أخبار

دمشق ستبثّ "اعترافات" هرموش اليوم والمعارضة تؤكد إختطافه

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك
صورة بثتها وكالة (سانا) الرسمية السورية للضابط المنشقّ حسين الهرموش ولما قالت إنه "جاسوس إسرائيلي".

نيقوسيا: اعلنت وكالة الانباء السورية الرسمية (سانا) الاربعاء ان التلفزيون الرسمي سيبث مساء الخميس اعترافات المقدم حسين هرموش، اول ضابط في الجيش السوري اعلن انشقاقه، في حين اكدت مصادر في المعارضة انه "اختطف" من تركيا.

وقالت سانا "يبث التلفزيون العربي السوري في نشرة الساعة 8,30 من مساء غد اعترافات حسين الهرموش"، بينما رجحت مصادر في المعارضة لوكالة فرانس برس ان تكون المخابرات السورية قامت باختطافه في تركيا.

وقالت سانا: "كما يبث التلفزيون يوم السبت بعد نشرة أخبار الثامنة والنصف مساء اعترافات جاسوس إسرائيلي يكشف بعض خيوط المؤامرة على سورية وكيف شارك في تسهيل اغتيال الشهيد عماد مغنية وكيف يعمل الجواسيس تحت جنح الظلام لزرع الفتنة واغتيال المقاومين وإغراق البلاد بالفوضى".

واعلن المقدم حسين هرموش انشقاقه عن الجيش بداية حزيران/يونيو الماضي احتجاجا على اعمال القمع التي ينفذها نظام الرئيس بشار الاسد بحق المدنيين، ليصبح بذلك اول ضابط سوري يعلن انشقاقه عن الجيش وتكر السبحة من بعده.

وتمكن الهرموش من مغادرة سوريا وشكل ما اطلق عليه اسم "لواء الضباط الاحرار" الذي يضم عشرات الضباط الذين حذوا حذوه وانشقوا عن الجيش من بعده.

إقرأ أيضاًالمصلحة الذاتيّة تكمن وراء تأييد بعض السوريين لنظام الأسد

والاسبوع الماضي توفي محمد الهرموش (74 عاما) شقيق المقدم الهرموش بينما كان محتجزا لدى قوات الامن التي قامت باعتقاله في شمال غرب سوريا، كما افاد المرصد السوري لحقوق الانسان.

وقال مدير المرصد رامي عبد الرحمن لوكالة الأنباء الفرنسية الجمعة الماضي ان قوات الامن "قامت بتسليم جثة محمد هرموش الى عائلته اثناء الليل بعد ساعات من اعتقاله" اثر عملية قامت بها في قرية ابلين في منطقة جبل الزاوية شمال غرب سوريا.

من جهتها اصدرت حركة الضباط الاحرار بيانا حملت فيه الحكومة التركية "المسؤولية الكاملة عن اعتقال المقدم حسين هرموش وتسليمه" الى دمشق، مؤكدة انه اذا كانمت تركيا عاجزة عن حماية الضباط المنشقين اللاجئين لديها فستطلب الحركة جعل حمايتهم من مسؤولية الامم المتحدة.

وقالت الحركة في بيانها "نحن حركة الضباط الاحرار المنشقة عن الجيش العربي السوري نحمل الحكومة التركية المسؤولية الكاملة عن اعتقال وتسليم المقدم حسين هرموش الذي اختفى في 29 الشهر الماضي (آب/اغسطس)".

واضافت الحركة "نحن واذ لم نحصل على اي استجابة من الحكومة التركية حتى حينه او نفي او حتى تأكيد الخبر، نذكر الحكومة التركية بانها بذلك تكون قد خالفت القوانين الدولية في ما يتعلق بالضباط والجنود وحقهم في الحصول على الحماية الكاملة لاي دولة يصلون اليها".

واضاف البيان انه "كون المقدم حسين هرموش تحت حماية الحكومة التركية فان من مسؤوليتها الكاملة الكشف عن مصيره او سنضطر للجوء للقوانين الدولية ولمنظمة الامم المتحدة ومجلس حقوق الانسان للوقوف على الانتهاكات الخطيرة التي تقوم بها الحكومة التركية بحق اللاجئين السوريين عامة والضباط والجنود خاصة من خلال تسليمهم او تضييق الخناق عليهم".

واوضح الضباط انهم "لجأوا الى تركيا لتأمين الحماية لهم فغدوا مهددين من قبلها"، مضيفين انه "اذا كانت الحكومة التركية عاجزة عن تأمين الحماية للاجئين السوريين فاننا نطالب بنقل اوضاعنا لتكون تحت اشراف الامم المتحدة الكامل".

