أخبار

البيت الأبيض يجدد إدانته للعنف في سوريا

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

واشنطن: دان البيت الأبيض اليوم "بأقوى العبارات الممكنة" العنف في سوريا، داعيًا نظام الرئيس بشار الأسد إلى الانخراط في حوار سياسي.

وقال المتحدث باسم البيت الابيض جاي كارني في إيجاز صحافي على متن الطائرة الرئاسية "لقد طالبنا الرئيس الاسد بوقف العنف، وادنا بشدة وبأقوى العبارات الممكنة ومازلنا ندين العنف الذي يمارس ضد السوريين".

واضاف كارني في معرض رده على سؤال للصحافيين بشأن ما اذا كان البيت الابيض تواصل مع المجتمع الدولي للتدخل في سوريا ان "الرئيس (الاميركي باراك اوباما) اوضح ان على الرئيس الاسد الانخراط في حوار سياسي، وان هناك حاجة لاجراء انتقال باتجاه حرية دبلوماسية، وفي حال عدم قيادة الرئيس الاسد لهذا الانتقال، فانه ينبغي له التنحي".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
الاسد
فراس -

بشار انسعر .... على الشعب السوري ولم تفيد معه لاادانات ولاشجب فهولا يرد على اتصالات امين عام الامم المتحدة ونصائح اردوغان وغيرها فهو ماضي في اجتياح المدن واحدة تلو الاخرة بدباباته وجيشه ويرتكب مجازر بحق المدنيين ومقابر جماعية وتهجير بشار واخيه ماهر عالشعب السوري فمن يوقفهم

للجميع
assad -

و نحن الشعب السوري ندين باشد العبارات تدخلكم السافر و تحريضكم و كذبكم و ووضع يدكم في كل بلاد العالم . اما الاخوة المعلقين, فاناشدكم الا تنظروا للامور من زاوية واحدة , تذكروا كل ما حدث في العراق و الى اين اودى بشعبها اليوم و كيف تبين كذب الكثير من الادعاات التي بنيت على اساسها التحالفات ضده. و الايام القادمة ستحمل في طياتها الكثير. و اقول لكم سوريا لا تنسى من وقف معها و من وقف ضدها