أخبار

لليوم الرابع على التوالي... بريطانيا تعيش على وقع الشغب والنهب

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أعلنت شرطة مانشستر أن المدينة الواقعة في شمال غرب انكلترا شهدت مساء الثلاثاء أسوأ أعمال شغب منذ 30 عامًا، مشيرة إلى حصول اشتباكات وأعمال نهب وعنف وترويع. يأتي ذلك فيما استدعى رئيس الوزراء البرلمان من عطلته، وأمر بنشر آلاف من رجال الشرطة الإضافيين في الشوارع.

رئيس الوزراء البريطاني يتعهد استعادة النظام عقب "سيطرة الغوغاء"

لندن: أكد رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون الاربعاء ان اعمال الشغب "كانت تتطلب ردا والرد جار"، معلنا وضع خراطيم مياه بتصرف الشرطة للمرة الاولى في انكلترا.

وقال كاميرون "لا نستثني شيئا" في التدابير الجديدة المتخذة ضد مثيري الشغب مؤكدا ان المسؤولين الامنيين قرروا السماح باستخدام خراطيم المياه لأول مرة في انكلترا اذا دعت الحاجة.

وصرح كاميرون خلال مؤتمر صحافي عقده في مقر رئاسة الوزراء في لندن "كان الرد لازما وهو جار".

واضاف رئيس الوزراء بعد ان اتسعت رقعة اعمال العنف من لندن لتشمل مدنا في شمال ووسط بريطانيا "مع اننا لسنا حاليا بحاجة اليها وضعنا خططا لاستخدام خراطيم المياه يمكن تطبيقها خلال 24 ساعة".

وتابع انه سمح للشرطة البريطانية باستخدام الرصاص المطاطي.

كما اعلن ان الشرطة بدأت حملة اعتقالات استنادا الى صور التقطتها كاميرات المراقبة مشددا على ان "حججا مزيفة تتعلق بحقوق الانسان" لن تمنع الشرطة من توقيف مشتبه فيهم. واوضح "لن نسمح بانتشار ثقافة الخوف في شوارعنا".

واكد كاميرون "من الواضح اننا نواجه مشكلة كبيرة في بلادنا هي مشكلة العصابات. لفترة طويلة لم نركز على عدم الاحترام الذي تظهره هذه المجموعات المشاغبة".

وكانت خراطيم المياه مخصصة حتى الان للتعامل مع الاضطرابات في ايرلندا الشمالية التي تشهد اعمال عنف سياسية طائفية بصورة متكررة.

ورغم ان نشر 10 الاف شرطي اضافي في لندن مساء الثلاثاء ساهم في ضبط اعمال العنف في العاصمة اندلعت اعمال شغب ونهب في مانشستر وبرمنغهام ومدن بريطانية اخرى.

وقال مساعد قائد شرطة مانشستر غاري شيوان ان اعمال العنف هذه يرتكبها اشخاص "ليست لديهم اي اسباب للتظاهر" وقد "جلبوا العار الى شوارع المدينة".

واضاف "انهم بكل بساطة ووضوح مجرمون فلتوا في الشوارع الليلة. ما جرى هو عنف مجاني وإجرام عبثي على مستوى لم اشهد له مثيلاً في حياتي" المهنية التي بدأت في ثمانينات القرن الماضي.

ودعا شيوان السكان الى "التفكير جيدًا الى جانب من سيقفون" عندما تبدأ الشرطة عمليات تعقب مثيري الشغب وإلقاء القبض عليهم.

واضاف "لدينا كمّ هائل من الصور الملتقطة من كاميرات المراقبة لكل الاعمال التي جرت الليلة، ولقد قلنا بوضوح اننا سنباشر من الغد الباكر حملة اعتقالات".

وحتى مساء الثلاثاء، كانت مانشستر في منأى عن اعمال الشغب التي اندلعت في لندن السبت وتوسعت رقعتها لاحقًا الى مدن بريطانية اخرى.

ولكن مساء السبت خرج مئات الشبان الملثمين الى الشوارع في وسط المدينة، وعاثوا فيها خرابًا ونهبًا وأحرقوا متاجر، وهاجموا الشرطة، ودارت بينهم وبين المئات من عناصر شرطة مكافحة الشغب مواجهات.

