أخبار

التلفزيون السوري يبث "اعترافات جاسوس اسرائيلي"

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

دمشق: بث التلفزيون السوري الحكومي السبت اعترافات رجل اردني-فلسطيني قدمه على انه "جاسوس اسرائيلي" سهل في العام 2008 مقتل عماد مغنية، احد القادة العسكريين في حزب الله اللبناني.

وقال التلفزيون ان المخابرات الاسرائيلية جندت اياد يوسف النعيم (35 عاما) لمصلحتها في منتصف العام 2006 خلال زيارته لمدينة الخليل (الضفة الغربية) وتم ارسالة الى سوريا لعمليات استخبارية.

واوضح التلفزيون ان هذا الرجل هو خريج فلسفة من جامعة اللاذقية، على الساحل السوري، حيث درس من 1995 الى 2000. وقد زود الاسرائيليين معلومات عن ميناءي اللاذقية وطرطوس بالاضافة الى معلومات عن سكان اللاذقية واعمالهم والطوائف والكنائس والبطالة والمستوى المعيشي في المدينة.

واضاف التلفزيون ان الاسرائيليين طلبوا منه التوجه الى دمشق وتحديد عنواني سفارتي ايران وكندا.

وقال اياد يوسف النعيم في اعترافاته "طلب مني البحث عن مقارات لحماس وحزب الله وهيئات دبلوماسية".

واشار التلفزيون الى ان النعيم اعطاهم رقم سيارة باجيرو علم بعدها ان هذه السيارة استخدمت لاغتيال عماد مغنية. وقال النعيم "طلبوا مني التاكد من وجود سيارة باجيرو".

يشار الى ان عماد مغنية الذي كان قائد العمليات العسكرية في حزب الله قتل في شباط/فبراير 2008 في دمشق بانفجار سيارة من نوع ميتسوبيشي باجيرو رمادية اللون كانت متوقفة بين ابنية في حي كفرسوسة.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
syrian drama
suha -

summer dramas lost popularity and now we get winter dramas

syrian drama
suha -

summer dramas lost popularity and now we get winter dramas

ضحك على اللحى
طلال الكوردي -

والله هي كلها فبركات النظام السسوري هم القتله لان عماد مغنيه انتهى دوره لاانه القاتل الحقيقي لرئيس الحريري رحمه الله هذه هي الحقيقه والكل يعرفها

ضحك على اللحى
طلال الكوردي -

والله هي كلها فبركات النظام السسوري هم القتله لان عماد مغنيه انتهى دوره لاانه القاتل الحقيقي لرئيس الحريري رحمه الله هذه هي الحقيقه والكل يعرفها

بطاطه وجزر
القيصر -

من غباء الاعلام السوري الجاسوس الاسرائيلى يقول الله يرحم عماد مغنيه الدي قدمه الدكتاتور السوري لاسرائيل هدية وفاء والان عرف لمادا قتل عصابات الاسد الحمير في موقعة الحمير لان العصابات الاسديه تخاف من الحمير منافستها ..............(جاسوس يجمع معلومات عن عدد السكان في اللادقيه وعدد الجوامع والكنائس ويشفر باسماء البطاطه والجزر ) وهده المعلومات متوفره في الكتب المدرسيه المرحله الابتدائيه

غباء الاعلام السوري
علي الأحمد -

بشار الأسد&، أمر ;نبيه بري; - رئيس البرلمان اللبناني – وزعيم النصر الإلهي حسن نصرالله بأن يفتحا نيران مؤسساتهما الإعلامية من تلفزيون وصحافة ضد ;سعد الحريري طالباً منهما أن يطلقا عليه لقب.. العبدالمملوك للشيوخ.. والأمراء

خبر عاجل
kurdi -

اليوم على فضائية بردى السورية المعارضة، كان ثمة مقابلة مع السيد وحيد صقر، حينمااتصل رقيب منشق السوري من مخيم النازحين بانطاكية واتهم صلاح الدين بلال بأنه هو من سلم رأس المقدم حسين هرموش للمخابرات السورية. وقام بلال برد متهافت في بردى نت، مع انه كان متاح أمامه الرد مباشرة على البث الحيّ للفضائية؟؟؟ لقد اكدنا منذ اليوم الأول: لا علاقة للحكومة التركية بهذه القضية وليس من مصلحتها أبدا تسليم المقدم، والحديث عن صفقة تسليم 7 من حزب اوجلان هي فبركة من إعلام هذا الحزب بأمر من معلميهم في المخابرات السورية. كان رأينا، منذ اليوم الاول، ان صلاح الدين بلال هو من سلم المقدم بكشف شيفرة موبايله حينما اتصل المغدور معه قبيل اعتقاله بقليل. ننتظر توضيحا من المعارضة السورية على هذا الموضوع ـ الفضيحة المدوية؛ كون بلال عضوا فيما يسمى بالمجلس الوطني الانتقالي.

