أخبار

نصر الله يدعو لمساندة الأسد ومعارض سوري يتهمه بإرسال "شبيحة"

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

مارون الراس، دمشق: أكد الأمين العام لـ"ائتلاف شباب الثورة السورية الحرة" وحيد صقر أن " الأمين العام لحزب الله حسن نصرالله خائف من سقوط النظام السوري لأن هذا النظام جعل من سوريا محمية ايرانية"، وأعلن أنه "يملك وثائق تثبت تورط حزب الله بأحداث سوريا وقيام عناصر منه بقتل مواطنين".

واعتبر صقر أن "نصرالله وحزبه لا يملكان الجرأة على مفاتحة النظام السوري بأن لديه 25 ألف لبناني معتقل في السجون السورية، في حين قام الحزب عام 2006 من أجل بأسر جنديين لتحرير المتعقلين من إسرائيل ما أدى إلى تدمير لبنان"، وقال صقر: "نحن بعد سقوط نظام الأسد لا يمكن ان نتعامل مع مليشيات بل سنتعامل مع الدولة اللبنانية".

من جهة ثانية دعاحسن نصرالله في مهرجان اقامه حزبه الجمعة في بلدة مارون الراس الجنوبية الحدودية مع اسرائيل "اصدقاء سوريا" الى العمل على التهدئة ومنع تداعيات "خطيرة" على المنطقة كلها.

وقال نصرالله "يجب ان يعمل كل من يدعي الصداقة ويقول سوريا دولة شقيقة وصديقة وكل من يدعي الحرص على سوريا وشعبها ومستقبلها ووحدتها الوطنية على ان تتضافر الجهود لتهدئة الاوضاع في سوريا ولدفع الامور الى الحوار والمعالجة السلمية".

واضاف نصر الله الذي خاطب المهرجان المقام بمناسبة يوم القدس عبر شاشة عملاقة، في حضور الالوف من مناصريه، "ان اي اتجاه آخر او سلوك آخر هو خطر على سوريا وفلسطين وعلى كل المنطقة".

وحذر من يساعد من لبنان "على توتير الاوضاع في سوريا ويرسل السلاح ويحرض"، قائلا "هؤلاء لن يبقوا لان لبنان لن يبقى في مناى. التطورات في سوريا ستطال المنطقة كلها، اي تطور سلبي سيطال المنطقة كلها واي تطور ايجابي سيكون لمصلحة المنطقة كلها".

كما حذر "اولئك المطالبين بتدخل دول الناتو في سوريا عسكريا، والذين يريدون تدمير مستقبل سوريا ودفعها الى حرب اهلية (...) وان تصبح سوريا كلبنان طائفية ممزقة متناحرة متصارعة".

وقال "هناك من يريد ان يدفع سوريا الى التقسيم خدمة لمشروع الشرق الاوسط الجديد الذي مزقناه في لبنان وفي غزة مع سوريا وايران وكل الاشقاء في حرب تموز/يوليو (2006) و(في حرب غزة) العام 2008".

واستشهد بما قاله الرئيس السوري بشار الاسد الاسبوع الماضي من ان "اميركا والغرب تريدان من القيادة السورية تنازلات لا اصلاحات"، مضيفا "آخر ما يهم اميركا هو الاصلاحات".

وتابع "يجب ان نقف جميعا مع سوريا حتى لا تتنازل وتبقى في موقعها القومي وتتمكن من تحقيق الاصلاحات بثقة وطمانينة وهدوء وتعاون وحرص على الوحدة الوطنية".

وكان الرئيس الايراني محمود احمدي نجاد دعا الاربعاء في مقابلة مع تلفزيون "المنار" التابع لحزب الله الحكومة والشعب في سوريا الى الحوار للتوصل الى "تفاهم بعيدا عن العنف".

وتعتبر ايران وحزب الله ابرز حلفاء سوريا التي تستمر فيها التظاهرات المناهضة للنظام والمطالبة برحيل نظام بشار الاسد، وسط عمليات قمع دموية تقوم بها القوات الحكومية، وقد اسفرت منذ منتصف آذار/مارس عن مقتل اكثر من 2200 شخص، وفق الامم المتحدة ومنظمات حقوقية.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
رجل المقاومه
أحمد -

كلنا فخورين بالسيد حسن نصرالله و فخورين بالحكومه السوريه التي تساعد اخواننا في فلسطين و في لبنان و على العراق و تركيا و لبنان ان تقف مع سوريا لكي يعود الامن و الامان للشعب السوري

....
عوني -

الشعوب العربية هي من اعطاك اكبر من حجمك ..... يداك ملطختان بدماء السوريين

Logic of Fall
The Joker -

When Assad dictator falls, Nasrullah-Ahmadi will fall too

hypocrite policy
arab -

Nasrallah again and again is implementing the hypocrisy policy towards the brave Syrian , instead of calling to stop the bloodshed he is covering the perception of the powerful dictatorship crushing its people in blood using the tanks(more than 3000 mrtyrs) , simply he is supporting the killer, and the detention of thousands of Syrians for freedom of expression , reforms can only be made by ending the daily bloodshed , freeing all 20000 detainees , another hypocrite policy

يسقط حسن سبانخ
جورج -

روح يا شيخ الله يشل يمينك ان شاء الله. آويناكم في بيوتنا حينما قصفتكم طائرات جيش الدفاع الاسرائيلي البطلة في الضاحية الجنوبية والان تعضون اليد التي اطعمتكم وحمتكم من الشارع ؟؟؟.

تدخل نصرالله
برجس شويش -

كلما نصرالله صرح او اعطى رايا في الشان السوري فانها ستدخل في خدمة الشعب السوري و يكشف النهج الطائفي لبشار و لنصرالله, نصرالله لا يخاف على السيادة الوطنية و لا يهمه سوريا كوطن و شعب بقدر ما يهمه النظام السوري الطائفي الذي ساهم مع ايران في ولادة هذا الحزب الطائفي لتكون راس حربة لايران في تنفيذ سياساتها في المنطقة ولتبقى الصراعات و القصايا مستمرة الى ما لا نهاية سوريا باقية و دولة جديدة ستنبثق ولكن النظام السوري زائل و ستتفسخ دولته المبنية على الرعب و الخوف و القمع, دولة استبدادية و طائفية و عائلية و عنصرية ستسقط و ستحل محلها دولة ديمقراطية و لكل الشعب السوري وهذا ما لا يريده نصرالله وايران وكل من هم امثال النظام السوري , السقوط اصبح محتما ولا مفر مهما حاول اعداء الشعب السوري من جهود و طاقة و قوة, الشعب قال كلمته: الشعب يريد اسقاط النظام

الضاحية
ثوار سوريا -

يتحفنا كل يوم حسن نصر الله في دعم نظام ال الاسد . سقط القناع ياحسن نصر الله . لن نهدء حتى اسقاط النظام الاسدي وانتا معه والنظام الايراني كفاك تلعب في عقول العرب لانريد منك نصيحة لانك قاتل . لكن نسيت ان ثورتنا منتصرة وانتا لاتخاف على سوريا بل تخاف من السورين بعد سقوط النظام البعثي الطائفي . صدقني سوف تحاسب انتا وحزبك . كفاك لعب في القضية الفلسطنية انتا وخامئني قضية فلسطين في قلب كل عربي . اطلب من وللي امرك ان يعيد الجزر 3 للاامارات او يعيد الاحواز العربي واتحداك ان تقول في خطابك الخليج العربي لانك فارسي . مخطئ ياحسن نصر خامئني اذا كنت تعتقد انت وبشار الاسد ان السورين يركعون الثورة السورية منتصرة وسوريا انشاء الله في طريق التحرير من عائلة الاسد . سوف تعامل انتا واتبعاك وحزبك معاملة الاسرائيلي في سوريا , والله على منقول شهيد

الى الرقم 1
سعد بن ابي وقاص -

مبروك لكم حسن نصر ايران , النظام البعثي في سوريا وقف مع العراق حيث ارسل اليهم الانتحاريين والمفخخات وقتل الالاف والى لبنان ارسل عصاباته ومولهم بالمال والسلاح للقضاء على كل من يقول لا للتدخل الايراني اما فلسطين فقد شق الصف الفلسطيني ومنع الفلسطينيين الذين هجرهم حلفاؤه من العراق من دخول سوريا وابقاهم في مخيمات على الحدود العراقية السورية اما عن حسن نصر ايران فمليشياته المتفرسة تقتل افراد الجيش السوري الذين يرفضون اطلاق النار على شعبهم , هذا هو نظام جزار سوريا وهذا هو زعيم المليشيا الذي احيل اربعة من عصاباته الى المحكمة الدولية لقتلهم الحريري ومحاولتهم قتل اثنين من وزراء لبننان

بشار ونصر الله اعدام
بشار ونصر الله اعدام -

لعنة الله عليك بعدما نسقط عصابة بشار سنوجه صواريخنا لابادتك أنت ومرتزقتك

الغاية
معاوية عبي -

من أول سطرين بينت العاية من الاحتجاجات بسوريا وبس

التفاهم او التقسيم
fatima -

تفهمواوالا الحرب الاهليه وتقسيم سوريا سوريا ليست كليبيا لان ليبيا نسيج واحد اما سوريع فتتكون من عدة اطياف ومذاهب وحتى اديان خاصة اذا ماعرفنا ان بعض خصوم الاسد لديهم ثارات وتصفيات يعلون عنها الان فكيف اذا وصلوا للسلطه وايضا كل الطوائف والقوميات والمذاهب في سوريا لديها انصار في الداخل والخارج وحدود سوريا ملاصقه لتلك الطوائف فالاكراد يجاورون اكراد العراق والسلاح والمقاتلين يسرحون وميرحون والسلفيون لديهم الانصار في الاردن ولبنان والعلويون ليدهم السلاح الكثير والجبال الوعرة والدروز ليدهم اقربائهم في لبنان وهؤلاء الذين يرفعون الشعارات الطائفية في سوريا هم اول من يحترق في نيران الطائفية وحتما سيندمونوالايام بيينا لا حل الا بالتفاهم والمصالحة والتنازل