واعرب الضباط في بيانهم عن الاسف لـ"التصرف التركي غير المسؤول الذي يضع حياة اللاجئين على المحك"، مؤكدين ان تركيا "وضعت بهذا نفسها بموقف المعادي للشعب السوري وبشكل واضح، فدماء السوريين ليست مجالا للتفاوض بين اي حكومة او جهاز امني وليست مجالا للصفقات".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
أخلاقية
diyar -

هام-اشار عمار القربي في صفحته على الفيسبوك،الى قيام السلطات التركية بسليم الضابط السوري المنشق حسين هرموش للمخابرات السورية وفق اتفاقات امنية سابقة بين الطرفين، مقابل تسليم السلطات السورية سبعة من عناصر حزب العمال الكردستاني.واكدت بهية مارديني هذا الخبر "روج تي في"عبر اتصال هاتفي معها واكدت انه كان معتقلاً لدى الاتراك وتبيّن انهم قد سلموه لسوريا قبل يومين واكدت مارديني نقلاً عن مصادرها التركية ان عناصر الكردستاني السبعة أيضاً قد سلموا للأتراك.ولم يتم بعد التأكد من صحة هذه الاخبارمن جهة أخرى

Turks ugly Role
Huda/Damascus -

We may ask Mr. Ardogan, why your secret service delivered that hero? you sold that hero just to get 7 members of pkk, is that your support for syrian people? from now on, i dont believe in a singl word of you, Mr. Ardogan you are as bad as assad regem; Assad , probably, is much better than you, cause he kills us without cheating us, but you Mr. Ardogan cheating us, and selling us

Turks ugly Role
Huda/Damascus -

Turkey may deliver all syrians in turkey to syrian regeme if they get some other people from pkk , turkey is not a safe place for syrian opposition and they share intelligence with Assad regeme and they are benifiting from syrian blood

confession
Harmoush -

confession of the terrorist Husain Harmoush, uncovering the parties playing roles in the conspiracy against Syria. Harmoush admitted that he had connection with the terrorist organization Muslim Brotherhood, and planned along with its leader for terrorist attacks against Syrian civilians and the Syrian army.

تعليك
سلوم -

الواضح بأن القيادة السورية لديها الكثير من الاوراق لتبعثر بها الاخرين اعلاميا و سياسيا .و التنسيق السوري التركي موجود و كل ما يحكى في الاعلام عن الخلافات بين الطرفين هو من أجل ذر الرماد بالعيون . لنرى ماذا سيحدث بعد هذه الاعترافات الخطيرة و الدسمة . !

انهيار النظام
واضح المندس -

الواضح أن النظام يسير حثيثا وبسرعة فائقة إلى الهاوية... لو كان صحيحا انه استلم المقدم هرموش من السلطات التركية فهذا دليل على تواطؤ تركيا أولا ، ودليل على أن الجيش السوري الحر قوي بما فيه الكفاية ليحاول النظام تخويفه بالقبض على المقدم هرموش. أما حكاية الجاسوس الإسرائيلي فتذكرنا بحكاية الشهود المفبركين الذين يظهرون كل يوم على قناة الدنيا... والسؤال: من يريد النظام الصوري إقناعه بنظرية المؤامرة؟ اليوم في اجتماع البرلمان الاوروبي كان كل النواب في كلماتهم يقولون: الرئيس السابق بشار الأسد... الاسد والعصابة سقطووووووووووا وقريبا تسمعون دوي السقوط.. أما المقدم هرموش فنقول له صبرا لك الله والجنة إن شاء الله ...لكن الثورة مستمرة ومنتصرة

الاسير هرموش
فرات عبدالله -

من المؤكد ان ثورات الشعوب لا تخمد بمجرد اسر شخص واحد او عشرة او حتى آلاف الاشخاص.الطغاة حاولوا وعبر التاريخ ان يضطهدوا الشعوب المستضعفة.وفي المقابل قامت الشعوب بالثورات والانتفاضات لتحرر نفسها من الظلم والاضطهاد وهكذا اينما وجد الظلم والطغيان وجدت المقاومة والثورات.وفي عصر الحديث بل في هذه الفترة رأينا ما جرت في تونس ومصر وليبيا وكثير من الدول العربية من الاحداث والثورات ضد حكام دكتاتوريين ورأينا كيف انهزم الطغاة وجيوشهم.و سوريا ليست خارج تاريخ واحداث المنطقة وبالتالي هي ليست بعيدة عن هذه الانتفاضات حيث منذ نصف قرن والنظام البعثي يمسك السلطة ويحكم البلد بالحديد والنار.ومعلوم ان حزب البعث خطف السلطة في سوريا وجاء للحكم بأنقلاب عسكري لا شرعي.و جميع المعارك التي خاضتها حكومة البعث مع اسرائيل خسرتها بعد عدة ايام فقط.بمعنى ان هذا الجيش المهزوم الجبان ليس له قدرة المواجهة مع العدو بينما نراه عكس ذلك داخليا.معروف ان في الثمانينات قرن الماضي قام جيش السوري الطائفي بمذبحة حماه و قتل هناك ما لا يقل عن خمسون الف سوري.وايضا في احداث قامشلي ايضا تدخل الجيش وقام بمجزرة كبيرة ضد الابرياء المدنيين.والان في وقت الحاضر نرى ان هذا الجيش المهزوم خارجيا قام ويقوم بمجازر في مدن وقرى سورية ويتبع سياسة ارض المحروقة بواسطة الدبابات والاسلحة الثقيلة والطائرات.اذن الجيش انخرط بل شارك في قتل الشعب وبدلا ان يقوم بواجبه المقدس وهو الدفاع عن حدود الوطن من الاحتلال والتهديد الخارجي اصبح هو بنفسه تهديدا للوطن بل احتل المدن والقرى واستباح الحرمات.في هذه الحالة اصبح من اللازم والمفروض ان يقوم الشعب بتفكيك هذا الجيش وتفليشه عندما تنتصر الثورة.ولنا في حالة العراقية اسوة حسنة حيث تفكك الجيش المهزوم وهرب الجنود من ميدان المعركة بمجرد ان بدأت هجوم البري للحلفاء.ذاك الجيش البائد الذي كان يدمر المدن العراقية ويستباح اعراض العراقيين وكان اسدا على الشعب والنعامة مع العدو.لازال بعض اخواننا العرب يتمنون لو كان جيش وعصابات البعث كان موجودة ليؤدب اسرائيل وامريكا لكن ينسون او يتناسون بأن هذا الجيش المهزوم سبب بلاء وخراب ودمار العراق والمنطقة وهذا الجيش قتل من الشعب العراقي والايراني والكويتي المسلم اضعاف ما قتل من اسرائيل.الحكومة السورية تمشي على نفس النهج والاسلوب العراقي والجيش السوري يتبع نفس الخط للجيش العراقي

