أخبار

سكان لندن يشكلون مجموعات دفاع ذاتي في شوارع العاصمة

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك
أعمال الشغب تتواصل في لندن

لندن: شكل المئات من سكان لندن ليل الثلاثاء الاربعاء لجان دفاع ذاتي في شوارع عاصمة المملكة المتحدة التي تشهد اعمال شغب منذ اربعة ايام على ما افاد مصور فرانس برس.
وساد الهدوء ليلا في لندن التي جابتها دوريات الشرطة لكن التوتر ما زال قائما.

وفي ساوثول بغرب لندن تجمع المئات من السيخ وبعضهم يرتدي اللباس التقليدي، مساء الثلاثاء امام معبدهم بعد شائعات تحدثت عن احتمال ان يستهدفه مشاغبون.
ونظموا دوريات بدراجات نارية تراقب محطة القطار المحلية لرصد وصول اي مشاغبين.

وفي حي انفيلد بشمال لندن الذي شهد اضطرابات الليالي الماضية، جاب نحو مئتين من السكان الحي لحراسة الشوارع.
وتبين من شريط فيديو هواة بث الاربعاء مجموعة من مئة شخص كانت تردد "انكلترا، انكلترا، انكلترا" في احد شوارع انفيلد.

وقبل ذلك بقليل تشاجرت المجموعة مع شاب كان يحمل هراوة رياضة الهوكي لكن الهدوء استتب عندما دعت اغلبية المجموعة الى الهدوء.
وتجمع عدد مماثل من هواة كرة القدم ايضا في ضاحية الثام جنوب شرق المدينة حيث سرت ايضا شائعات باحتمال وصول مشاغبين.

وصرح رجل لصحيفة الغارديان "انه حي عمال بيض ونحن هنا لنحمي مجموعتنا".
واضاف "نحن هنا لمساعدة الشرطة، ان امي مرعوبة بما شاهدته على التلفزيون خلال الايام الثلاثة الاخيرة فقررنا ان لا يقع ذلك هنا".

وفي حيي هاكني وكنتيش تاون بشمال لندن، وقف تجار غالبيتهم من الاتراك يحرسون حوانيتهم دكاكينهم باسلحة بسيطة.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
عقاب الهي
جورج -

من يشعل النيران في بيوت الاخرين لا بد ان تصل النار الى بيته وبريطانيا طالما اشعلت النار في معظم دول العالم فانها ستذوق من نفس الكاس وهذه مجرد بداية ولا بد للعدالة الالهية ان تنتقم لكل من ظلمتهم بريطانيا .... جميع المظلومين في العالم وانا منهم مسرورين لما يحصل في شوارع انكلترا ونتمنى المزيد من الحرائق والدمار لهذه الجرثومة المسماة بريطانيا

العدل الإلاهي
محمد علي -

بريطانيا أخبث دولة على وجه الأرض وهي سبب كوارث كثير من بلدان العالم وقد عانينا الأمرين منها. كانت ولاتزال تتآمر وتحفر تحت الشعوب حتى قتلوا ملايين من الناس لغرض مصالحهم المادية. أسأل الله تعالى أن يزيل هذا البلد الذي جرّ الويلات علينا وكان سبب وجود هذه الانظمة العميلة الظالمة والتي زرعتها المخابرات البريطانية في البلاد العربية وها نحن كل يوم ندفع ثمن تك المؤامرات والخطط الشيطانية منذ عقود وأنهار الدماء لاتزال تجري. إنه العدل الإلاهي لابد أن يجري في هذه الدنيا الدنيئة والمملوءة بكلاب تنهش الجيف غير آبهين بحرمات ودماء بني البشر. دولة شيطانية تتظاهر على أنها تحب الخير والسلام للشعوب وتسعى إلى نشر الديمقراطية المزيفة الممزوجة بالدماء وقهر الشعوب المظلومة