أخبار

متهم فخور بالمثلية وآخر يريد إطلاق سراحه "ليحمل السلاح"

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

حفلت محاكمة أعضاء خلية "الدندني" الإرهابية في مدينة جدة بالكثير من الطرائف والمواقف المثيرة للجدل. ففيما وصف متهم المثلية بـ"تاج شرف على رأسه"، فجّرمتهم آخرمفاجأة عندما طالب "بالقصاص" بحقه مهدداًبالعودة ليرفع السلاح إذا خرج من السجنوانضمامه إلى جانب نائب تنظيم "القاعدة" في اليمن.

اعتداء الخلية على مجمعات "الحمراء وأشبيلية وفينيل" في الرياض

الرياض: حفلت محاكمة أعضاء خلية "الدندني" الإرهابية في مدينة جدة بالكثير من الطرائف والمواقف المثيرة للجدل، فيما استمعت المحكمة إلى لائحة الدعوى الموجهة ضد تسعة من ضمن ٨٥ متهما في اعتداء الخلية على مجمعات "الحمراء وأشبيلية وفينيل" في الرياض، حيث استمع المتهمون كافة إلى التهم المنسوبة إليهم من قبل المدعي العام.

ورغم الأهمية القصوى التي حظيت بها محاكمة أعضاء خلية "الدندني" لما شكّلوه من خطر داهم على المملكة، فإن المحاكمة التي شهدتها المحكمة الجزئية المتخصصة في جدة، كانت عامرة بمواقف وطرائف حرص الصحافيون الذين تابعوا المحاكمة على توثيقها، ونشرت الصحف السعودية الصادرة يوم الثلاثاء الكثير من تفاصيلها.

وفوجئ الحضور في القاعة خلال الجلسة الثانية أولا بتهمة وجهت لأحد المتهمين بالمثلية الجنسية بيد أن الصاعقة كانت من المتهم الذي لم ينكر التهمة، بل وقال إن هذه الفعلة "تاج شرف" على رأسي وكل ما سرد من تهم ضدي فهي تاج فخر أعتز به.

وتضمنت التهم الموجهة للمتهمين، المشاركة في قتال رجال الأمن وإصابة اثنين منهم، والتخطيط لتنفيذ تفجير إرهابي ضد شركة أرامكو السعودية وقاعدة الأمير سلطان الجوية في الخرج وقاعدة الملك خالد الجوية قي خميس مشيط جنوب المملكة، والشروع في تنفيذ تفجيرات إرهابية ضد مجمعات سكنية في المنطقة الشرقية والتخطيط لاغتيال عدد من الشخصيات المهمة في المملكة، إضافة إلى التزوير والرشوة وحيازة الأسلحة والمتفجرات وصناعتها وسلب سيارات المواطنين تحت تهديد السلاح وحجز أحد المواطنين ومنعه من أداء عمله، إضافة إلى تهمة الانضمام إلى تنظيم القاعدة وانتهاج فكره الإجرامي ونشر هذا الفكر والتغرير بالشباب وتجنيدهم لصالح التنظيم.

وطالب المدعي العام في نهاية الجلسة بتنفيذ حد القتل في المتهمين لمحاربتهم لله ورسوله وإذا تعذر ذلك تطبيق الحكم تعزيرا وتطبيق أقصى العقوبات في قضايا الرشوة وخيانة الأمانة وحيازة الأسلحة والمتفجرات والتي تتعارض مع الأنظمة، بحسب ما جاء في ختام الجلسة.

وفجر أحد المتهمين مفاجأة أخرى خلال جلسة المحاكمة عندما طالب "بالقصاص" بحقه مهدداً أنه سيعود ليرفع السلاح من جديد إذا خرج من السجن وأنه سينضم إلى جانب نائب تنظيم "القاعدة" في اليمن سعيد الشهري وذلك بعد رفضه استلام نسخة لائحة الدعوى أو توكيل محام سواء من طرفه أو من طرف وزارة العدل مؤكداً أن ما ذكر من تهم بحقه هو وسام شرف على رأسه!.

كما أفاد المتهم أنه كان قريباً من زعيم التنظيم السابق أسامة بن لادن، وأن القتيل تركي الدندني ليس إلا جنديا من جنوده.

