بيحتاج فلوس ما في معه ياكول..و انت رايح عم بتفرق زكاواة على السوريين..

هبل و جهل
مجوسي فارسي -

ولك شو مجوس الفس عندهن حضارة انتو شو عندن...ستار اكيدمي..و نارجيله و تحشيش...ايران وصلت للفضا و انتو بعدكن بتغنوا مع القيتار على الدلعونه...شو يعني دلعونه ؟ برازق و فلافل صارت اسرائيليه...حتى المنقوشه صارت عبريه...ما عاد عندكن الا السفر..امريكا بحاجه لخدم و عمال نفايات..

بدها بعد تفكير
مسيحي سوري -

اضطهاد المسيحيين بدأ في اسرائيل..و بعدها في العراق و الان في مصر...و سوريا ؟ اذا جاء اخوانكن المسلمين و حكموا,,,,في سوريا و رحل ديك تا تور كن...شو بيصير فينا يا اخوان ؟

تفاهات
ahmed -

كل يوم ونكتشف مدى حجم العمالة التى يملكها هذا النصر اللات لايران والتظام الصفوى فيها .. ولكن الحمد لله , كشفت التغيرات الاخيرة في المنطقة العربية وبالذات في البحرين وسوريا ان هذا الشخص يحكى في التفاهات وانه مع اصحابه في الممانعة المزعومه لايملكون سوى الجعجعة الكلامية والصراخ , وهم فعليا حلفاء لامريكا واسرائيل زرعوا في خاصرة العرب من اجل استمرار الذرائع في فرض المشروع الامريكى- الاسرائيلى - الايرانى .. خلاص ثبت ان الشيعة هم حلفاء لامريكا واداتها التنفيذية في المنطقة , وقريبا سنرى انكفاء ذلك التمدد الذى كذب كثيرا واستغل تعاطف العرب مع اى كان يدعى مواجهة اسرائيل , ولكن انكشف المستور .. نلقاك يا نصرالله ووليك في ستار اكاديمى .. ذلك مكانكم الطبيعى .

عاشت دولة اسرائيل
الخوري شربل اعلامي -

اسماء و اقنعه تكتب و تكتب و لا تمل من الكتابه تهاجم و تنتقد...احيانا هم عرب احيانا مستعربين و ليس من كتب بالعربيه هو عربي....اليهود هم ايضا عرب و الصهاينه هم مستعربون..و الان هناك صورة لنصرالله..و قد خطب...و فجاءة تنتهض عزيمتهم...لا يجف لها يراع...و لا حبر اسود..و تنهال بالشتائم بعضا على بعض ...و اسرائيل,,,اه من اسرائيل تهود و تهود و تهود..و العرب مشغولون اما بضية منع النساء من قيادة سياراتهم في السعوديه او بمشاكل رجم النساء...او جريمة الشرف او ختان الفتيات..او او او اوه اخ...منكن يا عرب...غدا ستتعرفون على بلادكم فقط بالصور..و سيكتب تحت الصور بالعبريه...هذه اسرائيل الكبرى

جايي دورك ياحسونة
مهووس بالشيخ حسن -

لاتخف ياحبيبي ياشيخ خسونة فبعد أن ينتهي الشعب السوري العظيم من النظام الديكتاتوري و يدفنه إلى الأبد سيأتي دورك بالتأكيد . فالديكتاتورية الدينية بتاعك وبتاع أسيادكم في طهران لاتختلف عن الديكتاتورية السياسية إن لم تكن أسوأ منها ولو أن أسيادك هناك يؤمنون بالحرية والديمقراطية وليس بولاية الفقيه الديكتاتوري (السماوي) لما كان عمك الشيخ أحمدي نجاد رئيساً . سترينا الأيام القريبة صدق ماأقول ياشيخ خسونة وياخوري شربل اعلامي

حقيقة السيد
syrian man -

احببت ان اكتب ولكن رايت ان الذي اريد قد كتبه كثير من الاخوة العرب والسوريين ولكن اقول لكم شاهدت بالامس مقطع فيديو قديم للسيد نصر الله يثبت فيه ولائه وانتمائه وعقيدته وان لاوجود للعرب ولا للمسلمين ولا لغيرهم ان لم يكونو تابعين تسجيل قديم ارجو مشاهدته فيه كلام عجيب وغريب

الى د. ودود
سوري -

التعليقات من 75 حتى 81 لنفس الشخص شيعي من الجنوب معلش لا تعب حالك مع هيك نمرة

طمر السراديب
Adam* -

اعتقدت بأن المطبلين للنظام البالي قد تخلوا عن المصلحة,,, لكنني ما ذلت ارى بان بعضهم ما ذال يقرع طبوله من داخل السراديب التي سوف تطمر قريبا و لا يعد يسمع اي مصفق او مطبل للنظام المقبور.

كفاك كذبا يانصر الات
مجروح -

نصر الات يحاول ان يكون الولد الغيور على بلدي سوريا لكن خسئت يابن انت وزبانيتك من ايران واعوانهم من البعثين المجوس نقول لكم الى جهنم وبئس المصير وكما قال الله تعالى (ان المنافقين في الدرك الاسفل من النار )اي سوف تكونون لجهنم حطبا ولو انك صادق في قولك لما ارسلت بجيشك البائس المرتزق لسوريا لكي يقتلوا اهلنا هناك لكن انكشفت الاعيبكم ونقول لكم اذهبوا الى جهنم بدون عوده لاردكم الله وانت تستغيث بولاية الفقيه من المجوس الذي احل قتل العرب انسيتم ان محمدا عربي وسيدنا على عربي لكنكم كاذبون ولن تستطيعوا ان تكسرو ثورتنا في سوريا

الطوفـــــــان
درش -

لقد فقد حسن نصر الله كثيراً من مصداقيته لدينا بسبب تصريحاته تلك التي فضل فيها مصلحته الشخصية ومصلحه حزب الله علي مصالح الشعب السوري العظيم من منطلق أن حزب الله أولاً ومن بعده الطوفان حتي لو كان الثمن هو الدماء الذكية لأبناء الشعب السوري العظيم

عميل صهيوني
محمد لبنان -

هذا الرجل يدافع عن نظام الملالي ويمدح فيهم ويدافع عن نظام الاسد الفاسد ويدافع عن بشار الاسد ويهاجم السعودية والخليج والدول العربية ويزم بشعب اللبناني ويهاجم بلده وشعبه ويفضل الشعب الايراني عن الشعب اللبناني لا والله شخص حقدوي عنصري ارهابي متل حسن نصرالله الظاهر ناسي حسن نصرالله ان ايران اول دولة في العالم بتجارة المخدرات حسن نصرالله ناسي ان ايران اول دولة في الارهاب المنظم وهو واحد منهم حسن نصرالله ناسي ان الدعارة والسحر والشعوذة شغالة في ايران 24 ع 24 ساعة حسن نصرالله ناسي ان ايران معروف عنها بغسيل الاموال وتهريب السلاح حسن نصرالله ناسي ان ملالي ايران كفار ويتعاملو مع اسرائيل من سنين طويلة بلخفاء حسن نصرالله ناسي اشياء كتيرة ومتغاضى عنها من جرايم التى ترتكب بحق السنة في ايران وبحق مجاهدي خلق وبحق الاهوازيين حسن نصرالله شيطان اخرس وشكرا

