أخبار

صقر: سيأتي يوم يصير للعملاء نشيد في لبنان

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

بيروت: رأى النائب في كتلة "تيار المستقبل" عقاب صقر أن "الحكم الذي أصدره القضاء العسكري بالأمس في حق العميل فايز كرم أظهر فضيحة مزدوجة، فمن ناحية أكد حكم السنتين مع الأشغال الشاقة ان جرم العمالة منطبق على كرم خلافا لكل تخرصات النائب ميشال عون وجماعته، ومن ناحية أخرى انكشف حجم الإستنسابية في التعامل مع ملف على هذا القدر من الخطورة، إذ نال زملاء كرم ممن ارتكبوا جرم الإتصال بالعدو وتقاضي أموال منه، أو حتى أقل من ذلك، أحكاما تراوحت بين السبع سنوات والمؤبد".

وقال صقر في بيان اليوم: "بالمقارنة نسأل: هل كرم ربع عميل أو هو عميل غير مكتمل النمو الخياني؟ وكملنا يعلم ان الحقيقة هي ان كرم عميل مدعوم الجوانب ومسنود الظهر. فحكم المؤبد خفضه انتماء كرم الى التيار العوني وقربه الشديد من رأس التيار الى 3 سنوات، وتكفلت علاقته الوثيقة بمحور المقاومة وتحديدا "حزب الله" بحسم سنة عربون وفاء من المقاومة على عميل حليف كان يسبح في فضاء الممانعة ويعب من معين العمل المقاوم. وبما ان الشيء بالشيء يذكر، ما زال الكل يتساءل اين "حزب الله" اليوم من تصريحات قادته التي شنفت آذان اللبنانيين بالحديث عن ضرورة إعدام العملاء كرادع للعمالة، حتى انه تم التبرع بلا إذن بتقديم رؤوس العملاء الشيعة قرابين فداء أولى عن الوطن وبنيه للتدليل على تعميم الإعدام على العملاء من دون استثناء".

وسأل: "ما بال حزب المقاومة في هذه القضية يعتصم بصمت كصمت القبور وهو يراقب حليفه الأقرب يوفد نوابه ورجاله الى قاعات المحكمة العسكرية للتهليل والهتاف لعميل جرمه القضاء اليوم في الظل الوارف لحكومة "حزب الله" وذلك بعدما عجزت الضغوط عن إخراجه بريئا براءة الذئب من دم يوسف؟ أين أحاديث البيئة الحاضنة وأهازيج الكرامة والوطنية والقومجية. ألم يسمع "حزب الله" مرافعات أصحاب الحمية البرتقالية نوابا ووزراء وأعضاء ورئيسا عن زميلهم العميل المثبت بحكم القضاء؟ ألم ير معنا ما سطروه من ملاحم دفاع في الإعلام أم ان مراكز رصده كانت في عطلة صيفية؟".

أضاف: "هنيئا ل"حزب الله" بحكومة المقاومة التي ترفض محكمة دولية لمجرد شبهة إسرائيلية وتخفض في عهدها أحكام المعترفين بالعمالة المباشرة مع إسرائيل. هل يعقل ان ينتهي "حزب الله" شاهدا بل مشاركا في صفقة كرم التي انتهت لتكشف وجها جديدا للممانعة التي صارت ترتكز على تغطية شبيحة الداخل بدعم عملاء الخارج؟ انه فعلا زمن المخادعة باسم الممانعة، فالقضية ليست كرم انها قضية انكشاف وسقوط قيمي وسياسي لمحور ما انفك يغتال شعاراته يوميا باسم عناوين فضفاضة تبين انها تساوي بأحسن الأحوال صفرا مكعبا في معادلة رياضيات السلطة".

