أخبار

14 آذار تدعو ميقاتي لتنفيذ مقررات المحكمة الدولية أو الرحيل

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك
الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله

تاريخ النشر: السبت الساعة 18:50 ت. غ
آخر تحديث: الأحد - الساعة 18:45 ت . غ

بيروت:طالبت قوى 14 اذار المعارضة مساء الاحد رئيس الحكومة اللبنانية نجيب ميقاتي باعلان التزامه تنفيذ مقررات المحكمة الدولية بشكل مباشر او الرحيل.

وجاء في بيان تلاه رئيس كتلة المستقبل النيابية فؤاد السنيورة "نطالب رئيس الحكومة بإعلان إلتزامه أمام المجلس النيابي صباح الثلاثاء بالقرار 1757 بشكل صريح ومباشر وإعلان إلتزامه الخطوات التنفيذية لهذا القرار أو فليرحل هو وحكومته غير مأسوف عليهما".

وصدر البيان عقب اجتماع موسع لقوى الرابع عشر من اذار عقد تحت عنوان "المحكمة طريقنا الى العدالة" في فندق بريستول غرب بيروت.

ودعا البيان الى "مباشرة العمل لإسقاط هذه الحكومة التي جاءت بانقلاب، إبتداء من الثلاثاء ما لم يعلن رئيس الحكومة إلتزامه تنفيذ القرار 1757".

كما دعا البيان الى "اطلاق حملة سياسية عربية ودولية لإخراج الجمهورية من أسر السلاح، والطلب من الحكومات العربية والمجتمع الدولي عدم التعاون مع هذه الحكومة في حال عدم تنفيذها" مقررات المحكمة الدولية.

ومن المقرر ان تبدأ الثلاثاء جلسات مناقشة البيان الوزراي للحكومة الجديدة برئاسة ميقاتي لمنحها الثقة.

وينص القرار 1757 الصادر عن مجلس الامن الدولي على تشكيل محكمة دولية خاصة بلبنان لمحاكمة قتلة رئيس الحكومة السابق رفيق الحريري الذي اغتيل في انفجار في وسط بيروت في 14 شباط/فبراير 2005.

إلى ذلك، قال منسق الأمانة العامة لقوى 14 آذار فارس سعيد رداً على خطاب أمين عام حزب الله حسن نصرالله إن "الحرص الذي ابداه الرجل على حكومة الرئيس نجيب ميقاتي يؤكد مرة اخرى ان "حزب الله" يضع الجمهورية اللبنانية بكل أركانها في اسر السلاح، وفي المقدمة ميقاتي وحكومته كي تدافع عن الحزب باعتباره مشتبهاً فيه بارتكاب اغتيالات".

وأضاف سعيد لـ "النهار" "نحن سنرفض هذا الوضع لأنه بالغ الخطورة، ولن نسمح بتحويل الجمهورية اللبنانية من خلال حكومتها رهينة يحدد نصرالله وظيفتها بمواجهة المحكمة الدولية".

وقال مصدر بارز في المعارضة توقف عند ما قاله نصرالله عن مذكرة تسلمها من رئيس وزراء قطر ووزير خارجيتها الشيخ حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني ومن وزير خارجية تركيا احمد داود اوغلو و"حصلت على موافقة الرئيس سعد الحريري"، فقال لـ"النهار" ان هذه الوثيقة المسماة س. س. بصرف النظر عن مضمونها يفترض انها كانت بين طريقين: الرئيس سعد الحريري وحلفاؤه، وبين سوريا وحزب الله. وهي كانت من اجل الدخول في مرحلة الصفح والمصارحة والمصالحة وطي صفحة المرحلة الماضية".

اضاف: "لكن ما فعله نصرالله الآن هو انه دفع في اتجاه صفقة بينه وبين نفسه لانهاء المحكمة بعدما أصدر قراره الاتهامي في حقها. وهو من الآن فصاعداً سيطلب من الرئيس ميقاتي - الذي لا يمكن أن يمثل الفريق الآخر في مقابل نصرالله - أموراً تتعلق بالقضاء والتعاون مع المحكمة كأنها حقوق مكتسبة له، علماً ان ميقاتي سبق أن قال ان أي شيء يغير في طبيعة علاقة لبنان بالمحكمة يتطلب إجماعاً لبنانياً".

ولاحظ ان نصرالله تكلم بـ"تحد كامل وواضح للدولة اللبنانية من أعلى قمتها أي رئيس الجمهورية ورئيس الحكومة، الى أدناها من أجهزة أمنية وشرطة قضائية، ليقول أنا السلطة التي تقرر الحق والباطل". وخلص الى القول: "لم يتكلم نصرالله أبداً على الاشخاص المتهمين كأنهم أشباح. لقد أراد أن يبتعد عنهم لئلا يخوض في القرار الاتهامي".

في المقابل، رأى رئيس "تكتل التغيير والاصلاح" النائب ميشال عون ان نصرالله "كسب المعركة أمام المحكمة الدولية، فوفقاً للمميزات والصفات التي أعلنها في خطابه، والتي تتمتع بها العناصر المكوّنة للمحكمة من قضاة ومستشارين، لن نصل الى حكم عادل، وهذا بصرف النظر عن طريقة تكوين المحكمة التي لم تكن وفق أبسط الشروط والأصول، سواء اللبنانية أو الدولية". وأضاف: "على كل حال إذا عثرت الحكومة على المتهمين الواردة أسماؤهم في مذكرات التوقيف فلتأخذهم".

هذا واعلن امين عام حزب الله مساء السبت انه لن يكون في الامكان توقيف الاشخاص التي وردت اسماؤهم في القرار الاتهامي الصادر عن المحكمة الدولية المكلفة النظر في اغتيال رئيس الحكومة الاسبق رفيق الحريري لا في ثلاثين يوما هي المهلة المعطاة للحكومة اللبنانية ولا بعد ذلك.

وقال نصرالله في كلمة مباشرة عبر تلفزيون "المنار" التابع لحزب الله انه "لن يكون في الامكان توقيف المتهمين لا في 30 يوما او 30 سنة او 300 سنة"، مضيفا "ستذهب الامور الى المحاكمة الغيابية والحكم صادر وخالص". وقال نصرالله "نرفض المحكمة الدولية وكل ما يصدر عنها من اتهامات باطلة ونعتبرها عدوانا علينا".

ورأى حسن نصرالله أن "المحكمة الدولية الخاصة بلبنان لها مسار مخطط وعملها ترافق مع تشويه حزب الله والمقاومة والدفع نحو فتنة في لبنان، وهي تأسست لغرض سياسي". وقال:" طالبنا قبل سنة بالتفكير في فرضية تورط اسرائيل في اغتيال رئيس الحكومة الأسبق رفيق الحريري وعرضنا قرائن لكن المحكمة لم تهتم".

وأضاف"هذا القرار هو خطوة في مسار طويل بدأت تظهر معالمه في ما يتعلق بحزب الله بعد هزيمة اسرائيل في حرب تموز، حيث بعد أيام قليلة من انتصار المقاومة خرجت صحيفة "لو فيغارو" الفرنسية بمقال تتحدث فيه أن التحقيق يسير باتجاه اتهام حزب الله بجريمة اغتيال رفيق الحريري، هذا الموضوع علقنا عليه سابقا وقلنا أن هذه المادة كانت جاهزة بانتظار نتيجة الحرب".

وتابع "لقد شرحنا أيضاً في أوقات سابقة أن هذا المسار له مجموعة من الأهداف يريدون تحقيقها بعد بدء الإنتهاء من اتهام سوريا والإنتهاء من اتهام الضباط الأربعة، ذكرنا مجموعة أهداف مؤكدين وقوى سياسية أخرى ضرورة التعاون، لأن المحكمة لها أهداف تريد أن تحققها مهما حصل، لذلك ذهبنا لمرحلة قلنا فيها أنه يجب تعطيل هذه الأهداف". ورأى أن "أخطر هدف للمحكمة هو هدف إحداث فتنة أو حرب أهلية أو فتنة سنية - شيعية في لبنان"، لافتا الى أن "لتوقيت القرار الإتهامي هدف خاص".

واوضح في عنوان أول حول التحقيق، أنه "من المعروف أن على التحقيق الوصول إلى الحقيقة، ومن إشكالاتنا الأساسية أنه أخذ مساراً واحداً: أولا سوريا والضباط الأربعة ومن ثم مسار حزب الله أو كوادر من الحزب. وأضاف:" خلال العام الماضي قلنا أن هنالك مسارا آخراً وهو الفرضية الإسرائية فلماذا لا يتم العمل عليها؟...هل اهتم مدعي عام المحكمة الدولية القاضي دانيال بلمار أو مكتب المدعي العام أبداً لهذه الفرضية بل طلبوا نسخة من قرائن حول هذا الموضوع وقالوا أنها غير كافية، مع العلم أن هنالك "الأدلة الظرفية". ويحاول بلمار الإستناد إليه، هذه الأدلة الظرفية لو طبقناها على فقط ما قدمناه في الموضوع الإسرائيلي لكانت كافية في توجيه الإتهام لإسرائيل وقد راجعنا قضاة على المستوى الدولي، ولكن لم يهتم بلمار أو أحد في المحكمة بالقرائن، لم يسأل الإسرائيليين شيئاً وهذا منطقي وطبيعي لأن المحكمة أسست لهدف سياسي واضح وليس مسموحا التحقيق مع اسرائيلي أو إسرائيليين".

وأوضح ان "التحقيق مسيس والمحكمة مسيسة ولذلك لم يأخذوا القرائن بعين الإعتبار، وبدل التحقيق مع الإسرائيلي أخذوا منه معلومات وهذا ما يعترف به القاضي ديتليف ميليس شخصيا في جواب لصحيفة "لو فيغارو" العام 2005. تصوروا إسرائيل التي يجب أن تكون متهمة هي جهة تمد التحقيق بمعلومات، ووزير الخارجية الإسرائيلي أفيغدور ليبرمان في مؤتمر صحفي مع نظيره الإيطالي فرانكو فراتيني يقول: "التعاون مع المحكمة هو تعاون مفتوح وجرى باخلاص".

وزاد "لدي سؤال في سياق التحقيق: يدرك الناس أنه عندما شكلت المحكمة وعين بلمار مدعيا عاماً، كانت بيروت عنوانا للجنة التحقيق، بعد إلغاء لجنة التحقيق نقلوا عددا كبيرا من الموظفين والتجهيزات وأخرجوها من لبنان، الكل غادر إلا الكومبيوترات التابعة للجنة التحقيق وعددها ما يقارب 97 كومبيوتر، الغريب أنه تم نقلها عن طريق الناقورة إلى إسرائيل وليس عبر مطار بيروت أو ميناء بيروت، فلماذا يتم نقلها عبر اسرائيل؟ لماذا لم يتم إخراجها من مرفأ بيروت، وماذا حصل بهذه الكومبيوترات في إسرائيل وكلنا يعلم أن إسرائيل متطورة جدا على المستوى التكنولوجي والإلكترونيات".

واستطرد نصرالله "في ما يتعلق بالتحقيق أيضاً، فلو كان منصفا ونزيها يجب أن يعتمد خبراء ومستشارين محايدين بالحد الأدنى، ليس لهم عداوة أو موقف مسبق من الجهة التي يريدون التحقيق معها، ولكن الضباط والمستشارين لهم خلفية سلبية من المقاومة، وأحد أهم مستشاري بلمار ضابط كبير في الـ"سي آي آي" متهم أنه يعمل على "حزب الله" وعماد مغنية وشريك في مسؤولية الـ"سي آي آي" عن مجزرة بئر حسن التي أدت إلى استشهاد العشرات: أي الضباط والخبراء والمستشارين عند بلمار يصنفون في دائرة أصحاب المواقف المسبقة وليسوا حياديين يبحثون عن الحقيقة".

وأردف "إذا، إن الذين أوكل إليهم أمر اكتشاف الحقيقة هم هذه النوعية من الناس: بعضهم معادي وبعضهم له موقف سلب وأغلبهم مرتبط بأجهزة الإستخبارات"، متسائلا "هل هذا الطاقم يوصل إلى الحقيقة؟ هل هو مؤهل للعمل على فرضية: إسرائيل اغتالت الحريري؟".

وزاد في نقطة خامسة حول "فساد المحققين"، أنه "نحن أمام لجنة تحقيق، سنقدم الليلة أنموذجا لها وهو غيرهارد ليمان وكان نائب رئيس لجنة التحقيق الدولية قبل تشكيل المحكمة الدولية، ورئيس التحقيق الأول ديتليف ميليس وهو معروف وليس بحاجة للتحدث عنه، يشير الى بيع ليمان لوثائق واعترافات وشهادات مقابل الأموال. إذا بالأموال يخون أمانة الشهود وبعضهم رجالا كبارا في السياسة، ولا مشكلة في تقديم نسخة عن الوثائق التي باعها. وإذا كان يخون الأمانة فماذا يصنع بالحقائق وبالتحقيق؟ أما في ما يتعلق بالفساد الأخلاقي فحدث ولا حرج ...". وتساءل "هل تحرك أحد للتحقيق بمسألة الفساد هذه وكنا قد أعلنا ذلك سابقا؟

وأشار في نقطة سادسة، الى "تورط لجنة التحقيق الدولية مع شهود الزور"، موضحا ان "بلمار شخصياً - ونحن لدينا معلومات ودليل ولكن لن نتحدث بذلك اليوم- عمل وتابع بنفسه مهمة رفع المذكرة الحمراء عن (الشاهد) زهير الصديق لدى الأنتربول الدولي ووقف الملاحقة المتعلقة به لأن جماعة التحقيق الدولي متورطون بهذا الأمر".

اما في "سرية التحقيق" وهي النقطة السابعة التي تناولها نصرالله في خطابه، فإعتبر أنه "من أهم شروط أي تحقيق هو السرية، وكل العالم يعلم أن هذا التحقيق لم يكن فيه شيئاً من السرية، كله منشور في الصحف منذ سنوات، فماذا يبقى من صدقية هذا التحقيق؟"، مشيرا الى أنه "عندما طلبت لجنة التحقيق بعض الإخوة منا للذهاب إلى التحقيق ولو بشكل مسرحي، قلنا لهم أوقفوا التسريب ولم يتوقف ذلك، وهذا سببه الفساد، ثانياً الإختراق الأمني، فكل واحد له علاقة بجهاز استخباراتي، و14 آذار لها وصول إلى بعض المعلومات أيضاً، وثالثاً هنالك تسريب متعمد لأن المطلوب تشويه صورة المقاومة... فأبشع مظاهر التسريب هو ما حصل من أيام، حيث أن بلمار يلتقي مع مدعي عام التمييز اللبناني القاضي سعيد ميرزا، وحيث هما في الإجتماع بدأت تذاع الأسماء في وسائل الإعلام، وبعد يوم يقول أن الأسماء سرية...حتى في اللياقات في لبنان "ياما في ناس بتطلع فين مذكرات توقيف" تكتب الأسماء كذلك: ب.ج، غ.ع، ولكن لماذا أعلنت الأسماء بهذا الشكل؟".

وفي نقطة الأخيرة بعنوان "التحقيق والمحققين"، تكلم نصرالله عن "التوظيف السياسي للقرار الإتهامي، لخدمة فريق وليس لخدمة الحقيقة"، لافتا الى انه "نسيت أن أقول أن الأسماء التي تم تسريبها مطابقة تماما لما ورد في صحيفة "دير شبيغل" الألمانية والتلفزيون الكندي... "دير شبيغل" نشرت الأسماء في العام 2009 أيام الإنتخابات النيابية في لبنان حين أنفقت بعض الجهات 3 مليارات دولار، وجزء من المعركة الإنتخابية كان ما نشر في دير شبيغل، منذ مدة، عندما سقطت الحكومة السابقة وذهبنا للإستشارات النيابية، حركوا القرار الإتهامي من جديد للضغط على مجلس النواب، وعشية الحشد المنشود لـ13 آذار تم تحريك القرار الإتهامي، ومنذ يومين، بعد الانتهاء من صياغة البيان الوزاري، وبين البيان الوزاري ومنح الثقة للحكومة، أصدروا القرار الظني، وانتظروا لأنهم كانوا يراهنون على فشل الأغلبية الجديدة في تشكيل الحكومة ولكنها تشكلت، فقالوا: "لنلحق حالنا قبل نيلها الثقة"، لأن المطلوب إسقاط حكومة نجيب ميقاتي بأي ثمن، فأتى القرار الإتهامي ليقدم أسلحة لقوة سياسية في الفريق الآخر لإسقاط الحكومة، وهذا القرار ليس لمصلحة العدالة بل لمصحلة السلطة".

وأردف "اما في ما يتعلق بالمحكمة الدولية، فبعضهم يقول فليسلم الشباب ذاتهم للمحكمة وليثبتوا براءتهم"، مستطردا "أولاً، هذه المحكمة، ولا نريد إعادة النقاش حول دستوريتها وكيفية تشكيلها.... ثانياً، هنالك الكثير من الملاحظات التي تثير الشك حول قواعد الإجراءات والتعديلات التي أجريت عليها. ثالثاً، عدم توافر الإنصاف لا عند المدعي العام ولا عند المحكمة والدليل ما جرى مع الضباط الأربعة. فاللواء جميل السيد منذ خروجه وهو يتابع المسألة وحتى الآن لم يحصل على أبسط حقوق انسان بريء سجن لمدة 4 سنوات. رابعاً، رئيس المحكمة هو انطونيو كاسيزي، فمن هو كاسيزي؟".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
عنجهية فارغة
Avatar -

لا يزال يهدد ويتوعد ويتكلم بعنجهية وعجرفة فارغة وكأنه يملك لبنان......ولا ادري على من يضحك حين يقول هزيمة اسرائيل في حرب تموز وانتصار المقاومة

عنجهية فارغة
Avatar -

لا يزال يهدد ويتوعد ويتكلم بعنجهية وعجرفة فارغة وكأنه يملك لبنان......ولا ادري على من يضحك حين يقول هزيمة اسرائيل في حرب تموز وانتصار المقاومة

القتلة
سعد بن ابي وقاص -

الشيىء الاكثر اهمية لكل اللبنانيين والاخرين الذين تابعوا قضية التخطيط والتنفيذ في عملية اغتيال الحريري هو كشف من تامر وقتل الضحية اما تسليم القتلة فهذا من اختصاص المحكمة الدولية التي انشأت تحت الفصل السابع من ميثاق الامم المتحدة فعلى حسن ومن اصدر الاوامر الى حسن وحزبه ومن شاركه مراجعة ذلك الفصل اما الخطابات والتبريرات فلا تفيد بعد الان

القتلة
سعد بن ابي وقاص -

الشيىء الاكثر اهمية لكل اللبنانيين والاخرين الذين تابعوا قضية التخطيط والتنفيذ في عملية اغتيال الحريري هو كشف من تامر وقتل الضحية اما تسليم القتلة فهذا من اختصاص المحكمة الدولية التي انشأت تحت الفصل السابع من ميثاق الامم المتحدة فعلى حسن ومن اصدر الاوامر الى حسن وحزبه ومن شاركه مراجعة ذلك الفصل اما الخطابات والتبريرات فلا تفيد بعد الان

كلام غير منطقي
خالد العلي -

المحكمة الدولية ليست سرية! واذا كان اعضاء حزب الله أبرياء فلا أحد يستطيع ان يدينهم! ولكن الطريقة التي يتكلم بها السيد حسن دليل كافي على ان اعضاؤه متورطون في عملية اغتيال الحريري وهذا ما يعرفه الجميع فلا أحد كان يستطيع ان يمر على حواجز المخابرات السورية في بيروت وبشاحنة فيها ألف كيلو من المتفجرات الا حزب الله وبرضى سوريا! علينا ان نواجه الحقيقة لا ان نكون كالنعامة ندافع فقط بعواطفنا!!