اين العالم مما يحدث
ايمن فاروق -

تحركوا ايها العرب الاموات تحركوا ايها المسلمون المتخاذلون تحرك ايها العالم المتواطئ ..الا ترون الدعم الهائل من ايران وحزب الله للنظام السوري ومساعدتهم له في قتل الشعب .ماذا تنتظرون ...دوركم الان هو ان تتحركوا في هذا الظرف التاريخي ...مستقبل الامة والمنطقة كلها لعقود قادمة سيكتب بحسب موقفكم فكونوا على قدر المسؤلية التاريخية ليعلم العرب والعالم ان هذه المعركة لا تخص الشعب السوري فقط وانما هي معركة العرب والمنطقة واثارها ستجرف الجميع اذا ترك الشعب السوري يباد وسحقت ثورته لا سمح الله

اسمعوا للشيخ الطيب
علي العمري -

كم ـمنى لو أن المهاجمين لأنظف الأشخاص لو يتابع الآن الاحتفال بليلة القدر على المصرية ليستمع لشيخ الأزهر كيف يفرض الغرب البغضاء بين العرب والمسلمين . نحن في رمضان ولا يمكن لعربي من أحفاد الرسول أو أخوة المسيح أن يصدر منهم ما يكتبه المعلقون ولكن أحمل إيلاف هذه التفرقة فالمادة أعمت عقولكم يا إيلاف

نصر اللات
أفلام محروقة -

نصر اللات يقول إنه لولا سوريا لم تصل المساعدات الإيرانية للبنان... تصحيح يا حسن تقصد إلى حزب اللات

وهم المقاومة
وهم المقاومة -

نصر اللات الذي ارسلته ايران إلى المنطقة ليكون أداتها في تحقيق الهلال الشيعي... دمر لبنان عام 2006 ليغطي على جريمة اغتيال الرئيس الحريري .. وليكسب أسهما تدخله الى الحياة السياسية من لبنان من الباب الواسع وهذا ما حصل : العميل الايراني حزب اللات والعميل السوري عون تمسكنوا ليتمكنوا ويقلبوا البلاد راسا على عقب والدليل انهم الان يخاصمون ميقاتي على مناصب ومكاسب مادية ..قال مقاومة قال ...كل ما يقوله يصب في خدمة إيران وخدمة حزبه... إيران يا فارسية ما دخلك بلبنان؟ وما دخلك بفلسطين لتحريرها.. طول عمرها المقاومة الفلسطينية تناضل ضد إسرائيل وليست بحاجتك..وما دخل إيران في سوريا؟ افهموا يا إيرانيين ..سوريا كانت وستبقى عربية ولن تكون يوما فارسية.. بالتأكيد أحمدي نجاد متوتر لأن الثورة السورية قلبت الطاولة على رأسه ورأس بثار والمالكي وغيروا خارطة الطريق إلى الأبد... اسمعوها وافهموها : الشعب السوري إلى الأبد ويسقط بشار الأسد ..

سقوط الصورة
الثورة السورية -

الثورة السورية لم تؤد فقط إلى إسقاط جدار الخوف بل أدت إلى سقوط الصورة الشوهاء للشعب السوري.. تلك الصورة التي رسمها النظام المخابراتي بإفقار الاقتصاد السوري وتحويل الشعب السوري إلى مجتمع مخابراتي في نظر العرب والغرب... وهذه أكبر جريمة ارتكبها آل فسد......الثورة أعادت الأمور إلى مسارها الصحيح وأسقطت الأقنعة وأقامت فاصلا مميزا بين الشعب والطغمة الحاكمة ..وليس صحيحا ما يدعيه بثار ونصر اللات أن سقوط سوريا يجعل المنطقة كلها في خطر بل العكس هو صحيح..بعد زوال هذا الكابوس عن سوريا -مع كل زبانيته وعملائه- أستشرف بداية عصر تنويري جديد ليس فقط في سوريا بل في المنطقة العربية كلها..وهذا ما يقلق إسرائيل التي لا تريد جيرانا متطورين.. وما يقلق إيران العدو الثاني للعرب والتي تريد للشعوب العربية ان تبقى محكومة من ديكتاتوريين كي يبقى الجهل والتخلف مسيطرا على المجتمعات العربية بينما هي ترتفع علميا وابداعيا... ونصر اللات يدها اليمين في تنفيذ هذا المخطط... تهجير النخب اللبنانية على إثر الحروب التي يشنها على إسرائيل أو اغتيالهم .. التحكم بالسياسة اللبنانية.. المشاركة في قمع الثوار السوريين كي لا يتحرروا من عبودية آل اسد ويسيروا في طريق التطور والتقدم ...إن إبقاء المنطقة في حالة حرب مع إسرائيل يعني إبقاء الشعبين السوري واللبناني مجرد جنود لحرب لن تقوم وليس لديهم قدرة لخوضها = إبقاء المنطقة في الدرك الاسفل من التخلف.

سقوط الصورة
الثورة السورية -

الثورة السورية لم تؤد فقط إلى إسقاط جدار الخوف بل أدت إلى سقوط الصورة الشوهاء للشعب السوري.. تلك الصورة التي رسمها النظام المخابراتي بإفقار الاقتصاد السوري وتحويل الشعب السوري إلى مجتمع مخابراتي في نظر العرب والغرب... وهذه أكبر جريمة ارتكبها آل فسد......الثورة أعادت الأمور إلى مسارها الصحيح وأسقطت الأقنعة وأقامت فاصلا مميزا بين الشعب والطغمة الحاكمة ..وليس صحيحا ما يدعيه بثار ونصر اللات أن سقوط سوريا يجعل المنطقة كلها في خطر بل العكس هو صحيح..بعد زوال هذا الكابوس عن سوريا -مع كل زبانيته وعملائه- أستشرف بداية عصر تنويري جديد ليس فقط في سوريا بل في المنطقة العربية كلها..وهذا ما يقلق إسرائيل التي لا تريد جيرانا متطورين.. وما يقلق إيران العدو الثاني للعرب والتي تريد للشعوب العربية ان تبقى محكومة من ديكتاتوريين كي يبقى الجهل والتخلف مسيطرا على المجتمعات العربية بينما هي ترتفع علميا وابداعيا... ونصر اللات يدها اليمين في تنفيذ هذا المخطط... تهجير النخب اللبنانية على إثر الحروب التي يشنها على إسرائيل أو اغتيالهم .. التحكم بالسياسة اللبنانية.. المشاركة في قمع الثوار السوريين كي لا يتحرروا من عبودية آل اسد ويسيروا في طريق التطور والتقدم ...إن إبقاء المنطقة في حالة حرب مع إسرائيل يعني إبقاء الشعبين السوري واللبناني مجرد جنود لحرب لن تقوم وليس لديهم قدرة لخوضها = إبقاء المنطقة في الدرك الاسفل من التخلف.

عدو الله لانصرلله
ابو نصر 56ءبي -

وجود نصر الله بجنوب لبنان ومحاربته لأسرائيل من الجنوب لا تعني شيئا للشعب اللبناني والذي يسيطر نصر الله وحزبه وشيعة لبنان على الدولة بقوة السلاح المقدم من سوريا وايران له ,,,صراع نصر الله مع اسرائيل هو كصراع النملة مع الفيل ...بطولات نصر الله على الشعب اللبناني اقوى واكثر بكثير من صراعه مع اسرائيل ...وجود نصر الله وتهديده الدائم للصهاينة بالجنوب يهدد استقرار لبنان يوميا ويهدد شعبها ويعرضها للخطر الدائم ويجعل سمعتها عالميا في وضع حرج بل ان شيعة لبنان وقتلهم للحريري وآخرين لكي يبقى حزب الله والشيعة هم المسيطرين على لبنان ...لقد تعاون دوما شيعة لبنان مع القوات السورية ومخابراتها ايام الوجود السوري بلبنان على تسليم السوريين للنخابرات السورية الفارين الى لبنان وتسليم اللبنانين المعارضين لسياسة سوريا تسلينهم الى المخابرات السورية والذين مازال آلاف منهم في سجون بشار الأسد واخيه بسوريا ...لقد قام حزب الله بالأضرار بالشعب السوري وبالسوريين واللبنانين وسلم المعارضين له ولسوريا وللمخططات الأيرانية الفارسية داخل لبنان وسوريا سلمهم للمخابرات السورية لكي لايبقى له من يعارض وجوده بلبنان لكي يبقى الشيعة هم المسيطرين على لبنان بأكملها ان ولاء نصر الله ونبيه بري وحسين الحسيني وغيرهم من القيادات الشيعية النافذه بلبنان ماهو الا ولاء اعمى لسوريا لتدمير سنة لبنان وسنة سوريا ...اصبح واضحا وجليا للشعبين السوري واللبناني بأن نصر الله ليس عدو اسرائيل بالدرجة الأولى بل هو عدو الشعبين السوري واللبناني لكونه رجل مخابرات تابع للمخابرات الأيرانية والسورية ويخدم مصالحهما وطبعا أقواله تدل عن شخصه فهو عدو العروبة والأسلام والشعب السوري واللبناني ولو كان يدعي قوته بوجه اسرائيل لأن جرائم نصر الله بلبنان بحق اللبنانيين والسوريين المعتقلين بسببه لاتقل خطورة عن جرائم اسرائيل بالعرب