اعادة توطين!!
ako aljaff -

يجب ان نعيد هذا الكائن الى اماكن سكنه الاصلي بعيدا عن لبنان او سوريا او ايران يجب ان يرجعوه الى الجزيرة العربية ويعاد تأهيله وتوطينه في ((فدك)) هو وامثاله من ابناء العم

الحقيقة
شاكر الموسوي الحسيني -

اعتقد ان هذا اعتراف من سماحة السيد بوجود معلومات ان السعودية تقف خلف هذه الاضطرابات

حل عن سما سورية ياحس
عمر بن يزيد الأموي -

ياحسن ...عليك الأهتمام بأمنك وتحصين جحرك ..أكثر من الأهتمام بسورية ...سقوطك كان مدويا; ولن تستطيع العودة لموقعك حتى لو افتعلت حرب مجنونة أخرى ....وحتى لو أفتعلت حربا مجنونة أخرى ((( لن نستقبل نسائكم وأطفالكم مرة أخرى ))) أفهم (( حل عن سما السوريين وأبقى بجحرك أحسنلك ))

المعلقين
ابراهيم ناجي -

الى كل المعلقين الذين تهجموا على السيد حسن طائفيا وحقدا وبخصوص المعلق الاخير 107 اقول لهم نيابتن عن السيد عن جده امير المؤمنين علي بن ابي طالب (ع) **( لاغنى كالعقل .ولا فقر كالجهل .ولاميراث كالادب)**..ورحم الله ابا الطيب المتنبي **عندما قال**( لايسلم الشرف الرفيع من الاذى)**..والاعراب يبقون اعراب ..وشكرا لايلاف

عاش نصرالله
سوري حر -

من 1 الى 15 نفس الشخص يكتب و يسب حسن نصرالله...ولك العمى ما عندو لا شغله و لا عمله الا الشتيمه..او هو موظف عند سعد الحريري او معلمه الشيف انطوان لحد...بياع الفلافل في اسرائيل

سوريا .. يا سوريا
سامي -

يا فلان ... يا حسن نصر، واخذ هنا من منبر ايلاف الرد عليك بالعربي السوري .. كعربي سوري وأقول لك الاتي : هذه الديباجة التي تعلوا لسانك صنها لك ولمحيطك، فهي ستكون أنفع حقا، ووجه حسينياتك لمن هم في ميزانك أما سوريا فهي سيدة نفسها ولها اسيادها وبتفهم الباقي ولايتنازلون لمجالسة النور و..... و....... أو بالشكل المؤدب المحرومين أو المقاومين ... أو المقاومة ... هه وصلنا، ... إذا من امثالك يخاف على سوريا مثلما نخاف عليها من فتنتك انت ومجوسك و ..... هذا أولا ....ومن ثم ادرك أن ترتيلة خطابتك أو حسنيتك لاتعنينا البتة، وهي بالنسبة لنا حقيقة ذات عقل خفيف يؤمن بالشعوذة وتحريات الباطن وهؤلاء لايدركون أن نور العقل سلطان، هذه العبارة ان فكرت بها مليا ستبين لك انك جائع الى يوم الدين، ولن يكون لا لك ولا لفتنتك يوما أي سلطان، وبالتالي .... وردا على حسينتك التافهة سأقول الاتي ... إن أمريكا عملت من ايام كيسنجر يا ..... على هلالك الشيعي الى هذه الساعات التي تراها ... والتي قد يتلوها ولن تراها وبالناقص، حتى الارادة الامريكية بشرذمة هذا الهلال فوق رؤوسكم لأنكم كنتم على الدوام المشرذمات التي يؤتى بها وتسحق متى أريد لها ذلك، والان وبعد اربعين من الاعوام من السطو الامريكي لا تعتقد أن لأمريكا ارادة في سوريا سوى ان تصبح ديمقراطية ونزيهة ودولة قانون تعينها في مساعيها للسلام والامان والرخاء ... وليس هذا خبا في أمريكا .. لا، وبالتالي وإن كان فما الذي يزعجك، فالناس أذواق والخلاف طيب، أما ان كنت لاتعلم من كانوا اللصوص والمجرمين في سوريا فسنسألك عندها .. من اين كنت تدري، وسأقول في معرض هذا الكلام حادثة ستعني عقيدتك في التقية من السنة الجاثمون على صدور تقيتك الى يوم الدين، والجاثمون على فتنتكم يا منكرين في السلف والتلف، والتاريخ خير شاهد، يا من بات يعرف كل مسلم حقدكم الدفين على أمة الاسلام والعروبة، ومن باب العروبة لاتنس أن القران نزل عربيا، ولك الحق ان تكرهه لأنه عربي إن أردت ...والعروبة أصول وأخلاق ومكرمة ارتوت فيها الفضائل لتكون لغة الله المختارة في حق هذه الامة التي أنت براء منها، فأعرف من انت اليوم عندما تتحدث .... وبعد : عندما ذهب المقبور الصهيوني حافظ الاسد الى لقاء كلينتون في جنيف وهو كان يخاف ان يضع قدمه في دولة غربية مثل حكايتك، لأنهم بلطجية والبلطجية والشبيحة يعرفون بعض .. ما كنا

الخوري شربل اعلامي
بلال -

الى الخوري شربل اعلامي روح العب غيرها انت واجد متوالي رافضي وعمتتنكر بانك مسيحي. بدي قللك انو نصرالله يللي بتحبوانت هوعلى شكالتك متخفي ومتنكر وبعد هاليوم صار لازم يتخبى بمطرح تحت سابع أرض لأنو صار مطلوب من كل الشعوب العربية والغربية وما الو الا قم يتخبى فيها بس مش لوقت طويل لانو الشعب اليراني راح ينقلب عليه كمان ويسحلو بسبب سرقة اموالهم.

عمر بن يزيد الأموي
بن يزيد -

عفاك يا عمر والدتك دعيتلك في ضو القمر.....حسن عليه ان يخرج من سردابه......انت و الموساد ناطرينه لينقتل.....و انت تشتغل ترجمان عندهم يا عمر....يا بطل الشعب يا اموي .....يا محرر الناس,,,,كيف الدفع يا عمر بالشيكل او بالدولار .....يا عمر....ولك روح اضبضب يا لحدي.....والله لو تمسوا غبرة واحده .....سنجعل الارض تغير مجراها.....

محمد لبنان
kurd -

سبوا و اشتموا يا صهاينه.....حسن نصرالله سيبقى نصر العرب.....القافله تسير......و ......