كلام غير منطقي
خالد العلي -

المحكمة الدولية ليست سرية! واذا كان اعضاء حزب الله أبرياء فلا أحد يستطيع ان يدينهم! ولكن الطريقة التي يتكلم بها السيد حسن دليل كافي على ان اعضاؤه متورطون في عملية اغتيال الحريري وهذا ما يعرفه الجميع فلا أحد كان يستطيع ان يمر على حواجز المخابرات السورية في بيروت وبشاحنة فيها ألف كيلو من المتفجرات الا حزب الله وبرضى سوريا! علينا ان نواجه الحقيقة لا ان نكون كالنعامة ندافع فقط بعواطفنا!!

سؤال بسيط
شهاب -

البلد برمتها تحت الحكم السوري من اجهزة امنية ومخابرات ..الخ الحريري كان على خلاف سياسي معكم ومع النظام السوري. ولاتنسى الضباط الاربعة كانو في الخدمة ويأتمرون بإمرتكم وسورياوقت الحادثة و سلاح حزبكم العتيد مسلط على الجميع والحكومة وقتها لاتهش ولا تنش فإذا من قتل الحريري؟؟

--------
زاغط بني سعود -

هم احقر واتفه من ان ينالوا من حزب الله

وقر رصاصك
Adam* -

يا حسون انت لا تعترف بمصداقبة المحكمة و من يعمل بها و بنفس الوقت تتشدق بوصيقة حصلت عليها من قبل الاسرائيليين !!؟ عن 77 + 20 جهاز كومبيوتغ مغوا عبغ البوابة الاسغائيلية* حسون يلدغ بحرف الرا* يعني من كلامك نعتبرها وثيقة الاهية لا التباس بها و بناء عليها فالمتهمون أبرياء و حكومة حزبك مشترك بها غير مؤهلة لنطبيق القانون ولو على الاقل على الارض اللبنانية ولا لبعد 300 سنة... شيء غائع فعلا و شبيحتك اطلقوا الرصاص بالهبل باتجاه المناطق المعارضة لكم... اطمأنوا لا خوف من فتنة او زهرة ياسمين و ناموا مطمأنين... الاقتصاد بالارض و موسم السياحة بمهب الريح. . أطمأنوا.

--------
زاغط بني سعود -

هم متورطون لأنهم قاتلوا اسرائيل يا اخي ولا لشيئ آخر ، لماذا يريد قتل الرئيس الشهيد رفيق الحريري وهو كان داعم للمقاومة والسلم الاهلي في لبنان

اغبياء حتى في القراء
متابه ليس لبناني -

الى 1,2,3 فعلا ان تستح فافعل ماتشاء,العالم العربي يحترق وانتم تدافعون عن محكمه صهيونيه غايتها تدمير لبنان والمنطقه باسرها,محكمه دوليه والعالم يقف على قدم وساق لمعرفة قتلتة الحريري, وقد قتل قبل الحريري وبعده الالاف لم يعرف من قتلهم ,لماذا كل هذا الاهتمام الصهيوني والامريكي والغربي للتحقيق في مقتل الحريري؟؟ ان لم يكن الاتهام جاهز ومسبق والنتيجه معروفه منذ البدايه حزب الله الهدف الاساس!! حتى في ابسط ابجديات السياسه والحرب السريه يستطيع المتابع من ان يعرف ان من قتل الحريري هم اسرائيل وامريكا!! والصاق التهمه بحزب الله!! لكن هل يمكن ان تصل اسرائيل الى ماتريد وقد عجزت عن النيل من حزب الله طوال عشرين عاما وبحروب اقل مايقال عنها عالميه, هل يمكن ان تنال منه بهذه المهزله المسمات المحمكه الدوليه,و فليجربوا وحن ننتظر,.

IT DOES NOT MATTER
ARROW -

IT DOES NOT MATTER ANYMORE WHETHER THEY ARREST THE FOUR INDICTED OR NOT. WHAT MATTERS IS THAT EVERYONE KNOWS NOW WHO THE REAL ENNEMY IS. HIZOLLA LOST THE BATTLE. THE DARK SIDE IS FINALLY ON THE WAY TO THE BLACK HOLE.

قيدكم الفكر الحر-هوس
الثائر -

لو يفعل أد مابيحكي لملك العالم جبان متقوقع ويأم عبيده سأمت الترويج الأعلامي لملكوته كفااااا

حسونة
ابو عمر الكوردستاني -

لا يزال حسونة يتكلم وكانه هو نفس حسن نصر الله بعد مسرحية تموز عندما الهب الملايين المهزومة بانتصاراته الجنجلوتية وخصوصا انتصار ادخال 20 الف عنصر اجنبي الى لبنان لكي ترتاح اسرائيل ويرفع هوعن نفسه حرج التورط في الحرب البعثية٠٠ اقول لحسن ولد الخميني لقد اكتشفت من قبل الشعب السوري ورفع عنك الغطاء وقريبا ستفضح اكثر واكثر

اسد
البيرتو -

اسد نصرالله

نصر الله
mmerhi -

انك تعلم يا حسونه: اننا نحن نعلم بأنك كاذب وكذاب وساكت عن الحق.على اللبناين و السورين الشرفاء ان يبدوؤا بجمع الاموال للقبض على هذا المجرم الذي تسبب في قتل وساهم في تشريد عدد لا يحصى من الشعبين الشققين.لقد صمدا امامه وامام اسياده في تل ابيب و طهران ودمشق وواشنطون.سيوف يذكر التاريخ في الستقبل عنه وعن امثالهالانذال.

شيء غائع
شربل -

يا حسونة يا حبيبي والله ما إلها أهمية إنك تسلم كم واحد من حزبك اللاآلهي. والله يا حسونة يا نصرالله صاغت واضحة الخبغية.

محكمة صهيونية بإمتيا
Omar -

كالعادة هذه المحكمة اتهمت سوريا ثم عدلت عنها, واتهمت الضباط الأربعة وسجنوا أربع سنوات ظلما وعدوانا ثم أصبحوا أبرياء, واتهام حزب الله جاء قبل أكثر من سنه وذكرت اسرائيل أسماء المتهمين ثم جاءت المحكمة الصهيودولية لتتهم نفس الأشخاص, على أي حال حزب الله لم ولن يسلم أي متهم بالظن وأعلى خيلكم إركبوه واسرائيل هي من اغتالت شاء الحاقدين أم أبوا.

عيب يا أبوعمر
حلبجة -

أقول يا أبو عمر تحلى ولو قدر من أدب الحوار وطريقة الرد, بدل هذا الأسلوب اللاأخلاقي, وكان من المفترض اذا كنت كرديا شريفا أن تتذكر جرائم صدام ضد الشعب الكردي والابادة الجماعية واستخدام السلاح الكيماوي, أرى انك خرجت عن الموضوع وأخذت تشتم رموز للشعب الايراني واللبناني, أتمنى أن تخرج عن اسلوبك وحقدك الطائفي المقيت

باطل حكم الحزب
نينا بوراكان -

والله لو ان محكمة العدل الدولية من اشرف الناس وبختم من اعلي السلطات سوف يرفض حسونة التعاون معها لانه هو ومن هو متهم فعلا ثابتة عليهم التهمة مما يجعله يحاول التخفي تحت نظريات المؤامرة والصهيوكبريتية والشخبطات والخزعبلات ولكن الان وانتم تحت القانون الدولي اول مايصدر حكم غيابي مع انه للبرئ طريقة وهي ان يقيم محامي معه كل الادلة التي تبرئه من التهم ولكنهم سوف لن يتعاونوا ويتركوا المحكمة بشهود الادانة وسوف يحاكموا باحكام دولية بدون حدود وشاملة بكل الدول وان يعتقد حسونة نصر انه فوق القانون الدولي ارجوه ان يستشهد بميلوسوفيتش الصربي داخل عقر داره قبض عليه والان داخل اسوار السجون الباردة وهدا ماينتظره ان لم يدافع عن نفسه ومواليه المتهمين وانت حر ياحسونة

الله منكم براءة
مراقب طريق -

سبق نصرالله في التشكيك بالمحكمة القادة الايرانيون باتهام المحكمة بشتى التهم وكان شعبهم المتظاهر والمطالب بالحرية يحضى بمحكمة افضل منها ؟؟ وصحيح يقول نصرالله لن يتمكنوا منالمتهمين القتلة لا لانهم ابرياء ولكن لانهم في ايران منذ فترة غير قليلة بضيافة خامنئي والمخابرات الايرانية المشاركة في التوجيه للاغتيال - و نصرالله لابد ان يتستر على ولي نعمته نظام ولاية الفقية وحاميه النظام السوري المترنح تحت اقدام المتظاهرين العزل ؟؟؟ لابد من القصاص ممن قتل كل هولاء المسؤلين اللبنانين لالشيء الا لانهم ضد مشاريع ولاية الفقية في لبنان وفضحوا الاعيب ومصطلحات المقاومة والممانعة الكذابية التي ظهرت على حقيقتها باحتلال بيروت ؟؟ فاين المفر يا حضرة زعيم حزب الله والله منكم براءة ؟؟

عليكم اللعنه!
ناصر -

حتى ولو لم يتم تسليم القتلة كما يتوعد هذا الإرهابي المتخفي في السراديب، فإننا نعلم أنكم قتلم الحريري و غيره من الشهداء التويني و جوروج حاوي و الجميل الإبن و سمير قصير.. و غيرهم من الشهداء الوطنيين بدم بارد وغدر و جبن لا يمكن تخيله الإ في هذا الحزب الدموي الإرهابي و أسياده في دمشق و طهران.

لسـنا بعجم
مراقب السويد -

فى العراق عندما تحاول افهام وشرح قضيه لشخص .....عددة مرات ولم يفهمها كنا نقول له (( يا اخي هل انت عجمي لا تفهم )) .. وهنا اقول للسيد حسن نصرالله ان المشاهدين والمستمعين ليسوا بعجم ...اليوم الاطفال يقرأون الممحي ....عمرهم عشرة سنوات امام اجهزة الكمبيوتر ومن نافذه البرامج يدخلون الى عالم غريب وعجيب فى كل المجالات ...حتى اذا تاه عليك (( امامك المنتظر المختفي منذ قرون )) فبكبسة زر سوف يخبرك من لفق الحكايه المختفي وفي اي مكان ......بدأت كلامك وكأننــا كلنا عجم .....لا يا سماحة السيد .....اولا تسائلت لماذا انتقلت هيئة المحكمه من لبنان الى خارج لبنان......فجوابي هيئه التحقيق والمحكمه حره فى اي مكان من العالم تجد مقرا لها حسب ما تقتضيه مصلحتها و(( أمنها وسرية بعض اعضائها )) ...وتسائلت عن اجهزة الكمبيوتر ....لماذا ارسلت عبر اسرائيل.....ولماذا لا تغادر الاجهزة عبر المطار او الميناء ....(( 97)) جهازا مهما كانت سعتها التخزينيه يا سيدنا حسن ...فهنالك عدة اساليب وتقنيات عاليه لترحيل المعلومات وبسرعة عاليه الى شبكة معلومات اخرى فى اي مكان فى العالم ....ولكن لماذا لم تتسأل عن السبب مع نفسك ان الأجهزة مرت من مواقعكم المحصنه والمقفله والمراقبه من قبل حزبكم الى اسرائيل... عوضـا عن المطار الذى تجد فى كل زاويه كامرة تجسسيه لكم والمسيطر عليه من قبلكم امنيا وكذلك الميناء .. ام اننـا (( عجم لا نفهم شىء )) .. اما حصولكم ونشركم ايصال الكمارك او النقطه الحدوديه لتسلمهم الاجهزه فى الجانب الاسرائيلي فأعتقد ليس له اهميه اما اذا اعتبرتها من نشاطكم المخابراتي ..فأعتقد انك على وهم ...لأن لعبة العميل المزدوج تعطى وثائق ومستندات أكثر اهميه لأهداف ابعد ..ولا اريد الدخول بالمزيد بهذا الأمر وانا (( ....... ))لأن هذه الوثيقه لا شىء .........اما ادعائك ان المحققين فى الهيئه هم من الشرطه وعملاء فى استراليا وعملاء المخابرات الأمريكيه ولمخابرات دول أخرى ......عمى حسن ....انت تريد ان يأتون ببقالين وقصابين من (( كوجة عرب )) فى وسط طهران ....ام بعض الملالي من الحوزه في (( قم )) حتى يكونوا فى هيئة التحقيق .....انتم (( لحد الأن ما تعرفون المهدى وين متخبى )) ...الهيئه مشكلة من عددة اختصاصات ومؤهلات للتحقيق بالوقائع والماديات وأصحاب خبرة فى امور أكثر تعقيدا وبقنيات عاليه (( على ذكر الأمثال العرا

HONA DA7YA
wessam -

ONAK 100 DALIL 3LA TWART ESRAEL WLA YOJD AY DALIL 3LA TWRT 7OZBLAh ..etmeno ya 14 azar la ftna sona chi3a el3bo gyra...

نهاية إرهابي
عادل -

طبعا حسون الإرهابي يرفض تسليم المطلوبين الإرهابيين لأنه هو رئيسهم وهو المنفذ الرئيسي للجرائم التي بدأت بجريمة الحريري وبكبار السياسيين والصحفيين وباقي الشهداء ....ووضع في حساباته كل شيئ الا افتضاح جرائمه وأخيرا بداية سقوط نظام الاسد....الذي اصبح النعش الأخير في وجوده وبداية الخلاص من شروره. وجرائمه ... مهما أرعد دجلا .......

تافه
خضر-لندن -

ومن قال انهم سيطلبون منك تسليمهم؟! سيسحبون سحبا من امام عينيك يا نصر اللات والا ستدك الطائرات سراديبك حتى تخرجوا واحدا تلو الاخر يا غبي! امثالك يجرون الويلات على بلدانهم عجل الله بخزيك يا ضال يا مضل

عجيب أمركم
أحمد -

المعلقين ثلاثة أصناف، الصنف الأول هم أسرائيليون يتقنون اللغة العربية وظيفتهم أنهم يعلقون بأسماء عربية وهمية لبث الفرقة بين العرب وخلق الفتن بين المثقفين العرب في الجانب الثقافي، وهذا ليس خفياً على أحد فهنالك غرف خاصة في أسرائيل لهذا الغرض، والصنف الآخر مساكين تقودهم الطائفية وينقادون لها بشكل أعمى، وهؤلاء مظللون وسيظلون هكذا، والصنف الآخر يدرك الحقائق ولكنهم أقل بكثير من الصنف الثاني، لذلك إن معظم التعليقات شتائم وكلام غير مهذب بحق قائد المقاومة الذي صنع العزة للعرب ومرغ رأس أكبر متجر في الوحل، وبحق من يستحقون أن نكرمهم ونجلعهم فوق الرؤوس، ولكن، ناديت إذ ناديت حياً ولا حياة لمن تنادي، وإذا ظل الحال هكذا فمصيرنا نحن العرب الى الذل الدائم، ومستنقع الحظيظ، فصبراً يا سيد نصر الله.

عجيب أمركم
أحمد -

المعلقين ثلاثة أصناف، الصنف الأول هم أسرائيليون يتقنون اللغة العربية وظيفتهم أنهم يعلقون بأسماء عربية وهمية لبث الفرقة بين العرب وخلق الفتن بين المثقفين العرب في الجانب الثقافي، وهذا ليس خفياً على أحد فهنالك غرف خاصة في أسرائيل لهذا الغرض، والصنف الآخر مساكين تقودهم الطائفية وينقادون لها بشكل أعمى، وهؤلاء مظللون وسيظلون هكذا، والصنف الآخر يدرك الحقائق ولكنهم أقل بكثير من الصنف الثاني، لذلك إن معظم التعليقات شتائم وكلام غير مهذب بحق قائد المقاومة الذي صنع العزة للعرب ومرغ رأس أكبر متجر في الوحل، وبحق من يستحقون أن نكرمهم ونجلعهم فوق الرؤوس، ولكن، ناديت إذ ناديت حياً ولا حياة لمن تنادي، وإذا ظل الحال هكذا فمصيرنا نحن العرب الى الذل الدائم، ومستنقع الحظيظ، فصبراً يا سيد نصر الله.

يا اسود يا ابيض
خالد العلي -

الى رقم 7 والذين معه! وقوفنا مع المحكمة الدولية هو وقوف مع العدالة وليس تبعا لاميركا..هذه المحكمة نحن اليوم معها كما كنا معها عندما اوقفت وحاكمت زعماء يوغوسلافيا الذين ارتكبوا المجازر في حق المسلمين!!الحريري اصبح في 2005 خصم سوريا الاول في لبنان واصبح خصم حزب الله وايران!! ونعم وألف نعم وانت تعرف قبل غيرك هذا ان كنت لبناني عرف بيروت سنة 2005!! بيروت كانت تسكنها مخابرات حزب الله والمخابرات السورية وكان لهؤلاء حواجز في كل زاوية!! ولا احد يستطيع التجول بشاحنة متفجرات غير حزب الله وبرضى المخابرات السورية! وبالله عليك! كيف تصبح المخابرات السورية ومخابرات حزب الله في عميلة اغتيال الحريري صم بكم عمي!!لا يعرفون شيء لم يسمعون شيء ولم يرون شيء!! عندما تجيب بواقعية على هذه الاسئلة تصل الى قناعة تامة بانه لا يمكن ان يكون المنفذ سوى حزب الله بالتعاون مع المخابرات السورية!!

يا اسود يا ابيض
خالد العلي -

الى رقم 7 والذين معه! وقوفنا مع المحكمة الدولية هو وقوف مع العدالة وليس تبعا لاميركا..هذه المحكمة نحن اليوم معها كما كنا معها عندما اوقفت وحاكمت زعماء يوغوسلافيا الذين ارتكبوا المجازر في حق المسلمين!!الحريري اصبح في 2005 خصم سوريا الاول في لبنان واصبح خصم حزب الله وايران!! ونعم وألف نعم وانت تعرف قبل غيرك هذا ان كنت لبناني عرف بيروت سنة 2005!! بيروت كانت تسكنها مخابرات حزب الله والمخابرات السورية وكان لهؤلاء حواجز في كل زاوية!! ولا احد يستطيع التجول بشاحنة متفجرات غير حزب الله وبرضى المخابرات السورية! وبالله عليك! كيف تصبح المخابرات السورية ومخابرات حزب الله في عميلة اغتيال الحريري صم بكم عمي!!لا يعرفون شيء لم يسمعون شيء ولم يرون شيء!! عندما تجيب بواقعية على هذه الاسئلة تصل الى قناعة تامة بانه لا يمكن ان يكون المنفذ سوى حزب الله بالتعاون مع المخابرات السورية!!

