أخبار

احد ابناء القذافي اعلن الثوار مقتله يظهر على التلفزيون

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

طرابلس: ظهر خميس نجل الزعيم الليبي معمر القذافي الاربعاء على التلفزيون الليبي بعد ايام على اعلان الثوار نبأ مقتله سرعان ما نفى النظام صحته. واظهر التلفزيون صورا لخميس باللباس العسكري يزور مستشفى نقل اليه "ضحايا لغارات حلف شمال الاطلسي". وقال التلفزيون ان الزيارة تمت الثلاثاء.

وهو اول ظهور لخميس منذ اعلان الثوار الجمعة مقتله. وكان متحدث باسم الثوار اعلن مقتل خميس اصغر ابناء القذافي في غارة ليلية للحلف الاطلسي على زليتن (150 كلم شرق طرابلس).

وقال المتحدث العسكري باسم الثوار محمد زواوي اعلن من بنغازي "عاصمة" الثوار شرق البلاد ان "32" عسكريا مواليا للقذافي "قتلوا احدهم خميس" موضحا انه تبلغ هذه المعلومات بفضل عمليات تجسس في صفوف القوات الموالية للقذافي.

وفي وقت لاحق نفى النظام الليبي هذه المعلومات ووصفها بانها "مجرد اكاذيب".

وخميس البالغ من العمر 28 عاما اصغر ابناء الزعيم الليبي السبعة. وهو ضابط تخرج من الكلية العسكرية والحربية في روسيا. وكان يتولى قيادة كتيبة تحمل اسمه (كتيبة خميس) تعد واحدة من اكثر الوحدات الموالية للقذافي فاعلية.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
يقتل القتيل
سفاح ابن سفاح -

منذ متى يزور السفاح وأولاده المتغطرسين المتضررين الليبيين؟ لاحظوا اننا لا نرى الجرحى على إعلامه إلا عند إتهام الناتو بقصف المدنيين!! وكأن المدنيين الذين تقصفهم كتائب هذه العائلة المجرمة منذ ستة أشهر ليسوا ليبيين؟ للعلم هؤلاء الذين يزورهم ضحاياهم هم وليس الناتو إذ ثبت وفق شهادة سكان زليتن أنفسهم أن المبنى الذي كان فيه المدنيين قد قصف بصورايخ جراد التي يستخدمها الطاغية في نفس التوقيت وقصفت جوانب المبنى وليس سقفه كما يحدث عادة مع قصف الناتو الجوي.. وقد فعل نفس الشيء في طرابلس اليومين الماضيين فبمجرد ان بدأ الناتو قصف الهدف انطلقت صواريخ من مكان قريب نحو اهداف مدنية ثم يدعي بعدها أنها قصفت من الناتو! والحمد لله لم يكن هناك ضحايا لذا فلم نسمع عن ضحايا للناتو هناك رغم إنه القصف الأعنف على طرابلس ليل الأثنين!! أما شائعة مقتله فغالبا انطلقت من لاسلكي الكتائب لتمويه الثوار الذين كان بإستطاعتهم إلتقاط رسائلهم! عاش .....أو مات .....! يطعم كتائبه لحم الكلام النيء ليختبر إخلاصهم له! وليضمن سعارهم عند رؤية الهدف! وهو وبقية أخوته قادة الكتائب يقومون بتصفية المعترضين من الكتائب على قتل إخوتهم!!فمن توهم بهذه الزيارة للجرحى وأنتم تفخخون جثث موتى وجرحى الكتائب عند دحركم بأيدي الثوار يا مجرمين في حق الجميع؟؟ نهايتكم قربت ولا يلجأ لسلاح الشائعات إلا مفلس ومهزوم!

مرجح انه قتل
ليبيا -

قد يكون فيلم قديم المرجح انه مات لانه لم تعلن عصابة ابوه الحداد ابدا الا هذه المرة رغم إدعاءاتها عن ضحايا مدنيين للناتو في مرات سابقة! لو راجل يمشي يقرأ الفاتحة على الالاف الذي بعثهم والمدفونين في مصراتة ؟؟

مرجح انه قتل
ليبيا -

قد يكون فيلم قديم المرجح انه مات لانه لم تعلن عصابة ابوه الحداد ابدا الا هذه المرة رغم إدعاءاتها عن ضحايا مدنيين للناتو في مرات سابقة! لو راجل يمشي يقرأ الفاتحة على الالاف الذي بعثهم والمدفونين في مصراتة ؟؟