أخبار

الجيش التركي سيواكب السفن الانسانية المتجهة الى غزة

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

دبي: أعلن رئيس الوزراء التركي رجب طيب اردوغان أن القوات البحرية التركية ستواكب من الان وصاعدا السفن التركية التي ستنقل مساعدات انسانية الى غزة وذلك بعد رفض اسرائيل الاعتذار عن الهجوم الدامي الذي شنته على سفينة تركية في ايار/مايو 2010.

وفي مقابلة مع محطة الجزيرة التلفزيونية، قال اردوغان ان "السفن الحربية التركية ستكون مكلفة بالدرجة الاولى بحماية السفن التركية التي تحمل مساعدات انسانية الى قطاع غزة" الذي يخضع لحصار اسرائيلي.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
البطل
مغربية -

تحية الى هدا البطل حفظك الله واكرمك هنيئا للشعب التركي بهدا البطل

جيش افندينا الاغواتى
اغا افندى -

جيش الاغوات الذى انهزم من بضعه الاف مقاتل من مقاتلى اوغلو

جيش افندينا الاغواتى
اغا افندى -

جيش الاغوات الذى انهزم من بضعه الاف مقاتل من مقاتلى اوغلو

لا تلعب بالنار
marshal -

ان هذا الدونكيشوت المسمى اردوغان يلعب بالنار التي ستحرقه يوما ما ..عندئذ لا غزة والعرب ولا المسلمين بامكانهم انقاذه ..اسرائيل ليست حزب العمال الكردي ..اسرائيل بامكانها تدمير تركيا وارجاعها الى القرون الوسطى خلال اسابيع ...اصح يانايم

نحن ننتظر....
مريم نور -

متى تبحر سفينتك يا اردوغان؟متأكدة من ان هذه الحكاية مزحة اردوغانية . الصح الوحيد هي الدرع الصاروغي والزمن بيناتنا.

ترکیا خلاص
san -

ترکیا یسفک الدموع لفلسطین من جانب، و یسفک دماء الضعفاء الاکراد من جانب اخر... یا لها من غباوة اردوغان

marshal3
من تركيا -

اردوغان رئيس وزراء منتخب من قبل الشعب ليس بسبب سياسته في غزه او الصومال انما بسبب سياساته الاقتصاديه الداخليه الناجحه واذا فقد التاييد الشعبي بسبب خطأ في التقدير في سياساته الخارجيه مما قد يعرض الاقتصاد للخطر ويضر بمصلحة الشعب التركي فان هذا الشعب سيزيحه من السلطه عن طريق صناديق الانتخاب وللعلم ان الديمقراطيه في تركيا راسخه وقويه اكثر من كثير من الدول الاوروبيه وان لتركيا رمز واحد لايستطيع احد المس به وهو مؤسس الجمهوريه التركيه كمال اتاتورك اما البقيه فهم رؤساء منتخبين في انتخابات ويأتون ويذهبون عن طريق الانتخابات والسيد اردوغان يعلم ذلك جيدا وغير مستعد ان يجازف بدون حساب.فيا marshal لاتقلق على تركيا فلن يعيدها احد الى القرون الوسطى. شكرا لايلاف للنشر.

الممثل اردوغان
aras kobani -

هذا الرجل يفعل اشياء وفق مصالح حزبه وكل شيىء في خدمة ذلك انه اكبر مخادع واليس هو صاحب مسلسل وادي الذئاب كل شيىء عندهم تجارةلا توجد لاقيم ولااخلاق ولامبادء.