3jeeb wlah
wessam -

#18 3raaki sar y7ki syasi a5er zman wlaH ..Chof bladk wen papa

3jeeb wlah
wessam -

#18 3raaki sar y7ki syasi a5er zman wlaH ..Chof bladk wen papa

ايلاف تسمح بالشتم
محايد -

ماشالله ..وثبتت مصداقية ايلاف المغتظاه من فركشة السيد نصر الله للمحكمة الدولية من خلال تعليقات متتابعة من دول مختلفة تخزن ثم ترسل فجأة ليقال بانها جاءت من معلقين موتورين على السيد نصر الله والغريب ان اكثر من واحد سموا السيد بــ حسونه للانتقاص منه مما يعني بانهم صادرين من شخص واحد وفي احسن الاحوال مدبر من مطبخ ايلاف بل والانكى ان ايلاف تساعدهم بالسماح لهذا الانتقاص مع انها وضعت تحت بنود النشر عدم الاساءة للكاتب او الاشخاص والشتائم فيما المراقب يسمح بذلك وفقط للسيد ومن تختلف معه سياسيا اما لو كانت موجهة لشخصيات ملكية او خليجية رسمية ؛)

ايلاف تسمح بالشتم
محايد -

ماشالله ..وثبتت مصداقية ايلاف المغتظاه من فركشة السيد نصر الله للمحكمة الدولية من خلال تعليقات متتابعة من دول مختلفة تخزن ثم ترسل فجأة ليقال بانها جاءت من معلقين موتورين على السيد نصر الله والغريب ان اكثر من واحد سموا السيد بــ حسونه للانتقاص منه مما يعني بانهم صادرين من شخص واحد وفي احسن الاحوال مدبر من مطبخ ايلاف بل والانكى ان ايلاف تساعدهم بالسماح لهذا الانتقاص مع انها وضعت تحت بنود النشر عدم الاساءة للكاتب او الاشخاص والشتائم فيما المراقب يسمح بذلك وفقط للسيد ومن تختلف معه سياسيا اما لو كانت موجهة لشخصيات ملكية او خليجية رسمية ؛)

ايلاف الطاءفيه
راحيل -

خارج الموضوع

ايلاف الطاءفيه
راحيل -

خارج الموضوع

الي التافه
حر -

انت اغبي من ان نرد عليك ساكن في بريطانيا وشاطر بس بالحكي من ورى الكمبيوتر تفضل فرجينا مراجلك و سحبهن انت و غيرك ملت لعالم تركوا العالم تعيش و تدور على معيشتها

الي التافه
حر -

انت اغبي من ان نرد عليك ساكن في بريطانيا وشاطر بس بالحكي من ورى الكمبيوتر تفضل فرجينا مراجلك و سحبهن انت و غيرك ملت لعالم تركوا العالم تعيش و تدور على معيشتها

الى (24) وسام
مراقب السويد -

للمعلومة يا ((وسام ))عندما كان العراقى يتكلم بالسياسه ...كانت اصنافكم يفتحون افواههم متعجبين .....اما تسـالك عن بلدى ...الحمد ل الله مادامت ايران جارتنـا وسوريا وروح الله واية الله وسماحته فى العراق سيبقى العراق هكذا (( شنريد ان كول جماعة السيد حسن ))

الى (24) وسام
مراقب السويد -

للمعلومة يا ((وسام ))عندما كان العراقى يتكلم بالسياسه ...كانت اصنافكم يفتحون افواههم متعجبين .....اما تسـالك عن بلدى ...الحمد ل الله مادامت ايران جارتنـا وسوريا وروح الله واية الله وسماحته فى العراق سيبقى العراق هكذا (( شنريد ان كول جماعة السيد حسن ))

مسألة وقت فقط
الوليد -

جايبينك جايبينك وخلي إيران تنفعك. آخر زعماء الميليشيات المسلحة في العالم والملطخة يديه بدماء الالآف الأبرياء ما زال يتكلم من سردابه عن الشجاعة والصمود..!!؟؟ هل ستعيش بقية عمرك في القبو؟ بابا سوريا راح, وماما إيران تخلت عنك ولم يبق لعصابتك غير عيشة السراديب كالفئران.

مسألة وقت فقط
الوليد -

جايبينك جايبينك وخلي إيران تنفعك. آخر زعماء الميليشيات المسلحة في العالم والملطخة يديه بدماء الالآف الأبرياء ما زال يتكلم من سردابه عن الشجاعة والصمود..!!؟؟ هل ستعيش بقية عمرك في القبو؟ بابا سوريا راح, وماما إيران تخلت عنك ولم يبق لعصابتك غير عيشة السراديب كالفئران.

المزغوط والمزاغيط
في المشمش -

الرأس المدبر الخامئني والرأس المشرف بشار والمنفذ حسونه عن طريق هؤلاء الأربعة وغيرهم وجميع المزاغيط سيجرون جراً لحبال المشنقة ولن يؤخذ بتوسلاتهم فهم مجرمون قتلة (إذا سمعت الصراخ في ايران فإعلم بأنها تستجدي فهي تترنح وبشار مترنح وكذلك ذنبهم يصرخ من شدة الترنح ) فأبشروا بالعدل

المزغوط والمزاغيط
في المشمش -

الرأس المدبر الخامئني والرأس المشرف بشار والمنفذ حسونه عن طريق هؤلاء الأربعة وغيرهم وجميع المزاغيط سيجرون جراً لحبال المشنقة ولن يؤخذ بتوسلاتهم فهم مجرمون قتلة (إذا سمعت الصراخ في ايران فإعلم بأنها تستجدي فهي تترنح وبشار مترنح وكذلك ذنبهم يصرخ من شدة الترنح ) فأبشروا بالعدل

الى 25
Adam* -

انتقاص ممن ان تقصد.. من رجل باع بلده للفقيه و يتزعم حزب ارهابي وجه سلاحه ضد الابرياء و قتلوهم بدم بارد و اعلان حسون بانه يوم مجيد و هدد بالمزيد من 7 ايار..ازلامه اشعلوها فتنة بالبخرين و شاركوا بقتل المتظاهرين بايران و الان بسوريا و الليلة اشعلوها باطلاق النار بالهواء بمجرد ظهور حسون على شاشة البلازما... المتستر على مجرم ,,ماذا يكون ؟؟

الى 25
Adam* -

انتقاص ممن ان تقصد.. من رجل باع بلده للفقيه و يتزعم حزب ارهابي وجه سلاحه ضد الابرياء و قتلوهم بدم بارد و اعلان حسون بانه يوم مجيد و هدد بالمزيد من 7 ايار..ازلامه اشعلوها فتنة بالبخرين و شاركوا بقتل المتظاهرين بايران و الان بسوريا و الليلة اشعلوها باطلاق النار بالهواء بمجرد ظهور حسون على شاشة البلازما... المتستر على مجرم ,,ماذا يكون ؟؟

امرك عجيب
لبناني حر -

اسال احمد رقم ٢٢ .الى اي صنف تصنف انت؟انا اعتقد بانك تنتمي الى الصنف الاول والدليل جهلك بكتابة اللغة العربية وربما تحتاج الى دورة تدريبية في اسرائيل لتتعلم كيفية كتابة ( الحظيظ ) وقولك اننا يجب ان نكرم المتهمين ونجعلهم فوق الرؤوس. كذلك يجب ان نكرم المقاوميين الجواسيس الثلاثة الحجاج التي اعترف بهم نصرلله .المقاومين الذين تتكلمون عنهم اما مجرمين او جواسيس او حرامية سيارات او عما يمتعوا النسوان بالحليل???

امرك عجيب
لبناني حر -

اسال احمد رقم ٢٢ .الى اي صنف تصنف انت؟انا اعتقد بانك تنتمي الى الصنف الاول والدليل جهلك بكتابة اللغة العربية وربما تحتاج الى دورة تدريبية في اسرائيل لتتعلم كيفية كتابة ( الحظيظ ) وقولك اننا يجب ان نكرم المتهمين ونجعلهم فوق الرؤوس. كذلك يجب ان نكرم المقاوميين الجواسيس الثلاثة الحجاج التي اعترف بهم نصرلله .المقاومين الذين تتكلمون عنهم اما مجرمين او جواسيس او حرامية سيارات او عما يمتعوا النسوان بالحليل???

يا معلقين
خضر-لندن -

الساده المعلقين يصرون ببلاهه ترديد (رفع راس العرب)! يا اخي انا رأسي مرفوع دائما واعلم ان نصر الله قريب ووعده سيتم بأذنه في حينه اؤمن بذلك واموت عليها. نصر الله الموعود سيتحقق على ايدي عباده الصالحين وليس على يدي الافاك المؤدلج نصراللات,,!؟

يا معلقين
خضر-لندن -

الساده المعلقين يصرون ببلاهه ترديد (رفع راس العرب)! يا اخي انا رأسي مرفوع دائما واعلم ان نصر الله قريب ووعده سيتم بأذنه في حينه اؤمن بذلك واموت عليها. نصر الله الموعود سيتحقق على ايدي عباده الصالحين وليس على يدي الافاك المؤدلج نصراللات,,!؟

حسون والسقوط
عادل -

الى ٢٢ و٢٥ إن سقوط حسون وحزبه أمرا طبيعي منذ اغتيال الحريري حيث أن الطفل يعلم ذلك ولا يحتاج حتى الى اتهام أفرادا من حزبه حيث ان جميع ظروف ألاجرائم تدل دون عناء او تحليل ان حزب حسون هو المنفذ والنظام السوري الآمر لسبب بسيط أن لبنان كان حينذاك تحت الوصايه السوريه بمعاونه مباشره من حزب حسون لذا من يحتج على ان مسمى حسون يمثل إنتقاصا دون ان يكترث. لدماء ضحايا حسون ....فهذه. إشكاليه إخلاقيه بأمتياز !!!

حسون والسقوط
عادل -

الى ٢٢ و٢٥ إن سقوط حسون وحزبه أمرا طبيعي منذ اغتيال الحريري حيث أن الطفل يعلم ذلك ولا يحتاج حتى الى اتهام أفرادا من حزبه حيث ان جميع ظروف ألاجرائم تدل دون عناء او تحليل ان حزب حسون هو المنفذ والنظام السوري الآمر لسبب بسيط أن لبنان كان حينذاك تحت الوصايه السوريه بمعاونه مباشره من حزب حسون لذا من يحتج على ان مسمى حسون يمثل إنتقاصا دون ان يكترث. لدماء ضحايا حسون ....فهذه. إشكاليه إخلاقيه بأمتياز !!!

قول وفعل السيدحسن
ابو علي/اليمن -

انا كنت من زمان اعتبر تصريحات السيدحسن نصر الله كلام في الهواء وانه بس يهدد ولايفعل لكن بعد المعركه الاسرائيليه اللبنانيه وخصوصا مع حزب الله الذي اثبت من هو السيد حسن ومن هم حزب الله الذين الحقوا الهيانه والخزي والعار بلجيش الصهيوني واسرائيل رفعوا راس العرب بحزب مجاهد بطل عرفت ان السيد قول وفعل.

قول وفعل السيدحسن
ابو علي/اليمن -

انا كنت من زمان اعتبر تصريحات السيدحسن نصر الله كلام في الهواء وانه بس يهدد ولايفعل لكن بعد المعركه الاسرائيليه اللبنانيه وخصوصا مع حزب الله الذي اثبت من هو السيد حسن ومن هم حزب الله الذين الحقوا الهيانه والخزي والعار بلجيش الصهيوني واسرائيل رفعوا راس العرب بحزب مجاهد بطل عرفت ان السيد قول وفعل.

اخساء ايها الرافضي
المحقق -

من انتم ومن اين اتيتم ولمن ولأكم فعلم انك من نسل سباء اليهودي وانتم عبيد لأسيادكم المجوس المعممين وانتم لستم حزب الله بل انتم حزب الات

اخساء ايها الرافضي
المحقق -

من انتم ومن اين اتيتم ولمن ولأكم فعلم انك من نسل سباء اليهودي وانتم عبيد لأسيادكم المجوس المعممين وانتم لستم حزب الله بل انتم حزب الات

اخي القرار دولي
wesam -

اخي القرار دولي والمحكمه دوليه لذلك فمن الطبيعي ان المجتمع الدولي مسؤول هو ايضا للقبض على المتهمين . وعنتريات السيد ابو عنتر راح تصَخّم ( تسوّد ) وجه عنتر وابوه .

اخي القرار دولي
wesam -

اخي القرار دولي والمحكمه دوليه لذلك فمن الطبيعي ان المجتمع الدولي مسؤول هو ايضا للقبض على المتهمين . وعنتريات السيد ابو عنتر راح تصَخّم ( تسوّد ) وجه عنتر وابوه .

فشرو يا سيد حسن
yave -

خارج الموضوع

فشرو يا سيد حسن
yave -

خارج الموضوع

hyper -hypocrathy
arab -

Bare in mind ya Hassan nasrallah that you are hypocrite as well as the Hezbollah armed wings who are accused of killing samir kasir , tweiny, Hariri etc , as justified by your ideology in fighting the main enemy Israel , further we always understood that Hezbollah will not be involved at any time in a fight inside the Lebanon or Syria and he will not be in actual combat with any side ethnically/sectairely so his policies is compelled to absorb any ( fitna) thus he will not repeat the grave mistake of may 6th which was the beginning of his decent, thus he is intimidating the Lebanese government challenging the international community by admitting that the accuser are part of Hezbollah whom his cabinet ministers will face . The other hyper hypocrisy for Hezbollah when he side with the Syrian regime and the family asad /shabiha/and their security forces against unarmed civilians requesting freedom , ignoring 2000 valuable martyrs (from all sides) due to stupid policies and lies , calling the Syrian revolution as a conspiracy backed from usa and Israel ,,therefore he lost the Syrians support while ethically he is compelled to support the aspiration of the Syrian people just like he did with Bahrain ,Tunis ,Libya and Egypt ; last we are close for knowing who killed samir kasir , tweiny, Hariri

hyper -hypocrathy
arab -

Bare in mind ya Hassan nasrallah that you are hypocrite as well as the Hezbollah armed wings who are accused of killing samir kasir , tweiny, Hariri etc , as justified by your ideology in fighting the main enemy Israel , further we always understood that Hezbollah will not be involved at any time in a fight inside the Lebanon or Syria and he will not be in actual combat with any side ethnically/sectairely so his policies is compelled to absorb any ( fitna) thus he will not repeat the grave mistake of may 6th which was the beginning of his decent, thus he is intimidating the Lebanese government challenging the international community by admitting that the accuser are part of Hezbollah whom his cabinet ministers will face . The other hyper hypocrisy for Hezbollah when he side with the Syrian regime and the family asad /shabiha/and their security forces against unarmed civilians requesting freedom , ignoring 2000 valuable martyrs (from all sides) due to stupid policies and lies , calling the Syrian revolution as a conspiracy backed from usa and Israel ,,therefore he lost the Syrians support while ethically he is compelled to support the aspiration of the Syrian people just like he did with Bahrain ,Tunis ,Libya and Egypt ; last we are close for knowing who killed samir kasir , tweiny, Hariri

الدجال
بيشمركه -

هناك اغنية عراقية قديمةــ ربيتك اصغيرون حسن وليش انكرتني ــ حبذا لو صدقوا اعوان هذا القنفذ عن الحقيقة

الدجال
بيشمركه -

هناك اغنية عراقية قديمةــ ربيتك اصغيرون حسن وليش انكرتني ــ حبذا لو صدقوا اعوان هذا القنفذ عن الحقيقة

دولة الحشاشين
فاكر فكري -

الأستناد لوثيقة اسرائيلية حلال, ولكن المحكمة والقضاة وكل مايتصل بها اسرائيلي حرام؟؟ وكل غير معبأ بالحقد ومنوم مغناطيسيا سيذهب للنار, أما مفاتيح الجنة فهي بيدالولي الفقيه,يعطيها لمن يشاء,, أما اذا فضح الأمر وكشف المستور في التعاون مع اسرائيل وأمريكا ففي هذا وجهة نظر؟؟؟ وأمر رباني لاتعرفون مقاصده حيث هو مقصور على المنسوبين بدون شهادات DNA. الاسرائيلية.وسجن الضباط الأربعة جريمة بحق الأنسانية, أما قتل الأبرياء فهي تكليف شرعي...؟؟ والتستر على المجرمين بطولة واباء؟؟؟ وصدق من قال يللي أختشوا ماتوا...ويبدوا أننا نعيش في دولة الأجداد أجدادهم , دولة الحشاشين..اقرأوا عنها لتفهموا مقاصدهم.

دولة الحشاشين
فاكر فكري -

الأستناد لوثيقة اسرائيلية حلال, ولكن المحكمة والقضاة وكل مايتصل بها اسرائيلي حرام؟؟ وكل غير معبأ بالحقد ومنوم مغناطيسيا سيذهب للنار, أما مفاتيح الجنة فهي بيدالولي الفقيه,يعطيها لمن يشاء,, أما اذا فضح الأمر وكشف المستور في التعاون مع اسرائيل وأمريكا ففي هذا وجهة نظر؟؟؟ وأمر رباني لاتعرفون مقاصده حيث هو مقصور على المنسوبين بدون شهادات DNA. الاسرائيلية.وسجن الضباط الأربعة جريمة بحق الأنسانية, أما قتل الأبرياء فهي تكليف شرعي...؟؟ والتستر على المجرمين بطولة واباء؟؟؟ وصدق من قال يللي أختشوا ماتوا...ويبدوا أننا نعيش في دولة الأجداد أجدادهم , دولة الحشاشين..اقرأوا عنها لتفهموا مقاصدهم.

السيد بايع ومخلّص
عدنان فارس -

جزى الله بني صهيون خيراً أن حصروا هذا السيد في (الدائرة التلفزيونية المغلقة) وحرّموا عليه التمتع بالحديث المباشر مع جميلات قناة المنار.... انت ياسيد حسن أدرى كل الناس وأدرى من المحكمة الدولية بمن قتل رفيق الحريري ومن يخون لبنان وشعب لبنان لصالح نظام الشر في ايران.... وانت ياسيد حسن تعرف وتدرك جيداً على من تدور دوائر القانون الدولي والعدالة الانسانية!

السيد بايع ومخلّص
عدنان فارس -

جزى الله بني صهيون خيراً أن حصروا هذا السيد في (الدائرة التلفزيونية المغلقة) وحرّموا عليه التمتع بالحديث المباشر مع جميلات قناة المنار.... انت ياسيد حسن أدرى كل الناس وأدرى من المحكمة الدولية بمن قتل رفيق الحريري ومن يخون لبنان وشعب لبنان لصالح نظام الشر في ايران.... وانت ياسيد حسن تعرف وتدرك جيداً على من تدور دوائر القانون الدولي والعدالة الانسانية!

السيد
ساره -

والنعم منك يا سيدنا يا رفعت راس رغم حقد الأنجاس الله يطول بعمرك حتى اتذل بفضل من الله اسرائيل

نصر الله
على باب الله -

على كل حال أراه عملاقا معلوما و من يعاديه متقزما حتى اللارؤية..

مراقب السويد
Adam* -

قالي لي صاحبي...: انو الحريري ما مات...؟ قلتوا كيف ؟ ما موجوده جثته بساحه الشهداء...؟ قال لي انه اصبج مثل المسيح...يعني قتل شخص اخر و هو الان موجود في ايران...قلتوا ايران ؟ قال لي نعم ايران...ليش العجب...؟ بس ايران شيعه و هو سني ؟ و انا بعرف الحريري ما بيحب الشيعه..هههههه...ضحك و قال لي الذي يحب المال لا يعرف لا سني و لا شيعي...بعدين من قال لك ان الحريري قتل ها هو يعيش في دهاليز فرنسا او السعوديه.....ايييييه الان فهمت قصدك سعد السعودي...و ضحكنا سوية...حتى شبعنا ضحك....فعلا المال لا يعرف لا دين و ضمير و لا مذهب و لا وطن...و ها هو الان سعد يجمع لمية للاخوه في الاربعتعش...لان جيوبهم اصبحت مثل الربع الخالي....