عدو الله لانصرلله
ابو نصر 56ءبي -

وجود نصر الله بجنوب لبنان ومحاربته لأسرائيل من الجنوب لا تعني شيئا للشعب اللبناني والذي يسيطر نصر الله وحزبه وشيعة لبنان على الدولة بقوة السلاح المقدم من سوريا وايران له ,,,صراع نصر الله مع اسرائيل هو كصراع النملة مع الفيل ...بطولات نصر الله على الشعب اللبناني اقوى واكثر بكثير من صراعه مع اسرائيل ...وجود نصر الله وتهديده الدائم للصهاينة بالجنوب يهدد استقرار لبنان يوميا ويهدد شعبها ويعرضها للخطر الدائم ويجعل سمعتها عالميا في وضع حرج بل ان شيعة لبنان وقتلهم للحريري وآخرين لكي يبقى حزب الله والشيعة هم المسيطرين على لبنان ...لقد تعاون دوما شيعة لبنان مع القوات السورية ومخابراتها ايام الوجود السوري بلبنان على تسليم السوريين للنخابرات السورية الفارين الى لبنان وتسليم اللبنانين المعارضين لسياسة سوريا تسلينهم الى المخابرات السورية والذين مازال آلاف منهم في سجون بشار الأسد واخيه بسوريا ...لقد قام حزب الله بالأضرار بالشعب السوري وبالسوريين واللبنانين وسلم المعارضين له ولسوريا وللمخططات الأيرانية الفارسية داخل لبنان وسوريا سلمهم للمخابرات السورية لكي لايبقى له من يعارض وجوده بلبنان لكي يبقى الشيعة هم المسيطرين على لبنان بأكملها ان ولاء نصر الله ونبيه بري وحسين الحسيني وغيرهم من القيادات الشيعية النافذه بلبنان ماهو الا ولاء اعمى لسوريا لتدمير سنة لبنان وسنة سوريا ...اصبح واضحا وجليا للشعبين السوري واللبناني بأن نصر الله ليس عدو اسرائيل بالدرجة الأولى بل هو عدو الشعبين السوري واللبناني لكونه رجل مخابرات تابع للمخابرات الأيرانية والسورية ويخدم مصالحهما وطبعا أقواله تدل عن شخصه فهو عدو العروبة والأسلام والشعب السوري واللبناني ولو كان يدعي قوته بوجه اسرائيل لأن جرائم نصر الله بلبنان بحق اللبنانيين والسوريين المعتقلين بسببه لاتقل خطورة عن جرائم اسرائيل بالعرب

إلى رقم 13
الجينات الوراثية -

لسنا بحاجة حسن والبوطي وحسون ليعلمونا الدين والاخلاق...عفوا نسيت أن أذكر الشيخ بشار الذي كان يخطب بالأمس في منافقيه من شبيحة الأوقاف ويحكي عن الدين والإنسانية ...ثم ليس للرسول أحفاد لأن الرسول من أنجبهم من الصبيان توفاهم والله وعلى حد علمنا أن النسب للرجل وليس للمرأة ....ومع التواتر ومرور الزمن اختفت الجينات الوراثية فكفى ادعاء للأنساب الكاذبة والتستر وراءها لتمرير مخططات طائفية وتوسعية واقتصادية.. ناقص بعد يكون حافض ونصر اللات من أحفاد الرسول وليس عندنا خبر...

إلى رقم 13
الجينات الوراثية -

لسنا بحاجة حسن والبوطي وحسون ليعلمونا الدين والاخلاق...عفوا نسيت أن أذكر الشيخ بشار الذي كان يخطب بالأمس في منافقيه من شبيحة الأوقاف ويحكي عن الدين والإنسانية ...ثم ليس للرسول أحفاد لأن الرسول من أنجبهم من الصبيان توفاهم والله وعلى حد علمنا أن النسب للرجل وليس للمرأة ....ومع التواتر ومرور الزمن اختفت الجينات الوراثية فكفى ادعاء للأنساب الكاذبة والتستر وراءها لتمرير مخططات طائفية وتوسعية واقتصادية.. ناقص بعد يكون حافض ونصر اللات من أحفاد الرسول وليس عندنا خبر...

ممانعة بالنفاق
Basharkiller -

واهم من كان يظن أن الإصلاحات المزعومة التي يتحفنا بها بشار الأسد ستؤدي إلى تغيير ديمقراطي حقيقي في سوريا. هل هناك أحد فيه ذرة عقل يؤمن أن عائلة الأسد ستتخلى عن السلطة في يوم من الأيام؟ خاصة بعد أن تلطخت أيديهم بالدماء؟ البقاء في الحكم بالنسبة لهؤلاء ..هي مسألة حياة أو موت..وكذلك الأمر بالنسبة لحزب اللات فدوام وجوده من دوام الاسد ومن دوام التهديد بالبعبع الاسرائيلي تحت ستار الممانعه والمقاومة... وما قتله الأسد من الشعب السوري لم تفعله اسرائيل...تبا للخونة والجبناء والمنافقين

ممانعة بالنفاق
Basharkiller -

واهم من كان يظن أن الإصلاحات المزعومة التي يتحفنا بها بشار الأسد ستؤدي إلى تغيير ديمقراطي حقيقي في سوريا. هل هناك أحد فيه ذرة عقل يؤمن أن عائلة الأسد ستتخلى عن السلطة في يوم من الأيام؟ خاصة بعد أن تلطخت أيديهم بالدماء؟ البقاء في الحكم بالنسبة لهؤلاء ..هي مسألة حياة أو موت..وكذلك الأمر بالنسبة لحزب اللات فدوام وجوده من دوام الاسد ومن دوام التهديد بالبعبع الاسرائيلي تحت ستار الممانعه والمقاومة... وما قتله الأسد من الشعب السوري لم تفعله اسرائيل...تبا للخونة والجبناء والمنافقين

ولاية الفقيه
youtube... -

ما حصل للحريري جرى وفق مخطط من حزب الله عندما رأى شعبية الحريري تزاد أكثر بين اللبنانيين وخطة مسبقة من نصر الله وقد صرح بذلك في خطاب قديم في (اليوتيوب) عنما تولى قيادة الحزب وقال إن حزب الله لايريد إقامة دولة إسلامية في لبنان فقط بل يسعى لجعل لبنان جزء من ولاية الفقيه في إيران وهذا الخطاب موجود في اليوتيوب... ولا نبرئ النظام السوري الذي كان على خلاف مع الحريري وهو من كان يمسك بزمام الجيش والاستخبارات في لبنان... ما جرى لم يكن إلا فضيحة مدوية بدايتها في إيران مرورا بسوريا إلى لبنان..بل لا نغالي إن قلنا إن كل الاغتيالات في المنطقة قامت بها إيران وحزب الله والنظام السوري لتفيذ الهلال الشيعي بإزاحة كل النخب السياسية من الطريق: عبد الناصر..السادات ..رفيق الحريري..الشيخ صبحي الصالح ... كمال جنبلاط.. رشيد كرامي.. سمير قصير ..جورج حاوي.. جبران تويني.. بيار الجميل... .حتى عماد مغنية-منفذ اغتيال الحريري- قتلته المخابرات السورية لأنه كان يعرف الكثير مما يمكن أن يهدد سلامة النظام...

ولاية الفقيه
youtube... -

ما حصل للحريري جرى وفق مخطط من حزب الله عندما رأى شعبية الحريري تزاد أكثر بين اللبنانيين وخطة مسبقة من نصر الله وقد صرح بذلك في خطاب قديم في (اليوتيوب) عنما تولى قيادة الحزب وقال إن حزب الله لايريد إقامة دولة إسلامية في لبنان فقط بل يسعى لجعل لبنان جزء من ولاية الفقيه في إيران وهذا الخطاب موجود في اليوتيوب... ولا نبرئ النظام السوري الذي كان على خلاف مع الحريري وهو من كان يمسك بزمام الجيش والاستخبارات في لبنان... ما جرى لم يكن إلا فضيحة مدوية بدايتها في إيران مرورا بسوريا إلى لبنان..بل لا نغالي إن قلنا إن كل الاغتيالات في المنطقة قامت بها إيران وحزب الله والنظام السوري لتفيذ الهلال الشيعي بإزاحة كل النخب السياسية من الطريق: عبد الناصر..السادات ..رفيق الحريري..الشيخ صبحي الصالح ... كمال جنبلاط.. رشيد كرامي.. سمير قصير ..جورج حاوي.. جبران تويني.. بيار الجميل... .حتى عماد مغنية-منفذ اغتيال الحريري- قتلته المخابرات السورية لأنه كان يعرف الكثير مما يمكن أن يهدد سلامة النظام...

إلى حسن نصر اللات
خارج التغطية -

إنك أيدت قتل النفس السورية البريئة التواقة للحرية.. أصبحت خارج التغطية لا تساوي شيئا عند المسلمين والشعوب الحرة...لا تحاول مرة أخرى..انتهى رصيدك...وغير قابل للتجديد...قريبا تصلك الفاتورة...

إلى حسن نصر اللات
خارج التغطية -

إنك أيدت قتل النفس السورية البريئة التواقة للحرية.. أصبحت خارج التغطية لا تساوي شيئا عند المسلمين والشعوب الحرة...لا تحاول مرة أخرى..انتهى رصيدك...وغير قابل للتجديد...قريبا تصلك الفاتورة...

يخرب بيت النفاق
فاطمة الخالدي -

بإذن الله رح يخلص الشعب السوري من بشار، وويخلص الشعب اللبناني من حزب الله، ويخزي الله ايران في العراق.

يخرب بيت النفاق
فاطمة الخالدي -

بإذن الله رح يخلص الشعب السوري من بشار، وويخلص الشعب اللبناني من حزب الله، ويخزي الله ايران في العراق.

أهل سوريا أدرى بشعاب
معاوية عثمان -

منذ متى صارت المخابرات السورية وزلمة الجنرال علي يونس أمين عام الثورة؟يرجى المصداقية ولا تأكلوا بعقلنا حلاوة.

أهل سوريا أدرى بشعاب
معاوية عثمان -

منذ متى صارت المخابرات السورية وزلمة الجنرال علي يونس أمين عام الثورة؟يرجى المصداقية ولا تأكلوا بعقلنا حلاوة.

العدالة الدولية
محكمة الجنايات -

ان الانظمة الديمقراطية تضمن لك الامن من الارهارب ولكن ليس النجاة من العقاب.اذا كان الرئيس الصوري بشار يدعي الديمقراطية فيجب ان لا نسمع باي شخص قتل ولكن اذا كان هناك من يدفع بالشعب للموت والتعذيب والاعتقال فيجب ان لا ينجو من العقاب. وبما أن العدالة معطلة في سوريا فهناك العدالة الدولية لعصابة بشار ونصراللات...الذي لا يحق له أن يتحدث عن المقاومة والدفاع عن امن لبنان مادام نصف محازبيه جواسيس لإسرائيل وما دام منفذا لكل الاغتيالات السياسية...

