أخبار

أمير قطر: الشعب السوري لن يتراجع

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك
أرشيف بشار الاسد يتحدث إلى الشيخ حمد بن خليفة ال ثاني قبيل اجتماع لهما في دمشق. 20 يناير 2011امير قطر يرى ان الحل الامني في سوريا فشل

آخر تحديث: الاثنين 5 سبتمبر- 14.30 غرينتش

ايلاف:
فيما بدا أنّها رسالة مبطنة، تناقلت وسائل إعلام عربيّة نبأ تعرّض أمير قطر الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني لمحاولة اغتيال، وهو فيطريقه إلى القصر الأميري.

وفيما لم يصدر أي تعليق رسمي حتى الساعة في هذا الصدد، أطلّ الأمير حمد في رسالة صوتيّة ليؤكد أن "الشعب السوري لن يتراجع عن مطالبه"، وذلك بعدما دخلت الاحتجاجات في سوريا شهرها الخامس.

وكانت وسائل إعلامية أفادت أنّ موكب أمير قطر تعرّض إلى حادث، وهو فى طريقه إلى القصر الأميري، في أعقاب المقابلة التي جمعت الأمير مع السفير الروسي فى مخيم أميرة في أطراف الدوحة، مضيفة أنه أصيب في فخذه، فيما قُتل ثمانية من مرافقيه.

وقد فسّرت كلمة الشيخ حمد بن خليفة اليوم إلى قناة الجزيرة بأنّها ردّ حازم على رسالة التهديد المبطنة، التي حملها نبأ محاولة اغتياله المزعومة. وأشار الأمير إلى استمرار "عمليات القتل في سوريا"، ورأى أنَّ "الإحتجاجات الشعبية لن تتوقف"، مؤكداً في هذا السياق أنَّ "الشعب السوري لن يتراجع عن مطالبه، وهذا أمر واضح".

وحول الوضع الراهن فى ليبيا، أوضح الأمير أن "المجلس الانتقالي بدأ يسيطر، والثوار بدأوا يسيطرون، ولم يعدهناك خوف كما كان موجودًا في السابق". أضاف "الثورات عادة تمرّ بمخاض، ونأمل للثورة الليبية ألا يحصل فيها مثل ما حدث في باقي الثورات".

ومعلوم أنَّ قطر اتخذت منذ انطلاقة الربيع العربي موقفاً مؤيداً بحماسة مطلب شعوب المنطقة في الحرية. ووقفت الدوحة في طليعة الدول الداعمة للإطاحة بالقذافي، ومدت المتمردين في ليبيا بالعتاد والمال، وأرسلت طائراتها من طراز ميراج للمساعدة في فرض حظر الطيران الأممي فوق ليبيا.

واتخذت الدوحة موقفاً بالحزم نفسه تجاه الثورة في سوريا، حيث جنّدت قناة الجزيرة لعرض المجازر التي يرتكبها النظام بحق السوريين، إسوة بما فعلت القناة عند اندلاع الثورات في كلّ من تونس ومصر وليبيا. ويلاحظ مراقبون أنَّ الدبلوماسية التي تنتهجها قطر راهناً، وتعكسها نوعية تغطية قناة الجزيرة، تمثل انقلاباً على النهج الذي كان مطبقاً في السابق.

الإعلام السوريّ: تصريحات أمير قطر "تحريضية" و"تشجع على الفوضى"

في هذه الاثناء، انتقدت وسائل إعلام سورية رسمية مرئية تصريحات أمير قطر الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني ووصفتها بأنها "تحريضية" و"تشجع على الفوضى" في سوريا.

وقالت قناة الإخبارية الحكومية السورية إن تصريحات أمير قطر "تشجع على الفوضى، وتخدم سياسات أعداء سورية، وتستهدف الشعب السوري المسالم والأصيل". فيما اعتبر التلفزيون الرسمي السوري تصريحات الأمير بأنها "تصب الزيت على النار"، ورأى أن هدفها "التحريض ضد سورية، وإحداث غطاء عربي لتدخل الناتو بسوريا"، على حد وصفه.

وكان أمير قطر رأى خلال زيارة لإيران في نهاية آب/أغسطس الماضي أن الحل الأمني في سورية "فشل"، ودعا القيادة السورية إلى "استنتاج ضرورة التغيير" بما يتلاءم مع "تطلعات الشعب السوري"

وتوترت العلاقات بين دمشق والدوحة منذ بدء الاحتجاجات في سورية، ومن ثم على خلفية الخلاف في المواقف من ثورة ليبيا، وألغت قطر عقوداً للاستثمار في سورية في مجال توليد الكهرباء، وبدأت العلاقات الاقتصادية الكبيرة بين البلدين بالتفكك.

وطالما اتهمت سوريا قناة (الجزيرة) الفضائية بأنها "غير مهنية وغير موضوعية ومأجورة ومزيفة للحقائق" على خلفية تغطيتها لأحداث سورية، واتهمتها مؤخراً بـ"الضلوع" في تسليح المتظاهرين السوريين.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
سلامتك أيها الشجاع
تمام شحود -

حما الله أميرنا الحبيب....... و أنا أرجح أن بشار يقف وراء هذه العملية ................

دعاء.......
عراقي وبس -

اللهم فرق شأن وصداقة الزعماء العرب كي ينعم الشعوب بالامان والحريه.

فركة ادن
عبيدة -

نفدت بريشك هالمرة يا حمد بس حبينا نعملك فركة ادن لحتى تتعلم مع مين عم تلعب ... يلي رح يلعب بالنار رح يدوق شوي منها ... تاني مرة رح يكون مصيرك بشع يا حمد فاحذررررررررر

كبير ياحمد
مطلق العتيبي -

ابومشعل اوجد لقطر وللقطرين مكانة مرموقه في هذا العالموبنى دولة قطر ونقلها من الحضيض الى القمه واغدق علىالقطرين من خير بلده احسن من غيره ابوراتبين واجازة يوم سبت واقضب الباب ,وتعايش القطريين ومن يأتي الى قطربدون مذهبية اوتعصبيه,,فألف الف حمدا لله على السلامه ومايشوف شرابومشعل

حفظ الله ابو مشعل
سعودي يحترم قطر -

لنقارن ماذا فعل القذافي للشعب الليبي في 40 سنة وحسني مبارك للمصريين في 30 سنة وعلى صالح لليمنيين في 33 سنة وبشار الجحش في 13 سنة وغيره منذ 7 سنوات مع مافعله الشيخ حمد آل ثاني لقطر والقطريين في 15 سنة !! قطر شعبها في رفاهية واكثر من 20 جامعة عالمية في قطر , وهاهي السياسة الخارجية لقطر هي الأفضل بين دول العالم العربي هنيئا لقطر والقطريين بهذه القيادة الله يحفظهم لهم

الأخطاء الكبيرة
سوري -

لا للتدخل القطري في الشؤون الداخلية لسورية. ولن نسمح بتكرار السيناريو الليبي في سورية. ..............

