أخبار

أبوردينة: اللقاءات ستتواصل لإعطاء المساعي الأردنية فرصة

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

رام الله: أكد الناطق باسم الرئاسة الفلسطينية نبيل أبو ردينة الأربعاء أن اللقاءات "الاستكشافية" مع إسرائيل ستستمر "حتى نهاية الشهر الجاري" لإعطاء المساعي الأردنية فرصة لاستئناف المفاوضات.

وقال أبو ردينة إن "لقاء أمس في عمّان بين الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي برعاية الأردن واللجنة الرباعية جاء لإمكانية استكشاف استئناف المفاوضات". وأوضح المسؤول الفلسطيني في بيان تسلمت وكالة فرانس برس نسخة منه أن "هذه اللقاءات الاستكشافية ستستمر لإعطاء المساعي الأردنية فرصة لاستئناف المفاوضات".

وأكد أن "اللقاءات الاستكشافية ستستمر حتى نهاية الشهر الجاري، بمشاركة الأشقاء في الأردن"، مؤكدًا أن "لقاء أمس (في عمّان) تم في إطار هذه اللقاءات الاستكشافية".

وبعدما ثمّن "جهود العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني الكبيرة الهادفة إلى استكشاف إمكانية استئناف مفاوضات الوضع النهائي بين الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي"، أكد أبو ردينة "استعداد الجانب الفلسطيني لبذل كل جهد ممكن من أجل استئناف المفاوضات".

ودعا الحكومة الإسرائيلية إلى "الإعلان عن وقف الاستيطان، بما في ذلك مدينة القدس الشرقية، وقبول مبدأ حل الدولتين على حدود عام 1967 لإعطاء المساعي الأردنية الفرصة التي تستحق من أجل استئناف المفاوضات".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف