أخبار

سوريا تتحدث عن اعتقال مجموعة قيادية لتنظيمات مسلحة

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

دمشق: اعلن التلفزيون السوري الرسمي اليوم ان وحدات من الجيش السوري القت القبض على مجموعة قيادية للتنظيمات المسلحة في منطقة (جسر الشغور) التابعة لمحافظة ادلب شمال غرب سوريا.

وكانت وحدات من الجيش السوري قد وصلت امس الى مداخل المدينة في اطار تنفيذ مهامها التي بداتها لاعادة الامن والطمانينة الى المنطقة والقرى المحيطة بها.

وكان التلفزيون السوري قد ذكر الليلة الماضية ان وحدات الجيش القت القبض على عدد كبير من افراد هذه التنظيمات اضافة لقتل وجرح عدد منهم وذلك رغم قيام هذه التنظيمات بتفجير بعض الكمائن التي نصبتها لوحدات الجيش بالديناميت الذي قامت بسرقته من منطقة (سد وادي ابيض).

واضاف ان قوات الجيش متلاحمة وتقوم باجتثاث التنظيمات المسلحة من تلك المنطقة واعادة الامن والطمانينة اليها.

وفي مجال متصل قال صدر عسكرى مسؤول في تصريح لوكالة الانباء السورية (سانا) ان تنظيمات ارهابية مسلحة قامت امس وباعداد كبيرة بمهاجمة مفرزة تابعة للقوى الامنية في (معرة النعمان) التابعة لمحافظة ادلب ما تسبب بوقوع عدد من الشهداء والجرحى في صفوف القوى الامنية.

واضاف المصدر انه لدى قيام حوامات الاسعاف بمهمة اخلاء الشهداء والجرحى تعرضت لنيران كثيفة من التنظيمات الارهابية المسلحة حيث ادى ذلك الى اصابة اطقم الحوامات.

وكان قد اعلن عن سقوط ثمانية اشخاص بين قتيل وجريح من قوات حفظ النظام ومن المدنيين خلال تظاهرات شهدتها العديد من المناطق السورية عقب صلاة الجمعة.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لو صفوهم احسن
سامر لبكي -

يعني ..... لو بأرضهم صفوهم كان احسن بكتير اساس هدول شوية .....نفخ الشيخ براسهم

Besho out!
Free -

الرجاء عدم ذكر مصطلحات أمن أو جيش لأنها إعتراف بأن هناك نظام قائم و أعتقد أن مليشيا موالية لعائلة الأسد أو مرتزقة هي أصح و أكثر خدمة للثورة.

كيف ؟
محمد السوري -

كيف يقولون قد أمسكوا بقيادات العصابات المسلحة , وبشار الأسد وأخوه وأولاد خاله وعماته وأعمامه برة!

khaaeenn
suri asil -

ilaa koll laa inssan yukim fi al /al khaarej ?/ wa yakum bi tahrid al nas wa al fitnah fa huwa khaen wa munhat ..wa bi naf al waket kazeb wa munafek ..ila ayna turidun al zahab bel watan

khaaeenn
suri asil -

khaeen khaeen khaeen al scha3b al 3arabi khaeen inna ma yahdos fi al duwal al 3arabyie huwa natije wadiha lil khiyatnatihem li ba3dihem al ba3ed wa annahom ba3idun kol al bu3ed 3an al isalam wal dalil ma yahdoss lahom wa annahom gharikun fi al takhallof wa al aksar men hazah annahom ba3u al kudos ..wa..wa..wa ??? laken al hakikah murra.

كفاكم غباء يا عرب
مجدي -

الغباء والكذب متأصل بكم. لا تلقوا باللائمه على غيركم، و لا تعلقوا فشلكم على غيركم، انتم يا عرب تحتاجون الى مستشفى الامراض العقلية والنفسية. كل شئ يجدث في العالم تقولون ان الاسلام مستهدف. كافي تخلف وجهل

لماذا يصر النظام
ELIAS EL-SHAMI -

لماذا يصر النظام على ان الثورة مسلحة .. لماذا يستميت ليثبت ان هناك جماعات مسلحة ..الا يخبركم ذلك شيئا .. الا يخبركم ان خيار اللا عنف والسلم هو الخيار الصحيح وهو الخيار الذي يفزع منه النظام .. لو كان خيار السلم خطا الن يكون تصرف النظام مختلفا .. لكان روج ان الثورة سلمية وان هؤلاء مجموعة من الجبناء ونحن مسلحون وسنقضي على هؤلاء المخربين الغير مسلحين الضعفاء ؛ ..... فاعتبروا أيها الأبطال ..

هي ايام معدودة!
نينا بوراكان -

والله المسلسل الكارتوني في سوريا ارهابيين ومسلحين ومجموعات مسلحة فقط يصدقها الي عايش بالكهوف وماعنده وسائل الاتصالات الحديثة اما نحن الشعوب العربية عامة والشعوب الثائرة خاصة علي الظلم والاستبداد الكل يملك هاتف نقال وانترنت وتلفزيونات من الدش ولا يوجد قناة كدابة لان الحق واضح والخداع واضح اولا التلفزيون السوري يقول ان البلد بخير ومافي شئ والحال عال العال والحقيقة هي ان الثورات والمعارضة علي الرغم من قتلهم كل اسبوع وتعديبهم صار لها شهور وهي مستمرة وكل مرة يزيدون ويزيدون والواضح ان هدا نصر للثورة علي الاسد والشئ الثاني هو الانقسام الواضح بالجيش وخاصة ادلب وغيرها من المناطق السورية والدليل قنص واغتيال عناصر الجيش الشريفة الي ما رضت ان تقتل العزل من الناس وتخويف اي واحد يحاول الخروج من طوع الجيش وهدا جميل لان الثورة الصغيرة والعصيان الصغير قد يكبر ويعم وثالثا كل الصور والفيديو من افراد الجيش نفسه وهم يرتكبون جرائم ضد الانسانية من ضرب ولكم ورفس بني ادمين مربوطين الايدي ومنظر بشع اخر فوق احد المساجد من اهانة وركل جثث للثوار السوريين وسب لهم واعراضهم واخيرا الاعتماد علي الصين وروسيا شئ مضحك لان اكثر الرؤساء المخلوعين ايضا اتبعوا نفس الطريق وروسيا والصين دولتيين لهم مصالح مع باقي العالم من بشار الاسد الي راح يضحون من اجله بمصالحهم عشم ابليس بالجنة والدور التركي المضئ والصديق الوفي للشعب السوري نصح وعملوا الي عليهم والان يدفعون ثمن مجاورة سوريا بعدد كثيف من اللاجئيين وقصصهم الله يساعدهم

الاعلام السوري كاذب
عربي سوري -

اعادة الامن والطمأنينة"طائرات اسعاف.لقد رأينا بأعيننا طائرات الاسعاف وهي تزخ الرصاص على المدينة .واصابت الطواقم وكيف حصل ذلك.الاعلام السوري كاذب ومريض ومنحط مثل عصابات بشار وماهر ونصرالله