أخبار

قصف مطار عسكري في جنوب بغداد

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

بغداد: تعرض مطار البتيرة العسكري في جنوب بغداد اليوم للقصف بالصواريخ. وقالت الشرطة العراقية ان الصواريخ التي استهدفت المطار انطلقت من احد الدور المهجورة في منطقة الدوانم في شمال غرب مدينة العمارة، موضحة أن أربعة صواريخ سقطت بالقرب من فوج مغاوير قوات الجيش من دون أن تحدث اية خسائر، فيما سقطت أربعة أخرى في المنطقة التي أطلقت منها.

إلى ذلك تعرض أعضاء منتخب العاب القوى العراقي للناشئين، ومدربهم الجزائري نور الدين كورش اليوم لحادث اعتداء خلال اجرائهم لوحدة تدريبية في ملعب أربيل في شمال بغداد.

وذكر امين سر اتحاد العاب القوى حسين جابر في تصريح له "ان مجموعة مزودة بأسلحة نارية، ومديات، وقضبان حديدية دخلت الملعب اثناء تمرين اعضاء المنتخب، وانهالت عليهم بالضرب، مما أدى الى تعرضهم لاصابات خطرة، وكسور استدعت نقلهم لاحد مستشفيات اربيل".

واشار الى ان العداء رامي ابراهيم بطل العراق بالعاب القوى والمدرب "كورش" يرقدان حاليًا في قسم الانعاش لخطورة حالتهما. أما بقية العدائين فقد تفاوتت اصاباتهم. وأوضح امين سر الاتحاد ان المنتخب العراقي لالعاب القوى للناشئين كان قد عاد امس الجمعة من باريس بعد مشاركته في بطولة العالم هناك، وتوجه بعض عدائيه الى أربيل بصحبة اعضاء المنتخب للدخول في معسكر تدريبي.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
اللهم اشفهم يا رب
شهم سوري -

اللهم اشفهم يا رب هؤلاء رياضيون ما ذنبهم يا من ضربتهم شلت يمينك هؤلاء أولاد العراق يجمعون أهل العراق وطوائف العراق بانتصاراتهم فهم وحدهم القادرون لا السياسيون على تأليف قلوب أهل العراق شافهم الله وعافاهم وأزال النكبات عن أهل العراق وأبعد عنهم صفويي إيران