بلال
George -

شيعي سني .....درزي ....ما هذا الجهل يا لحدي,,,,,,مبروك اسرائيل فيكن لكن رجعه و لو تموتوا ما في,,,,,,بلدك اسرائيل....تعلم عبري لتشبع

بلال
George -

شيعي سني .....درزي ....ما هذا الجهل يا لحدي,,,,,,مبروك اسرائيل فيكن لكن رجعه و لو تموتوا ما في,,,,,,بلدك اسرائيل....تعلم عبري لتشبع

نصيحة ببلاش
سوري للعظم -

العملاق السني خرج من القمقم ارحل انت و بيشو و شبيحتكم الي قم النصيحة كانت بجمل

نصيحة ببلاش
سوري للعظم -

العملاق السني خرج من القمقم ارحل انت و بيشو و شبيحتكم الي قم النصيحة كانت بجمل

لحد اشرف منهم
بلال -

نسي جماعة حزب الله وحركة أمل أنو معظم جماعة لحد الاسرائيلي كانوا شيعة ولا واحد منهم كان مسلم سني وبليلة ما فيها ضو قمر تدفق المال الشريف المجوسي الفارسي وتحول عملاء لحد الشيعة الى مؤمنيين حسينيين واتخذوا الله وعلي شعارا لهم مع استمرارهم بتعاطي وبيع المخدرات والدعارة المحللة وقتلهم السنة والمسيحيين اللبنانيين بالاضافة الى الفلسطينيين في لبنان, قال لحد قال ولك روحوا استحوا الله فضحكم وفضح بشاركم العلوي

لحد اشرف منهم
بلال -

نسي جماعة حزب الله وحركة أمل أنو معظم جماعة لحد الاسرائيلي كانوا شيعة ولا واحد منهم كان مسلم سني وبليلة ما فيها ضو قمر تدفق المال الشريف المجوسي الفارسي وتحول عملاء لحد الشيعة الى مؤمنيين حسينيين واتخذوا الله وعلي شعارا لهم مع استمرارهم بتعاطي وبيع المخدرات والدعارة المحللة وقتلهم السنة والمسيحيين اللبنانيين بالاضافة الى الفلسطينيين في لبنان, قال لحد قال ولك روحوا استحوا الله فضحكم وفضح بشاركم العلوي

هذا حلمكم
حبيب سورية -

ما يحضر لسورية هو التقسيم ..!! هذا ما قاله ,,, ابو لفة ,,, مؤيد عصابة القتل والسرقة .. والله لو عنده ذرة ضمير لوقف ضد الاجرام ..والدماء البريئة الطاهرة . يبشر بالتقسيم ؟؟!! غريب قوله .. كنا نحترمك لكن كشفت عن مافي صدرك ... كفى .. كفى .. كفى .. قسم على كيفك ببلدك ياااااااااااا سيد التقسيم .. سورية حرة و موحدة بكل ابنائها ان شاء الله

هذا حلمكم
حبيب سورية -

ما يحضر لسورية هو التقسيم ..!! هذا ما قاله ,,, ابو لفة ,,, مؤيد عصابة القتل والسرقة .. والله لو عنده ذرة ضمير لوقف ضد الاجرام ..والدماء البريئة الطاهرة . يبشر بالتقسيم ؟؟!! غريب قوله .. كنا نحترمك لكن كشفت عن مافي صدرك ... كفى .. كفى .. كفى .. قسم على كيفك ببلدك ياااااااااااا سيد التقسيم .. سورية حرة و موحدة بكل ابنائها ان شاء الله

السنة فاقت
كويتى -

ياوجة ايران ال من ولاك على السنة سوف ترى اليوم او غدا ابطال سورية فى دارك ويعلمونك من انت

السنة فاقت
كويتى -

ياوجة ايران ال من ولاك على السنة سوف ترى اليوم او غدا ابطال سورية فى دارك ويعلمونك من انت

STOP
MAKHOOR -

كلمتك ... سنقطع اللسان الذي يتدخل بشان السوريين وسوريا يا ايراني فهمت لقد كرهنا بشار اسد بسببكم وهو اشرف منك ومن ايران وملاليكم ولكن كرهناه لآنه يتعامل معكم وهناك معلق يقول باننا صهاينه والله العظيم الصهاينه اشرف منكم

STOP
MAKHOOR -

كلمتك ... سنقطع اللسان الذي يتدخل بشان السوريين وسوريا يا ايراني فهمت لقد كرهنا بشار اسد بسببكم وهو اشرف منك ومن ايران وملاليكم ولكن كرهناه لآنه يتعامل معكم وهناك معلق يقول باننا صهاينه والله العظيم الصهاينه اشرف منكم

كفاك يانصر
ابو عبيده -

من المعروف ان حسن نصر ....وقادة الايرانين ومعماميهم في قم انهم اباحوا قتل العرب وخاصة المسلم السني لهذا السبب يريد نصر ....ان يقتل ويمزق الشعب السوري العربي حتى يحافظ على نظام بشار .....وانا اسف لهذا التعبير ولكن لم اجد تعبيرا اخر يوصفون به الان عناصره في سوريا تقوم بقتل وترويع المواطنين حتى لاتسقط دولتهم الصفويه المجوسيه لذلك ارحل عنا يا نصير النصيريه ويانصير المجوسيه والله لو كان عندك ذرة من شرف او ضمير لمافعلت ما فعلته وانا اوقول لكل عربي مسلم او غير مسلم ان يصوت لطرد هذا المجرم حسن ...وزبانيته ولكم تحياتي

كفاك يانصر
ابو عبيده -

من المعروف ان حسن نصر ....وقادة الايرانين ومعماميهم في قم انهم اباحوا قتل العرب وخاصة المسلم السني لهذا السبب يريد نصر ....ان يقتل ويمزق الشعب السوري العربي حتى يحافظ على نظام بشار .....وانا اسف لهذا التعبير ولكن لم اجد تعبيرا اخر يوصفون به الان عناصره في سوريا تقوم بقتل وترويع المواطنين حتى لاتسقط دولتهم الصفويه المجوسيه لذلك ارحل عنا يا نصير النصيريه ويانصير المجوسيه والله لو كان عندك ذرة من شرف او ضمير لمافعلت ما فعلته وانا اوقول لكل عربي مسلم او غير مسلم ان يصوت لطرد هذا المجرم حسن ...وزبانيته ولكم تحياتي

انظر بعينك
الياس زغبي -

حسن نصر يزعم انه حفيد سلالة النبي الكريم لكن اعماله لا يقم بها الا كل عميل وخائن لارادة الشعوب فلماذا تقف يا حسن نصر مع شخص يقتل شعبه ابتداء من الاطفال مثل حمزة الخطيب وحتى لاعتقال فتيات بعمر الورود مثل طل الملوحي ويقوم بمجازر جماعية تثير الغضب والحزن وتأتي انت لتمدحه يا عيب وياحيف انك العار على الامة ايها المتلفف بالعمامة واللفة

انظر بعينك
الياس زغبي -

حسن نصر يزعم انه حفيد سلالة النبي الكريم لكن اعماله لا يقم بها الا كل عميل وخائن لارادة الشعوب فلماذا تقف يا حسن نصر مع شخص يقتل شعبه ابتداء من الاطفال مثل حمزة الخطيب وحتى لاعتقال فتيات بعمر الورود مثل طل الملوحي ويقوم بمجازر جماعية تثير الغضب والحزن وتأتي انت لتمدحه يا عيب وياحيف انك العار على الامة ايها المتلفف بالعمامة واللفة

بطل شاشات البلازما
عمر بن يزيد الأموي -

ماهذا البطل الأسطوري الذي يطل علينا من شاشة بلازما ...ويوزع الخيانة ..والبطولة لمن شاء ؟؟ ...وصار همه الوحيد وهم حزبه : تحصين أختباءه ..والتنقل من جحر لجحر ....ماسمعنا بالتاريخ بطلا كرتوني أختبىء في جحر الا ...وقتل في النهاية ...وهذا مصير حسن ومعمر ...أبطال الجحور وأبطال البلازما ...