مراقب ايلاف
بـــــــــــا سيل -

يامراقب تعليقات ايلاف هيد المرة العشرين يلي بكتب تعليق وما بشوفه يعني للحظة بظن انه عم اكتب بصحيفة صهيونية او امريكية او بريطانية او فرنسية طبعا هدول معاديين لكل حركات المقاومة لكن ها لمرة اذا كنت منصف مثل ما بتقولو بي ايلاف فا عليك نشر تعليقي هيدا ...بني صهيون صاروا بيحكوا عربي وبيكتبوا عربي يا جماعة المقاومة لك ليش مستغربين هدول من نهاريا والمطلة تعلموا من عملاء لحد العربية وطبعا معهم عملاء للحد يلي المقاومة قعلتهم قلع من جنوبنا فا ما تعصبوا او تسموا بدنكم شغلة عادية هيدي ...بس انا بدي قول كلمتين لا بعض العرب المعلقين يلي هن يعني يا اما متصهينين او الصهينة صارت بدمهم يا عربان حزب الله مش اثنين ولا ثلاثة ولا عشرة افراد يعني ما بعرف انته اديش اغبياء ما تاخذوني بها الكلمة حزب الله 120 الف مقاتل واممكم الدولية وكل من لف لفها بتعمل مليون حساب لحزب الله يعني عندكم 15 الف جندي لا الامم المتحدة تحت نيران حزب الله يعني بخلال ساعتين بيصيروا بتوابيت هدول يلي شايفينهم تبعون الامم المتحدة بقى بتحبوا تزوروا الجنوب هلق بها اليومين وتشوفوا ابطالكم تبعون الامم المتحدة كيف مرعوبين ومختفيين عن الانظار ولا ببعتلكم صورهم ع الناعم هيكي تشوفوهم ...فعلا من الغباء ما قتل

الى مجلة ايلاف
زاغط بني سعود -

الاخوة الاعزاء في ابلاف انتم وضعتم شروط حتى يكتب الشخص رد بشرط عدم التعرض الى المقدسات وعدم التحريض الطائفي وتضعون التعليقات التي هي من لون واحد فأين هي الموضوعية يا ترى ، اذا انتم احرار في رايكم يجب ان يتم وضع كافة التعليقات وليس اجتزاءها وشكراً لكم سلفاً لأنكم لم تضعوا هذا التعليق

ضاقت عليه
خوليو -

ضاقت الدنيا على الشيخ المختبئ، لاندري لماذا لايقدم وثائقه وقرائنه عندما تبدأ المحكمة العلنية الدولية فهي فرصة له ليظهر للعالم أنه يتصل بمهدي السرداب وهو الذي يقول له الحقيقة، هكذا يعمل دعاية لصاحب السرداب، أجزم بأنهم لو قدموا دلائل جنائية (مثل الحمض النووي) واثبتوا له أمام خبراء عرب وأجانب أنّ ذلك الحمض تابع لمصطفى بدر الدين قريب المغنية الغائب هو الآخر، وقد وجدوه على الأدوات التي استخدمها القتلة، لقال أن ذلك تزوير لتشويه سمعة مقاومته، ، الشيخ المختبئ ومن عمل معه في ذلك الوقت متورطون في الجريمة، والضباط الأربعة ليسوا بتلك البراءة ، هذا ما ستكشفه المحكمة، وقريباً سيزور معلمه الأصغر الذي يقتل شعبه يمنة ويسرى، وفد من لجنة المحكمة، ياشيخ لقد ضاقت عليك الدنيا وليس لقلة سعتها، بل من مجموعة أكاذيبك وتلفقياتك ، هيا جابه المحكمة وسلم المتهمين ، أم أنك تخاف أن يفضحوا سراً أنت تعرفه.

حزب الشيطان
Arabi -

طبعا ماذا تتوقعون من هكذا حزب.الشي الاهم عنده هو حماية مرتزقتة ظلمين او مظلومين.الله يستر لو استلم حزب حسون السلطة في لبنان.

مستغرب
سوسو -

ان المعلومات التي ساقها حسن بالمقابلة تدل على تعاون وثيق مع الاسرائيليين و المستغرب انه يتعاون مع اسرائيل و يخون الفريق الاخر لمجرد الشبهة بهذه العلاقة

حن بويه حسن
محمود العراقي -

يبدو للقاصي والداني ان حسن نصر الله يستخف بلبنان وبمصير لبنان ويدعي عداء اسرائيل وهو من اشد حلفاءها في المنطقة فعلا لا قولا فعلى كل شريف ايقاف تخرصاته وطائفيته المقيتة وفضحه امام الملاء

hasone
bagdadyhamid -

الى رقم ١٨ والله انك اثلجت صدر كل شريف بردك ، ولاكن لاتستغرب يااخي فهم عجم فعلا ولايفهمون بان ايامهم باتت معدوده وبمجرد سقوط نظامهم في سوريا ، وان حلم هلا لهم الشيعي قد انهار ولم يبق الا ركن صغير منه في العراق وهو الاخر في طريقه للانهيار انشاء الله .

Hasone
bagdadyhamid -

اخفي نفسك يا حسوني فوالله لن يكون مصيرك احسن من بن لادن .

موتوا بغيظكم
حسن -

هاهاهاها الأمين العام جبان لأنه يتكلم بمنطقية على الهواء مباشرة من مكان لا أحد يقدر الوصول إليه، بينما المعلقين شجعان لأنهم يكيلون السباب والشتائم لشخص الأمين العام بدون إبداء أسمائهم الحقيقة أو أي شيء يدل على هويتهملا تنه عن خلق وتأت بمثلهعار عليك إذا فعلت عظيم

حسن الكاذب
على حيدر -

لن نصدق كلامك لانك كاذب سبق واشرت ان سلاح المقاومه موجه لاسرائيل فقط وعند خلافك مع الحريرى وجهته الى بيروت وتزعم وقوفك مع الثورات العربيه وانت تؤيد المجرم بشار فارجع الى جحرك وبياتك الشتوى لان رؤيتك تثير الغثيان

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
الحاجة سندس -

خالف شروط النشر

un
fadi777 -

لو كانت هناك عداله دولية لتمت إدانة إسرائيل في مجزرة قانا (ضمن حرم الامم المتحدة وحمايتها)

العدالة حق
ابن طرابلس لبنان -

والحق يعلى ولا يعلى عليه بالكذب والتفنيص والهرولة بلا عمامة الى الامام يا ابو لفة سوداء عمائم النفاق هم قتلة على رؤوس الاشهاد. وعلى القاتل الباغي ستدور الدوائر. لن تفلت يا حسونة انت وبشورة ونجوده وخمونه من العقاب الارضي والالهي.

يا حسونة
الفهمان -

يا حسونة ويا كذاب روح صلح حرف الراء تضرب انت وهل الخطاب كلو تجني ورياء وافتراء

حســـــــــــــون
كامل -

اذا قلنا عنه حسون فهذه ليست مسبة بل تدليع . لكنه هو قتل شبابنا ونسائنا في 7أيار- مايو وقال عن هذا اليوم يوم مجيد؟فهل نعتبر مجزرة اسرائيل في فلسطين في دير ياسين وكفرقاسم يوم مجيد

الى ((43
مراقب السويد -

الى المعلق (( 43 )) امرك مكشوف جيدا للعيان بانتحال اسماء معينه من ايلاف وللغرض معروض ..وأعتقد من الصعب تركها بالنسبة (( لكم )) لان ديدنكم الكذب والتزوير واستعمال اسماء أخرى وهذا ما يدل على (( مصداقيتكم )) وشعاراتكم الكاذبه ....وضعف ووهن حجتكم ...اســــــأل (( معلمك )) بفرع المخابرات سوف يعلمك جيدا بعض خفايا (( ألأنترنيت )) وكيف انك مكشوف منذ الوهلة الأولى ...عندما تعجزون على الرد ..يبدأ لسانكم بالشتيمة ..هذه مسألة ثقافه (( البيت الذى كبرتم به ))

حسونة عميل اسرائيلي
AhamdSaad -

حسونة عميل اسرائيلي من درجة VP وما فوقها

ان الله يأمر بالعدل
رولا الزين -

اكثر من سبب وجيه يجعل مرافعة السيد حسن في الامس غير مقنعة تماما : 1- من اغتال الحريري السني اغتال ايضا زعماء وصحافيين آخرين منهم البروتستانتي والارثوذكسي وحاول اغتيال مي شدياق المارونية ومروان حماده الدرزي وعليه يصبح الاستنتاج ان هدف المحكمة الفتنة بين سنة لبنان وشيعته باطلا . 2- تحقق الفتنة يستلزم وجود طرفين مسلحين والمعلوم ان الحزب وحلفاءه هم وحدهم من يملك السلاح فيما لا يمتلك المستقبل سلاحا بل هو من الداعين بالحاح لجعل بيروت وطرابلس مدينتين منزوعتي السلاح بينما يرفض حزب الله ذلك 3- والحزب يرفض ايضا نزع السلاح الفلسطيني خارج المحيمات 4- مصطفى بدر الدين له سوابق عديدة في اعمال ارهابية في الكويت وغيره امنها محاولة اغتيال امير الكويت وبالتالي توجيه التهمة له متسقة مع ماضيه الارهابي 5- اقر السيد حسن بوجود عملاء لاسرائيل في الحزب وقام باعدام بعضهم وعليه احرى بالسيد حسن ان يقتنع باحتمال ان يكون امثال هؤلاء العملاء قد ساهموا باغتيال الحريري ورفاقه 6- لم يكن يوجد في مكان اغتيال الحريري شبر غير مراقب من الحزب والمخابرات السورية فكيف نمكنت شاحنة محملة بالف كيلو من المواد شديدة الانفجار التجوال في شوارع بيروت 7- بحسب المحكمة المتهم بريء حتى تثبت ادانته ومحاكمات المحاكم الدولية متانية في استجلاء الحقيقة لدرجة تمتد محاكماتها سنوات طويلة فلم يتجنب الحزب سلوك الدفاع القانوني عن متهميه 8- لماذا سارع رئيس الحرس الجمهوري زمن الرئيس اميل لحود لطمر حفرة الانفجار ما ادى الى ضياع ادلة قد تقود لمعرفة الجناة 9- تشفت مذيعة قناة ان بي ان الاملية باغتيال وليد عيدو من تيار المستقبل وتمنت على الهواء مصيرا مشابها لاحمد فتفت النائب عن المستقبل وان يكن الحقد المذهبي المقيت في هكذا درك فكيف كانت نفوس الحاقدين على الحريري الشهيد قبل اغتياله ( وصفه النائب طوني فرنجية المقرب من سورية بالبرغيل اي الافعى ) 10 - حري بالسيد حسن العمل بنصيحة صبحي الطفيلي الامين العام السابق لحزب الله بالمبادرة بالاعتذار لاسرة الحريري وتغيير القيادة الحالية للحزب لانها ادمنت السلطة والتسلط واسترهان شيعة لبنان ومستقبل ابنائهم لمصلحة ملالي ايران لقاء معونات مالية ضخمة يصب معظمها في جيوب المتنفذين في الحزب دون سواهم

حزب الله فخر للبنان
اردني اردني -

من متابغ للمشهد اللبناني انا على قناعة ان حزب الله النقطة البيضاء الوحيدة في تاريخ لبنان المليء بالعمالة و الاجرام و الفساد. دمتم للامة العربية و ليسقط الخونة

من كثر الكذب
Iraqi -

تتعلق بحواسيب ;تم شحنها من بيروت; إلى إسرائيلنصر الله يستشهد خطأ بوثيقة ليست للمحكمة الخاصة باغتيال الحريري ..اخبار العربية

لا للفتاوة الجاهليه
الخوري يشربل اعلامي -

لولا حسن نصرالله لكان لبنان سلفيا بامتياز...تصوروا لو حكم المفتي الحريري بفتواه الجديدية : حسب فتوى ولاية الامر بالمعروف التي يريد الحريري ان يطبقها يسمح للرجل بضرب المراءة...و هم يرجعون الى القرءان الذي يقول : الرجال قاومون على النساء....و بعد ناقص ان تمنع النساء من قيادة السيارات و تجول ارمادا او ميليشيا ولاية الامر بالمعروف و يعتقلون النساء...و يسمح للكهله يالزواج من القاصرات...و , ,و و ...الخ من قوانين الجاهليه...و العصر الحجري....لا و الف لا يا مفتينا الجليل...نحن لبنانيوا الوطن لن نسمح لكم بالحكم و كلنا مسيحيون و شيعه و دروز سنقف بوجهكم...اذهبوا الى السعوديه فهي كبيرة جدا و تحبكم كثيرا...و اتركوا لبنان للعلمانيين المخلصين لوطنهم الارز...عشنم و عاشت الحضارة و المدنيه و شكرا لايلاف

الى المراقبين جميعا
مراقب مالموا -

حسب الاحصائيات الاخيره 80 % من سكان لبنان لا يريدون المحكمه الدوليه و يعتبرونها مسيسه و مزيفه..يريدون العيش بسلام و امان و يكفيهم صراع الحكم و الحكام

14 يبلطو البحر
بلاط من عنا -

بعد صدور القرار الاتهامي أثبت الشارع الشيعي عمق انضباطه والتزامه تعليمات قياداته السياسية والدينية ولم تصدمه الاتهامات للاسماء الاربعة، فبقيت الاجواء طبيعية في الضاحية الجنوبية. كما رحب بري أيضاً برد فعل الشارع السني، وأعطى مثالاً أبناء الطريق الجديدة في العاصمة، الذين لا يعيرون اهتماماً للاصوات المتطرفة من أي جهة أتت، معتبرا أن الغاية من موعد تسلم لبنان القرار الاتهامي، هو الضغط على حكومة نجيب ميقاتي واستغلال الأزمة التي تمر بها سوريا، لافتا الى أن ردود فعل معظم أفرقاء 14 آذار في معرض تعليقهم على القرار ;كانت من ضمن قواعد ;المعقول;. ولم يستغرب بري أن تتسع دائرة الاتهامات في الايام الآتية، في حين يستعد لجلسات مناقشة البيان الوزاري بدءاً من الثلثاء على وقع وعيد قوى المعارضة وهديرها بتحويل الجلسة أكثر من ساخنة

14 يبلطو البحر
بلاط من عنا -

بعد صدور القرار الاتهامي أثبت الشارع الشيعي عمق انضباطه والتزامه تعليمات قياداته السياسية والدينية ولم تصدمه الاتهامات للاسماء الاربعة، فبقيت الاجواء طبيعية في الضاحية الجنوبية. كما رحب بري أيضاً برد فعل الشارع السني، وأعطى مثالاً أبناء الطريق الجديدة في العاصمة، الذين لا يعيرون اهتماماً للاصوات المتطرفة من أي جهة أتت، معتبرا أن الغاية من موعد تسلم لبنان القرار الاتهامي، هو الضغط على حكومة نجيب ميقاتي واستغلال الأزمة التي تمر بها سوريا، لافتا الى أن ردود فعل معظم أفرقاء 14 آذار في معرض تعليقهم على القرار ;كانت من ضمن قواعد ;المعقول;. ولم يستغرب بري أن تتسع دائرة الاتهامات في الايام الآتية، في حين يستعد لجلسات مناقشة البيان الوزاري بدءاً من الثلثاء على وقع وعيد قوى المعارضة وهديرها بتحويل الجلسة أكثر من ساخنة

رياح التغيير اتيه
سارة من باب التبانه -

المحكمة اميركية اسرائيلية واي تجاوز للخطوط الحمر سيفجر البلد و لن يبقى صهيوني لحدي سلفي جعجعي على هذا التراب...يعني دفوا حالكن يا اربعتعشيه

رياح التغيير اتيه
سارة من باب التبانه -

المحكمة اميركية اسرائيلية واي تجاوز للخطوط الحمر سيفجر البلد و لن يبقى صهيوني لحدي سلفي جعجعي على هذا التراب...يعني دفوا حالكن يا اربعتعشيه

حقائق ثابته
محكمه ل 14عادله لهم -

97 كمبيوتر للمحكمة من لبنان في اسرائيل .....- موظفون كبار في المحكمة ضباط سابقون في الـ;CIA; تتمّة- غيرهارد ليمان يستلم الأموال بعد بيع الوثائق )- رئيس المحكمة الخاصة بلبنان كاسيزي صديق كبير لإسرائيل

حقائق ثابته
محكمه ل 14عادله لهم -

97 كمبيوتر للمحكمة من لبنان في اسرائيل .....- موظفون كبار في المحكمة ضباط سابقون في الـ;CIA; تتمّة- غيرهارد ليمان يستلم الأموال بعد بيع الوثائق )- رئيس المحكمة الخاصة بلبنان كاسيزي صديق كبير لإسرائيل

عون ان حكى
اورانج للابد -

س: جنرال، كيف قرأت نصيحة السيد لبعض مسيحيّي الرابع عشر من آذار بعدم الرّهان على إذكاء الفتنة السنيّة – الشيعيّة؟ج: من السذاجة أن يتمنّى أحدٌ هذا الصّراع، لأنّ أيّ صراع بين فئتين لبنانيّتين سيدمّر لبنان ولن يدمّر الفئتين المتصارعتين فقط. س: تحدّث السّيّد حسن نصرالله أيضاً عن أنّ توقيت صدور القرار يهدف إلى منع هذه الحكومة من نيل الثّقة، هل تعتقد أنّ الحكومة تجاوزت هذا القطوع؟ج: أعتقد أنّ درجة القناعة بالحكومة الجديدة عند النّواب قد تتجاوز الأكثريّة الحاليّة، وقد تأخذ الحكومة في جلسة نيل الثّقة أصواتاً تفوق عدد الأكثريّة الحاليّة. س: قال السيّد نصرالله أيضاً إنّه ;لو إنتظرت المحكمة ليس فقط شهراً، بل أشهراً وسنين، لن تستطيع الوصول إلى هؤلاء المجاهدين;. أنت كيف تنصح الدّولة اللّبنانيّة بالتّعاطي مع طلبات المحكمة؟ج: فلتأخذهم المحكمة إن وجدتهم. (ضاحكاً).

عون ان حكى
اورانج للابد -

س: جنرال، كيف قرأت نصيحة السيد لبعض مسيحيّي الرابع عشر من آذار بعدم الرّهان على إذكاء الفتنة السنيّة – الشيعيّة؟ج: من السذاجة أن يتمنّى أحدٌ هذا الصّراع، لأنّ أيّ صراع بين فئتين لبنانيّتين سيدمّر لبنان ولن يدمّر الفئتين المتصارعتين فقط. س: تحدّث السّيّد حسن نصرالله أيضاً عن أنّ توقيت صدور القرار يهدف إلى منع هذه الحكومة من نيل الثّقة، هل تعتقد أنّ الحكومة تجاوزت هذا القطوع؟ج: أعتقد أنّ درجة القناعة بالحكومة الجديدة عند النّواب قد تتجاوز الأكثريّة الحاليّة، وقد تأخذ الحكومة في جلسة نيل الثّقة أصواتاً تفوق عدد الأكثريّة الحاليّة. س: قال السيّد نصرالله أيضاً إنّه ;لو إنتظرت المحكمة ليس فقط شهراً، بل أشهراً وسنين، لن تستطيع الوصول إلى هؤلاء المجاهدين;. أنت كيف تنصح الدّولة اللّبنانيّة بالتّعاطي مع طلبات المحكمة؟ج: فلتأخذهم المحكمة إن وجدتهم. (ضاحكاً).

حكيم سعد الخاص
دير الصليب -

هو طبيب ماذا ؟ أو ما هو إختصاصه؟ أهو في الطب العام ؟ (عذراً من الأطبّاء الكرام) فيعطي نفسه حق إطلاق النظريّات البائسة التي لا أساس لها من الصحّة و إنّما هدفها التشويش و التخويف من المستقبل كي لا يرتاح أحد و التهويل بحرب لا يجيد تمنّي سواها؟ أم هو طبيب صحّة فيعالج الذين ضلّلهم خلفه في عالم المخدَّرات و الفساد و القباحة و منهم شباب في عمر الورود ، سرق أعمارهم في فساد الميليشيا التي أنشأها و في حمله للسلاح؟ أم هو ضليع في طب القلب ، فيبلسم جراح الأمَّهات اللواتي سلبهنّ أولادهنّ و ما زلن حتّى اليوم ينتظرن عودتهم؟ أهو بيطري و في التعبير دلالة على اختِصاصه؟ أم أخطأوا باللقب و هم ينادونه ، فهو في القيقة مهندس ، يريد إعادة الـ;عمار; و البناء للمدن و القرى التي دمّرها دون رحمة على أهاليها؟ كم أحبُّ أن يُفتَح العديد من الملفّات و القضايا كالمقابر الجماعيّة مثلاً ، فتظهر الحقيقة و ربّما حينها ، لن يبقى له سوى الذين يشبهونه! منذ فترة لا نأتي على ذكره ، فما بنا اليوم؟ نقول له إنَّ معراب الذي ذكرها و شوّه صورتها ، هي قرية من لبنان و مَن يحب لبنان لا يميّز بين قرية و أخرى أو بين طائفة وأخرى أو بين إنسان وآخر ، و في كلامه كل التمييز و كل الحقد و كل الضغينة لطائفة هو يريد عزلها و مَن يحب لبنان ، لا يعزل أحد من مكوِّناته، فلبنان إلى الأمام و لأمثاله العودة إلى الوراء حتّى لا نتكلّم مثله و ماعاذ الله أن نصبح شبهاً لأمثاله!