أنجاز مهم لسوريا
جوني وحش الحسن -

بحكم خبرتي الأمنية والعسكرية أستطيع القول أنى المخابرات العسكرية السورية حققت أنجاز مهم وكبير للغاية بمجال الأستخبارات الخارجية العاملة خارج أطار القطر السوري عبر القاء القبض على المقدم حسين هرموش المنشق عن نظام الرئيس الدكتور بشار الأسد وهاذا أنجاز كبير للغاية لأجهزة الأستخبارات السورية لا بل الضربة القاضية والقاضية والقاضية على كل من يتجرأ بالأنشقاق عن المؤسسة العسكرية السورية -- ملاحظة هامة للغاية -- حتى لا يتصور البعض من المشاركين بهاذا الموضوع أنني عمال المع صورة النظام السياسي بسوريا -- فهاذا الأمر غير صحيح والسبب كوني سجين سياسي سابقآ لدى الأخوة بسوريا -- ولأن بالحقيقة فهاذا الأمر بحكم وضعي كسجين سياسي بسوريا لمدة سنتين أستطيع القول للقراء هذه القضية حصلت بعشرات المرا ت لا بل بمئات المرات عندما القت أجهزة المخابرات السورية القبض على مناهضين للنظام السوري بخارج سوريا وهذه القضية ليست المرة الأولى التي تنال المخابرات السورية من أعدائها من خارج الحدود والحقيقة يجب أن تقال كما هيا أنى المخابرات السورية تستطيع النيل من خصومها على أية بقعة جغرافية بالعالم . جوني وحش الحسن خبير أمني وعسكري بيروت 15 أيلول 2011

ملاحظة-ليس مهماً
جواد الحمادي -

من الغباء ان يصدق انسان كلام مسجل عبر اعلام السوري.هذه الاعترافات في استوديو الاعلام السوري لا تنطوي على اي مصداقية لانها اولاً:اعترافات ليست على الهواء مباشرة بل مسجلة و تم اخراجها بطريقة افلام الهنديةثانياً:لا وجود لمراقبين او وسائل اعلام او محامين في جلسات الاعتراف.اعتقد اللي يصدق هذه المشاهد هوانسان يعيش قبل التاريخ.

ملاحظة-ليس مهماً
جواد الحمادي -

من الغباء ان يصدق انسان كلام مسجل عبر اعلام السوري.هذه الاعترافات في استوديو الاعلام السوري لا تنطوي على اي مصداقية لانها اولاً:اعترافات ليست على الهواء مباشرة بل مسجلة و تم اخراجها بطريقة افلام الهنديةثانياً:لا وجود لمراقبين او وسائل اعلام او محامين في جلسات الاعتراف.اعتقد اللي يصدق هذه المشاهد هوانسان يعيش قبل التاريخ.

انجاز مهم لسوريا؟؟؟؟
طوني الطافش -

إن كانت المخابرات السورية تستطيع النيل من أعدائها في أي مكان فلماذا لم تنل من قيادات العدو الإسرائيلي بما أن نظام بيت الأسد موجود في الحكم باسم الممانعة والمقاومة وتحرير الجولان؟ ولماذا لم تنل من عبد الحليم خدام ورفعت الأسد المنشقين عن النظام؟ وفي كلامك تأكيد على أن الاغتيالات التي حصلت في لبنان هي من صنع المخابرات السورية بما أن الرئيس الحريري والذين اغتيلوا بعده هم من أعداء النظام الأسدي...طوني الطافش-خبير في أمن المندسين

انجاز مهم لسوريا؟؟؟؟
طوني الطافش -

إن كانت المخابرات السورية تستطيع النيل من أعدائها في أي مكان فلماذا لم تنل من قيادات العدو الإسرائيلي بما أن نظام بيت الأسد موجود في الحكم باسم الممانعة والمقاومة وتحرير الجولان؟ ولماذا لم تنل من عبد الحليم خدام ورفعت الأسد المنشقين عن النظام؟ وفي كلامك تأكيد على أن الاغتيالات التي حصلت في لبنان هي من صنع المخابرات السورية بما أن الرئيس الحريري والذين اغتيلوا بعده هم من أعداء النظام الأسدي...طوني الطافش-خبير في أمن المندسين

أقوى مخابرات
سمير -

كل واحد سوري بيعرف انه المخابرات السورية هي أقوى و ألد مخابرات في العالم أجمع و كلنا بنعرف أنه المخابرات السورية كانت ماسكة لبنان يلي طول عمره كان أنقسام بتقسيم وكانت المخابرات السورية ضابطه هلق بده يصعب عليها تجيب واحد من تركيا قسما بالله راح بتشوفو أشياء من المخابرات السورية بعمركم ما راح بتشوفوها من قلب سورية حلب عفرين