سلامة قلبك
سوري شريف -

ألف سلامتك يا شيخ الشيوخ يا شيخ حمد يا أبو الفقراء يا حنون يا طيب يا عربي يا أصيل. الشعب السوري يحبك ويحترمك من زمن بعيد أي من قبل أن تبدأ الثورة السورية والربيع العربي. أنت قهرت ثلاث ديكتاتوريات وهزمتها والآن تقهر الديكتاتورية الرابعة واحدة من أبشع الديكتاتوريات ديكتاتورية بشار. ألف سلامتك والله يحميك لشعبك وللأمة العربية التي سوف لن تتردد يوما بتنصيبك ملكا عليها لأنك أصبحت مثالا ورمزا عالميا للحرية و للطيبة والعدالة والإنفتاح.

الشيخ حمد بن خليفة
سوري -

خارج عن الموضوع

الى المعلق رقم 2
صابر ايوبي -

خارج عن الموضوع

هي السلأح لمن اراد
ابوخالد -

امير قطر يحاول ان يكون زعيم دولة عظمي عن طريق دفع مليارات الدولأرات هناء وهناك لأثارة الفتن في العالم العربي ويعتقد ان تطبيل الغرب لة سوف يستمر انهم سوف يذيقونة من نفس الكاس الذي يساعد في تقديمة للغير عندماء ينتهي دورة في هذة الموامرة علية ان يتقي اللة قبل ان يفوت الأوان

بوركت يابو مشعل
عربي سوري -

نظام العصابة الباطني المبطن يعيش على الابتزاز السياسي والاقتصادي والايديلوجي، هو بصريح العبارة مافيا عصابات، وهو انتهى مشرذما ... وقبل ان يحاول طرقه الملتوية في الاغتيالات المافياوية وله فيها باع كبير ......

قطر=حصان طروادة
أحمد الصحراوي، تونس. -

لا أعتقد أن قطر هي دولة ذات إرادة، بل هي مجرد أداة أمريكية (غربية) للحفاظ على مصالحها في المنطقة. حتى عندما كان هنالك تقارب بين قطر و الدول الممانعة (إيران، سورية، حماس...) كانت مجرد سياسة أمريكية و تعتبر قطر مجرد حصان طروادة للتغلغل ضد هذه الأنظمة و لإستعمالها كورقة ظغط فيما بعد و واجهة تحمي صورة واشنطن. و بالتالي عوض سب وشتم قطر و أميرها، هاجموا أمريكا.

وين المتاوله
سام ماضي -

لا اعلم شو راي متاوله لبنان في امير قطر الذي عمر لهم قراهم هل ما زالو يغنون له ام تغيرت المعزوفه وصار عميل

حدث العاقل
فيلسوف -

يعني معقول حاكم دوله يتعرض لمحاوله اغتيال ويصاب 8 من مرافقيه دفعه واحده ولايعلن هذا الحدث الخطير على وكالات انباء عالميه او صحف محترمه, لكن يعلن عنه من مصادر عربيه مجهوله لم تعلن عن نفسها؟ احترموا عقولنا شويه يا عالم. على فكره, لايوجد في قطر ابدا منطقه اسمها مخيم اميره.

سلامتك يا حبيبنا
ليبي -

الف سلامه على الشيخ حمد و اهل قطر الطيبيين كلهم. و الله يخزي البعثيين . بس لا تهتم يا سعادة الامير خراب بيوتهم على الطريق ان شا الله.

سلامات لك من الموصل
المصلاوي -

كل حجر وكل شبر وكل الشجر من مدينه الموصل تحييك ونقولك يا بو مشعل ياتاج راس العرب سلامات سلامات ان كان صحيحاً ماسمعنا وان كان تهديدا فقط فنحن معك مدينة الموصل ام الرماح كلها سيوف بيمينك يا نشمي تراك دره الخليج كله عسى الله يحفظك اما عدوينك فلك فيهم يوم.................

عاجلا أم آجلا
Sami -

عاجلا أم آجلا سترتد دماء السوريين الذين حرضت على قتلهم .....

اقزام و عملاء
هشام الجزائري -

يعني و درع الجزيرة الي شارك معه في قمع البحرينيين و ابوه الي انقلب عليه وقاعدة السيلية والعديد ومدرجها الفخم الذي بني باموال الشعب القطري و نقل القنابل الذكية لاسرائيل من السيلية خلال حرب غزة لعبتك مكشوفة يا ابو مشعل مادام عاوز الديمقراطية ما تبدى ببلدك اولا فاشاعر يقول لا تنهى عن خلق و تأتي بمثله .....

الى 13
Adam* -

لقد ثبت ان المتاولة يغنون فقط على معزوفات طهران.......

الحمدلله على السلامة
درعاوي حوراني -

الحمدلله على سلامتك ايها الامير ، وخسئت وقطعت ايادي من حاول الايساءة اليك ، انهم اعداء الله والكفرة والملحدون شبيحة .. هذه هي اعمالهم قتل كل من يقف ضدهم .

الحمدلله على السلامة
درعاوي حوراني -

الحمدلله على سلامتك ايها الامير ، وخسئت وقطعت ايادي من حاول الايساءة اليك ، انهم اعداء الله والكفرة والملحدون شبيحة .. هذه هي اعمالهم قتل كل من يقف ضدهم .

لمزبلة التاريخ
حسان -

لا أحد يوافق تصرفات النظام البعثي في سوريا، ولا أحد سيبكي على بن علي ومبارك و القذافي، لكن وللأسف مايحدث حاليا ليس بثورات، بل إستبدال أنظمة بوليسية بأنظمة عميلة جديدة في نطاق الشرق الأوسط الجديد. الجزيرة قناة حكومية قطرية فهي ممولة من النظام القطري، وهي غير حيادية، لماذا لم تتكلم عن إنقلاب الأمير حمد بن خليفة على أبيه ؟ لماذا لم تتكلم هاته القناة الحرة عن سجن أخيه الأمير والذي يعارض حكمه ؟ ولماذا لا تتكلم هاته القناة عن أكبر قاعدة عسكرية غربية في العالم العربي ؟ ولماذا لا تتكلم هاته القناة عن تعدد الأحزاب والديموقراطية وتداول السلطة والثورات داخل قطر وجموع الدول الملكية في الخليج وشمال إفريقيا ؟ إذن لا داعي للعب على وتر الوطنية والأخوة ونصرة المظلومين في العالم العربي. ماهي إلا تصفية حسابات بين الأنظمة، وتحول قطر ومعها هاته القناة إلى حصان طروادة لقلب الأنظمة وتهديدها وابتزازها ومساندة الأنظمة العميلة. قطر لا تصنع إبرة، كل مافيها ريع بترولي وغازي، نعم هناك نوع من العدالة الإجتماعية، لكن عدد سكان قطر لا يتجاوز محافظة مصرية، يعني هناك فرق شاسع بين المداخيل والأعباء. زد قطر ليست على حدود إسرائيل ولم تنفق على الحروب كالكثيل من الدول العربية...يعني لا تقارنوا الدول فقط بما يقال في الإعلام والصحف، قطر فيها من الفساد والإختلاسات مالا يعلمه إلا الله عزوجل، الفرق أن لهم من مال قارون مايغطي عن تلك الفضائح، ولكم في بن همام مثال عن الفساد والرشاوي.لا أتمنى الموت لأحد، فالجريمة لن تصلح الخطئ، وهذا مرفوض لما له من عواقب وخيمة، لكن هذا الأمير قد فتح النار على الجميع بسبب جنون العظمة، عامل نفسه صلاح الدين الأيوبي ؟ مايفعله ستكون له تائج كارثية على الأمة العربية، نعم للتغيير، نعم لمحاربة الفساد والمفسدين، لكن ليس بخنجر فرنسا والناتو وماما أمريكا...ولا يكفي تغيير الأنظمة إن لم يتم تصليح العقول، نعم للتغيير السلمي وضد أي تغيير بالتدخل الأجنبي الغربي.