ووجهت المحكمة للمتهم الأول تهمة ارتكاب جريمة الخيانة العظمى والتجسس لصالح تنظيم القاعدة، وتمويل الإرهاب والشروع في تنفيذ عمليات إرهابية داخل البلاد، والمتاجرة في الأسلحة وحيازتها ونقلها وتضليل الجهات الأمنية باصطحاب عائلته في ذلك.

أما الثاني فاتهم بمساعدة الخلية الإرهابية على مقاومة رجال الأمن والإفلات منهم وتحريضه على استخدام قنبلة تعود له شخصياً ما أدى إلى إصابات برجال الأمن وعدم القبض على الخلية، واستئجار عدة شقق باسمه وبوثائق مزورة وإيواء أعضاء الخلية لتحقيق أهدافهم الإجرامية، ودعمه للخلية الإرهابية بالوثائق المزورة، وذلك بإعداد أماكن لتزوير الوثائق وعقد دورة لهم لتزوير وتوفير الوثائق والآلات والمواد اللازمة، ما سهّل تنقل الإرهابيين وسفرهم وقدومهم للبلاد والاستمرار في أعمالهم الإرهابية، واشتراكه بالتستر والتواطؤ والمساعدة لأخطر قياديي تنظيم القاعدة الإرهابي في المملكة.

أما الثالث فاتهم بارتكاب جريمة التجسس والخيانة العظمى والرشوة لصالح أعضاء تنظيم القاعدة، والتستر على أعضاء الخلية الإرهابية ومساعدتهم على الاختفاء من رجال الأمن، واشتراكه بالتستر والمساعدة لأحد أفراد الخلية الإرهابية "إبراهيم الزهراني" في شروعه بقتل رجال الأمن أثناء مداهمتهم له مع أفراد من الخلية في أحد الأوكار الإرهابية "شقة الروشن" ومساعدته له في الهرب والتخفي عن رجال الأمن وتضليل الجهات الأمنية بالذهاب إلى أحد زملائه في الدوريات الأمنية وسؤاله عن سيارة إبراهيم الزهراني هل هي مطلوبة من عدمه، والاتجار بالأسلحة بقصد الإخلال بالأمن وقتل المدنيين.

وقالت المحكمة إن المتهم الرابع نكث بيعة ولي أمر هذه البلاد الثابتة في عنقه من خلال مقابلته المارق أسامة بن لادن وعمله حارساً شخصياً له ومبايعته على السمع والطاعة والقيام بعمليات إرهابية داخل البلاد وخارجها، والترصد لاغتيال مفكر سعودي وإحداث الفتنة بذلك، والاشتراك في سلب سيارة من صاحبها وحيازته وثائق مزورة تستخدم لدعم الخلية الإرهابية واستخدام محررات مزورة للاستمرار في الأعمال الإرهابية، والاشتراك في قتال رجال الأمن بالسلاح والتهديد بتفجير قنبلة يدوية عندما طلب رجال الأمن منه الاستسلام خلال عملية القبض عليه ورفاقه في شقق الروشن في الرياض.

في حين اتهم الخامس بالشروع في قتل المستأمنين والمعاهدين داخل المملكة، وتمويل الإرهاب والعمليات الإرهابية وذلك من خلال استئجار أحد الأوكار الإرهابية، واستئجار سيارة لأحد أعضاء التنظيم الإرهابي واستئجار استراحة لإيواء أحد أخطر قادة التنظيم ودعمه لخلية خارج المملكة بمبلغ 130.000 ريال، وإقامة معسكر تدريبي مع قائد إحدى الخلايا الإرهابية داخل البلاد، وحيازة أسلحة بقصد الاعتداء على الآمنين وقتل المعاهدين وتدريب عناصر الخلية على استخدامها في المعسكر التدريبي الذي أقامه مع أحد المطلوبين للغرض ذاته.

أما المتهم السادس فوجهت له تهمة الاشتراك مع أفراد الخلية الإرهابية من خلال نقله مبالغ مالية من المنطقة الشرقية إلى منطقة الرياض لصالح المتهم الرابع عشر، وهروبه من رجال الأمن بعد مداهمته ورفاقه في شقق الروشن المفروشة، والشروع في تنفيذ مخطط تفجير شركة أرامكو، والاتجار بالأسلحة وحيازتها بقصد الإخلال بالأمن والاعتداء على الآمنين، والمشاركة في تمويل الإرهاب من خلال نقل أموال من الرياض إلى المنطقة الشرقية وتسليمها للمتهم الرابع عشر.