هرمش
ليب -

هرمش يا اصدقاء ليس سوى عميل وخائن كمل ستسبت لكم الايام المقبله

هرمش
ليب -

هرمش يا اصدقاء ليس سوى عميل وخائن كمل ستسبت لكم الايام المقبله

لاأستبعد
kamel -

لاأستبعد أن يكون الهرموش لعبة من ألعاب السلطة من البداية تم استخدامه لتصوير الأمر أنه مؤامرة صهيونية, وقد قال بعض المنشقين في أماكن مختلفة أنهم شجعوا على الإنشقاق ليتم حصرهم في أماكن المظاهرات فيضرب من خلالهم المتظاهرين ويروع بهم باقي الجيش كي لايقوموا بمثل ذلك

لاأستبعد
kamel -

لاأستبعد أن يكون الهرموش لعبة من ألعاب السلطة من البداية تم استخدامه لتصوير الأمر أنه مؤامرة صهيونية, وقد قال بعض المنشقين في أماكن مختلفة أنهم شجعوا على الإنشقاق ليتم حصرهم في أماكن المظاهرات فيضرب من خلالهم المتظاهرين ويروع بهم باقي الجيش كي لايقوموا بمثل ذلك

الهرموش عميل خائن
محمد الحلبي -

هذا الخائن عميل تركي و يجب محاكمته ميدانيا و اعدامه في ساحة المرجة هو وأمثاله الخونة .

الهرموش عميل خائن
محمد الحلبي -

هذا الخائن عميل تركي و يجب محاكمته ميدانيا و اعدامه في ساحة المرجة هو وأمثاله الخونة .

الهرموش موجود بتركيا
احمد علي -

الهرموش معتقل بتركيا من قبل عملاء النظام السوري في مكان سري ويتم التحقيق معه وارسال الاشرطة والتسجيلات عن طريق الانترنت او في فلاش درايف ولا اظن انه موجود بسوريا وتم عمل مسرحية الهجوم على قريته لايهام الناس انه تم اعتقاله بسوريا واتحدى النظام السوري ان يظهره امام الصحفيين في سوريا

الهرموش موجود بتركيا
احمد علي -

الهرموش معتقل بتركيا من قبل عملاء النظام السوري في مكان سري ويتم التحقيق معه وارسال الاشرطة والتسجيلات عن طريق الانترنت او في فلاش درايف ولا اظن انه موجود بسوريا وتم عمل مسرحية الهجوم على قريته لايهام الناس انه تم اعتقاله بسوريا واتحدى النظام السوري ان يظهره امام الصحفيين في سوريا

رد على جوني وحش
ثائر -

بصراحة واضح تماما أنك كنت سجين لدى المخابرات السورية، بدليل تمجيدك لرئيسك وتكتب (الرئيس الدكتور بشار الأسد) ألا يعلم عناصر المخابرات السورية المعلقين بهذه الصفحة أنهم معروفون من غباء طريقتهم المفضوحة بالكتابة، يقول بأنه سجين لدى سوريا ويشيد بأجهزتها التي تعتبر من أغبى الأجهزة على المستوى الدولي بدليل بحثهم في المنازل وفي جيوب الناشطين الشباب عن الفيس بوك وتويتر.

رد على جوني وحش
ثائر -

بصراحة واضح تماما أنك كنت سجين لدى المخابرات السورية، بدليل تمجيدك لرئيسك وتكتب (الرئيس الدكتور بشار الأسد) ألا يعلم عناصر المخابرات السورية المعلقين بهذه الصفحة أنهم معروفون من غباء طريقتهم المفضوحة بالكتابة، يقول بأنه سجين لدى سوريا ويشيد بأجهزتها التي تعتبر من أغبى الأجهزة على المستوى الدولي بدليل بحثهم في المنازل وفي جيوب الناشطين الشباب عن الفيس بوك وتويتر.

تبقون بهذا العقل؟؟
ابو العتاهيه -

لقد تطور العالم بصوره مذهله وسريعه جدا بحيث أصبح الأمس لا يشبه اليوم،إلا في بلد الممانعه؟؟ والبلدان الثوريه؟؟حيث يؤكد زبانية النظام بقوة المخابرات ووصولها الى أهدافها بسهوله ودون عناء متى ماشاءوا وأينما شاؤا ولكن يخرجوا لنا بعميل أسرائيلي(أسطوانه مشروخه من زمن جدي)وأكيد قد بعثوه الأخوه الصهاينه ليلمع صورة الأسد التي بهت لونها وربما أندثر ليقول أنه من قتل مغنيه,,الى متى تبقون بهذا العقل وتعتقدون بأن أساليبكم تنطلي على الشعوب؟؟لقد ذهب عصر الراديو والأذاعه والتلفزيون بقناة القائد لا غير ،إنه عصر الستلايت والأنترنيت ،فأن أستطاعت قنواتكم تزييف الحقائق فهناك مئات القنوات التي تظهر كذبكم وعوراتكم