لمزبلة التاريخ
حسان -

لا أحد يوافق تصرفات النظام البعثي في سوريا، ولا أحد سيبكي على بن علي ومبارك و القذافي، لكن وللأسف مايحدث حاليا ليس بثورات، بل إستبدال أنظمة بوليسية بأنظمة عميلة جديدة في نطاق الشرق الأوسط الجديد. الجزيرة قناة حكومية قطرية فهي ممولة من النظام القطري، وهي غير حيادية، لماذا لم تتكلم عن إنقلاب الأمير حمد بن خليفة على أبيه ؟ لماذا لم تتكلم هاته القناة الحرة عن سجن أخيه الأمير والذي يعارض حكمه ؟ ولماذا لا تتكلم هاته القناة عن أكبر قاعدة عسكرية غربية في العالم العربي ؟ ولماذا لا تتكلم هاته القناة عن تعدد الأحزاب والديموقراطية وتداول السلطة والثورات داخل قطر وجموع الدول الملكية في الخليج وشمال إفريقيا ؟ إذن لا داعي للعب على وتر الوطنية والأخوة ونصرة المظلومين في العالم العربي. ماهي إلا تصفية حسابات بين الأنظمة، وتحول قطر ومعها هاته القناة إلى حصان طروادة لقلب الأنظمة وتهديدها وابتزازها ومساندة الأنظمة العميلة. قطر لا تصنع إبرة، كل مافيها ريع بترولي وغازي، نعم هناك نوع من العدالة الإجتماعية، لكن عدد سكان قطر لا يتجاوز محافظة مصرية، يعني هناك فرق شاسع بين المداخيل والأعباء. زد قطر ليست على حدود إسرائيل ولم تنفق على الحروب كالكثيل من الدول العربية...يعني لا تقارنوا الدول فقط بما يقال في الإعلام والصحف، قطر فيها من الفساد والإختلاسات مالا يعلمه إلا الله عزوجل، الفرق أن لهم من مال قارون مايغطي عن تلك الفضائح، ولكم في بن همام مثال عن الفساد والرشاوي.لا أتمنى الموت لأحد، فالجريمة لن تصلح الخطئ، وهذا مرفوض لما له من عواقب وخيمة، لكن هذا الأمير قد فتح النار على الجميع بسبب جنون العظمة، عامل نفسه صلاح الدين الأيوبي ؟ مايفعله ستكون له تائج كارثية على الأمة العربية، نعم للتغيير، نعم لمحاربة الفساد والمفسدين، لكن ليس بخنجر فرنسا والناتو وماما أمريكا...ولا يكفي تغيير الأنظمة إن لم يتم تصليح العقول، نعم للتغيير السلمي وضد أي تغيير بالتدخل الأجنبي الغربي.

حكام العرب غدارين
رامي ريام -

هذه هي صفاة حكام العرب .. - شعوبهم غدروها ودمورها وتفننوا في قتلها وهسة وصل دور القتل والاغتيالات ما بين حكام العرب معروفين همة لان تاريخهم يشهد عليهم غدارين لازم نتخلص منهم ساعة قبل لانهم قذرين ثعالب مكارين وين الجامعة العربية حتى تفضحهم بالاسامي ويعلنوها مقاطعة تامة ينفذون كل انواع الحصار عليهم حتى الشعوب تعرف حقيقتهم القذرة - سلامتك يا شيخ حمد... لازم تعرف شغلك وياهم انت كدها وكدود - شكرا لجميع القراء

ليخسىء المجرم...
ليخسىء المجرم.. -

لاأتوقع أن يكون الخبر صحيحا, ولو كان صحيحا ألف حمدا لله على سلامة سمو أمير قطر الذي يحبه ويحترمه كل الشعب السوري بسبب مواقفه القومية والعربية الصحيحة ولا ننسى أن قطر كانت أول دولة خليجية تسحب سفيرها من عند بشار أسد.

إشاعة بصلاحية منتهية
عبدالله ال جابر -

معلومة قد تفيد القراء: تلك الإشاعة نشرت على احد المنتديات الخليجية ( لوبي اجتماعي) على الانترنت في عام ٢٠١٠ وهي مازالت ضمن قائمة مواضيعها الى الآن. قام احدهم بإعادة نشرها مؤخراً على تويتر. وبصيغة تختصر قتامة قلبه !

ليخسىء المجرم...
ليخسىء المجرم.. -

لاأتوقع أن يكون الخبر صحيحا, ولو كان صحيحا ألف حمدا لله على سلامة سمو أمير قطر الذي يحبه ويحترمه كل الشعب السوري بسبب مواقفه القومية والعربية الصحيحة ولا ننسى أن قطر كانت أول دولة خليجية تسحب سفيرها من عند بشار أسد.

نظام ساقط منحط
خالد الحر -

النظام الأسدي رأس الارهاب في المنطقة العربية و ان زوال هذا النظام هو ضرورة حتمية و مؤكدة لاستقرار المنطقة

نظام ساقط منحط
خالد الحر -

النظام الأسدي رأس الارهاب في المنطقة العربية و ان زوال هذا النظام هو ضرورة حتمية و مؤكدة لاستقرار المنطقة

بشار والقــذافي افضل
من حمد وموزه -

كلنا نعرف بان قطر تتحرك بالريمود كنترول من سيدتها امريكا ، ، ، وعموما حمد الـذي نقلب على والده وحول قطر الى قاعده عسكريه ضخمه انطلقت منها الصواريخ والطائرات لتقتل الفلسطينين في احداث غزه واحيانا العراق .. اقول بان حمد ليس افضل من القذافي وبشار .. هم على الاقل واضحين بسياستهم وليسو مكارين وغدارين نضام امارة دويلة قطر يقتل القتيل ويمشي بجنازته