والمتهم السابع اتهم بالشروع في تنفيذ مخطط تفجير شركة أرامكو ومجمعات سكنية لأجانب داخل المملكة، والتدريب على طرق غير تقليدية في اغتيال رجال الأمن من خلال تصنيع مواد سامة توضع على سيارات ومنازل رجال الأمن، والتستر على مجموعة من الإرهابيين "هالكين في مواجهات أمنية"، وحيازة أسلحة وتدريب عناصر من القاعدة على استخدامها بقصد الإخلال بالأمن والاعتداء على الآمنين، وتسهيل خروج أحد الإرهابيين "هلك في تفجيرات الرياض"، وتجنيد وإقناع أخواته بالانضمام للقاعدة ووصفه للتفجيرات بأنها أعمال جهادية.

أما الثامن فاتهم بالاشتراك مع اثنين من أخطر أعضاء تنظيم القاعدة في تفجير أحد المجمعات السكنية في الخبر، والتستر والمساعدة لمطلوبين أمنيين واستضافتهم في منزله، وكذلك تهريبه واستقباله مطلوبين أمنيين من وإلى البلاد بهدف تنفيذ أعمال تخريبية داخل المملكة، واستخدام الإنترنت في الدعم الإعلامي للقاعدة ونقل أخبار التنظيم من خلالها.

في حين وجهت للتاسع تهمة الاشتراك بالتستر والتواطؤ والمساعدة للمتهمين "5 - 8 - 12 - 14"، واستقدام أشخاص من جنسية عربية للاستفادة منهم في تزوير المستندات والوثائق الشخصية بما يخدم أهداف التنظيم، وتمويل الإرهاب بدفع مبالغ مالية لأخطر الإرهابيين .


التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
الى حيف
هلهولة -

في السعودية يطلق عليهم مجرمون لكن لو اتو لقتل العراقيين فسيطلق عليهم مجاهدين?

إلى جهنم وبئس المصير
بدر الشمري ، لندن -

سيطبقْ شرع الله عليهم ، وستنفذ الاحكام الشرعية في أقرب وقتْ ممكن ، وسينالون جزائهم في الدنيا وفي الآخره الى جهنم وبئس المصير ، بالنسبة للتعليق رقم واحد ، من قتل مسلم فهو مجرم وجزائه جهنم وبئس المصير ، اما الذين يقاتلونْ الكفار والمجوس واصحاب القردة والخنازير فهمْ مجاهدينْ وجزائهم ان شاء الله جنة الخلد ونعيم لايفنى ..!

////
samir -

خلال عرض احد اعترافات الارهابين السعودين على تلفزيون العراقية قبل عدة سنوات ساله المحقق عن سبب قدومه للعراق اجاب السعودي بانه يريد قتال الكفرة الامريكان وهو حلال شرعا وعندما ساله المحقق لماذا لم يقم بقتال الامريكان في السعودية وهم موجودين في كل مكان في السعودية وبعضهم عسكريين اجابه السعودي المعتقل بان مهاجمة الامريكان في السعودية حرام لانهم حلفاء واصدقاء ان تواجدو في السعودية ...

لماذا يعاقبون؟
عدنان شوقي -

لا أعرف لماذا يعاقب هؤلاء الناس وهم يطبقون أوامر وفتاوى علماء الدين في بلادهم.. كان يجب تكريمهم مثلما تكرم بلادهم الاشخاص الذين يرتكبون الأعمال نفسها في العراق وبلدان أخرى.. التهم الموجهة لهم لا تستحق المعاقبة: قتل وإرهاب وسرقة سيارات وتفجيرات.. وكلها أعمال صالحة طالما سمعنا مشايخ المملكة يحثون الشباب عليها.. نعم هناك جريمة واحدة ذكرت بشكل عابر في التقرير وهي بالفعل جريمة كبرى ويستحق مرتكبها الموت: نكث بيعة ولي أمر البلاد.