تبقون بهذا العقل؟؟
ابو العتاهيه -

لقد تطور العالم بصوره مذهله وسريعه جدا بحيث أصبح الأمس لا يشبه اليوم،إلا في بلد الممانعه؟؟ والبلدان الثوريه؟؟حيث يؤكد زبانية النظام بقوة المخابرات ووصولها الى أهدافها بسهوله ودون عناء متى ماشاءوا وأينما شاؤا ولكن يخرجوا لنا بعميل أسرائيلي(أسطوانه مشروخه من زمن جدي)وأكيد قد بعثوه الأخوه الصهاينه ليلمع صورة الأسد التي بهت لونها وربما أندثر ليقول أنه من قتل مغنيه,,الى متى تبقون بهذا العقل وتعتقدون بأن أساليبكم تنطلي على الشعوب؟؟لقد ذهب عصر الراديو والأذاعه والتلفزيون بقناة القائد لا غير ،إنه عصر الستلايت والأنترنيت ،فأن أستطاعت قنواتكم تزييف الحقائق فهناك مئات القنوات التي تظهر كذبكم وعوراتكم

c tours n''ont rien
said -

QUI VA CROIRE A C SCENARIO QUI N''ONT AUCUN SENS LE PEUPLE NE VEUT PLUS DE CE REGIME CRIMINEL IL N''YA NI COMPLOT NI RIEN ET D''ABORD COMMENT AS-TU ACCEDER A CE POUVOIR N''EST -CE PAS PAR HERITAGE C FINI MME SI TT LE PEUPLE MEURT TA FIN SERA TERRIBLE

c tours n''ont rien
said -

QUI VA CROIRE A C SCENARIO QUI N''ONT AUCUN SENS LE PEUPLE NE VEUT PLUS DE CE REGIME CRIMINEL IL N''YA NI COMPLOT NI RIEN ET D''ABORD COMMENT AS-TU ACCEDER A CE POUVOIR N''EST -CE PAS PAR HERITAGE C FINI MME SI TT LE PEUPLE MEURT TA FIN SERA TERRIBLE

استنتاج
متشا،ل -

استنتاجات معقولة: لايوجد انسان يصدق كلام مسجل عبر الاعلام السوري.اعترافات ليست على الهواء مباشرة بل مسجلة و سيتم اخراجها بطريقة الافلام الهندية . أما حكاية الجاسوس الإسرائيلي فتذكرنا بحكاية الشهود المفبركين الذين يظهرون كل يوم على قناة الدنيا... والسؤال: من يريد النظام السوري إقناعه بنظرية المؤامرة؟الاسد والعصابة سقطووووووووووا.ما المقدم هرموش فنقول له صبرا لك الله والجنة إن شاء الله ...لكن الثورة مستمرة ومنتصرة بإذن الله.هل السلطات التركية قامت بتسليم الضابط السوري المنشق حسين هرموش للمخابرات السورية وفق اتفاقات امنية سابقة بين الطرفين، مقابل تسليم السلطات السورية من عناصر حزب العمال الكردستاني.؟؟؟؟؟

اتراك الخيانة
ابو سمعةصفر -

مبروك عليكم العم المتصهين اردوغاان يا عرب ستندمون بغروركم باالاتراك المغول

استنتاج
متشا،ل -

استنتاجات معقولة: لايوجد انسان يصدق كلام مسجل عبر الاعلام السوري.اعترافات ليست على الهواء مباشرة بل مسجلة و سيتم اخراجها بطريقة الافلام الهندية . أما حكاية الجاسوس الإسرائيلي فتذكرنا بحكاية الشهود المفبركين الذين يظهرون كل يوم على قناة الدنيا... والسؤال: من يريد النظام السوري إقناعه بنظرية المؤامرة؟الاسد والعصابة سقطووووووووووا.ما المقدم هرموش فنقول له صبرا لك الله والجنة إن شاء الله ...لكن الثورة مستمرة ومنتصرة بإذن الله.هل السلطات التركية قامت بتسليم الضابط السوري المنشق حسين هرموش للمخابرات السورية وفق اتفاقات امنية سابقة بين الطرفين، مقابل تسليم السلطات السورية من عناصر حزب العمال الكردستاني.؟؟؟؟؟

صلاح بلال الجاسوس
هورو -

اظن انه ما زال داخل الاراضي التركية ارجو سؤال المخبر صلاح بلال الذي اكد اخو الضابط هرموش انه اخر من اتصل به صلاح معروف من قبل اكثر من مثقف وسياسي كردي ولاكن يبدو انهم لم يحركون ساكنا لغاية في نفس يعقوب اضف الى ذالك المشاركه الهزيله للاكراد في الثورة السورية

عسل ياطوني
سوري حر -

ابوس روحك يا مستر طوني طافش خبير امن المندسين عسل دمك عسل ولعنة الله على المخابرات المسخرة السوريه ..........................

صلاح بلال الجاسوس
هورو -

اظن انه ما زال داخل الاراضي التركية ارجو سؤال المخبر صلاح بلال الذي اكد اخو الضابط هرموش انه اخر من اتصل به صلاح معروف من قبل اكثر من مثقف وسياسي كردي ولاكن يبدو انهم لم يحركون ساكنا لغاية في نفس يعقوب اضف الى ذالك المشاركه الهزيله للاكراد في الثورة السورية

Hypocrate Turks
Mazn -

Turks can do every thing just to get thier objective, they tell lies about Ialam and they are worse than Israel; what Israel is doing to palatinians are far better than what Turkish regeme is doing against kurdish people

Hypocrate Turks
Mazn -

The first betrayal of turks was thier objection to any international intervention in syrias, they are secretly supplying syrian Assad wityh information about syrian opposition and trying to keep syrian issue within the region

