أخبار

تل أبيب تحتكر لقب عاصمة السياحة المثلية في الشرق الأوسط

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك
عواصم السياحة المثلية

إحتفلت تل ابيب بحصولها على لقب عاصمة السياحة المثلية في الشرق الاوسط، والمركز الأول في قائمة أكثر المدن الأكثر جذباً للسياحة من هذا النوع، ورأى مسؤولون في وزارة السياحة الاسرائيلية أن تلك النتائج جاءت ثمرة جهد كبير، وانها ستضاعف من نسبة الإشغال في فنادقها خلال 2012.

القاهرة:تصدّرت تل ابيب قائمة المدن العالمية الجاذبة للمثليين جنسياً على مستوى العالم، ففي حين حصلت المدينة على 43% من أصوات المثليين، عند إجابتهم على سؤال: ما أفضل المدن المحببة لتجمّع المثليين من مختلف دول العالم؟ حصلت مدينة نيويورك على 14% فقط، لتؤهلها تلك النسبة الى المركز الثاني، بحسب تقرير مثير نشرته صحيفة يديعوت احرونوت.

الصحيفة العبرية استهلت تقريرها بالتأكيد أن تل أبيب باتت المدينة المفضلة للسائحين مثليي الجنس من مختلف دول العالم، واعتمد تقرير يديعوت احرونوت على المعطيات الواردة في آخر استطلاعات الرأي، التي جرت حول هذه القضية برعاية شركة الطيران الأميركية (أميركان ايرلاينز).

اميركان إيرلاينز رعت الاستطلاع المثير

استطلاع الرأي الذي يدور الحديث عنه شمل عدداً من المدن العالمية، جاء في طليعتها تورنتو في كندا، ساو باولو في البرازيل، مدريد، لندن، نيو اورلينز الأميركية، ومكسيكو سيتي، وجرت عملية التصويت في الاستطلاع خلال الشهر الماضي عبر موقع الشركة على شبكة الانترنت، وتضمّنت المنافسة على المدينة الاكثر احتواءً للمثليين جنسياً عدة شروط، جاءت في مقدمتها، الحياة الليلية الأكثر متعة، وهو اللقب الذي حازت عليه مدينة نيويورك، والمدينة التي تجري فيها التظاهرة المثلية الأفضل، وحازت هذا اللقب مدينة سان فرانسيسكو، بينما حازت مدينة سيدني على لقب افضل الشواطئ العالمية المحببة للمثليين، على الرغم من ذلك حصلت تل ابيب على لقب المدينة الأفضل في العالم للمثليين، واعتبرها المستطلعة آراؤهم عاصمة للمثليين جنسياً في منطقة الشرق الأوسط، وبرر المشاركون في الاستطلاع تصويتهم بأن تل أبيب تمنح المثليين حرية مطلقة في ممارسة تظاهراتهم وعاداتهم، التي تبدو غريبة على مجتمعات أخرى بما في ذلك الأوروبية والأميركية.

وطبقاً لنتائج استطلاع الرأي حصلت مدينة تورنتو الكندية على 7%، بينما حصلت مدينة ساو باولو البرازيلية على 6%، وكان نصيب مدينة مدريد في الاستطلاع 5%، وحصلت العاصمة البريطانية لندن على النسبة عينها، اما مدينة نيو اورلينز فكانت نسبة الداعمين لها من المثليين 4%، ولم تزد مدينة مكسيكو سيتي هي الاخرى عن تلك النسبة.

حملة السياحة المثلية في تل ابيب

المثليون صوتوا لتل أبيب

وفي حديثه المطول مع الصحيفة العبرية قال (شي دويتش) مدير حملات السياحة المثلية في تل ابيب: "ان تصويت المثليين في مختلف دول العالم لمدينة تل ابيب، يبعث بالفخر الكبير، ولعل ذلك جاء على خلفية الجهود التي بذلتها وزارة السياحة الإسرائيلية وإدارة حملات السياحة المثلية خلال السنوات الست الماضية، لإقناع المثليين بمحورية مدينة تل ابيب في تلبية مطالبهم والحفاظ عليها".

وأضاف المسؤول الإسرائيلي في حديثه مع يديعوت احرونوت: "هذه بداية ممتازة لنشاط العام الجديد 2012، فتلك النتيجة ستشجعنا على العمل من اجل تشجيع آلاف السائحين على زيارة اسرائيل خاصة مدينة تل ابيب".

وكانت صحيفة يديعوت احرونوت قد ألمحت في وقت سابق ان اسرائيل على موعد مع وصول ما يربو على خمسة آلاف سائح مثليي الجنس، من بينهم صحافيون في الصحف الناطقة باسم المثليين جنسياً في اوروبا، بالإضافة الى وكلاء متخصصين في السياحة الوردية (وهو اللون الذي يتخذه المثليون شعاراً لهم)، واوضحت الصحيفة العبرية ان هذا الرقم يعكس زيادة بنسبة 25% عن العام الماضي.