واندلعت اعمال الشغب مجددًا في انحاء بريطانيا لليلة الرابعة على التوالي الثلاثاء، فيما استدعى رئيس الوزراء ديفيد كاميرون البرلمان من عطلته، وامر بنشر الاف من رجال الشرطة الاضافيين في الشوارع بعدما دمّرت أسوأ اعمال شغب تشهدها البلاد منذ عقود، مناطق في لندن.

واندلع العنف في مناطق جديدة امتدت من مانشستر شمال انكلترا، حيث اشعل شبان النار في عدد من المتاجر، الى مدن صناعية مثل ولفرهامبتون وويست برومويتش في وسط انكلترا، حيث اقتحم شبان عددًا من المتاجر، واشعلوا النار في عدد من السيارات، حسب الشرطة.

وتستعد الشرطة في لندن لمواجهة مزيد من اعمال الشغب بعد ليلة وصفوها بأنها اسوأ ليلة من الاضطرابات منذ عقود. وتمت زيادة اعداد عناصر الشرطة من 6 الاف الى 16 الف ليل الثلاثاء، فيما تعهّد كاميرون فعل "كل ما هو ضروري لاعادة النظام الى الشوارع". ومساء الثلاثاء، تعرّض مركز للشرطة للرشق بزجاجات المولوتوف، ما ادى الى اشتعال النار فيه في نوتنغهام في وسط بريطانيا من دون ان يصاب احد باذى، كما اعلنت الشرطة التي اعتقلت ثمانية اشخاص، في الليلة الرابعة على التوالي من اعمال العنف في بريطانيا.

وقالت الشرطة ان مركز شرطة كاننغ سيركس احترق بعدما قام 30 الى 40 رجلا برشقه بزجاجات مولوتوف.

واضافت انه تم اخماد النيران، ولم تسجل اصابات، كما تم اعتقال ثمانية أشخاص على الاقل. وامتدت اعمال العنف في انحاء البلاد ليل الثلاثاء، حيث تم احراق السيارات ونهب المتاجر، ودارت معارك بين الشرطة ومثيري الشغب.

وحصدت الفوضى اول ضحية لها، اذ قتل رجل بالرصاص خلال عمليات النهب التي شهدتها مناطق في جنوب لندن، وتعهد كاميرون فعل "ما يلزم لاستعادة النظام في الشوارع" بعد ثلاث ليال من اعمال العنف.

وقطع رئيس الوزراء عطلته التي كان يمضيها في ايطاليا عائدًا الى بريطانيا ليعقد اجتماعًا طارئًا يتناول اعمال الشغب التي وصفها "بالمشاهد التي تدعو الى الاشمئزاز".

وفي تطور، لا يبدو انه سيخفف من التوترات، قالت لجنة مراقبة الشرطة البريطانية انها لم تعثر على دليل يثبت ان مارك دوغان --الذي قتل في اطلاق نار للشرطة في الاسبوع الماضي وكان الشرارة التي اطلقت اعمال العنف في لندن --اطلق النار على ضباط الشرطة.

وفي عملية مخطط لها مسبقًا، اوقف رجال شرطة مسلحون سيارة اجرة كان يتنقل فيها دوغان (29 عامًا) في منطقة توتنهام التي تسكنها اتنيات مختلفة في شمال لندن. واطلقت عيارات نارية وتوفي دوغان في مكان الحادث.

وذكرت اللجنة المستقلة لشكاوى الشرطة الثلاثاء "في هذه المرحلة، لا يوجد دليل على ان المسدس الذي تم العثور عليه في الموقع اطلقت منه عيارات نارية خلال الحادث".

وادانت اسرة مارك اعمال العنف الثلاثاء، واعربت عن "الانزعاج الشديد" من اعمال العنف التي قالوا انها "لا علاقة لها بمعرفة ما حدث لمارك".

ورغم الجدل الذي يحيط بحادث اطلاق النار، الا ان كاميرون حذر مثيري الشغب بقوله "سنواجهكم بكل قوة القانون. واذا كنتم راشدين لدرجة تمكنكم من ارتكاب هذه الجرائم، فأنتم راشدون لدرجة تجعلكم تواجهون العقاب".

واعتقل 525 شخصًا في لندن خلال الايام الثلاثة الماضية، بمن فيهم 310 ليلة الاثنين، بينما اصيب 111 من رجال الشرطة بجروح، حسب ما افادت سكوتلانديارد.