Hypocrate Turks
Mazn -

Turks can do every thing just to get thier objective, they tell lies about Ialam and they are worse than Israel; what Israel is doing to palatinians are far better than what Turkish regeme is doing against kurdish people

على الناس ان تعبد
اسهل شيء عند النظام -

؟؟؟؟؟ اسهل شيء عند النظام السوري فبركة اي شخص واتهامه انه عميل وصهيوني وكافر ومجرم ومخدرات وقاتل انها اسطوانة الشعب السوري حافظها تماما وكل من يرفع صوته في سوريا يصبح عميل وخطر على امن الدولة وكافر كل شريف من الجيش السوري البطل يجبر ان يقتل المتظاهرين ومن يرفض يصبح عميل وخطر على امن الدولة ما شاء الله يجب على كل سوري ان يكون مجرم بحق شعبه يكون بنظر النظام وطني ويكافىء النظام السوري المجرم الارهابي يريد من كل شخص في الشرطة والجيش والقوات الخاصة ان يعبد بشار الاسد ومن لا يعبد بشار الاسد يصبح كافر ؟؟؟؟؟

الى لاسدى 14
الياس حنا-حلب -

هذا اسمه المقدم حسين هرموش وهو اشرف من جميع سلالتك يا عبد بشار وهو اول من رفض تحويل الجيش السورى الى عصابة مجرمه مرتزقه لدى سيدك الذليل فشار والخائن هو المجرم الجبان معلمك اللذى يقتل شعبه ويحمى حدود اسرائيل يا نكره

على الناس ان تعبد
اسهل شيء عند النظام -

؟؟؟؟؟ اسهل شيء عند النظام السوري فبركة اي شخص واتهامه انه عميل وصهيوني وكافر ومجرم ومخدرات وقاتل انها اسطوانة الشعب السوري حافظها تماما وكل من يرفع صوته في سوريا يصبح عميل وخطر على امن الدولة وكافر كل شريف من الجيش السوري البطل يجبر ان يقتل المتظاهرين ومن يرفض يصبح عميل وخطر على امن الدولة ما شاء الله يجب على كل سوري ان يكون مجرم بحق شعبه يكون بنظر النظام وطني ويكافىء النظام السوري المجرم الارهابي يريد من كل شخص في الشرطة والجيش والقوات الخاصة ان يعبد بشار الاسد ومن لا يعبد بشار الاسد يصبح كافر ؟؟؟؟؟

اردوغان مفتي من هذا
محمد قازان بدير -

أعجبني اردوغان في لحظة خشوع امام جمع مصري مهيب بتوجيخ ملاحظته الى الاسد الصغير ليقول له الدنيا فانية او بهذا المعنى وهو بذلك اي اردوغان يقدم نصيحة سماوية للاسد باعتيار اردوغان اول خليفة للمسلين في القرن الواحد والعشرين بعد اخر خليفه عثماني كان كان يطلق عليه لقب امير المؤمنين وهم بذلك يذكرونا بالسدات رحمه وبملك المغرب رحمه الله مع الاثنين كانا بارعين بتناول الخمور والمسكرات وعلنا لا يخجلان اما اردوغان فقط فضل عدم شرب الخمر علنا لان هذا الاسلوب سيقربه اكثر من العرب المساكين - اقصد رعاع الشعب - لانهم ياحرام اعتقدوا انه المنقذ وبيده مقود الاسد الصغير وسيجعله هادئا غير مسرف بقتل النفس التي حرم الله ورفع رعاع الشعب لافتات تمجد هذا الملك غير المتوج ليكون خليفة للمسلمين بوصفه داعية خير وليس له من حكام الارض الا ايام سيقضيها كيفما كان وفق النصيحة التي اسداها للاسد الصغير مدلسا على كل الامة العربية والاسلامية بزهده بالمناصب وهو الذي كشر عن انيابة قبيل الانتخابات الاخيرة ليفوز بها مدعيا احترامه حقوق الانسان وحريصا على وصف اللاجئين السوريين بالضيوف وليس بغير ليسبغ على نفسة كثيرا من الادميه والاحسان ... خسئت اردوغان كاذب فنان تواطأت مع الانذال ولكن النصر سيكون حليف الصابرين باذن الله

همجية الاتراك
kurdo shahriki -

الف مرة قلنا يا عرب كفاكم سذاجة وسطحية في التحليل اوردغان يتاجر ويلعب على اوتار عواطفكم ولايهمه لا حرية الشعوب ولاهم يحزنون انهم يلهثون الى الاسواق العربية ويتاجرون ب اسم الاسلام لغزو المنطقة العربية بعد ان فشلت كل محاولاتهم وتسولهم امام ابواب اوربا انظرو الى اين وصلت بهم الهمجية والخيانة وباعو المقدم هرموش هذا هو معدنهم وانسانيتهم

همجية الاتراك
kurdo shahriki -

الف مرة قلنا يا عرب كفاكم سذاجة وسطحية في التحليل اوردغان يتاجر ويلعب على اوتار عواطفكم ولايهمه لا حرية الشعوب ولاهم يحزنون انهم يلهثون الى الاسواق العربية ويتاجرون ب اسم الاسلام لغزو المنطقة العربية بعد ان فشلت كل محاولاتهم وتسولهم امام ابواب اوربا انظرو الى اين وصلت بهم الهمجية والخيانة وباعو المقدم هرموش هذا هو معدنهم وانسانيتهم

أقوى مخابرات؟؟؟؟
اف 16 -

نعرف أنهم أقوى مخابرات بهمجيتهم ووحشيتهم ودمويتهم...والله ليهرهروا مثل القمل مع أول صاروخ من الناتو ...وصكيك ركب ماهر وبشار سيسمع إلى إيرااااااان.....