بطل شاشات البلازما
عمر بن يزيد الأموي -

ماهذا البطل الأسطوري الذي يطل علينا من شاشة بلازما ...ويوزع الخيانة ..والبطولة لمن شاء ؟؟ ...وصار همه الوحيد وهم حزبه : تحصين أختباءه ..والتنقل من جحر لجحر ....ماسمعنا بالتاريخ بطلا كرتوني أختبىء في جحر الا ...وقتل في النهاية ...وهذا مصير حسن ومعمر ...أبطال الجحور وأبطال البلازما ...

حسن
انس -

ولك حسن نصرالله اسمعنا منيح بدنا نمحي وجودك من الارض يا رافضي يا مجوسي يا ارهابي يا ابو لفة .............ساحر الشيعة بكلامك المعسول يلي ما بتخاف الله يومك اتي انت وعائلتك لو وين ما هربت بدنا نطالك ياا مجوسي يا ......الشعب اللبناني والشعب السوري براء منك ومن امثالك يا ظالم يا ....... انت واحد شيعي متطرف ضلالي مستهتر بشعبك اللبناني وبشعوب العربية المهم يرضى عنك علي خامنئي و ......... بقبره الخميني لو عشت الدهر تحت الارض مصيرك حتظهر فوق الارض ونحنا ناطرينك اي متى بدك تطلع من السراديب اله عايش مع الصراصير والفئران ...........هيدا مصيرك كل خائن لوطنه مصيره الموت ...... يا حسن نصرالله الموعد قرب يا ابو ولاية الفقيه انت وعلي خامنئي والملالي في ايران كلهم ومعكم بشار المقبور وشكرا

حسن
انس -

ولك حسن نصرالله اسمعنا منيح بدنا نمحي وجودك من الارض يا رافضي يا مجوسي يا ارهابي يا ابو لفة .............ساحر الشيعة بكلامك المعسول يلي ما بتخاف الله يومك اتي انت وعائلتك لو وين ما هربت بدنا نطالك ياا مجوسي يا ......الشعب اللبناني والشعب السوري براء منك ومن امثالك يا ظالم يا ....... انت واحد شيعي متطرف ضلالي مستهتر بشعبك اللبناني وبشعوب العربية المهم يرضى عنك علي خامنئي و ......... بقبره الخميني لو عشت الدهر تحت الارض مصيرك حتظهر فوق الارض ونحنا ناطرينك اي متى بدك تطلع من السراديب اله عايش مع الصراصير والفئران ...........هيدا مصيرك كل خائن لوطنه مصيره الموت ...... يا حسن نصرالله الموعد قرب يا ابو ولاية الفقيه انت وعلي خامنئي والملالي في ايران كلهم ومعكم بشار المقبور وشكرا

يا حيف
terlan ali -

وحدها حرية سوريا ستحرِّر لبنان أيضاً. لن ينسى السوري، الذي لم يعرف إلاَّ ستة عشر عاماً من استقلال بلده عن فرنسا، قبل دخوله احتلالاً آخر منذ خمسين عاماً حتى اليوم، دعاوةَ حزب الشيعية الطائفية في لبنان تعظيماً إلهيًّا للعبودية في سوريا. لن يغفر السوري تكليفَ الشيعية الطائفية دباباتِ الأسد تكليفاً شرعياً بذبح سوريا من وريد مذهبٍ إلى وريد مذهب، ومن وريد عِرْق إلى وريد عِرق، ومن وريد قرية إلى وريد مدينة.

يا حيف
terlan ali -

وحدها حرية سوريا ستحرِّر لبنان أيضاً. لن ينسى السوري، الذي لم يعرف إلاَّ ستة عشر عاماً من استقلال بلده عن فرنسا، قبل دخوله احتلالاً آخر منذ خمسين عاماً حتى اليوم، دعاوةَ حزب الشيعية الطائفية في لبنان تعظيماً إلهيًّا للعبودية في سوريا. لن يغفر السوري تكليفَ الشيعية الطائفية دباباتِ الأسد تكليفاً شرعياً بذبح سوريا من وريد مذهبٍ إلى وريد مذهب، ومن وريد عِرْق إلى وريد عِرق، ومن وريد قرية إلى وريد مدينة.

يتلون حسب المصلة
عبدالرحمن علي -

تلميذ مجتهد للولي الفقيه الايراني. خبير في الطائفية و يعيش على مشاكل لبنان باسم المقاومة. له أكثر من وجه يدافع عن سوريا و يؤيد الفتنة في البحرين. يسعى الي سيطرة الفقيه الايراني على الخليج العربي بعد ما فعل ما فعل في لبنان وهو الان ضد الشعب السوري يبارك ما يفعله العسكر في سوريا... هل عرفتوه؟

يتلون حسب المصلة
عبدالرحمن علي -

تلميذ مجتهد للولي الفقيه الايراني. خبير في الطائفية و يعيش على مشاكل لبنان باسم المقاومة. له أكثر من وجه يدافع عن سوريا و يؤيد الفتنة في البحرين. يسعى الي سيطرة الفقيه الايراني على الخليج العربي بعد ما فعل ما فعل في لبنان وهو الان ضد الشعب السوري يبارك ما يفعله العسكر في سوريا... هل عرفتوه؟

121
مسيحي يحب السيد -

قطع السن ...عميل لايران...مجوس...فرس...كل هذه الاوصاف لسيد المقاومه الذي رفع رؤوسكم يا عربان ؟ و من انتم سوى اقزام لبني صهيون..قبل ما تتفلسفوا على من حرر الارض و البشر و دفع ابنه فديه لبلد الارز..روحوا حرروا قدسكم..و جامع الاقصى..روحوا اوقفوا اعتداء اسرائيل ...و لكنكم اغبياء و جبناء...عناتر من وراء الحاسوب

121
مسيحي يحب السيد -

قطع السن ...عميل لايران...مجوس...فرس...كل هذه الاوصاف لسيد المقاومه الذي رفع رؤوسكم يا عربان ؟ و من انتم سوى اقزام لبني صهيون..قبل ما تتفلسفوا على من حرر الارض و البشر و دفع ابنه فديه لبلد الارز..روحوا حرروا قدسكم..و جامع الاقصى..روحوا اوقفوا اعتداء اسرائيل ...و لكنكم اغبياء و جبناء...عناتر من وراء الحاسوب

تبديل الوجوه فقط
ما في شي بيبسوط -

من اجواء اجتماع معارضه نظام بشار ان الاخوان المسلمين في المقدمه.....يعني اذا استلموا الحكم في سوريا..سنترحم على ايام بشار و جماعته..نحن المسيحيين ليس لنا الهروب اما الى امريكا و اما الى لبنان...و على الارجح لبنان الوطن البديل

تبديل الوجوه فقط
ما في شي بيبسوط -

من اجواء اجتماع معارضه نظام بشار ان الاخوان المسلمين في المقدمه.....يعني اذا استلموا الحكم في سوريا..سنترحم على ايام بشار و جماعته..نحن المسيحيين ليس لنا الهروب اما الى امريكا و اما الى لبنان...و على الارجح لبنان الوطن البديل

