أخبار

ايران كشفت لخبراء روس إن إسقاط طائرات اميركية بدون طيار

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك
طائرة تجسس أميركية بدون طيار

طهران: اعلن الجنرال امير علي حاجيزاده قائد سلاح الجو في الحرس الثوري ان ايران كشفت لخبراء روس عن طائرات اميركية بدون طيار اسقطتها في الخليج وكذلك عن نماذج نسختها عن تلك الطائرات.
وصرح حاجيزاده ان "تلك الطائرات بدون طيار اسقطت في المياه الدولية والمناطق التي تسيطر عليها الجمهورية الاسلامية" دون تحديد عددها ولا تاريخ ومكان سقوطها.

واضاف ان "الخبراء الروس طلبوا معاينة تلك الطائرات فكشفناها لهم وكذلك نماذج نسخها عنها الحرس الثوري".
وفي كانون الثاني/يناير اعلنت ايران انها اسقطت طائرتين اميركيتين بدون طيار في الخليج خارج اجوائها الاقليمية دون مزيد من التفاصيل.

وقد اعربت الولايات المتحدة مرارا عن قلقها من قيام ايران بصنع طائرات بدون طيار.
ويعتبر الحرس الثوري قوة النخبة في النظام الاسلامي وهو مسؤول خصوصا عن الدفاع عن ايران في منطقة الخليج وعلى استخدام عدة صواريخ تقول الجمهورية الاسلامية انها تملكها.
ويفتخر ابرز قادته بانتظام بقدراتهم العسكرية محذرين اسرائيل والولايات المتحدة من شن اي هجوم يهدف الى وقف البرنامج النووي المثير للجدل.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
اكبر كذب
هههها -

روسيا ليست بحاجة الى هذه التلفيقات كي تحصل على نماذج هذه الطائرات ... فالشركات الاسلحة في روسيا او اميركا او في باكستان او البرازيل او اي مكان هي تحت السيطرة الصهيونية ويمكنها تبادل الخرائط التكنولوجية ساعة تشاء كما كان ا لحال في الحرب العالمية بين هتلر وتشرشل ولينين واميركا ، وكما في الحرب الباردة وحروب الشرق الاوسط وفي افغانستان ووو