حكيم سعد الخاص
دير الصليب -

هو طبيب ماذا ؟ أو ما هو إختصاصه؟ أهو في الطب العام ؟ (عذراً من الأطبّاء الكرام) فيعطي نفسه حق إطلاق النظريّات البائسة التي لا أساس لها من الصحّة و إنّما هدفها التشويش و التخويف من المستقبل كي لا يرتاح أحد و التهويل بحرب لا يجيد تمنّي سواها؟ أم هو طبيب صحّة فيعالج الذين ضلّلهم خلفه في عالم المخدَّرات و الفساد و القباحة و منهم شباب في عمر الورود ، سرق أعمارهم في فساد الميليشيا التي أنشأها و في حمله للسلاح؟ أم هو ضليع في طب القلب ، فيبلسم جراح الأمَّهات اللواتي سلبهنّ أولادهنّ و ما زلن حتّى اليوم ينتظرن عودتهم؟ أهو بيطري و في التعبير دلالة على اختِصاصه؟ أم أخطأوا باللقب و هم ينادونه ، فهو في القيقة مهندس ، يريد إعادة الـ;عمار; و البناء للمدن و القرى التي دمّرها دون رحمة على أهاليها؟ كم أحبُّ أن يُفتَح العديد من الملفّات و القضايا كالمقابر الجماعيّة مثلاً ، فتظهر الحقيقة و ربّما حينها ، لن يبقى له سوى الذين يشبهونه! منذ فترة لا نأتي على ذكره ، فما بنا اليوم؟ نقول له إنَّ معراب الذي ذكرها و شوّه صورتها ، هي قرية من لبنان و مَن يحب لبنان لا يميّز بين قرية و أخرى أو بين طائفة وأخرى أو بين إنسان وآخر ، و في كلامه كل التمييز و كل الحقد و كل الضغينة لطائفة هو يريد عزلها و مَن يحب لبنان ، لا يعزل أحد من مكوِّناته، فلبنان إلى الأمام و لأمثاله العودة إلى الوراء حتّى لا نتكلّم مثله و ماعاذ الله أن نصبح شبهاً لأمثاله!

مهزله
محكمه صنع اسرائيل -

جاء في التقرير المحكمة الخاصة بلبنان: نقل حواسيب لجنة التحقيق الدولية عبر فلسطين المحتلة في 8 تموز 2009 تمّ نقل 97 جهاز حاسوب عائدة للجنة التحقيق الدولية مع توابعها من لبنان عبر فلسطين المحتلة وذلك في اطار إتمام عملية الإنتقال من لجنة التحقيق الدولية الى المحكمة الخاصة بلبنان. ورغم أنّ كلّ الهيئات الدولية في لبنان تنقل كافة تجهيزاتها وحتى آلياتها من خلال مطار ومرفأ بيروت. وهذه التجهيزات جرى نقلها لأسباب لا تخفى على أحد. نعرض لكم وثيقة صادرة عن شعبة الضرائب في كيان العدو تظهر رقم المستوعب 29148 والذي يعود الى لجنة التحقيق الدولية المستقلة ثمّ نعرض لمحتويات هذا المستوعب. هذه الوثيقة الصادرة عن شعبة االضراب الصهيونية. التاريخ وتوقيع شعبة الضرائب واضحة ورقم المستوعب واضحة. امّا محتويات المستوعب فهي ظاهرة بالتفصيل ارقام الحواسيب البالغة 97 حاسوب.

مهزله
محكمه صنع اسرائيل -

جاء في التقرير المحكمة الخاصة بلبنان: نقل حواسيب لجنة التحقيق الدولية عبر فلسطين المحتلة في 8 تموز 2009 تمّ نقل 97 جهاز حاسوب عائدة للجنة التحقيق الدولية مع توابعها من لبنان عبر فلسطين المحتلة وذلك في اطار إتمام عملية الإنتقال من لجنة التحقيق الدولية الى المحكمة الخاصة بلبنان. ورغم أنّ كلّ الهيئات الدولية في لبنان تنقل كافة تجهيزاتها وحتى آلياتها من خلال مطار ومرفأ بيروت. وهذه التجهيزات جرى نقلها لأسباب لا تخفى على أحد. نعرض لكم وثيقة صادرة عن شعبة الضرائب في كيان العدو تظهر رقم المستوعب 29148 والذي يعود الى لجنة التحقيق الدولية المستقلة ثمّ نعرض لمحتويات هذا المستوعب. هذه الوثيقة الصادرة عن شعبة االضراب الصهيونية. التاريخ وتوقيع شعبة الضرائب واضحة ورقم المستوعب واضحة. امّا محتويات المستوعب فهي ظاهرة بالتفصيل ارقام الحواسيب البالغة 97 حاسوب.

قصة الثعلب
لبناني حر -

استيقظ الثعلب باكرا وجلس على صخرة صغيرة ، فاشرقت الشمس فنظر الثعلب جانبا فراى ظله كبير لعدة امتار عندها نفخ الثعلب صدره وقال اليوم ساكل جمل يتناسب مع حجمي ،وبعد ساعتين ارتفعت الشمس فنظر الثعلب جانبا فوجد ظله اقصر فعدل جلسته (كما يفعل حسن نصرلله) وقال الجمل كبير علي فقال بقرة تكفيني اليوم واخذ يحلم وبعد مضي قليلا من الوقت ارتفعت الشمس اكثر في السماء وكلما ارتفعت الشمس كلما قصر ظل الثعلب .فنظر الثعلب جانبا فوجد ظله قصير جدا فعدل جلسته وقال ماذا سافعل بالبقرة انها كبيرة علي فخاروف يكفيني اليوم ومن ثم ارتفعت الشمس اكثر وتحول حلم الثعلب الى دجاجة حتى وصلت الشمس الى كبد السماء واصبحت عامودية على الثعلب فنظر الثعلب شمالا ويمينا فلم يجد ظله فنظر امامه على الارض فوجد صرصور فاكله وذهب الى جحره .الفرق الوحيد بين الثعلب وحسن نصرلله هو ان الثعلب في النهاية وجد صرصور لياكله ويذهب لجحره وحسن نصرلله في نهاية الفيلم لن يجد لا صرصور ولا جحر..؟؟؟ لكل شيء في هذه الحياة حجم ومن تجاوز حجمه سقط

قصة الثعلب
لبناني حر -

استيقظ الثعلب باكرا وجلس على صخرة صغيرة ، فاشرقت الشمس فنظر الثعلب جانبا فراى ظله كبير لعدة امتار عندها نفخ الثعلب صدره وقال اليوم ساكل جمل يتناسب مع حجمي ،وبعد ساعتين ارتفعت الشمس فنظر الثعلب جانبا فوجد ظله اقصر فعدل جلسته (كما يفعل حسن نصرلله) وقال الجمل كبير علي فقال بقرة تكفيني اليوم واخذ يحلم وبعد مضي قليلا من الوقت ارتفعت الشمس اكثر في السماء وكلما ارتفعت الشمس كلما قصر ظل الثعلب .فنظر الثعلب جانبا فوجد ظله قصير جدا فعدل جلسته وقال ماذا سافعل بالبقرة انها كبيرة علي فخاروف يكفيني اليوم ومن ثم ارتفعت الشمس اكثر وتحول حلم الثعلب الى دجاجة حتى وصلت الشمس الى كبد السماء واصبحت عامودية على الثعلب فنظر الثعلب شمالا ويمينا فلم يجد ظله فنظر امامه على الارض فوجد صرصور فاكله وذهب الى جحره .الفرق الوحيد بين الثعلب وحسن نصرلله هو ان الثعلب في النهاية وجد صرصور لياكله ويذهب لجحره وحسن نصرلله في نهاية الفيلم لن يجد لا صرصور ولا جحر..؟؟؟ لكل شيء في هذه الحياة حجم ومن تجاوز حجمه سقط

جعجع حكيم شو ؟
محب لكرامي الشهيد -

عن حديث رئيس القوات اللبنانية سمير جعجع عن القرار، تساءل وهاب: هل يمكن الحديث عن جريمة اغتيال الرئيس الحريري، وتناسي جريمة قتل الرئيس رشيد كرامي وداني شمعون؟. وتابع وهاب عن الفريق المهتم بالقرار الإتهامي: في العام 2005 كانوا بحاجة لتسلّم السلطة، لذلك أقالوا كل فريقنا الأمني لتمرير قرارهم الإتهامي، أما الآن فاختلفت الأمور، إذ هناك ضغط صهيوني وأميركي خاصة وأنهم يعتبرون حزب الله أكبر دولة عربية، تستطيع إخضاعهم، وأنّ بلمار حصل على كل هذه المعلومات حول كيفية عمل حزب الله وأفراده، من الإسرائيليين. وعمّا إذا كان يمكن لهذا القرار أن يسيء للمقاومة، لفت وهاب إلى أنّ هناك حملة على المقاومة في الإعلام العربي، وهي قائمة عبر بعض الاعلاميين العرب المأجورين، وقد بدأت هذه الحملة منذ العام 2006، لأنّ كل مَن يدّعون حماية المسلمين والعرب والقدس، كُشِفوا أمام مجموعة من 3000 مقاتل هزموا إسرائيل وأنجزوا نصراً غير مسبوق. وشدّد وهاب على أنّ الهزالة التي تمّ بها التحقيق هي فضيحة العصر، وقد تبيّن أنّ ميليس وبلمار أغبى وأكذب من بعضهما البعض، والأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله كان يعلم منذ العام 2005 أنهم سيستهدفون المقاومة، وسيُحدِثون فتنة سنية - شيعية إذا لم يأخذ الفريق الآخر السلطة، ولكن حزب الله اليوم وبعد صدور القرار، سيبقى على تصرّفه الهادىء والمتعقّل، لذلك لستُ خائفاً من الفتنة السنية - الشيعية على مستوى المنطقة ككل، وأعتقد أن الحالات التي تريد هذه الفتنة محصورة جداً داخل لبنان وخارجه. وعن كلام النائب وليد جنبلاط، قال وهاب: الإستقرار والحوار أولوية من بابٍ ما، ولكنّ سلاح المقاومة هو ملف خارج بشكل كامل من التداول، خاصة مع الإستهداف الخارجي لسوريا، علماً أنّ هذا يقوّي المقاومة أكثر فأكثر. اعتبر أنّ هذا القرار شبيه بـالشيك بلا رصيد، ولذلك لا قيمة له، فمنذ لقاء النورمندي، بدأت عملية رسم ما سيحصل في لبنان أي قبل العام 2005 بسنوات كثيرة، ومن ضمنها عملية اغتيال الرئيس رفيق الحريري. وشدد وهاب على انّ الوزير عدنان عضوم من أشرف القضاة الذين أتوا إلى القضاء في لبنان، وأتحدّى أي شخص بالتحدث عن ضمير عدنان عضوم، فليذهبوا ويحاسبوا القضاة الفاسدين الذين شاركوا في فبركة شهود الزور. وفي الموضوع الحكومي، أكد على أنّ تدخّل سوريا في تشكيل الحكومة اللبنانية كان يكاد يكون معدوماً، وكذلك تدخّل حزب

جعجع حكيم شو ؟
محب لكرامي الشهيد -

عن حديث رئيس القوات اللبنانية سمير جعجع عن القرار، تساءل وهاب: هل يمكن الحديث عن جريمة اغتيال الرئيس الحريري، وتناسي جريمة قتل الرئيس رشيد كرامي وداني شمعون؟. وتابع وهاب عن الفريق المهتم بالقرار الإتهامي: في العام 2005 كانوا بحاجة لتسلّم السلطة، لذلك أقالوا كل فريقنا الأمني لتمرير قرارهم الإتهامي، أما الآن فاختلفت الأمور، إذ هناك ضغط صهيوني وأميركي خاصة وأنهم يعتبرون حزب الله أكبر دولة عربية، تستطيع إخضاعهم، وأنّ بلمار حصل على كل هذه المعلومات حول كيفية عمل حزب الله وأفراده، من الإسرائيليين. وعمّا إذا كان يمكن لهذا القرار أن يسيء للمقاومة، لفت وهاب إلى أنّ هناك حملة على المقاومة في الإعلام العربي، وهي قائمة عبر بعض الاعلاميين العرب المأجورين، وقد بدأت هذه الحملة منذ العام 2006، لأنّ كل مَن يدّعون حماية المسلمين والعرب والقدس، كُشِفوا أمام مجموعة من 3000 مقاتل هزموا إسرائيل وأنجزوا نصراً غير مسبوق. وشدّد وهاب على أنّ الهزالة التي تمّ بها التحقيق هي فضيحة العصر، وقد تبيّن أنّ ميليس وبلمار أغبى وأكذب من بعضهما البعض، والأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله كان يعلم منذ العام 2005 أنهم سيستهدفون المقاومة، وسيُحدِثون فتنة سنية - شيعية إذا لم يأخذ الفريق الآخر السلطة، ولكن حزب الله اليوم وبعد صدور القرار، سيبقى على تصرّفه الهادىء والمتعقّل، لذلك لستُ خائفاً من الفتنة السنية - الشيعية على مستوى المنطقة ككل، وأعتقد أن الحالات التي تريد هذه الفتنة محصورة جداً داخل لبنان وخارجه. وعن كلام النائب وليد جنبلاط، قال وهاب: الإستقرار والحوار أولوية من بابٍ ما، ولكنّ سلاح المقاومة هو ملف خارج بشكل كامل من التداول، خاصة مع الإستهداف الخارجي لسوريا، علماً أنّ هذا يقوّي المقاومة أكثر فأكثر. اعتبر أنّ هذا القرار شبيه بـالشيك بلا رصيد، ولذلك لا قيمة له، فمنذ لقاء النورمندي، بدأت عملية رسم ما سيحصل في لبنان أي قبل العام 2005 بسنوات كثيرة، ومن ضمنها عملية اغتيال الرئيس رفيق الحريري. وشدد وهاب على انّ الوزير عدنان عضوم من أشرف القضاة الذين أتوا إلى القضاء في لبنان، وأتحدّى أي شخص بالتحدث عن ضمير عدنان عضوم، فليذهبوا ويحاسبوا القضاة الفاسدين الذين شاركوا في فبركة شهود الزور. وفي الموضوع الحكومي، أكد على أنّ تدخّل سوريا في تشكيل الحكومة اللبنانية كان يكاد يكون معدوماً، وكذلك تدخّل حزب

الى 43
Adam* -

اسلوبك مثل اسلوب معلمك حسون بتزوير الحقائق .. انتحال الاسماء مثل الحصول على وثائق مزورة من اسرائيل و التبجح بها عالشاشة... بعدين يا زكي الحريري جمع ماله بعمله و اجتهاده و المال من زينة الحياة الدنيا... اما معلمك حسون و غيره فيجمعون مالهم بجمع الخمس من الفقراء و تخزينه بالبنوك...بالختام ليس بالموت شماتة و من يضحك بالاخر.. يضحك كثيرا...خليها بفكرك.

الى 43
Adam* -

اسلوبك مثل اسلوب معلمك حسون بتزوير الحقائق .. انتحال الاسماء مثل الحصول على وثائق مزورة من اسرائيل و التبجح بها عالشاشة... بعدين يا زكي الحريري جمع ماله بعمله و اجتهاده و المال من زينة الحياة الدنيا... اما معلمك حسون و غيره فيجمعون مالهم بجمع الخمس من الفقراء و تخزينه بالبنوك...بالختام ليس بالموت شماتة و من يضحك بالاخر.. يضحك كثيرا...خليها بفكرك.

لا للفتن الحريريه
درزي شويفات -

اعتبر رئيس الحزب الديموقراطي اللبناني النائب طلال ارسلان في تصريح اليوم ;إن موقف سماحة السيد حسن نصرالله ذات الصلة بالقرار الإتهامي قد أرسى إطمئناناً في قلوب اللبنانيين وأبعد عنهم شبح الفتنة الداخلية والمذهبية التي هدف إليها هذا القرار المرفوض سلفاً ، وبرهن على مسار المحكمة الدولية المسيسة منذ بداياتها والتي غابت عنها المهنية، مستعملة بذلك دماء الرئيس الحريري مادة دسمة لشن عدوان على لبنان;. اضاف; كما أرسى خطاب سماحته إطمئناناً في قلوب المقاومين وعائلات الشهداء ومحبي المقاومة والممانعين لنهج الإستسلام وهو وفاء قلّ نظيره وقل رجاله;.

لا للفتن الحريريه
درزي شويفات -

اعتبر رئيس الحزب الديموقراطي اللبناني النائب طلال ارسلان في تصريح اليوم ;إن موقف سماحة السيد حسن نصرالله ذات الصلة بالقرار الإتهامي قد أرسى إطمئناناً في قلوب اللبنانيين وأبعد عنهم شبح الفتنة الداخلية والمذهبية التي هدف إليها هذا القرار المرفوض سلفاً ، وبرهن على مسار المحكمة الدولية المسيسة منذ بداياتها والتي غابت عنها المهنية، مستعملة بذلك دماء الرئيس الحريري مادة دسمة لشن عدوان على لبنان;. اضاف; كما أرسى خطاب سماحته إطمئناناً في قلوب المقاومين وعائلات الشهداء ومحبي المقاومة والممانعين لنهج الإستسلام وهو وفاء قلّ نظيره وقل رجاله;.

سعد العميل
سعد السعودي -

اكثر الذين يكتبون على صفحة ايلاف هم من جماعة لحد اللعينه...ما يلبث ان يروا صورة من انتصر على اسياجهم...ينقضوا بالشتائم و اسباب...هم مرضاء عقول...يا ريت بيجوا لعندنا للبنان,,,,دير الصليب بانتظارهن

سعد العميل
سعد السعودي -

اكثر الذين يكتبون على صفحة ايلاف هم من جماعة لحد اللعينه...ما يلبث ان يروا صورة من انتصر على اسياجهم...ينقضوا بالشتائم و اسباب...هم مرضاء عقول...يا ريت بيجوا لعندنا للبنان,,,,دير الصليب بانتظارهن

AhamdSaad
عميل لحدي -

انت يا عميل شو كانت رتبتك لما هربت متل الارانب الى اسرائيل خوفا من المقاومه ؟ سؤال بريء و حياة الشيف انطوان بائع الفلافل حاليا...سابقا عميل صهيوني

AhamdSaad
عميل لحدي -

انت يا عميل شو كانت رتبتك لما هربت متل الارانب الى اسرائيل خوفا من المقاومه ؟ سؤال بريء و حياة الشيف انطوان بائع الفلافل حاليا...سابقا عميل صهيوني

ضاقت الدنيا عليه
خوليو -

ضاقت الدنيا على الشيخ سعد المختبئ، لاندري لماذا ياتي الى لبنان فهي فرصة له ليظهر للعالم أنه بطل الارز و البنتنجان..انما السرداب الفرنسي لا ينفع لا ياتيك بالمال يا سعد يا ابن المرحوم ...لا تقول انك خائف من الموساد...بعدما هربت اليه 97 جهاز كومبيوتر...هم يتشكرون لك المعروف و سيحموك كما حموا والدك المرحوم...اسكنه الله فسيح جناته...يعني انت لن تحصل على المال للجولة الاتيه...لان الملك و ساركوزي لهم اشغال اخرى في ليبيا و البحرين...ارجع و بلا كذب على الناس..

ضاقت الدنيا عليه
خوليو -

ضاقت الدنيا على الشيخ سعد المختبئ، لاندري لماذا ياتي الى لبنان فهي فرصة له ليظهر للعالم أنه بطل الارز و البنتنجان..انما السرداب الفرنسي لا ينفع لا ياتيك بالمال يا سعد يا ابن المرحوم ...لا تقول انك خائف من الموساد...بعدما هربت اليه 97 جهاز كومبيوتر...هم يتشكرون لك المعروف و سيحموك كما حموا والدك المرحوم...اسكنه الله فسيح جناته...يعني انت لن تحصل على المال للجولة الاتيه...لان الملك و ساركوزي لهم اشغال اخرى في ليبيا و البحرين...ارجع و بلا كذب على الناس..

