أخبار

رجل الدين الموقوف واجه تهمة "التعامل مع إسرائيل" بالصمت

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

علمت (إيلاف) أن الأمين العام لـ "المجلس الإسلامي العربي" محمد علي الحسيني المعروف بمواقفه المعارضة لحزب الله وانتقاداته لولاية الفقيه، لم يقرّ أو يعترف بتعامله مع إسرائيل طوال الأيام التي أمضاها لدى مخابرات الجيش، والتزم الصمت في معظم الأحيان مع المحققين الذين تجنبوا الضغط عليه أو إيذاءه.

الأمين العام لـ "المجلس الإسلامي العربي" محمد علي الحسيني

بيروت: بعد مضي أكثر من عشرة أيام على توقيف استخبارات الجيش اللبناني الأمين العام لـ "المجلس الإسلامي العربي" الشيخ محمد علي الحسيني بتهمة التعامل مع الاستخبارات الإسرائيلية (الموساد) وإخضاعه للتحقيق للتثبت من التهمة. سلم القضاء العسكري الموقوف وادعى عليه "بجرم التعامل مع مخابرات العدو الإسرائيلي" وأحاله على قاضي التحقيق العسكري لمتابعة التحقيق وتحويله إلى المحاكمة.

وعلمت "إيلاف" أن الشيخ الحسيني المعروف بمواقفه المعارضة لحزب الله وانتقاداته لولاية الفقيه لم يقرّ أو يعترف بتعامله مع إسرائيل طوال الأيام التي أمضاها لدى استخبارات الجيش في اليرزة، والتزم الصمت في معظم الأحيان مع المحققين الذين تجنبوا الضغط عليه أو إيذاءه نظراً لحساسية الموقع الذي يشغله ووضعه داخل مجتمعه الشيعي ومخافة أن تثار اعتراضات واحتجاجات من قبل جهات سياسية ودينية وتحول الأنظار في قضية متهم بالتعامل مع إسرائيل إلى إساءة لرجل دين.

وذكرت المعلومات أن إحالة الشيخ محمد علي الحسيني على القضاء العسكري لم تكن لتتم لولا الأدلة والمعطيات التي تجمعت في ملفه، خصوصاً على صعيد الاتصالات الهاتفية وحركة السفر النشطة التي كان يقوم بها إلى دول أجنبية وعربية، وكذلك العثور في حوزته على مبالغ كبيرة من المال وكميات من الأسلحة.

وكان فرع المعلومات التابع للمديرية العامة لقوى الأمن الداخلي أول من اشتبه بالشيخ الحسيني.

وقد حصل ذلك قبل عام عندما اكتشف تلقيه اتصالات خارجية تحمل ارقاماً ذات طابع أمني معروفة باستخدامها من قبل الاستخبارات الإسرائيلية أو العاملين معها، فقام بوضعه تحت المراقبة الجديدة ورصد تحركاته، ما أدى إلى تعزيز الشبهات حوله وهذا ما حدا بالجهاز المذكور إلى إخطار كل من استخبارات الجيش وجهاز أمن المقاومة التابع لـ "حزب الله" بالأمر بهدف التعاون معاً في متابعة هذه القضية التي تتطلب حذراً شديداً وعناية خاصة كونها تعتبر الأولى التي يواجه فيها رجل دين في لبنان تهمة من هذا النوع.

أثمر التعاون بين الأجهزة الأمنية الثلاثة خصوصاً بين مخابرات الجيش وجهاز أمن المقاومة الذي لم يبد حماسة للعمل مع فرع المعلومات على خلفية موقف الأخير من التحقيقات في جريمة اغتيال الرئيس رفيق الحريري، إلى توفر عدد كبير من الوقائع والأدلة التي بات بالإمكان معها الانتقال من مرحلة الشك بتعامل الشيخ محمد علي الحسيني مع إسرائيل إلى مرحلة الاتهام وهذا ما حمل استخبارات الجيش على توقيفه في مكان سكنه في مجمع الرز في مدينة صور (جنوب لبنان) كما أدى تفتيش المنزل الى العثور على أسلحة وأجهزة ومعدات متطورة بينها جهاز كمبيوتر عائد له صعب على التقنيين العسكريين فك رموز وشيفرات منزلة داخله.