لماذا يعاقبون؟
عدنان شوقي -

لا أعرف لماذا يعاقب هؤلاء الناس وهم يطبقون أوامر وفتاوى علماء الدين في بلادهم.. كان يجب تكريمهم مثلما تكرم بلادهم الاشخاص الذين يرتكبون الأعمال نفسها في العراق وبلدان أخرى.. التهم الموجهة لهم لا تستحق المعاقبة: قتل وإرهاب وسرقة سيارات وتفجيرات.. وكلها أعمال صالحة طالما سمعنا مشايخ المملكة يحثون الشباب عليها.. نعم هناك جريمة واحدة ذكرت بشكل عابر في التقرير وهي بالفعل جريمة كبرى ويستحق مرتكبها الموت: نكث بيعة ولي أمر البلاد.

لم نفاجأ
حميد -

لم يفاجئنا إعتراف هولاء القتلة اللذين عاثوا في الأرض فسادا ، فنحن نتوقع كل هذه الموبقات من هولاء القتلة الجزارين ، الذين ذبحوا الشعب العراقي ، بمبررات شتى وأصبحوا مجاهدين ومناضلين ، وتحالفوا مع البعث الجبان في تنفيذ مخططاتهم القذرة.

لم نفاجأ
حميد -

لم يفاجئنا إعتراف هولاء القتلة اللذين عاثوا في الأرض فسادا ، فنحن نتوقع كل هذه الموبقات من هولاء القتلة الجزارين ، الذين ذبحوا الشعب العراقي ، بمبررات شتى وأصبحوا مجاهدين ومناضلين ، وتحالفوا مع البعث الجبان في تنفيذ مخططاتهم القذرة.

Saudi Monarchy
Samer -

بيعة ولي أمر هذه البلاد is this a joke

Saudi Monarchy
Samer -

بيعة ولي أمر هذه البلاد is this a joke

رقم 1
خضر-السعوديه -

اقول الى النائحه في تعليق رقم واحد ومن شاكلك من العراقيين كفاكم نواحا ولطم خدود واسقاطات متكرره على المملكه ومواطنيها. تهم الارهاب وجهت اليهم في المحكمه وانت تقول يسمون بمجرمين! الارهاب لا يعرف دين او دوله يا جاهل واذا على قولتك اتو للعراق مجاهدين فوالله لعمري هذه التسميه خير من الاحتلال واستباحة شرفكم وارضكم من عملاء الملالي والمالكي. بلدك يحكم من طهران يا مدعي الاستقلاليه والعراق العظيم وليس لك ولمن شاكلك الا اسقاطات متكرره على السعوديه! والله اللذي لا اله الا هو اننا نعلم انكم تعلمون اننا على حق وحماة بيضة الدين فقل ما تقل ,,, لا نهتم

رقم 1
خضر-السعوديه -

اقول الى النائحه في تعليق رقم واحد ومن شاكلك من العراقيين كفاكم نواحا ولطم خدود واسقاطات متكرره على المملكه ومواطنيها. تهم الارهاب وجهت اليهم في المحكمه وانت تقول يسمون بمجرمين! الارهاب لا يعرف دين او دوله يا جاهل واذا على قولتك اتو للعراق مجاهدين فوالله لعمري هذه التسميه خير من الاحتلال واستباحة شرفكم وارضكم من عملاء الملالي والمالكي. بلدك يحكم من طهران يا مدعي الاستقلاليه والعراق العظيم وليس لك ولمن شاكلك الا اسقاطات متكرره على السعوديه! والله اللذي لا اله الا هو اننا نعلم انكم تعلمون اننا على حق وحماة بيضة الدين فقل ما تقل ,,, لا نهتم

رسالة الامارات
خليفه لوتاه -

لاتعليق على الموضوع

رسالة الامارات
خليفه لوتاه -

لاتعليق على الموضوع

تهمه اللواط
عراقي -

يعتبر الوهابيون هكذا ممارسات واجبه وتقع في صلب عقائدهم

تهمه اللواط
عراقي -

يعتبر الوهابيون هكذا ممارسات واجبه وتقع في صلب عقائدهم

الاخ بدر الشمري
samir -

الاخ بدر الشمري يعيش في لندن مقر الكفار واحفاد القردة والخنازير وهو متمتع بخيراتهم ولكنه لايجاهد ولكن عند وصول الامر عند العراق فان قتالهم واجب...الاخ ابد مو منافق

الاخ بدر الشمري
samir -

الاخ بدر الشمري يعيش في لندن مقر الكفار واحفاد القردة والخنازير وهو متمتع بخيراتهم ولكنه لايجاهد ولكن عند وصول الامر عند العراق فان قتالهم واجب...الاخ ابد مو منافق

استيراد وتصدير
من العراق -

البضاعة عادت لمنشئها الاصلي والاصيل.. فهذا المطر من تلك الغيمة..

