أخبار

سبعة قتلى في الهجوم على مبنى المحافظة في بعقوبة

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

بعقوبة: قتل سبعة عراقيين على الاقل واصيب اكثر من 17 بجروح الثلاثاء في هجومين انتحاريين وانفجار سيارتين مفخختين واقتحام مسلحين لمبنى مجلس المحافظة في مدينة بعقوبة شمال بغداد، بحسب ما افادت مصادر امنية.

وقال مصدر امني في عمليات محافظة ديالي ان "عشرات المسلحين داهموا مجمع مجلس محافظة ديالى وتدور حاليا مواجهات بينهم وبين عناصر من الجيش والشرطة والموظفين". واضاف ان "المسلحين تمكنوا من اختراق السياج الذي يلف المجمع ويستخدمون الاسلحة الرشاشة والقذائف الصاروخية في محاولة اقتحام مبنى مجلس المحافظة".

وتابع المصدر ان "انفجارا امام المجمع سبق الهجوم". وذكرت فرانس برس ان عناصر الجيش والشرطة يتخذون مواقع قتالية حول المجمع في بعقوبة (100 كلم شمال بغداد)، ويعززون قواتهم بعناصر اضافية. وذكر الطبيب احمد علوان في مستشفى بعقوبة العام انه تمت معالجة عشرة جرحى من المدنيين حتى الآن.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
عصابة علاوي
ثامر -

انها العصابات الارهابية المرتبطة بأياد علاوي وحزبه البعثي هي التي تنشر الارهاب والقتل والجريمة في العراق وقد اعترف الكثير من الارهابيين بأرتباطهم بعلاوي

عصابة علاوي
ثامر -

انها العصابات الارهابية المرتبطة بأياد علاوي وحزبه البعثي هي التي تنشر الارهاب والقتل والجريمة في العراق وقد اعترف الكثير من الارهابيين بأرتباطهم بعلاوي

الخلاص
عراقي -

طالما ان الشيعه يريدون اقامة دوله شيعيه خالصه في العراق فلن تستقر الامور الى ان الله يفرجها وياتي رجل قوي اخر يضرب الطرفين ويقيم دكتاتوريه غير طائفيه.

على المالكي الرحيل
احمد الفراتي-1 -

الى المعلق ١ ثامر الارهاب كله من المالكي وعصابته الذي اتوا مع الاحتلال ونهبوا وقتلوا ودمروا العراق وكل الحكومه من رأسها الى رجلها فاسده للنخاع ومابيها واحد شريف.