وليل الاثنين اجتاحت اعمال شغب مناطق مختلفة من لندن وغيرها من المدن الانكليزية شملت برمنغهام وليفربول.

وقالت الشرطة انها اعتقلت نحو 140 شخصًا اثناء قيام شبان بنهب متاجر في وسط مدينة برمنغهام ليل الاثنين الثلاثاء، فيما حاولت الشرطة في مدينة بريستول الجنوبية الغربية احتواء مجموعة من 150 شابا من مثيري الشغب.

وفي لندن، قال نائب رئيس الشرطة البريطانية سكوتلانديارد ستيفن كافانا ان اعمال الفوضى التي نفذها مئات الشباب الذين اخفوا وجوههم من الكاميرات، "غير مسبوقة" وقال ان الشرطة تتعرض لضغوط "لم اشهدها من قبل".

وقال انه تجري دراسة استخدام الرصاص البلاستيكي - الذي استخدم خلال العنف الطائفي في ايرلندا الشمالية ولم يسبق استخدامه في بريطانيا من قبل - "كأحد الاساليب التي يمكن اللجوء اليها" لوقف العنف. والرصاص البلاستيكي أقل ضررًا من الرصاص المطاطي.

وتسببت اعمال العنف في إلغاء مباراة كرة قدم ودية بين غانا ونيجيريا، كان من المقرر ان تجري في لندن. جاء ذلك بعد الغاء مبارة اخرى بين انكلترا وهولندا بعدما صرح المسؤولون بعدم امكان ضمان سير المباراة بشكل آمن في ظل اعمال العنف وانشغال خدمات الامن والاسعاف.

وتعهد مسؤولون بريطانيون مراجعة الترتيبات الامنية للاولمبياد المقرر ان تستضيفها لندن في العام المقبل بعد اتخاذ رابطة كرة القدم الانكليزية قرار إلغاء المباراة الدولية بين انكلترا وهولندا في استاد ويمبلي في لندن الاربعاء في خطوة غير مسبوقة.

وفي بعض المناطق، سيطر مثيرو الشغب على الشوارع الاثنين مع اختفاء الشرطة، وفي منطقة كلابهام في جنوب غرب لندن، حيث يعيش الكثير من الاغنياء، نهب المئات متجرًا طيلة ساعتين على الاقل، حسب شهود العيان.

وقام رئيس بلدية لندن بوريس جونسون بزيارة المنطقة الثلاثاء بعدما قطع إجازته. وقال له بعض السكان المحليين "لماذا انت هنا الان؟ لقد تأخرت كثيرا".

وتحدثت الصحف البريطانية عن "هيمنة الغوغاء"، بينما قال احد مسؤولي الشرطة، ويدعى بول ديلر الثلاثاء، ان الشرطة "نفد ما لديها من وحدات للانتشار".

كما حثت الشرطة الاباء والامهات على حضّ أولادهم على عدم المشاركة في اعمال الشغب.

واشارت الشرطة الى الأعداد الضخمة من الشباب صغار السن ومن جرى القبض عليهم واحتجازهم في اقسام الشرطة، وبينهم ثلاثة للاشتباه في الشروع في القتل بعد محاولة دهس شرطي بسيارة في منطقة برنت في شمال غرب لندن.

ورغم مشاهد الدمار التي خلفتها ليلة من اعمال الشغب، قال المكلف بمهام رئيس الشرطة تيم غودوين انه "لا يجري التخطيط لنشر الجيش" للتعامل مع الموقف.

وقال كاميرون ان رئيس مجلس العموم وافق على استدعاء البرلمان من عطلته الصيفية الخميس حتى يتسنى للنواب بحث كيفية التجاوب مع اعمال الشغب، في خطوة نادرة تعزز الاعتقاد بخطورة الازمة.

وذكرت الشرطة انه عثر على شاب عمره 26 عامًا في سيارته مصابًا برصاصة في الرأس في منطقة كرويدون الثلاثاء، وقد توفي في المستشفى ليصبح أولى ضحايا أعمال الشغب.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
صارت مزعطه
احمد الفراتي -

ايران دعت برطانيا الى ضبط النفس وربما غدا السعوديه تدعوها الى اجراء اصلاحات ديمقراطيه واعطاء البرطانيين حرية اختيار حكومتهم !!! هزلت

صارت مزعطه
احمد الفراتي -

ايران دعت برطانيا الى ضبط النفس وربما غدا السعوديه تدعوها الى اجراء اصلاحات ديمقراطيه واعطاء البرطانيين حرية اختيار حكومتهم !!! هزلت