استيراد وتصدير
من العراق -

البضاعة عادت لمنشئها الاصلي والاصيل.. فهذا المطر من تلك الغيمة..

وينك يا سعدي الحلي
احمد الفراتي -

يا للهول اللواط عندهم تاج شرف على (رؤوسهم)

وينك يا سعدي الحلي
احمد الفراتي -

يا للهول اللواط عندهم تاج شرف على (رؤوسهم)

To #1
Faisal -

اللى هلوله المجرج يطلق عليه مجرم سواء بالسعوديه أو غيرها.بس ماذا ستطلقين عليهم لو قدموا من أيران؟ بالتأكيد سوف يكونوا حماة البلد ياشاطره! صح

To #1
Faisal -

اللى هلوله المجرج يطلق عليه مجرم سواء بالسعوديه أو غيرها.بس ماذا ستطلقين عليهم لو قدموا من أيران؟ بالتأكيد سوف يكونوا حماة البلد ياشاطره! صح

العريفي شلونك
حسن علي -

المجاهدون اللواطيون. وماذا نتوقع من قوم قتلوا المليون عراقي برئ لا لشئ الا لانهم شيعه

العريفي شلونك
حسن علي -

المجاهدون اللواطيون. وماذا نتوقع من قوم قتلوا المليون عراقي برئ لا لشئ الا لانهم شيعه

لواط وجهاد
ابوهيثم -

لا تعليق

لواط وجهاد
ابوهيثم -

لا تعليق

الى 7 خضر وربعه
المازني -

احب ان اسألك ياعبقري زمانك :ومن ياترى الذي فتح الحدود للأمريكان لتدمير العراق وسحق جيشسه وشعبه الم يدخلوا علينا من حدودكم يابدو الصحراء ؟الم تنفقوا المليارات لدعم جيوش بوش ؟ هل نسيت انكم ارسلتم الاف الأنتحاريين التكفيريين ليفجروا انفسهم في شوارعنا واسواقنا وبفتاوى منكم وتمويل ودعم منكم ؟ لو فتحن هذه الصفحات المخزية لأحتجنا الى مجلدات ...فالأفضل لكم ان تسكتوا وان تمظون اعماركم في طلب المغفرة عسى الله ان يغفر لكم عما اقترفتموه بحق الأبرياءوختاما احب ان اذكرك واذكر غيرك وانتم تعيرون العراقيين في انسابهم وقبائلهم وتنهم فرس ورافضة وهم الذين سقطوا بالألوف في محاربة ايران الفارسية ، اقول لك اذا كان باقي الناس كانوا مجوسا فأنتم احد ثلاثة : اما كنتم في الماضي عبدة للأصنام والأوثان هبل واللات والعزى او من يهود نجران او من الطلقاء من الصحراء ...فما رأيك ؟

الى 7 خضر وربعه
المازني -

احب ان اسألك ياعبقري زمانك :ومن ياترى الذي فتح الحدود للأمريكان لتدمير العراق وسحق جيشسه وشعبه الم يدخلوا علينا من حدودكم يابدو الصحراء ؟الم تنفقوا المليارات لدعم جيوش بوش ؟ هل نسيت انكم ارسلتم الاف الأنتحاريين التكفيريين ليفجروا انفسهم في شوارعنا واسواقنا وبفتاوى منكم وتمويل ودعم منكم ؟ لو فتحن هذه الصفحات المخزية لأحتجنا الى مجلدات ...فالأفضل لكم ان تسكتوا وان تمظون اعماركم في طلب المغفرة عسى الله ان يغفر لكم عما اقترفتموه بحق الأبرياءوختاما احب ان اذكرك واذكر غيرك وانتم تعيرون العراقيين في انسابهم وقبائلهم وتنهم فرس ورافضة وهم الذين سقطوا بالألوف في محاربة ايران الفارسية ، اقول لك اذا كان باقي الناس كانوا مجوسا فأنتم احد ثلاثة : اما كنتم في الماضي عبدة للأصنام والأوثان هبل واللات والعزى او من يهود نجران او من الطلقاء من الصحراء ...فما رأيك ؟

