أخبار

باكستان ترفض تصنيفها ضمن أخطر الدول أمنياً في العالم

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

اسلام اباد: رفضت باكستان تقريرا بريطانيا صنفها ثاني أخطر بلد في العام بعد الصومال من حيث الأعمال الإرهابية والتوتر الأمني. وأوضح السفير الباكستاني لدى بريطانيا واجد شمس الحسن رداً على التقرير الذي أعدته منظمة "ميبل كرافت" البريطانية بأن تصنيف باكستان ضمن الدول الخطيرة منافي للحقائق لأن باكستان تمثل جبهة أمامية في الحرب الدولية ضد الإرهاب ولا يمكن مقارنتها بالدول الأخرى.

وكانت المنظمة البريطانية قد أصدرت تقريراً عن أخطر الدول في العالم وفق إحصاء لعدد الوفيات ضحايا الأعمال الإرهابية منذ عام 2010 وحتى منتصف 2011م حيث تم وضع الصومال في المرتبة الأولى وتليها باكستان وأفغانستان والعراق وفلسطين وكولومبيا والفلبين واليمن وروسيا .

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
هي فعلاكذلك ..وأكثر
بن ناصرالبلوشي -

في نهاية الاسبوع(الماضي)التقيت بتاجرمواشي باكستاني(سندي)وكذلك تاجرأسماك باكستاني(من منطقة القبائل/بلوشستان)و طبيب باكستاني(عام)..ودارحديث بيننامع كل واحدمن هؤلاءفي اوقات مختلفة..حول السياحة في باكستان(غيرالقنص)..حذرني الكل منهم من مجردالتفكيرفي السياحة في باكستان..الابمرافقة شخص باكستاني(ثقة-مائة بالمائة)حيث الأمن(منعدم)والفسادمنتشر..وقطاع الطرق يحكمون بعض المناطق..والكثيرمنهم قدلجأالى جلب اسرهم وعائلاتهم الى الامارات خوفاوخشية..بالرغم من استمرارارتفاع اسعارالامورالحياتية في دولة الامارات..فهم يفضلون نارالاسعارعلى(جنة!)باكستان!