نصيحة الملك
ابو اشور -

وبعد كم يوم راح نشوف الملك السعودي يلقي خطاب للشعب البريطاني ويسحب السفير السعودي من بريطانيا بس من راح يخطب للشعب السعودي المغلوب على امره

الخريف الاوربي
حسن علي -

خبر عاجل قام سفراء كل من سوريا والسعوديه بزيارة مناطق الاحتجاج في مانشستر واعربا عن تايدهما للجماهير البرطانيه في نيل حريتها وقام البرطانيون بنثر الورود على موكبي السفيرين

الخريف الاوربي
حسن علي -

خبر عاجل قام سفراء كل من سوريا والسعوديه بزيارة مناطق الاحتجاج في مانشستر واعربا عن تايدهما للجماهير البرطانيه في نيل حريتها وقام البرطانيون بنثر الورود على موكبي السفيرين

حلف درع الجزيره
احمد الفراتي -

عاجل عاجل عاجل.... قوات درع الجزيره تستعد لضرب قوات ديفيد كامرون من اجل اذلال الشعب البرطاني واقامة دكتاتورية القرون الوسطى. وفي خبر عاجل ايضا ان الدول الخليجيه قد حثت امريكا على دفع المليار دولار لتمويل عملية طاش ماطاش التي ينفذها حلف درع الجزيره بعد ان انهى مهمته في البحرين لاعادة الدكتاتوريه للاقليه الطائفيه فيها.

يالهكره
كويتي -

علقو الجبل مايهزه ريح يابنات العرب

يالهكره
كويتي -

علقو الجبل مايهزه ريح يابنات العرب

الروافض في كل مكان
سالم -

بعد أن بدأ الصراع الاهلي في بريطانيا سمعنا الليلة الماضية في تصريح تلفزيوني لاحد اصحاب العمائم من الروافض المجوس يقول الان حان خروج المهدي من سردابة لينقذ العالم .و أنا أقول ما دامكم تأخذون الخمس سوف لن تخرجوه من جحره لان خروجه بيطل أخذكم للخمس و سيكون من نصيبة.و عسى تحترق بريطانيا بأيدي أهلها بعد أن أحرقت و نهبت خيرات العالم كله و تتبعها إيران المجوس و أذنابها.آمين

الفراتي مات قهرا
عبدالعزيز العائذي -

الفراتي ينسى سي السيد المالكي وسي الصدر أصحاب المثاقيب ( الدريلات) الدموية المشهورة. لذلك أقترح عليه مخاطبة ; أبو درع; (عج) للاستعداد لحل مشاكل النظام السوري والنظام البرطاني ( البريطاني)بأسرع فرصة ولا ينسى يأخذ معه بعض جنود الجيش ;الإلهي; جيش سي ; نصر الله; الجنوبي, وجيش; القدس; الصفوي ليقمع المتظاهرين كما قمعوا في إيران قبل أشهر!!! عجل الله فرجك أيها المكرم الفراتي!

الفراتي مات قهرا
عبدالعزيز العائذي -

الفراتي ينسى سي السيد المالكي وسي الصدر أصحاب المثاقيب ( الدريلات) الدموية المشهورة. لذلك أقترح عليه مخاطبة ; أبو درع; (عج) للاستعداد لحل مشاكل النظام السوري والنظام البرطاني ( البريطاني)بأسرع فرصة ولا ينسى يأخذ معه بعض جنود الجيش ;الإلهي; جيش سي ; نصر الله; الجنوبي, وجيش; القدس; الصفوي ليقمع المتظاهرين كما قمعوا في إيران قبل أشهر!!! عجل الله فرجك أيها المكرم الفراتي!