الى تعلق ٢٨
sheri -

قلت كل الي في بالي

الى تعلق ٢٨
sheri -

قلت كل الي في بالي

خبر كاذب
بو جاسم -

للاسف سقطت ايلاف في سرد هذا الخبر والخبر منشور في منتدى خليجي اسمه لوبي خليجي منذ عام 2010 ومكتوب بنفس الكلمات .. لا اعلم لماذا العرب يحقدون على بعضهم البعض..عندما ترى بعد المعلقون ترا ما هو الحقد..والمشكلة عندما يأتيك من يتكلم عن قطر او اميرها وهو لا يملك حتى سعر الخبز فيأتيك مصري وجزائري وتونسي..ويتكلم عن العمالة؟؟ ارجع لتاريخ رؤساء وانظر ومن بعدها تكلم..يأتيك ويتكلم عن الجزيرة ويتساءل بجهل يسبقه حقد لماذا لم تبث الجزيرة او تتكلم عن القاعدة الجوية الامريكية!! اذهب لليوتيوب وسوف ترى ان هناك ليس خبرا فقط بل مقابلة مع وزير الخارجية القطري مع المقدم احمد منصور في برنامجه ويسأله عن القاعدة ووجودها وشروطها وكل شيء في بالك!! ولكن هناك ناس تريد ان ترى كل شيء عندما تشاهد القناة؟؟ فما هو المهم في نقل خبر القاعدة الجوية؟؟ سننقل ان هناك قاعدة ومن ثم ماذا؟؟ تحررو من حقدكم وانظرو الى بلدانكم فما زلتم تقارنون بمبدأ الحجم وعدد السكان وللاسف لم تفعلو شيء!! ولو كانت المسألة بالحجم لحررتم القدس من دولة صغيرة تدعى اسرائيل!! ولكن لا تريديون الخير لدولة اصبحت رائدة في كل الاصعدة .. واخيرا تحية لقطر واميرها وشعبها فالشجرة المثمرة هي دائما ما ترمى بالحجارة والسلام ختام

فناء الحديد بالحديد
الشامت بالنظام -

..........يحيا السيد العادل الحر والمعارض الأول البطل وحيد صقر تابع في موقفك والله معك ياأملنا بوركت وما يفني الحديد إلا الحديد

رسالة الامارات
خليفه لوتاه -

معلومات فقط عند اجهزة امن الدولة ومخابرات في دول الخليج العربي .

رسالة الامارات
خليفه لوتاه -

معلومات فقط عند اجهزة امن الدولة ومخابرات في دول الخليج العربي .

القادمة خاتمة
نور يضيئ من حماه -

باذن الله القادمة تكون الخاتمة لأنك أداه من ادوات الفتنة و التفرقة العربية ........أكيد أن كان يهتم بالربيع العربي و حرية الشعوب كان من الافضل أن يكون لشعبة نصييب من هذه الحرية و التي باذن الله ستكون قريبه جداً..و اتمنى أن تكون المخابرات السورية لها يد بهذا ..و نحن كشعب سوري مع الجيش و القائد في كل مايرونة مناسب ..و لن نقف في الصفوف الخلفية و لكن ان لم نستطع ان نكون امامهم اكيد سنكون على نفس الخط في سبيل ان لا يكون لهكذا اذناب اي تسيد على الاحرار ...و الله معنا و مع سوريا شعلباً و قائد.

الرجل المحترم
محمد -

انشاء الله ما يكون الخبر صحيح لان امير قطر فعلا رجل محترم و صاحب رؤية

الله لا يغيرك علينا
عبدالله من قطر -

حفظ الله الشيخ بو مشعل نعيش في قطر كمواطنين احاى عيشة و اريح عيشة و الحمد لله الرواتب ممتازة و خدمات مجانية بل امتد هذه الحياة للمقيمين بو مشعل جمع كل الخصال الطيبة اما بالنسبة للاشاعة فهي غير صحيحة لسبببين الاول ان الشيخ حمد غالبا يسير بلا حرس او ان كثر حارسين اما في الموكب يكون طريقة معروف و من وسط البلاد يعني الكل بيعرف او بيسمع لو صار شي لا سمح الله و السبب الثاني ليش لدينا اي مخيم يدعى امسرة و الظاهر ان من طلع الاشاعة متأثر بفلم اميرة حبي انا .

الرجل المحترم
محمد -

انشاء الله ما يكون الخبر صحيح لان امير قطر فعلا رجل محترم و صاحب رؤية

الله يحفظك ويرعاك
جمال العراقي -

اللهم احفظ سمو الامير المفدى وآل ثاني جميعا من كل مكروه ويارب تخليهم ذخر للعرب والمسلمين الله يحفظك .. ، فانت رمز النخوة والشهامة العربية والاصالة التي يفتقدها الطغاة من امثال القذافي و بشار

الله يحفظك ويرعاك
جمال العراقي -

اللهم احفظ سمو الامير المفدى وآل ثاني جميعا من كل مكروه ويارب تخليهم ذخر للعرب والمسلمين الله يحفظك .. ، فانت رمز النخوة والشهامة العربية والاصالة التي يفتقدها الطغاة من امثال القذافي و بشار

روحي تفداك يا أمير ا
أردني -

لكل زمان دولة ورجال.... كان من قبل ١٤٠٠ سنة بعد النبوة أعلام غيروا وجه التاريخ ومعالمه، ثم اتت بعدهم امم مارقة لطخت سمعة التاريخ ، ثم تجددت سمات وملامح التاريخ الجمالية والاشراقة والطلة المبشرة على يد صلاح الدين... ثم انتكست الدولة العثمانية وصار التاريخ يئن بالاخبار المحزنة حتى وقت غير بعيد من يومنا هذا ... ثم بزغ فجر مشرق على العرب والمسلمين في السنين القليلة الماضية بدأ بقناة الجزيرة والآسياد ٢٠٠٦ وكأس العالم ٢٠٢٢ القادم إن شاء الله، والانتصار للحريات والثورات العربية وتحريرها من المارقين على قيادة الشعوب العربية الأبية … من ١٠٠ سنة إلى يومنا هذا، من من الزعماء العرب عمل للعرب والمسلمين ما يرفع شأنهم بين الأمم مثل الشيخ حمد بن خليفة أمير العرب؟؟ … من من الزعماء العرب علم العرب والعالم معنى الحرية الاعلامية؟؟؟ ومن عمل على جلب مونديال كأس العالم إلى أرض العرب الأقحاح، بعد ان كانت الفعاليات العالمية الرياضية حكرا على الغرب تتقافز من فوق رؤوس العرب من دولة اوروبية إلى أخرى أوروبية ثم تطول القفزة إل أقصى شرق آسيا وبعدها إلى أقصى الغرب من الكرة الأرضية إلى الولايات المتحدة ومن ثم إلى جنوب أفريقيا؟ … وكأنه حال العالم بلا شعوب عربية موجودة في قلب الكرة الأرضية وكأن العرب نكرة بالنسبة للغرب والعالم … لا حول ولا قوة الا بالله…من بعد صلاح الدين جاء أبطال كثر ليذودوا عن كرامة العرب بكل ما أوتو من جهد وعزيمة، وجزاهم الله خيرا، والآن في أيامنا هذه، سخر الله لنا نحن العرب والمسلمين بطل لم تلد مثله أم منذ زمن الأبطال السابقون الذين صنعوا المجد لنا وكانوا رجال زمانهم، واليوم الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني حفظه الله ورعاه أميري وعلى رأسي ورأس كل عربي أبي ، هو رجل هذا الزمان ودولته… فقد بدأ حفظه الله بصنع التاريخ للأجيال القادمة في الوقت الذي بدأت شعوب عربية تثور على جلاديها وتكبهم في مزبلة التاريخ..الآن وليس غدا التاريخ يتحدث للأجيال القادمة بخطوط وقلم أمير الحرية، والثواب عند الله كبير للأمير ، في ميزان حسناتك يا بو مشعل… الله يحميك يابو مشعل ، بروحي انت ودمي