نبيذ فخم جدا
محب لبلمار الشريف -

قال لي صاحبي ان بلمار زعلامن سعد ابن المرحوم رفيق...قلت له لماذا...؟ قال لي : للاسف ما تكرم علي الشيخ السني مثل ما تكرم على مليس...يعني مليس نال المال و اليخوت و انا فقط الاناشيد و الشعارات و المديح...قلت له خيرة بغيرة..انشاء الله تروح عالحج و الناس راجعه

نبيذ فخم جدا
محب لبلمار الشريف -

قال لي صاحبي ان بلمار زعلامن سعد ابن المرحوم رفيق...قلت له لماذا...؟ قال لي : للاسف ما تكرم علي الشيخ السني مثل ما تكرم على مليس...يعني مليس نال المال و اليخوت و انا فقط الاناشيد و الشعارات و المديح...قلت له خيرة بغيرة..انشاء الله تروح عالحج و الناس راجعه

سعدون راجع
اهلا و سهلا -

بيقولو انو سعدون ابن المرحوم بدو يرجع بس ناطر صالح تيرجع لليمن ...و اذا رجع صالح بدو ينطر بن علي و اذا بن الهاربين رجع بدو ينطر صديق عمره مبارك...يعني يا شباب ....رجعه ما في...و روحوا فتشوا على واحد غيره..ما النا الا السنيوره او التانت بهيه

سعدون راجع
اهلا و سهلا -

بيقولو انو سعدون ابن المرحوم بدو يرجع بس ناطر صالح تيرجع لليمن ...و اذا رجع صالح بدو ينطر بن علي و اذا بن الهاربين رجع بدو ينطر صديق عمره مبارك...يعني يا شباب ....رجعه ما في...و روحوا فتشوا على واحد غيره..ما النا الا السنيوره او التانت بهيه

موتوا بغيظكم
حسن -

الأمين العام لحزب الله جبان لأنه يتحدث على الهواء مباشرة بكلام منطقي!! والمعلقين أعلاه شجعان لأنهم يكيلون الشتائم والسباب لشخص السيد متسترين بأسماء وهمية، يقال إن لم تستحي فافعل ما تشتهي وإن لم تستحي أكثر فافعل ما يشائه لك الآخرون... كلكم جبناء تتسترون بأسماء وهمية وتكيلون الشتائم والسباب لشخص الأمين العام، وهذا ديدن الضعفاء حين تعيهم الحجة والبرهان، أقرؤا رد قوى 14 آذار، وأجيبوني هل لردهم أي علاقة بأي موضوع تطرق له سماحة الأمين العام؟

موتوا بغيظكم
حسن -

الأمين العام لحزب الله جبان لأنه يتحدث على الهواء مباشرة بكلام منطقي!! والمعلقين أعلاه شجعان لأنهم يكيلون الشتائم والسباب لشخص السيد متسترين بأسماء وهمية، يقال إن لم تستحي فافعل ما تشتهي وإن لم تستحي أكثر فافعل ما يشائه لك الآخرون... كلكم جبناء تتسترون بأسماء وهمية وتكيلون الشتائم والسباب لشخص الأمين العام، وهذا ديدن الضعفاء حين تعيهم الحجة والبرهان، أقرؤا رد قوى 14 آذار، وأجيبوني هل لردهم أي علاقة بأي موضوع تطرق له سماحة الأمين العام؟

وثيقة لا تمت بأي صلة
المحكمة الدولية -

استشهد الأمين العام لحزب الله، السيد حسن نصرالله، في كلمته التي ألقاها ليلة أمس السبت بوثيقة لا تمت بأي صلة للمحكمة الدولية الخاصة بجريمة اغتيال رفيق الحريري، في معرض تفنيده لقرار اتهامي أصدرته المحكمة وطال 4 من عناصر الحزب كمشتبه بمشاركتهم في عملية الاغتيال. وقال عن الوثيقة التي استشهد بها إنه بعد انطلاق عمل المحكمة تم نقل موظفي لجنة التحقيق الدولية والمحققين والتجهيزات من لبنان ;ولم يبق للمحكمة سوى مكتب;. ثم قال عن أفراد اللجنة إنهم غادروا عبر مطار بيروت ;إلا أجهزة الكمبيوتر (التابعة لهم) وعددها 97 جهازا، فقد نقلت عن طريق الناقورة (منطقة الحدود) إلى إسرائيل;. ثم عرض الأمين العام لحزب الله الوثيقة عبر شاشة ;المنار; وقال إنها وثيقة شحن تثبت نقل كومبيوترات أفراد لجنة التحقيق عبر إسرائيل، متسائلا: ;إلى أين ذهبت هذه الأجهزة في إسرائيل، خاصة أنها من الدول المتطورة جدا في مجال التكنولوجيا;؟ ومما يبدو من الوثيقة التي ظهرت على الشاشة انها لعملية نقل تمت من القدس بتاريخ 8/7/2009 عبر وثيقة إسرائيلية ;صادرة عن شعبة الضرائب وفيها محتويات المستوعب (الكونتينر) الذي ضم 97 جهاز كمبيوتر;. بحسب تعبيره. الوثيقة لهيئة لحفظ السلاموالمتأمل بالوثيقة سيجد أنها خاصة بهيئة تابعة للأمم المتحدة مختلفة تماما عن المحكمة الدولية الخاصة بجريمة اغتيال رئيس وزراء لبنان الراحل، واسم الهيئة واضح جدا في الوثيقة، وهو UNTSO كاختصار لاسمها بالانجليزية، وهو United Nations Truce Supervision Organisation أي: هيئة الأمم المتحدة لمراقبة الهدنة. أما محكمة جريمة اغتيال الحريري فاسمها STL اختصارا لـ Special Tribunal For Lebanon أو ;المحكمة الخاصة بلبنان; أي أن الكومبيوترات التي تم نقلها عبر اسرائيل هي لأفراد هيئة مراقبة الهدنة، لا للمحكمة الخاصة باغتيال الحريري، باعتبار أن للهيئة مفارز منذ تأسيسها في 1948 لمراقبة الهدنة، وعاملة في القدس (حيث مقرها الرئيسي) والجولان والقاهرة وبيروت ودمشق، بحسب الوارد في موقع الهيئة نفسها على الانترنت. وكانت الأمم المتحدة أنشأت هذه الهيئة كأول عملية من جانبها لحفظ السلام في المنطقة ;وظل المراقبون العسكريون للهيئة في الشرق الأوسط لمراقبة عمليات وقف اطلاق النار واتفاقات الهدنة ومنع حدوث أي حوادث، أو منعها من التصاعد، ومساعدة عمليات الأمم لمتحدة لحفظ السلام الأخرى في المنطقة; ط

وثيقة لا تمت بأي صلة
المحكمة الدولية -

استشهد الأمين العام لحزب الله، السيد حسن نصرالله، في كلمته التي ألقاها ليلة أمس السبت بوثيقة لا تمت بأي صلة للمحكمة الدولية الخاصة بجريمة اغتيال رفيق الحريري، في معرض تفنيده لقرار اتهامي أصدرته المحكمة وطال 4 من عناصر الحزب كمشتبه بمشاركتهم في عملية الاغتيال. وقال عن الوثيقة التي استشهد بها إنه بعد انطلاق عمل المحكمة تم نقل موظفي لجنة التحقيق الدولية والمحققين والتجهيزات من لبنان ;ولم يبق للمحكمة سوى مكتب;. ثم قال عن أفراد اللجنة إنهم غادروا عبر مطار بيروت ;إلا أجهزة الكمبيوتر (التابعة لهم) وعددها 97 جهازا، فقد نقلت عن طريق الناقورة (منطقة الحدود) إلى إسرائيل;. ثم عرض الأمين العام لحزب الله الوثيقة عبر شاشة ;المنار; وقال إنها وثيقة شحن تثبت نقل كومبيوترات أفراد لجنة التحقيق عبر إسرائيل، متسائلا: ;إلى أين ذهبت هذه الأجهزة في إسرائيل، خاصة أنها من الدول المتطورة جدا في مجال التكنولوجيا;؟ ومما يبدو من الوثيقة التي ظهرت على الشاشة انها لعملية نقل تمت من القدس بتاريخ 8/7/2009 عبر وثيقة إسرائيلية ;صادرة عن شعبة الضرائب وفيها محتويات المستوعب (الكونتينر) الذي ضم 97 جهاز كمبيوتر;. بحسب تعبيره. الوثيقة لهيئة لحفظ السلاموالمتأمل بالوثيقة سيجد أنها خاصة بهيئة تابعة للأمم المتحدة مختلفة تماما عن المحكمة الدولية الخاصة بجريمة اغتيال رئيس وزراء لبنان الراحل، واسم الهيئة واضح جدا في الوثيقة، وهو UNTSO كاختصار لاسمها بالانجليزية، وهو United Nations Truce Supervision Organisation أي: هيئة الأمم المتحدة لمراقبة الهدنة. أما محكمة جريمة اغتيال الحريري فاسمها STL اختصارا لـ Special Tribunal For Lebanon أو ;المحكمة الخاصة بلبنان; أي أن الكومبيوترات التي تم نقلها عبر اسرائيل هي لأفراد هيئة مراقبة الهدنة، لا للمحكمة الخاصة باغتيال الحريري، باعتبار أن للهيئة مفارز منذ تأسيسها في 1948 لمراقبة الهدنة، وعاملة في القدس (حيث مقرها الرئيسي) والجولان والقاهرة وبيروت ودمشق، بحسب الوارد في موقع الهيئة نفسها على الانترنت. وكانت الأمم المتحدة أنشأت هذه الهيئة كأول عملية من جانبها لحفظ السلام في المنطقة ;وظل المراقبون العسكريون للهيئة في الشرق الأوسط لمراقبة عمليات وقف اطلاق النار واتفاقات الهدنة ومنع حدوث أي حوادث، أو منعها من التصاعد، ومساعدة عمليات الأمم لمتحدة لحفظ السلام الأخرى في المنطقة; ط

فش غل
المراقب -

الواضح أن جل المعلقين فاشين غلهم بالسيد حسن نصر الله لتصفية حسابات فهو نال نصيب الأسد من الشتائم و بعيدا عن الشحن الطائفي لما إستمعت لخطابة البارحة و بحكم معرفتي بأصول القانون و أبجدياته من غير تحيز أجد أن هناك ثغرات كثيره في المحكمة الدولية و إذا ما صح ما قاله عن مستشاري المحكمة و background check))فهذا خطير جدا و ينسف مصداقية المحكمة خاصة في مسألة الحواسيب المرسلة عن طريق ميناء إسرائيلي و مسألة الرشوة و صداقة رئيس المحكمة الدولية لإسرائيل بفم صديقة في إجتماع الكنيست الإسرائيلي. يجب على المحكمة معرفة الحقيقة و دم الشهيد الحريري هو أغلى من أن يتاجر به ضعاف النفوس فالرمز لا يقبل غير الحقيقة الموثوقة. أجزم أن الحقيقة يعرفها البعض و لكن السياسة القذرة هي من تحرك القانون و ليس العكس

فش غل
المراقب -

الواضح أن جل المعلقين فاشين غلهم بالسيد حسن نصر الله لتصفية حسابات فهو نال نصيب الأسد من الشتائم و بعيدا عن الشحن الطائفي لما إستمعت لخطابة البارحة و بحكم معرفتي بأصول القانون و أبجدياته من غير تحيز أجد أن هناك ثغرات كثيره في المحكمة الدولية و إذا ما صح ما قاله عن مستشاري المحكمة و background check))فهذا خطير جدا و ينسف مصداقية المحكمة خاصة في مسألة الحواسيب المرسلة عن طريق ميناء إسرائيلي و مسألة الرشوة و صداقة رئيس المحكمة الدولية لإسرائيل بفم صديقة في إجتماع الكنيست الإسرائيلي. يجب على المحكمة معرفة الحقيقة و دم الشهيد الحريري هو أغلى من أن يتاجر به ضعاف النفوس فالرمز لا يقبل غير الحقيقة الموثوقة. أجزم أن الحقيقة يعرفها البعض و لكن السياسة القذرة هي من تحرك القانون و ليس العكس

المزيد من المال
عبد الله صقر -

يبدو ان مبلغ ال 500 مليون دولار التي اقرت وزارة الخارجية الاميركيةبانفاقها على تشويه صورة حزب الله لم تكف وان الولايات المتحدة واسرائيل بحاجة لانفاق مزيد من المال لتشويه صورة المقاومة.لو دفعوا مئات المليارات من الدولارات سوف تبقى اسرائيل دولة عنصرية معادية للعرب والمسلمين والانسانية وسوف تبقى المقاومة حية وخصوصا حزب الله وحماس والجهاد وسائر المقاومين اللبنانيين ووالفلسطينيين والعرب.

المزيد من المال
عبد الله صقر -

يبدو ان مبلغ ال 500 مليون دولار التي اقرت وزارة الخارجية الاميركيةبانفاقها على تشويه صورة حزب الله لم تكف وان الولايات المتحدة واسرائيل بحاجة لانفاق مزيد من المال لتشويه صورة المقاومة.لو دفعوا مئات المليارات من الدولارات سوف تبقى اسرائيل دولة عنصرية معادية للعرب والمسلمين والانسانية وسوف تبقى المقاومة حية وخصوصا حزب الله وحماس والجهاد وسائر المقاومين اللبنانيين ووالفلسطينيين والعرب.

تخويف وتهديد حسن
نسمة من لبنان -

خطاب حسن نصرالله البارحة استفزازي لي 14 اذار ولي الشعب اللبناني حسسسنا بخطابه حسن نصرالله ان هو فوق القانون اللبناني وفوق القوانين في العالم وحسسنا ايضا ان مغرور وكلامه او خطابه باستهزاء على 14 اذار ويضحك بمسخرة وكئن الشعب اللبناني بنظره اقل قيمة منه يعني عملنا اغبياء بنظره وهو وحزبه العباقرة واله بيفهمو واله بخططو وان هم الاذكياء بلبنان وان هن بيعرفو يديرو البلد مش السنة او المسيحي هيك حسسنا حسن نصرالله بخطابه او بكل خطاباته وان الحكومة الحالية هي نحنا في البلد وان ميقاتي مجرد ساعي بريد عنا وان كلمتنا هي الماشية في لبنان على الجميع وبقول لا جمهور المقاومة اصبرو وطنشو شو ما تسمعو من استفزازات من الفريق الاخر هيك بدل على ان في شي براسهم حزب الله حتى بقول لا جمهور المقاومة اصبرو وطنشو على شو بدهم يصبرو اكيد طبعا عم بخططو لا شي في البلد حسن نصرالله وجماعته 8 اذار وبطلب من 14 اذار ان يكون واعيين اكتر وينتبهو على حكومة حزب الله ممكن تعمل شي بلخفاء لان حكومة حزب الله حكومة ارهابية ومنتوقع كل شيء سيء منها وطبعا هيدا الشي مرفوض لان مش حسن نصرالله وحزب الارهابي اله بيتحكم بمصير الشعب اللبناني 4 ملايين وايضا حسسنا بخطابه ان نحنا ما بدنا نعمل فتنا سني شيعي متل وكئن بكلامه المبطن ان فينا نعملها حرب بلبنان سني شيعي يعني تهديد وتخويف وايضا بخطابه لما قال ان اله بدهم يعملو فتنة معروفين هم مسيحيين 14 اذار يعني حسن نصرالله بدو يخبط 14 اذار بين بعضهم مع العلم ميشال عون واعوانه مسيحين الظاهر ان حسن نصرالله وجماعته هن اله بدهم يعملوها فتنة طائفية مش مسحين 14 اذار حسن نصرالله كذاب متلاعب بكلامه وعم بضلل الشعب اللبناني ها هي الفتنة بعينها من نصرالله وجماعته بدنا نصدقك يا حسن نصرالله بس مش قادرين لان فضايحك وارهابك في المنطقة العربية وبتحديد منطقة الخليج بتشهد على جرائمك من 1982 الى غاية اليوم وبعدين خطابك بتقول فيه ولا بعد 300 سنة بتسلم المجرمين بحزبك للعدالة طيب ليش ما دافعة عنهم بخطابك امبارح لو صحيح ان الاربعة مش مجرمين برئيك ليش ما بتسلمهم للعدالة وقتها بحقق معهم واذا طلعو مجرمين وهن وراء الاغتيالات بلبنان بيتحاكمو واذا مش هن خلص بس تعنتك وتمسكك فيهم يا حسن نصرالله للكوادر بحزبك اكدت للرائي العالم والاعلام ان هن وراء اغتيال الشهيد رفيق الحريري ورفاقه واغتيالات كتيرة حصلت

تخويف وتهديد حسن
نسمة من لبنان -

خطاب حسن نصرالله البارحة استفزازي لي 14 اذار ولي الشعب اللبناني حسسسنا بخطابه حسن نصرالله ان هو فوق القانون اللبناني وفوق القوانين في العالم وحسسنا ايضا ان مغرور وكلامه او خطابه باستهزاء على 14 اذار ويضحك بمسخرة وكئن الشعب اللبناني بنظره اقل قيمة منه يعني عملنا اغبياء بنظره وهو وحزبه العباقرة واله بيفهمو واله بخططو وان هم الاذكياء بلبنان وان هن بيعرفو يديرو البلد مش السنة او المسيحي هيك حسسنا حسن نصرالله بخطابه او بكل خطاباته وان الحكومة الحالية هي نحنا في البلد وان ميقاتي مجرد ساعي بريد عنا وان كلمتنا هي الماشية في لبنان على الجميع وبقول لا جمهور المقاومة اصبرو وطنشو شو ما تسمعو من استفزازات من الفريق الاخر هيك بدل على ان في شي براسهم حزب الله حتى بقول لا جمهور المقاومة اصبرو وطنشو على شو بدهم يصبرو اكيد طبعا عم بخططو لا شي في البلد حسن نصرالله وجماعته 8 اذار وبطلب من 14 اذار ان يكون واعيين اكتر وينتبهو على حكومة حزب الله ممكن تعمل شي بلخفاء لان حكومة حزب الله حكومة ارهابية ومنتوقع كل شيء سيء منها وطبعا هيدا الشي مرفوض لان مش حسن نصرالله وحزب الارهابي اله بيتحكم بمصير الشعب اللبناني 4 ملايين وايضا حسسنا بخطابه ان نحنا ما بدنا نعمل فتنا سني شيعي متل وكئن بكلامه المبطن ان فينا نعملها حرب بلبنان سني شيعي يعني تهديد وتخويف وايضا بخطابه لما قال ان اله بدهم يعملو فتنة معروفين هم مسيحيين 14 اذار يعني حسن نصرالله بدو يخبط 14 اذار بين بعضهم مع العلم ميشال عون واعوانه مسيحين الظاهر ان حسن نصرالله وجماعته هن اله بدهم يعملوها فتنة طائفية مش مسحين 14 اذار حسن نصرالله كذاب متلاعب بكلامه وعم بضلل الشعب اللبناني ها هي الفتنة بعينها من نصرالله وجماعته بدنا نصدقك يا حسن نصرالله بس مش قادرين لان فضايحك وارهابك في المنطقة العربية وبتحديد منطقة الخليج بتشهد على جرائمك من 1982 الى غاية اليوم وبعدين خطابك بتقول فيه ولا بعد 300 سنة بتسلم المجرمين بحزبك للعدالة طيب ليش ما دافعة عنهم بخطابك امبارح لو صحيح ان الاربعة مش مجرمين برئيك ليش ما بتسلمهم للعدالة وقتها بحقق معهم واذا طلعو مجرمين وهن وراء الاغتيالات بلبنان بيتحاكمو واذا مش هن خلص بس تعنتك وتمسكك فيهم يا حسن نصرالله للكوادر بحزبك اكدت للرائي العالم والاعلام ان هن وراء اغتيال الشهيد رفيق الحريري ورفاقه واغتيالات كتيرة حصلت

the truth
hanadi -

اعتبر المدير العام السابق لقوى الامن الداخلي اللواء علي الحاج أن ;القرار الوطني أهم من أي قرار دولي;، لافتا الى أن ;القرار الإتهامي معد ما قبل إغتيال الرئيس رفيق الحريري;. ورأى في حديث تلفزيوني أن ;هناك سياق منذ لجنة تقصي الحقائق حتى اليوم وهذا السياق مبني على كذبة كبيرة إسمها ;المحكمة الدولية;، ومسرحية إسمها ;التلاعب بدم شهدائنا

the truth
hanadi -

اعتبر المدير العام السابق لقوى الامن الداخلي اللواء علي الحاج أن ;القرار الوطني أهم من أي قرار دولي;، لافتا الى أن ;القرار الإتهامي معد ما قبل إغتيال الرئيس رفيق الحريري;. ورأى في حديث تلفزيوني أن ;هناك سياق منذ لجنة تقصي الحقائق حتى اليوم وهذا السياق مبني على كذبة كبيرة إسمها ;المحكمة الدولية;، ومسرحية إسمها ;التلاعب بدم شهدائنا

اسرائيل اعز من ابيه
عراقي -

يعني الحريري مابيعرف اللي قتلوا أبوهلكن يبدوا انو اسرائيل أعز من ابوهولايلام من يصف السيد بأوصاف بذيئة فهؤلاء لم يعرفوا غير الهزائم والشعور بالنقص والتطبيل لقادتهم. موتوا بغيظكم.