العدالة الدولية
محكمة الجنايات -

ان الانظمة الديمقراطية تضمن لك الامن من الارهارب ولكن ليس النجاة من العقاب.اذا كان الرئيس الصوري بشار يدعي الديمقراطية فيجب ان لا نسمع باي شخص قتل ولكن اذا كان هناك من يدفع بالشعب للموت والتعذيب والاعتقال فيجب ان لا ينجو من العقاب. وبما أن العدالة معطلة في سوريا فهناك العدالة الدولية لعصابة بشار ونصراللات...الذي لا يحق له أن يتحدث عن المقاومة والدفاع عن امن لبنان مادام نصف محازبيه جواسيس لإسرائيل وما دام منفذا لكل الاغتيالات السياسية...

مناورة عسكرية
حرب 2006 -

حرب 2006 هي مناورة عسكرية لحزب اللات بالذخيرة الحية مع العسكر الاسرائيلي فرضت على لبنان شروطا قاسية منها ترجيع الحدود40 كم الى الشمال+ تسليم منابع المياه لاسرائيل +وضع قوات تفيش دولية في المياه الاقليمية+ تحطيم بنية لبنان التحتية...فأي انتصار ؟ واستغل الدمار الشامل الذي توهمه العرب انتصارا لكي يأخذ مكانة في قلوب اللبنانين ويسيطر على لبنان .الشعب اللبناني لم يعد لديه الثقة بهذا الحزب المخادع ودماءالفلسطينيين لم تجف من هذا الحزب المقنع

مناورة عسكرية
حرب 2006 -

حرب 2006 هي مناورة عسكرية لحزب اللات بالذخيرة الحية مع العسكر الاسرائيلي فرضت على لبنان شروطا قاسية منها ترجيع الحدود40 كم الى الشمال+ تسليم منابع المياه لاسرائيل +وضع قوات تفيش دولية في المياه الاقليمية+ تحطيم بنية لبنان التحتية...فأي انتصار ؟ واستغل الدمار الشامل الذي توهمه العرب انتصارا لكي يأخذ مكانة في قلوب اللبنانين ويسيطر على لبنان .الشعب اللبناني لم يعد لديه الثقة بهذا الحزب المخادع ودماءالفلسطينيين لم تجف من هذا الحزب المقنع

تعاون آثم وعدائي
وليد كرامي -

وضعت إيران كامل ثقلها في دعم السلطة الأسدية وأرسلت أمهر قادات الحرس الثوري الإيراني في سوريا وهو اللواء‮''''‬محمد رضا زاهدي‮''''قائد‮ ‬قوات‮ ''''‬ثار الله‮'''' ‬المختصة في‮ ‬حرب الشوارع وقمع المتظاهرين وتم نقله من طهران إلى دمشق قائداً‮ ‬لوحدة قوات الحرس الثوري في‮ ‬سوريا المؤلفة من‮ ‬أربعمائة‮ ‬ضابط برتب عسكرية عالية‮ ‬يتمتعون بخبرات لدعم النظام السوري‮ ‬في‮ ‬قمع وإخماد الثورة الشعبية في سوريا كما نقلت صحيفة‮ ''''‬ليز أكوز‮'''' ‬الفرنسية،‮ أن المرشد الإيراني‮ ‬علي‮ ‬خامنئي‮ ‬خصص مبلغ‮ ‬8‭,‬5‮ ‬مليارات دولار لدعم نظام بشار الأسد إضافة لتزويد إيران للنظام السوري‮ ‬بـثلاثمائة ‬ألف برميل من النفط الخام‮ ‬يومياً،‮ ‬ابتداءً‮ ‬من شهر أغسطس،‮ ‬وأمرت قوات حزب الله في لبنان بمراقبة الحدود المشتركة بين سوريا ولبنان ،وذلك بهدف أن تصبح دمشق مدينة فارسية بامتياز‮ولقد أقلعت يوم الخميس الرابع من أغسطس من مطار حلب العسكري طائرة شحن للخطوط الجوية الإيرانية وعلى متنها اثنان وأربعون جثة لعناصر من "الحرس الثوري" والباسيج الإيرانيين من الذين أرسلتهم إيران للمشاركة مع الشبيحة السورية بقمع المظاهرات في حماة وحمص واللاذقية ودير الزور وريف دمشق حيث قتلوا خلال شهر يوليو على أيدي لواء الجيش السوري الأحرار المنشقين عن الجيش السوري والذين تعهدوا بحماية المتظاهرين وهؤلاء هم الذين يسميهم بشار الأسد( الجماعات المسلحة الخارجون على القانون) وفي يوم الأحد السابع من أغسطس قامت ستة (شاحنات متوسطة الحجم) بالنقل عبر الحدود السورية البرية إلى لبنان من معابر رسمية وغير رسمية سبعة وعشرون جثة لعناصر من حزب الله اللبناني قتلوا في حماة والبوكمال والزبداني ودير الزور خلال شهر يوليو 2011 مهمتهم بأن يكونوا في الصف الخلفي للجيش والأمن السوري ليقوموا بالمراقبة والتنفيذ الفوري لعمليات القتل والإعدام لكل من يرفض من ضباط وجنود ورجال امن سوريون لدى رفضهم أوامر إطلاق الرصاص الحي على المتظاهرين أو لدى امتناعهم اقتحام شوارع المدن السورية المحاصرة

تعاون آثم وعدائي
وليد كرامي -

وضعت إيران كامل ثقلها في دعم السلطة الأسدية وأرسلت أمهر قادات الحرس الثوري الإيراني في سوريا وهو اللواء‮''''‬محمد رضا زاهدي‮''''قائد‮ ‬قوات‮ ''''‬ثار الله‮'''' ‬المختصة في‮ ‬حرب الشوارع وقمع المتظاهرين وتم نقله من طهران إلى دمشق قائداً‮ ‬لوحدة قوات الحرس الثوري في‮ ‬سوريا المؤلفة من‮ ‬أربعمائة‮ ‬ضابط برتب عسكرية عالية‮ ‬يتمتعون بخبرات لدعم النظام السوري‮ ‬في‮ ‬قمع وإخماد الثورة الشعبية في سوريا كما نقلت صحيفة‮ ''''‬ليز أكوز‮'''' ‬الفرنسية،‮ أن المرشد الإيراني‮ ‬علي‮ ‬خامنئي‮ ‬خصص مبلغ‮ ‬8‭,‬5‮ ‬مليارات دولار لدعم نظام بشار الأسد إضافة لتزويد إيران للنظام السوري‮ ‬بـثلاثمائة ‬ألف برميل من النفط الخام‮ ‬يومياً،‮ ‬ابتداءً‮ ‬من شهر أغسطس،‮ ‬وأمرت قوات حزب الله في لبنان بمراقبة الحدود المشتركة بين سوريا ولبنان ،وذلك بهدف أن تصبح دمشق مدينة فارسية بامتياز‮ولقد أقلعت يوم الخميس الرابع من أغسطس من مطار حلب العسكري طائرة شحن للخطوط الجوية الإيرانية وعلى متنها اثنان وأربعون جثة لعناصر من "الحرس الثوري" والباسيج الإيرانيين من الذين أرسلتهم إيران للمشاركة مع الشبيحة السورية بقمع المظاهرات في حماة وحمص واللاذقية ودير الزور وريف دمشق حيث قتلوا خلال شهر يوليو على أيدي لواء الجيش السوري الأحرار المنشقين عن الجيش السوري والذين تعهدوا بحماية المتظاهرين وهؤلاء هم الذين يسميهم بشار الأسد( الجماعات المسلحة الخارجون على القانون) وفي يوم الأحد السابع من أغسطس قامت ستة (شاحنات متوسطة الحجم) بالنقل عبر الحدود السورية البرية إلى لبنان من معابر رسمية وغير رسمية سبعة وعشرون جثة لعناصر من حزب الله اللبناني قتلوا في حماة والبوكمال والزبداني ودير الزور خلال شهر يوليو 2011 مهمتهم بأن يكونوا في الصف الخلفي للجيش والأمن السوري ليقوموا بالمراقبة والتنفيذ الفوري لعمليات القتل والإعدام لكل من يرفض من ضباط وجنود ورجال امن سوريون لدى رفضهم أوامر إطلاق الرصاص الحي على المتظاهرين أو لدى امتناعهم اقتحام شوارع المدن السورية المحاصرة

نصيحة مجانية
مسيو حسن -

ننصحك أن تترك سوريا للشعب السوري وتترك القضية الفلصطينية لأهلها وتترك لبنان لأهله وتستعد للمحاكة العادلة في لاهاي واهم التهم ما يلي:- 1- قضية اغتيال الحريري 2- فرض حرب على اللبنانيين 3- المشاركة في قتل الشعب السوري

نصيحة مجانية
مسيو حسن -

ننصحك أن تترك سوريا للشعب السوري وتترك القضية الفلصطينية لأهلها وتترك لبنان لأهله وتستعد للمحاكة العادلة في لاهاي واهم التهم ما يلي:- 1- قضية اغتيال الحريري 2- فرض حرب على اللبنانيين 3- المشاركة في قتل الشعب السوري

اجندة ايرانية
المسجد الاقصى -

نصر الله ينفذ اجندة ايرانية في المنطقة العربية وولاؤه لملالي طهران , وفي معتقد الايرانيين ان المسجد الاقصى في السماء فعن اي قدس واقصى ومقاومة يتحدث نصر الله هذا ؟انتظروا المحكمة الخاصة بلبنان حيث ستحاكم اربعة من ميليشيا حزب اللات بتهمة اغتيال الحريري واخرين ...حيث ستفضح مجريات المحاكمة دور حسن نصر ايران ودور اسياده في طهران ودمشق .

اجندة ايرانية
المسجد الاقصى -

نصر الله ينفذ اجندة ايرانية في المنطقة العربية وولاؤه لملالي طهران , وفي معتقد الايرانيين ان المسجد الاقصى في السماء فعن اي قدس واقصى ومقاومة يتحدث نصر الله هذا ؟انتظروا المحكمة الخاصة بلبنان حيث ستحاكم اربعة من ميليشيا حزب اللات بتهمة اغتيال الحريري واخرين ...حيث ستفضح مجريات المحاكمة دور حسن نصر ايران ودور اسياده في طهران ودمشق .