وختم صقر: "أخيرا، يفترض توجيه التهنئة الى العدو الإسرائيلي الغاشم فقد ربح جولة، وصار لديه خريطة طريق لتجنيد عملائه، فلن يتعب لأن الطريق ارتسمت أمام موساده وما عليه الا التوجه الى أقرب ممانع وتجنيده، وبذلك يضمن أجود الخدمات وأضمنها مع كفالة بعد التوقيف. أما العميل المناضل فعليه ألا ينسى أن يخبر رأس تياره بأسرار عمالته، ففي ذلك ضمانة لمستقبله وحصانة لمشغليه. وما زلت مصمما انه سيأتي يوم يصير للعملاء نشيد في لبنان، ومن يعش يرى".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
عون بعدك هون؟!
إعلامية سنفورة -

عندك حق يا عقاب, و تأكد أنه سيتم الإفراج عنه قريبا, هل صدقت أنه سيسجن. إذهب إلى الجحيم يا عون الله لا يوفقك, دمرت لبنان أنت و صهرك و حزب اللات تبعك

شهر تنزيلات في لبنان
محمد -

رصة لا تعوض... في شهر التنزيلات في لبنان... عرض خاص لا يفوت... يمكنك الحصول على فرصة عمل للعمالة مع الكيان الصهيوني ومتطلبات العمل: ايصال معلومات عن بلدك لهذا الكيان وعن كل الشخصيات المهمة في البلد. شروط العمالة ان تكون منضوياً لأي حزب ممانع ومقاوم او حليف له كالتيار العوني المتحالف مع حزب الله ساعتها بتكون اشرف الناس من اتباع الحزب الذي يوصله لمرتبة القديسين والملائكة وحتى ولو ثبت تعاملك مع العدو!!! المهم انك منهم وانت ( untouchable) بالعربي لا احد يجرؤ على المس بك... والدليل... الحكم بسنتين سجن( يمكن سنة منهم تحسم من التوقيف) مقابل اكثر من عشرة سنين من العمالة!!! سنتي سجن تساوي عند الحزب في لبنان واعوانه عشرة اعوام من العمالة... ما باعتقد تشوفوا احسن من هيك تنزيلات...

...................
abu baker -

تعليق غير مفهوم

عقاب المتصهين الاول
بـــــــــا سيل -

انظروا من يتكلم عن العمالة عقاب صقر الذي هو في قلب حضن الصهيونية الامريكية وانت يا عميل الصهاينة الصغير المسمى عقاب صقر تعلم علم اليقين من فبرك ودبر وجهز ووجه واعطى كل هذه الفبركة والتهمة الي فايز كرم .نعم فايز كرم كان سنة 1990 في فرنسا واجتمع مع ضباط فرنسيين كان من بينهم اف بي اي امريكيين واحد العملاء الاسرائيلين في فرنسا لكن الذي طلب منه وقتذاك ان يفتعل في لبنان مثل الذي يفعلوه الان جماعة فيلتمان ان يحدثوا حرب اهلية مذهبية طائفية تعود بنا الي السبعينات وعندما رفض فايز كرم تلك المهمة اصدر بحقه النفيي من الاراضي الفرنسية فلجأ الي النمسا هذه هي فقط جريمة هذا العميد وكل ما تبقى فبكرة من جهاز المعلومات الذي هو خادم للصهاينة قبل اي عميل منذ نشؤ الكيان الصهيوني نعم الكيان لصهيوني ذود جهاز المعلومات الحريري بهذه المعلومات عن فايز كرم بسنة 1991 وبدأت القصة الخطء الكبير على هذا العميد بحيث عندما اتى الي لبنان عليه ان يعترف بكل شي حصل معه هذا الخطىء الذي اعطى لفرصة لهذا الجهاز الصهيوني العميل المسمى جهاز المعلومات لكن قريبا جدا ستسمعون بخبر عن ويسام الحسن واشرف الريفي وهناك صور ودلائل على تعاملهم مع الصهاينة ...