القوابل يحذرون لندن
احمد الفراتي -

سالم ايها القابلي(عكس الرافضي) ايها القابل للباطل الاموي الذي حرف الدين واصبح العوبة بيد الطغاةواصبحت ممجدين لكل طاغية مستبد وعبيدا له. ماعلاقة كل هذا بمن سميتهم بالرافضة . نعم نحن الرافضه الذين رفضنا باطلكم وسنة ال ابي سفيان الشجره الملعونه في القران(راجع تفسير القرطبي لسورة الاسراء).. عاجل جدا ... الكويت تقول ان صبرها نفذ اما قمع الحكومه البرطانيه لشعبها وتحذر من عواقب وخيمه قد تضطرها لاتخاذ اجراءات حازمة ضد نظام ديفيد ال كامرون

الاعراب اشد نفاقا
احمد الفراتي -

ارسلت تعليقا ردا على الطائفيين من القوابل(عكس الروافض) ولكن مشرف التعليقات لم ينشر لانه لايريد ان ارد على من يتطاول على الشيعه ولكنه ينشر ردود المتطاولين مباشرة. المهم ناس قوابل اي قابيلن للباطل فماذا نرتجي منكم. فنحن الوافض من رفضنا باطلكم والى الابد. الكويت والسعوديه تمهلان لندن فرصة اخير لاجراء اصلاحات والا الرحيل

الاعراب اشد نفاقا
احمد الفراتي -

ارسلت تعليقا ردا على الطائفيين من القوابل(عكس الروافض) ولكن مشرف التعليقات لم ينشر لانه لايريد ان ارد على من يتطاول على الشيعه ولكنه ينشر ردود المتطاولين مباشرة. المهم ناس قوابل اي قابيلن للباطل فماذا نرتجي منكم. فنحن الوافض من رفضنا باطلكم والى الابد. الكويت والسعوديه تمهلان لندن فرصة اخير لاجراء اصلاحات والا الرحيل

لا تعليقك موجود 8
سالم -

أسمح لي أحمد الفراتي ،، من أسمك لا يعني بأنك مجوسي لانه عربي الاصل و الفصل ،، لكن أتوقع أنك زعلت من الحقيقة لانك ينطبق عليك الكلمة قبل الاخيرة التي كتبتها و تعني أذنابها.فكرتك عربي و العربي لا يرضى إلا بأن يكون رأسا لا ذنب.

على راسي يافراتي
Ammar -

على راسي يافراتي وعاشت ايديك وتسلم

قوابل ههههههه ؟
نينا بوراكان -

شر البلية مايضحك؟؟ مقارنة اعمال شغب مايسمي بالانجليزي بالهولاغانز وهم شباب عاطلين عن العمل ومن الطبقة الفقيرة بعد قتل شاب اسود في شمال لندن والغلط يحدث يعني الشرطة مثلهم مثل باقي الشعب فيه الصالح والطالح وشرطة بريطانيا مو متعودين علي حمل السلاح عكس شرطة امريكا المدججة بالاسلحة فالغلط وارد مثلا بعد تفجيرات لندن قتل شاب كوبي بالغلط في محطة قطار بريطانية واشتبه به بانه ارهابي وعوضت الحكومة البريطانية وشرطة بريطانيا اهله تعويضا ماليا وادبيا واعتدار بالاعلام ولكن لما نقارن الاوادم مع بعض لتكون عندنا الحد الادني من المصداقية اولا لا ايران ولا اي دولة عربية نقدر نقارنها ببريطانيا حيث يعيش الناس ببحبوحة والضمانات الاجتماعية بس هم يريدون الشرب بدون حساب بالبارات وهو ما لن يحدث واخيرا بدون زعل الاخوة الشيعة السياسيين واحنا ملينا من السنة المتأسلمين وكلامهم كلام سكاري بعيد عنكم يقارنون بلد مثل بريطانيا ببلداننا والله مع كل الشغب وحرق البيوت والفوضي لم يقتل الفين بريطاني الي مات كان رجل واحد والناس تقريبا خلصوا علي البلد والشرطة عاجزة عن التحرك او الرد ولكن في سوريا مثلا يقتل الف مواطن من الشبيحة والجيش السوري الدموي وعناصر حزب البلوط اللبناني وعناصر الحرس الثوري الصائمين طبعا في وقت نحر الشعب السوري المظلوم فخليكم ببلاويكم وخلوا الشرطة البريطانية المتحضرة تتعامل مع مشاكلها خو ماكو مكان بدون مشاكل وانتو تحلمو بالمقارنة معهم؟؟؟

على راسي يافراتي
Ammar -

على راسي يافراتي وعاشت ايديك وتسلم

بدون رحمه
العربي -

يجب علئ الملك سحب سفيره من بريطانيه فورا

بدون رحمه
العربي -

يجب علئ الملك سحب سفيره من بريطانيه فورا

القابل و الرافض
سالم -

أما قولك بالقابل و الرافض ،، أقول لك الحمدلله أنني أتبع السنة النبوية و ليست سنة أبي لؤلؤة المجوسي صاحب بدعة التشيع.