...
على من ؟ -

غير صالح للنشر

...
على من ؟ -

غير صالح للنشر

كفاكم عهرا ونفاق
درويش -

حشرنااالله يوم القيامة مع سماحة السيد حسن وحشركم مع من توالون من تل ابيب الى واشنطون الى خيبر

كفاكم عهرا ونفاق
درويش -

حشرنااالله يوم القيامة مع سماحة السيد حسن وحشركم مع من توالون من تل ابيب الى واشنطون الى خيبر

حظر التجول
ليلة القدر -

الامن السوري يفرض حظر التجول بالبروكمال لمنع إحياء ليلة القدر....نظام ديمقراطي

حظر التجول
ليلة القدر -

الامن السوري يفرض حظر التجول بالبروكمال لمنع إحياء ليلة القدر....نظام ديمقراطي

الشرير
احمد -

والله ثم والله سوف نحاسبك انت اول الناس ياايها الشرير انتم يااصحابين الدقون والعمامات سوف تدفعون الثمن غاليا انك تمجد نظام الاسد العميل وترسسل الشبيحه لقتل ابناء الوطن وتمارسون ابششع الجرائم بحق شعبنا ان نهايتكم قاربت

الشرير
احمد -

والله ثم والله سوف نحاسبك انت اول الناس ياايها الشرير انتم يااصحابين الدقون والعمامات سوف تدفعون الثمن غاليا انك تمجد نظام الاسد العميل وترسسل الشبيحه لقتل ابناء الوطن وتمارسون ابششع الجرائم بحق شعبنا ان نهايتكم قاربت

سقوط الأقنعة
عمر الأموي -

في حرب تموز المجنونة أنا ممن استقبل عائلة من الضاحية الجنوبية في منزلي في دمشق المرة القادمة لن نستقبل .....اتباعك في الشام يا نصر اللات .....ووعداً منا نحن ثوار سورية .....أننا لن ننسى موقفك المتخاذل والطائفي تجاهنا .....وهذا وعد يا نصر اللات

سقوط الأقنعة
عمر الأموي -

في حرب تموز المجنونة أنا ممن استقبل عائلة من الضاحية الجنوبية في منزلي في دمشق المرة القادمة لن نستقبل .....اتباعك في الشام يا نصر اللات .....ووعداً منا نحن ثوار سورية .....أننا لن ننسى موقفك المتخاذل والطائفي تجاهنا .....وهذا وعد يا نصر اللات

to 30
آمييييين -

حشركم الله يوم القيامة مع وليكم وتاج رأسكم حسن نصر الله ومع الخميني ومع خامنئي ومع أحمدي نجاد ومع مولاكم وسيدكم بثار وماهر ورامي وحافض وهذا أكيد لأن المرء يحشر مع من يحب...وحشرنا الله مع من نوالي ونحب شهداؤنا الأبرار الذين قتلهم نصر اللات وبثار....آميييين

to 30
آمييييين -

حشركم الله يوم القيامة مع وليكم وتاج رأسكم حسن نصر الله ومع الخميني ومع خامنئي ومع أحمدي نجاد ومع مولاكم وسيدكم بثار وماهر ورامي وحافض وهذا أكيد لأن المرء يحشر مع من يحب...وحشرنا الله مع من نوالي ونحب شهداؤنا الأبرار الذين قتلهم نصر اللات وبثار....آميييين

سقطت
Daraa Hurra -

سقط القناع عن القناع .... سنحاسبك بعد أن ننتهي من الطاغية .... انتظر أو اهرب إلى خم (قم)

قليل
mohamad -

قليل ما يحصل لكم في سوريا و انشاء الله سوف تعودون الى حجمكم الون طبيعي...ثوار؟هاهاها اكتر شوي

يد الغدر
هذه عاده.. -

نعم هذه عاده حزب الله وازلامه بقتل الناس بالشوارع فلم يكتفوا بقتل الناس في بيروت وشمال لبنان.. الشمال الذي احتضن اهالي من يقتله الان.. لا بل امتدت يد غدره لنحور السوريين العظماء ولكن سيكون يوم الحساب قريب باذن الله

لماذا التدخل
Rami -

لماذا التدخل في الشان السوري يا سيد حسن دعهم يذبحون بعضهم البعض معارضة وحكومة فخار يكسر بعضه دعهم يشربون من نفس الكاس التي اذاقوها للشعب اللبناني والفلسطيني على مدى ربع قرن من احتلالهم لبنان فلتحترق سوريا وتتقسم هذا ما تريده امريكا واسرائيل والرجعية العربية

حل عنا ياشيخ
كوردي سوري -

رسالتك وصلت يا نصراللة وارجو عدم تكرارها ونصائحك وفرها لنفسك وكلامك عن الثوار في سورية مرفوض والشعب السوري لايطيقك واذا تحبنا وتحترمنا حل عنا ولاتتدخل بالشأن االسوري ولاتتكلم عن السوريين نهائيا لانهم يكرهونك فوق ما تتصور يا شيخ نصراللة.

قلة حكمة
قارئة -

مسكين نصر الله فقد القاعدة الشعبية الكبيرة التي بناها على مدار سنين بقلة حكمته ، مثال صغير لدي صاحبة مصرية كانت تعشق هذا الرجل مثل كثير من الناس واليوم اتصلت بي وقالت لي بالحرف " هو الراجل ده اتجنن ولا إيه" يعني أضاع كل شيء وهو عم يدافع عن عائلة الأسد ورهن شعبيته ومحبة الناس له ومصداقيته بعائلة الأسد..

زمن الذهول
زمن الثورات -

كما ذهل بن علي ومبارك وعلي صالح وجن القذافي وصار مسافرا تحت سابع أرض.. وذهل بشار ..سيجيء يوم ذهولك يا نصر اللات... إنها الثورات العربية أدهشت العالم وأذهلت كل المستبدين فلم يصدقوا انهم سقطوا عن عروشهم ولن يصدقوا ... عين الطغيان عمياء

قل خيرا أو ...
من أنت؟ -

من هو هذا ..ليتكلم باسم الامه العربيه جمعاء ومن هو ليصنف الايجابيات والسلبيات لسقوط النظام السوري الغادر. نصرالله لا يمثل الا نفسه والنظام الايراني العابث في شئون الامه العربيه

Nasralla
Salem -

الطيور على اشكالها تقعبعد سقوط الاسد ستصبح ايام ضد اللة معدودة ايضا

نريدها حرب وسننتصر
بدر الفضلي -

سننتصر ان شاء الله ، على حزب اللات لانهم على الباطل ، وأقول لرئيسه ان شاء الله ، تشوف اولادك واولاد حزبك الارهابي في الشوارع ومقتولين مثل ما شفنا أطفال سوريا ، اسأل الله العظيم ان يشل اركانك وان يجمد الدم في عروقك ، وأهل البيت براء منك ومن افعالك.

attentionnnn
ahmad -

كلمة حق هل تنشروها ؟ للأسف الثورة السورية تضعف يوما بعد يوم. في رأيي أن أحد الأسباب هو قناتكم. التغطية المبالغة فيها و حتى المسعورة للأحداث في سوريا تركت ظلالا من الشك لدى المواطن العادي و أيقظت فيه مايريد النظام تماما : المؤامرة الخارجية. هو يتسائل هل هذه التغطية الهستيرية هي لوجه الله و في سبيل الديمقراطية فقط؟ هل الدولة التي تساهم في تمويلكم ديمقراطية حقا؟ هل التدخل الأجنبي هو الحل؟. في العراق دمر الحلفاء جميع القدرات القتالية و المدنية للعراق، فهل تريدون ذلك لنا؟ هل ستشعر اسرائيل بالفرح عندما تدمر الجبهة الشرقية ضدها؟ النظام السوري لا ديمقراطي ولكن في قانونه المدني هو أكثر تحضرا منكم. أسلوبكم في التغطية ينبع من نفس منبع الإعلام السوري : الا مهنية، تغليب العاطفي على العقلاني، التهويل.في الخلاصة : فخار يكسر بعضه.

حزب النفاق
عبدالرحمن محمد -

من اهم ما قدمت ثورة الشعب السوري البطل انها كشفت الوجه الحقيقي لحزب الله و اظهرت بشكل لا يرقى اليه الشك بانه مجرد حزب طائفي و مذهبي لا يتورع في ارتكاب الجرائم اذا شعر انه في خطر و ايضا لمن كان يشكك في ارتكابه للجرائم التي اودت بحياة قادة لبنانين و ذلك بوضع متفجرات في احياء مدنية و قتل الناس بدون ذنب اصبح بعد مواقف نصر الله من ثورة الشعب السوري يعرف من هو هذا الحزب و ما هي اهدافه

حزب النفاق
عبدالرحمن محمد -

من اهم ما قدمت ثورة الشعب السوري البطل انها كشفت الوجه الحقيقي لحزب الله و اظهرت بشكل لا يرقى اليه الشك بانه مجرد حزب طائفي و مذهبي لا يتورع في ارتكاب الجرائم اذا شعر انه في خطر و ايضا لمن كان يشكك في ارتكابه للجرائم التي اودت بحياة قادة لبنانين و ذلك بوضع متفجرات في احياء مدنية و قتل الناس بدون ذنب اصبح بعد مواقف نصر الله من ثورة الشعب السوري يعرف من هو هذا الحزب و ما هي اهدافه

ثلاثي الارهاب
تمام شحود -

نصرالله بشار نجاد هم ثلاثي الأرهاب في المنطقة.

ثلاثي الارهاب
تمام شحود -

نصرالله بشار نجاد هم ثلاثي الأرهاب في المنطقة.