علامة رضى
Adam* -

حزب الله تخلى الان عن المطالبة بتنفيذ حكم الاعدام بالخونة كما تدعو الاعراف,,, السبب النسبة الكبيرة من الخونة ضمن الحزب نفسه و تحالفهم مع عون زاد الطين بلة... هل السكوت علامة الرضى !!! الحجج كثيرة عند امير الدهاليز.

عقاب
wesaam -

اننا في لبنان نعيش عهدا حكوميا يحتاج دوما الى صيانة، والسبب لا لخلل في تركيبة هذه الحكومة، ولكن هناك قوى سياسية في هذه الحكومة يجب ان تتمثل أن هناك معارضة مدعومة ولها مشروعها التخريبي في البلد وترفع شعارات تتناغم مع السياسات الخارجية التي يريدها الخارج للبنان، وبكل صراحة، الذي لا يزال يدغدغ اوهامه واحلامة بالرغبة في ان نتخلى عن المقاومة، لم تعد هذه الدغدغة صادرة عن براءة في فهمنا على الاقل من يستهدف نزع سلاح المقاومة والتشويش عليه انما هو جزء من الآلة التي تخدم المشروع الاميركي الاسرائيلي من اجل الهيمنة على لبنان واعادة الاحتلال الاسرائيلي اليه، لان هؤلاء الذين لم يعانوا لا في خط المقاومة ولم يحملوا اعباءها لا يعرفون قيمة للمقاومة هؤلاء لا يعرفون قيمة الدم الذي سفك من اجل تحرير ارضنا، وبالتالي لا يعرفون معنى السيادة والحرية على الاطلاقالسيادة التي يفهمونها هي سيادة الاميركي على بلادنا من اجل ان يحظوا بكرسي يحرس مصالحهم وشركاتهم السيادة التي ينادون بها هي سيادة شركاتهم الخاصة التي تصادر مؤسسات الدولة ووزاراتها وتسقط مفهوم الدولة لتبني دولتهم الخاصة على حساب دولة الناس، هؤلاء لن يتحقق لهم ما يرغبون به صرنا نسمع ان التعرض للجيش خط احمر، ايضا وبكل وضوح الذي تسامح في ان ترتفع اصوات تخدش المقاومة وتطالب بنزع سلاحها، يضطر اليوم ليتحمل تداعيات هذا الموقف المتسامح، فيأتي ليستنهض الشارع من اجل الدفاع عن وحدة الجيش"، ان الجيش والمقاومة عنصرا قوة للبنان ويزدادان قوة اذا ما ازداد احتضان الشعب لهما، فأي تعرض للمقاومة هو تعرض للجيش واي مس بالجيش هو تفريط بالمقاومة".و "هناك اناس في لبنان اصبحوا بلا وعي، عندما خرجوا من السلطة تحولوا الى مجانين، اصبح قدس اقداسهم ان يدمروا البلد من اجل ان يعودوا الى السلطة، فلا نسمع من المعارضة لغة سياسية بل شتائم وسب واهانات وصراخ وتحريض على المقاومة والجيش والطائفة. ماذا تريدون؟ اما انكم جزء من هذا البلد فعليكم ان تكملوا مكوناته بتعاونكم واما فلا تعتبروا

سنن كونيه
Q ATARI -

بلغ حزب الله وأعوانه اليوم اوج قوتهم( طغيانهم) واعتقد انهم لن ينهاروا تدريجيآ بل سيكون سقوطهم سريعآ مذلا بشكل لايتوقعه احد خاصه بعد سقوط النظام السوري الغارق حتى أذنيه في عنف نيروني أهوج لايتقبله معظم الطغاه في عصرنا الحالي

Okab
Anwar Youusef -

he not suppose to say any thing. he was working as journalist and now MP. before he use to write for who is paying to him. He is the lowest man in the earth. But Hariri group take him as pressure from above. better such interview to be delete from Elaph.

Okab
Anwar Youusef -

he not suppose to say any thing. he was working as journalist and now MP. before he use to write for who is paying to him. He is the lowest man in the earth. But Hariri group take him as pressure from above. better such interview to be delete from Elaph.