أخبار

إسبانيا تدعو لوقف "القمع" في سوريا

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

مدريد:دعت اسبانيا الاثنين لوقف فوري لكل اشكال القمع في سوريا، مؤكدة ان سلوك السلطات السورية ضد شعبها "لا يمكن القبول به". وقال بيان للخارجية الاسبانية "تدين اسبانيا باشد عبارات الادانة القمع العنيف الذي ينتهجة النظام السوري ضد شعبه منذ اكثر من شهرين".

واضاف البيان "اكدت الوقائع التي جرت مطلع هذا الاسبوع في جسر الشغور التوجه الذي يسلكه النظام وشكلت دليلا جديدا على السلوك اللامقبول للسلطات (السورية) ضد شعبها".

وتابع البيان "لابد من كف القمع فورا وعلى الحكومة السورية السماح للمنظمات الانسانية الدولية بالوصول الى اراضيها، وخصوصا اللجنة الدولية للصليب الاحمر". وكان الجيش السوري، الذي يواجه انتقادات حادة لقمعه العنيف للمتظاهرين المطالبين بالديموقراطية، قد سيطر على بلدة جسر الشغور (شمال غرب) المضطربة الاحد.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
Love Ardogan
khalaf -

إلى بشارون و ماهرياهو الأسد ، إذا كانت الكميرات تزعجكم فسنقوم بتصوير آلاف المقاطع و نبثها للعالم ليرو اجرامكم و الأهم من ذلك أنها ستكون لا بل أصبحت مادة وثائقية سنريها و ندرسها لأولادنا لأجيال القادمة و سيذكرها التاريخ و ستذكر التاريخ بها ......فيا له من عز و أرث تركه أل الأسد لمئات و آلاف السنين القادمة ....عهدا علينا سنجعل الأجيال لآلاف السنين تلعنكم . الشعب يريد أسقاط النظام