أخبار

اعتصام لمحامي حلب للتاكيد على "حرمة الدم" السوري

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

نيقوسيا:قام مئات المحامين الاربعاء بالاعتصام في القصر العدلي في حلب (شمال) للتاكيد على حرمة الدم السوري والمطالبة باستقلالية نقابة المحامين، حسبما افاد ناشط حقوقي.
وذكر ناشط حقوقي من حلب فضل عدم الكشف عن اسمه لوكالة فرانس برس ان "مئات المحامين قاموا بالاعتصام داخل منتدى النقابة في قصر العدل في حلب".

واضاف الناشط ان "المحامين اعتصموا للمطالبة باستقلالية النقابة ووالتاكيد على حرمة الدم السوري هاتفين النقابة حرة حرة والشبيحة تطلع برة".
واشار الناشط الى ان "امين فرع النقابة قرر اغلاق المنتدى لاجل غير مسمى داعيا المحامين الى فض الاعتصام".

وتشهد سوريا موجة من الاحتجاجات غير المسبوقة منذ منتصف اذار/مارس قامت السلطات السورية باستخدام العنف لقمعها مما اسفر عن مقتل اكثر من 1483 مدنيا واعتقال اكثر من 12 الف، حسب منظمات حقوقية.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
مبضع الجزار..
مبضع الجزار.. -

في سوريا مجازر ..مجازر في كل ساعة.. مجازر في كل زاوية..عذراً.. القتلُ يتم وراء الستارة..يُرجى المحاولة لاحقاً. ملاحظة: في الوقت الذي تقرأ فيه هذا التعليق هناك إنسان يُفرفِرُ بدمه تحت مبضع الجزار..شكراً لتفهمكم !

مجزرة ;مضبوطة
مجزرة ;مضبوطة -

وصلت معلومات الى مصادر عربية وغربية تفيد بأن النظام السوري يتجه الى إحداث صدمة في صفوف الشعب السوري من خلال الإقدام على ارتكاب مجزرة مضبوطة في نقطة حساسة. الا ان المعلومات لم تحدد النقطة التي يمكن ان تشهد هذه الجريمة. وقد سارعت أطراف عدة، بناء على هذه المعلومات، إلى إطلاق مواقف تحذيرية للرئيس الصوري بشار الأسد.

خطأ في الهتاف
سوري عربي -

يعطيكم العافية يا جماعة... بس في خطأ بسيط في الهتاف... المفروض أن يكون: سوريا حرة حرة.. بشار يطلع برة... قريبا إنشاء الله سوف يكون بثار خارج سوريا يترجى دولة ما أن تؤويه ويصبح مشردا في أصقاع الأرض مثل ما قام هو و المقبور الهالك حافظ بتشريد ملايين السوريين

نعم للحرية
نعم للحرية -

رصاصهم يقتلنا وصمتكم يحلل قتلنا . قم و قل نعم للحرية ان لم يكن لكفلأولادك ام تريدهم ان يعيشوا مثاك في الخوف و الحرمان و الذل؟

رصد 18 دبابة
اللاذقية -

اللاذقية : : ان تم رصد 16 دبابة على طريق جامعة تشرين ، ودبابتين طريق الحرش قريب من نزلة مسبح الشعب