أخبار

مؤيدو مبارك يوزعون "حقائب خيرية" تحمل صورته

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

وزع مؤيدو الرئيس المصري السابق حقائب خيرية طبعوا عليها صورة مبارك فيما تنفذ جماعات مناصرة له وقفات إحتجاجية أمام محكمة جنايات القاهرة.

القاهرة: أعلن يسري عبد الرازق رئيس هيئة المحامين المتطوعين للدفاع عن الرئيس المصري السابق حسني مبارك أن إجمالي عدد المتطوعين للدفاع عن مبارك بلغ 1700 محام. ونقلت صحيفة مصرية عن عبد الرازق قوله إن هيئة الدفاع المتطوعة عن مبارك قرَّرت اختيار إحدى القاعات المخصصة للمناسبات بمسجد الحامدية الشاذلية لعقد اجتماعات لمناقشة سير القضية.

وكشف عبد الرازق أن مؤيدي الرئيس السابق قرروا ارتداء خوذات أمان ودروع خلال حضور ثاني جلسات محاكمة مبارك لحمايتهم من الحجارة التي يرشقهم بها معارضو مبارك. وأضاف إن مؤيدي مبارك قرروا توزيع "حقائب رمضان الخيرية" (تحوي مواد تموينية) طبعوا عليها صوراً للرئيس السابق.

ويذكر أن الساحة المصرية تشهد حضوراً لعدة جماعات مؤيدة لمبارك اتخذت لنفسها أسماء مختلفة مثل مجموعة "إحنا آسفين يا ريس" التي دشنت صفحة على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك ومجموعة "أبناء مبارك قادمون".

وتُنظم تلك المجموعات وقفات احتجاجية أمام محكمة جنايات القاهرة التي تُحاكم مبارك حالياً بتهمة إصدار أوامر بقتل المتظاهرين خلال أحداث الثورة المصرية التي أجبرته على ترك الحُكم وتطالب بتكريمه بدلاً من محاكمته.

ويمثل الرئيس المصري السابق مجدداً اليوم أمام المحكمة متهماً بقتل متظاهرين اثناء الانتفاضة التي اسقطته قبل ستة اشهر وبالفساد المالي. ونقلت صحيفة المصري اليوم المستقلة الاحد عن فريد اديب رئيس هيئة الدفاع عن مبارك ان الرئيس السابق سيحضر جلسة الاثنين.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
بصراحة
Salem -

بصراحه شئ يبعث على الإشمئزاز .. إلى متى ستمجدون حكامكم بعد أن عاملوكم كقطيع من الأغنام , مثول إى إنسان أمام المحاكمه هو إجراء عادل , كان من الممكن أن يحاكم محاكمه فوريه ويعدم فى ميدان عام كمن سبقوه , ولكن هو يحاكم محاكمه مدنيه وعلى سرير متحرك و حوله أطباء من جميع التخصصات ويقيم فى مستشفى عالى الجوده ماذا تريدون يا أنصار مبارك , ألم يكفكم ثلاثون عاما من الذل والهوان والجوع الفقر والمرض و إهانه الكرامه , ولكن القصه هى هى , فإلى الآن هناك أنصار لصدام حسين وهناك أنصار للقذافى وبشار الأسد و عبد الله صالح وأنت لا تقلون عنهم غباء .

محاكمه مبارك
مصرى خارج مصر -

والله محاكمه مبارك هى اهدار لكرامه كل ماهو مصرى شريف فمبارك كان يوما حاكم مصر وقد حارب من اجل مصر 3 حروب ومحاكمه مبارك تفسر للعالم كله اننا كنا لانفهم وكنا مثل الاغنام من 50 سنه وفى يوم وليله اصبحنا رجال ياعالم افيقوا هده اكبر اهانه لرمز من رموز مصر حافظ على تراب مصر والمصريين من ويلات الحروب فكل من هو معارض لمبارك فى مصر هم من طبق عليهم القانون فى عصر مبارك وهم فرقه خارجه عن القانون وخائنه لانهم باعوا مصر لحساب بلاد اخرى فالان لو تم استفتاء على مبارك فى مصر لنجح مائه فى المائه لاحساسنا بعدم الامان وزياده الاسعار والبلطجيه وزياده البطاله 6 مليون مصر بعد الفتنه وظهور جماعات لم نراها من قبل فى مصر والله راحت ايام الامن مع مبارك وندمنا على ايامه منتمنى ان تعود ولكن فات الاوان فقد تملكت الفتنه والخونه المصريين من مصر فصرنا 50 فئه كل فئه تكره الاخرى وتضارب الاخرى حتى السفليين 20 ائتلاف والاخوان 5 ائتلاقات والمسيحين 3 احزاب تفككنا وتفككت مصر وكل هدا سيدفعه الفقير فى مصر بسبب خيانه مصريين عملاء وقد اثبتنا لكل العالم اننا شعب لانكن اى احترام لكبيرنا او حكامنا فقد طردنا فاروق وسممنا عبدالناصر وقتلنا السادات وحبسنا مبارك بالله عليكم مادا نحن فى وسط العالم ايعقل اننا ازكياء العالم بما نفعله بحكامنا ام نحن قوم فرعونى لانحمل الجميل لاى حاكم ولا نوقر كبيرنا لكى الله يامصر

كفايه خيبة
مواطنة مصريه -

نوقر كبيرنا لما كان بيرحم صغيرنا طب ما كل الشعب المصري اللي بيغلط فيه بيتحاكم هاتيجي علي مبارك وتقف ليه لو انت شايف انه رمز لمصر بجد يبقي لازم يتحاكم

مبارك
reda saLIM -

لقد افسد الحياة كلها بمصر وخان الامانة وتعاون ودعم العدو جهارا نهارا وتحدي الارادة الشعبية والقضاء ولم يتوب لم يعترف بخطائه ولم يرد المظالم او الاموال المنهوبة باالميارات وهرب المليارات لتضيع علينا وان شاء الله لم ولن يستمتع بها وشال ذنوبها

عفواً
ابو سلمى المصرى -

يجب ان يحاكم وكفاكم استهزاء بشعب مصر لقد خان الرجل وطنه والعرب والمسلمين جميعاً ويكفى ما يظهر من رجاله يومياً من مصائب وفساد ثم يظهر علينا اذنابه الممولين من ابنه والمنتفعين من عصره ليتصدقوا علينا من اموالهم المنهوبة منناوما بيننا وبينه الان المحاكمة واقول للمصرى المغترب وانا اشك انه مغترب اصلاً خير لنا ان نفيق بعد 30 عاما من ان لا نفيق ابداً يا مصرى

لكل ظالم
بحريني حر -

هذا مصير كل طاغية وكل دكتاتور رقص على اوجاع ودماء شعبة وعثى في الارض فسادا حرض وقتل وسرق اموال الشعب يمهل ولا يهمل