وفيما لم يبد "حزب الله" اهتماماً بتوقيف الشيخ الحسيني كان اللافت أيضاً عدم صدور أي رد فعل من قبل مناصري الأمين العام للمجلس الإسلامي العربي ورئيس "جمعية ذو القربى" المرخصة من قبل الدولة اللبنانية، إذ تبين أن الرجل غير معروف في محيطه بالقدر الكافي رغم إصداره أكثر من سبعين كتاباً في المواضيع الإسلامية والسياسية ومشاركته في العديد من المؤتمرات في لبنان وفي دول عربية وأوروبية وعقده أكثر من مؤتمر صحافي في لبنان أعلن في أحده قبل مدة عن إطلاقه جناحاً عسكرياً باسم "المقاومة الإسلامية العربية" عمّم شرائط مصورة لأفرادها على الانترنت وهم يجرون مناورات عسكرية تحمل إحداها اسم "يوم القيامة، لكن تبين كما أوضح مصدر عسكري مطلع أنها مفبركة، موضحاً أن العناصر الظاهرة في الشرائط لا يتجاوز عددها الخمسة.

وكان مفوض الحكومة لدى المحكمة العسكرية القاضي صقر صقر ادعى يوم الأربعاء الماضي على الموقوف الشيخ محمد علي اسماعيل الحسيني في "جرم التعامل مع مخابرات العدو الإسرائيلي والاتصال به والتعامل مع دول أجنبية تتعامل مع المخابرات الإسرائيلية". وعلى حيازة أسلحة "سنداً للمادة 278 من قانون العقوبات اللبناني التي تنص على عقوبة الأشغال الشاقة الموقتة من ثلاث إلى عشر سنوات والى المادة 72 أسلحة وأحاله على قاضي التحقيق العسكري رياض أبو غيدا.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
مع من انتم ايلاف
راني -

غير صالح للنشر

مكسين
عراقي مقاوم -

مسكين لبس ثوبا اكبر من حجمه !! حقيقة اشفق على هذا الشخص فهو ضحية لجهات عربيه ومخابرات اقليميه متعاونه مع الموساد سهلت عملية اصطياده بسهوله فوجد نفسه من حيث يدري او لايدري متورط بالتعامل مع الموساد وهو الذي طرح نفسه في الفتره الاخيره مرجعا للشيعه العرب فاصبح الشيعه العرب موضع اتهام حيث ان مرجعهم عميل للموساد!!في اعتقادي ان من روج لمرجعية هذا الشخص أناس مشبوهين روجوا اعلاميا فقط ان هذا الشخص ذات مكانه علميه كبيره بين علماء الشيعه ونصبوه مرجعا للشيعه العرب وهي مرجعيه اعلاميه فقط فليس له مكانه تذكر بين علماء الشيعه بل هو مجرد شخصيه اعلاميه صنعته جهات مشبوهه مرتبطه مخابراتيا بجهات معاديه للبنان او لشيعة لبنان!! وهو الذي حاول تقليد نهج المقاومه في تاسيس قوات مسلحه نيتها منافسة حزب الله او على الاقل محاولة سحب جزء من بساط المقاومه من تحت اقدامه! الا انه للاسف لم يستطع ان يجمع سوى اعداد قليله ولم يستطع ان يوجه ولو رصاصه واحد بأتجاه اسرائيل!! وبالتالي وجد نفسه اسيرا بيد مخابرات الجيش لانه صدق الكذبه الكبيره التي وضعوه بداخلها!!.

لعبة خبيثة
عزيزة -

اتهام هذا الرجل لعبة خبيثة يشارك فيها حزب الله و ايران و الدولة اللبنانية الضعيفة المغلوب على أمرها أمام جبروت حزب ايران، اي حزب الله وستکشف الايام أية مؤامرة قذرة تعرض لها الرجل.

