أخبار

ميقاتي يدعو القيادات اللبنانية إلى تهدئة الخطاب السياسي

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

بيروت: تمنى رئيس مجلس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي على القيادات السياسية "إعتماد خطاب متوازن يهدئ النفوس ويرسي أرضًا ملائمة للحوار".

وشدد ميقاتي فى تصريح له اليوم بعد زيارته مفتي لبنان للتهنئة بحلول شهر رمضان المبارك على أهمية تحصين الوطن من الاخطار الداهمة وتكريس مناخات الثقة بين اللبنانيين جميعًا بعيدًا عن الاعتبارات السياسية والطائفية والمذهبية.

كما دعا الجميع الى التعاون إلى إرساء كلمة سواء تنقذ الوطن وتعزز الوحدة، معتبرا انه يقع على عاتق القيادات السياسية والدينية الابتعاد عن شحن النفوس والضرب على الاوتار الطائفية والمذهبية. وشدد ميقاتي على أن دار الفتوى هي للجميع وستبقى دائما صاحبة الكلمة الأساس في كل المفاصل الوطني

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
أين كنت
Adam* -

أين كنت يا ميقاتي حين كان رعد و قنيل و وهاب عدا عن نعيم قاسم و حسون يرعدون و يذبدون و باشعال البلد يهددون.. أنت و هم اوصلتم البلد الى ما لا نعرف نتائجه .

الإصلاح
wesaam -

الرجل المناسب في المكن المناسب.زار الجنوب و دفقد مراكز الجيش مهني بعيده خطوة لم يستطع القيام بها سعد ..وقال ميقاتي إنه ;أراد من خلال زيارته الأخيرة الى الجنوب التأكيد على دعم الجيش اللبناني في مهمة الذود عن الوطن في وجه الاحتلال الاسرائيلي وإستعادة ما تبقى محتلا من أرضنا والعزم على التعاون مع القوات الدولية لاستكمال تطبيق قرار مجلس الأمن الدولي الرقم 1701 ;، منبها أنه ;إذا لم تتحقق العدالة في منطقة الشرق الاوسط وتستعاد الحقوق العربية المغتصبة وفي مقدمها فلسطين فإن الخطر الاسرائيلي يبقى داهما ;، داعيا ;للحفاظ على الجهوزية الكاملة لحماية لبنان من أي عدوان& t;.أكد رئيس حزب ;التوحيد العربي ; في لبنان وئام وهاب على خيار المقاومة لاستعادة م طبقة من الأرض..وحيا وهّاب الجيشان اللبناني والسوري الصامدين لوحدهما في هذه الأمة بوجه الغطرسة الإسرائيلية واللذين يتزامن عيدهما معا.