كله كذب
ناصر -

ياجماعه ان من قطر وماحصل شي من هذا كلها اشاعات

كله كذب
ناصر -

ياجماعه ان من قطر وماحصل شي من هذا كلها اشاعات

في عقر دار الأمير؟؟؟
Kurdi -

كيف يستطيع البعثيون السوريون بالقيام بعملية الإغتيال في دولة قطر ويقتلون حراس الأمير الطيب في عقر دار الأمير؟؟؟؟

في عقر دار الأمير؟؟؟
Kurdi -

كيف يستطيع البعثيون السوريون بالقيام بعملية الإغتيال في دولة قطر ويقتلون حراس الأمير الطيب في عقر دار الأمير؟؟؟؟

في عقر دار الأمير؟؟؟
Kurdi -

كيف يستطيع البعثيون السوريون بالقيام بعملية الإغتيال في دولة قطر ويقتلون حراس الأمير الطيب في عقر دار الأمير؟؟؟؟

إلى بو جاسم 28
Eddy -

إلى المعلق بو جاسم :اتفق معك في كل كلمة حب قلتها عن قطر. لكن يبدو انك لم تفهم من الخبر انه ينفي نبأ مزعوما بمحاولة اغتيال الامير - حماه الله لوطنه. فهل النفي كاذب؟ اي هل الخبر صحيح باعتقادك؟ لا يبدو ذلك من سياق تعليقك... ايلاف لم تنقل او تتبنى الخبر انما نفته... بالتالي اقرأ جيدا لعلك تلتقط المعنى.

أمير القلوب العربية
بنت القدس الشريف -

أحسنت يا أخ جاسم و الله قلت ما في نفسي و أضيف أننا لن ننسى غصة الأمير حمد الله يحفظه و إختناق عبراته في خطابه عن غزة عندما تحسب الله على من حاولوا إفساد القمة و نقول له أن الله إستجاب لتحسبه و توكله على الله لأنه صدر من قلب طاهر و نية صافية لله .

أمير القلوب العربية
بنت القدس الشريف -

أحسنت يا أخ جاسم و الله قلت ما في نفسي و أضيف أننا لن ننسى غصة الأمير حمد الله يحفظه و إختناق عبراته في خطابه عن غزة عندما تحسب الله على من حاولوا إفساد القمة و نقول له أن الله إستجاب لتحسبه و توكله على الله لأنه صدر من قلب طاهر و نية صافية لله .

== سلامتك حبيبي ==
حسان -

اه هناك معلقين يعشقون حتى الموت هذا الأمير الوسيم والجميل والشهم و البطل، سيصنعون تمثال له في كل مدينة وبلد، وسيكتبون عنه آلاف الكتب عن بطولاته وإنتصاراته الحربية، وسيكون مثل صلاح الدين الأيوبي أو ألكسندر المقدوني ولما نابليووووون الخليج العربي ؟ اي والله كل من هب ودب أصبح يتكلم في السياسية والتاريخ والعلاقات الدولية، لا تحليل ولا إجتهاد، وكأننا نقرأ ردود لأشخاص مستهلكين لقنوات الجزيرة والعربية مثال الأمريكان المستهلكين لقنوات فوكس نيوز، يكررون ماقيل لهم ولا يتعبون أنفسهم لقراءة الأحداث بعيدا عن النرجسية والطائفية والعرقية والشعارات...المهم التاريخ هو وحده الكفيل بإنصاف الشرفاء وإستبيان ماكان يدور من وراء الستار كما حدث مع لورنس العرب وقد تبين أنه جاسوس خدع عرب الجزيرة لتدمير العثمانيين وتقسيم العرب والعرب طبعا يصدقون الوعود والأكاذيب. الرائع مهم هي شيطنة الأشخاص والأنظمة وإستعمال الدين في كل الصلصات، يتكلمون عن الديموقراطية وتداول السلطة والحرية وهم عايشين في ملكيات لا تطبق شيئا من أقوالهم، ويبررون ذلك بصلاح الملوك وطيبتهم ؟؟؟ حقا شعوب مستهلكة، لم يحكمها إلا الغرباء والأجانب وكعادتهم شعوب تابعة، تطبل وتهلل للملوك اليوم وغدا ينقلبون ويكفرون.

ـ أطاعة الوالدين
Khaled -

ـ أطاعة الوالدين من أطاعة ألله، فما بال الذي نفى أباه.

Arab Leader #1
A. Abbas -

He is great leader and has supported all Arab Spring and Specialy Syrian People to get red of Assad and Gangs. I an not superised that is Assad is behaind this.

الى 5 سعودي 35 اردني
جاسم عبدالله -

هل نسيتم ابو عدي؟فهو دمر العراق والمنطقة خلال 35 سنة وبدد اموال العراق و خرب اقتصاد البلد وجاء بقوات الامريكية والغربية للمنطقة وسلم العراق للامريكان ثم هرب من المعركة واختفى في الحفرة.يا ليت كل الزعماء العرب كانوا بعقلية امير القطر وامراء الخليج لتجنبنا كل هذه الحروب والكوارث. اكيد ما دمر دول العربية غير افكار العنصرية والقومجية والثورجية التي انتشرت بالمنطقة بواسطة ميشيل عفلق وامثاله.لازلت اعجب كيف تمكن شخص كصدام حسين ان يصعد لقمة السلطة في العراق وهو شخص متخلف وفاشل او تعجبي ببشار الاسد كيف تمكن ان يقنع الشعب السوري في ان يمسك الحكم بعد ابيه الدكتاتور وهو لا يملك اية مؤهلات غير انه ابن الرئيس؟!والاغرب ان المجنون قذافي وابناءه اضطهدوا شعب الليبي 42 عاما ولا احد ينطق بكلمة.اخيرا اقول لمن يمجدون امثال صدام وقذافي و علي صالح وبشار وينتقدون امراء الخليج:انظروا بأنصاف لحياة شعوب هذه الدول الخليجية وقارنوها بحياة شعب العراقي والسوري ثم احكموا بنفسكم على صدام وبشار ومن لف لفهم.