عزيزة
hanadi -

عنجد يا عزيزة انت مع عندك فهم بالسياسه... بعدين لما بدك تحكي عن المقاومه روحي بالاول طهري تمك... بتدافعي عن جاسوس؟ يا ريت مخابرات الجيش تشتغل منيح حتى نخلص من كل عملا اسرائيل,,,, و خاصة من ما تبقى من لحديين في لبنان

تصحيحي فقط
الخوري شربل اعلامي -

عزيزيتي ايلاف ارجو اصلاح الخطاء الكتابي على هذه الصفحه...بدل تهة ...تهمه..و شكرا

فارس سعيد
حزب الله -

اعتبر منسق الأمانة العامة لقوى 14 آذار فارس سعيد ان يوما بعد يوم، أن مشروعه انتهى بحيث أنه لم يعد بامكانه أن يستمر او قادرا على فرض وجهة نظره أو شروطه على سائر اللبنانيين ...و على هذا الاساس سوف ينظر الى حزب الله بعد الان نظرة موضوعيه

مرجع شيعة العرب
ابن الرافدين -

هذا المدعي مرجع للشيعة العرب كنت اقراء لة في ايلاف كل مواضيعة كانت لجهات لغرض التملق وكسب المال رجل الدين سوى كان من السنة او الشيعة علية لا يدعي ان مرجع لقومية معينة فهذا ما صدك نفسة وخرج من طورة عندما يتملق لناس ظلمة ويجعلهم في مصاف العدالة والانسانية وهم ابعد من ذلك كما انة جالس في مكتبة وعلى الطاولة اعلام جامعة الدول العربية اسقط نفسة عندما رمى نفسة فى احضان الحكام وكيل المديح لهم بدون وجهة حق الحمد للة الذي فضحة هذا.

صه ولا تقول عربي !
مسلم عربي كويتي -

لا أعرف هذا الرجل ولكن أعتقد أن ذنبه الوحيد أنه رئيس المجلس الأسلامي (العربي) ! والكلمه الأخيره هي اللي جلبت له المصائب ! فكيف تقول عربي وأنت بقرب تابع الولي الفقيه حسن نصرالشيطان ؟ لبنان ضيعه تابعه لطهران وقم ولم تعد عربيه بمعايير حزب اللات وسيده

صه ولا تقول عربي !
مسلم عربي كويتي -

لا أعرف هذا الرجل ولكن أعتقد أن ذنبه الوحيد أنه رئيس المجلس الأسلامي (العربي) ! والكلمه الأخيره هي اللي جلبت له المصائب ! فكيف تقول عربي وأنت بقرب تابع الولي الفقيه حسن نصرالشيطان ؟ لبنان ضيعه تابعه لطهران وقم ولم تعد عربيه بمعايير حزب اللات وسيده

to aziza
assad -

ماشالله الاخت عزيزه محلله مهمة للسياسة لي ما بترشحي نفسك لافلام هولوود؟

ايراااااااااااااااان
سعد بن ابي وقاص -

هذا الرجل جاهر بالوقوف ضد ايران ووليها وضد حزب ايران اللبناني ولهذا السبب اتهموه ولفقوا عليه التهمة , لقد اصبحت ايران وعملاؤها تعادي كل ماهو عربي

صمت و علنا
Adam* -

هذا الرجل تعامل مع العدو الاسرائيلي بصمت و شيخ الضاحية يعمل مع لفرس بالعلن ... و نعم المشايخ !!! .

articles amusing
Rizgar -

I do remember his entertaining articles

ياويلك يلي تعادينا
عبدالعزيز -

قل جاء الحق وزهق الباطل هل هذا العميل مرجع الشيعة العرب؟هههههههاي من اعماق قلبي

تهمة جاهزة
لبناني -

شيعي عربي لايؤمن بالولي الفقيه ولا بالصفوية ولا بالفارسية ويمارس نشاطه في عقر دار الايرانيين في جنوب لبنان اي باختصار شديد:هو عدو لايران اكثر من السنة بكثير اذن كل مصدر للتمويل يحصل عليه هو اسرائيلي حتى ولو كان من صناديق الزكاة لان المال الحلال المقاوم في لبنان مصدره ايران فقط وكل من يعارض ايران وحسن وعصاباتهم هو جاسوس اسرائيلي وعميل امريكي او ارهابي قاعدي سلفي (من اتباع السلف الصالح وليس الولي السفيه)وللاسف الامن اللبناني والجيش و..يدورون في فلك ايران ويتقاضون مخصصات الولاء او يتقون خطر التصفية والابعاد والتهميش كان الله في عون السيد الفاضل المظلوم الحسيني وله في جده الحسين الشهيد الذي خذله المنادون باسمه اليوم اسوة حسنة

