أخبار

الداخلية العراقية: مقتل اكبر قادة تنظيم القاعدة في الموصل

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

بغداد: اعلنت وزارة الداخلية العراقية مقتل زعيم تنظيم "دولة العراق الاسلامية"، الفرع العراقي لتنظيم القاعدة، في مدينة الموصل شمال بغداد، بعد اشتباكات عنيفة، تمكنت خلالها من اعتقال 19 "ارهابيا" بينهم فلسطينيان.

وقالت الوزارة في بيان ان "قوات الفرقة الثالثة للشرطة الاتحادية التي يقودها اللواء مهدي الغراوي تمكنت من قتل مجيد حسن علي الملقب ب ابو ايمن زعيم تنظيم دولة العراق الاسلامية في الموصل والذي يلقب نفسه ب (والي الموصل)".

واضاف البيان ان "العملية جرت اثر ورود معلومات استخباراتية دقيقة في منطقة (رفيلة) في جنوب مدينة الموصل وقد استطاعت قوات الفرقة الثالثة من محاصرة المخبأ الذي تواجد فيه الارهابي ابو ايمن".

واضاف ان "اشباكات حصلت بعد محاصرة المكان، ما ادى الى مقتل الارهابي واعتقال 19 ارهابيا آخر ضمنهم فلسطينيان".

واكد البيان ان "القوات صادرت عبوات ناسفة ولاصقة وعشرة أكياس من مادة السي فور شديدة الانفجار واسلحة واعتدة.

وتعد مدينة الموصل احد اهم معاقل تنظيم القاعدة وتعد الشريان الرئيسي لنقل وتهريب الاموال والانتحاريين من خارج البلاد، بحسب مصادر امنية.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
هذا هو رد الجميل ؟؟؟؟؟
احفاد البابليين -

عجيب فلسطينيين؟؟؟؟؟ ليش يافلسطين الم ندافع عنكم في حروبكم مع اسرائيل الم نفتح لكم بيوتنا الم نطعمكم وناويكم ونعطيكم الرواتب ومليء كروشكم من خيراتنا ؟؟؟ والله حرام وشارون مافعل بكم قليل بحقكم ..........لانكم محتلين قبل 60 عام ونحن لم يبقى امريكي محتل على ارضنا لماذا قدمتم لقتلنا هل هذا هو رد الجميل؟؟؟