امير
سعودي مهاجر -

اللي مافيه خير بأهله مافيه خير بالعالم..... !!! الله ماينسى دعوات العرب على قناة قطر (الجزيرة) وتحريضها ودورها المشبوه على القضية الفلسطينة وقضايا العرب الاخرى فدورها تدمير وغسل المخ العربي وزرع وجهة النظر الماسونية الصهيونية الغربية ....

لأمير قطر ++
ابو النصر سوري 455 -

اتمنى ان لايصيب امير قطر اي مكروه لأسباب ليست فقط سياسية بحته بل لكونه رمز من رموز النضال العربي الحقيقي المسلم تجلى ;لك في مواقفه مع الشعب الليبي وفي نصحه لبشار الأسد وفي سفراته المكوكية العالمية مع دول العالم لمساعدة سوريا وشعبها وفي سعيه رفع سمعة قطر عالميا وفي سعيه لمساعدة الضعفاء ...ابشرك ياسمو الأمير بأن النصر للشعب السوري قادم قادم مهما طال الزمن مع هؤلاء الأوغاد ال ;ين لاينتمون لا لطائفة الأنسانية ولا لطائفة الرحمة ولا يعرفون قدر الناس أنهم حفنة من الجياع وصلوا للسلطة وتسلطوا على اهلها وشعبها وسرقوا ماسرقوا وقتلوا ما قتلوا واغتصبوا ماغتصبوا ت كرني يأمير قطر المفدى أفعالهم كرعاة البقر في امريكا وي ;كرونني بالحروب للمغول والتتر والصلبيين على حضارتنا العربية ....الفضية هؤلاء عندما يجدون اي زعيم يناصر الحق يحاربوه والدروس كثيرة من قتل الحريري الى الكثيرين ال ;ين صفتهم الطائفة العلوية وقتلت مئات وآلاف من عبدة الله السنة .....ان جهادك يأمير قطر لنصرة الحق ماهو الا جهاد في سبيل الله والله لن يضيع اجر من احسن عملا ....ان كلمة الصدق اهم من كل بترول العرب ونفط العرب وفلوس العرب ..بل ان دم العربي المسلم أغلى من كل مال الدنيا ومافيها ....سيحاول النظام السوري تشويه مواقفك وسمعتك لكن ياجبل مايهزك ريح وعشت انت وشعب قطر وعاشت مساعيك لنصرة العرب والمسلمين اينما كانوا وحلوا بأرض الله ....متمنيا ياسمو الأمير المفدى العظيم المبير ....ان تفتح قطر لحوار المعارضة السورية وتدعمهم لأنك اليوم خير من يقدم لهم العون والسند ....وانا هنا لا اريدك الخروج عن قرارات مجلس دول التعاون الخليجي لكن ه ;ه المبادرة هي انسانية محضة قبل ان تكون سياسية ...قبل ان يفني بشار الأسد خرة ابناء الشعب السوري .....ابو مشعل الغالي انا فخور بك كسوري عربي مسلم لأنك لاتحب سفك الدماء ظلما وعدوانا لأخوانك بسوريا .حيث يركعون فقط للخالق ونبيه محمد (ص) لا للقاتل المجرم بشار الأسد حيث لاذين ولا ملة له ......الرجاء الرجاء من رجال ايلاف الشرفاء الأبطال النشر

دندون
سعودي -

احترم الشيخ حمد في بعض المواقف و بعض المواقف انقده ولاكن ارجوا من الله ان يغفر بحسناته سيأته ومن حسناته موقفه مع اخوانا في سوريا وهو في جهاد مادام مع في نصره سوريه

حماك الله
محمد السوري -

حماك الله يا شيخ حمد وكل الخيرين العرب والعالم من كل مكروه , أما عصابات الحشاشين الأسدية فكذبهم لا يحتاج لرد , وكلنا يتذكر صمت الجزيرة طيلة سنوات ع النظام الأسدي والصداقة القوية مع قطر وحتى في الشهر الأول من الثورة السورية لم تكن الجزيرة تغطي الشأن السوري أملة بأن يصلح الكذاب بشار الأسد حتى كادت تفقد الجزيرة مصداقيتها على المستوى العالمي , في حين كانت القنوات الأخرى تغطي الحدث السوري . أما الشعب السوري فسيذكر كل من وقف مع الحق من الشعوب والحكام والمنظمات .

..................
ابو نزار -

يالله شنو هذي النفاق ). اني كنت ساكن بقطر و اسمعها مني مراح تحصل على عمل و اقامة لو تطلع نخلة براسك

ما الفائدة
suri free -

اذا قتلتوا باجرامكم نصف سوريا لا نتراجع بس ايامكم معددوة لانكم تجبرتم على الله

إرادة سياسية
طارق سالم -

حاكم ذو إرادة سياسية وطموحات مشروعة في زمن مايسمى المتاجرة بالقضية ودول الممانعة و الهرطقات الزايدة هنيئاً له مقارعة الفاسدين من الحكام ليصبح كابوسهم وسلال قلوبهم وقلوب مريديهم

ألهم أطفئ الفتن
كويتي غيور -

أريد أن أسأل مروجي الفتن في البلاد العربية ماذا سيكون موقفهم لو حدثت الفتن في بلادهم؟! أنا واثق أنه لو حدث في قطر ما يحدث في سوريا-لا قدرالله- ستقوم سوريا كعادتها دائما بالتشجيع على الحوار وإطفاء الفتنة ولن تفعل كما يفعل أمير قطر بتحرض المتآمرين إعلاميا وأيضا بالسلاح

قطر الحب و الوفاء
اهوازي حزين -

محروس بالله يا من نقصت من مثله الرجال في هذا الزمن الذي اصبح حارس البيت هو السارق و اصبح القائد هو القاتل للشعب.والله قطر كبيرة و عزيزة بشعبها و قيادتها لانها اشترت عزة العرب بعدما باعها بشار و القذافي و صالح و حسني و القائمة تطول

رد
الطالباني -

الى القطري اعلم ان سوريا ليست البحرين ايها العميل وحسابكم سيكون عسيرا ارسلوا درع الجزيرة التي تتبججون بها ام انتم تعلمون مصيرهم مسبقا

ا...................
سوري يوناني حر -

سوف تدفع تدخلك بلامور الداخلية للشعب السوري ثمناباهظا انت وقناتك الجزيرة الشعب السوري لك بلمرصاد اترك الانظمة وكل شي الشعب سوف يكون لك بلمرصاد

فكر الحر لايجتزأ
الثائر -

فقط جمال الحرية بأننا متساوون كوطن أدركه حمد بن خليفة آال ثاني

حكي فاضي وإشاعات
بوفون -

ما في شي بقطر، ولا محاولة اغتيال ولا شي، إشاعات مغرضة من أزلام بشار وعصابته. بدؤوا يحسوا إنو النهاية قربت فمو عارفين شو يعملوا.

