أخبار

حملة على "حزب الله" في أوروبا

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

بيروت: نسبت صحيفة "السياسة" الكويتية الى مصادر لبنانية شن هجوم عنيف على الأمين العام ل"حزب الله" السيد حسن نصر الله.

اعتمدت الصحيفة على مصدر وصفته بأنه "مرجع روحي مسيحي لبناني" في إعلانها أن "لا حصانة لشخصيات سياسية بارزة تحمي من يد المحكمة الدولية".

في جولة أوروبية يحشد فيها مواقف مناهضة لـ"حزب الله"، نقلت الصحيفة المرجع في لندن قوله إن رفض حسن نصر الله تسليم المطلوبين الأربعة من قياديي الحزب إلى المحكمة الدولية يجعله "أسامة بن لادن آخر مطاردا من العدالة ومختبئا في الأقبية والجحور".

وتنبأ بمصير نصر الله في حال ما استمر في رفضه تسليم المتهمين إلى المحكمة مؤكدا أنه مصير "دراماتيكي" يبدأ بوضعه على لائحة الإرهاب الدولية وينتهي بعرض جوائز مالية "لقاء القبض عليه أو الإدلاء بمعلومات تؤدي إلى توقيفه أو قتله".

وأشاد المرجع الروحي بـ"مصداقية" الشهود مشيرا الى أن المحكمة الدولية لن تترد في استدعاء كل من حسن نصر الله والرئيس اللبناني السابق أميل لحود والرئيس السوري بشار الأسد "لمواجهة شهادات نائب الرئيس السوري عبدالحليم خدام أو شهود لم يكشف عن أسمائهم إلا أمام المحكمة حفاظا على أمنهم الشخصي وعلى سرية المعلومات التي ستفاجئ العالم".

ونعت حزب الله "بالعصابة المختبئة وراء ترسانة من الأسلحة.

وفي هذه السلسلة من المصادر التي لم تحمل أسماء أو هويات نقل المرجع الروحي عن "دبلوماسي عربي" قوله إن إيران تجهز منازل لاستقبال 30 مطلوبا من العدالة ستظهر أسماؤهم في اللوائح التالية.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
100 اسم
Adam* -

لائحة المطلوبين طويلة ومن غير المستبعد ظهور اسم أبو فرئيعه اميل لحود و شريكه بشار..من جهة اخرى و بعد الخطاب الاخير لحسون بدأ مناصري الحزب بأوروبا بنزع صوره عن جدرانهم خوفا من الملاحقة أو المسائلة.

حزب الله
نازح سوري -

أعلام حزب الات ترفرف في مدن و حواري القرى السورية\ أن شا الله من المجوس و أعوانهم\ أننا لمنتقمون

Adam*
سوري -

المقاومه باقيه بقاء اسرئيل.....و اللي بدو يمس غبرة بعد ما خلق

حكي مسخرة
لبناني شريف -

ما حدا بيطلعلو مع سماحة السيد حسن نصرالله الله يديمو فوق راس كل العرب لولاه ما حدا بيرفع راسو و بقول أنا عربي و كل العالم يروح يبلّط البحر