أخبار

نائب الرئيس اليمني يرأس اجتماعاً لقيادات الدولة

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

صنعاء: رأس نائب الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي في صنعاء اليوم اجتماعاً موسعاً لأعضاء اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام "الحزب الحاكم" والوزراء والقيادات السياسية. واستعرض الاجتماع الوضع العام على الساحة اليمنية بعد الهجوم الذي وقع على المسجد الرئاسي بصنعاء الجمعة الماضية.

ودان الاجتماع هذه الجريمة على أساس أنها استهدفت اليمن قيادة وشعباً بهدف إيجاد فراغ دستوري والقفز على السلطة من خلال إسالة الدماء والأرواح والسطو على المال العام ومقدرات الشعب اليمني. وشدد نائب الرئيس اليمني على ضرورة تحمل الجميع مسؤوليتهم الكاملة وبهمة عالية في هذا الظرف بالذات دون الاكتراث لمحاولات التشكيك والتشويش التي يمارسها البعض.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
مسرحية درامية
يماني -

يا عباد الله هذه تمثيلية درامية المخرج لها سعودي وكاتب السيناريو من الأمن القومي اليمني الرجال توفي وهو في الثلاجة في السعودية . إذا كان الرجل خرج من الطيارة بالمطار على قدمية فلماذا لم يتم تصويره وتطمين الشعب على صحته . إذا كان فاق بعد العملية وصحته جيدة . فلماذا لم يقم باتصال للشعب لتطمنه أم أنه وكَّل أحد القوم للرد على استفسارات الناس وهو بوم الشعب اليمني ( الجندي ) الذي يعد من أسفه الناس للأسف .حقيقة هناك غموض شديد يكتنف الموقف وهناك مسفيدون من هذا الغموض الذي شاب هذه الحادثة وتساؤل يطرح نفسه : إذا كان الإعلام صرح أن نائب الرئيس كان معه في المسجد فلماذا لم يصب بشيء رغم أن مكانه الحقيقي في المسجد سيكون جوار الرئيس بحكم أنه نائبه ومكانته بجوار الرئيس فكيف لم يصب بسوء أم أنه لم يلحق خطبة الجمعة فما وجد مكان إلا أن صلى في آخر الصفوف خارج المسجد ؟؟؟ وهناك سيناريو آخر : يقول أن الضربة التي أصابت الرئيس ورفاقه لم تكن بالمسجد وأنه تم تفجير المسجد بعد استهداف الرئيس ورفاقه لاستعطاف الشعب مع الرئيس والحكومة ضد آل الأحمر والمعارضة والقاعدة وشباب الثورة وووو... الخ سيناريوهات مختلفة أعدها الأمن القومي بكل دقة وبراعة وأعد فصولها جيدا ليعتبر خروجا مشرفا لعلي عبد الله صالح وفقا لوصيته التي كان ينادي بها أنه يريد خروجا مشرفا له من الحكم والله وليهم في ذلك وحسيبهم والله أعلم .