أمريكا
سوري أصيل -

امير قطر حمد بن خليفة ال ثاني قال أمس ان حركة الاحتجاج ضد نظام الرئيس السوري بشار الاسد لن تتراجع وذلك في حديث بثته قناة الجزيرة . وقال: القتل شبه يومي فهذا واضح. ان الشعب السوري لن يتراجع عن مطالبه ;. واضاف ;ان السؤال المطروح الان هو كيفية الخروج من هذا الانسداد الداخلي في سورية& ;. وكان امير قطر ; ; رأى في أن الحل الامني في سورية & ;فشل داعيا القيادة السورية الى ;استنتاج ضرورة التغيير ; بما يتلاءم مع ;تطلعات الشعب السوري ;!!!!!!!!!!!. ومن قال لك أن الشعب السوري فوضك لتتكلم باسمه..

أذناب بوش
حمد -

وبشر القاتل بالقتل ولو بعد حين.. بالأمس قامت مجموعة إرهابية مسلحة من الجماعات (التي يدعمها حمد آل ثاني) بنصب كمين بالقرب من مدينة محردة السورية.. وفتحت نيران أسلحتها الرشاشة على باص مبيت ينقل عدداً من الضباط وصف الضباط والعاملين المدنيين ما أدى إلى استشهاد ضابط وخمسة صف ضباط وثلاثة موظفين مدنيين.. إضافة إلى إصابة سبعة عشر آخرين بجروح مختلفة جروح بعضهم خطيرة.. أين ستذهب هذه الدماء البريئة يا حمد.. الشعب السوري لن يرحمكم ولن يغفر لكم ياحكام الخليج.. ...

very smart
Smart Al Tghani -

Hamad is very smart he offered 80% of Qatar land to the American Base after he Kicked his father out of the power but he still loves Qatar people

للمرة القادمة
خالد -

غازي في المرة القادمة سيتمزق جسده إنشاء الله.. ورب العالمين أعطاه عمر جديد ليتعذب أكثر.. نتمنى أن يدخل في غيبوبة مثل صديقه شارون حتى يبقى يتعذب طول عمره وقبل موته... جزاء ما رتكبه ضد أبوه والدول العربية التي تآمر مع إسرائيل وأمريكا ضدها.. وتبب في ذبح شعوبها.

للمرة القادمة
خالد -

غازي في المرة القادمة سيتمزق جسده إنشاء الله.. ورب العالمين أعطاه عمر جديد ليتعذب أكثر.. نتمنى أن يدخل في غيبوبة مثل صديقه شارون حتى يبقى يتعذب طول عمره وقبل موته... جزاء ما رتكبه ضد أبوه والدول العربية التي تآمر مع إسرائيل وأمريكا ضدها.. وتبب في ذبح شعوبها.

حفظ الله قطر وأميرها
سامي العلي -

لا أدرى متى تعرض الشيخ حمد للإغتيال؟؟ إن كان بقطر.. فتصريحاته كانت في باريس.. فكيف تعرض يوم أمس للإغتيال وفي نفس اليوم يخرج على الجزيرة من باريس؟؟؟ أظن أن الأخبار مفبركة يقصد فيها تقليل أهمية تصريحات الشيخ.. قطر بأميرها اثبتت أن المال والإرادة والإيمان إذا اتحدوا ولدوا طاقة جبارة.. فلا غرو في صغر حجم قطر مساحة، ولا غرو في عدد القطريين حيث أنهم قليل.. لكنهم أثبتوا بالدليل القاطع أنهم سادوا على باقي الدول العربية بمساحاتها الجبارة وبأعدادهم الكبيرة... فليس الحكمة بالكثرة والكبر ولكن بقوة الإيمان والعقيدة.. فكم من فئة قليلة غلبت فئة كبيرة بإذن الله

حفظ الله قطر وأميرها
سامي العلي -

لا أدرى متى تعرض الشيخ حمد للإغتيال؟؟ إن كان بقطر.. فتصريحاته كانت في باريس.. فكيف تعرض يوم أمس للإغتيال وفي نفس اليوم يخرج على الجزيرة من باريس؟؟؟ أظن أن الأخبار مفبركة يقصد فيها تقليل أهمية تصريحات الشيخ.. قطر بأميرها اثبتت أن المال والإرادة والإيمان إذا اتحدوا ولدوا طاقة جبارة.. فلا غرو في صغر حجم قطر مساحة، ولا غرو في عدد القطريين حيث أنهم قليل.. لكنهم أثبتوا بالدليل القاطع أنهم سادوا على باقي الدول العربية بمساحاتها الجبارة وبأعدادهم الكبيرة... فليس الحكمة بالكثرة والكبر ولكن بقوة الإيمان والعقيدة.. فكم من فئة قليلة غلبت فئة كبيرة بإذن الله

وين كنت ياحمد
nasser -

ياجماعة الخير استغرب من الاحكام؟ اناسوري وضد الانظام لاكن عندي سؤال للشيخ حمد مادمت ياسيدي مهتم للشعب السوري ليه ماعرضت الاصلاح على بشار يوم كنت انت وبشار تربطك صداقة حميمة جداياسيدي :لن ننسى بعد يوم تقيم الحفلات والسباقات .. رحم الله مرؤن عرف قدرة نفسه ووقفا عندها

وين كنت ياحمد
nasser -

ياجماعة الخير استغرب من الاحكام؟ اناسوري وضد الانظام لاكن عندي سؤال للشيخ حمد مادمت ياسيدي مهتم للشعب السوري ليه ماعرضت الاصلاح على بشار يوم كنت انت وبشار تربطك صداقة حميمة جداياسيدي :لن ننسى بعد يوم تقيم الحفلات والسباقات .. رحم الله مرؤن عرف قدرة نفسه ووقفا عندها

bremen
motaz -

الله ينصركون يا اشبال الاسد عللى كل يلي بيعاديكون واولهون الخلبج

bremen
motaz -

الله ينصركون يا اشبال الاسد عللى كل يلي بيعاديكون واولهون الخلبج

حكى بدري
anas -

نطق بدري3 إشارات إستفهام و100 إشارة تعجب و500 نقطة وفتاح القوس نطق بدري للللليش أسه سكرو للقوس ياعميل الإمبرياليه

حكى بدري
anas -

نطق بدري3 إشارات إستفهام و100 إشارة تعجب و500 نقطة وفتاح القوس نطق بدري للللليش أسه سكرو للقوس ياعميل الإمبرياليه

الحم دلله عسلامتك
سوري مندس -

لكل واحد حكى ضد الشيخ حمد بحب ان اقول له انه الشيخ حمد اشرف منك و من رئيسك المجرم قاتل الاطفال و الحمد لله على السلامه يا امير العرب يا شيخ حمد الغالي

الحم دلله عسلامتك
سوري مندس -

لكل واحد حكى ضد الشيخ حمد بحب ان اقول له انه الشيخ حمد اشرف منك و من رئيسك المجرم قاتل الاطفال و الحمد لله على السلامه يا امير العرب يا شيخ حمد الغالي