اسرائيل اعز من ابيه
عراقي -

يعني الحريري مابيعرف اللي قتلوا أبوهلكن يبدوا انو اسرائيل أعز من ابوهولايلام من يصف السيد بأوصاف بذيئة فهؤلاء لم يعرفوا غير الهزائم والشعور بالنقص والتطبيل لقادتهم. موتوا بغيظكم.

Adam*
القصاص ات لا محاله -

حكومة ميقاتي ستسهل عودة ” اللبنانيين في اسرائيل” مما يتوافق مع القوانين …”السجن”

Adam*
القصاص ات لا محاله -

حكومة ميقاتي ستسهل عودة ” اللبنانيين في اسرائيل” مما يتوافق مع القوانين …”السجن”

libanon
abou ali -

سلاح السيد حس الفعلي هو مصداقيته وانه سائر على نهج النبياء والمرسلين ولو اراد كشف اوراق قوته لما نام الشرق الاوسط بأكمله وعلى الذين يتجرؤون على الشرفاء والمجاهدين

libanon
abou ali -

سلاح السيد حس الفعلي هو مصداقيته وانه سائر على نهج النبياء والمرسلين ولو اراد كشف اوراق قوته لما نام الشرق الاوسط بأكمله وعلى الذين يتجرؤون على الشرفاء والمجاهدين

المقاومة
yasser -

يبلو ويشربو ميتو للقرار ...المقاومة باقية باقية

Adam israel
F@di -

الذي يريد مس شعرة من رجال الله سيكون مصيره مصير العميل عقل.....فش.....بوم

the best
F@di -

عون و نصرالله ....مقاومه و بس

إلى 82
حسن -

غريب أمرك، وهل التحقيق والمحكمة مسؤولية الحزب، ثم أن الأمين العام قالها بملئ الفم، التحقيق والمحكمة لا يعني لنا أي شيء، كل ما عرض على الشاشة من وثائق وافلام يهدف لإثبات عدم حيادية المحكمة وأعضائها

حبكت على الوثيقة
حسن -

البعض يكتب ردود طويلة عريضة تتعلق بالوثيقة، سؤالي هل تعرفون لماذا عرضت الوثيقة؟؟

نسمة من لبنان
F@di -

نسيت ان تذكر حركة حماس المقاومةالعراقية كوريا الشمالية هوغو تشافيز.او ان احبابك الاسرائيليين لم يبلغوك بعد.... .

الى 82
سالم عبدو -

ارجو منك ان تفهم ان الذي نقل حواسيب لجنة التحقيق الدولية هي منظمة مراقبة الهدنة التابعة للامم المتحدة .ما جرى هو نوع من التهريب المقونن من بعض موظفي الامم المتحدة.

مقاومة خزي وعار
نسمة من لبنان -

ابواق حسن نصرالله صالين على الانترنت متل الديابة حتى يعلقو ويشوفو مين بيكتب او بهاجم المقاومة الارهابية وبسال حسن نصرالله انت بتهاجم الشعب اللبناني وبدافع عن المقاومة معك حق بس اذا كانت مقاومة شريفة ومحقة مش مقاومة ارهابية واموالية لي ايران بلد الاجرام وبعدين ما شفنا يوم دافعت عن وطنك لبنان كل خطاباتك الرنانة لي صالح سوريا وايران مش لي صالح بلدك لبنان وشعبك وبتقول عن بعض اللبنانية عملاء ولحديين مع العلم اكثر عملاء ولحديين هم من الشيعة وبسال حسن نصرالله بشار الاسد عميل صهيوني وحامي حدود الجولان لي بني صهيوني من 40 سنة كان الاب المقبور وهلئ الابن الضال وانت غاضض النظر عنه و بتسانده واقف معه وما بتقول كلمة عنه انه عميل اسرائيلي وحامي حدود بني اسرائيل وبضل تقول بخطابك الرنان سوريا بلد الممانعة على شو بلد الممانعة وهي حامية حدود اسرائيل من40 سنة الى اليوم ما طلعت رصاصة فيها ولا حتى مقاومة فيها ناطرك بشار الاسد يا حسن نصرالله حتى تحرر الجولان بطمنك يا حسن نصرالله انت والمقاومة المزيفة بشار الاسد وحزبه ساقط لا محالة وايران بلد الاجرام والارهاب في العالم بدها تنكسر شوكتها بلمنطقة وانت يا حسن نصرالله بنصحك بترك لبنان لان لبنان مش الكم يا بني مجوس وعاجلا ام اجلا حترحل عن لبنان انت وحزبك يا حسن نصرالله الى الابد وشكرا

نصر الله والكذب
وطاف شرنقه+1+ -

معروف تاريخ حسن نصر الله من اين آتى ومن طور تشيعه ومايلعبه اليوم من ادوار مع ملالي ايران والمخابرات السورية يكفي زيارة نجاد لسوريا برفقة الأسد ونصر الله يسير متبخترا بجانبهم منفذ أجندة الدولتين ارهابيا ضد شعب لبنان ومن جهة آخرى ادعاء المقاومة بل ان المقاومة اصبحت ضد شعب لبنان للسيطرة على مقاليد ومفاتيح القوة بلبنان لصالح حزب الله وملالي ايران والمخابرات السورية . لقد ثبت من دون شك توجهات ايران ضد دول الخليج وتوجهات حزب الله ضد كل مؤسسات الشعب اللبناني وايضا توجهات القيادة السورية بقتل واعتقال المواطنين السوريين . بل ان حكومة المالكي الشيعية العراقية كانت تحارب كل احزاب السنة بسبب ان صدام وجماعته وقيادته كانوا من السنة والشيعة ايضا . هذا التوجه الشيعي ضد كل سنة العالم العربي وأنظمتهم السنية بالبحرين والخليج العربي وفي دول عربية عدة ومحاولة نشر فكر الملالي بالعالم العربي وزج السعودية بكل التهم وزج قوى 14 آذار ايضا بكل التهم ماهو الا محاولات الشيعة الهروب من جرائمهم ضد السنة العرب بكل دولهم في لبنان وفي العراق وفي البحرين وفي سوريا . لقد فضح امر قناة المنار التلفزيونية بسوريا وحاولتها الكذب ضد الشعب السوري وان السوريين يريدون نظام بشار الأسد بل ثبت وجود جنود من الحرس الثوري الأيراني يقتلون الشعب السوري مع الأمن السوري . وهذا مايسعد ايران والنظام السوري وحسن نصر الله والمالكي بالعراق . بل ان اغلب التفجيرات بالعراق كان يقوم بها شيعة العراق وقوات الحرس الثوري الأيراني لأن ايران تخاف بقاء القوات الأمريكية والبريطانية بالعراق بل ان المالكي كان يلعب كل اوراقه السياسية بين القيادة الأيرانية والأمريكية . حسن نصر الله لايمثل الشعب اللبناني ولا لبنان بل يمثل نفسه مع القتله والمجرمين في سورياو مع الطغاة على شعبهم السوري .ان المحكمة الدولية اصدرت حكمها بجلب المتهمين وطبعا حسن نصر الله كان يستعملهم مع ايران وسوريا للقتل بلبنان . ولن يقوم مطلقا بتسليم اي واحد فيهم والسبب جدا بسيط الا وهو ان حسن نصر الله هو اول المتهمين قبل المتهمين الأربعة من حزبه

nasrallah
Ahmad -

سقط قناع حزب الله بعد ان كان عالي ويتعالى عن الشبهات اصبح في الحضيض وكل المرواغه لن تنفع بعد اليوم. الفتنه السنيه الشيعيه قائمه من ١٤٠٠ سنه لنكن واقعين لا السني يحب الشيعي والعكس صحيح واكبر دليل ثوره البحرين والثوره السوريه وما نشاهده من اصطفاف طائفي. نصرالله يعلم علم اليقين اين اصبح حزبه ولم يعد لديه القدره على انكار الوضع الحالي واي حرب مع اسرائيل سوف تكون نهايه الحزب لعدم وجود الدعم الداخلي الذي كان يتمتع به ما قبل ٢٠٠٥

Trbunal is wrong
Ali Baba -

I believe and convinced as Sayed Hassan said the Lebanese Internationa Tribunal is an American Israeli tools to humilate the holy Resistance, the Security Council should immediately dismiss it, and to find to find the killers of Mr Rafiq Hariri and to be fair to every body the security Council should reappoint a new Tribunal as fellow: Prosecutor Ayatollah Ali Khamenei 2 Judges Bashar Al Assad Ahmadinejad, 2 investigators Russtom Ghazali Jamil Al Sayed. Defence Lawyers Emil Lahoud, Weaam Wahab Nasser Qandil.Mr Hariri God bless your soul & rest in peace, but why did you commited SUICIDE ???

حسنوا ألفاظكم
abualhuda -

لاحظ ألجميع ألتصرف ألغير ألأخلاقي لبعض من علقوا على كلام ألسيد من خلال ألسب والشتم واستعمال لغة ألشوارع ألساقطة وهذا مردوده عكسي لمن يحاول أن يوصل تعليقه أو رأيه ليحترم,أتقوا ألله فيما تقولون بحق هذا ألسيد لكم ألحرية وهي مكفولة في ألأنتقاد ولكن دون ألسب والشتم ألا تفكرون بالجبار ألمنتقم ألله سبجانه وتعالى الا تخافون أن يصيبكم مرض أو أحد أفراد عائلتكم وستلمسون ذلك قريبا وأقول لكم ان لم يكن لكم دين وكنتم لاتخافون ألمعاد كونو ا عربا كما تزعمون

يلمع
Adam* -

ليس كل ما يلمع ذهب ولا كل من لبس عمامة بسيد... حسون زعلان لانه قدم الرشوة لغيرهارد الالماني و الاخير حسب ادعاء السيد,, قبض الفلوس و لم يزور بالتحقيق... على حسون ان يخبرنا كم دفع لمن ارتكبوا الجرائم.

لماذا الآن؟
احمد الحيح -

.. لماذا الآن؟! قرار المحكمة الدوليةارباك سوريا وتخويف حزب الله ورد على حكومة ميقاتي تلقت المحكمة الدولية الخاصة باغتيال رفيق الحريري في العاشر من شهر حزيران الماضي تعليمات من طاقم استخباري امريكي خاص يضم في صفوفه اثنين من مساعدي وزيرة الخارجية الامريكية بالاستعداد لاصدار القرار الظني وأن تنتظر الموعد الذي سيحدده لها هذا الطاقم. واستهدف الطلب الامريكي ارباك الساحة السورية واشغال حزب الله، وانه جاء بعد تقرير تفصيلي تحدث عن فشل خطة التخريب التي قادتها امريكا ودول اخرى ضد سوريا، في محاولة لاشعال فتنة جديدة في الساحة اللبنانية تؤثر سلبا على القيادة والشعب في سوريا، وأكدت المصادر أن التقرير التفصيلي اشار الى فشل المشاركين في المخطط التخريببي ضد سوريا في تحريض قوات الجيش وسلخ مناطق حدودية سورية على الحدود مع العراق وتركيا ولبنان والاردن، لتكون رأس الحربة ضد القيادة السورية وجاء في التقرير أن اركان المخطط التخريبي ومموليه اصيبوا بالاحباط عندما تأكد لهم أن ما تسمى بالمعارضة السورية بما فيها حركة الاخوان المسلمين لا تمتلك دعما حقيقيا في الشارع السوري، وأن المعلومات التي قدمتها المعارضة لواشنطن وباريس وانقرة ودول اخرى اتضح كذبها، مما اثار حفيظة هذه العواصم، فكان اللجوء الى خيارين، هما: قرار المحكمة الدولية المسيّس، والاخذ بما طرحته اسرائيل في لقاءات باريس وأنقرة بتنفيذ عمليات تخريبية داخل سوريا على ايدي مرتزقة وارهابيين، واضافت المصادر ان نجاح الاغلبية في تشكيل الحكومة اللبنانية بقيادة نجيب ميقاتي شكل ايضا سببا في تعجيل صدور القرار الظني. المتهمون الاربعة من حزب الله في قضية اغتيال رفيق الحريري2011/07/03بيروت - ا.ف.بتضمن القرار الاتهامي الصادر عن المحكمة الدولية المكلفة محاكمة قتلة رئيس الوزراء اللبناني الاسبق رفيق الحريري مذكرات توقيف بحق اربعة عناصر في صفوف حزب الله من بينهم قيادات امنية متوارية عن الانظار منذ وقت طويل.والمتهمون الاربعة الذين صدرت بحقهم مذكرات توقيف, لا تتوفر عنهم سوى معلومات قليلة من بينها معلومات متضاربة, وهم استنادا الى وسائل الاعلام ومصادر قريبة من احد المتهمين:- مصطفى بدر الدين- مواليد 1961. معروف ايضا باسماء مستعارة عديدة منها الياس صعب.وهو شقيق زوجة القيادي في حزب الله عماد مغنية الذي اغتيل في 2008 في دمشق, وذكرت بعض التقارير انه حل مح

ugly comment
mohammad -

ugly commens from ugly name, who care about UN rules there is no rules in this world

hona da7yah
WESSAM -

7MA ALLAh syodna w 7bibna w taj rousna w abtalona al cHorfa MN KYD AL KAEDEEN AL 3ARAB MNON WL L7DYEEN AL harbeen 3nd bn yameen alzeen ba3o bldom ML3ONEEN ELA YOM AL DEEN...

لا لكل العملاء
لبناني وطني -

لا لكل العملاء في لبنان والعملاء هم كل من يتصل بدولة خارجية ويتلقى اموال .ولافرق بين العميل لحد وعقل هاشم وبين نصرلله ونعيم قاسم وكما حققنا اول اهداففنا واقتلعنا لحد وجماعته من لبنان ولجؤئهم الى اسرائيل يجب اقتلاع حزب الله وجماعته ولجؤئهم الى الفرس وها اول اربعة من حزب لله اصبحوا عند مشغليهم واسيادهم الفرس والحبل على الجرار وبهذا نستطيع ان نبني لبنان الوطن عندما ينال كل متامر جزاؤه سواء كان تابع لاسرائيل او ايران او سوريا....اسرائيل تفتش على مصالها ولا يهمها ان مات نصف الشعب اللبناني وايران وسوريا على استعداد لتقديم كل لبنان ضحية من اجل مصالحهم فالى الجحيم مع كل هؤلاء وكل توابعهم...

nsma
wesaam -

7ZBOLALAh 7arr al jnob w katl al yaHood as7abek 3la cHAN Z3LANI W AhLEK B3DON B MAHARYA ama eran elna cHARAf blad kawi kl el GARAB 7SBLO 7SEB MOCh metl el 3arab fi al7adid..ALNASER LANA WL MOT LI ESRAEL..W LKOL 3AMEEL..

تقديس البشر
نينا بوراكان -

انا احترم الشيعة او اي دين حتي غير اسلامي ولكن لما توصل مواصييل ارهابي مثل حسن نصر يستحل ارواح الناس الي مااعطي لهم اي فرصة في محاكمة او غيرها ومات من كان معه والكل بكل براءة قتلهم بدم بارد عن طريق مواليه الجبناء وتقول لي نشوه سمعته ماهو سمعة ماعنده وهو ان كان ربك او تعبده في سرك نحن نراه كبشر ولا ملاك ولا يحزنون والشوشرة الي عاملها هي لابعاد النظر من جرائمه المتعددة وارهابه وراح ينمسك مثل الفار وتنفد عليه الاحكام الغيابية وهو حر ان كان برئ فهو سوف يتصرف مثل البرئ ويرينا الادلة والبراهين التي تثبت البراءة ولكنه سوف يعمل كل ما بوسعه لخراب لبنان وجرها للحرب الاهلية بكل تأكيد وقتل الابرياء يعني حسونة هو اسامة بن لادن بس شيعي وقاتل ومجرم وهو حط نفسه في مركز سياسي والسياسي والخدمة العامة يعني يتحمل ما يجئ له وينتظره من مفاجأت وانتقادات لموقفه السياسي لا تنسي هو سيد الشيعة لا علي الباقي من البشر ان ألهتموه فهي مشكلتكم ولكنه بشر وخطاء لنا والقصاص لو ثبتت عليه التهم والتهايم وبس والي يتنرفز علينا خليه يأخد مهدئات ومثل ماانمسك اسامة بن لادن لازم في حال ثبوت التهم غيابيا ان ابي ان يدافع عن نفسه والبحر الابيض المتوسط هو بيته الجديد صحتين علي الب الموأأومة وسلم لي عالبتنجال

حزب المخدرات
نسمة من لبنان -

هل تريد ان تعرف ايها المعلق من اين يمول حزب الله عملياته ويقول عنها حسن نصرالله مال نظيف الإيقاع بشبكة مخدرات كانت تمول حزب الله قالت الشرطة في إكوادور إنها أوقعت بشبكة دولية لتهريب المخدرات كانت تمول جماعة حزب الله. ورفضت السلطات في إكوادور إعطاء أي تفاصيل عن ما ادعته من صلات بين شبكة المخدرات والجماعة، إلا أنها ذكرت إرسال العصابة إلى ما يصل إلى 70% من أرباحها لحزب الله. وقال المسؤولون في إكوادور إن مدير الشبكة هو صاحب مطعم لبناني في العاصمة كويتو. ويرى المسؤولون أن اكتشاف الشبكة وإحباط أعمالها يعد نصرا على صعيدين وهما مكافحة المخدرات والحرب على الإرهاب. وبالإضافة إلى اعتقال صاحب المطعم الذي يدعى راضي زعيتر في كولومبيا القي القبض على ستة أشخاص آخرين مشتبه بهم في الإكوادور. وقالت السلطات إن المعتقلين من الجزائر وإكوادور ولبنان ونيجيريا وتركيا. وقادت تحقيقات الشرطة في العملية التي أطلق عليها اسم ;دمشق إلى المزيد من الاعتقالات في البرازيل والولايات المتحدة شملت 19 شخصا. وقالت الشرطة إن الشبكة كانت تحصل على الكوكايين من كولومبيا المجاورة، ثم تهربه إلى أوروبا والشرق الأوسط وبقية البلدان في أمريكا الجنوبية. وكان التهريب يتم من خلال إخفاء المخدرات في جيوب سرية بحقائب السفر، أو في معدة أعضاء الشبكة المسافرين. ويقول مراسل بي بي سي اليوت جوتكين إن موظفين بالمطار كانوا يتلقون الرشوة لغض الطرف عن التجاوزات التي تحدث. وتقول شرطة الاكوادور إن كل شحنة من المخدرات تبلغ قيمتها مليون دولار أمريكي، وان 70% من المكاسب كانت تذهب لحزب الله. ونعم والله على هيك مقاومة شي بشرف بتاجر بلمخدرات وبقول حسن نصرالله مال نظيف صحيح ان مقاومة ارهابية بامتياز وشكرا

Adam* -اسرائيل
جنوبي ناطرك -

الى عملاء اسرائيل من لحد و جعجع و سعد ابن المرحوم..و ما لف حولهم...كلمه و رد غطاها المقاومه باقيه على صدوركوم...و الي بدو يتمرجل يتفضل نحن موجودون في كل مكان لندافع عن ارض لبنان..انتم عندكن فلوس تهربوا الى اسرائيل و الى فرنسا نحن معدومين العمله الصعبه...بس عدنا سلاج الايمان بالله و الوطن و المقاومه...يعني نحن جذورنا هون ما من حيد ...ستشترون عاجلا و لاحقا وين تيكيت ...يعني روحه بلا رجعه

إلى تعليق 64
اندهاش !! -

لاتفضح نفسك بهالكلام واترك التلفيق والكذب على السنة والسلفية , ولاتخلينا نقلب دفاتر الشيعة و((( والمتعة )))وكيف هي المرأة في المذهب الشيعي تباع وتشترى وأشياء أخرى استحي صراحة أن اكتبها

سقطت العمامه المزيفه
عادل -

العمامه لها مكانتها ورمزيتها ....ولكن من يتستر بها ليمارس الأجرام والقتل والتهديد يكون قد أساء لها ولن يستمر في خداع المغررين والمخدوعين والمخدرين به

معليش درعا
ابن حوران -

مجرد النظر بوجه حسونه تعرفه القاتل ونظره الى وجه الاسد تعرفه المخطط فعلى ماتراهنون ياقتلة الحريري حسون ضفنا الى جرائمك قتلك لاهلنا في درعا نحن سنرد عليك سنأخذ حقنا منك ومن طائفتك ولو بعد 3000 سنة فهيأ نفسك انت وحزبك لدفع الثمن ايها الصفوي معلمك بشار باي ماذا انت فاعل يازعيم الكذب والمرواغة انصحك ان تبعد عن القضية الفلسطينية ودعها لاهلها الاشراف احفاد عمر الفاروق يانصر ...