استغفر الله العظيم
كويتي وقلبي شامي -

حسبي الله عليك .. بالله من يرا تضحيتهم من اجل الاسلام و نداء اخواننا السوريين وتكبيرهم وتهليلهم ، يستطيع ان يقول مثل هذا الكلام ! ، حسبي الله ونعم الوكيل

استغفر الله العظيم
كويتي وقلبي شامي -

حسبي الله عليك .. بالله من يرا تضحيتهم من اجل الاسلام و نداء اخواننا السوريين وتكبيرهم وتهليلهم ، يستطيع ان يقول مثل هذا الكلام ! ، حسبي الله ونعم الوكيل

الشعب يريد
احمد العربي -

أفخر بأنني كنت أول من أصل كلمة العصابة الأسدية في أول أيام ثورتنا السورية المجيدة وكتبت الكثير في كل المواقع السياسية وفي الفيسبوك والجزيرة والعربية والمواقع الدولية عن أن النظام هو لقب لا يليق بحكام الدكتاتوريات لأن النظام هو مجموعة أعضاء تتصرف بتناسق وتعاون لخدمة كل الاعضاء... لا مثل عصابات الحكومات التي يعمل كل الاعضاء فيها لخدمة الرأس وهو الحاكم ... اما الحاكم فهو مستعبد لكل عضو اخر .. فلا يصح ان نسميها نظاما.. هي كلها عصابات فوضوية لا تشكل نظاما بل هي عدوة النظام .. وأدعو أهلي الثوار في سوريا أن يتوقفوا عن رفع شعار الشعب يريد اسقاط النظام الذي ورثناه عن ثورتي تونس ثم مصر مع ما رافقه من كاريزما لفظية أحبها الناس لما نتج عن الثورتين وليس عن الشعار من سقوط لدكتاتوريتين عربيتين عريقتين .. فليرفعوا من الان وصاعدا شعارات كبيره مكتوب عليها الشعب يريد اسقاط العصابة .. ولتصدح حناجرهم بهذا الشعار وسيرون انه بالغ الأثر بل سيصبب الصداع لاركان العصابة ورئيسها ماهر وتابعه بشار الغبي.... الشعب يريد اسقاط العصابة... الشعب يريد اسقاط العصابة

الشعب يريد
احمد العربي -

أفخر بأنني كنت أول من أصل كلمة العصابة الأسدية في أول أيام ثورتنا السورية المجيدة وكتبت الكثير في كل المواقع السياسية وفي الفيسبوك والجزيرة والعربية والمواقع الدولية عن أن النظام هو لقب لا يليق بحكام الدكتاتوريات لأن النظام هو مجموعة أعضاء تتصرف بتناسق وتعاون لخدمة كل الاعضاء... لا مثل عصابات الحكومات التي يعمل كل الاعضاء فيها لخدمة الرأس وهو الحاكم ... اما الحاكم فهو مستعبد لكل عضو اخر .. فلا يصح ان نسميها نظاما.. هي كلها عصابات فوضوية لا تشكل نظاما بل هي عدوة النظام .. وأدعو أهلي الثوار في سوريا أن يتوقفوا عن رفع شعار الشعب يريد اسقاط النظام الذي ورثناه عن ثورتي تونس ثم مصر مع ما رافقه من كاريزما لفظية أحبها الناس لما نتج عن الثورتين وليس عن الشعار من سقوط لدكتاتوريتين عربيتين عريقتين .. فليرفعوا من الان وصاعدا شعارات كبيره مكتوب عليها الشعب يريد اسقاط العصابة .. ولتصدح حناجرهم بهذا الشعار وسيرون انه بالغ الأثر بل سيصبب الصداع لاركان العصابة ورئيسها ماهر وتابعه بشار الغبي.... الشعب يريد اسقاط العصابة... الشعب يريد اسقاط العصابة

الفاسد هو الفسد
رضوان اغا -

مبروك عليك وعلى محبينك يانصره ولاءك لايران واسرائيل وان الحركات التي تقوم بها لخدمة اسيادك في ايران لم تعد تنطلي على احد.وان الدور التي تفوم به لخدمة اسرائيل سيكشفه الزمن,المجد لامة العرب,وخسئ المتامرون,وياحن نصرالله نحن عرب وانت تعرف نفسك من انت

الفاسد هو الفسد
رضوان اغا -

مبروك عليك وعلى محبينك يانصره ولاءك لايران واسرائيل وان الحركات التي تقوم بها لخدمة اسيادك في ايران لم تعد تنطلي على احد.وان الدور التي تفوم به لخدمة اسرائيل سيكشفه الزمن,المجد لامة العرب,وخسئ المتامرون,وياحن نصرالله نحن عرب وانت تعرف نفسك من انت

الفاسد هو الفسد
رضوان اغا -

الشئ المحير ياحسن نصرالله انت مين ومنين

الفاسد هو الفسد
رضوان اغا -

الشئ المحير ياحسن نصرالله انت مين ومنين

sounds like Saif
Mahmoud Boukzam -

Nasrallah sounds like Saif Al Islam when he threatened the Lybians at the begining of their revolution and God will bring him and his shabiha to Hell

sounds like Saif
Mahmoud Boukzam -

Nasrallah sounds like Saif Al Islam when he threatened the Lybians at the begining of their revolution and God will bring him and his shabiha to Hell

هؤلاء المنافقين
بــــــــا سيل -

ان الله سبحان وتعالى لا يظلم احد انما الناس تظلم بعضها .فانتم ايها المنافقون الاعراب في سوريا وبعض الدول العربية ومن على شاكلتكم انكشفت سرائركم وخبائثكم التي كنتم تكتمونها في صدوركم .فانتم مطية الصهاينة واقذام الامريكان وصغار البريطانيين وصبية الفرنسيين انتم لا شي فيكم يذكر بالخير .وانا كنت من المتعاطفين مع ثورتكم الدسيسة ظننت انكم فعلا تريدون اصلاحات لكن لالالا والف لا تريدون تطبيعات وليس اصلاحات تريدون التطبيع مع اسيادكم يا احفاد الصهاينة .ثورتكم هذه ثورة نفاق وانا لو مكان الدكتور الرئيس بشار الاسد لكنت قصفتكم بالنووي او الجرثومي او اي سلاح فتاك فانتم صهاينة اكثر من الصهاينة انفسهم .لانه منذ ان اتاكم الامر الامريكي فورا بدأتم باللعب ع الوتر الطائفي سني شيعي علوي درزي كلداني اشوري فورا سمعنا منكم هذه الكلمات فانتم تريدون تدمير سوريا لاجل مشروع اسيادكم الصهاينة لكن عشم ابليس بالجنة ع قول المصريين مشروعكم ومشروع اسيادكم انكشف وبان وكل شي اصبح تحت المجهر وسنقضي على اسيادكم وبعدها ستكون مشانقكم جاهزة ايها المنافقون

هؤلاء المنافقين
بــــــــا سيل -

ان الله سبحان وتعالى لا يظلم احد انما الناس تظلم بعضها .فانتم ايها المنافقون الاعراب في سوريا وبعض الدول العربية ومن على شاكلتكم انكشفت سرائركم وخبائثكم التي كنتم تكتمونها في صدوركم .فانتم مطية الصهاينة واقذام الامريكان وصغار البريطانيين وصبية الفرنسيين انتم لا شي فيكم يذكر بالخير .وانا كنت من المتعاطفين مع ثورتكم الدسيسة ظننت انكم فعلا تريدون اصلاحات لكن لالالا والف لا تريدون تطبيعات وليس اصلاحات تريدون التطبيع مع اسيادكم يا احفاد الصهاينة .ثورتكم هذه ثورة نفاق وانا لو مكان الدكتور الرئيس بشار الاسد لكنت قصفتكم بالنووي او الجرثومي او اي سلاح فتاك فانتم صهاينة اكثر من الصهاينة انفسهم .لانه منذ ان اتاكم الامر الامريكي فورا بدأتم باللعب ع الوتر الطائفي سني شيعي علوي درزي كلداني اشوري فورا سمعنا منكم هذه الكلمات فانتم تريدون تدمير سوريا لاجل مشروع اسيادكم الصهاينة لكن عشم ابليس بالجنة ع قول المصريين مشروعكم ومشروع اسيادكم انكشف وبان وكل شي اصبح تحت المجهر وسنقضي على اسيادكم وبعدها ستكون مشانقكم جاهزة ايها المنافقون

بوق
monsef -

بوق اعلامي لنظام القتلة اقترح عليك في خطاباتك المقبلة في قناة الدنيا السورية كفاك كذبا وخداعا

بوق
monsef -

بوق اعلامي لنظام القتلة اقترح عليك في خطاباتك المقبلة في قناة الدنيا السورية كفاك كذبا وخداعا

الى باسيل 53
أحمد العربي -

من لعب على الوتر الطائفي هم أسيادك ماهر وبشار وحسن نصر الشيطان ... لم يرفع أي سوري في المظاهرات وفي هذه الثورة المباركة أي شعار طائفي بل أبطلوا كل المؤامرات من عصابة أسد التي حاولت تحويل الثورة الى نزاع طائفي كما حصل في اللاذقية وحمص. أما عشم ابليس في الجنة فهو عشمك بانتصار عصابة أسد التي أنت فيها مجرد بوق الكتروني , نهايتك ستكون نهاية مرتزقة القذافي عندما فر وتركهم يقتلون ويؤسرون ويسلمون أسلحتهم وينزعون ثيابهم العسكرية في الشوارع. يا ليتك كنت كإبراهيم قاشوش الذي سنسمي مبنى وزارة الاعلام بعد نجاح ثورة شعبنا باسمه.

الى باسيل 53
أحمد العربي -

من لعب على الوتر الطائفي هم أسيادك ماهر وبشار وحسن نصر الشيطان ... لم يرفع أي سوري في المظاهرات وفي هذه الثورة المباركة أي شعار طائفي بل أبطلوا كل المؤامرات من عصابة أسد التي حاولت تحويل الثورة الى نزاع طائفي كما حصل في اللاذقية وحمص. أما عشم ابليس في الجنة فهو عشمك بانتصار عصابة أسد التي أنت فيها مجرد بوق الكتروني , نهايتك ستكون نهاية مرتزقة القذافي عندما فر وتركهم يقتلون ويؤسرون ويسلمون أسلحتهم وينزعون ثيابهم العسكرية في الشوارع. يا ليتك كنت كإبراهيم قاشوش الذي سنسمي مبنى وزارة الاعلام بعد نجاح ثورة شعبنا باسمه.