الله يحفظك
اردني -

حفظ الله امير قطر لبلده وللامة العربية والاسلامية والله انك شيخ الشيوخ

الله يحفظك
اردني -

حفظ الله امير قطر لبلده وللامة العربية والاسلامية والله انك شيخ الشيوخ

العظمى
محمد ابوعيش -

أزاى مفيش أخبار كتيرةعن قطر العظمىانا واخد على خاطرى منك يا ايلاف الحبيبة

العظمى
محمد ابوعيش -

أزاى مفيش أخبار كتيرةعن قطر العظمىانا واخد على خاطرى منك يا ايلاف الحبيبة

حماك الله ابو مشعل
السيف -

حماك الله يا امبر الانسانيه حماك الله يا قائد الامة حماك الله يافخر العرب حماك الله يا شموخ المجد يانسل الكرام كلنا فداك ارواحنا واموالنا واولادنا انت فخر وتاج عز وفخر على راس كل عربي حر شريف شهم انت التي تتربع فوق رؤس الملايين من العرب والله اني سوري اعيش في قطر ولا ارى الا انه قائد للعرب وتاج عزهم وفخرهم ولم نسمع بتلك الاشاعات فالشيخ حمد الكل يحبة ويكن له الوقار لانه فخر كل عربي ودمتم

حماك الله ابو مشعل
السيف -

حماك الله يا امبر الانسانيه حماك الله يا قائد الامة حماك الله يافخر العرب حماك الله يا شموخ المجد يانسل الكرام كلنا فداك ارواحنا واموالنا واولادنا انت فخر وتاج عز وفخر على راس كل عربي حر شريف شهم انت التي تتربع فوق رؤس الملايين من العرب والله اني سوري اعيش في قطر ولا ارى الا انه قائد للعرب وتاج عزهم وفخرهم ولم نسمع بتلك الاشاعات فالشيخ حمد الكل يحبة ويكن له الوقار لانه فخر كل عربي ودمتم

لو عندنا
monsef -

لو زعماء العرب من ربع خصال اميرنا الشيخ حمد لكنا امة تحسدنا الامم الثانيةقواك الله ياشيخنا

لو عندنا
monsef -

لو زعماء العرب من ربع خصال اميرنا الشيخ حمد لكنا امة تحسدنا الامم الثانيةقواك الله ياشيخنا

بنحبـــــك كتيييييير
محمد -فلسطيني -

انت الزعيم انت حبيب العرب انت كبيرنا

آل ثاني وين آل أول؟
مسطول -

الله يبارك في حمد آل ثاني وانشاء الله يقيم امبراطورية قطر العظمى التي لاتغرب عنها الشمس ابدا بجهود آل ثالث ورابع وخامس

بقي العواق يتكلمون
نور من حماه -

لم يتبقى إلا هذا يتكلم عن الحرية و الديمقراطية ..هذا الذي يعتبر من أحدث أنتاجات أميركا و يوجد منه بدون ريموت و لكن هذه النوعية أتت بالريموت كونترول ..و مع هذا نحن اعضاء تنسيقية حماه الشرفاء الوطنيين نقول له و لجميع من تسول له نفسة العبث بأمننا و أماننا أننا لن نكون ممن يدفع لهم و نحن سنقفبوجه اي من كان و سنحمي و طننا بأرواحنا ..و نقول لكم سقطط الاقنعة و لن تنطلي علينا حيلكم ..و حسبي الله و نعم الوكيل على كل من يريد بسوريا الشر و الخراب

امير برتبة جنرال
برهان -

ما شأن أمير قطر وجزيرته بتغيير الأنظمة، أهو جنرالٌ اسرائيلي أم جنرال أميركي؟ ألا يخشى أن تدور الدائرة عليه وعلى بقية المحرضين . لسنا مع نظام الأسد الفأشست ، لكن منْ سيُحضرون بدلاً منه . ان في علب المخابرات الأمريكية قائمة بالملتحين ...........أنا جازم أنهم في يوم ما يقولون لهم: كش يا امير، كش يا ملك .عندئذ ينطبق عليهم المثل : لقد اُكلتُ يوم اُكِل الثورُ الأبيض .

الف سلامة و الله
عاشق قطر -

الف سلامة و الحمدلله يللي حفظك يا أروع قائد . هنيئا لشعب قطر بيك و هنيئا للعرب الاحرار بيك .

النظام السوري المجرم
مكشوفة -

???? محاولة الاغتيال مكشوفة الارهاب السوري متنقل من لبنان الى العراق الى قطر على شعوب العالم العربي اليقظة من النظام السوري الارهابي ومن عملائهم من حزب الله ؟؟؟؟

man"s word
arab -

Qatar , a complex story , a salad with so opposite flavor from Israel to Hezbollah and all the in between , the main story is al Jasera , who can imagine a tv without al jazera ? thank you Qatar ,al jazera, and Prince hamad for the support of the Syrian rebellion/revolution , but to be more correct we must say what happened between the old two friends of 2010 (prince Hamad & Bachar ) , Bachar had lied , he did not fulfill the promise of a man , he dumped the cabinet of Hariri in Lebanon and he terminated the Doha accord between the Lebanese , the disappointed prince had hoped that he will sponsor the doha 2 agreement as an amendment to al taef accord , Last I am glad that the real man around the globe had witnessed the hypocrisy of bachar ,the rest all of us we do know .

بالعقل
منطقي -

القواعد العسكرية في الخليج هي لتأمين الخليج من خطر ايران ، لماذا لم تقم دول الخليج بانشاء القواعد في السبعينات او الثمانينات ؟ قناة الجزيرة ليست محايده ولكنها نجحت في تسليط الضوء علي الانظمة العربية وتمهيد الطريق نحو الاصلاح ، الشعوب العربية تريد من الانظمة القليل كمكافحة الفقر، التقليل من المحسوبية واهم شئ محاربة الفساد ، الشعوب اخر همها الديمقراطية ، التنمية، الفقر، الفساد والاصلاح، الديمقراطية سوف تاتي في وقتها ، ماذا فعل صدام حسين او القذافي او مبارك او غيرهم من طغاة العرب ؟ كل همهم كان انجازات فردية فقط

الله يرانا
محمد العربي -

ليست قطر من شجعت الثورات العربية بل الغرب واسرائيل لغرض في نفسهم ولانجاح المراحل الاخيرة من مخطط سايس بيكو.قطر لم تكن الا البعد المطيع و الخادم الامينلنا الله.هو نعم المولى

الله يرانا
محمد العربي -

كان عليك الا تختبئ في صفة سوري وتكون لك بعض من الشجاعة كي تعبر عن رايك بدون تزوير.لا اظن سوريا سيقول ما قلته في حق بلده.يعجبكم هذا البطل؟ الله يبعثكم معه غدا يوم القيامة يا رب

مخدة
محمد ابو عيش -

ياريت تبعتولى مخدةوتكون رحتة جميلة