اريد جوابا
تونسي -

الاخوة القراء السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهما هو سر اللواط في هذه المجاميع ومموليها؟؟؟علما اننا كمسلمين نرى ان هذه الممارسات هي جريمة حيث خسف الله تعالى الارض بقوم لوطبالرغم من عدم تخصصي بالتاريخ الاسلامي الا انني اسال من كل الاخوة القراء والمختصين ما هو السر في ميول هذه المجاميع ومموليها الى اللواط؟؟ وهناك في الروايات والتاريخ مايسمى بماء الرجال هل هناك ربط بين الامرين؟؟؟افتونا ماجورينتونس الحرة

اريد جوابا
تونسي -

الاخوة القراء السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهما هو سر اللواط في هذه المجاميع ومموليها؟؟؟علما اننا كمسلمين نرى ان هذه الممارسات هي جريمة حيث خسف الله تعالى الارض بقوم لوطبالرغم من عدم تخصصي بالتاريخ الاسلامي الا انني اسال من كل الاخوة القراء والمختصين ما هو السر في ميول هذه المجاميع ومموليها الى اللواط؟؟ وهناك في الروايات والتاريخ مايسمى بماء الرجال هل هناك ربط بين الامرين؟؟؟افتونا ماجورينتونس الحرة

اللواط شيء عادي جدا
حيدر تركماني/كركوك -

غير صالح

اللواط شيء عادي جدا
حيدر تركماني/كركوك -

غير صالح

لاحول الله
ماهر -

لقد تجاوز اعضاء القاعدة بافعالهم حدود شرع الله بأمور متعددة وينطبق عليهم حديث الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم " قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:" إن بعدي من أمتي قوم يقرؤون القرآن, لا يجاوز حلاقيهم,يمرقون{ينفذون, وهو كناية عن سرعة خروجهم من الدين} كما يمرق السهم من الرمية{ الصيد الذي يرمى بالسهام}, ثم لا يعودون إليه شر الخلق والخليقة{البهائم}" رواه أحمد ومسلم

لاحول الله
ماهر -

لقد تجاوز اعضاء القاعدة بافعالهم حدود شرع الله بأمور متعددة وينطبق عليهم حديث الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم " قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:" إن بعدي من أمتي قوم يقرؤون القرآن, لا يجاوز حلاقيهم,يمرقون{ينفذون, وهو كناية عن سرعة خروجهم من الدين} كما يمرق السهم من الرمية{ الصيد الذي يرمى بالسهام}, ثم لا يعودون إليه شر الخلق والخليقة{البهائم}" رواه أحمد ومسلم

!!!
تميمي -

بخصوص المتهم الفخور باللواط اتمنى ان يؤتى له بكلب ليغتصبه (اي يغتصب المجرم) عقابا له

!!!
تميمي -

بخصوص المتهم الفخور باللواط اتمنى ان يؤتى له بكلب ليغتصبه (اي يغتصب المجرم) عقابا له

أرجو القراءة بتركيز
عبدالله -

أولا أقول للمعلق رقم 9 انه يتكم بغير علم أو هو بصدره شيئ على أهل السنة إن لم يكن شيعي رافضي ثانيا : أنا أعتقد أن الموضوع فيه من الصدق 1% وفيه من الكذب 99% هذا ماأراه بل واعتقده ، لان هناك كلام غير معقول والله قد كرمنا بالعقول فنعرف ونميزأرجو النشر

أرجو القراءة بتركيز
عبدالله -

أولا أقول للمعلق رقم 9 انه يتكم بغير علم أو هو بصدره شيئ على أهل السنة إن لم يكن شيعي رافضي ثانيا : أنا أعتقد أن الموضوع فيه من الصدق 1% وفيه من الكذب 99% هذا ماأراه بل واعتقده ، لان هناك كلام غير معقول والله قد كرمنا بالعقول فنعرف ونميزأرجو النشر

جواب للتونسي
متخصص -

الاخ التونسي رقم 16السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعداولا ابارك لكم حرية تونس وثانيا ان ماء الرجال هو نبته في الصحراء كانت توصف لبعض الخلفاءنبته في الصحراء اسمها ماء الرجال

جواب للتونسي
متخصص -

الاخ التونسي رقم 16السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعداولا ابارك لكم حرية تونس وثانيا ان ماء الرجال هو نبته في الصحراء كانت توصف لبعض الخلفاءنبته في الصحراء اسمها ماء الرجال