الى الاستاذ لبناني
عراقي مقاوم -

استاذ لبناني يعني بشرفك ليش يعادي ايران سيدك المبجل . ايران من جعلتكم تحررون لبنان من الاحتلال الاسرائيلي وايران هي من تبني لبنان بعد كل عدوان اسرائيلي وايران من تدفع لكم حتى حق رغيف الخبز,. فلماذا هذا العداء لايران! اليس هذا من مصلحة اسرائيل! يعني المسأله واضحه كل عداء لايران في لبنان يعني صاحبه موسادي اسرائيلي ! مايحتاج نكول تلت التلاته كم!!

العميل ما عندو شرف
الخوري شربل اعلامي -

عنجد يا اخوان ...عم بتدافعوا عن عمبل لاسرائيل ؟ اكثر المدافعين هم : اما عملاء عتاق ...يعني لحد و عصابته او من الصهيواراب الجدد و خاصه ما يعرف بال 14 الشهر....

سعد بن ابي وقاص
سعد السعودي -

يا سعدك يا سعد...انت من السلفيين الذين يكرهون الشيعه..و تحقد على كل ما هو شيعي..حرام عليك يا مسلم...شيعه سنه هم من اولاد الرسول صلعم....راقب كلماتك لأنها ستصبح أفعال، راقب أفعالك لأنها ستصبح تصرفات. راقب تصرفاتك...لأنها ستصبح عادات. راقب عاداتك ...لأنها ستحدد مستقبلك."

سعد بن ابي وقاص
سعد السعودي -

يا سعدك يا سعد...انت من السلفيين الذين يكرهون الشيعه..و تحقد على كل ما هو شيعي..حرام عليك يا مسلم...شيعه سنه هم من اولاد الرسول صلعم....راقب كلماتك لأنها ستصبح أفعال، راقب أفعالك لأنها ستصبح تصرفات. راقب تصرفاتك...لأنها ستصبح عادات. راقب عاداتك ...لأنها ستحدد مستقبلك."

الى الرقم 14
سعد بن ابي وقاص -

عن اية مقاومة تتحدث ؟ هاااااااا الان فهمت انت من جماعة جيش الكبسلة الايراني ولهذا السبب تدتفع عن ايران الحقد والكراهية

الى الرقم 14
سعد بن ابي وقاص -

عن اية مقاومة تتحدث ؟ هاااااااا الان فهمت انت من جماعة جيش الكبسلة الايراني ولهذا السبب تدتفع عن ايران الحقد والكراهية

الغاية تبرر الوسيلة
لبنان الرهينة -

من حق اي لبناني شريف أن يتعاون مع الشيطان نفسه من أجل تحرير لبنان من سيطرة الشيطان الآخر المتمثل بحزب الشيطان و اسياده في ايران و أقبية البعث الحاقد

الغاية تبرر الوسيلة
لبنان الرهينة -

من حق اي لبناني شريف أن يتعاون مع الشيطان نفسه من أجل تحرير لبنان من سيطرة الشيطان الآخر المتمثل بحزب الشيطان و اسياده في ايران و أقبية البعث الحاقد

الى رقم 14
وليد لبنان -

انت يا عراقي يا مقاوم روح قاوم في بلدك يا خبيث فيك تسمعنا سكوتك وتحل انت شو دخلك بلبنان فيك تفهمنا يا عراقي شيعي اصلا هيدا المقال عن لبنان انت شو دخلك بين البصلة وقشرتها يا فحلروح مجد بصدر تبعكم عم تفهم يا روافض بعد ناقص هيك اشكال مرعبة عليكم تفكير يا شيعة العراق شي مخيف ابعدو عن الشعب اللبناني احسن الحكم وخليك مع الصدر والمالكي

الى رقم 14
وليد لبنان -

انت يا عراقي يا مقاوم روح قاوم في بلدك يا خبيث فيك تسمعنا سكوتك وتحل انت شو دخلك بلبنان فيك تفهمنا يا عراقي شيعي اصلا هيدا المقال عن لبنان انت شو دخلك بين البصلة وقشرتها يا فحلروح مجد بصدر تبعكم عم تفهم يا روافض بعد ناقص هيك اشكال مرعبة عليكم تفكير يا شيعة العراق شي مخيف ابعدو عن الشعب اللبناني احسن الحكم وخليك مع الصدر والمالكي

