أخبار

السعودية تنفي وجود "ذئب بشري" ثان في شوارع جدة

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك
سفاح جدة أرهب الفتيات القاصرات

نفت شرطة جدة خبرا تداولته بعض الصحف ومواقع الانترنت حول ظهور "ذئب بشري" ثاني يخطف الفتيات، حيث لا يزال شبح "سفاح جدة" يثير الرعب في عقول أطفالها.من الرياض:نفت شرطة جدة خبرا تداولته بعض الصحف ومواقع الانترنت حول ظهور ذئب بشري ثاني يخطف الفتيات قائلة إن الصور التي نشرتها صحيفة محلية للمتهم الافتراضي لا أساس لها من الصحة.

وذكر الناطق الرسمي لشرطة جدة الملازم أول نواف بن ناصر البوق أن الصور التي نشرت تعود إلى متهم سرق سيارة في جنوب جدة حيث يعالج موضوعه من قبل شركة النزلتين وجدة.

وطالب البوق وسائل الإعلام السعودية بضرورة تحري الخبر سواء عند نقله أو نشره، منوها إلى أن الرجوع إلى الناطق الرسمي باسم الشرطة أمر أساسي منعا لانتشار الشائعات وترويع الآمنين بحسب وصفه.

وكانت شرطة محافظة جدة أوقعت بما يسمونه "المرعب" الذي روع الفتيات القاصرات من سن الثامنة فما فوق، حيث سُجِّلت اعتداءاته المتكررة منذ عام 1428هـ حتى الآن بـ13 حالة.

يأتي هذا في الوقت الذي شكّلت فيه الجمعية السعودية لرعاية الطفولة خمس لجان لدعم ضحايا "سفاح الأطفال" في جدة حيث تضم لجنة قانونية وتأهيلية والتواصل المجتمعي، إضافة إلى لجنة تربوية وإعلامية.

وستدافع الجمعية من خلال هذه اللجان الخمس عن المتضررين من اعتداءات المرعب الذي كان استدرج الفتيات الـ 13 من المستشفيات وقصور الأفراح وفعل الفاحشة بهن.

يذكر أن المرعب سعودي يبلغ من العمر (42 عاماً)، ويعمل مُعلِّماً، ومتزوج، ولديه أربعة أطفال.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
تحدي
النحل البري -

دخل مسافر غريب الى قرية ليستريح ويقضي ليلته فيها فرأى أهل القرية يسرعون لأغلاق محلاتهم فأستفسر عن الأمر فقالوا له كل ليله يأتي وحش ويصرخ بصوت مرعب ويا ويل الذي يبات خارجا فقرر المسافر أن ينتظر ليرى الموضوع عن قرب فجاء الوحش بصوت مرعب يصرخ {أنا الوحش من يتحداني} وكررها مرارا وتكرارا مما رفع وتيرة الغضب عند هذا المسافر الغريب فخرج اليه وقال {وأنا أبو علي أتحداك وأكسر رأسك }فرد عليه الوحش على عيني والله صرنا أثنين مين يتحدانا