أخبار

أوروبا تفرض عقوبات جديدة على قادة عسكريين سوريين

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

بروكسل: صرح مصدر دبلوماسي ان الدول الاوروبية فرضت الاثنين عقوبات جديدة على سوريا تشمل 22 من اعضاء الاجهزة الامنية وثماني منظمات بسبب استمرار قمع الحركة الاحتجاجية. وهي السلسلة الحادية عشرة من العقوبات التي تستهدف شخصيات او شركات، وتشمل تجميد اصول ومنع منح تأشيرات الى اوروبا.

وبذلك اصبحت الاجراءات الاوروبية تطال حوالى 150 شخصا ومنظمة مرتبطة بنظام الرئيس السوري بشار الاسد. واتخذ القرار وزراء الخارجية الاوروبيون المجتمعون في بروكسل. وستكشف اسماء الشخصيات والكيانات التي فرضت عليها عقوبات بموجب القرار الجديد في الجريدة الرسمية للاتحاد الاوروبي الثلاثاء.

وقالت وزيرة خارجية الاتحاد الاوروبي كاثرين اشتون قبل صدور القرار "نحن قلقون جدا من الوضع في سوريا". واضافت "ندعو الى وقف العنف والى تمكين المراقبين العرب من القيام بمهتهم بدون عراقيل". واكدت اشتون ضرورة اجراء "انتقال سلمي في سوريا بينما يدعو الاتحاد الاوروبي منذ اشهر الرئيس الاسد الى الرحيل بدون اهراق دماء.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ بشار
ﺮﺍﺱ ﻗﺭﻴﻌﻲ -

أن شاء الله سترحل بفضيحة يا ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ بشار أنت وعائلتك الطائفية الحرامية المجرمة قاتلة الأطفال وسارقة قوت الشعب السورى وخائنة العرب والمسلمين والله الذى لا أله ألا هو:: ستكون نهايتك مدويه أنت وعائلتك حتى لو أجتمع الشرق والغرب وحتى الجنوب لحمايتك ** فغضب الله عليك وعلى عائلتك أن شاء الله نافذ ﻮ ﺍﻟﺪﻟﻴﻝ ﻤﻮﺖ ﺇﺛﻧﻴﻥ ﻤﻦ ﺇﺧﻮﺗﻚ ﺑﺎﺴﻞ ﻭ ﻤﺟﺪ ﻮ ﺃﺑﻭﻚ ﺍﻟﻬﺎﻠﻚ ﻔﻲ ﻧﺎﺭ ﺟﻬﻧﻡ ﻫﺫ ﺍﻟﻴﺱ ﺼﺪﻔﻪ ﻭ ﺍﻟﺪﻭﺭ ﻋﻟﻴﻚ ﻭ ﻋﻠﻰ ﻤﺎﻫﺭ ﻮ ﻋﻟﻰ ﺃﻧﻴﺴﻪ ﻮ ﻻ ﺃﺣﺩ ﺴﻮﻑ ﻴﺘﺭﺤﻡ ﻋﻟﻴﻜﻡ ﻷﻧﻜﻡ ﻤﺟﺭﻤﻭﻦ ..

يسقط ﺍﻠﻤﺟﺮﻡ بشارﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ
Tarek Abo Hamid -

لقد فشل النظام ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ المجرم في سوريا باستراتيجيته القائمة على مبدأ "اقتل أقتل حتى يهدأ الناس و اكذب اكذب حتى يصدقك العالم"! فلا الناس هدأت ولا العالم يصدق كذبك! لقد فشلت يا بثار وانتصر الشعب!أنت ونظامك المهترأ الفاشي الى زوال قريب

يسقط ﺍﻠﻤﺟﺮﻡ بشارﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ
Tarek Abo Hamid -

يا ثوار سوريا ويا احرار سوريا جهزوا انفسكم اخواني واخواتي من رجال الدين وطلاب واطباء ومهندسين ومن جميع الفئات , يجب ان يكون هناك مظاهرات مليونية قوية واضراب قوي سينفذ براحة تامة وعصيان مدني وسيؤدي ذلك الى سرعة سقوط النظــــام ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ الهزيل ونبيحته . شدوا الهمة يا اخواني واخواتي

النظام ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ يترنح
..ﺻﻗﺭ**ﺪ ﻴﺭﺍﻟﺯﻮﺮ. -

الشعب السوري له مطلب واحد واضح ومحدد. أن يرحل ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ الأسد عن الحكم. والعار للسلطة قاتلة الأبرياء من العمال البسطاء الذين يعملون في أخطر الأوقات ليكسبوا قوت يومهم. على الجامعة ان تتفق مع الشعب لا مع النظام ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ لان النظام قد فقد الشرعية واي اتفاق او حوار معه لا قيمة له ولا تساوي عندنا حتى ثمن الحبر الذي كتب به. سوريا بحاجة إلى تدخل إقليمي ودولي لوقف اجرام النظام ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ الفاسد والمجرم والمنافق والمراوغ. الشعب لا يستطيع حماية نفسه من هذه المافيا.

الاسد ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ في ورطه
الهدهد الشامي -

تنبيه لكل الشبيحه : شبيحكم الاكبرالاسد ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ بدأ يعد العده للهروب , انتبهوا قبل فوات الاوان ,