كفى ضحكا على الشعوب
ابن العربي -

الي يعجب المعلقين المقاومين والذي يسمي نفسه عراقي - لانريد الدخول بجدل من قاوم من ولمصلحة من - ومن ساعد على احتلال العراق ومن يقاوم - اما هجومكم على الرجل معروف سببه لانه شيعي مناهض لحزب الله ويعمل في الجنوب اللبناني الذي اصبح ملك لحزب الله -فهل كل الشيعة يجب ان يكونوا خدم في بيت نصرالله او ولي الفقيه الذي يعترف بولايته الفرس فقط من الشيعة ومن يواليهم من الدول الاخرى ؟؟؟؟؟؟ نسيتم كم سني اشترى حزالله ليكون معاديا للحريري ولم يمس لحد الان ؟؟ والاهم من كل ذلك المتهم بريء لحين ثبوت ادانته ؟؟ ففبركة امور اسهل منها لايوجد وخاصة لدى حزب الله الذي رتب للمحكمة الدولية وثائق عن مقتل الحريري لابعاد الشبه عن تنفيذه للعملية وغيرها - المهم انها حرب حقيقية خفية فارسية - عربية واضحة من احداث البحرين وسوريا فتؤيد ايران وحزب الله الانتفاضات في البحرين وتنتقدها في سوريا، وتقمعها في ايران ؟ظ فهل الشعوب في البحرين اكثر ظلما مما يعانيه السوري او الايراني من القوميات الغير فارسية او من السنه؟؟؟؟ كفى ضحكا على الشعوب فقد عرفت من هو معها ومن هو ضدها وخاصة الشعوب الايرانية الثائرة على التسلط والدكتاتورية الاسوأ مما كان في عهد الشاه - لاتتزايدوا يا معلقين الاشاوس فالامر معروف ومكشوف ولم يبقى من هو نائم الا الذي يريد النوم او يقبل بالضحك عليه بحفنه من الدولارات الاميركية وان جاءت من بلاد فارس عدوة امريكا المتعاملة مع اسرائيل في زمن خميني بالحصول على الاسلحة لحرب العراق واليوم بالتعامل مع شركة عوفر الاسرائيلية فمبروك هذا التعامل للذي يعلن حربه على اسرائيل ؟؟؟؟ -

كفى ضحكا على الشعوب
ابن العربي -

الي يعجب المعلقين المقاومين والذي يسمي نفسه عراقي - لانريد الدخول بجدل من قاوم من ولمصلحة من - ومن ساعد على احتلال العراق ومن يقاوم - اما هجومكم على الرجل معروف سببه لانه شيعي مناهض لحزب الله ويعمل في الجنوب اللبناني الذي اصبح ملك لحزب الله -فهل كل الشيعة يجب ان يكونوا خدم في بيت نصرالله او ولي الفقيه الذي يعترف بولايته الفرس فقط من الشيعة ومن يواليهم من الدول الاخرى ؟؟؟؟؟؟ نسيتم كم سني اشترى حزالله ليكون معاديا للحريري ولم يمس لحد الان ؟؟ والاهم من كل ذلك المتهم بريء لحين ثبوت ادانته ؟؟ ففبركة امور اسهل منها لايوجد وخاصة لدى حزب الله الذي رتب للمحكمة الدولية وثائق عن مقتل الحريري لابعاد الشبه عن تنفيذه للعملية وغيرها - المهم انها حرب حقيقية خفية فارسية - عربية واضحة من احداث البحرين وسوريا فتؤيد ايران وحزب الله الانتفاضات في البحرين وتنتقدها في سوريا، وتقمعها في ايران ؟ظ فهل الشعوب في البحرين اكثر ظلما مما يعانيه السوري او الايراني من القوميات الغير فارسية او من السنه؟؟؟؟ كفى ضحكا على الشعوب فقد عرفت من هو معها ومن هو ضدها وخاصة الشعوب الايرانية الثائرة على التسلط والدكتاتورية الاسوأ مما كان في عهد الشاه - لاتتزايدوا يا معلقين الاشاوس فالامر معروف ومكشوف ولم يبقى من هو نائم الا الذي يريد النوم او يقبل بالضحك عليه بحفنه من الدولارات الاميركية وان جاءت من بلاد فارس عدوة امريكا المتعاملة مع اسرائيل في زمن خميني بالحصول على الاسلحة لحرب العراق واليوم بالتعامل مع شركة عوفر الاسرائيلية فمبروك هذا التعامل للذي يعلن حربه على اسرائيل ؟؟؟؟ -