فعلا حسن نصرالله
هولير -

فعلا حسن نصرالله إنسان منافق ودكتاتور لبنان ، ونفاقه مربوط ببشار أسد ، فحين زادت الضغط علي بشار بعد قتل رفيق الحريري ، بدأت المساومة مع إسرائيل لاخراج إسم بشار أسد من المحكمة الدولية مقابل تسليم واغتيال ألمطلوبين لدي إسرائيل منها المتهم بتفجير المركز اليهودي في بوينس ايرس عماد مغنية وحسن نصر الله لم يبخل في إرساله لسوريا لكي يغتالوه واعمال أخري نفذه سوريا منها إعطاء معلومات كاملة وساعات خروج المبحوح من مطار دمشق وصوله إلي دبي كلها من أجل إخراج بشار من جريمة قتل حريري ،ولكن كل هذا لم ينفع بشار ولا حسن نصرالله لان أرادة الشعب السوري غلب علي اسرائيل وتركيا ،أيضا المنافقين من الشيعة ،وخلال ثمان سنوات الماضية بشاركان يقتل بيهم وقتل العراقين أكثر من صدام في فترة حكمه بالاخص من الشيعة ،حين كان يرسل الوهابين لقتل الشيعة والاكراد ، والآن الشيعة في العراق يؤيدون بشار أسد ، ولكن ألسنة في العراق أيضا منافقون وخلال ثمان سنوات كانوا خدمة لبشار الأسد وينفذون التفجيرات ويتعاونون مع الوهابية والبعثية الجديدة ( دولة العراق الاسلامية ) مجرد لارضاء بشار أسد ، والآن كثير من العراقين وحزب الله يخدمون في سوريا مع الشبيحة لقتل المتظاهرين ، كافي يا شعب العراق كافي يا شعب النفاق ، هل أنتم خلقت لاطاعة الدكتاتور ،متي تصبحون احرار مثل بشر ،ودائما كنتم مع القوي ضد الضعيف والمظلوم حتي في محاكمكم الذي يشبه محكمة قرقوش ونحن في قرن الواحد والعشرون منذ زمن وفاة النبي ص عليه وسلم والي يومنا هذا ، فلاحظوا يااخوان في كل بقاع الأرض يوجد إنتخابات ماعدا الدول العربية ورئيس الدولة أو الملك يملك عشرات المليارات فماذا تفعلون بهذه المبالغ الذي يتبخر بعد سقوط الصنم ، صدام سرق 200 مليار وبعد شنقه تبخر المليارات ولم يري غير جنازة ابنيه في المشرحة وبدون كفن علي شاشات التلفاز وبشكل هزيل كانهم جثث لمجموعة من المرتزفة ومرمية في في صالة التشريح لان كبريائهم مع كان يتقبل أن يقولون أنهم مقتولين حيث كانوا ينكرون أنهم ميتين وهم شبعوا الموت واي موت كان من أقرب صديق لهم ( نواف الزيدان ) أحد شركائهم في الجرائم والفساد المالي والخلقي والان يجب أن نترحم لزين عابدين بن علي لسببين أولا قال فهمت أن الشعب يريد التغير وانه لم يكن مجرما مثل صدام ولا أخيه حافض الجزار ثم بشار الجزار ثم قذا

فعلا حسن نصرالله
هولير -

فعلا حسن نصرالله إنسان منافق ودكتاتور لبنان ، ونفاقه مربوط ببشار أسد ، فحين زادت الضغط علي بشار بعد قتل رفيق الحريري ، بدأت المساومة مع إسرائيل لاخراج إسم بشار أسد من المحكمة الدولية مقابل تسليم واغتيال ألمطلوبين لدي إسرائيل منها المتهم بتفجير المركز اليهودي في بوينس ايرس عماد مغنية وحسن نصر الله لم يبخل في إرساله لسوريا لكي يغتالوه واعمال أخري نفذه سوريا منها إعطاء معلومات كاملة وساعات خروج المبحوح من مطار دمشق وصوله إلي دبي كلها من أجل إخراج بشار من جريمة قتل حريري ،ولكن كل هذا لم ينفع بشار ولا حسن نصرالله لان أرادة الشعب السوري غلب علي اسرائيل وتركيا ،أيضا المنافقين من الشيعة ،وخلال ثمان سنوات الماضية بشاركان يقتل بيهم وقتل العراقين أكثر من صدام في فترة حكمه بالاخص من الشيعة ،حين كان يرسل الوهابين لقتل الشيعة والاكراد ، والآن الشيعة في العراق يؤيدون بشار أسد ، ولكن ألسنة في العراق أيضا منافقون وخلال ثمان سنوات كانوا خدمة لبشار الأسد وينفذون التفجيرات ويتعاونون مع الوهابية والبعثية الجديدة ( دولة العراق الاسلامية ) مجرد لارضاء بشار أسد ، والآن كثير من العراقين وحزب الله يخدمون في سوريا مع الشبيحة لقتل المتظاهرين ، كافي يا شعب العراق كافي يا شعب النفاق ، هل أنتم خلقت لاطاعة الدكتاتور ،متي تصبحون احرار مثل بشر ،ودائما كنتم مع القوي ضد الضعيف والمظلوم حتي في محاكمكم الذي يشبه محكمة قرقوش ونحن في قرن الواحد والعشرون منذ زمن وفاة النبي ص عليه وسلم والي يومنا هذا ، فلاحظوا يااخوان في كل بقاع الأرض يوجد إنتخابات ماعدا الدول العربية ورئيس الدولة أو الملك يملك عشرات المليارات فماذا تفعلون بهذه المبالغ الذي يتبخر بعد سقوط الصنم ، صدام سرق 200 مليار وبعد شنقه تبخر المليارات ولم يري غير جنازة ابنيه في المشرحة وبدون كفن علي شاشات التلفاز وبشكل هزيل كانهم جثث لمجموعة من المرتزفة ومرمية في في صالة التشريح لان كبريائهم مع كان يتقبل أن يقولون أنهم مقتولين حيث كانوا ينكرون أنهم ميتين وهم شبعوا الموت واي موت كان من أقرب صديق لهم ( نواف الزيدان ) أحد شركائهم في الجرائم والفساد المالي والخلقي والان يجب أن نترحم لزين عابدين بن علي لسببين أولا قال فهمت أن الشعب يريد التغير وانه لم يكن مجرما مثل صدام ولا أخيه حافض الجزار ثم بشار الجزار ثم قذا

............
سوري شريف -

بالفعل اخجل من نفسي عندما كنت ادافع عنك و عن حزبك و عن مقاومتك بالفعل اليوم اظهرت لنا صورتك الحقيقية الطائفية المذهبية و صدقني انك خسرت كثيراً كثيراً و خسارتك اكبر من خسارة حرب اسرائيل عليك فكل شيء كسبته في النصر الالهي خسرته اليوم في موقفك من سوريا..على الاقل كان عليك الوقوف في المنتصف كواسطة خير و اقناع النظام بالتوقف عن القتل لا الوقوف مع الشبيحة و القتلة و ضباط المخابرات فاذا كنت لا تعرف ما يفعلون في سوريا فهي مصيبة و اذا كنت تعرف و تتكلم بهذه الطريقة فهي مصيبة اكبر.حسبي الله و نعم الوكيل عليك.

............
سوري شريف -

بالفعل اخجل من نفسي عندما كنت ادافع عنك و عن حزبك و عن مقاومتك بالفعل اليوم اظهرت لنا صورتك الحقيقية الطائفية المذهبية و صدقني انك خسرت كثيراً كثيراً و خسارتك اكبر من خسارة حرب اسرائيل عليك فكل شيء كسبته في النصر الالهي خسرته اليوم في موقفك من سوريا..على الاقل كان عليك الوقوف في المنتصف كواسطة خير و اقناع النظام بالتوقف عن القتل لا الوقوف مع الشبيحة و القتلة و ضباط المخابرات فاذا كنت لا تعرف ما يفعلون في سوريا فهي مصيبة و اذا كنت تعرف و تتكلم بهذه الطريقة فهي مصيبة اكبر.حسبي الله و نعم الوكيل عليك.

هل تذكرون؟
خوليو -

هذا الشيخ المختبئ عندما قال لو كنت أعرف أن حرب تموز ستؤدي لكل هذا الدمار لما قمت بها، هل تذكرون؟ المختبئ لايعرف وهو يقود عصابة مسلحة، عند المختبئ أربعة متهمين من حزبه وهم جزء من قتلة آخرين أكبر منهم، قتلوا رجل لبنان الذي دافع في يوم من الأيام عنهم عندما كانوا مقاومة، قتلوه والمختبئ يعرف ذلك فكيف سيصدق الشعب بعد أن بين أنه جاهل لايعرف وبعد أن اتهم باغتيال رجال من لبنان بأوامر تأتيه من خارج الحدود، فهو مأمور لهم وينفذ أجندتهم، فهل هو مؤهل لإعطاء نصائح وتوجيهات؟: لايعرف ومتهم بالجريمة، مختبئ ويختبئ تحت يافطات وطنية ، الشعب كشف النفاق والخداع ، قضى على المقاومة الوطنية العلمانية ليحمل راية المقاومة لغرض تدمير بلده فيما بعد من أجل أجندة ديكتاتوريين مثل الأسد الذي يدافع عنه، العد العكسي أيها الشيخ المختبئ بدأ لك ولبشارك قاتل الأطفال، لقد اخترت الاختباء لأنك تعرف ماهو موجود في دفترك.بعد اختفاءك واختفاء بشار سيضع الشعب اللبناني والسوري آياديهم مع بعض بوحدة ندية لاتسلط فيها وسيعرف الشعب الفرق بين الشعارات الفارغة وبين العمل الجدي المدروس من أجل رفاهية المجتمع.