حلمك يا سعد لن يتحقق
مسيحي لبناني -

لو قُدّر للسلفية السورية لها الإنتصار في سوريا لهجرّت حوالي 500 الف مسيحي سوري الى لبنان و عندئذ يمكن لسعد الحريري ان يحقق حلمه بتوطين 500000 فلسطيني سني في لبنان و انشاء الكانتون السني و المسيحي و تهجير الدروز و الشيعه و الاقليات الاخرى الى الخارج

حلمك يا سعد لن يتحقق
مسيحي لبناني -

لو قُدّر للسلفية السورية لها الإنتصار في سوريا لهجرّت حوالي 500 الف مسيحي سوري الى لبنان و عندئذ يمكن لسعد الحريري ان يحقق حلمه بتوطين 500000 فلسطيني سني في لبنان و انشاء الكانتون السني و المسيحي و تهجير الدروز و الشيعه و الاقليات الاخرى الى الخارج

سلف و حنف
عدو الاغبياء -

قامت اليوم مظاهرة سلفيه في احياء طرابلس ضد نظام بشار الاسد...و رفعت اعلام سوريه و صور الحريري و اشرف ريفي...و حرقت في المظاهرة التي يقدر تعدادها ب 200 شخص صور لبشار و اخيه ماهر الاسد...المتظاهرين حملوا ايضا اعلاما سوداء و خضراء كتب عليها ايات الرحمن..

سلف و حنف
عدو الاغبياء -

قامت اليوم مظاهرة سلفيه في احياء طرابلس ضد نظام بشار الاسد...و رفعت اعلام سوريه و صور الحريري و اشرف ريفي...و حرقت في المظاهرة التي يقدر تعدادها ب 200 شخص صور لبشار و اخيه ماهر الاسد...المتظاهرين حملوا ايضا اعلاما سوداء و خضراء كتب عليها ايات الرحمن..

انس
الخوري شربل اعلامي -

والله يا اخ اناستنا بكلماتك المهذبه التي تدل على المستوى العلمي عندك..و سعدنا لقرائة ما كتبته يداك و ما انتج رئسك من عصير افكارك المتمدنه و الرجوليه...بخلال 6 اسطر هناك ما فوق ال 20 مسبه و شتيمه...و هذا ان دل فهو يدل على المستوى الثقافي للنخبه التي ستحكم بعد بشار...هنيئا لسوريا بكم يا مسقفين..و الوداع للحضارة السريانيه القديمه عاشت الجاهليه الجديده

انس
الخوري شربل اعلامي -

والله يا اخ اناستنا بكلماتك المهذبه التي تدل على المستوى العلمي عندك..و سعدنا لقرائة ما كتبته يداك و ما انتج رئسك من عصير افكارك المتمدنه و الرجوليه...بخلال 6 اسطر هناك ما فوق ال 20 مسبه و شتيمه...و هذا ان دل فهو يدل على المستوى الثقافي للنخبه التي ستحكم بعد بشار...هنيئا لسوريا بكم يا مسقفين..و الوداع للحضارة السريانيه القديمه عاشت الجاهليه الجديده

احصاء غير رسمي
الخوري شربل اعلامي -

هناك احصاء لترداد كلمات اصبحت خياليه العدد..: مجوس 30 مرة....فرس..37..عميل 54 مرة...شيعه 14 مرة...سرداب و منفى 10 مرات...فقيه 21 مرة...ايراني 24 مرة...ارهابي 12 مره ...ظالم مرة واحده....هذا يدل على الوعي و النضج التي تتمتع به المعارضه السريولبنانيه...التي ان قدر لها و استلمت الحكم بعد بشار لا سمح الله...نقول لسوريا adieu حضارة

احصاء غير رسمي
الخوري شربل اعلامي -

هناك احصاء لترداد كلمات اصبحت خياليه العدد..: مجوس 30 مرة....فرس..37..عميل 54 مرة...شيعه 14 مرة...سرداب و منفى 10 مرات...فقيه 21 مرة...ايراني 24 مرة...ارهابي 12 مره ...ظالم مرة واحده....هذا يدل على الوعي و النضج التي تتمتع به المعارضه السريولبنانيه...التي ان قدر لها و استلمت الحكم بعد بشار لا سمح الله...نقول لسوريا adieu حضارة

خوري شربة اعلاني
بلال -

يا خوري شربل اعلامي المتوالي انت وغيرك من يللي عاملين حالهن مسيحيين اذا كل هالقد حابب النظام المجرم بسوريا ياللي عميتمتع بتعذيب وقتل الأطفال يا مثقف يا نابغة روح انقبر عيش هونيك عند معلمك ومثالك الأعلى بشار الجزار يللي خرّب لبنان وسوريا وعاث بالأرض الفساد والاجرام واستحي على نفسك يا مثقف وحس مع ياللي عمبيعانو تحت الحكم النازي البعثي الفارسي نعم فارسي يا تويبع فارس وقم.

خوري شربة اعلاني
بلال -

يا خوري شربل اعلامي المتوالي انت وغيرك من يللي عاملين حالهن مسيحيين اذا كل هالقد حابب النظام المجرم بسوريا ياللي عميتمتع بتعذيب وقتل الأطفال يا مثقف يا نابغة روح انقبر عيش هونيك عند معلمك ومثالك الأعلى بشار الجزار يللي خرّب لبنان وسوريا وعاث بالأرض الفساد والاجرام واستحي على نفسك يا مثقف وحس مع ياللي عمبيعانو تحت الحكم النازي البعثي الفارسي نعم فارسي يا تويبع فارس وقم.

...........
Mona -

نوءيد قرارات اجتماع المعارضة في أنطاليا و ندعمه و سنعمل على أسقاط النظام بالقوة الشعبية السلمية إن شاء الله . يا نظام البعث الأسدي النازي سترون معنى الصبر فينا ....سنريكم معنى الثورة فيكم ......موعدنا بكرة إن شاء الله ......الشعب يريد و سيسقط النظام ..........

...........
Mona -

نوءيد قرارات اجتماع المعارضة في أنطاليا و ندعمه و سنعمل على أسقاط النظام بالقوة الشعبية السلمية إن شاء الله . يا نظام البعث الأسدي النازي سترون معنى الصبر فينا ....سنريكم معنى الثورة فيكم ......موعدنا بكرة إن شاء الله ......الشعب يريد و سيسقط النظام ..........

134
الخوري شربل اعلامي -

ولك انتو احق فيكن اسرائيل يا عملاء بني صهيون...رجال من ورا الحاسوب فقط...اذا كنت سوري روح حرر جولانك يا ارنب...هيك شعب لازم يبيع كعك ليشبع بزقاق بيروت..نحن حمدنا الله و العدرا ان خلصنا منكن يا مخابراتيه...كل يوم بلون جديد بس المعدن جنفاص...اتضبضب بغرغتك و ما تفتح الشباك ما يجيك هوا يا ..و يصيبك الخوف ما يكون حدا ناطرك..