الى ادم
حفيدة صلاح الدين -

هذا الرجل تعامل مع العدو الاسرائيلي بصمت و شيخ الضاحية يعمل مع لفرس بالعلن ... و نعم المشايخ !!! . اليس هذا كلامك ولكن يا اخي انت قلت ان شيخ الضاحية تعامل مع الفرس بالعلن ونسيت او تناسيت ان اسياد شيخ الضاحية الفرس يتعاملون ايضا بالسر مع العدو الاسرائيلي وبالعلن يعلنون الحرب عليه والدفاع عن فلسطين فماذا تنتظرون منهم بعد الان؟لقد سقطت ورقة التوت وبانت عوراتهم والثورات العربية اليوم تسقط فقط العميل العلني والعميل السري يدعمونه الم ترى كيف سقط مبارك بسرعة البرق بينما القذافي وبشار الاسد وصالح ما زالوا صامدين؟اما هذا المدعو الحسيني فممكن كتير يكون عميل وممكن يكون جعلوه يقع في الشرك لانه ضد مشروعهم ولا استبعد اي شيء وبالنهاية العراقيين تعاملوا مع القرود حتى يرتاحوا من صدام فليش ما نتعامل مع القرود حتى نتخلص من حزب الشيطان وعملاء الفرس؟

الى ادم
حفيدة صلاح الدين -

هذا الرجل تعامل مع العدو الاسرائيلي بصمت و شيخ الضاحية يعمل مع لفرس بالعلن ... و نعم المشايخ !!! . اليس هذا كلامك ولكن يا اخي انت قلت ان شيخ الضاحية تعامل مع الفرس بالعلن ونسيت او تناسيت ان اسياد شيخ الضاحية الفرس يتعاملون ايضا بالسر مع العدو الاسرائيلي وبالعلن يعلنون الحرب عليه والدفاع عن فلسطين فماذا تنتظرون منهم بعد الان؟لقد سقطت ورقة التوت وبانت عوراتهم والثورات العربية اليوم تسقط فقط العميل العلني والعميل السري يدعمونه الم ترى كيف سقط مبارك بسرعة البرق بينما القذافي وبشار الاسد وصالح ما زالوا صامدين؟اما هذا المدعو الحسيني فممكن كتير يكون عميل وممكن يكون جعلوه يقع في الشرك لانه ضد مشروعهم ولا استبعد اي شيء وبالنهاية العراقيين تعاملوا مع القرود حتى يرتاحوا من صدام فليش ما نتعامل مع القرود حتى نتخلص من حزب الشيطان وعملاء الفرس؟

كرديه امويه ههههه
احمد الفراتي -

امت حفيدة صلاح الدين يعني انت ليت عربيه وعلى كل حال صلاح الدين لم يكن مفخرة حتى تفتخري به لقد كان مجرما دكتاتورا قتل الاف المسلمين الابرياء في مصر وخان الدوله الفاطميه التي احتضنته اما مسالة قتاله الصليبيين فانها كذبة كبيره

كرديه امويه ههههه
احمد الفراتي -

امت حفيدة صلاح الدين يعني انت ليت عربيه وعلى كل حال صلاح الدين لم يكن مفخرة حتى تفتخري به لقد كان مجرما دكتاتورا قتل الاف المسلمين الابرياء في مصر وخان الدوله الفاطميه التي احتضنته اما مسالة قتاله الصليبيين فانها كذبة كبيره

راح وطي
بوعلي -

هذا الرجل باختصار صنيعة المخابرات السعودية وكانت الصحف في السعودية تبجله لتقدمه نموذجا للشيعة اللبنانية كبديل عن السيد حسن نصر الله.

