أخبار

الجزائر تجلي عائلات الدبلوماسيين العاملين في ليبيا

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

الجزائر: أعلنت الجزائر انها أجلت عائلات الدبلوماسيين العاملين في ليبيا، مع بقاء اعضاء البعثة الدبلوماسية لأداء مهامهم، بحسب المتحدث باسم الخارجية الجزائرية السبت.
وقال عمار بلاني لوكالة الأنباء الجزائرية "تم إجلاء عقيلات وأبناء الأعوان الدبلوماسيين والقنصليين الجزائريين في ليبيا برفقة دبلوماسيين اثنين".

وتابع "أما بقية الموظفين فما زالوا في مواقعهم لضمان سير مختلف مصالح البعثة الدبلوماسية".
وكانت الخارجية الجزائرية قالت ان سفارة الجزائر في طرابلس شهدت الاسبوع الماضي "سلسلة من الانتهاكات" من جانب مجموعة من الأشخاص استولوا على عدد من السيارات التابعة للبعثة.

ووجه وزير الخارجية الجزائري مراد مدلسي رسالة "عاجلة" الى الامين العام للامم المتحدة بان كي مون "لاطلاعه على الانتهاكات التي تعرض لها مقر البعثة الدبلوماسية الجزائرية" في طرابلس.
واعلن المتحدث باسم الخارجية الجزائرية عمار بلاني الجمعة ان الجزائر تواصل التزام "الحياد التام" رافضة "التدخل باي صفة كانت في الشؤون الداخلية" لليبيا المجاورة.

ولم تعترف الجزائر بالمجلس الوطني الانتقالي الليبي الممثل للثوار كما انها لم تطلب رسميا رحيل الزعيم الليبي معمر القذافي.
ورفعت السفارة الليبية في الجزائر علم الثورة الليبية وانزلت العلم الليبي الاخضر.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
صهاينة العرب
حسن -

اردتم اخماذ الثورة الليبية العظيمة بارسالكم للمرتزقة لدعم القذافي لكن الله خيبكم ونصر الشعب الليبي.حسبي الله ونعم الوكيل.

الأخطاء الكبيرة
مجد -

الجزائر لا تلتزم الحياد التام وتدخل في الشؤون الداخلية لليبيا المجاورة.

رقم 1
سلمان -

أعرف أنكم من جماعة جلالة المليك المقدس وأنتم من تفتعلون الإشاعات المغرضة ضد الجزائر، لكن مآمراتكم ستفشل كما فشلتم في إغراق البلاد في حرب أهلية يا عباد السلاطين.قولوا ما شئتم ، صلوا وهللوا لساركوزي وليفي والناتو والشيخة موووزة، ..................وقبل شتم الجزائر، جاهد لتحرير شمالك من الإسبان ولا قاعدين كالعجايز تتابعون كل كبيرة وصغيرة عن الجزائر، تحبوا لا تكرهوا احنا ارجاز عليكم إن كنت تفهم الأمازيغية، ولا تنسى تقبل يد من تعبدونه من غير الله.

ردوا عليهم
عبد الله -

راك بردت على قلبي في هذا النهار المبارك

اخوتى الجزائر
ليبي -

الى اخوتى فى الجزائر نحن شباب 17 فبراير سندعملاوقوفكم ضد الطغيان فى سبتمبر المقبل وسنقف معكم قلبا وقالبا