حسين العظمة
عمر -

اللة محي اصلك يا بطل يا حسين لقد اخترت درب البطل يوسف العظمة في الدفاع عن شعبك و عن ارضك وعرضك ارفع راسك .. اللة وكل الشعب السوري معاك وسوف يسجل لك التاريخ عملك هذا ولاتخاف ةان الاعمار بيد رب العالمين ولا تصدق ولانصدق كل ما تقوله على شاشة الجبابرة نعرف لانك مضطر ومهدد وغبي كل من يصدق .

حسين العظمة
عمر -

اللة محي اصلك يا بطل يا حسين لقد اخترت درب البطل يوسف العظمة في الدفاع عن شعبك و عن ارضك وعرضك ارفع راسك .. اللة وكل الشعب السوري معاك وسوف يسجل لك التاريخ عملك هذا ولاتخاف ةان الاعمار بيد رب العالمين ولا تصدق ولانصدق كل ما تقوله على شاشة الجبابرة نعرف لانك مضطر ومهدد وغبي كل من يصدق .

البعث الصعب
احمد الواسطي -

ياجماعة الخير البعث بنفس العقلية سوا في العراق او سوريا فالله يساعد السوريين علي محنتهم مع البعث!

البعث الصعب
احمد الواسطي -

ياجماعة الخير البعث بنفس العقلية سوا في العراق او سوريا فالله يساعد السوريين علي محنتهم مع البعث!

تعيش سوريا الأسد
أمريكي أصل سوري -

إذا الحكومة السورية لن تعمل على زلزلة عروش الملوك و الأمراء العرب المتصهينين والعمل بالمثل فأنا لن أؤيد الحكومة السياسية السورية ، يا باكستاني عليك أن تعلم العين بالعين والسن بالسن والبادي إرهابي كبير وإنشاء الله شعبك بمساعدة السوريين سيركعوك ويطردوك ويحرر شعبك . تعيش سوريا الأسد سوريا الله حاميها . لقد أنكشفتم يا إرهابيين ياجماعة سلمية سلمية . أمريكي أصل سوري

تعيش سوريا الأسد
أمريكي أصل سوري -

إذا الحكومة السورية لن تعمل على زلزلة عروش الملوك و الأمراء العرب المتصهينين والعمل بالمثل فأنا لن أؤيد الحكومة السياسية السورية ، يا باكستاني عليك أن تعلم العين بالعين والسن بالسن والبادي إرهابي كبير وإنشاء الله شعبك بمساعدة السوريين سيركعوك ويطردوك ويحرر شعبك . تعيش سوريا الأسد سوريا الله حاميها . لقد أنكشفتم يا إرهابيين ياجماعة سلمية سلمية . أمريكي أصل سوري

Assad-Ardogan
muneer -der zor -

Turkey is to blamed for kidnapping , and probably executing, the syrian hero hamuush, this friday should be called ( enouph with turkish hypocratic and conspiratory role ) in syria, shame on Ardogan-assad, both are criminals

Assad-Ardogan
muneer -der zor -

Turkey is to blamed for kidnapping , and probably executing, the syrian hero hamuush, this friday should be called ( enouph with turkish hypocratic and conspiratory role ) in syria, shame on Ardogan-assad, both are criminals

مجبر على الاعتراف
كامل -

تصريح هرموش اليوم هو بطلب من مخابرات النظام التي لنقته ماذا سيقول بالحرف الواحد اي المطلوب منه ان يشن اعنف التهجم على بعض الدول ويتهمها بأنها تساعد الثوار بالمال والسلاح بينما هم في الحقيقة شعب لا يقبض مال ولا

مجبر على الاعتراف
كامل -

تصريح هرموش اليوم هو بطلب من مخابرات النظام التي لنقته ماذا سيقول بالحرف الواحد اي المطلوب منه ان يشن اعنف التهجم على بعض الدول ويتهمها بأنها تساعد الثوار بالمال والسلاح بينما هم في الحقيقة شعب لا يقبض مال ولا

تركيا والعرب!!
سارة مصطفى -

ماذا قدمت تركيا للعالم العرب حينما كانت تحكمه ايام الخلافة العثمانية؟؟؟هل طورت شعوبه؟؟هل جعلتهم في مصاف الشعوب المتقدمة؟؟أم انها نهبت خيراته وظلمت شعوبه وتقدمت هي على حساب المحرومين والمستضعفين!!!

تركيا والعرب!!
سارة مصطفى -

ماذا قدمت تركيا للعالم العرب حينما كانت تحكمه ايام الخلافة العثمانية؟؟؟هل طورت شعوبه؟؟هل جعلتهم في مصاف الشعوب المتقدمة؟؟أم انها نهبت خيراته وظلمت شعوبه وتقدمت هي على حساب المحرومين والمستضعفين!!!

