أخبار

هدية الثري لابنته.. أغلى منازل أميركا

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

هل تُعتبر دار قيمتها 85 مليون دولار هدية عيد ميلاد؟ نعم إذا كانت من رجل تقدر ثروته بأربعة مليارات على الأقل.

بيترا إكلستون

لندن: بيترا فتاة من أب اكليزي وأم كرواتية، في الثانية والعشرين من عمرها وتعمل موديلا ومصممة أزياء.. لكن ثروتها تفوق الآن تلك التي يتمتع بها بعض أغنياء العرب.

على أن هذا الثراء لا يعود الى لنجاحها المدوي في مهنتها - فهي في آخر المطاف يافعة في بداية العشرينات - وإنما لأن والدها هو ملياردير سباقات الفئة الأولى (فورميولا 1) البريطاني بيرني إكلستون الذي تقدر ثروته بقرابة ثلاثة مليارات جنيه أو أكثر من أربعة مليارات دولار.

وقد عُلم أن بيترا - من مال أبيها - مقدمة على شراء دار قصر في لوس أنجليس تسمى "هومبي هيلز" بمبلغ لا يتجاوز 85 مليون دولار كهدية منه في عيد ميلادها الثاني والعشرين الذي احتفلت به مؤخرا. وتعود هذه الدار لكاندي سبيلينغ، التي تعود شهرتها الى كونها والدة الممثلة السينمائية توري سبيلينغ.

وتقوم هذه الدار على رقعة أرض مساحتها 57 ألف قدم مربعة، أي أن بيتري ستدفع أكثر من 1400 دولار عن كل قدم مربعة. وهي تتألف من ثلاثة طوابق تضم سبعة غرف للنوم وغرفا لأغراض أخرى من بينها واحدة لتواليت الكلب وأخرى للف ورق الهدايا وثالثة لترتيب الزهور في مزهرياتها، وصالة للسينما وحماما للسباحة، وصالة للبلياردو.. وهكذا دواليك.

والواقع أن مبلغ الـ85 مليون الدولار يجعل من هذه الدار الأغلى وسط الدور الأميركية الخاصة. ومع ذلك فهو يُعتبر "مخفّضا" بالنظر الى سعرها الحقيقي في سوق العقار. على أن هذا لا يعني أن بيرني إكلستون سعى الى هذا التخفيض.. بالنظر الى المال الذي يسبح في بحره.


التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
عرض زواج
تعبان المظلوم -

هل هي متزوجة ؟؟ اذا لا فانا جاهز ومستعد للزواج بها

عرض زواج
تعبان المظلوم -

هل هي متزوجة ؟؟ اذا لا فانا جاهز ومستعد للزواج بها

sbl
dalila -

وما رايكم فى كوخ مصنوع من الورد كله رمنيسية الدنيا وما فيه.

sbl
dalila -

وما رايكم فى كوخ مصنوع من الورد كله رمنيسية الدنيا وما فيه.