سالم من الثورات
احمد الفراتي -

ما شاء الله . الان ..... يوزعوا علينا عروبة من هنا وهناك وكم اضحكني حينما يقول ان العربي لايكون ذنبا وما انت والعربي ما انت الا اعرابي وكيف الاعرابي لايكون ذنبا كيف ذلك .. اوبما يقول امريكا غير برطانيا والكويت تحذر امريكا من ان عليها الاستماع لمطالب شعبها

القابل و الرافض
سالم -

أما قولك بالقابل و الرافض ،، أقول لك الحمدلله أنني أتبع السنة النبوية و ليست سنة أبي لؤلؤة المجوسي صاحب بدعة التشيع.

الى سالم القابلي
احمد الفراتي -

اتحداك ان تثبت انك تتبع سنة محمد عليه واله الصلاة والسلام. اتحداك ان تثبت ذلك . انه قول فقط وتسميه فقط بل ان تتبع سنة معاويه لا اكثر وعندي عشرات الادله على انك قبلت سنة معاوية ورفضت سنة النبي

الى سالم القابلي
احمد الفراتي -

اتحداك ان تثبت انك تتبع سنة محمد عليه واله الصلاة والسلام. اتحداك ان تثبت ذلك . انه قول فقط وتسميه فقط بل ان تتبع سنة معاويه لا اكثر وعندي عشرات الادله على انك قبلت سنة معاوية ورفضت سنة النبي

رسالة الامارات
خليفه لوتاه -

الحل بسيط فقط يجب على رجال الشرطة اطلاق النار على لصوص بدل من القبض والسجن حل سريع في بريطانيا

قول حق
عربي حر الاراده -

الله ينصرك احمد الفراتي على القابليين اتباع ابي جهل وابي سفيان واصحاب فتاوي التكفير والقتل والمنافقين وما اكثرهم هذه الايام يحللون لهم وبحرمون لغيرهمااللهم اعز الاسلام الذي اتى به نبينا محمد عليه افصل والسلام في شهرك المبارك امين

قول حق
عربي حر الاراده -

الله ينصرك احمد الفراتي على القابليين اتباع ابي جهل وابي سفيان واصحاب فتاوي التكفير والقتل والمنافقين وما اكثرهم هذه الايام يحللون لهم وبحرمون لغيرهمااللهم اعز الاسلام الذي اتى به نبينا محمد عليه افصل والسلام في شهرك المبارك امين

تعلقوا بالقش
سالم -

انتظروا المهدي عجل الله خروجه.......لكن لتعلموا بأن دينكم يقول بالحرف الواحد. عند ظهور المهدي سوف يقتل كل العرب ،، سواء من يتبع سنة النبي أو دين الدجال لؤلؤة ( كل عربي و يسلم اليهود المجوس فقط). هكذا في كتبكم .

الى حمدية الفراتي
فاطمة الزهراء -

الى حمدية الفراتي المتخفية وراء اسم احمد والمشهورة بشتم كل ماهو عربي(عقدة نقص حشاكم) والتي ترد على نفسها بتعليقات تمدح فيها نفسها والله عيب عليج كلنا قادرين على رد الشتائم لكن لنا من الاخلاق مايردع.. ثم ان نجاد سيدك هو من طلب معاقبة الحكومة البريطانية(او البرطانية كما تقولين) وصار قشمر المسكين وليس احد من الرؤساء او الملوك العرب الرصينين..وهذا مااثارك بس ماذا نقول اخلاق ملالي..روحي لطمي حبابةثم اغسلي فمك.

الى حمدية الفراتي
فاطمة الزهراء -

الى حمدية الفراتي المتخفية وراء اسم احمد والمشهورة بشتم كل ماهو عربي(عقدة نقص حشاكم) والتي ترد على نفسها بتعليقات تمدح فيها نفسها والله عيب عليج كلنا قادرين على رد الشتائم لكن لنا من الاخلاق مايردع.. ثم ان نجاد سيدك هو من طلب معاقبة الحكومة البريطانية(او البرطانية كما تقولين) وصار قشمر المسكين وليس احد من الرؤساء او الملوك العرب الرصينين..وهذا مااثارك بس ماذا نقول اخلاق ملالي..روحي لطمي حبابةثم اغسلي فمك.