134
الخوري شربل اعلامي -

ولك انتو احق فيكن اسرائيل يا عملاء بني صهيون...رجال من ورا الحاسوب فقط...اذا كنت سوري روح حرر جولانك يا ارنب...هيك شعب لازم يبيع كعك ليشبع بزقاق بيروت..نحن حمدنا الله و العدرا ان خلصنا منكن يا مخابراتيه...كل يوم بلون جديد بس المعدن جنفاص...اتضبضب بغرغتك و ما تفتح الشباك ما يجيك هوا يا ..و يصيبك الخوف ما يكون حدا ناطرك..

ننخدع للنهاية
موطن أحمق من العرب -

اعترفت ايران أنها لوى مساعدتها أمريكا في العراق وأفغانستان لما تم لها ذلك ...أمريكا شيطان أكبر في ايران ولبنان وصديق حميم في العراق .. طالما أن التوسع الفارسي يتم على حساب دماء العرب ولامانع من التضحية بالنفس والمال ورفع رايات حزب الله حتى وصلوا الى السيطرة على لبنان ووصل قبلهما آل الأسد للسيطرة على سورية .....اليوم يحاف السيد على مؤامرة لتقسيم البلد المحبب اليه ....وما العمل تسهيل الأمر بقتل الشرفاء وزيادة الأحقاد وحصار وتجويع المدن ....خطوة متقدمة في هذا المشروع الذي تخاف منه ان صحت المخاوف ...التقسيم أفضل من العبودية ..وفي التاريخ انطلق زنكي من الموصل وبجهاده واخلاصه وحد الشام ومصر وتمكن في النهاية ن تحرير القدس ....لاخوف من التقسيم ولاخوف من المؤامرات الخارجية الخوف كل الخوف من ناكري الجميل ممن يتكلمون بلساننا من بني قومنا ...بلاد الشام ..ستبقى قلعة العروبة والاسلام ولن يكتمل الحلم المجوسي ..ابدا أبدا ..والأيام بيننا

ننخدع للنهاية
موطن أحمق من العرب -

اعترفت ايران أنها لوى مساعدتها أمريكا في العراق وأفغانستان لما تم لها ذلك ...أمريكا شيطان أكبر في ايران ولبنان وصديق حميم في العراق .. طالما أن التوسع الفارسي يتم على حساب دماء العرب ولامانع من التضحية بالنفس والمال ورفع رايات حزب الله حتى وصلوا الى السيطرة على لبنان ووصل قبلهما آل الأسد للسيطرة على سورية .....اليوم يحاف السيد على مؤامرة لتقسيم البلد المحبب اليه ....وما العمل تسهيل الأمر بقتل الشرفاء وزيادة الأحقاد وحصار وتجويع المدن ....خطوة متقدمة في هذا المشروع الذي تخاف منه ان صحت المخاوف ...التقسيم أفضل من العبودية ..وفي التاريخ انطلق زنكي من الموصل وبجهاده واخلاصه وحد الشام ومصر وتمكن في النهاية ن تحرير القدس ....لاخوف من التقسيم ولاخوف من المؤامرات الخارجية الخوف كل الخوف من ناكري الجميل ممن يتكلمون بلساننا من بني قومنا ...بلاد الشام ..ستبقى قلعة العروبة والاسلام ولن يكتمل الحلم المجوسي ..ابدا أبدا ..والأيام بيننا

سقط القناع
مراقب بسيط -

غريب كيف يدعو رجل يرتدي ثيابا طائفية ويتحدث لغة طائفية إلى الحوار بعيدا عن الخلفية الطائفية. ثم أن أسطوانة المؤامرة والتقسيم هي أسطوانة مشروخة. لن ينصت الشعب الحر إلا لصوت الحرية وليس لصوت الفقيه. هلكتونا بفقه الأديان والفتاوى والحلال والحرام وتلفيقة " المعصومين" والحكماء والعلماء. أليست "ستار أكاديمي" أفضل من الرجم واعتقال الصحافيين والفنانين الإيرانيين؟ ثم بالتأكيد إن النظام الإيراني يريد خبراء في الفيزياء والكيمياء من أجل اختراع الأسلحة الكيماوية والقنبلة النووية ليبقى النظام "الفزّاعة " في المنطقة. لكن زوال البعبع بن لادن جعل كل ملوك الطوائف من أصحاب العمامات واللحى خائفين. كما أن الثورات العربية والمناداة بدولة مدنية أسقطت حواجز الخوف وأسقطت الأقنعة عن وجوه المتسترين بمقاومة إسرائيل والحقيقة أنهم يريدون الكراسي. الفردوس الأعلى أقرب لك من ولاية الفقيه في لبنان يا شيخ. .

سقط القناع
مراقب بسيط -

غريب كيف يدعو رجل يرتدي ثيابا طائفية ويتحدث لغة طائفية إلى الحوار بعيدا عن الخلفية الطائفية. ثم أن أسطوانة المؤامرة والتقسيم هي أسطوانة مشروخة. لن ينصت الشعب الحر إلا لصوت الحرية وليس لصوت الفقيه. هلكتونا بفقه الأديان والفتاوى والحلال والحرام وتلفيقة " المعصومين" والحكماء والعلماء. أليست "ستار أكاديمي" أفضل من الرجم واعتقال الصحافيين والفنانين الإيرانيين؟ ثم بالتأكيد إن النظام الإيراني يريد خبراء في الفيزياء والكيمياء من أجل اختراع الأسلحة الكيماوية والقنبلة النووية ليبقى النظام "الفزّاعة " في المنطقة. لكن زوال البعبع بن لادن جعل كل ملوك الطوائف من أصحاب العمامات واللحى خائفين. كما أن الثورات العربية والمناداة بدولة مدنية أسقطت حواجز الخوف وأسقطت الأقنعة عن وجوه المتسترين بمقاومة إسرائيل والحقيقة أنهم يريدون الكراسي. الفردوس الأعلى أقرب لك من ولاية الفقيه في لبنان يا شيخ. .

الحقيقه المخذيه
الخوري شربا اعلامي -

الركوب في الثورات العربيه امر سهل جدا....من امريكا الى التيار المعتل و في لبنان ثوار الفجل و الارنبيط اصبحوا كلهم نواة و ربيع لهذه الثوراة...امر مضحك بلا شك....و هم من كانوا بالامس و حتى اليوم حلفاء لمبارك...و الان مات الملك عاش الملك,,,يا 14 طلعول منها للكذبه..او صرتوا تصدقوا شو بتكذبوا...؟ ايام الماعز و القطيع ذهبت الشعب اللبناني يعرف من انتم...