فبركة مكشوفة
سيمون -

محاولة فاشلة لابعاد الانظار عن الجاسوس الحقيقي والموظف في جيش الدفاع الاسرائيلي - قسم حرس الحدود وهو الرفيق المناضل الدكتور المو مظلي بشار حافظ الاسد الملقب بابي حافظ .. يلعن روحو

فلم هزلی
کوردستانی -

فلم هزلی من تأليف بثينة شعبان وإخراج وليد المعلم

الإعلام السوري كاذب
تمام شحود -

النظام السوري و إعلامه إذا قالا أن اللبن أبيض فهم كاذبون. من يصدق هؤلاء السفاحين القتلة؟

مصير الجواسيس الموت
ابو متعب -

والله ما في غيركم اسرائيلين ومتل هالجاسوس لك عيب عليكم عيب ... لك صرتو تشدو وتأيدو الاسرائيلين ... ......................... .. وبعدين يا قصير شو بدك ياه يقول الله ياخدو للعماد مغنية مثلا وهوي معتقل ؟؟؟؟ يعني بتسغرب هالذكاء الخارق ... لك ما في غير هالمعلقين هون كلهم اسرائيلين ......... انشري يا أيلافففف لو سمحتي ولا تأخذو طرف واحد

الساقط واللاقط
عادل -

لن تقف آكاذيب النظام السوري حتى يسقط ...حينئذا سوف تفتح كنوز الكذب !!!

حسين هرموش
Sami -

الإعلام السوري كاذب وحسين هرموش مازال في تركيا.كاذب كاذب كاذبإعلام المعارضة :صادق صادق صادق!

خبر فاسد
عمران -

سيارة عماد مغنية وضعت فيها القنبلة في الضاحية الجنوبية من بيروت و هذا ما قاله آصف شوكت رئيس المخابرات العسكرية آنذاك لوفد حزب الله الايراني.و زوجة مغنية الايرانية اتهمت المخابرات السورية و لهذا تم تسفيرها من دمشق الى طهران بنفس اليوم.حزب الله يحقق مع عضو قيادته العسكرية محمد الحاج بموضوع المتفجره.

السذاجه فى الحبكة
العبيط بن الأهبل -

صحيح انا عبيط .. وأتصف بالهبل وهو حالة وراثيه ..ولكن بعد (( في شوى عقل في راسي ))يقول ان (( الاسرائيليين طلبوا منه التوجه الى دمشق وتحديد عنواني سفارتي ايران وكندا ))..بما معناه استلم امرا ..بمعرفة مكان السفارتين ...وسؤالى على قدر عقلى (( العبيط )) هل معرفة موقع سفارة فى اي عاصمة من عواصم العالم يحتاج الى عمليه جاسوسيه ...اما حشر مقتل (( مغنيه ))بالموضوع بهذه الطريق والآن فله اسباب اخرى ..أحدها تبرير و وهن المخابرات السوريه امام تغلل المخابرات الاسرائيه فى سوريا ..وكما قلنـا وعلى هذا الأساس والمنوال (( افهموا الحكايه المفبركه واضحكوا كما تضحكون فى (( الخربه )) و (( ضيعه ضايعه )) كلها حكايات ...!!

اعلام كاذب
د. نبيل الناشد -

لن يجد الاعلام السوري على وجه الأرض رجل عاقل واحد يمكن أن يُصدّق روايته. كلنا تعلّمنا رواية (الراعي الكذاب) عندما كنا في المدرسة، والاعلام السوري هو هذا الراعي الكذاب الذي لم ينطق بكلمة حق في حياته، لا تحت رعاية الأب الخالد ولا تحت رعاية الإبن العاق.

turks are worse
Huda/Damascus -

Turky is conspiring against syrian opoosition, thier hands are red with the blood of hussein harmuush, i call upon syrian opposition to leave turkish capital and convene thier conferences in arabic states cause turks have dirty plan in arabic lands

تعليك معلكين
سلوم -

يعني يحق لكم ايها المعلقين أن تقولوا بأن كل ما أذيع على التلفزيون السوري فبركات أما ما يبث على الجزيرة و العربية فهو منزل !!!

لست وحيدا العبيط
العبيط بن الأهبل -

وهو حالة وراثيه ..ولكن بعد (( في شوى عقل في راسي ))يقول ان (( الاسرائيليين طلبوا منه التوجه الى دمشق وتحديد عنواني سفارتي ايران وكندا ))..بما معناه استلم امرا ..بمعرفة مكان السفارتين ...وسؤالى على قدر عقلى (( العبيط )) هل معرفة موقع سفارة فى اي عاصمة من عواصم العالم يحتاج الى عمليه جاسوسيه ...اما حشر مقتل (( مغنيه ))بالموضوع بهذه الطريق والآن فله اسباب اخرى ..أحدها تبرير و وهن المخابرات السوريه امام تغلل المخابرات الاسرائيه فى سوريا ..وكما قلنـا وعلى هذا الأساس والمنوال (( افهموا الحكايه المفبركه واضحكوا كما تضحكون فى (( الخربه )) و (( ضيعه ضايعه )) كلها حكايات ...!!

الأخ سلوم
العبيط بن الأهبل -

هنالك فرق بين من يقول اننـا سرقنا الهرم (( كالتلفزيون السوري )) ومن يقول اننـا سرقنا (( القبر )) كالعربيه ...وآخر يقول اننـا نرفع علمين (( القطرى والأمريكى )) ..فبالله عليك اي منهم (( تنبلع ))..اي منهم الصـادق ..اعتقد ستقول (( ان سرقة الهرم اسهل وأقرب للتصديق )) .. وكمان انا معك ....!!

بدون تعليك
سلوم -

عندما يكون هناك أعلام مهني و حيادي ومستقل في بلدان العربان سأقول لك الحقيقة ولكن الى ان يصل هذا الاعلام الى هذه المرحلة ان وصل فالهرم أقرب لنا و ارحم لنا و افضل لنا واسهل لنا و اشرف لنا ....الخ

ولك زوقو بقا
عربي متجنس -

خارج عن الموضوع