راح وطي
بوعلي -

هذا الرجل باختصار صنيعة المخابرات السعودية وكانت الصحف في السعودية تبجله لتقدمه نموذجا للشيعة اللبنانية كبديل عن السيد حسن نصر الله.

الى 21
Adam* -

ننعدد السبل و الهدق واحد الاثنين يعملان لنفس الجهة,,, لكن من المخجل ان نرى من يدعون الجهاد و المقاومة و يكتشف المرء بانهم حاخامات بملابس المشايخ.

الى 21
Adam* -

ننعدد السبل و الهدق واحد الاثنين يعملان لنفس الجهة,,, لكن من المخجل ان نرى من يدعون الجهاد و المقاومة و يكتشف المرء بانهم حاخامات بملابس المشايخ.

الى الفراتي
حفيدة صلاح الدين -

كلامك صحيح فصلاح الدين ليس مفخرة للعربي فقط وانما مفخرة لكل البشر ماعدا انتم والفرس والسبب معروف اخي ولكن اريد ان اوضح لك امرين الاول ان صلاح الدين عربي ابن عربي وفقط امه كوردية واخواله ساعدوه في كل حروبه والكورد كلهم يحبونه وانا افتخر به سواء عربي او كردي والشيء الثاني ان صلاح الدين عندما قضى على الدولة الفاطمية ربي يسلم يديه بس لي عليه عتب لماذا لم يقضي على عملاء الفرس بطريقه واما الحقيقة فهي ان الفاطميين رغم ادعاءهم انهم علمانيين الا انهم كانوا يكرهونه لانه بطل عربي وسني وقاموا بخيانته ووقفوا الى جانب الصليبيين شأنهم شأنكم اليوم تقفون مع الكلاب ضد السنة ولم يقضي عليهم لانهم شيعة ولكن لانهم خانوه وكادوا يخربون عليه انتصاراته ولا استغرب فانتم لليوم كذلك عملكم المفضل ان تكونوا مطايا للاجانب فكنتم مطايا الامريكان لاحتلال العراق وبعد ان خلصوكم من دعاس رؤوسكم صدام اردتم طردهم لتسليم العراق لاسيادكم الفرس ولكن خسئتم لن يتم لكم الامر ولن نسمح بدخول الفرس خليجنا العربي او التدني منه وسنعلن الجهاد عليكم وعليهم حتة طردكم ولا اظمكم نسيتم الخسارة امام العرباخيرا ارجو ان لا تحشر انفك بالامر اللبناني وخليك بعراقك واماانا فسوف اتدخل بالشأن العراقي واللبناني لان زوجي عراقي وامي سورية وابي لبناني ومن الاخير انا عربية يا فارسي.ارجو النشر

الى الفراتي
حفيدة صلاح الدين -

كلامك صحيح فصلاح الدين ليس مفخرة للعربي فقط وانما مفخرة لكل البشر ماعدا انتم والفرس والسبب معروف اخي ولكن اريد ان اوضح لك امرين الاول ان صلاح الدين عربي ابن عربي وفقط امه كوردية واخواله ساعدوه في كل حروبه والكورد كلهم يحبونه وانا افتخر به سواء عربي او كردي والشيء الثاني ان صلاح الدين عندما قضى على الدولة الفاطمية ربي يسلم يديه بس لي عليه عتب لماذا لم يقضي على عملاء الفرس بطريقه واما الحقيقة فهي ان الفاطميين رغم ادعاءهم انهم علمانيين الا انهم كانوا يكرهونه لانه بطل عربي وسني وقاموا بخيانته ووقفوا الى جانب الصليبيين شأنهم شأنكم اليوم تقفون مع الكلاب ضد السنة ولم يقضي عليهم لانهم شيعة ولكن لانهم خانوه وكادوا يخربون عليه انتصاراته ولا استغرب فانتم لليوم كذلك عملكم المفضل ان تكونوا مطايا للاجانب فكنتم مطايا الامريكان لاحتلال العراق وبعد ان خلصوكم من دعاس رؤوسكم صدام اردتم طردهم لتسليم العراق لاسيادكم الفرس ولكن خسئتم لن يتم لكم الامر ولن نسمح بدخول الفرس خليجنا العربي او التدني منه وسنعلن الجهاد عليكم وعليهم حتة طردكم ولا اظمكم نسيتم الخسارة امام العرباخيرا ارجو ان لا تحشر انفك بالامر اللبناني وخليك بعراقك واماانا فسوف اتدخل بالشأن العراقي واللبناني لان زوجي عراقي وامي سورية وابي لبناني ومن الاخير انا عربية يا فارسي.ارجو النشر