ووفقاً لـ (إيلي زاو) مدير عام اتحادات الفنادق الاسرائيلية، تستعد فنادق الدولة العبرية لاستيعاب أعداد بالغة من المثليين خلال العام الجاري، خاصة في أعقاب نتائج استطلاع الرأي التي جرت الشهر الماضي، لتضع تل ابيب في مقدمة المدن العالمية المفضلة للسياح من هذا النوع، وأضاف المسؤول الاسرائيلي: "ان نسبة السياح المرتقبة ستكون قادمة من اسبانيا والمانيا، بالاضافة الى سيّاح من هولندا وفرنسا وانكلترا وكذلك البرازيل، فليس لدينا شك في ان العام الجاري سيستقطب عدداً كبيراً من السياح المثليين مقارنة بالأعوام السابقة".


تل ابيب تمنح المثليين حرية مطلقة

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
حقوق الانسان في اسرائيل
محمد بن ولد داده -

نتمنى على الاخوة العرب الذين يتهمون اليهود بوقوفهم وراء كل الانحلال الاخلاقي في العالم بهدف تدمير العالم ان يفهموا نتيجة هذا الاستفتاء الذي يبرأ اليهود من هذه الاقاويل. فليس من المعقول انهم ينشرون الرذيلة في العالم لكي يدمروا من خلالها مجتمعهم في الدرجة الاولى، وحيث تعتبر المثلية الجنسية في الدين اليهودي من اكبر الرذائل. مرة اخرى تثبت نتيجة الاستفتاء ديموقراطية الدولة العبرية واحترامها لحقوق الانسان داخل دولتها.

Surprise, Surprise
موسى أبوحصيرة -

Surprise, Surprise

طوبى للأعراب
عراقي متشرد -

لهذ السبب اذن يتسارع الخليجيون لأقامة علاقات سرية وعلنية مع اسرائيل.

زغرطي يا ام كوهين
تميمي -

زغرطي يا ام كوهين.

فعلاً مدعاة للإفتخار !
مراقب من بعيد -

أنعم وأكرم .. الله يزيدكم من سخطه ومسخه لكم كمان وكمان , إنه سميع مجيب الدعوات .

ليبراليـة إيلاف المعاكسة
حـَـمـوٍد -

خبر غير جدير بالنشر وأعتقد أن أيلاف تنشر هذه التقارير وتنثر من حولها البهارات الإعلانية كي تظهر وبوضوح ليبراليتها .حسناً شيء جيد . ونحن نعلم انكم كذلك. ولك أرهقتمونا بالصور المثيرة جنسياً وبأخبار أعداء العرب .

ومع هيك منتصرين علينا؟!
سامي اسامه -

العمى طيب اذا كانوا مثليين وسحاقيات وشواذ منتصرين علينا احنا العرب !! شو احنا معناتو؟!

اماراتيه ولي الفخر
اماراتيه ولي الفخر -

الطبيعي ان هذا الكائن المسخ ياخذ المركز الاول شو الغريب في الموضوع ! رقم 3 لهذا السبب حبيبتك ايران عامله علاقات سريه معاهم اذا عرف السبب بطل العجب . رقم 7 متى انتصروا علينا ؟

يالهذه السخافة
عبدالنبي بريني -

لست أدري لماذا يا إيلاف عدم تسمية الأشياء بمسمياتها الحقيقية (( مثليين )) هذه مثل دسم السم في الدسم حتى لا يستنكر الإنسان السوي وقع هذا الفعل القبيح الغير سوي .إنهم (( شاذون , شاذين جنسيا )) هذا هو مسمى فعلتهم البشعة.

الى تعليق رقم 3
أبو نواس -

الى تعليق رقم 3 - العراقي المتشـــــرد - أرجو الرجوع الى فتوى السيستاني في موضوع الشــذوذ أو النكاح ..... وســوف ترى من يهمه المســارعه في إقامة علاقات ســـرية وعلنية مع عاصمة السياحة المثلية في الشـــــرق الأوســـــط

تعليق في محله
طرابلسي -

ههههه....

عدوك مرآتك
حمزة الدفان -

اسرائيل بهذا المستوى من الانحطاط الاخلاقي بحيث تتحول الى مركز عالمي للشاذين والشاذات جنسيا لكنها مع ذلك تبدو اكثر ازدهارا وتقدما من الدول العربية المحيطة بها على الاصعدة السياسية والاقتصادية والتنموية والدفاعية وعلاقاتها الدولية ، هذا يعني ان العرب يعانون من رذائل هي أسوأ من الشذوذ جعلتهم أمة سفلى اكثر تسافلا من اسرائيل ، واعتقد ان الاستبداد السياسي والتشدد والتكفير والفساد بكل اشكاله هي امراض عربية ، ثم اننا أمة تعاني هي الأخرى من التغريب والشذوذ والضياع وليس الشذوذ الجنسي في العالم العربي قليلا لكن اسرائيل تنشر مالديها من حقائق اما العرب فيكتمون كثيرا من رذائلهم ويلبسون ثياب الفضيلة المزيفة .

!!!!!
azizalhossan -

رقم 9 محق قيما كتب