الاتراك منذ زمن الهو
هولير -

الاتراك منذ زمن الهولاكو وتيمورلنج ولحد اليوم صناعتهم جرائم ونهب أموال الفقراء عن طريق ضرائب وسلب ونهب الفقراء وورثونا هذه العادة الفاسدة ألا وهي الرشوة من أبسط جندرمة إلي أكبر جنرال في الجيش ونفس الحال في سوريا العروبة ، والآن المعارضة الغبية تهدر دم الشهداء في اسطنبول وانطاليا باجتماعهم بالميت التركي ذات ستراتيجية أتاتركية ،ألا وهي اغتصاب أكثر من 400 فتاة وتسليم واعادة المقدم العسكري هرموش واخرين من الذين ليس لدينا أية خبر منهم أنا أسأل كف تثقون بدولة ذات أيديولوجيه عنصرية متهمة بقتل ملايين من الأرمن والاكراد والاثور ويتواجد في دستورهم بند يقول من يعيش داخل الجمهورية التركية يعتبر تركيا وغير ذالك يعتبر مقبورا وانهم غير مستعدين لتغير هذه الفقرة ألا وهو مطلب حزب العمال الكردستاني PKK وتركيا لايريد تغير النظام بل تغير قيادات حزب البعث وهذا لايلبي مطالب الشعب السوري هولير

الاتراك منذ زمن الهو
هولير -

الاتراك منذ زمن الهولاكو وتيمورلنج ولحد اليوم صناعتهم جرائم ونهب أموال الفقراء عن طريق ضرائب وسلب ونهب الفقراء وورثونا هذه العادة الفاسدة ألا وهي الرشوة من أبسط جندرمة إلي أكبر جنرال في الجيش ونفس الحال في سوريا العروبة ، والآن المعارضة الغبية تهدر دم الشهداء في اسطنبول وانطاليا باجتماعهم بالميت التركي ذات ستراتيجية أتاتركية ،ألا وهي اغتصاب أكثر من 400 فتاة وتسليم واعادة المقدم العسكري هرموش واخرين من الذين ليس لدينا أية خبر منهم أنا أسأل كف تثقون بدولة ذات أيديولوجيه عنصرية متهمة بقتل ملايين من الأرمن والاكراد والاثور ويتواجد في دستورهم بند يقول من يعيش داخل الجمهورية التركية يعتبر تركيا وغير ذالك يعتبر مقبورا وانهم غير مستعدين لتغير هذه الفقرة ألا وهو مطلب حزب العمال الكردستاني PKK وتركيا لايريد تغير النظام بل تغير قيادات حزب البعث وهذا لايلبي مطالب الشعب السوري هولير

المقدم حسين هرموش
فك الله أسرك -

لاحظوا أن المقدم البطل حسين هرموش لا ينظر مباشرة الى المذيع ولا كاميرا التصوير، ويقوم بهز رأسه كثيراً وجميع تعابير وجهه تقول أنه مرغم على قول الأكاذيب، وجهه مرهق ويبدوا عليه التعب الشديد من التعذيب ويرتدي قميص كم طويل فضفاض ..(ربما لإخفاء آثار التعذيب) ...... لكن المفارقة الحقيرة من قبل النظام هو ذلك المذيع الأبله الذي يدير الحوار معه وهو معروف بضعف شخصيته وتلعثمه الدائم حينما يخرج على الهواء، وقد كان يحاول جاهداً أن يقوي من صوته الناعم ليبدو واثقاً أكثر من نفسه .... استدرجوك يا حسين هرموش وقتلوا اخاك وقصفوا مدينتك واعتقلوك وعذبوك وأرغموك على قول الأكاذيب......... حسبنا الله ونعم الوكيل ........ فك الله أسرك

المقدم حسين هرموش
فك الله أسرك -

لاحظوا أن المقدم البطل حسين هرموش لا ينظر مباشرة الى المذيع ولا كاميرا التصوير، ويقوم بهز رأسه كثيراً وجميع تعابير وجهه تقول أنه مرغم على قول الأكاذيب، وجهه مرهق ويبدوا عليه التعب الشديد من التعذيب ويرتدي قميص كم طويل فضفاض ..(ربما لإخفاء آثار التعذيب) ...... لكن المفارقة الحقيرة من قبل النظام هو ذلك المذيع الأبله الذي يدير الحوار معه وهو معروف بضعف شخصيته وتلعثمه الدائم حينما يخرج على الهواء، وقد كان يحاول جاهداً أن يقوي من صوته الناعم ليبدو واثقاً أكثر من نفسه .... استدرجوك يا حسين هرموش وقتلوا اخاك وقصفوا مدينتك واعتقلوك وعذبوك وأرغموك على قول الأكاذيب......... حسبنا الله ونعم الوكيل ........ فك الله أسرك

رد على جوني وحش الحس
اي مخابرات -

AAAAA يا جوني وحش الحسن من كلامك انت من حزب الله عميل للنظام الايراني والنظام السوري انتهى عهد الارهاب انتم ارهابيين واسيادكم ِِِِِ المارد خرج من القمقم ِِِِِ خرج الشعب السوري الشريف من القمقم ولن يعود ِِِِِ

رد على جوني وحش الحس
اي مخابرات -

AAAAA يا جوني وحش الحسن من كلامك انت من حزب الله عميل للنظام الايراني والنظام السوري انتهى عهد الارهاب انتم ارهابيين واسيادكم ِِِِِ المارد خرج من القمقم ِِِِِ خرج الشعب السوري الشريف من القمقم ولن يعود ِِِِِ