أخبار

العراق: الاعلان عن ضبط مصنع ضخم للأسلحة

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

بغدد: قالت قناة "العراقية" التلفزيونية الحكومية ان دائرة الشؤون الداخلية في وزارة الداخلية ضبطت، بالتعاون مع دائرة عمليات بغداد وشرطة بغداد، ما وصفته بأنه "أكبر معمل لتصنيع الأسلحة الكاتمة والعبوات الناسفة" تابع لمجموعة وصفت بانها ارهابية.
وقالت قناة العراقية ان "المجموعة الإرهابية مسؤولة عن اغتيال رئيس هيئة المساءلة والعدالة علي اللامي وعدد من القضاة والضباط".

واضافت ان "المجموعة مسؤولة عن هروب سجناء، واغتيال أكثر من مائة شخصية سياسية وعسكرية، والسطو المسلح على عدد من البنوك".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
ولاية بطيخ
ابن الناصرية -

هل سيعلن حكام العراق القابعين في المنطقة الخضراء عن الجهة التي تقف خلف هؤلاء الارهابيين ام ستلفق لهم هزيمة جماعية و من ثم يتم تصفيتهم اثناء الهروب و كما يحصل في افلام هوليوود الامريكية؟؟؟

أعتقد مخازن البعث في
هولير -

أعتقد مخازن البعث فيها من الأسلحة يكفي لمدة 50 سنة وبمساندة بعض دول العدوة للعراق الحديث وحلفاء لصدام في حربه ضد إيران ثم انقلبوا عليه في 1991 ودمروا العراق ولكن بشرط بقاء صدام في الحكم ولكن رب العالمين لبالمرصاد ها هو ينقلب كراسيهم واحدا تلو الآخر مثل أحجار الدومنو فويل لمن يمتص دم الفقراء والمساكين حيث حرقتم قلوب مئات الألاف الأمهات بارسال اولادهم إلي جبهات القتال في إيران والكويت والداخل يامجرمون يا تجار البشر لقد جاء يوم الحساب والله زوجاتكم وبناتكم يرون نفس مصير عائلة صدام في العواصم العربية أو الأوروبية إذا بقوا علي قيد الحياة هولير

هم فقط ارهابيون
alkhalidi -

اكيد وبطل تاكيد المالكي وحزب الدعوه الحاكمه هي من تدير هذا المصنع