أخبار

خطف دبلوماسيين هولنديين لفترة وجيزة في لبنان الشهر الماضي

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

بيروت: تعرض دبلوماسيان هولنديان للخطف الشهر الماضي في منطقة البقاع شرق لبنان وسلما الى السلطات السورية قبل ان يتم الافراج عنهما، كما اعلن مصدر دبلوماسي لوكالة فرانس برس الخميس.

وقال القائم بالاعمال الهولندي هانس بيتر فان دير ود الخميس "خطف الدبلوماسيان على طريق عام شمال مدينة بعلبك في 24 ايار/مايو على يد سكان في المنطقة" المحاذية للحدود مع سوريا. واضاف "تم تسليمهما بعد ذلك الى السلطات السورية من خلال معبر حدودي قبل ان يجري الافراج عنهما". واكد المصدر ان الدبلوماسيين لم يلقيا اي معاملة سيئة.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
الدولار الاسود
مراقب عمال -

هنيئا للنظام اللبناني وحكومة ميقاتي بان يخطف اشخاص ويسلمون لسوريا ويقولون بان علاقات البلدين سوريا ولبنان هي الندية واحترام السيادة ؟؟؟؟ اما حالات الخطف الاخرى التي لاتزال تبحث فهم الاستونيون السبعة الذين تتاجر بهم سوريا وكذلك شبلي العيسمي الشخصية الدرزية البعثية الذي خطف من قبل مليشيات سورية في لبنان ونقل الى سوريا وعمره 86 عاما ؟؟؟؟ لا سيادة ولا نظام للذي يتشدق به كثيرون في لبنان المعروفة انتماءاتهم لغير لبنان - انها حفنة من الدولارات السوداء القادمة من دمشق وقم وطهران - ايا كان مستلمها مسلما شيعيا او سنيا او درزيا او مسيحيا مارونيا ؟؟؟؟؟ ولا يقال هنا الا كلمتين - جاك الموت يا تارك الصلاة !!!!!!!