بانت الحقائق
dr.Ali -

بعد عمل دوؤب بدأت تبرز الحقائق والخائفون من نتائج المحكمة معروفون. سمع الشعب اللبناني عنتريات كثيرة كلها ستنتهي ويتضبب جماعة شكرا سوريا عندما ينتصر الشعب السوري على جلاده، عندئذ اين سيختبئ هؤلاء المجرمون؟ الصبر يا اصدقاء العدالة ومحبي الحرية،ان اذناب النظام السوري في لبنان سيحتارون بماذا سيتمسكون. للجماهير العربية ظهرت حقيقة حزب الله ووهاب وارسلان وسماحة الخ وبانت خيانتهم لوطنهم لبنان انهم عملاء بشار الاسد لا اكثر ولا اقل ، ادعموا الشعب الشقيق في سوريا نربح معركة الحرية في لبنان والوطن العربي.

الى جنوني 109
Adam* -

شو عم تحكي بالمرجلة و معلمك مختبيء تحت سابع ارض و حرسه الخاص طلعوا عملاء لاسرائيل... بعدين وين موجودين قي كل مكان ؟؟ بالاحلام يمكن.. الضاحية و الاوزاعي و غدا سوف تعودوا لجبل عامل و تشمسوا برغل... كل التعويضات التي قبضتوها و الاملاك التي احتليتوها و تقولي معدومين !! انشاء الله على طول.

سسسوري دمششششقي
احمد -

والله ثم والله وللمره الف انكم قتله المرحوم الحريري باايعاذ سوري وكفاكم كذب ودجل واسرائيل اشرف واصدق منكم يااشرار

سسسوري دمششششقي
احمد -

والله ثم والله وللمره الف انكم قتله المرحوم الحريري باايعاذ سوري وكفاكم كذب ودجل واسرائيل اشرف واصدق منكم يااشرار

real mens
amar -

we love you real mens

real mens
amar -

we love you real mens

معلقون حاقدون
zozo -

يروحوا يبلطوا البحر ويشريوا قرارات المحكمة اليهودية وخلي فتفت يقدملهم الشاي والقهوة في لاهاي على حساب شلة 14 حمار... بعض المعلقين يقولون ان نصر الله عميل لاسرائيل وان المقاومة لم تنتصر بينما اسرائيل تقوم بين فترة واخرى بمناورات لاسستخلاص العبر من حرب تموز حسب تعبيرها العسكري,فكيف يكون الرجل عميلا لاسرائيل ويعيش في السرداب خوفا من شرها بينما قادتكم وزعماءكم يسرحون في العالم ولا تطاردهم اسرائيل ... اسرائيل قامت بالحرب بأمر من امريكا لنزع سلاح المقاومة ومن يطالب بنزع بسلاح المقاومة ماذايكون.طالبوا بنزع سلاح المقاومة في 5 أيار فكان الرد على قرارهم تأديبهم في 7 أيار.لبنان هو البلد العربي الوحيد الذي طرد العدو من أرضه دون ان يترك وراءه سفارة اسرائيلية.كم دولة عربية حاربت اسرائيل في عام 1984 وانهزمت , و6 أيام لم يصمد تحالف اكثر من دولة عربية بينما منظومة الجيش والشعب والمقامة في لبنان صمدت 33 يوما ولم تستطع اسرائيل ان تحقق اهدافها ايها المعلكون النجباء..;

معلقون حاقدون
zozo -

يروحوا يبلطوا البحر ويشريوا قرارات المحكمة اليهودية وخلي فتفت يقدملهم الشاي والقهوة في لاهاي على حساب شلة 14 حمار... بعض المعلقين يقولون ان نصر الله عميل لاسرائيل وان المقاومة لم تنتصر بينما اسرائيل تقوم بين فترة واخرى بمناورات لاسستخلاص العبر من حرب تموز حسب تعبيرها العسكري,فكيف يكون الرجل عميلا لاسرائيل ويعيش في السرداب خوفا من شرها بينما قادتكم وزعماءكم يسرحون في العالم ولا تطاردهم اسرائيل ... اسرائيل قامت بالحرب بأمر من امريكا لنزع سلاح المقاومة ومن يطالب بنزع بسلاح المقاومة ماذايكون.طالبوا بنزع سلاح المقاومة في 5 أيار فكان الرد على قرارهم تأديبهم في 7 أيار.لبنان هو البلد العربي الوحيد الذي طرد العدو من أرضه دون ان يترك وراءه سفارة اسرائيلية.كم دولة عربية حاربت اسرائيل في عام 1984 وانهزمت , و6 أيام لم يصمد تحالف اكثر من دولة عربية بينما منظومة الجيش والشعب والمقامة في لبنان صمدت 33 يوما ولم تستطع اسرائيل ان تحقق اهدافها ايها المعلكون النجباء..;

الي نسمة من اسرائيل
بــــــــا سيل -

يعني يالحدية معليش بدك تطولي بالك علينا شوي وانتبهي ما ينطقلك شي عرق بدك ما تأخذينا المفروض كنا نقبرك بي ارضك قبل ما تهربي ع مستوطنة غوش طيف ولا نهاريا يعني من قهرك والذل يلي عم تشوفيه محل ما ساكنة وغيظك انه عم تشتغلي خدامة عند الصهاينة بي سبب عمالتك لا الهم وهيدا طبعا ثمن خيانتك النا يعني عم يحموكي بس مقابل انك تكوني خدامة الهم ..هلق بالنسبة لا المحكمة الصهيونية هيدي بدك ما تاخذينا عن بيعرفوا عز المعرفة انه لو بيموتوا وبيرجعوا يعيشوا مليون مرة ما بيقدروا علينا لانه جربوا من قبل مع لقائد الحج الشهيد عماد مغنية وما قدروا لمدة 25 سنة بقى مثل ما قال سيد الامة العربية من مشرقها لا مغربها تاج راسك سماحة القائد المجاهد السيد حسن نصرلله الله يديمه علينا وعلى كل لبنان بكل طوائفه ويديم رجاله الابطال انه قال لا 300 سنة بقى بركي بتعيشي لا ها الوقت وبتشوفي هههههه يلا هلق حلقي لاني مشغول شوية

الي نسمة من اسرائيل
بــــــــا سيل -

يعني يالحدية معليش بدك تطولي بالك علينا شوي وانتبهي ما ينطقلك شي عرق بدك ما تأخذينا المفروض كنا نقبرك بي ارضك قبل ما تهربي ع مستوطنة غوش طيف ولا نهاريا يعني من قهرك والذل يلي عم تشوفيه محل ما ساكنة وغيظك انه عم تشتغلي خدامة عند الصهاينة بي سبب عمالتك لا الهم وهيدا طبعا ثمن خيانتك النا يعني عم يحموكي بس مقابل انك تكوني خدامة الهم ..هلق بالنسبة لا المحكمة الصهيونية هيدي بدك ما تاخذينا عن بيعرفوا عز المعرفة انه لو بيموتوا وبيرجعوا يعيشوا مليون مرة ما بيقدروا علينا لانه جربوا من قبل مع لقائد الحج الشهيد عماد مغنية وما قدروا لمدة 25 سنة بقى مثل ما قال سيد الامة العربية من مشرقها لا مغربها تاج راسك سماحة القائد المجاهد السيد حسن نصرلله الله يديمه علينا وعلى كل لبنان بكل طوائفه ويديم رجاله الابطال انه قال لا 300 سنة بقى بركي بتعيشي لا ها الوقت وبتشوفي هههههه يلا هلق حلقي لاني مشغول شوية

mahdoum hassaouna
sheba -

hassoun nesseh bin laden shou sar fi

mahdoum hassaouna
sheba -

hassoun nesseh bin laden shou sar fi

300 seneh
fadi -

badkon 300 seneh la tontosro 3ala israel

Persians Orders
Lebanese -

.........

النصب الألهي مستمر
الياس الزغبي -

صلاح عز الدين اخذ مال من الناس ليستثمرها بمبالغ تصل ل20 مليار دولار ومحمد صالح صاحب شركة نور العقارية اخذ من مشترين لشققه نحو 7مليار دولار واليوم محمد شور من صور اخذ 5 ملايين دولار وهرب والجيمع كانوا يعلنوا انهم منتمين لحزب الله

صبرنا عليكم و لكن
الخوري شربل اعلامي -

كلمه لجماعة لحد باسرائيل من ادم الى نسمه الى مراقب ....المقاومه عملت غلطه كبيرة انها خلتكن تفروا الى ايرائيل بدون ضربة كف...نحن اهل الجنوب لم نرضى و لن نرضى على ذلك ..ايديكم ملطخه بدماء اطفالنا...و شيوخنا ايام الاحتلال الصهيوني...نتمنى من كل قلبنا ان تعودوا..لاننا ننتظركم بفارغ الصبر...بدون قصاص يا جماعة الشيف انطوان ما ماشي الحال...قصاصنا ستنالوه من اطفال قانا...الذين هم شباب اليوم و لا ندعكم تفرون بعد اليوم...

شراء الضمائر
جواسيس امريكا -

يقول مسؤول امني لبناني ان عملية تجنيد شخصيات سياسية أو اعلامية أو أمنية أو اقتصادية مع الأميركيين عمرها من عمر السفارة الأميركية في بيروت والتي كانت قبيل الحرب الأهلية مركزاً إقليمياً للتجسس، وهو الدور الذي انتقل لاحقا الى سفارة الولايات المتحدة في عمان، غير أن سفارة عوكر زاد منسوب تدخلها وقدرتها على التجنيد في ضوء ;ثورة الأرز; وانكشاف الواقع اللبناني سياسياً وأمنياً لمصلحة الولايات المتحدة واسرائيل، وثمة طرق عدة للتجنيد سواء بالتحايل والتودّد والاغراء المالي أو الانثوي أو من خلال ;إشعار الفريسة بقيمتها وما شابه;.نجح الأميركيون حيناً وفشلوا أحياناً أخرى. وثمة حالتان من المفيد عرضهما، الاولى، يرويها أحد كبار الضباط كما حصلت معه حرفياً: ;زارني الملحق العسكري الاميركي مرات عدة، وكان يكرر علي لازمة بالانكليزية حرفيتها: if you helped us you will a lot of benefits;، وترجمتها ;إن تعاونت معنا، فإنك ستحصل على الكثير من المنافع;. وقال لي في احدى المرات، عزيزي الجنرال، اريد ان اطلب منك أمراً مهماً، انا اعلم انك تستطيع التأثير على رئيس الجمهورية (ليس الرئيس الحالي)، ونحن نعلم ان في مقدور الرئيس ان يوقع المعاهدات من دون ان يعود الى احد، وهناك معاهدة مهمة جداً نريد ان يوقعها الرئيس اللبناني ومن دون ان يعلم احد بأمرها، ونريدك ان تسهل لنا هذا الامر من خلال التأثير عليه، وجوهر المعاهدة ;ان أي جندي اميركي يرتكب اية جريمة او أي جرم آخر على الساحة اللبنانية، لا يحاكم بحسب القضاء العسكري اللبناني، بل يتم تسليمه الى السفارة الاميركية ليحاكم بحسب القانون العسكري الاميركي;. فما كان من الضابط الكبير إلا ان زجره، ومنعه عن طلب موعد معه. واما الحالة الثانية، فبطلها ملحق عسكري أميركي أيضاً كان يتردد الى مكتب ضابط كبير في الجيش اللبناني كان يشغل منصباً حساساً، وفي كل مرة كان يبدي توددا اكثر من المرة السابقة، وفي احد الايام، وبعد المجاملات، توجه الملحق للضابط الكبير قائلاً: ;اعتقد انك تعرف الشيخ (...)، وكان الشيخ المقصود قد شغل موقعاً قيادياً في ;حزب الله;. اجابه الضابط: طبعاً أعرفه. فأكمل الملحق العسكري الاميركي: نحن نعلم ان هذا الشيخ ليس على علاقة جيدة مع ;حزب الله; بل هو على خلاف كبير معه، كما نعلم أن علاقته بسوريا ليست جيدة ايضا، ولذلك اريد ان أطلب منك امراً، من شأنه ان يعود عليك بمنافع

الى رقم117 zozo
علي الجنوبي -

عنتريات ممجوجة تتكرر ، نحن اخصام حزب الله لاسباب اخلاقية ووطنية نفرح عندما نقرأ ما تكتبون من تمجيد بقائدكم حسن وبقوتكم الحزبية الخارقة التي لا تتضاهى ، التاريخ يعطينا دروسا بأن هكذا مواقف متعالية هي بدء السقوط والانهيار. الا تلاحظوا ان اغلبية اللبنايين والاخوة العرب اصبحوا يكرهونكم لتصرفاتكم الرعناء وتبجحاتكم المقرفة . كم لاجئ من جنوب لبنان احتمى لدى المسيحيين والسنة والدروز هربا من نتائج حرب 2006؟ هل تظنون انكم ستستقبلون مرة اخرى في مناطقنا ونقدم لكم المسكن والطعام ، سنبصق في وجوهكم لانكن اظهرتم قلة الوفاء ونكران الجميل وتحمون القتلة وتدافعون عن الطاغية بشار الاسد.من يقف ضد العدالة ويحمي المجرمين هو بلا كرامة واخلاق. انني نادم على كل دولار تبرعت به لجماعة ;تمسكن حتى تتمكن;!!

بشار وبس
راني -

الاسد باقي شوكة في عيونكمبشار باقي رغم أنف الحاقدين وسوف تندحر المؤامرة الصهيونية تحت أقدام الجنود السوريين الشرفاء وتحت نعلة المقاومين الشرفاء وما تخطط له امريكا واسرائيل عبر بث الفتن والقتل والتشويه والتكيل والاغتصاب للنساء الذي يمارسه المخربون وحرق الممتلكات وبث الارهاب وإلصاقها لبشار وكل ذلك لإجبار بشار على التنحي كل ذلك لن يجدي نفعاً لأنها أصبحت معركة بقاء أو فناء وكل ما تفعله الجماعات المتطرفة والسلفيين الذين يعملون تحت لواء اللوبي الصهيوني الامريكي من أجل بث الفتنة والقتل والارهاب والاغتصاب البربري للنساء ودفنهم في مقابر جماعية لن يزيدنا الا ثباتاً ويقيناً بأننا على حق وان الله لا بد ان ينصر المظلوم ويرد كيد الحاقدين المليئة حقد وغل وتعصب والنصر لبشار الشهم بشار البطل بشار المقاوم بشار الشريف في زمن قد قلت فيه الرجال وانا اريد أن أقول لأصحاب العقول المريضة يا ليت كانت هجمتكم الشرسة على العدو الحقيقي الذي يتربص بنا ويمعن في القتل والتهجير ولنصرة فلسطين هذا لو كنتم مؤمنين بجد ثم أين حقوق الانسان التي تستنجدون بها اين هي عندما دفنت اسرائيل الاطفال في لبنان تحت التراب مع ذويهم اين حقوق الانسان بينما الانسانية في فلسطين كل يوم تغتصب والصهاينة يتوسعون في الاستعمار اين حقوق الانسان لتقتص من جنود امريكا على ما ارتكبوه من قتل للنفس الانسانية وانتزاع شرف الرجال بالاسلوب الرخيص في سجن أبو غريب وغوانتانامو اين حقوق الانسان واسرائيل كل يوم تقتلنا وتدمرنا وتحرق أرضنا تحت غطاء الفيتو الامريكي ولا حقوق الانسان فقط على الانسان الشريف الذي يدافع عن بلده ولا يريد للفتنة أن تخرب السلم الاهلي ولا يريد لبلده ان تتحول الى كانتونات إنها مؤامرة التاريخ ويخطط لها اليهود منذ زمن وما عجزت عن أخذه عبر الفتن في لبنان ابتدأ السيناريو من سوريا لتحقيق هدفها الجهنمي وأنتم يا سفلة أعطيتوها مرادها يا خونة في شهور عبر بث الفتنة والقتل والارهاب والاغتصاب وكل ذلك إرضاءً لمن تصرف عليكم المال لقاء ما تفعلونه يا مأجورين وأقول للجماعات السلفية المتعصبة المتشوقة للدماء نحن لا ترهبنا بنادقككم لأنها صماء مملوءة حقد وغل ولن تنالو مرادكم أبداً على جثثنا تمر المسودة الامريكية في لبنان وفي سوريا لأنها تخدم إسرائيل وكل ما فيها كذب وتزوير ونحن فقط أصحاب الارض والقرار لأن الارض لمن يحررها لا لمن يدنسها والاسد

علي الجنوبي
علي الشمالي -

يا علوش يا بتاع المنقوش...انت ليش ما بيخب نصرالله خبيبي ؟ انت وين ؟ انت من جيش لحد جنوبي خبيبي ؟

علي الصهيوني
بــــــا سيل -

يلي مسمى حالك علي الجنوبي والجنوب المقاوم بريءمنك لانه جنوبنا الشريف ما بيلم هيك اشكال عملاء بايعين دينهم قبل ضميرهم ولا تلعبلي ياها قصة سني وشيعي انا سني وبفتخر بطائفتي السنية المقاومة مش الطائفة الحريرية الامريكية الصهيونية الفرنسية هيدي لا بتمثلني ولا بتمثل اي سني وعندي سماحة القائد المجاهد السيد حسن نصرلله الله يحميه للبنان ولكل انسان شريف وداعم للمقاومة هو اكبر مرجعية والي فخر كبير انه يكون مرجعيتي اما قصة انه اذا صارت حرب ما رح تؤي النازحين لا طمن بالك جربوا مرة واجوا لعنا استقبلوهم بي اغاني الحقيقة تبعت الحريري وصاروا كل شوي يحطوا مكبرات الصوت ويحطوا اغاني وكأنه ما في حرب ابدا ولا في شهداء هيدا غير المي يلي قطعوها عنهم لا طمن بالك رح يضلوا في بيوتهم لانه الحرب رح تنتقل ها المرة لا ارض اسيادك الصهاينة مش عنا يا صهيوني ..وهلق حلاق ماني فاضيلك مشغول شوي في عميل ثاني بدي سمعوا كام كلمة .....