تكسر عظم العجمي
يروحلج فدوة الفراتي -

يلفراتي اخي لاتتدخل بشؤون الغير وخليك باللطم وضرب الزنجيل والمتعة بالعافية عليك وعلى اهل بيتك وحاول تخفف من حقدك وترديد شيعة وسنة تره ملينه يعني هم غباء و هم طائفية؟مريض اللهم عافينا.

الى حفيدة صلاح الدين
مسلم سني جزائري -

ارجوك ايها السيدة ان لاتعلقي على اي موضوع اذا كنت على خلاف مع سواقك الهندي او طباخك السرالنكي او شغالك البنغالي لانه يظهر اثر الخلاف على مستوى تعليقك تقومون تسبين وتشتمين دون ادنى ذوق منك كونك سيدة تدعين الثقافةارجوك اصطلحي مع المذكورين حتى تنبسطي بعدها علقي على ماشئت من المواضيع شكرا

تكسر عظم العجمي
يروحلج فدوة الفراتي -

يلفراتي اخي لاتتدخل بشؤون الغير وخليك باللطم وضرب الزنجيل والمتعة بالعافية عليك وعلى اهل بيتك وحاول تخفف من حقدك وترديد شيعة وسنة تره ملينه يعني هم غباء و هم طائفية؟مريض اللهم عافينا.

الى رقم 28
حفيدة صلاح الدين -

سوف ارد عليك بكلمات ارجو ان تضعها ببالك دائما وهي ان لا تحشر انفك بشؤوننا فانت لو كنت ذكرت موطنك الاصلي واسمك ومذهبك الحقيقي ورددت علي لكنت احترمتك ولكن ان تدعي انك مسلم سني وجزائري وانا اعرفك انت لست بمسلم وانما شيعي مجوسي على مذهب ابو لؤلؤة المجوسي وفارسي الهوى ولا علاقة لك بكل مسلم شيعي عربي شريف.انتم اذناب ايران بتنا نعرفكم تماما ولا استغرب ان تكون لبنانيا فلي خبرة بشيعة لبنان وعمالتهم للفرس وممكن عراقي كمان .اما بشأن انه عندي طباخ وشوفير ووو فاضحكتني والله كثيرا واما الشتم فاتركه لك وانا عندما اقول انكم عملاء للفرس لا اشتم بل اقول شيء انت تفتخرون به وكفى

الى رقم 28
حفيدة صلاح الدين -

سوف ارد عليك بكلمات ارجو ان تضعها ببالك دائما وهي ان لا تحشر انفك بشؤوننا فانت لو كنت ذكرت موطنك الاصلي واسمك ومذهبك الحقيقي ورددت علي لكنت احترمتك ولكن ان تدعي انك مسلم سني وجزائري وانا اعرفك انت لست بمسلم وانما شيعي مجوسي على مذهب ابو لؤلؤة المجوسي وفارسي الهوى ولا علاقة لك بكل مسلم شيعي عربي شريف.انتم اذناب ايران بتنا نعرفكم تماما ولا استغرب ان تكون لبنانيا فلي خبرة بشيعة لبنان وعمالتهم للفرس وممكن عراقي كمان .اما بشأن انه عندي طباخ وشوفير ووو فاضحكتني والله كثيرا واما الشتم فاتركه لك وانا عندما اقول انكم عملاء للفرس لا اشتم بل اقول شيء انت تفتخرون به وكفى

حفيدة صلاح الدين
مجوسي -

يا حفيدة الكردي بالله عليك ان تطبقي قوانين ولاية الامر بالمعروف و لا تحشري نفسك بالسياسه..افعلي كم تفعل بقيه النساء غي السعوديه...لا حق لكم بالسياسه...لا بالانتخاب لا بقياده السيارات..الخ...يعني انت هنا فعل ناقص