الكذب السياسي المحض
ابواق الحريري -

ذكرت صحيفة ;الشرق الاوسط; انه في أوراق الدعوى التي رفعت الشهر الماضي في مانهاتن في الولايات المتحدة من قبل عائلات ضحايا 11 ايلول، أقر منشقون عن الاستخبارات الإيرانية بأن;مسؤولين إيرانيين كانت لديهم معرفة مسبقة بهجمات 11 ايلول، وأن إيران و;حزب الله; سهلا سفر الانتحاريين الذين نفذوا الهجمات;. ووفقا لتقرير لجنة 11 ايلول، فإن القيادي العسكري في ;حزب الله; عماد مغنية كان بمثابة وكيل السفر لانتحاري ;القاعدة; في الفترة التي سبقت الهجمات..هذا ما تروجهه الدعايه الحريريه في الاوبزرفر بيروت...للنيل من حزب الله...الاول كان صدام متهما ...قتلوه..بعدها قالوا ابن لادن...قتلوه و الان جاء دور حسن نصرالله...و بعدها يمكن ياتي دور اي ملك او زعيم عربي لا يتعامل مع الصهيوامريكيه بشكل جيد...فترقبوا دعاية سعد الدين الحريري

ان غداً لناظره قريب
مغاوية حداد -

الى االقابع في السرداب، خلليك في سردابك حتى ننتهي من خلع النظام هنا وبعد ذلك سيأتي دورك .

أسئلة بريئة جدا
مراقب بسيط -

لا 14 ولا 8 آذار. لبنان لا يختزل بفريق ولا بيوم ولا بشهر. لبنان هو الفصول كلها. إن كان سعد الحريري في نظر 8 آذار ليس رجل المرحلة أو ليس رجلا سياسيا ولكنه يمثل دم والده الشهيد رفيق الحريري ودم رفاقه الشهداء، هذا الدم الذي لم يجف وتعتبرون محاكمة القتلة أمرا غير مشروعا. عجبا..منذ متى كان القتل جريمة تمر دون عقوبات ويبقى القتلة يسرحون ويمرحون. في اي غابة تم إبرام هذا القانون؟ لنعتبر أن سعد الحريري غير موجود في السلطة. أليس من حق الشعب اللبناني أن يحاكم قتلة الرئيس الحريري الذي لم يعد مجرد فرد من آل الحريري بل هو رمز التيار المعتدل اللاطائفي واليد البيضاء التي بنت لبنان بعد أن دمّره ملوك الطوائف؟ إن نسيتم فإن التاريخ لن ينسى. دم الشهيد رفيق الحريري ليس بحاجة إلى أبواق فالدم يتكلم لوحده والشهداء هم الناطقون الرسميون الوحيدون باسم الشعب اللبناني. الشهيد عماد مغنية قتل في دمشق فاسألوا أهل الشام عن الخبر وليس أميركا. كلما استشهد رجل تتهمون أميركا وإسرائيل. من اغتال الشهيد كمال جنبلاط؟ من اغتال الشهيد الشيخ صبحي الصالح؟ من اغتال الرئيس الشهيد رينيه معوض والرئيس الشهيد رشيد كرامي؟ من اغتال الشهداء جبران تويني وبيار الجميل وسمير قصير وخليل حاوي وووووو... لا يتسع المكان لأسماء الشهداء وحتى لو سامح ذووهم يوما ما لكن التاريخ لن يسامح.. والله لن يغفر للقتلة.. وبشر القاتل بالقتل ولو بعد حين/صدق الله العظيم.

مغاوية حداد
شالوم -

تقدر انت تقول اين معلمك سعد الدين مختبئ .....الظاهر يا اخ عندك علاقه جيده مع الموساد......اتمنى على شعبة المخابرات ان تكون صاحيه اكثر......شالوم خبيبي

مراقب بسيط
مراقب السويد -

عن سؤالك من اغتال كرامي .....هو موجود و متزوج و يدعى حكيم.....اما بقية الشهداء.....جارتنا جنوبا.....

لا تتعب نفسك يا سيد
جلال -

لا تتعب نفسك يا سيد المقاومة فإن الظروف المحيطة بسوريا لا يفهمها هؤلاء الأوباش ،لا تشغل بالك بهؤلاء

لا تتعب نفسك يا سيد
جلال -

لا تتعب نفسك يا سيد المقاومة فإن الظروف المحيطة بسوريا لا يفهمها هؤلاء الأوباش ،لا تشغل بالك بهؤلاء

سؤال بسيط
مراقب بسيط -

ليس للمقاومة سيد ولا أسياد سوى دماء الشهداء والشهيدات الأبرياء.بالتأكيد كل من يفتح فمه ويقول الحقيقة هو عميل ومندس ويعرف أن يتكلم العبرية. ثم أية مخابرات؟ راحت أيام الكاجي بي والسي آي آي والموساد وعنجر وبن لادن. اخترعوا بعبعا آخر. إن كانت جارتكم اللدود جنوبا فهذا يبرئ الشهداء من تهمة العمالة لأميركا التي تتهمهم بها جارتكم الشقيقة شرقا كما أن التهمة نفسها ألصقها بهم الشيخ حسن. ولكن من أدخل فتح الإسلام إلى المخيمات الفلسطينية؟ ومن يطلق النار على الهاربين من الجحيم السوري؟ ومن قصف الجنرال عون يوم استفرد بالسلطة في قصر بعبدا؟ ومن سمح لحركة التوحيد الإسلامية في طرابلس أن تبيد الحزب الشيوعي وغيره من الاحزاب العلمانية؟ ومن وضع يده على مقدرات بلادكم الاقتصادية والسياسية؟ ومن يعرقل الآن تشكيل الحكومة اللبنانية؟

حل عنا يا حسن
جنوبية -

يعني لاحظت شي انو كل حديثو عن ايران ولاية الفقيه , شو دخلنا بايران يا حسن نصرالله وشو دخللك بسوريا وشعبها المظلوم ما كفاك 1200 شخص ماتو بسبب حرب تموز , كلهم برقبتك يا عميل ايران كلكن متل بعض عميل ايران ولا عميل اسرائيل شو الفرق و ضحكتني شو دخللك بستار اكاديمي ايه احسن ستار اكلديمي ولا تجارة المخدرات و تبيض الاموال اللي يتشتغلو فيا, الحقية بتجرح يا حسن نصرالله واللي بيضحك انك بتكذب ومصدق حاللك يا اكبر خاين للبنان, فل عنا وروح على ايران بلدك وكبر بنصك اكتر يا جوعان , اشالله بيقتل كل طغي ومتجبر ......متل بشار ونجاد قولو معي امين, ايلاف ارجوك انشر

حل عنا يا حسن
جنوبية -

يعني لاحظت شي انو كل حديثو عن ايران ولاية الفقيه , شو دخلنا بايران يا حسن نصرالله وشو دخللك بسوريا وشعبها المظلوم ما كفاك 1200 شخص ماتو بسبب حرب تموز , كلهم برقبتك يا عميل ايران كلكن متل بعض عميل ايران ولا عميل اسرائيل شو الفرق و ضحكتني شو دخللك بستار اكاديمي ايه احسن ستار اكلديمي ولا تجارة المخدرات و تبيض الاموال اللي يتشتغلو فيا, الحقية بتجرح يا حسن نصرالله واللي بيضحك انك بتكذب ومصدق حاللك يا اكبر خاين للبنان, فل عنا وروح على ايران بلدك وكبر بنصك اكتر يا جوعان , اشالله بيقتل كل طغي ومتجبر ......متل بشار ونجاد قولو معي امين, ايلاف ارجوك انشر

جنوبية
شماليه -

يا هلا بحسن نصرالله هو ان اراد ان يحل عنك...سيحل في قلوبنا..و ان اردت ان يرحل عنك ستكون القدس هي ملاذه..و ان كنت يا من تدعي انك جنوبيه و هذه كذبه لحديه...