هل تذكرون؟
خوليو -

هذا الشيخ المختبئ عندما قال لو كنت أعرف أن حرب تموز ستؤدي لكل هذا الدمار لما قمت بها، هل تذكرون؟ المختبئ لايعرف وهو يقود عصابة مسلحة، عند المختبئ أربعة متهمين من حزبه وهم جزء من قتلة آخرين أكبر منهم، قتلوا رجل لبنان الذي دافع في يوم من الأيام عنهم عندما كانوا مقاومة، قتلوه والمختبئ يعرف ذلك فكيف سيصدق الشعب بعد أن بين أنه جاهل لايعرف وبعد أن اتهم باغتيال رجال من لبنان بأوامر تأتيه من خارج الحدود، فهو مأمور لهم وينفذ أجندتهم، فهل هو مؤهل لإعطاء نصائح وتوجيهات؟: لايعرف ومتهم بالجريمة، مختبئ ويختبئ تحت يافطات وطنية ، الشعب كشف النفاق والخداع ، قضى على المقاومة الوطنية العلمانية ليحمل راية المقاومة لغرض تدمير بلده فيما بعد من أجل أجندة ديكتاتوريين مثل الأسد الذي يدافع عنه، العد العكسي أيها الشيخ المختبئ بدأ لك ولبشارك قاتل الأطفال، لقد اخترت الاختباء لأنك تعرف ماهو موجود في دفترك.بعد اختفاءك واختفاء بشار سيضع الشعب اللبناني والسوري آياديهم مع بعض بوحدة ندية لاتسلط فيها وسيعرف الشعب الفرق بين الشعارات الفارغة وبين العمل الجدي المدروس من أجل رفاهية المجتمع.

دهم منازل
لبنان-البقاع -

دهم منازل في البقاع على خلفية نصرة الشعب السوري

دهم منازل
لبنان-البقاع -

دهم منازل في البقاع على خلفية نصرة الشعب السوري

جنون اعمى
لبناني حر -

قبل ان اكتب اريد ان يعرف القارئ انني لبنان من الجنوب وشيعي عانيت الكثير عندما كان الجنوب محتل من قبل الفلسطنيين وزادت معاناتي اكثر عندما احتلت اسرائيل الجنوب ووصلت معاناتي اكثر عندما جاء هذا الحزب الهجين (حزب الله) الى الجنوب واحتله وحوله الى ملعب للايراني والسوري على حساب اللبناني والجنوبي .حسن نصرلله يعتقد نفسه هو الوحيد صاحب العقل الرجيح في هذا العالم كما كان القذافي صاحب الكتاب الاخضر .انا لا ارى فرق واحد بين بن علي ومبارك وعلي صالح والقذافي والاسد وبين حسن نصرلله الا ان حسن نصرلله اكثر عنصرية من كل هؤلاء وكما فعل هتلر بالمانيا والعالم سيفعل نصرلله في الشرق الاوسط والعالم.لا تتفاجؤوا من هذا الكلام حسن نصرلله هو هتلر هذا الزمن فكما كان هتلر يدعم موسوليني ايطاليا فحسن نصرلله يدعم الاسد على الطريقة المافيوية نفسها واريد ان اوجه هذا الكلام الى نصرلله مباشرة، وهو اذا كان النظام السوري هو الذي دعم المقاومة في لبنان وفلسطين كما تدعي ويجب عليك مساعدته اقول لك اكثر من ذلك فلو كان الاسد والنظام السوري قد حرروا الجولان وفاسطين من البحر الى النهر وكل الاراضي العربية المحتلة لا يعطي الاسد ونظامه الغطاء والحماية لذبح الشعب السوري الذي يطالب بحريته وكرامته انت يا نصرلله بخطابك الاخير وقفت ودعمت المجرم على حساب المظلوم القاتل وربط مصيرك بمصير مجرم قاتل يذبح شعبه واهل جلدته ولا يمت للقومية والعروبة والوطنية بشيء فهذا عار عليك ليوم الدين .الذي يحدث في سوريا اليوم هو اشبه ما يكون بكربلاء الحسين والتي تدعي انك من انصارها ولكن انت بريء من الحسين ودماء اهل البيت ودماء الشعب السوري الذي يسفك في شوارع الشام كما سفك في كربلاء الحسين .يجب عليك ان ترمي عمامتك هذه لانك لا تستحقها لانني كنت كالبناني وشيعي جنوبي اتمنى ان اراك واسمعك تنادي بنصرة الاطفال المذبوحين والنساء المغتصبين والثوار المحرومين والاسرى المعذبين في سوريا على يد المافيا التي تنتمي اليها . ربما بداخلك تريد ان تنصر المظلومين في سوريا ولكن القرار ليس بيدك فانت مجرد بيدق يحركك الولي الفقيه من ايران وسيضحي بك عندما تحين ساعة البيع الشراء لان اللعبة اصبحت في خواتيمها.ادعوا اللبنانيين للتظاهر ضد طاغية لبنان حسن نصرلله ويفكوا ارتباطهم به قبل فوات الاوان لان نصرلله ليس الامام المهدي كما خيل الينا ،حسن نصرلله هو الاعور الدجال

جنون اعمى
لبناني حر -

قبل ان اكتب اريد ان يعرف القارئ انني لبنان من الجنوب وشيعي عانيت الكثير عندما كان الجنوب محتل من قبل الفلسطنيين وزادت معاناتي اكثر عندما احتلت اسرائيل الجنوب ووصلت معاناتي اكثر عندما جاء هذا الحزب الهجين (حزب الله) الى الجنوب واحتله وحوله الى ملعب للايراني والسوري على حساب اللبناني والجنوبي .حسن نصرلله يعتقد نفسه هو الوحيد صاحب العقل الرجيح في هذا العالم كما كان القذافي صاحب الكتاب الاخضر .انا لا ارى فرق واحد بين بن علي ومبارك وعلي صالح والقذافي والاسد وبين حسن نصرلله الا ان حسن نصرلله اكثر عنصرية من كل هؤلاء وكما فعل هتلر بالمانيا والعالم سيفعل نصرلله في الشرق الاوسط والعالم.لا تتفاجؤوا من هذا الكلام حسن نصرلله هو هتلر هذا الزمن فكما كان هتلر يدعم موسوليني ايطاليا فحسن نصرلله يدعم الاسد على الطريقة المافيوية نفسها واريد ان اوجه هذا الكلام الى نصرلله مباشرة، وهو اذا كان النظام السوري هو الذي دعم المقاومة في لبنان وفلسطين كما تدعي ويجب عليك مساعدته اقول لك اكثر من ذلك فلو كان الاسد والنظام السوري قد حرروا الجولان وفاسطين من البحر الى النهر وكل الاراضي العربية المحتلة لا يعطي الاسد ونظامه الغطاء والحماية لذبح الشعب السوري الذي يطالب بحريته وكرامته انت يا نصرلله بخطابك الاخير وقفت ودعمت المجرم على حساب المظلوم القاتل وربط مصيرك بمصير مجرم قاتل يذبح شعبه واهل جلدته ولا يمت للقومية والعروبة والوطنية بشيء فهذا عار عليك ليوم الدين .الذي يحدث في سوريا اليوم هو اشبه ما يكون بكربلاء الحسين والتي تدعي انك من انصارها ولكن انت بريء من الحسين ودماء اهل البيت ودماء الشعب السوري الذي يسفك في شوارع الشام كما سفك في كربلاء الحسين .يجب عليك ان ترمي عمامتك هذه لانك لا تستحقها لانني كنت كالبناني وشيعي جنوبي اتمنى ان اراك واسمعك تنادي بنصرة الاطفال المذبوحين والنساء المغتصبين والثوار المحرومين والاسرى المعذبين في سوريا على يد المافيا التي تنتمي اليها . ربما بداخلك تريد ان تنصر المظلومين في سوريا ولكن القرار ليس بيدك فانت مجرد بيدق يحركك الولي الفقيه من ايران وسيضحي بك عندما تحين ساعة البيع الشراء لان اللعبة اصبحت في خواتيمها.ادعوا اللبنانيين للتظاهر ضد طاغية لبنان حسن نصرلله ويفكوا ارتباطهم به قبل فوات الاوان لان نصرلله ليس الامام المهدي كما خيل الينا ،حسن نصرلله هو الاعور الدجال

طلع الشعر على لسانا
rabih -

لمدة خمس سنين و نحنا من لبنان حاولنا إفهامكم بغاية حزب الله من حرب تموز و إنو عملاء لأيران و اتهمتونا إنونحنا إسرائيليين و صار مؤكد تورطهم بقتل الرئيس الحريري

طلع الشعر على لسانا
rabih -

لمدة خمس سنين و نحنا من لبنان حاولنا إفهامكم بغاية حزب الله من حرب تموز و إنو عملاء لأيران و اتهمتونا إنونحنا إسرائيليين و صار مؤكد تورطهم بقتل الرئيس الحريري

احد كوادر "حزب الله"
"الاستشهاد"? -

شيّعت بلدة الكرك البقاعية يوم الجمعة 27 اب 2011 احد كوادر حزب الله ويدعى حسن علي سماحة، ورفعت اليافطات الوداعية لمن وصف بـالشهيدولدى شيوع خبر مقتله خلال عمليات القمع الدموي التي ينفذها نظام الاسد بحق شعبه، سارع المحيطون للترويج انه إستشهد في حادث سير من دون إعطاء اي تفاصيل عن مكان وقوع الحادث وزمانه. فهل هذا هو مفهوم الاستشهاد؟ أم أن حادث السير رواية مستنسخة عن قارورة الغاز وخزان وقود السيارة اللذين هزا الضاحية الجنوبية في الاسابيع الماضية؟

احد كوادر "حزب الله"
"الاستشهاد"? -

شيّعت بلدة الكرك البقاعية يوم الجمعة 27 اب 2011 احد كوادر حزب الله ويدعى حسن علي سماحة، ورفعت اليافطات الوداعية لمن وصف بـالشهيدولدى شيوع خبر مقتله خلال عمليات القمع الدموي التي ينفذها نظام الاسد بحق شعبه، سارع المحيطون للترويج انه إستشهد في حادث سير من دون إعطاء اي تفاصيل عن مكان وقوع الحادث وزمانه. فهل هذا هو مفهوم الاستشهاد؟ أم أن حادث السير رواية مستنسخة عن قارورة الغاز وخزان وقود السيارة اللذين هزا الضاحية الجنوبية في الاسابيع الماضية؟