حسونة يلزمك حلاقة
هيفاء وهبي -

هل يا حسن نصرالله لا يوجد عند الفرس هيفاء وهبي وامثالك تتكلم عن سوريا وانت صغير بالنسبة للشعب السوري العظيم صحيح النظام مسلح بالدبابات ويقدر على الشعب الاعزل انما في النهاية سوريا للشعب السوري وليس لاسيادك في النظام السوري بدل ان تدافع عن المجرمين دافع عن المظلومين لو ان الشعب السوري شيعة لكنت رفعت الصوت ضد النظام البعثي المجرم وعلى رأسهم بشار وماهر الاسد ؟؟؟؟ انا مبسوط منك لانك كل يوم بوجه جديد ؟؟؟

يلزمك نيو لوك صيفي
تحت الارض -

}}}} اخرج يا حسن نصرالله من تحت الارض وازهب الى الحلاق لوكنت صحيح من المسلمين المسلم لا يخاف الى من الله وحده اما انت تخاف على نفسك من الناس لو كنت كما تخاطب الناس من تحت الارض وعامل نفسك بطل وارواح الشهداء 1200 مدني سقطوا في حرب تموز هم في رقبتك الى يوم الدين انت مجرم واسرائيل مجرمين تتامروا على لبنان وشعب لبنان ايران المجوس تدفع لكم المال والسلاح لتدمير لبنان وشعب لبنان المظلوم تحت راية المقاومةاي مقاومة ودمرتم نصف لبنان ومنتظرين ان تدمروا النصف الثاني بامر من اسيادك في ايران .......

عملاء لحد
جنوبي -

اللحديون على ايلاف 149 و 150 هم عملاء بحق و حقيق...عملاء لعدو قتل اطفال بلادهم...هل يختشوا...؟ هل يطلبوا العفو من العائلات الجنوبيه....المحكمه الدوليه فقط لرفيق الحريري...طبعا لانه يملك المال,,,اما الفقراء الذين قتلوا و ذبحوا على ايدي هؤلاء الارهابين...يمرحون في نهاريا

يلزمك نيو لوك صيفي
تحت الارض -

}}}} اخرج يا حسن نصرالله من تحت الارض وازهب الى الحلاق لوكنت صحيح من المسلمين المسلم لا يخاف الى من الله وحده اما انت تخاف على نفسك من الناس لو كنت كما تخاطب الناس من تحت الارض وعامل نفسك بطل وارواح الشهداء 1200 مدني سقطوا في حرب تموز هم في رقبتك الى يوم الدين انت مجرم واسرائيل مجرمين تتامروا على لبنان وشعب لبنان ايران المجوس تدفع لكم المال والسلاح لتدمير لبنان وشعب لبنان المظلوم تحت راية المقاومةاي مقاومة ودمرتم نصف لبنان ومنتظرين ان تدمروا النصف الثاني بامر من اسيادك في ايران .......

جنوبي حر
حسين -

انا جنوبي وشيعي بس مش تابع لا لحزب الله ولا لحركة أمل لأنهم بهدلو طائفتنا وعاملين اذناب وأتباع لبشار . مشهيك علمنا الأمام علي ولا الحسين. والمال الحرام اللي عميجينا من ايران مش عايزينو يروحو يصرفوا على الفقرا بايران لأنومسؤولين الحزب والحركة صارو من أصحاب الملايين وكل واحد منهم بيملك عدة قصور ورانجات.بيكفي شرشحة وزعرنة بهدلتونا وبهدلتوا طائفتنا بكل العالم روحوا عأيران واتركونا نعيش بأمان مع أخوتنا بلبنان والبلاد العربية يللي عمنسترزق منها ومن خيراتها يا قطّاعين الأرزاق.

جنوبي حر
حسين -

انا جنوبي وشيعي بس مش تابع لا لحزب الله ولا لحركة أمل لأنهم بهدلو طائفتنا وعاملين اذناب وأتباع لبشار . مشهيك علمنا الأمام علي ولا الحسين. والمال الحرام اللي عميجينا من ايران مش عايزينو يروحو يصرفوا على الفقرا بايران لأنومسؤولين الحزب والحركة صارو من أصحاب الملايين وكل واحد منهم بيملك عدة قصور ورانجات.بيكفي شرشحة وزعرنة بهدلتونا وبهدلتوا طائفتنا بكل العالم روحوا عأيران واتركونا نعيش بأمان مع أخوتنا بلبنان والبلاد العربية يللي عمنسترزق منها ومن خيراتها يا قطّاعين الأرزاق.

لا للمذهبية
مراقب بسيط -

صحيح ما تقوله أخ حسين. كل الأصوليات في العالم استغلت فقراء طائفتها كي ينضووا تحت رايتها ببدلات شهرية مدفوعة. وكل هذه الممارسات الطائفية هي للحفاظ على زعامة الرؤوس الكبيرة ومصالحها الاقتصادية أولا والسياسية حتما. وما شعار المقاومة سوى ستار ليس أكثر. كل الأصوليات الشيعية والسنية تدعي مقاومة إسرائيل وتحرير فلسطين. فمن يردّهم عن ذلك؟ ماذا ينتظرون لو كان هذا هدفهم الحقيقي. الطائفة الشيعية في لبنان لا تنتمي كلها لحزب الله ففيها نخب ثقافية وسياسية وعلمية ليست راضية عن ممارسات حزب الله. وكذلك بقية اللبنانيين إلى أية طائفة انتموا ليسوا أصوليين. حتى في مصر التي يعتبر الأخوان المسلمون فيها بنسبة 20 إلى 25 بالمئة لكن من الإجحاف أن ننسى ال75 بالمئة من الشعب المصري الذي لا ينتمي إلا لمصر وثورتها. ويكفي تخوينا لكل من لا ينتمي أو لا يمدح حزب الله ونصر الله. هذا منطق ضعيف لأن الإنسان الحر لا ينتمي لفرد زائل بل لوطن باق وتاريخ أمة خالد ورب يبقى وجهه وتفنى بقية الوجوه. ولم أكن أدري أن الملائكة ملتحين حتى يوصف نصر الله بصاحب الوجه الملائكي. ماذا تركنا لنصف الاطفال الأبرياء؟ حقيقة أن الطائفية تعمي العين والقلب والدين أفيون الشعوب.

حسن ينصرك الله
مسيحي لبناني -

انا مسيحي من رميش احب نصرالله لانه حرر قريتي و كل الجنوب من المحتل الصهيوني

Nasraallah
maria al -

This strange attack and strong attack on the only leader in the Arab world in my life time could stope Israel and scar Israel. His methods in fighting was analyzed in Washington to teach the soldiers how to conduct thi s kind of war,,,they were amazed,, all these people talking silly sectarian words are so wrong,,,I am ashamed. That the opposition has this stand against the only hero who scared Israel,,,,,

Nasraallah
maria al -

This strange attack and strong attack on the only leader in the Arab world in my life time could stope Israel and scar Israel. His methods in fighting was analyzed in Washington to teach the soldiers how to conduct thi s kind of war,,,they were amazed,, all these people talking silly sectarian words are so wrong,,,I am ashamed. That the opposition has this stand against the only hero who scared Israel,,,,,